Thursday 15 March 2018

نظام التداول نقطة المحورية بسيطة


بيفوت بوينت للتجارة.


استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض.


وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


قبل أن أذهب إلى كيفية حساب النقاط المحورية، أريد فقط أن أشير إلى أنني قد وضعت آلة حاسبة على الانترنت وإصدار سطح المكتب أنيق حقا التي يمكنك تحميلها مجانا هنا.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك، فإن الصيغة التي استخدمها هي أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور - منخفض)


المقاومة 2 = بيفوت + (R1 - S1)


المقاومة 1 = 2 * المحور - منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


دعم 1 = 2 * المحورية - عالية.


سوبورت 2 = بيفوت - (R1 - S1)


الدعم 3 = منخفض - 2 * (عالي - محوري)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


في 12 أغسطس 04 اليورو / الدولار (ور / أوسد) كان ما يلي:


المقاومة 3 = 1.2377.


المقاومة 2 = 1.2337.


المقاومة 1 = 1.2293.


النقطة المحورية = 1.2253.


الدعم 1 = 1.2209.


سوبورت 2 = 1.2169.


الدعم 3 = 1.2125.


إلقاء نظرة على الرسم البياني 5 دقائق أدناه:


الخط الأخضر هو النقطة المحورية. الخطوط الزرقاء هي مستويات المقاومة R1، R2 و R3. الخطوط الحمراء هي مستويات الدعم S1، S2 و S3.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1. وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف فوق الانسحاب (أحدث قمة عالية) وهدف محدد ل S2. المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري. إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


استراتيجية متقدمة.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء. فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


لم ندخل حتى في أنماط حول مستويات المحورية أو الفشل ولكن هذا ليس هو نقطة هذا الدرس. أريد فقط أن أعرض طريقة أخرى ممكنة بالنسبة لك للتجارة.


لقراءة المزيد من المقالات من علامة الرجاء الضغط هنا.


نقطة الارتداد المحوري.


يستخدم نظام تداول الارتداد المحوري إطارا زمنيا قصير المدى ونقاط محورية يومية قياسية، ويتداول السعر يتحرك صعودا، ثم يرتد من أي من النقاط المحورية الكاملة أو نصف الطريق.


نقاط المحورية هي مستويات الدعم والمقاومة التي يتم حسابها باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق يوم التداول السابق. وتشمل النقاط المحورية النقطة المحورية نفسها، وست نقاط دعم ومقاومة كاملة، وأربعة نقاط دعم ومقاومة في منتصف الطريق، ويشار إليها مجتمعة بالنقاط المحورية. عندما يقترب السعر من نقطة محورية (خاصة لأول مرة في كل اتجاه)، سيكون له اتجاه عكسي، وهذا هو الانعكاس الذي يستخدمه نظام تداول الارتداد المحوري.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (أوبين، هاي، لو، أند كلوز) ونقاط المحورية اليومية. يمكن تعديل الإطار الزمني للرسم البياني ليتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت يكون فيه السوق مفتوحا، ولكن لأفضل النتائج يجب أن يكون السوق نشطا، مثل الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وخلال الصباح الأمريكي للأسواق الأمريكية.


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق داكس الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


أضف نقاط المحورية اليومية.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر باتجاه نقطة محورية. وفي حالة تداولات طويلة، يجب أن تحقق قيعان الأسعار مستويات منخفضة جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية، وبالنسبة لتجارة قصيرة، يجب أن تحقق قضبان الأسعار مستويات قياسية جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية.


انتظر السعر للمس النقطة المحورية، والذي يحدث عندما يتداول السعر عند سعر النقطة المحورية.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


شريط السعر يلمس النقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق في إنشاء شريط سعر منخفض جديد يكسر قمة شريط السعر السابق.


شريط السعر يلمس نقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق لجعل ارتفاع جديد شريط السعر اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السابق.


في التجارة المبينة على الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق ارتفاع جديد باللون الأبيض. يكون الإدخال عندما يقوم شريط السعر اللاحق بكسر أدنى شريط الإدخال، والذي يكون عند 7217.0، مع استهداف 7207.0، وفقدان إيقاف افتراضي 7222.0. يمكن تعديل وقف الخسارة لاستخدام النقطة المحورية مثل وقف الخسارة أو ارتفاع (أو انخفاض) شريط الإدخال كوقف الخسارة، اعتمادا على السوق المتداولة.


لا يوجد نوع افتراضي لطلب دخول نقطة الارتداد المحورية، ولكن بالنسبة ل داكس فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل الهدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى داكس (وعادة لجميع الأسواق)، فإن التوصية هي أمر حد للهدف، وأمر وقف لوقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق عملية ارتداد النقطة المحورية في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة. اعتمادا على السوق يجري تداولها، يمكن تعديل الهدف ليكون النقطة المحورية التالية، ووقف الخسارة يمكن تعديلها إلى التعادل في وقت مناسب.


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 7212.0 (10 القراد)، و 7207.0 (20 القراد)، وكلاهما شغلها هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.


