Friday 2 March 2018

خيارات التجارة في إيرا روث


يجب أن تتداول بنشاط في إيرا روث؟
أنا صغير نسبيا و مجرد الدخول في عالم الاستثمار. فتحت مؤخرا روث حساب التقاعد الفردي مع أمل أنه في غضون خمس سنوات، وأود أن استخدامه بمثابة دفعة أولى لمنزل. سأكون في أواخر العشرينات من ذلك الحين.
ومع ذلك، أبلغني أحد أصدقائي أنه وفقا لخطط بلدي الأولية في إدارة حسابي، وأود أن حساب الوساطة العادية. وقال ايضا ان التجارة المفرطة سوف تحصل على عقوبات.
هل هناك عقوبات على التداول المفرط على الجيش الجمهوري الايرلندي روث؟ إذا فتحت حساب الوساطة، ما هي الضرائب على مكاسب رأسمالي؟
حسابات روث إيرا لديها قاعدة "التوابل"، وهذا يعني أن الحساب يجب أن يكون قائما لمدة خمس سنوات قبل أن تتمكن من اتخاذ المال كتوزيع مؤهل دون دفع ضريبة على الأرباح الاستثمارية المسحوبة. خطتك المالية الحالية لديها أفق لمدة خمس سنوات قبل أن ترغب في استخدام المال في حساب الدفعة الأولى على المنزل، لذلك لا ينبغي أن يكون مشكلة. يقتصر توزيع مشتري المنازل لأول مرة على 10،000 دولار.
من الشائع أن تقوم الصناديق الاستثمارية بتقييد التداول الخاص بك في صندوق، لذلك لا يمكنك التداول بنشاط في صناديق الاستثمار المشتركة في حساب التقاعد الخاص بك، أو أي حساب. قد يكون هناك صندوق متداول في البورصة، أو صندوق الاستثمار المتداول، يتوافق بشكل وثيق مع صندوق الاستثمار المشترك. يمكن تداول إتف بشكل متكرر، حتى خلال يوم التداول، وهو أمر غير ممكن في صندوق مشترك مفتوح.
أنا لست على علم بأي عقوبات على التداول المفرط في روث إيرا عندما يتم إنشاء هذا الحساب كحساب الوساطة. حساب الوساطة روث إيرا الخاص بك لا يمكن أن يكون حساب الهامش حيث يمكنك اقتراض أي أموال من الوسيط الخاص للاستثمار. هذا يبقيك من التداول اليومي الحساب، ولكن لا يزال بإمكانك التداول بنشاط الحساب.
أي ضرائب مستحقة على أرباح الاستثمار التي تأخذها من الحساب قبل سن 59 عاما، بشكل عام، تخضع للضريبة كدخل عادي. إن أرباح االستثمار التي يتم اعتبارها توزيعات غير مؤهلة لن تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية.
الاعتراف بالخسائر الرأسمالية في حساب روث إيرا ممكن، ولكن يمكنك أن تفعل ذلك فقط عندما تم توزيع جميع المبالغ في جميع حسابات روث إيرا لك، وإجمالي التوزيعات أقل من التكاليف التي لم يتم استردادها من الحسابات.
لن يتمكن المستثمر النموذجي للبيع بالتجزئة من التداول بنجاح لحساب روث إيرا والحصول على عائد أعلى بكثير من الحساب من خلال استثمار الحساب، خاصة بعد النظر في تكاليف التداول. في محاولة لتأرجح للأسوار من أجل أن تنمو بضعة آلاف من الدولارات إلى توازن أكبر بكثير على مدى السنوات الخمس المقبلة لتمويل المستقبل دفعة أولى على منزل ليست خطة واقعية جدا.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المساهمة بضعة آلاف من الدولارات لحساب روث إيرا الوساطة ونرى كيف تفعل مع إدارة بنشاط الاستثمارات في الحساب، انها طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن سوق الأوراق المالية والاستثمار.
اسأل المستشار.
لطرح سؤال من الدكتور دون، انتقل إلى صفحة "اسأل الخبراء" وحدد أحد هذه الموضوعات: "تمويل المنزل"، "إنقاذ & أمب؛ الاستثمار "أو" المال ". اقرأ المزيد الدكتور دون أعمدة للحصول على المشورة المالية الشخصية إضافية.
