Tuesday 6 March 2018

سكفد فوركس وسيط


كيفية التعلم عن الأسواق دون مخاطرة أكوام من النقد & # 8211؛ قراءة لدينا استعراض سكفد وسيط.
بالنسبة للعديد من الوافدين الجدد إلى تداول الفوركس، فإن من أصعب القرارات التي يتعين اتخاذها، وبصرف النظر عن قرارات التداول بالطبع، هو الوسيط الذي هو الحق في عقد يدك. هناك الكثير من الخيارات المختلفة، فضلا عن وجود مئات، لا تجعل الآلاف، من شركات الوساطة للاختيار من بينها. هناك طريقة لجعل الاختيار أسهل بكثير، وأكثر إنتاجية بكثير من مجرد اختيار اسم من قبعة. نحن ذاهبون للمساعدة من خلال جلب لك انخفاض على بعض من الأسماء الكبيرة، وأيضا حتى والقادمة، مع مراجعات وسيط صادق لدينا. بالنسبة لأولئك منكم الذين يريدون أن تأخذ الأمور أبطأ قليلا، وخطر كميات صغيرة من الصعب كسب المال في البداية، والحفاظ على قراءة لدينا استعراض وسيط شفد.
مقدمة موجزة ل هكفد & # 8211؛ وسيط نيوزيلندا القادم والقادم.
وسطاء تأتي في جميع الأشكال والأحجام. وقد كان البعض حولها لعقود وبعضها فقط بضع سنوات قصيرة. شكفد هي واحدة من هذه الأخيرة ودخلت عالم التداول عبر الإنترنت في عام 2013. عنوانها المسجل هو أوكلاند، نيوزيلندا، ولكن هناك أيضا ذكر عنوان قبرص على موقع الوسيط. لاحظنا أيضا أن الموقع تدار وتشغله شركة تدعى غلوبال كابيتال ماركيتس Ltd. وهي مرخصة ومنظمة بموجب قانون المتعاملين في الأوراق المالية من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو. هذا قد يبدو كل مربكة قليلا وبالتأكيد يثير ظل من الشك على هذا الوسيط معين. والحقيقة أن هناك القليل جدا من المعلومات المقدمة مقدما هو أيضا عامل سلبي. وجود للتسجيل والتسجيل للحصول على حساب قبل الحصول على أي تفاصيل التداول ذات الصلة هو أبدا شيء جيد. على الرغم من أننا لم نجد المشغلين مفيدة جدا عند طرح الأسئلة عبر الدردشة الحية.
ومع ذلك، في مصلحة كتابة مراجعة صادقة وصادقة شفد، وسوف نستمر وتبادل بعض التفاصيل أي تاجر سوف تريد أن تعرف.
ما هو العرض سكفد في طريقة مكافأة زفد؟
إذا كنت ترغب في الاستفادة من مكافأة زفد، يمكنك أن تفعل ذلك الحق من البداية. ونحن ننصح أي شخص يفكر في استخدام زفد لبدء حساب تجريبي، كما هو وسيلة رائعة لمعرفة المزيد عن الشركة وكيف تعمل. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول مع إكسكد هناك مكافآت متاحة عند إجراء الإيداع الأول، وتوفيره في غضون 30 يوما، وهو أكثر من الحد الأدنى من 10 $. إذا تم تمويل حساب التداول الحقيقي الخاص بك في غضون المهلة المحددة هناك مكافأة 100٪ شفد. وهناك أيضا 35٪ مكافأة إذا كان إيداع أكثر من 200 $، و 50٪ إذا كان أكثر من 300 $.
يستخدم شفد منصة التداول من تصميمها الخاص.