سيتم الإبلاغ عن نظام التداول ترتد نقطة المحورية في بلوق، ويمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الارتداد نقطة المحورية، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام التداول ترتد نقطة المحورية، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية من نظام التداول، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.


حلول رأسية.


أنظمة واستراتيجيات التداول.


كيفية بناء نظام التداول القائم على المحورية بسيطة.


ويحدد نظام التداول القائم على محور محوري التركيز على عمل التداول، وهو "النقطة المحورية"، ويضع خطوط الدعم والمقاومة حول تلك النقطة حيث يمكن تداول الصفقات وربما الخروج منها.


المقاومة هي: بيفوت + فولاتيليتي (10) قاعدة دخول الأنظمة المحورية بسيطة: الشراء عند الدعم، و.


البيع عند المقاومة كانت قاعدة الخروج أكثر صرامة، ولكن يبدو ذلك معقولا وعملا: قم بإنهاء الأطوال عند أعلى إغلاق في آخر 3 أيام، و.


الخروج من السندات على أدنى مستوى في آخر 3 أيام نتائج لعقد e - ميني، الحانات اليومية، 01/01/98 - 02/24/09: 200/285، 70٪، أفغ 7.0 نقطة، سد 26.0 نقطة، 4-4 النظام مربح في جميع السنوات منذ عام 1998، فإنه يتداول على حد سواء طويلة وقصيرة (مهمة للتكيف مع التغيرات في السوق)، وسليمة إحصائيا (درجة T).


هناك خطر الخسارة في تجارة العقود الآجلة. بشكل إضافي، هيبوتتيكال S & P نتائج الأداء لديها العديد من القيود الأصيل، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب تجاري أو من المرجح أن يحقق أرباح أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء البدني والنتائج الفعلية التي تحققت بعد أي برنامج تجاري خاص بحقوق الملكية. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على التنبؤ وخسائر مالية أو في وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد خاص لا يمكن حسابه بشكل كامل كوانتتاتيفيلي في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


S & P اتجاه الأسهم اليوم تداول الموقع آخر تحديث: الخميس، أكتوبر 20، 2011 سيت إندكس سياتل سيو.


كيفية تداول النقاط المحورية.


بيفوت بوينت للتجارة.


أنت ذاهب إلى أحب هذا الدرس. استخدام النقاط المحورية كاستراتيجية التداول كانت موجودة منذ فترة طويلة وكان يستخدمها في الأصل تجار الأرض. وكانت هذه طريقة بسيطة لطيفة لتجار الأرض لديهم فكرة عن مكان السوق كان يتجه خلال اليوم من خلال بضع حسابات بسيطة فقط.


النقطة المحورية هي المستوى الذي يتغير فيه اتجاه السوق لهذا اليوم. باستخدام بعض الحسابات البسيطة والأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق، وتستمد سلسلة من النقاط. هذه النقاط يمكن أن تكون مستويات الدعم والمقاومة الحرجة. مستويات المحور، ومستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من تلك التي تعرف جماعيا باسم المستويات المحورية.


كل يوم السوق التي تتبع لها مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة لهذا اليوم (بعض الأسواق مثل الفوركس 24 ساعة ولكن عموما استخدام 05:00 إست كما فتح وإغلاق). تحتوي هذه المعلومات أساسا على كافة البيانات التي تحتاجها لاستخدام نقاط المحورية.


والسبب في النقاط المحورية شعبية جدا هو أنها تنبؤية بدلا من متخلفة. يمكنك استخدام المعلومات من اليوم السابق لحساب نقاط التحول المحتملة لليوم كنت على وشك التجارة (اليوم الحالي).


لأن الكثير من التجار يتبعون نقاط المحورية سوف تجد غالبا أن السوق يتفاعل على هذه المستويات. هذا يتيح لك فرصة للتداول.


إذا كنت تفضل العمل على النقاط المحورية من قبل نفسك الصيغة التي استخدمها أدناه:


المقاومة 3 = عالية + 2 * (المحور & # 8211؛ منخفض)


ريسيستانس 2 = بيفوت + (R1 & # 8211؛ S1)


المقاومة 1 = 2 * بيفوت & # 8211؛ منخفض.


النقطة المحورية = (ارتفاع + إغلاق + منخفض) / 3.


سوبورت 1 = 2 * بيفوت & # 8211؛ متوسط.


سوبورت 2 = بيفوت & # 8211؛ (R1 & # 8211؛ S1)


الدعم 3 = منخفض & # 8211؛ 2 * (هاي & # 8211؛ بيفوت)


كما ترون من الصيغة أعلاه، فقط من خلال وجود الأيام السابقة عالية ومنخفضة وإغلاق لك الانتهاء في نهاية المطاف مع 7 نقاط، 3 مستويات المقاومة، 3 مستويات الدعم ونقطة المحورية الفعلية.


إذا كان السوق يفتح فوق نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو الصفقات الطويلة. إذا كان السوق يفتح تحت نقطة المحورية ثم التحيز لهذا اليوم هو للتداولات قصيرة.