محتوى بانكريت، بما في ذلك التوجيه من أعمدة المشورة والخبير، وهذا الموقع، ويهدف فقط لمساعدتك في القرارات المالية. المحتوى واسع النطاق ولا يأخذ في الاعتبار وضعك المالي الشخصي. توصي بانكريت أن تسعى للحصول على المشورة من المستشارين الذين يدركون تماما من الظروف الفردية الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات نهائية أو تنفيذ أي استراتيجية مالية. يرجى تذكر أن استخدامك لهذا الموقع يخضع لشروط استخدام البنك.
المزيد عن التقاعد:
مقالات ذات صلة.
قائمة الملياردير - 10 أصغر المليارديرات في العالم.
أماكن واعدة لشراء العقارات الإيجار.
5 نصائح للاستثمار في وشراء العملات الذهبية.
5 استثمارات بديلة لإرجاع الدهون.
تدفقات الدخل السلبية - كيفية جعل الدخل السلبي.
ربما يعجبك أيضا.
يجب أن تبيع المنزل دون وكيل؟
كيفية شراء الفضة.
كيف تصبح مليونيرا في 7 خطوات سهلة.
8 منازل جزيرة الخيال للبيع.
12 بدائل كريبتوكيرنسي ل بيتكوين.
5 طرق لخلق تدفق الدخل السلبي.
تعظيم أموالك. احصل على نصيحة الخبراء & أمب؛ أدوات. رحلة الحياة ماستر الحياة.
لديك أسئلة المال. بانكريت لديه إجابات. وقد خبرائنا مساعدتك على إتقان أموالك لمدة أربعة عقود.
لدينا أدوات وأسعار ومساعدة المشورة بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة المالية الحياة.

خيارات التداول في روث إيراس (ششو)
أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود المفروضة على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.
لماذا استخدام خيارات؟
السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون أنفسهم هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)
في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.
على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من معايير منخفضة التكلفة & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یکون مترددا في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)
قيود روث.
العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.
دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)
لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2015 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 عاما أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.
تفسير القواعد.
وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)
سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب كوربوراتيون (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.
ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، وهو ما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)
الخط السفلي.
في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.
في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)

روث إيرا.
إمكانيات النمو الخالية من الضرائب.
المساهمة على أساس ما بعد الضريبة سحب المساهمات في أي وقت التقليدية أو روث الجيش الجمهوري الايرلندي؟ معرفة أي واحد قد يكون على حق. النظر E * تريد المدارة حلول الحساب. تبدأ مع مجرد 5000 $ الحد الأدنى للاستثمار مع محفظة التكيف.
(إذا كان دون سن الخمسين)
(إذا كان عمره 50 عاما أو أكثر)
معلومات الأهلية.
أي شخص لديه دخل مكتسب لا يتجاوز حدود الدخل البالغ 133 ألف دولار للمدمنين الأحاديين و 196 ألف دولار للمرشحين المشتركين مؤهل للحصول على روث إيرا.
سحب المساهمات في أي وقت.
على عكس حساب الاستجابة العاجلة التقليدي، يمكن سحب مساهمات روث إيرا من الضرائب والعقوبات.
سحوبات خالية من الضرائب على التوزيعات المؤهلة.
التوزيعات المؤهلة خالية من الضرائب والعقوبات على كل من أصحاب الحسابات والمستفيدين 2.
لا توجد توزيعات دنيا مطلوبة (رمدس)
لا توجد رمدس ابتداء من عمر 70ВЅ لمالك الحساب.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.
В للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.
В للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
التجارة أكثر، ودفع أقل.
مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.
$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الثالث 3.
$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 3 دفع عمولة $ 0В على أكثر من 100 صناديق استثمار متداولة 4.
صناديق الاستثمار.
أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 5.
لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 6.
لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 3.
استكشاف حسابات مماثلة.
إيرا التقليدية.
المساهمات المحتملة التي يمكن خصمها من الضرائب.
حفظ للتقاعد مع المساهمات التي يمكن خصمها من الضرائب وإمكانات النمو المؤجلة الضريبية.
التمديد إيرا.
السيطرة على المدخرات التقاعد.
إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، لديك خيارات عند النظر في ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق. تأكد من معرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.
حلول الحساب المدارة.
الإدارة المهنية، المحافظ المتنوعة.
الاستفادة من إدارة الأموال المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. اختر من بين مجموعة من حلول الحسابات المدارة المخصصة للمساعدة في تلبية احتياجاتك المالية.
روث إيرا أسئلة وأجوبة.