بدلا من التمسك بمنصة التداول ميتاترادر ​​4 القياسية، قرر زفد تطوير منصة خاصة بها في المنزل. سوف تكون قادرة على التجارة جميع المنتجات الخاصة بك من حساب قياسي واحد فقط. الأمن والسرعة هي من أعلى مستويات الجودة، وقد أثبتت نفسها لتكون منصة مستقرة جدا. أنها تتطلب تحميل، ولكن بمجرد أن يتم ذلك، وأنها سريعة وبسيطة، وسوف تكون على استعداد لبدء التداول على الفور. وهو يدعم جميع الأجهزة النقالة المعتادة، لذلك ليس هناك مشكلة إذا كنت تفضل أن تفعل التداول الخاص بك وسوف بعيدا عن المنزل. زفد المحمول يمكن استخدامها على أي هاتف ذكي، دائرة الرقابة الداخلية أو جهاز محمول.
زفد عرض نوع رئيسي واحد فقط من حساب التداول.
ولإبقاء الأمور بسيطة، يقدم كفد حسابا موحدا، بالإضافة إلى خيار مجاني للمقايضة للتجار الإسلاميين. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات فقط، ولكن إذا كنت ترغب في التمتع ببعض النقد التجاري إضافية عن طريق قبول وديعة سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 $ على الأقل. سكفد هو وسيط الذي يوفر إن التداول، لذلك ليس هناك أي رسوم أو عمولة خفية ينتشر ثابتة. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأدوات، بما في ذلك أكثر من 100 زوج من العملات والمؤشرات والخيارات الثنائية والسندات والأسهم والسلع. الرافعة المالية الثابتة من 100: 1 هو متاح.
جميع طرق الدفع المعتادة مقبولة من قبل زفد. وتشمل هذه بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، سكريل، نيتيلر، حوالة مصرفية، وغيرها من الخيارات المحلية.
دعم العملاء هو استجابة للغاية.
كنا قادرين على تقدير السرعة التي فريق دعم العملاء الإجابة على أي استفسارات، والحق من البداية. حتى من دون فتح حساب كنا قادرين على الحصول على إجابات لبعض الأسئلة ذات الصلة مع مساعدة من الدردشة الحية. ولكن هناك أيضا خط الهاتف المأهولة 24 ساعة في اليوم، وخيار.
كيف تتداول أجرة سفد فيما يتعلق بتعليم العملاء؟ هذا هو عامل واحد وجدنا مخيبة للآمال للغاية. هناك عدد من مقاطع فيديو يوتوب التي ستتمكن من مشاهدتها. ولكن هذه تميل إلى التركيز حول ملامح منصة شكفد وتقديم القليل جدا آخر في طريق التداول التعليم. هناك الكثير من وسطاء الفوركس الآخرين الذين يقدمون أكثر من ذلك بكثير. حتى إذا كنت مبتدئا كاملة قد ترغب في أن ننظر في مكان آخر.
في الختام، علينا أن نقول أن هناك عددا من العوامل التي تقودنا إلى تقديم المشورة لأي العملاء المحتملين لرعاية. وقد تم تسجيله كمزود للخدمات المالية في نيوزيلندا ولكن تم إلغاء تسجيله حاليا. والسبب وراء هذا القرار غير معروف. ومع ذلك، هناك عدد من الأسباب الجيدة الأخرى لاختيار هفد. مثل:
الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ هناك حساب تجريبي المكافآت المتاحة تستحق النظر ينتشر ينتشر أن تكون منخفضة جدا وهناك مجموعة واسعة من الصكوك القابلة للتداول المتاحة.
إذا لم نعتبر كسفد جديرة بالاهتمام الخاص بك، ونحن لن يكون ازعجت كتابة هذا الاستعراض شفد. ولكن هناك عدد من العوامل السلبية التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا هو الوسيط الصحيح للمساعدة في استثمارك.
غيرها من وسطاء جيدة.
منصة 1/10 مكافأة عرض 1/10 التداول المباشر 1/10.
ويبلغ متوسط ​​معدل الانتشار 1.2.
لا يسمح حاليا لمواطني الولايات المتحدة ونيوزيلندا بإنشاء حساب فوركس.
أسرع وأسهل طريقة للاتصال بدعم العملاء هي من خلال الدردشة الحية، وهو متاح 24/7.
تم إصدار ترخيص فوريكس عن بعد من قبل فسك.

زفد ريفيو.
شكفد هو الوافد الجديد نسبيا إلى عالم الفوركس، ولكن مع ذلك جعلت تأثير كبير جدا على هذه الصناعة. أنشئت في عام 2013، ولها مقرها في نيوزيلندا، وحتى الآن كان من الصعب قليلا لتحديد ما إذا كان هذا وسيط ينظمها أي شخص على وجه الخصوص. العديد من المواقع والاستعراضات التي قرأناها تفيد بأنها مرخصة ومنظمة من قبل فسك، أو كمزود للخدمات المالية في نيوزيلندا. وجدنا أيضا عن طريق مكتب الشركات نيوزيلندا أنه يتم حاليا إلغاء تسجيل، ولكن لم يتمكنوا من العثور على سبب وراء هذا القرار. على الرغم من أننا لم نجد تلميحا أن عليه أن تفعل مع موقعه على الانترنت ويدعي أن الشركة مسجلة في نيوزيلندا. يبدو، إذا نظرتم إلى صفحتهم الرئيسية، فهم يحاولون تعديل أي سوء تفاهم. وهذا هو السبب قررنا أن نستمر في مراجعة وسطاء الفوركس شفد لدينا، وسوف تهدف في المستقبل، لإبقاء لكم على علم بأي تطورات.
أوصى وسطاء الفوركس.
أوصى وسطاء الفوركس.
مقدمة إلى شكفد.
سكفد لديها ما يقرب من 700 الصكوك القابلة للتداول. فضلا عن العملات الأجنبية هناك الأسهم والسلع والسندات والمؤشرات. التداول يمكن أن يحدث على أي وحدة أو جهاز، سواء كان الجلوس في المنزل أمام جهاز الكمبيوتر، أو على هذه الخطوة واستخدام الهواتف الذكية أو أقراص. طرق الدفع المختلفة المتاحة، وهناك دعم العملاء ممتازة.
في كل شيء أنه يوفر تجربة تداول العملات الأجنبية ممتعة وكنا أعجب بشكل خاص مع ينتشر ضيق.
تقدم شفد منصة تداول الفوركس الخاصة بها.
قررت زفد أن تذهب مع منصة التداول الخاصة بها فوركس وأنها تسمح للتجار للتجارة جميع منتجاتها في حساب واحد فقط. وقد ثبت أن منصة مستقرة جدا والأمن والسرعة هي أعلى جودة. أنها سريعة وسهلة لتحميل وتثبيت. وليس هناك حاجة للحصول على دبلوم، لذلك يمكن لأي شخص أن يكون وتشغيلها في غمضة عين. لا يوجد أي تكلفة تنطوي على تحميل، وبالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون أدواتهم، وهناك نسخة الجوال كذلك.
سكفد يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من مكافآت الفوركس العظيمة.
وقد اكتسب هذا الوسيط خاصة تماما سمعة لمكافآت لها. وأيضا حقيقة أن العديد من المنتجات يمكن تداولها من حساب واحد. مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، وفرصة لكسب مكافأة ترحيب من 50٪، كنا نظن أنه سيكون مجنونا لا في محاولة. هناك أيضا 30 $ لا إيداع العرض إذا تم فتح حساب. بسبب خيارات التداول المتعددة هناك حاجة صغيرة لحسابات مختلفة. وهناك أيضا برنامج إحالة جذابة جدا يعطي التجار ما يصل إلى 600 دولار لأي عملاء جدد يشيرون إليها.
إجراء الدفعات مع وسيط الفوركس سكفد.
تقدم شكفد جميع وسائل الدفع المعتادة، ويبدو أن كل شيء يحدث سريع جدا. يمكن إجراء الدفعات باستخدام التحويل الإلكتروني، سكريل، بطاقات الائتمان والخصم، وعدد من الخيارات الأخرى.
سكفد هو وسيط إن، مع ينتشر ثابتة، وليس رسوم أو عمولة خفية. التحوط هو بالتأكيد متعرج، ولكن ولكن من الممكن الابتعاد مع سلخ فروة الرأس. هناك الكثير من الأدوات التجارية المختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك أكثر من 100 أزواج العملات والسلع والمؤشرات والخيارات الثنائية والأسهم والسندات. يتم إصلاح الرافعة المالية عند 1: 100، وبالنسبة للمبتدئين هناك مركز تعليمي كبير ودروس كبيرة لأولئك الذين يرغبون في فهم الفوركس بقدر ما تستطيع.
الحصول على اتصال مع دعم العملاء.
أي مشاكل ودعم العملاء هو في نهاية الهاتف، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. وهو متاح أيضا في عدد من اللغات المختلفة. هناك أيضا خيار وفرصة للمشاركة في دردشة حية.
لذلك دعونا إنهاء هذا الاستعراض وسيط الفوركس إكسفد مع مجموعة سريعة من النقاط الجيدة.
المزايا الرئيسية لوسيط الفوركس الجديد على الكتلة.
لإنهاء مراجعة وسيط الفوركس سكسفد لدينا، سوف نقدم لكم ملخصا موجزا للنقاط الجيدة، والتي من شأنها أن تساعدك على التوصل إلى قرار حول أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
خدمات دعم العملاء جيدة أنظمة المكافأة المقدمة جديرة بالاهتمام، وخاصة بالنسبة للوافدين الجدد إلى الموقع وقد حققت سمعة للموثوقية ينتشر منخفضة جدا وهناك مجموعة واسعة من أدوات التداول للاختيار من بينها يغذي السعر يعيش أدنى إيداع الحد الأدنى من 100 $ الكمون المنخفض و التنفيذ السريع للتجارة.
إذا لم نكن نعتقد أنها تستحق الذكر فإننا لن نضيع وقتنا كتابة هذا الاستعراض. من العار أن هذا الوسيط الخاص لا يقدم حساب تجريبي، ولكن إذا كنت معقولة ولا تقفز بسرعة كبيرة جدا في وقت قريب جدا، عليك أن تكون قادرا على الحفاظ على خطر منخفض في حين نرى إذا كسفد هو واحد ل أنت.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
تعليق واحد على & لدكو؛ زفد ريفيو & رديقو؛
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

شفد التعليقات والتعليقات 2017.
نوصي بشدة للنظر سكفد كشريك الفوركس الخاص بك على المدى الطويل. الكثير من الأدوات للاستخدام، مئات من الأدوات للتداول، واللجان من الصفر، ودود المحمول Ђ You لديك السيطرة الكاملة على السيارة الخاصة بك صناعة الشعر.
- فروق أسعار منخفضة على أزواج العملات الرئيسية. فروق أسعار مقبولة صغيرة إذا كنت تتداول العملات الغريبة. - تداول الورق؛ - تطبيقات الجوال هي مثالية منصات سطح المكتب. أنا أتداول معظم أزواج السائلة حتى الآن، والتحوط لهم من قبل معظم العملات المترابطة ويجعل الربح. بفضل وسيط. لقد اختبرت استراتيجيتي من الصفر على منصة شفد الجديدة. لا ندم.
اختيار وسيط على أساس الإعلان على شبكة الإنترنت ليست مهمة سهلة، وهذا لا يعوض التجار من أي مشاكل بعد أن سجلت في هذه الشركة. وقد قيل الكثير عن طرق ومبادئ اتخاذ الخيار الصحيح، على سبيل المثال، فيما يتعلق كسفد، وهذه المواد يمكن العثور عليها في قسم خاص من موقعنا. آراء التجار العادية ليست ذات أهمية أقل، لأن هؤلاء الناس قد تم بالفعل التداول مع هذا الوسيط لفترة معينة من الزمن.
التجار يكتبون تعليقات واقعية على إكسكد، مما يعكس جودة الخدمات المقدمة وكذلك مستوى الاهتمام للعملاء. وبطبيعة الحال، هذه الآراء لا يمكن أن تؤخذ مباشرة كمبدأ توجيهي لمتابعة، كما أنه من غير الممكن لتلبية مطالب الجميع في نفس الوقت، ولكن في أي حال أنها تساعد على خلق صورة الشركة الشاملة. فكر في مراجعات التجار حول شكفد جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى، وستتمكن من اختيار وسيط يلبي متطلباتك الشخصية.
أحدث المواد الفوركس.
حركة الانتعاش الأسبوع الماضي supported بدعم من ضعف الدولار الأمريكي المستمر. إحياء الطلب الآمن الملاذ / عائدات السندات الأمريكية ضعيفة يوفر أ.
أوسد یدفع المیاه قبل صدور القانون الضریبي لرئیس ترامبول. النشوة الأولية من انخفاض ضريبة الشركات، أن العديد.
تجاوزت سقف السوق كريبتوكيرنسي 600 مليار $ خلال عطلة نهاية الأسبوع، وإطلاق القيمة المشتركة لجميع كريبتوكيرنسيز الماضي ذلك.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
وسجل سعر بتكوين انخفاضا في يوم واحد بعد إطلاق عقود بيتكوين الآجلة على بورصة المشتقات النفطية في الولايات المتحدة.
دور قسم التعاملات في الفوركس هو أمر بالغ الأهمية للنجاح الاستراتيجي حيث أن دور مراقبة البعثة هو على مستوى عال فريق الفورمولا واحد.
هذا الشتاء جلبت شم تعليم الفوركس إلى المغرب مرة أخرى من خلال زيارة مراكش في 6 ديسمبر وطنجة في 9 ديسمبر.
أسهل. أفضل. بسرعة. أكثر ذكاء. شكفد هو سريع النمو وموثوق بها ومبتكرة تجارة التجزئة الدولية الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع تكنولوجيا التداول استثنائية. تقدم شفد أكثر من 700 آلة من حساب واحد، فروق منخفضة اضافية، عمولات صفر ولا رسوم خفية.
أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.
شعبية الفوركس التعليقات.
القيام بالكثير من البحوث على هذا الوسيط، وجدت مراجعات مختلطة جدا. حاولت في نهاية المطاف نفسي لاختبار ذلك. لذلك قمت بإنشاء حساب، وقدمت جميع الوثائق ووقعت اتفاقات مختلفة. T & أمب؛ كس كانت واضحة، والتي قرأت بعناية. وكنت أيضا.
هناك الكثير من السماسرة على الانترنت هناك، ولكن الأدميرال الأسواق هي تلك التي لديها كل ما تحتاجه في واحد.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
تخصصي هو التداول الآجل، وفي غين كابيتال .. منذ عام 2012 لدي جميع أنواع المشاكل مع هذا الوسيط، قطع الاتصال في النقاط الحاسمة، والآن، 2017، حظر على الرسوم البيانية أكبر من 1440 دقيقة. (النقد الأجنبي قد يكون القادم.) فقدت الكثير من المال ل.
هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت.
لدي شيء لتقوله عن فريشفوريكس. لقد تداولت مع فريشفوريكس لأحيانا الآن. لدي تجربة تجارية كبيرة مع مختلف السماسرة وأنا حقا ويثيربيتن. الآن أنا المتداول هنا وراض تماما مع المعلمات من التداول.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

سكفد فوريكس وسيط
قراءة مراجعة هكفد بروكر.
معلومات عامة.
وسجلت شركة وسكفد وساطة في نيوزيلندا في عام 2013. وأصبحت شعبية للغاية بين التجار الفوركس. والسبب في هذه الشعبية هو أن الشركة لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول وظروف التداول الفريدة.
يوفر شفد خدمات التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس للعملاء من 40 بلدا مع التركيز على الأسواق الأوروبية والآسيوية.
إيداع الأموال والانسحاب.
يمكن للعملاء سكفد إيداع وسحب الأموال من حسابات التداول باستخدام الأدوات المالية التالية:
تحويلة كهربية بالسلك؛ بطاقات الائتمان / الخصم؛ أنظمة الدفع عبر الإنترنت: سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، ألفا انقر فوق، يونيون باي الصين، دينرز نادي، سوفورت، ويب ماني، جيروباي، بيتكوين.
يتم تنفيذ الدفعات بدقة وفي أقصر أطر زمنية.
يتم تنفيذ التحويل البنكي والعمليات مع بطاقات الائتمان / الخصم خلال 3-5 أيام عمل. يتم تنفيذ الدفعات عبر الإنترنت خلال يوم عمل واحد.
الموثوقية.
سكفد هو وسيط منظم. وتنظم أنشطتها المالية السلطة التنظيمية المالية لمقدمي الخدمات المالية (نيوزيلندا).
وسيط يدفع اهتماما كبيرا لتحويل الأموال الأمن وأمن العملاء & # 8217؛ الأصول. لهذا الغرض وضعت الشركة خبراء مجموعة من منتجات البرمجيات الفريدة التي تسمح بعمليات سرية مع إجراءات التحقق بسيطة.
الشركة لديها شركاء بين أفضل البنوك العالمية وشركات التأمين القوية. لهذا السبب تظهر الشركة نتائج جيدة في الموثوقية والسيولة.
تستخدم الشركة على نطاق واسع الحسابات المنفصلة. انها تسمح للحفاظ على العملاء & # 8217؛ الأموال المنفصلة عن أموال الشركة والتعامل مع الحالات غير المتوقعة.
التعاون الوثيق مع شركات التأمين الرائدة يسمح لتقديم مجموعة واسعة من برامج إدارة المخاطر المختلفة.
المكافآت والعروض الخاصة.
هناك ثلاثة برامج مكافأة للعملاء سكفد:
لا إيداع مكافأة. كل عميل مع حساب التداول المباشر يحصل على مكافأة 30٪. مكافأة يمكن & # 8217؛ ر سحبها، انها تهدف للتداول. مكافأة للإيداع الأول. يجب أن يكون الإيداع الأولي 300 دولار أمريكي على الأقل. المكافأة في هذه الحالة تساوي 50 دولارا أمريكيا. ويمكن سحب هذه الأموال بعد استيفاء شروط دوران التجارة. برنامج الإحالة. لكل عميل جديد المحال تحصل على مكافأة & # 8211؛ النسبة المئوية للمبلغ، المودعة بالإحالة. الحد الأقصى المكافأة يمكن أن تصل إلى 600 دولار أمريكي. ويمكن سحب الأموال الإضافية بعد استيفاء شروط دوران التجارة.
يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول برامج المكافآت على الموقع الرسمي للشركة.
أنواع حسابات التداول.
سكفد هو وسيط إن منظم.
يمكن للعملاء فتح حساب تداول مباشر واستخدام أدوات التداول التالية:
أزواج العملات الرئيسية (38 زوجا، 14 أزواج الغريبة). خيارات؛ مؤشرات الأسهم؛ مواد أولية؛ المعادن الثمينة؛ تشارك؛ الربط؛ Cryptocurrencies.
معلمات حساب التداول:
الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ 100 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى لحجم التداول & # 8211؛ 0،01 من الكثير القياسية؛ انتشار ثابت & # 8211؛ 0.1 نقطة؛ يسمح سلخ فروة الرأس؛ يحظر التداول الآلي؛ ونقلت من خمسة أرقام؛ الرافعة المالية -200: 1. مارجين-كال & # 8211؛ 110٪؛ ستوب أوت & # 8211؛ 110٪؛
يمكنك استخدام الدولار الأمريكي واليورو كعملة إيداع.
أنواع منصة التداول.
تقدم شفد منصة تداول واحدة فقط. ومن منصة إكسانت المهنية، وتستخدم الشركة على أساس اتفاق حصري.
ويدعي الخبراء أن منصة شفد هي واحدة من الأكثر ملاءمة وعملية ويمكن الوصول إليها. يتم تنفيذ جميع العمليات من خلال شبكة إن. العملاء الحصول على أسعار السوق الحية دون صانعي السوق والوسطاء الآخرين.
وقد بنيت منصة البحوث ومصدر المعلومات التي تسمح لخفض الوقت على صنع القرار. المؤشرات الفريدة ومستشاري التداول جعل التداول الخاص بك مريح.
يمكنك بسهولة استخدام هذه المنصة على مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل.
خدمة الدعم الفني.
زفد خدمة الدعم الفني يعمل 24/7، وبالتالي توفير العمل السلس حتى في أيام العطل.
يمكنك طرح أسئلتك والحصول على إجابات مؤهلة عبر القنوات التالية:
هاتف متعدد القنوات مع وظيفة رد الاتصال، البريد الإلكتروني، منتدى موقع تفاعلي على الشركة & # 8217؛ ق الخادم.
يمكنك استخدام اللغة الإنجليزية أو الروسية.
وبصرف النظر عن قناة الاتصال، وفاز زمن الاستجابة & # 8217؛ ر تتجاوز 1-3 دقائق.
إيجابيات التداول مع شفد.
أولا وقبل كل شيء، وإيلاء الاهتمام لمجموعة واسعة من الصكوك التجارية. وفقا لهذا التقدير شكفد هي واحدة من أفضل الشركات في سوق العملات الأجنبية.
ومن الضروري أيضا الاعتراف بسرعة ودقة تنفيذ الأوامر. لا توجد عمليات إعادة شراء أو انزلاق.
الفوارق المنخفضة الفريدة هي السمة الرئيسية لوسيط الفوركس إكسفد. وبصفتها وسيط إن، تقوم الشركة في الواقع بإرسال الأوامر مباشرة إلى مزودي السيولة. يمكن للشركة توفير ظروف تجارية مريحة بسبب التعاون مع كبار مزودي السيولة.
يوفر زفد الدعم الفني والإعلامي 7 أيام في الأسبوع.
العيب الرئيسي هو أن الشركة لديها منصة تداول واحدة فقط. إكسانت هي واحدة من المنصات الأكثر بسيطة ومريحة. انها مجموعة برامج قوية للمتداولين المحترفين، ولكن ليس من السهل جدا للمبتدئين لتعلم كل معالمه وخياراته دون شخص & # 8217؛ ق مساعدة.
شفد التعليقات.
رسلان بويكو: ليس وسيطا تداوليا سيئا. يعمل بسرعة ودقة. أوامر التنفيذ الفوري. قول الأدوات التجارية & # 8211؛ هذا الوسيط لديه كل شيء، كما هو الحال في المثل: & # 8220؛ إذا كنت لا تعرف ما تحتاجه & # 8211؛ زيارتنا، ونحن بالفعل حصلت عليه & # 8221؛.
جيريمي فروز: جيدة وسيط مضمون ذاتيا. تنفيذ النظام الدقيق. أوصي هذا الوسيط للجميع.
استنتاج.
من السابق لأوانه أن نقول شيئا عن هذه الشركة. وهو صغير جدا. وكانت الأولوية الأولى للشركة التوسع في السوق وقاعدة عملاء كبيرة. وتفسر هذه الاستراتيجية مجموعة واسعة من الأدوات، إلى جانب قواعد تكنولوجية ومعلومات ليست قوية جدا.
يمكننا أن نفترض أن الشركة حققت أهدافها الأولية. وهي تولي مزيدا من الاهتمام لنوعية أنشطتها الآن. وأصبحت المكتبات أوسع، وبدأت خدمة الدعم التقني في العمل على نحو أدق.
وفقا لجميع المذكورة أعلاه، تركز كفد على سوق تداول العملات الأجنبية ويعمل على تحسين الوضع على الأراضي التي تم الاستيلاء عليها.

No comments:

Post a Comment