Wednesday 14 March 2018

خيارات الأسهم التطبيق فون


أفضل تطبيقات سوق الأوراق المالية لفون وتطلب الشركة.


تحميل واحد من هذه التطبيقات سوق الأسهم على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة لتتبع الاستثمارات والأسهم كنت مشاهدة وأخبار السوق. بعض التطبيقات تتيح لك تجارة الورق مخزون لأخذها لتشغيل تجريبي قبل وضع المال الحقيقي وراء ذلك أو تتبع القيم بيتكوين.


لدينا أعلى اللقطات لدائرة الرقابة الداخلية سوق الأسهم التطبيقات.


الشرف منتيونس.


لمزيد من التفاصيل حول كل من أعلى أربعة تطبيقات سوق الأسهم لفون، تحقق من كل من الصفحات التالية.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


الأسهم يعيش لفون وتطلب الشركة لديها طن من الميزات لتتبع الاستثمارات والحرف والسوق مع يقتبس في الوقت الحقيقي وتغطية السوق العالمية. وهنا بعض من العديد من الميزات، وعدد قليل تتطلب شراء إضافية:


البحث عن وتتبع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والمؤشرات والعملات العالمية. دعم العملات المتعددة. عرض العملات على مدار الوقت أو القيمة الحالية مقارنة بعملة أخرى. دعم لخيارات وضع / دعوة. قوائم مشاهدة غير محدودة، ويمكنك الحصول على الآلاف من الأسهم في قائمة واحدة إذا كان هذا شيء تريد القيام به. مزامنة وعمل نسخة احتياطية من المحافظ الخاصة بك ومشاهدة القوائم إلى إكلود. عارض مخطط مع عدة خيارات التخصيص. شراء وبيع إشارات. حسنا أكثر من 100 يغذي الأخبار. شركات البحث مع المعلومات والبيانات عن الأساسيات، التحليل الفني، والأحداث، وتقديرات الأرباح، والأرباح، جديدة، تغريدات والمنافسين. خريطة الحرارة للسوق. دعم ساعات ممتدة. إعداد سيناريوهات ماذا لو لمحفظتك ومقارنة محفظتك إلى أي شريط.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


في الوقت الحقيقي الأسهم المقتفي & # 43؛ تنبيه يقدم في الوقت الحقيقي ونقلت يتدفقون، تتبع محفظة، والتنبيهات في الوقت الحقيقي في السوق. يمكنك تتبع أكثر من محفظة واحدة وقوائم الساعات متعددة، والمؤشرات العالمية، والعقود الآجلة وهناك الآن تعقب السعر في الوقت الحقيقي لبيتكوين إذا كنت تهتم الاشتباك في العملة الافتراضية.


تتضمن معلومات الأسهم المفصلة بيانات الأسعار والحجم والأخبار والأرباح خلال الفصول الستة الماضية وتاريخ الأرباح التالي (والتي يمكنك إضافتها إلى تقويمك). هناك 10 المؤشرات الفنية المتاحة، والخيارات، والرسوم البيانية المتقدمة مع دعم الولايات المتحدة والكندية والأوروبية وآسيا باك البورصات.


الأسهم التقييمات هو التطبيق الحرة لفون وتطلب الشركة التي تساعدك على اختيار الأسهم لمحفظتك ويمكن أن تساعدك على أن تقرر متى لبيع وشراء وعقد الأسهم. الحصول على ملخص يومي لترقيات المحللين، تخفيضات، وتغطية جديدة كل يوم السوق مفتوح جنبا إلى جنب مع إعلانات الأرباح وتوزيعات الأرباح. تتبع الأسهم الأسهم الأسهم في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك، بورصة تورونتو، وبورصة لندن. يمكنك أيضا عرض التقييمات التاريخية.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت في التحليل الفني، تحقق من ستوك تيكيربيكر، التطبيق رسم بياني ل إفون و إيباد. بالإضافة إلى الرسوم البيانية، التطبيق يوفر أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة وشحن صغير اختياري، & # 34؛ رؤى & # 34؛ والبحوث الاستثمارية. وتشمل التبادلات المدعومة بورصة نيويورك، وأكثر من العداد، بورصة ناسداك، لندن، باريس، تورونتو وغيرها من البورصات الأجنبية.


وتشمل ميزات التخطيط للتخصيص:


5، 10، 20، 50، 100، و 200 يوم متوسطات متحركة بسيطة المشاهدات مع إطارات زمنية متعددة: يوميا وشهرية وربع سنوية وأكثر من ذلك. الحجم، مؤشر القوة النسبية، ماسد، البولنجر باند ومخططات ستوكاستيك السريعة / البطيئة. يمكن حفظ المخططات وعرضها لاحقا. التكبير والتصغير السريع.