& # xE145. ما هي متطلبات الأهلية ل روث إيرا؟
يجب أن يكون 18 سنة من العمر أو أكثر مع دخل مكتسب يمكن الاستمرار في تقديم مساهمات بعد سن 70، طالما دخل المستثمر قد يكون يجب أن يكون ماجي (المعدل المعدل الدخل الإجمالي) تحت عتبات معينة (انظر вЂ~Single Filers†™ أور вЂ~ المشتركة فيلرسس ™ للحصول على معلومات إضافية). إذا تجاوز المستثمر حدود الدخل ل روث إيرا، فإنها يمكن أن تنظر في المساهمة في إيرا التقليدية. ولن تكون المساهمات قابلة للخصم من الضرائب؛ ومع ذلك، فإن المستثمر سوف لا تزال تستفيد من إمكانات النمو المؤجل من الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تحويل المساهمات التقليدية إيرا إلى إيرا روث في أي وقت. لتطبيق على الانترنت، يجب أن تكون مواطنا أمريكيا أو المقيمين روث يجب أن يتم إنشاء إيرا من قبل الموعد النهائي لتقديم الإقرارات الضريبية (بدون تمديدات) للسنة الضريبية التي سوف تساهم المساهمات المؤهلة الخاصة بك. هذا التاريخ هو عادة 15 أبريل من كل عام. سيتم قبول الطلبات التي يتم ختمها بواسطة هذا التاريخ.
إذا كان المستثمر ماجي أقل من 118،000 $ في عام 2017 (120،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لتقديم مساهمة كاملة. إذا كان ماجي ما بين 118،000 $ Ђ "133،000 $ في عام 2017 ($ 120،000 Ђ" 135،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لتقديم مساهمة جزئية. المستثمر غير مؤهل لتقديم مساهمة إذا كانت ماجي أكثر من 133،000 $ في عام 2017 (135،000 $ في 2018).
إذا كان الجمع بين ماجي ما يقرب من 186،000 $ في عام 2017 (189،000 $ في 2018)، فإنها قد تكون مؤهلة لتقديم مساهمة كاملة. إذا كان مجموعها ماجي ما بين 186،000 $ $ "196،000 $ في عام 2017 (189،000 Ђ" 199،000 $ في عام 2018)، قد يكون الزوجان مؤهلة لتقديم مساهمة جزئية. وهم غير مؤهلين لتقديم مساهمة إذا كان ماغي أكثر من 196،000 $ في عام 2017 (199،000 $ في 2018).
يتم استخدام الدخل المعدل المعدل (ماجي) لتحديد ما إذا كان الفرد الخاص مؤهلا لخصومات ضريبية معينة. والأهم من ذلك هو أنه يستخدم لتحديد مقدار مساهمة الفرد في حساب الاستجابة العاجلة، وما إذا كان الفرد مؤهلا للحصول على إعفاءات ضريبية متميزة.
& # xE145. ما ھي حدود مساھمات إيرا والمواعید النھائیة؟
المبلغ الذي يمكن للمستثمر أن يساهم في روث إيرا يعتمد على عوامل مختلفة، مثل تعديل معدل نمو الدخل (ماجي) ووضع الإيداع الضريبي. عرض روث إيرا حدود المساهمة والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.
& # xE145. كيف يمكن للمستثمر المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة؟
يمكن للمستثمر المساهمة في حساب حساب الاستجابة العاجلة عن طريق تحويل الأموال عبر الإنترنت من بنك أو حساب وساطة أو إرسال شيك أو إتمام تحويل إلكتروني. لمزيد من المعلومات حول طرق تقديم إيداع إلى حساب، راجع موضوع التعليمات، كونتريبوت إلى حساب إيرا.
ويسمح للمستثمر بالمساهمة بنسبة 100٪ من الدخل المكتسب حتى حد المساهمة السنوية. عرض حدود المساهمة إيرا والمواعيد النهائية لمعرفة المزيد.
& # xE145. ما هو تحويل روث إيرا وكيف يمكن أن يطلب؟
تحويل روث إيرا هو عملية نقل الأصول من التقليدية، التمديد، سيب، أو إيرا سيمبل إلى إيرا روث. يمكن لمالك الحساب تحويل كل أو جزء من حساب الاستجابة العاجلة. إذا كان مالك الحساب يقوم بتحويل حساب إيرا بسيط، يجب فتح الحساب لمدة سنتين على الأقل ليكون مؤهلا. الموعد النهائي لإتمام تحويل روث إيرا هو 31 ديسمبر من كل عام (29 ديسمبر 2017). يمكن طلب تحويل روث إيرا باستخدام نموذج طلب تحويل روث إيرا عبر الإنترنت.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات التجارة في إراث روث
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment