Friday 16 March 2018

خيارات الأسهم s شركة


خطط التعویضات التنفیذیة لمؤسسات القطاع الخاص.
تعويض الحوافز.
خيارات الأسهم.
1. خيارات الأسهم غير المؤهلين. الصكوك الممنوحة من قبل المؤسسة للموظف، مما يعطي الموظف الحق في شراء أسهم الشركات بسعر معين من خلال بعض التاريخ في المستقبل. وبموجب البند 83 (ه) (3) من برنامج إيرك، لا تخضع الخيارات للضريبة في تاريخ المنح ما لم يكن لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. يجب أن نكون حذرين أن الخيارات لا تخلق فئة ثانية من الأسهم وانتهاك حالة شركة S.
2. خيارات الأسهم حافز. خيار لشراء الأسهم في الشركة في تاريخ لاحق. غير أن خيارات أسهم الحوافز تسمح للحامل بتلقي معاملة ضريبية خاصة عند ممارسته لم تكن متاحة لصاحب الخيار غير المؤهل للأسهم، شريطة أن يكون خيار محفزات الحوافز يلبي المؤهلات القانونية الصارمة. انظر إيرك §422. وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يجوز للمالك عادة أن يمارس الخيارات الخالية من الضرائب، وأن يؤجل الحدث الخاضع للضريبة إلى أن يباع المخزون المستلم (بعد فترة احتجاز لمدة سنتين من الخيار وفترة حيازة مدتها عام واحد الأسهم) لعلاج المكاسب الرأسمالية.
الأوراق المالية المقيدة.
1. مخزون التصويت أو عدم التصويت الذي يحتوي على قيود معينة، مثل مدة الخدمة المطلوبة، أهداف الأداء أو أحداث معينة يجب الوفاء بها قبل أن يأخذ الموظف حيازة غير مقيدة للأوراق المالية.
2. يتم توفير الأسهم دون أي تكلفة أو التكلفة الاسمية للموظف، مع رفع القيود في كثير من الأحيان على جدول الاستحقاق.
3 - وتشكل القيود بوجه عام خطرا كبيرا على المصادرة، وبالتالي تأجيل فرض الضرائب على الموظف بموجب البند 83 (أ) من المادة 83 (أ) (وخصم صاحب العمل) إلى أن ينتهي الخطر الكبير للمصادرة. ومع ذلك، يمكن للموظف أن ينتخب بموجب المادة 83 (ب) من القانون الدولي الموحد في تاريخ منحه للدخل كتعويض الفرق بين قيمة الأسهم والسعر الذي دفعه الموظف للسهم في تاريخ المنح، بصرف النظر عن وجود خطر كبير من المصادرة. الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق.
4. ونتيجة لذلك، يمثل استخدام الأسهم المقيدة وسيلة لتأجيل الضرائب أو نشر الضرائب على الموظف على مدى عدد من السنوات، مع الاحتفاظ بخدمات الموظف.
5. يمكن أن تخلق مشاكل محتملة إذا تم التعامل مع المخزون كفئة ثانية من الأسهم خلال فترة التقييد.
مثال - بلر 200118046. المساهمين شركة S نقل الأسهم للموظفين من أجل نقل الملكية في نهاية المطاف. حكمت بأن: (أ) إصدار الأسهم المشتركة نونوتوتينغ لن يسبب المؤسسة S أن يكون أكثر من فئة واحدة من الأسهم؛ (ب) أن الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق ولكنه يصبح مساهما عند استحقاقه؛ (ج) يتم التعامل مع نقل أسهم الحوافز إلى الموظف كمساهمة من أسهم الشركة S ونقل فوري من قبل الشركة S إلى الموظف بموجب البند §83 من إيرك.
فانتوم الأسهم / الأسهم حقوق التقدير.
1. فانتوم الأسهم. مكافأة صاحب العمل المكافآت للموظف في شكل أسهم "الوهمية" من أسهم الشركات. ولا يدفع الموظف أي ضرائب في الوقت الذي تقيد فيه هذه المبالغ لحسابه؛ ومع ذلك، سيتم التعامل مع استلام الموظف الدفع على وحدات الوهمية كحدث تعويضي تخضع للضريبة، وسوف تكون قابلة للخصم من قبل شركة S. وأشار غم 39750 (18 مايو 1988) إلى أن الأسهم الوهمية وغيرها من الترتيبات المماثلة لن تخلق فئة ثانية من الأسهم طالما أنها تقدم للموظفين، ليست الممتلكات تحت ريجس. §38-83، ولا تنقل الحق في التصويت.
2. حقوق تقدير الأسهم. على غرار الأسهم الوهمية. تمثل الحق في الحصول على التقدير في قيمة حصة من الأسهم التي تحدث بين تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الرياضة. والمنحة غير خاضعة للضريبة. ومع ذلك، يجب على الموظف، عند ممارسته، أن يعامل جميع الاستحقاقات كتعويض خاضع للضريبة في الوقت الذي يحصل فيه صاحب العمل أيضا على خصم.
3. مكافآت الأداء. مرتبط بأداء الشركات. الوحدات المقابلة لأسهم الأسهم تقيد لحساب الموظف. ويعتمد عدد الأسهم المراد قيدها بصفة عامة على القيمة السوقية العادلة لمخزون صاحب العمل أو القيمة الدفترية له في حالة الشركات المقيدة. كما أن حساب الموظف يقيد معادل الأرباح الموزعة على هذه الأسهم الوهمية.
تعويض غير معقول.
التعويض المفرط.
وعموما، فإن التعويض المفرط ليس مشكلة ما لم تكن هناك محاولة لإدارة الدخل الخاضع للضريبة لأغراض المكاسب المضمنة أو الدخل السلبي أو ضرائب الدخل الحكومية.
عدم كفاية التعويض.
1. Rev. 74-44، 1974-1 C. B. 287 (عندما يتلقى المساهم توزيعات الشركات بدلا من الأجور، قد تقوم مصلحة الضرائب بإعادة توزيع هذه التوزيعات كأجور وبالتالي تقييم فيكا و فوتا.
(أ) دان وكلارك، P. A. v. CI. S. بالنيابة عن الولايات المتحدة، بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، 57 F.3d 1076 (C. A. 9، إداهو، 1995).
(ب) جوزيف رادتك ضد الولايات المتحدة، 712 واو. 143 (E. D.Wis 1989)، أف d فور كوريام، 895 F.2d 1196 (7th سير. 1990).
(ج) سبايسر للمحاسبة ضد الولايات المتحدة، 918 ف. 2 د 90 (الدورة التاسعة، 1990)، يصدر قرار محكمة محلية لم يبلغ عنه.
2 - أعيد تصنيف المحاكم حيث لم يشارك المساهمون بنشاط في إدارة الشركات، انظر على سبيل المثال ديفيس ضد الولايات المتحدة، 74 أفتر 2d-94-5618 (D. Colo 1994).
3. عدم وضوح ما إذا كانت المحاكم سوف تدعم هذا التعويض (والضرائب على الرواتب) كان ينبغي أن تدفع.
(أ) شركة بولا للانشاءات ضد كومور، 58 ت. 1055 (1972)، أفيد أوف كوريام، 474 F.2d 1345 (5th سير. 1973)، (نظرت المحكمة في نية الأطراف ولا تسمح بإعادة تصنيف أرباح التعويض).
(ب) إليكتريك أند نيون، Inc. v كومور، 56 T. C. 1324 (1971)، أفد، 496 F.2d 876 (5th سير. 1974) (أشارت محكمة الضرائب إلى أنه يجوز المطالبة بخصم الشركات للتعويض، طالما أن المدفوعات (1) لا تتجاوز التعويض المعقول عن الخدمات (2) في الواقع أن يتم دفعها مقابل الخدمات فقط، وبناء على وقائع هذه الحالة، لم يسمح بأي خصم).
4. يجب دفع رواتب معقولة للموظفين. انظر تام 9530005 (وهو موظف في شركة S أداء خدمات كبيرة لشركة S وكان عليه أن يدرج "رسوم الإدارة" كأجور تخضع فيكا و فوتا).
S الشركات ودخل العمالة الذاتية.
القس رول. 59-221، 1959-1 C. B. 225 (الدخل الذي يمر من شركة S إلى مساهميها ليس أرباحا من العمل الحر).
1 - دوراندو ضد الولايات المتحدة، 70 واو - 3 د 548 (الدورة التاسعة، 1995).
2 - كروك ضد كومر، 80 ت. 27 (1983).
3. كاتس ضد سوليفان، 791 F. Supp. 968 (D. ني 1991).
4. المؤشر ضد شلالة، 841 F. Supp. 201 (D. تكس 1993).
5. دينغ ضد كومر، 200 F.3d 587 (9th سير. 1999).
فوائد هامش.
1. إيرك § 1372 (a) (1). وسيتم التعامل مع شركة S كشراكة لأغراض تطبيق أحكام إيرك المتعلقة بمزايا هامش الموظف. ويعامل أي مساهم بنسبة 2٪ كشريك لهذه الشراكة.
2. المساهم 2٪ يعني أي شخص يمتلك (أو يعتبر مملوكا بالمعنى الوارد في الفقرة 318 من إيرك) في أي يوم خلال السنة الخاضعة للضريبة للشركة S أكثر من 2٪ من المخزون القائم لهذه الشركة أو الأسهم التي تمتلك أكثر من 2٪ من مجموع قوة التصويت مجتمعة لجميع الأسهم من هذه الشركة.
3. قارن مع C - شركة والكيانات من نوع الشراكة.
4 - أثر معاملة الشراكة:
(أ) القس رول. 91-26، 1991-1 م. ب 184، (أقساط التأمين الصحي المدفوعة نيابة عن أكثر من 2٪ من المساهمين ليتم التعامل معها بطريقة مماثلة للمدفوعات المضمونة بموجب إيرك §707 (c)).
(ب) الأثر على الموظف.
(ج) الإبلاغ عن الاحتياجات والاحتفاظ بها.
(د) الطلب على الاستحقاقات الأخرى.
يتطلب قانون ولاية ألاباما الكشف التالي:
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية.
الذي يتعين القيام به هو أكبر من نوعية.
الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.
الاقسام.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية تشجع مصلحة الضرائب جميع الشركات. أكثر من.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية على الرغم من أن الاتحادية الاتحادية تا. أكثر من.
وقد تم الاعتراف ستة من المحامين لسب في أفضل المحامين في أمريكا © 2017. أكثر.
420 20th ستريت نورث، سويت 2000.
برمنغهام، آل 35203.
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية التي يتعين القيام بها أكبر من نوعية الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.

خيارات الأسهم s شركة
التاريخ: الجمعة، 28 أيار / مايو 2004.
أنا وضعت قبالة من شركتي قبل 2.5 أشهر بعد 3 سنوات من الخدمة. أود أن أمارس بعض أو كل من إيسوس المكتسبة قبل انتهاء فترة 90 يوما منذ انتهاء خدمتي. الشركة مملوكة من القطاع الخاص وليس لديها خطط مستقبلية قريبا للذهاب العام.
هل يمكنني بيع هذه الأسهم لشخص آخر من القطاع الخاص إذا لم تكن الشركة علنية؟ وقد اختارت الشركة أن تكون شركة S. هل هذا له أي تأثير على تسجيل الشركة لدى المجلس الأعلى للتعليم؟ هل سأكون خاضعة للضريبة على دخل الشركات كمساهم S؟ إذا وجدت في وقت لاحق العبء الضريبي شديد جدا، هل يمكنني التنصل من الأسهم في وقت لاحق؟
التاريخ: الجمعة، 28 أيار / مايو 2004.
يجب عليك استشارة محام يعرف خيارات الأسهم حول هذا السؤال. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى إحالة. الشركات التي تجعل S الانتخابات يمكن نشرها في وقت لاحق. وسوف تفقد حالة S في ذلك الوقت. ويتحمل مساهمو الشركة حصصا من حصتهم من دخل الشركة. إن التخلص من الأسهم في وقت لاحق سيكون صعبا.
إذا كنت قلقا حقا من العبء الضريبي لهذه الأسهم، ربما يجب أن تنتقل هذه الفرصة (دون & # 8217؛ ر ممارسة الخيارات).

كيفية إصدار خيارات الأسهم الموظف لشركة S - كوربوراتيون.
سؤال حول كيفية إصدار خيارات أسهم الموظف لشركة S-كوربوراتيون.
لدينا S - كورب صغيرة مع 3 شركاء. اثنان منا لديه 35٪ واحد لديه 30٪. لقد استأجرنا موظفا في مارس / آذار 2007 ووعدنا بأن نعطيه 2٪ بعد أن كان معنا منذ عام. ما هي خياراتنا في القيام بذلك؟ هل علينا أن نجعله شريكا أم نستطيع أن نعطيه 6٪ فقط وأن نكتبه كتابيا؟ شكر!
كشركة صغيرة مع ثلاثة مالكين، هناك ميل طبيعي للإشارة إلى أصحابها كشركاء.
ولكن شركة S ليست شراكة. وكما هو الحال مع أي شركة أخرى، فإن مالكي شركة S هم من المساهمين الذين يمتلكون أسهم الشركة ولديهم جميع حقوق التصويت المرتبطة بالسهم الذي يمتلكونه.
إجراءات إصدار أسهم الأسهم بسيطة نسبيا، كما هو مبين أدناه. ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو ما إذا كنت تريد حقا لنقل الأسهم الشخصية الخاصة بك من الأسهم لهذا الفرد. وليست هذه هي الطريقة التي يتم بها تقليديا جلب مساهم جديد، وقد يؤدي ذلك إلى عواقب ضريبية محتملة (انظر اتفاقية السلام الشامل للتوضيح). وبما أن الموظف يفترض أن يحصل على الأسهم مقابل الخدمات المقدمة إلى المؤسسة، فإنه سيكون من الأكثر منطقية أن تصدر الشركة أسهم له.
يبدو أن الشركة لا تملك حاليا أي أسهم للشركات التي تركت لإصدارها، حيث أن الأسهم المشتركة المملوكة من قبل المساهمين الحاليين تساوي 100٪ من إجمالي أسهم الشركة المصرح بها. في هذه الحالة، ما يمكنك القيام به هو الموافقة على زيادة في عدد من إجمالي الأسهم المصرح بها من الأسهم ومن ثم الموافقة على وتقديم تعديل على المؤسسة الخاصة بك وعقد التأسيس مع وزير الدولة في حالة التأسيس لتعكس العدد الجديد من إجمالي الأسهم المصرح بها & # 8211؛ ومن ثم إصدار أسهم للموظف. عندما تقرر مبلغ الزيادة، فكر في أنك قد ترغب في جلب المزيد من المساهمين في وقت لاحق و / أو وضع خطة خيار الأسهم للموظفين لإغراء الموظفين الجدد في المستقبل. وبهذه الطريقة، سيكون مجموع أسهمك كبيرا بما فيه الكفاية لاستيعاب هذه الحالات.
عدد الأسهم المصدرة لا يجب أن يساوي العدد الإجمالي للأسهم المصرح بها من أسهم الشركات. يمكن أن يكون للشركة شركة & # 8220؛ أصدرت & # 8221؛ و & # 8220؛ المعلقة & # 8221؛ تشارك. ما يهم هو من يمتلك الأسهم المصدرة، سواء كانوا من أصحاب الأسهم الأغلبية أم لا، وما هي حقوقهم في التصويت (في حالة القانون، لا يمكن أن يكون هناك سوى فئة واحدة من الأسهم، وبالتالي فإن حقوق التصويت ستكون هي نفسها جميع المساهمين).
وعادة ما يكون مديرو الشركة مسؤولين عن إصدار أسهم أسهم الشركات، لذلك يكون من خلال قرار مجلس الإدارة أن تقوم بتوثيق إصدار الأسهم لموظفك الجديد وفقا للوائح الشركة. يمكنك أيضا إصدار شهادة الأسهم كدليل على ملكيته للأسهم.