أما النقاط المحورية الثلاثة الأكثر أهمية فهي R1 و S1 ونقطة المحورية الفعلية.


الفكرة العامة وراء نقاط المحاور التجارية هي البحث عن انعكاس أو كسر R1 أو S1. وبحلول الوقت الذي يصل فيه السوق إلى R2، R3 أو S2، S3 سيكون السوق بالفعل ذروة شراء أو ذروة البيع، وينبغي أن تستخدم هذه المستويات للمخارج بدلا من الإدخالات.


وهناك مجموعة مثالية يكون للسوق لفتح فوق مستوى المحور ثم المماطلة قليلا في R1 ثم انتقل إلى R2. كنت أدخل على استراحة من R1 مع الهدف من R2 وإذا كان السوق قوي حقا نصف وثيق في R2 واستهداف R3 مع ما تبقى من موقفكم.


للأسف الحياة ليست بهذه البساطة وعلينا أن نتعامل مع كل يوم تداول أفضل طريقة ممكنة. لقد اخترت يوما عشوائيا من الأسبوع الماضي وما يلي بعض الأفكار حول كيف يمكن أن يكون تداولها في ذلك اليوم باستخدام نقاط المحورية.


هناك الكثير من الطرق لتداول هذا اليوم باستخدام نقاط المحورية ولكن أنا سوف المشي لكم من خلال عدد قليل منهم ومناقشة لماذا بعض جيدة في حالات معينة ولماذا بعض سيئة.


تجارة اندلاع.


في بداية اليوم كنا أقل من نقطة المحورية، لذلك الانحياز لدينا هو للتداولات قصيرة. قناة شكلت لذلك كنت تبحث عن الخروج من القناة، ويفضل أن الجانب السلبي. في هذا النوع من التجارة سيكون لديك أمر دخول بيع أسفل خط القناة السفلي مباشرة مع أمر وقف فقط فوق خط القناة العليا وهدف S1.


وكانت المشكلة في هذا اليوم أن S1 كانت قريبة جدا من مستوى الاختراق ولم يكن هناك ما يكفي من اللحوم في التجارة (13 نقطة). هذا هو تقنية دخول جيدة بالنسبة لك. فقط لأنه لم يكن مناسبا هذا اليوم، لا يعني أنها لن تكون مناسبة في اليوم التالي.


تجارة التراجع.


هذا هو واحد من بلدي مجموعة أوبس المفضلة. يمر السوق من خلال S1 ثم يسحب. يتم وضع أمر دخول تحت الدعم، والتي في هذه الحالة كان أدنى مستوى منخفض قبل الانسحاب. ثم يتم وضع وقف أعلى من التراجع (أحدث ارتفاع & # 8211؛ الذروة) و الهدف المحدد ل S2.


المشكلة مرة أخرى، في هذا اليوم كان الهدف من S2 هو أن يغلق، والسوق أبدا أخذ الدعم السابق، الذي يخبرنا أن، معنويات السوق بدأت في التغير.


اندلاع المقاومة.


مع تقدم اليوم، بدأ السوق تتجه إلى ما يصل الى S1 وتشكيل قناة (منطقة الازدحام). هذا هو آخر جيد اقامة لتجارة. يتم وضع أمر دخول فوق خط القناة العلوية مباشرة، مع وقف أسفل خط القناة السفلي مباشرة وسيكون الهدف الأول هو الخط المحوري.


إذا كنت حيث تداول أكثر من موقف واحد، فإنك سوف تغلق نصف موقفكم كما يقترب السوق خط محوري، وتشديد توقف الخاص بك وثم مشاهدة العمل في السوق على هذا المستوى. كما حدث، السوق لم يتوقف ثم هدفك الثاني ثم أصبح R1. وقد تحقق هذا بسهولة أيضا، وكنت قد أغلقت بقية الموقف على هذا المستوى.


كما ذكرت سابقا، هناك الكثير من الطرق للتجارة مع نقاط المحورية. طريقة أكثر تقدما هي استخدام الصليب من اثنين من المتوسطات المتحركة كتأكيد للاختراق. يمكنك حتى استخدام مجموعات من المؤشرات لمساعدتك على اتخاذ قرار. قد يكون هذا المتوسط ​​من متوسطين، كما يجب أن يكون مؤشر الماكد في وضع الشراء.


فوضى حولها مع عدد قليل من المؤشرات المفضلة لديك ولكن تذكر إشارة هو كسر مستوى والمؤشرات هي مجرد تأكيد.


مارتن شاندرا هو مستثمر بدوام كامل. مزيد من المعلومات عن النقطة المحورية هنا.


دون أن ننسى يمكنك تحميل مختلف مؤشرات نقطة المحورية ل ميتاتريدر هنا في نظم التداول العظمى.


وعلاوة على ذلك أكثر يمكنك التجارة نقاط كامريلا المحورية كما هو مبين من قبل فيريفيترادينغ عن طريق التحقق من موقعه على الانترنت هنا.


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

No comments:

Post a Comment