أعلى 4 تطبيقات لتجار الخيارات.


خيارات التجار ترغب في البقاء على اطلاع على أخبار السوق والفرص. انهم يريدون إدارة حساباتهم والأنشطة التجارية بسرعة وسهولة مع التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وفيما يلي بعض التطبيقات التي تلبي احتياجات المستثمرين تداول الخيارات.


ترادستاتيون موبايل.


واحدة من أعلى تصنيف تطبيقات لتجار الخيارات، وخالية لجميع عملاء الوساطة ترادستاتيون، هو ترادستاتيون موبايل. التطبيق يسمح خيارات التجار لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من عقود الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار أيضا الوصول إلى أحدث المعلومات عن سلاسل الخيارات، تشغيل تحليل الخيارات وعرض الرسوم البيانية مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. حساب التداول، وكذلك النظام ومواقع مفتوحة المعلومات متاحة بسهولة، ويمكن للتجار إدخال أوامر جديدة وتغيير أو إلغاء الطلبات الموجودة من خلال التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد تنبيهات التجارة لمراقبة التغيرات في الأسعار، وحجم أو غيرها من المؤشرات. التطبيق ترادستاتيون موبايل هو التطبيق خدمة التداول المالي الكامل الذي يوفر الوصول إلى الأسهم التجارية والعقود الآجلة والأسهم والخيارات الآجلة، وتداول العملات الأجنبية.


الأسهم الخيار ونقلت.


الأسهم الخيار ونقل يعطي خيارات التجار التطبيق الكامل لاقتباسات ذات الصلة الخيارات والأخبار، بدلا من التداول النشط وقدرات إدارة الحساب. الأسهم الخيار ونقلت يوفر للمستثمرين أداة سهلة الاستخدام الأسهم والأوراق المالية مؤشر مؤشر تتبع لأسواق الأسهم في الولايات المتحدة. في لمحة، يمكن للمتداولين النظر في مجموعة متنوعة من المكالمة ووضع الخيارات مع مختلف أسعار الإضراب وانتهاء الصلاحية، وعرض معلومات الخيارات للأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من البورصات الرئيسية في الولايات المتحدة. تتوفر وجهات نظر الرسم البياني للأسهم والمؤشرات. القائمة قابلة للتخصيص، مما يتيح للتجار القدرة على إضافة وإزالة وتحديد أولويات قوائم الخيار التي يريدون متابعة.


الأسهم الخيار محاكي.


محاكي الخيار الأسهم لفون هو التطبيق مفيد لتشغيل التوقعات على مختلف الخيارات قبل الاستثمار. ذلك هو تطبيق بسيط نسبيا الذي يوفر للتاجر الخيارات القدرة على الاستفادة من النمذجة العشوائية لإظهار الفوائد المتوقعة لخيار الأسهم على مدى عمرها حتى انتهاء صلاحيتها، وعرض النتائج في شكل رسم بياني. التطبيق يسمح للتجار للنظر في مجموعة واسعة من 20 أنواع مختلفة وضع واستدعاء خيار والاستراتيجيات، مثل سترابلز الخيار، الياقات، ينتشر، وغطت الدعوة أو وضع الخيارات.


أزفينانس التطبيق.


وقد تم تطوير هذا التطبيق خصيصا ليكون الكل في واحد أخبار السوق والسعر تطبيق الاقتباس لكل تقريبا السوق المالية. وبالتالي، فإنه يسمح للمتداولين على تحديث البقاء على أخبار السوق ونقلت الأسعار للأسهم والعقود الآجلة وخيارات الفوركس. يمكن للمستخدمين من هذا التطبيق إدخال أي خيار محدد أنهم يرغبون في تتبع. ويشمل التطبيق الوصول إلى ما يصل إلى تاريخ أخبار السوق والتحليل، جنبا إلى جنب مع الأسهم والسندات والسلع، ومعلومات أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر عددا كبيرا من ميزات تحليل الشركة، بما في ذلك أكثر من 30 مقاييس الربحية الرئيسية والنسب المالية الأخرى.


إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بها.