كتذكير، تخضع السلك S لقيد المساهمين؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون كورب S لا يزيد عن 100 المساهمين، ويجب أن يكون هؤلاء المساهمين مواطنين أمريكيين أو المقيمين الأجانب.
الموارد الموصى بها حول كيفية تشكيل ليك:
كريسي العفن لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إدارة الأعمال والمشاريع التجارية الناشئة. وقد ساعدت في إطلاق شركات في صناعات متعددة، وقد تمكنت من إدارة الشركات وإدارة الشركات العامة والخاصة. وهي متخصصة في دمج مع مينوفنتيور ليك. وتقدم الشركة خدمات دمج منخفضة التكلفة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة.
مشاركات مماثلة:
عالية القيمة اكتساب العملاء في الفيسبوك.
وقد اكتسب العملاء منذ فترة طويلة محركا للنمو لتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، وخاصة مع التوسع في قنوات التسويق الرقمي منخفضة التكلفة مثل الشركات التابعة وإعلانات قائمة المنتجات. تحميل دليل خطوة بخطوة مجانا "عالية القيمة اكتساب العملاء في الفيسبوك"
تفاعلات القارئ.
يقول ديفيد بينهامو.
مرحبا، شركتي في وضع مماثل جدا. نحن شركة S مع ثلاثة مالكين، ونحن توظيف شخصين جديدين وترغب في إصدار كل بعض الأسهم. قبل إصدار الأسهم المصرح بها حديثا، هل يتعين علينا إجراء تقييم للشركة؟ ما هي الآثار الضريبية للشركة والموظف عند إصدار الأسهم؟ هل يجب أن تخضع للضريبة كدخل؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
منشورات شائعة.
الحصول على أحدث محتوى لدينا تسليمها إلى الخاص بك.
الخصوصية مضمونة. لن نشارك معلوماتك الشخصية.

S شركة أو ليك؟
أنا عادة ما يفضل الشركات C كخيار الكيان لشركات التكنولوجيا في مرحلة مبكرة. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمر الكيان بالكيان المناسب، خاصة عندما يقوم المؤسسون بتمويل الخسائر الأولية ويرغبون في خصم تلك الخسائر على إقراراتهم الضريبية الفردية (أي المرور عبر معاملة ضريبة الدخل) (ولا يهم المؤسسون وتمرير الاستبعاد الضريبي المحتمل لأرباح رأس المال بموجب القسم 1202 من قانون الإيرادات الداخلية & # 8211؛ وهو متاح فقط للمخزون شركة C). مما يثير السؤال، ما هو الخيار الأفضل للكيان اليوم بالنسبة لشركة بدء التشغيل التي سيشارك مؤسسوها بنشاط، وتمول الخسائر في وقت مبكر، وتريد القدرة على خصم تلك الخسائر على عائدات ضريبة الدخل الشخصي - شركة ذات مسؤولية محدودة (لهذا الغرض، واحد يفترض أن يكون العديد من الأعضاء والضرائب لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية كشراكة) أو شركة S؟ (ميند لك، والتدفق من خلال اختيار الكيان سيكلف مؤسسي المؤهلين ضريبة الأعمال الصغيرة فائدة من قسم 1202 إيرك والاستفادة من التحول من إيرك القسم 1045.)