هذا التطبيق الروبوت هو واحد من التطبيقات الأكثر تقييما للغاية للتجار مع مصلحة محددة في الخيارات الثنائية. التطبيق يتتبع الأسهم والمؤشرات، العقود الآجلة للسلع وسوق الفوركس لخلق مجموعة متنوعة من إشارات التداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الإشارات من التحليل الفني ومن اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية. التطبيق يولد إشارات الاتجاه وسائل الاعلام الاجتماعية من قاعدة بيانات كبيرة من التعليق وسائل الاعلام الاجتماعية، مربوطة مع الكلمات الرئيسية، والتي يتم تحليلها ثم لتوليد إشارات التداول. يوفر التطبيق أيضا يقتبس سعر الحية للخيارات الثنائية على الأسهم، والمؤشرات، والعقود الآجلة والفوركس. في حين أن التطبيق نفسه لا يقدم التداول، فإنه يوفر اتصالات إلى العديد من الوسطاء على الانترنت التي تقدم خيارات التداول والأسهم والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية، فضلا عن عقد الاختلاف (كفد) التداول.


أعلى 10 فون وتطبيقات أندرويد للسهم & # 038؛ خيارات التجار.


إذا كنت تاجر أو مستثمر الذي يحب لمراقبة سوق الأسهم مع الهاتف الذكي الخاص بك، قد تكون تبحث عن أفضل تطبيقات التداول الأسهم لفون الخاص بك أو الروبوت.


في عام 2013، أنا إعادة نشر جولة مستديرة ممتازة من 10 من أفضل تطبيقات الويب النقالة والتقدمية الأصلية لرصد الأسهم والخيارات.


منذ ذلك الحين، لقد تم تحديث باستمرار وإضافة إلى تلك القائمة.


على الرغم من أن هذه المقالة تركز على تطبيقات إفون، لا يتم ترك مستخدمي أندرويد في الظلام لأنني أثبتت أن جميع التطبيقات المدرجة في المقالة تقريبا يمكن تنزيلها أيضا في متجر غوغل بلاي.


أفضل فون / الروبوت التطبيق مجانا في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم.


أتذكر عندما يكلف ثروة لمجرد الحصول على أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


الهواتف الذكية؟ لم يفعلوا حتى ذلك الحين.


ولكن التكنولوجيا قد ساهمت بشكل لا يصدق في الملعب للتجار الأفراد، الذين لديهم الآن الوصول إلى ثروة من أدوات التداول المختلفة في الحد الأدنى أو أي تكلفة.


تيليترادر، منصة الرسم البياني كامل المواصفات بشكل مدهش ملفوفة في قذيفة من دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت التطبيق المحمول، تمكنك من رصد وتحليل محفظة الأسهم الخاصة بك بسهولة على الذهاب.


أنا أحب هذا التطبيق واستخدامه في كل مرة أنا & # 8217؛ م بعيدا عن المكتب.


أوه نعم، انها & # 8217؛ ق مجانا أيضا.


أفضل فون / الروبوت التطبيق لتجارة الأسهم.


واحد التطبيق المحمول ليس على القائمة أدناه أن أحفر حقا هو من أعلى تصنيف شركة الوساطة تراديكينغ (فقط 4.95 $ في تداول الأسهم أو 65 سنتا لعقد الخيار).


بالإضافة إلى تمكين لك لوضع الأسهم والخيارات الصفقات من الهاتف الذكي الخاص بك، والتطبيق تراديكينغ هو رائع لتجار الأسهم لأن أصحاب الحساب أيضا الحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي الحرة والقدرات الفنية المتقدمة الرسم. مجرد هز هاتفك لتحديث أي شاشة. رائع جدا.


ربط مع ترادكينغ كما بلدي التطبيق الذكي المفضل الشخصية لتداول الأسهم هو إتراد. تقاسم ما يقرب من نفس الميزات مثل التطبيق تراديكينغ أعلاه، التطبيق إتراد سريع، أنيق، وكفاءة. إتريد هو أيضا وسيلة مريحة لشراء أسهم في 11 سوق الأسهم العالمية.


أفضل فون / الروبوت التطبيق لخيارات التداول.


إذا كنت تاجر الخيارات، قد تجد أوبتيونشوس ليكون الأكثر فائدة من 10 تطبيقات الجوال أدناه بسبب القدرة على وضع جميع أنواع الخيارات الصفقات على الذهاب. ومع ذلك، من أجل استخدام التطبيق المجاني، يجب أن يكون لديك أولا حساب منزل الخيارات النشطة (انقر هنا لفتح حساب جديد والتجارة مجانا لمدة 60 يوما).


بارون & # 8217؛ ق أفضل.


في بارون & # 8217؛ ق أفضل وسطاء الانترنت من عام 2013، تم منح أعلى الدرجات لأفضل التطبيق المحمول الشامل ل ترادمونستر (الذي لديه أيضا تعزيز للتجارة خالية من عمولة لمدة 60 يوما). أنا شخصيا لست مألوفة حتى الآن مع التطبيق، ولكن بارون & # 8217؛ ق مجلة هو مصدر السمعة جديرة بالثقة جدا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك قريبا.