يعتمد الجواب على عدد من العوامل، بما في ذلك ما إذا كان المؤسسون يريدون تخصيص الخسائر في وقت مبكر فيما بينهم (بمعنى، مشاركتها بخلاف ما يتناسب مع ملكية الأسهم). لا يسمح بالمخصصات الخاصة مع شركة S. ولكن إذا لم تكن هناك رغبة في تخصيص الخسائر بشكل خاص، أعتقد أن شركة S هي الخيار الأفضل - على افتراض أن الكيان يفي بمعايير إجراء انتخابات S. لماذا ا؟
يمكن للشركات S المشاركة في إعادة التنظيم معفاة من الضرائب & # 8212؛ يمكن للشركات S، تماما مثل شركات C، المشاركة في عمليات إعادة التنظيم الخالية من الضرائب (مثل مقايضة الأسهم) بموجب قسم إيرك 368. الشركات ذات المسئوولية المحدودة التي تضم أعضاء متعددين تخضع للضرائب كشراكات لا يمكنها المشاركة في إعادة تنظيم معفاة من الضرائب بموجب قسم إيرك رقم 368. هذا سبب مهم لعدم اختيار شكل ليك إذا كان تبادل الأسهم هو استراتيجية خروج المتوقعة. آخر شيء مؤسس يريد أن يكتشف على اقتناء جميع الأسهم المقترحة هو أن الأسهم المستلمة سوف تخضع للضريبة، على الرغم من غير سائلة. يمكن للشركات S منح جوائز تعويض الأسهم التقليدية & # 8212؛ يمكن للشركات S اعتماد خطط خيار الأسهم التقليدية. ومن المعقول جدا بالنسبة للشركات ذات المسئوولية المحدودة إصدار ما يعادل خيارات الأسهم لموظفيها، وعلى الرغم من أنها يمكن أن تصدر بسهولة أكبر ما يعادل الأسهم الرخيصة من خلال إصدار "فوائد الأرباح"، المحاسبة الضريبية لخطة الحوافز الأسهم الموزعة على نطاق واسع في ليك يمكن أن تكون معقدة جدا ومكلفة. S كوربوراتيونس كان مور إيسيرلي كونفيرت تو C كوربوراتيونس & # 8212؛ فمن السهل عادة لشركة S لتحويل إلى شركة C مما هو عليه لشركة ذات مسؤولية محدودة لتحويل إلى شركة C. على سبيل المثال، عند قبول تمويل رأس المال الاستثماري من صندوق المشروع، سيتم تحويل شركة S تلقائيا إلى شركة C. بالنسبة لشركة ذات مسئولية محدودة للتحويل إلى شركة C، من الضروري تشكيل كيان مؤسسي جديد إما لقبول أصول الشركة ذات المسؤولية المحدودة في تخصيص الأصول أو التي لدمج ليك. أيضا، تحويل شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة C قد يثير القضايا المتعلقة بتحويلات حسابات رأس المال إلى مخزونات متناسبة في الشركة الجديدة التي لا يمكن أن تكون مسؤولة بسهولة بموجب وثائق الشركة ذات المسؤولية المحدودة. قد يكون هناك الادخار الضريبي العمالة المرتبطة شركة S & # 8212؛ وقد يؤدي هيكل شركة S إلى تخفيض العبء الكلي لضريبة العمالة. ويخضع أعضاء شركة ليك عادة لضريبة العمل الحر على حصتهم التوزيعية بالكامل من دخل الشركة التجارية العادية أو دخل الأعمال التجارية، حيث لا يخضع مساهمو شركة S إلا لضريبة العمل على مبالغ رواتب معقولة وليس أرباحا. مبيعات الأسهم والعروض الأولية الأولية & # 8212؛ يمكن للشركات S الانخراط بسهولة أكبر في مبيعات الأسهم (رهنا فئة واحدة من الأسهم وأي قيود الكيان المساهمين (عموما) من الشركات ذات المسئوولية المحدودة. على سبيل المثال، لأن شركة S يمكن أن يكون فقط فئة واحدة من الأسهم، يجب أن تبيع الأسهم المشتركة في أي تمويل (وهذا يجعل أي عرض أبسط وأقل تعقيدا). غالبا ما يتعين على شركة ذات مسؤولية محدودة تحديد حقوق أي فئة جديدة من الأسهم في التمويل، وهذا قد يتضمن أحكاما معقدة في اتفاقية شركة ذات مسؤولية محدودة وإفصاحات أكثر تعقيدا للمستثمرين المحتملين. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتعين على شركة S تحويل إلى شركة لإصدار الأسهم العامة (على الرغم من أن وضع شركة S يجب أن يتم إنهاء قبل مثل هذا الحدث). ومن الناحية العملية، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة سوف تحتاج إلى نقل أصولها إلى شركة جديدة أو الاندماج مع شركة جديدة قبل دخول أسواق الأسهم العامة لأن المستثمرين أكثر راحة مع هيكل "نموذجي" للشركات. بساطة الهيكل & # 8212؛ الشركات S لديها هيكل الشركات أكثر سهولة فهم وأكثر بساطة من الشركات ذات المسئوولية المحدودة. الشركات S يمكن أن يكون فقط فئة واحدة من الأسهم & # 8212؛ الأسهم العادية & # 8212؛ ووثائقها التنظيمية، وموادها، ولوائحها الداخلية، أكثر دراية لدى معظم الناس في مجتمع الأعمال من اتفاقيات التشغيل ذات المسؤولية المحدودة (المعقدة والمرهقة ونادرا ما تفهم تماما).
ما يزيد على شركة ذات مسؤولية محدودة بدلا من شركة S؟
مرونة الملكية & # 8212؛ الشركات ذات المسئوولية المحدودة ليست محدودة فيما يتعلق بمشاركة الملكية. لا يوجد حد لعدد الأعضاء قد يكون ليك. وعلى النقيض من ذلك، لا يمكن للشركات الصغيرة أن تملك سوى عدد محدود من المساهمين. وبالمثل، فإن الشركات ذات المسئوولية المحدودة قد يكون لها أعضاء أجنبيون (على الرغم من أنه عندما تصبح عضوا في شركة ذات مسؤولية محدودة، قد يصبح أحد الأعضاء الأجانب فجأة خاضعا لقوانين الضرائب الأمريكية ويتعين عليه تقديم ملف إيداع ضريبي أمريكي؛ بالإضافة إلى ذلك، يتعين على شركة ذات مسؤولية محدودة حجب مخصصات أنواع معينة من الدخل للأعضاء الأجانب)؛ الشركات S لا يمكن أن يكون المساهمين الأجانب (جميع المساهمين يجب أن يكون سكان الولايات المتحدة أو المواطنين). ومن الناحية العملية، قد لا تكون الشركة ذات المسئوولية المحدودة خيارا قابلا للتطبيق للكيان الذي سيكون له مستثمرون أجانب أو مستثمرون يمثلون أنفسهم كيانات معفاة من الضرائب مع الشركاء المعفيين، لأن هؤلاء المستثمرين قد يرفضون أو لا يستطيعون أن يكونوا أعضاء في LLC. مخصصات خاصة للخصائص الضريبية & # 8212؛ لدى شركة ذات مسؤولية محدودة المرونة في تخصيص السمات الضريبية بطرق غير النسبية بناء على ملكية الأسهم. يجب تخصيص السمات الضريبية لشركة S للمساهمين على أساس عدد الأسهم التي يمتلكونها. الدين في الأساس & # 8212؛ يتضمن أساس عضو شركة ذات مسؤولية محدودة ألغراض خصم خسائر التمرير حصة العضو من مديونية المنشأة. هذا ليس هو الحال مع الشركات S. المزيد سيرتينتي إن تاكس ستاتوس & # 8212؛ يجب على الشركات S تلبية معايير معينة لانتخاب وضع شركة S. يجب عليهم بعد ذلك إجراء انتخابات؛ فعليهم حينئذ ألا "يكسروا" ذلك الوضع من خلال انتهاك أحد معايير الأهلية. الشركات ذات المسئوولية المحدودة عموما لا داعي للقلق حول التأهل أو الاستمرار في التأهل للعلاج من خلال تمرير. التوزيعات الخالية من الضرائب للممتلكات الممتازة & # 8212؛ يمكن لشركة ذات مسؤولية محدودة توزيع الممتلكات المرموقة (على سبيل المثال، العقارات أو الأسهم) لأعضائها دون الحصول على اعتراف للشركة ذات المسؤولية المحدودة أو أعضائها، وتسهيل المعاملات العرضية. توزيع شركة S ممتلكات تقديرية لمساهميها يؤدي إلى الاعتراف المكاسب من قبل شركة S على التقدير، والتي تكتسب ثم تدفقات أو يمر لمساهمي الشركة S. فوائد الاهتمامات & # 8212؛ ومن الممكن منح حقوق الملكية "الرخيصة" لمقدمي الخدمات من خلال استخدام "فوائد الأرباح" بموجب Rev. 93-27. انظر أيضا Rev. 2001-43. ومن الأصعب بكثير على الشركات S إصدار أسهم رخيصة دون عواقب ضريبية سلبية على المتلقين. الدفعات إلى الشركاء المتقاعدين & # 8212؛ وقد يتم خصم المدفوعات إلى الشركاء المتقاعدين من خلال الشراكة؛ المدفوعات في الفداء من أسهم شركة S عموما لا يمكن خصمها. سهولة التكوين الخالي من الضرائب & # 8212؛ ممتلكات يمكن تقديرها يمكن أن يسهم معفاة من الضرائب للشركات ذات المسئوولية المحدودة في ظل واحدة من أكثر أحكام عدم الإدراك الليبرالية في المركز. يجب أن تمتثل مساهمات الممتلكات الممتازة للشركات S في مقابل المخزون مع أحكام أكثر تقييدا ​​من إيرك أن تكون معفاة من الضرائب (أي، القسم إيرك 351) (على الرغم من أن هذا ليس عادة مشكلة).
شارك هذا:
حول جو والين.
8 الردود على & كوت؛ شركة S أو شركة ذات مسؤولية محدودة؟ & كوت؛
بواسطة كريس C. 12 مايو 2009 - 12:36 مساء.
هل يتعذر على سملك & # 8217 الاشتراك في عمليات الدمج بموجب 368 (أ) (1) من السجلات؟ اعتقدت أن هذا هو الحال عندما تم الإفراج عن السجلات الدائمة لعام 2003.
بي جو والين ماي 13، 2009 - 8:56 آم.
لا يمكن فرض ضريبة على الشركات ذات المسئوولية المحدودة ذات العضوية الواحدة كشراكات لأغراض ضريبة الدخل الفدرالية. وهي كيانات أو شركات مهملة. ولا يمكن للكيانات التي تخضع للضرائب كشرآات لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية أن تشارك في عمليات إعادة التنظيم الخالية من الضرائب بموجب المادة 368 من المركز.
قبل يجب أن يكون بلدي بدء التشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة، S - كورب، أو C - كورب؟ : غرف القانون نيلسون 11 يناير 2012 - 7:56 مساء.
[& # 8230؛] والين في ستارتوبلاوبلوغ يفضل C - الشركات للشركات الناشئة. (عادة ما تسعى الشركات في وقت مبكر [& # 8230؛]
هل يمكن أن شركة S تملك شركة C؟ | ستارتوب كومباني لو بلوغ | ديفيس رايت تريمين لب 7 فبراير 2012 - 2:51 بعد الظهر.
12 أسباب لبدء التشغيل لا تكون شركة ذات مسؤولية محدودة | ستارتوب كومباني لو بلوغ | دافيس رايت تريمين لب 14 فبراير 2012 - 11:21.
[& # 8230؛] S كوربوراتيون أور ليك؟ حصة واستمتع: تعليقاتالتي كتبها تعليقات الفيسبوكالمواضيع ذات الصلة: [& # 8230؛]
قبل يجب أن يكون بلدي بدء التشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة، S - كورب، أو C - كورب؟ | $ جيم إنستال ستارتوبلاو | استكشاف القضايا القانونية التي تواجه الشركات الناشئة. 23 أبريل 2014 - 6:50.
[& # 8230؛] والين في ستارتوبلاوبلوغ يفضل C - الشركات للشركات الناشئة. (عادة ما تسعى الشركات في وقت مبكر [& # 8230؛]
بواسطة روبين 13 ديسمبر 2015 - 6:50 مساء.
مشاركة مدونة إبداعية. أنا ممتن للتحليل & # 8211؛ هل يعرف أحدهم أين يمكن لمساعدي الحصول على استمارة نموذج اتفاقية تمديد الإيجار للعمل معها؟
حسب المحدود 25 مايو 2016 - 11:08 صباحا.
هذه هي المدونة المناسبة لكل من يريد حقا أن يفهم هذا الموضوع.
كنت أدرك الكثير من الصعب تقريبا أن يجادل معك (لا.
التي فعلا أريد أن ... هها). أنت بالتأكيد.
وضع تدور جديد على الموضوع الذي نوقش لسنوات.

No comments:

Post a Comment