أفضل الروبوت التطبيق لتجار الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنني شخصيا التجارة فقط الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وأنا أعلم أن تداول الخيارات الثنائية أصبحت شعبية للغاية مع التجار في السنوات الأخيرة بسبب انخفاض كمية رأس المال البدء المطلوبة، والقدرة على تحديد ما إذا كانت التجارة سوف ترتفع أو إلى أسفل، و الإشباع الفوري لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية الخاص بك هو الفائز في غضون دقائق.


معظم التطبيقات لتجار الخيارات الثنائية هي ببساطة لتنفيذ أوامر على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ولكن التطبيق واحد أجد مثيرة للاهتمام جدا، مفيدة، ومربحة is ثنائي إشارة التطبيق لالروبوت.


توفير فوريكس إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على حد سواء 5 و 15 دقيقة مدة التجارة، وهذا التطبيق يتيح التجار الخيار ثنائي لتلقي على الفور دفع الإخطارات من أفضل إشارات التجارة التقنية، على أساس الروبوت الذي تم اختباره للعودة بمعدل معدل الفوز من حوالي 70٪ (وفقا للشركة).


10 من أفضل تطبيقات آي فون لمراقبة الأسهم والخيارات الخاصة بك.


إدارة الاستثمارات الخاصة بك يمكن أن يشعر وكأنه وظيفة بدوام كامل، لا سيما في المناخ الاقتصادي الذي لا يزال يكافح من أجل انتعاش وهذا محفوف بعدم اليقين. والحمد لله، الجهاز المحمول في جيبك يمكن أن يثبت أن يكون استثمارا قيما من تلقاء نفسها، ويمكن أن يكون أداة قوية التخطيط المالي وإدارة الاستثمار. يمكن لهذه التطبيقات 10 تحويل اي فون الخاص بك من جهاز محمول إلى المحلل الأسهم الشخصية الخاصة بك، مما يجعل فرقا حقيقيا في الطريقة التي مواكبة خيارات الأسهم الخاصة بك.


ماركيتواتش - جمع أهم القصص المالية، أخبار السوق العالمية، ونقلت في الوقت الحقيقي وتحليل السوق كل يوم، وهذا التطبيق المجاني من داو جونز يجعل من الاسهل من أي وقت مضى لمواكبة سوق الأسهم، حتى عندما كنت على الذهاب. فوربس الاستثمار الذكي - عندما يتعلق الأمر أسماء موثوقة في العالم المالي، وقلة يمكن أن تتنافس مع فوربس. هذا هو السبب في هذا التطبيق المجاني من العقول وراء نشر الجليلة مثل هذا يجب أن يكون العرض لكل من المستثمرين المتقدمين والوافدين الجدد إلى السوق. مع مقابلات الفيديو والميزات ذات الصلة إلى السوق، والمواد الاستثمارية وحلقات النقاش، وهذا هو التطبيق واحد لا يمكنك تحمل الإهمال. دايليفينانس - أسعار الأسهم وأخبار الأعمال - يقتبس في الوقت الحقيقي، والتحديثات الأخبار للتخصيص من أكثر من ثلاثة آلاف مصادر ذات السمعة الطيبة، وتتبع للمحافظ متعددة والرسوم البيانية ليست سوى عدد قليل من الخيارات عليك أن تكون قادرا على الاستفادة من مع هذا التطبيق المجاني . مواكبة جميع المحافظ الخاصة بك، ومراقبة الاستثمارات الخاصة بك والبقاء على رأس كل الاتجاهات، بغض النظر عن مكان وجودك أو ما تقومون به. ياهو! المالية - واحدة من الكيانات الأكثر التعرف على الفور في العالم على الانترنت، ياهو! ويقدم المشورة المالية والأخبار من خلال منفذ المالية والتطبيق مجانا لفون الخاص بك. مواكبة الأسهم كنت قد استثمرت في، والوصول إلى ملخص السوق، الرسم البياني ومقارنة العملات أو الأسواق، ومواكبة السلع والصناعات والعوالم المالية الأخرى في حين الاستفادة من هزة الملاحة لسهولة المشاهدة. مورنينغستار - دعا واحدة من "سبعة أفضل تطبيقات الاستثمار الحرة لعام 2011" من قبل كيبلينجر، مورنينغستار هو التطبيق المجاني الذي يساعدك على تتبع الاستثمارات الخاصة بك من خلال رؤى وتحليل وأبحاث السوق. محتوى التطبيق مجانا يأتي من مورنينستار، واسم موثوق به في الأوراق المالية على الانترنت ونصائح الاستثمار. ؛ بلومبرغ - البحث عن أدوات تتبع والأعمال والأخبار المالية، ومعلومات عن تطوير الاتجاهات في الأسواق الناشئة والسندات والصناديق والتأمين والتكنولوجيا مع التطبيق بلومبرغ مجانا. يمكنك أيضا الاستفادة من وظيفة بلومبرج التلفزيون لايف للأخبار المالية العالمية على مدار الساعة، جنبا إلى جنب مع المقابلات الصوتية من اللاعبين الرئيسيين في العالم المالي. ستوك + أوبتيون - ماركيت ستاتيون باورس ستوك & أمب؛ خيارات البحث مع اقتباسات في الوقت الحقيقي، الرسم البياني والتصور البيانات - الأسهم التجارية والخيارات من جهاز اي فون الخاص بك، جنبا إلى جنب مع تتبع بشكل لا يصدق في عمق وتحليل الميزات مع هذا أعلى من خط، والتطبيق المعقد. متاح من المتجر ل 8.99 $، الأسهم + الخيار هو واحد من التطبيقات بريسيير في السوق، ولكن الأمر يستحق المال للمتقدمين والمستثمرين المتقدمين. أوبتيونشوس - من أجل استخدام هذا التطبيق المجاني، يجب أن يكون لديك أولا حساب أوبتيونشوس نشط. عندما كنت وتشغيلها، أوبتيونسهوس دائرة الرقابة الداخلية تمنحك غير المقيد، الوصول في الوقت الحقيقي إلى حسابك من أي مكان في العالم. جعل الصفقات الحق من اي فون الخاص بك، وإلغاء أوامر، وإنشاء قوائم المراقبة ومواكبة على كل جانب من جوانب محفظة الاستثمار الخاصة بك مع أوبتيونشوس. الأسهم الخيار محاكي - هناك أوقات عندما تريد لاختبار نظرياتك أو تعلم السوق قبل طرح أي أموال حقيقية من البيض عشك. هذا هو المكان 0.99 دولار الأسهم خيارات محاكي التطبيق يأتي في متناول اليدين. تحديد المخاطر المرتبطة بخيار معين مقابل العائد، ثم اتخاذ قرار سليم ومستنير. ثينكورسويم موبايل - العقود الآجلة والخيارات والأسهم والفوركس يمكن أن يتم تداولها بسرعة وسهولة مع التطبيق ثينكورسويم الحرة من تد أميريتراد. مع عدد قليل من الصنابير من الشاشة، يمكنك تتبع الأحداث التي تحدث فرقا في الخط السفلي الخاص بك، تيار الأخبار المالية الحية، وتعديل الأوامر والتنبيهات، ونقلت في الوقت الحقيقي ونقلت واستراتيجيات الاختبار مع الحد الأدنى من المخاطر.


هل هناك أي تطبيقات مالية لم تذكر أعلاه أن تحب حقا؟


أود أن أبقى قائمة محدثة باستمرار وجديدة من أفضل تطبيقات الهاتف الذكي، لذا يرجى المساعدة من خلال مشاركة المدخلات الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


44 تعليقات.


يمكنني استخدام الأسهم بلاط الروبوت التطبيق. فإنه يعرض الأسهم في مربعات الألوان من الأحمر إلى الأخضر نسبة إلى أداء أسهمها. فإنه يتيح لك رؤية كل ما تبذلونه من محفظة في لمحة واحدة! الوقت الحقيقي التوقف!


شكرا على إطلاعى على هذا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك.


حول موضوع تطبيقات أخرى، رب التاجر لديه مخصص التنبيهات النقالة التطبيق إخطارات خيارات يمكنني استخدامها على يوميا.


من الجيد أن تعرف، شكرا لتقاسم.


هو أي شخص باستخدام فم التاجر التطبيق؟


أنا & # 8217؛ م يخاف كنت غاب عن أفضل التطبيق في فئة 🙂


وذلك بفضل لرؤساء متابعة.


هناك & # 8217؛ ق عدد قليل جدا من هناك، وهذا هو السبب في أنني كتبت هذه المقالة.


مطلوب للحصول على جهد تعاوني للعثور على أفضل التطبيقات المالية للهواتف الذكية، ومن ثم تحرير آخر كما المدخلات والقائمة ينمو.


على أي حال، سوف تحقق بالتأكيد الخاص بك التطبيق الاستثمار الموصى بها.


مهلا شكرا لهذا المنصب .. فقط أود أن أضيف هناك تطبيقات أخرى لرصد الأسهم الخاصة بك وكذلك .. حاول مينيستوك، فقد كان التطبيق المفضل لدي على الذهاب ..


شكرا، سوف تحقق من واحد خارج.


أعتقد من بين أفضل 10 تطبيقات فون لتجار الأسهم يجب أن يكون & # 8220؛ ستوك فستس & # 8221؛ و & # 8220؛ 2 ستوك فستس & # 8221؛ ليتم إطلاقها في 12 ديسمبر 2013. هذه التطبيقات توقعات أسعار الأسهم من خلال معاملة الأسهم مثل الأنواع وسوق الأوراق المالية مثل النظام البيئي! إصدار باد هو ألريدي بيع في المتجر تحت اسم & # 8220؛ الأسهم & # 8217؛ العقود الآجلة & # 8221 ؛.


شكرا على الاقتراح، ثيودور.


أفضل التطبيق باد أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى هو الأسهم اليومية برو.


وذلك بفضل لرؤساء متابعة. انها تبدو حقا مثل التطبيق المالي مثيرة للاهتمام مع الرسم البياني شمعدان الرسم البياني نمط المسح.


أتمنى كان الروبوت التطبيق مثل & # 8221؛ الأسهم الحية & # 8221؛ ولكن في فقط على إيبود ولكن هذا هو أفضل لقد استخدمت.


ثانيا هذه الفكرة.


بلوق بالمعلومات جدا post. Much شكرا مرة أخرى. عظيم.


يجب عليك التحقق من باستوار. بسيطة ولكنها قوية وسهلة الاستخدام والتطبيق. لديها نظرة واضحة وبسيطة من الأسعار خلال اليوم & # 8211؛ وموقع على شبكة الإنترنت الداعمة التي لديها نفس الوظائف مثل التطبيق.


ذي & # 8220؛ ميسينغ ستيب & # 8221؛ الشركة يجعل حفنة من التطبيقات. بعض الثمن قليلا. يمكنني استخدام الأسهم الأسهم والأسهم الموالية. الرسوم البيانية للتخصيص جدا والمعلومات الأخبار السريعة. كما تسعى ألفا يعطي معلومات لائقة.


جيد ان تعلم. I & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من هذه. شكرا لملاحظاتك.


بالنسبة للتجار الذين يركزون على المخططات الأسهم مع البولنجر باند والمؤشرات الفنية، التطبيق بولينجر باند ل يوس والروبوت قوية جدا. أنه يوفر ميزات وجدت على البرمجيات المالية المتطورة لهاتفك أو الكمبيوتر اللوحي، بما في ذلك الرسوم البيانية مع 50+ المؤشرات، وفحص الأوراق المالية، وتحليل مجموعة الصناعة والقطاع، وتحليل الصوت الخبراء الفني من أنماط الرسم البياني لسهولة الاستماع، أو النص إذا كنت تفضل القراءة.


الروبوت هنا، وتتمتع بعض الميزات لطيفة في، ولكن ليس التداول مع، كل من إزستوكس برو والاستثمار []، و رت المخططات البيانية.


هذا واحد يوفر الرسم البياني الشمعدان جنبا إلى جنب مع مختلف المؤشرات.


بلومبرج وياهو! تطبيقات المالية هي جيدة جدا ومفيدة. أنا استخدامها على اي فون بلدي للحصول على معلومات عن الأسواق على مدار اليوم التي هي بالنشر.


لتطبيقات التداول، كان هناك محاكاة التداول جيدة جدا في ستوكستروست التي استمتعت باستخدام. كان حر وسمح لي لممارسة التداول. لقد ساعدتني كثيرا. الموقع هو أيضا جيدة للحصول على صورة أكبر على حركة سعر السهم.


آخر التطبيق الجيد أنا & # 8217؛ استخدم هو النعناع التطبيق itunes. apple/app/mint-personal-finance/id300238550؟mt=8 الذي يتيح لك تتبع جميع الحسابات المالية الخاصة بك في مكان واحد. مفيدة جدا وأيضا حرة. حصلوا على بعض المواد الجيدة هناك أيضا.


شكرا للمشاركة. يمكنني استخدام بلومبرغ لإبقاء العين العامة على الأشياء مع نظرة عامة لطيفة، ولكن سوف تحقق من الآخرين ذكرتم.


عمليات البحث عن الأسهم (ووسيرتشيساب) هو التطبيق مفيدة جدا مما يدل على المستخدم جوجل بحث عن أسماء الشركات وعلامات مضافين على سعر السهم. رابط التنزيل: itunes. apple/us/app/stock-searches/id919011193؟ls=1&؛mt=8.


شكرا على بحثك. كتبت الأسهم يعيش لفون قبل ثلاث سنوات، وأنا جعل التحديثات تقريبا كل شهر مع ميزات جديدة، وظهرت من قبل أبل في أساسيات التطبيق لإدارة الأموال. لدي أكثر من 50 الميزات و 1000 الماسح الضوئي السوق. ميزات لم يسمع بها مثل التصور القلب، العميل تويتر بنيت في الرقص الحرارة خرائط البلاط وماذا لو سيناريوهات.


شكرا لرؤساء متابعة على هذا التطبيق. يبدو فريدا وسوف أكون متأكدا من التحقق من ذلك.


أحتاج أي المحمول أفضل ل تريدينغ الأسهم.


أنا لست تاجر الخيارات بدلا من استعداد لتصبح تاجر الخيارات. أنا لا أشاهد بعض الندوة الحية دان باسارلي من السوق اقتناء التوجيه ومحاولة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات. هل يمكن أن الرجاء مساعدتي كيف تطبيقات لتمسك سوف تساعدني في هذا الصدد؟ يرجى لي اقتراحكم.


مرحبا ديرون & # 8211؛ رأيت مشاركتك أثناء استكشاف تطبيقات الأسهم. بدلا من ذلك ثسن بلا قصد توصيل بلدي التطبيق، وأنا & # 8217؛ د أحب أن أدعوكم لإلقاء نظرة. يمكنني تعيين لكم للمحاكمة، الخ. (انها & # 8217؛ ق ليس فقط مخزون آخر رسم / مشاهدة قائمة التطبيق)


إذا كنت مهتما، أحب الدردشة.


بسيطة وقوية، يمكن مزامنة مع جوجل المالية.


أنا & # 8217؛ كنت تبحث في جميع أنحاء لتتبع محفظة الأسهم جيدة لفترة من الوقت الآن، وهذا واحد تبرز:


الكثير من التطبيقات مجرد إعطاء يقتبس السعر وقليلا من الأخبار. هذا واحد يتتبع بشكل كامل قيمة وكسب الحافظة والممتلكات الفردية، مع توزيع مفصل للأرباح وأيضا حساب النقدية محفظة متكاملة. حتى الآن هو أفضل & # 8217؛ وجدت طريق طويل.


تحميلها مؤخرا التطبيق ماجورجينز ووجدت أن تكون مؤثرة جدا مع تحديثات حية من كل من جنون البقر و نس من مختلف الأسهم ..


هل رأيت هذا التطبيق؟


الأسهم فرز هو بلدي التطبيق المفضل على الروبوت، مثالية للتجار الذين يستخدمون التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. play. google/store/apps/details؟id=com. stockmarket. stockscreener&؛hl=en.


شكرا لتقاسم التطبيق المفضل لديك.


منذ تريد الأسهم فحص التطبيقات، قد ترغب في إعطاء مورفيوس الأسهم فرز اختبار المدى. التطبيق يعمل حاليا على HTML5، مما يعني أنه يعمل على الهاتف المحمول الخاص بك كموقع على شبكة الانترنت، ولكن النسخة التطبيق المحمول الأصلي منه قريبا. خذ الفرز ل $ 5 تشغيل تجريبي في screener. morpheustrading.


أنا ثانيا التصويت ل مومو الأسهم التطبيق موميك ل فون. هذا هو التطبيق الوحيد الذي أعرفه أن تيارات ارتفاعات الحقيقي والأدنى. كما أنه يعمل في الواقع في ساعات طويلة وممتعة كبيرة لاستخدامها خلال موسم الأرباح. أنا أيضا مثل ستوكتويتس وعرض التداول.


أنا ثانيا مذكرة ربترادر، ثو هل هو رب التاجر أو رب التكنولوجيا؟ إدك التكنولوجيا الجيدة ثو.


لقد أنشأنا التطبيق المحمول الذي يقدم بيانات الأسواق المالية بطريقة جديدة وبديهية، وصف قصير أدناه.


& # 8220؛ معالج المالية يأخذ نظرة جديدة في عالم التمويل، ويتكامل مع مصادر متعددة من المعلومات، لجلب مستخدميها أحدث وأكثر المعلومات ذات الصلة على الأسهم المفضلة لديهم وكذلك الأسواق العالمية. الحصول على معلومات الاقتباس الأساسية على أي سهم، فضلا عن معلومات مالية أكثر تفصيلا حول صحة الشركة، وآخر الأخبار والبيانات الرسم البياني، والتكامل ستوكتويتس من أجل مساعدتك على اتخاذ قرار مستنير عندما يتعلق الأمر جعل الاستثمار في الأسواق. & # 8221؛


ماركوس & # 8211؛ شكرا لإعلامنا عن تطبيقك الجديد. أنا & # 8217؛ م ستعمل التحقق من ذلك.


مرحبا أود أن تبدأ الاستثمار في الأسهم قرش كيف يمكنني أن أذهب عن ذلك لم أكن قد فعلت هذا قبل التطبيق ساحرة أن أي شخص يوصي للمبتدئين.


مرحبا أود أن تحصل على بعض التداول يمكن لأي شخص يوصي التطبيق للمبتدئين على الروبوت.


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


خيارات: مركز الخيار الأسهم.


بواسطة موبايل التفاعلية ليك.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


يوفر خيارات غير عادية خيارات الأنشطة رصد والماسح الضوئي، المسح الضوئي لايف من خيارات المال الكبير، خيارات سعر التنبيه، سريع تتبع محفظة لايف مع دعم خيارات متعمقة، وأدوات يدوية لرسم مخططات العائد قوية لخطط الخيارات الخاصة بك التخطيط جيدا وحساب الربح والخسارة ، خيارات لايف سلسلة، خيارات الإغريق، الرابع، وضع التكافؤ، الخ تحسب في الوقت الحقيقي لكل خيارات الإضراب، خيارات حجم، أوي، ماكس مخططات الألم في أنماط مختلفة، وغيرها الكثير.


■ خيارات شبكة التدفق.


■ خيارات غير عادية حجم الماسح الضوئي.


■ الماسح الضوئي أوي غير عادية.


■ المسح الضوئي لايف من الأنشطة خيارات المال الكبير.


■ الماسح الضوئي الرابع الرابع والرابع الرسم البياني.


■ خيارات الرسم البياني السعر والتنبيه.


■ دعم خيارات الفهرس.


■ خيارات واسعة الإغريق، الرابع، وضع نداء التكافؤ في الوقت الحقيقي عن كل ضربة.


■ خيارات حجم، أوي، ماكس الألم الرسم البياني.


■ اليومية المفتوحة الفائدة والحد الأقصى حساب الألم.


■ عرض مرئي في تجميع، مختلطة ومكدسة نمط المخطط.


■ دعوة / نشر انتشار.


■ التقويم / الوقت انتشار.


■ وأي استراتيجيات مخصصة.


■ لا الحد من عدد الساقين / المواقف التي تريد استخدامها لاستراتيجية مخصصة.


■ حفظ الاستراتيجية تلقائيا.


■ خيارات بأسعار باستخدام نموذج بلاك سكولز.


■ الرسم البياني المردود التفاعلي.


■ تتبع محفظة لايف والإبلاغ الفوري.


■ خيارات المسار والأسهم في قوائم المراقبة متعددة.


■ لايف المتقدم الأسهم اقتباس.


■ الرسم البياني المتقدم للسهم.


■ ملاحظات البحث شخصية مع المشاعر.


■ بناء خيارات استراتيجية ورسم الرسم البياني مردود غير متصل.


■ من السهل تقاسم لالفيسبوك، تويتر.


■ استراتيجيات المزامنة، ووتش القوائم، والمحافظ على أجهزة متعددة.


المتقدمة / برو خطة مع خيارات غير عادية حجم و أوي المسح الضوئي، خيارات المال كبيرة المسح الضوئي، خيارات السعر الرسم البياني والتنبيه، الإغريق، الخ.


- الاشتراك التلقائي المتجددة هو اختياري.


- الطول: شهريا / سنويا.


- برايس: أوسد 29.99 / 64.99 / 299.99 / 599.99.


- سيتم احتساب الدفع لحساب اي تيونز في تأكيد الشراء.


- الاشتراك يجدد تلقائيا ما لم يتم تشغيل التجديد التلقائي قبالة ما لا يقل عن 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.


- سيتم احتساب الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.


- يمكن أن تدار الاشتراكات من قبل المستخدم والتجديد التلقائي يمكن إيقاف من خلال الذهاب إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء.


- لا يسمح إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط.


- سياسة الخصوصية موبيلينتيراكتيف / الخصوصية.


- مدة الاستخدام متنقلة النشاط / مدة الاستخدام /


ما هو الجديد في الإصدار 2.4.0.


. يمكن للمشتركين خطة برو عرض المزيد من البيانات (2 تقويم البيانات اليوم) لشبكة تدفق الخيارات مع سياق التجارة خيارات مفصلة.


. تحسين مخطط الأسهم والأخبار.


. تحسين ل إفون X و يوس 11.


لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


خطة متقدمة $ 29.99 برو بلان $ 64.99 برو بلان $ 599.99 أدفانسد بلان $ 299.99.


أكثر من موبايل التفاعلية ليك.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment