Thursday 1 March 2018

مؤشرات التداول على أساس حجم التداول


المؤشرات المستندة إلى وحدة التخزين.
المقدمة.
الغرض والاستخدام.
إيجابيات وسلبيات.
مؤشر تدفق الأموال (مفي)
سعر نموذجي = (يوم يوم + يوم منخفضة + يوم إغلاق وثيق) / 3.
تدفق المال = السعر النموذجي لليوم تداول حجم X في اليوم.
ويقترب تدفق الأموال إلى حد ما من قيمة الأسهم التي تم تداولها خلال النهار. نحن نحسب تدفق المال لجميع الأيام في الفترة المحددة لدينا (عادة 14 يوما). بعد ذلك نقوم بفصل الأيام في الأيام مع تدفق إيجابي للمدفوعات (أي الأيام التي كان السعر النموذجي فيها أعلى من السعر النموذجي لليوم السابق) والأيام ذات التدفق النقدي السلبي (سعر نموذجي أقل من السعر النموذجي لليوم السابق). في حال كان سعر اليوم النموذجي يساوي السعر النموذجي لليوم السابق، يتم تجاهل اليوم.
نسبة الأموال = (مجموع التدفقات النقدية الإيجابية) / (مجموع التدفقات النقدية السلبية)
مؤسسة التمويل الأصغر = 100 - (100 / (1 + نسبة المال))
يمكن لمؤسسات التمويل الأصغر الوصول إلى القيم من 0 إلى 100. وهي تعمل مثل مذبذب قياسي وتشبه إلى حد كبير مؤشر القوة النسبية.
يتم العثور على الاختلافات بنفس الطريقة كما هو الحال مع مؤشرات التذبذب الأخرى. على سبيل المثال، إذا وصل السعر إلى أعلى مستوى جديد، ولكن مؤسسة التمويل الأصغر لا تحقق رقما قياسيا جديدا أو حتى تنخفض، فإنها تشكل تباينا هبوطيا، قبل نهاية هذا الاتجاه. وبالمثل، إذا استمرت الأسعار خلال الترند الهبوطي في الوصول إلى مستويات جديدة، إلا أن مؤسسة التمويل الأصغر لا توجد تباينا هبوطيا، والذي عادة ما يسبق نهاية الاتجاه الهبوطي.
مؤشر القوة.
ويتم تمهيد نتيجة هذا الحساب بوساطة المتوسط ​​المتحرك الأسي من أجل تقليل تقلب المؤشر. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة غالبا ما يكون موجودا في الرسوم البيانية على شكل رسم بياني، قيمة النقطة الوسطية له هي 0. معظم التجار يشترون في حال كان المتوسط ​​المتحرك الأسي لمؤشر القوة سلبيا والعكس بالعكس، يبيعون إذا كان هذا المتوسط ​​إيجابيا. ومع ذلك، وفقا ل إلدر، لا ينبغي أن تكون الصفقات ضد اتجاه الاتجاه الذي يمثله المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 13 يوما من مؤشر القوة.
على العكس من ذلك، إذا كان المتوسط ​​لمدة 13 يوما سلبيا، فإن المتداولين ينتظرون أن يمر المتوسط ​​لمدة يومين فوق 0، حتى يتمكنوا من بدء البيع.
في حال كان المتوسط ​​لمدة 13 يوما إيجابيا، يتم التحكم في السوق من قبل المشترين، الذين يتوقعون أن يرتفع السعر، وبالتالي فمن الأفضل للشراء.
من ناحية أخرى، إذا كان المتوسط ​​لمدة 13 يوما يتحول سلبيا، يتم التحكم في السوق من قبل البائعين الذين يتوقعون انخفاض السعر. يمكن أن يشكل هذا إشارة بيع.
يسعى بعض التجار إلى إيجاد اختلافات بين السعر ومؤشر القوة والتجارة وفقا لذلك. ومع ذلك، مؤشر القوة هو الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات، وخاصة مع المتوسطات المتحركة.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة لناسداك، و 20 دقيقة ل نيس و أميكس.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 فينفيز. كل الحقوق محفوظة.
ترقية تجربتك فينفيز.
الانضمام إلى الآلاف من التجار الذين يتخذون قرارات أكثر استنارة مع ميزات قسط لدينا. ونقلت في الوقت الحقيقي، والتصورات المتقدمة، باكتستينغ، وأكثر من ذلك بكثير.

كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.
حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهل لأنه مؤشر بسيط من هذا القبيل. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.
بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق الحركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)
المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.
عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.
حجم والسوق الفائدة.
يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)
حركة الإرهاق والحجم.
في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركين الذين انتظروا ويخافون من فقدان المزيد من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)
إشارات صاعدة.
حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.
حجم وعكس الأسعار.
بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)
الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.
على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.
تاريخ المجلد.
وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.
مؤشرات الحجم.
مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.
على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)
تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.
تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)
كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2011 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).
الخط السفلي.
حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)

يوم التداول بناء على شراء حجم وحجم البيع.
مقدمة في المجلد وكيفية استخدامها.
حجم التداول هو عدد الأسهم (أو العقود) التي تتبادل اليدين في الأسهم (أو العقود الآجلة) خلال فترة زمنية محددة. وهو مقياس أساسي لأنه يتيح للمتداولين معرفة مستوى السيولة لأصل ما - ما مدى سهولة الدخول إلى أو الخروج من موضع قريب من السعر الحالي (والذي يتغير بشكل متكرر).
شراء حجم وحجم البيع.
وكلما زاد حجمه كان من السهل شراء وبيع كميات كبيرة (أو صغيرة) من الأسهم، لأن التجار الآخرين هناك للوفاء الجانب الآخر من التجارة.
لكل معاملة يجب أن يكون هناك المشتري والبائع. لشراء بائع يجب أن تبيع لك، وبيع المشتري يجب أن يشتري منك.
وهذا يؤدي إلى بعض الارتباك لأنك غالبا ما تسمع عبارات مثل:
الباعة في السيطرة. حجم الشراء يتجاوز حجم البيع. إنه يوم شراء ضخم.
المشترين في السيطرة عندما يتم الحصول على دفع أعلى الأسعار. شراء حجم هو حجم الذي يحدث في سعر العرض. هو أدنى البائعين المعلنين السعر على استعداد لبيع في. إذا كان شخص ما يشتري في ذلك السعر فإنه يدل على المخزون هو المطلوب (من قبل هذا الشخص) ويسمى حجم الشراء (انظر أساسيات التداول اليوم: شرح عرض تفصيلي).
البائعين في السيطرة عندما يتم الحصول على دفع أقل. حجم البيع هو الحجم الذي يحدث بسعر العرض. هو أعلى المشترين سعر المعلنين على استعداد لشراء في. إذا كان شخص ما يريد أن يبيع في ذلك السعر فإنه يدل على المخزون غير مطلوب (من قبل هذا الشخص) ويسمى حجم البيع.
يتم عرض حجم عادة على طول الجزء السفلي من الرسم البياني لسعر السهم. ويظهر حجم في أشرطة عمودية، مع شريط يوضح عدد الأسهم تبادلت أيدي على مدى فترة زمنية معينة. يظهر الرسم البياني المرفق مثالا على مخطط مدته دقيقة واحدة، حيث يظهر كل شريط حجم على طول الجزء السفلي عدد الأسهم التي تم تداولها في كل فترة دقيقة واحدة.
وتظهر قضبان الصوت على الرسم البياني اليومي عدد الأسهم التي تتغير خلال كل يوم.
قد تكون ملونة قضبان حجم. شريط أحمر الحجم يعني أن السعر انخفض خلال تلك الفترة وحجم خلال تلك الفترة يعتبر حجم البيع (يقدر). إذا كان شريط التخزين أخضر ثم ارتفع السعر خلال تلك الفترة ويعتبر حجم الشراء (يقدر).
الحجم النسبي.
يوم التداول الأسهم مع الكثير من حجم ويفضل من قبل العديد من التجار لأنها تسمح لك للوصول الى والخروج من موقف بسرعة، مع مواقف كبيرة أو صغيرة (انظر ما للبحث عنه في يوم التداول الأسهم).
متوسط ​​حجم هو عدد الأسهم تتغير في الأسهم في يوم عادي. بعض الأيام سوف يكون حجم أعلى بكثير من المعتاد، وأيام أخرى سوف نرى انخفاض حجم.
إيلاء الاهتمام لأيام التي لديها حجم أعلى من المعتاد. عادة ما ترتبط هذه الأيام مع تقلب وأسعار كبيرة تتحرك إما أعلى أو لأسفل. إذا كان معظم حجم التداول يجري في سعر العطاء (الذي تمت مناقشته سابقا) فإن السعر سيتحرك بشكل أقل ويظهر الحجم المتزايد للبائعين حريصين جدا على الخروج من المخزون.
إذا كان معظم حجم يجري في سعر العرض ثم السعر سوف تتحرك أعلى وزيادة حجم يظهر المشترين حريصون جدا للوصول الى المخزون.
زيادة حجم يظهر شيء من المحتمل أن يحدث في الأسهم - مثل بيان صحفي أو التجار أصبحت قلقة أو مبتهجة حول إمكانات السهم.
يميل المتداولون اليوم إلى الانجذاب نحو الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة ذات الحجم المرتفع (انظر الأسهم الأكثر تداولا وصناديق الاستثمار المتداولة لتداول اليوم) و / أو الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تشهد حجم أعلى من المعتاد في يوم معين. ويظهر انخفاض الحجم أقل من المتوسط ​​انخفاض الفائدة في الأسهم في ذلك اليوم، وتحركات الأسعار الأصغر.
استخدام حجم لتحليل حركة أسعار الأسهم.
في حين أنه ليس من الضروري، ورصد حجم يمكن أن تساعد في تحليل تحركات أسعار الأسهم. في ما يلي بعض الإرشادات لاستخدام الحجم:
زيادة حجم يدل على إدانة المشترين والبائعين إما في دفع السعر صعودا أو هبوطا على التوالي. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ويزداد الحجم مع تحرك السعر أعلى، فإنه يظهر المشترين حريصون جدا على شراء وهذا عادة ما يرتبط مع التحركات الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
ويمكن أن يستمر الاتجاه على انخفاض الحجم لفترات طويلة من الوقت، ولكن عادة ما ينخفض ​​حجمه حيث تشير اتجاهات الأسعار إلى أن الاتجاه آخذ في الضعف. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ولكن الحجم آخذ في الانخفاض بشكل مطرد، فإنه يظهر أن هناك عددا أقل من الناس على استعداد لشراء والحفاظ على دفع سعر أعلى. ومع ذلك، فإن الاتجاه لن يتغير حتى يكون هناك حجم بيع أكبر من حجم الشراء. يجب أن يكون حجم مثالي أكبر عندما يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه، وأقل عند التحرك ضد الاتجاه (التراجع). وهذا يدل على أن الحركة في اتجاه الاتجاه قوية و التراجعات ضعيفة، مما يجعل الاتجاه أكثر عرضة للاستمرار. ارتفاع الحجم مصحوبا بتحركات سعرية حادة ضد هذا الاتجاه هي علامة على أن الاتجاه يضعف، و / أو عرضة لعكس (فيما يتعلق بالنقطة أعلاه). حجم متطرف & # 34؛ ارتفاع & # 34؛ حيث يكون حجم الطريق أكثر من المعتاد - 5 إلى 10 مرات (أو أكثر) متوسط ​​الحجم (لهذا الوقت أو الفترة) على سبيل المثال - يمكن أن تشير إلى نهاية الاتجاه. وتسمى هذه التحركات استنفاد لأنه عادة عندما تتغير الكثير من الأسهم اليدين لا يوجد أحد اليسار للحفاظ على دفع السعر في الاتجاه تتجه وينعكس (في كثير من الأحيان بسرعة).
الكلمة الأخيرة على حجم التداول.
حجم يمكن أن تكون مفيدة عند التداول اليوم. إذا لشيء آخر، استخدام حجم للمساعدة في عزل الأسهم تريد التجارة اليوم. من الناحية المثالية يجب أن يكون الأسهم تداول اليوم الكثير من حجم متوسط ​​حتى تتمكن من الدخول والخروج بسهولة؛ وهذا يساعد على السيطرة على المخاطر (كما يمكنك الخروج من الخسائر حيث تريد مع الحد الأدنى من الانزلاق)، كما أنه يجعل جمع أرباحك أسهل (الكثير من التجار الآخرين على استعداد لاتخاذ موقفك من أنت عندما كنت راضيا عن الربح الخاص بك).
ويمكن أيضا استخدام حجم للمساعدة في تحليل اتجاه الأسهم، مما يساعد على تقييم مدى احتمال أن الاتجاه سوف تستمر في عكس اتجاهها. تحليل حجم ليست مثالية على الرغم من. انها مجرد معلومات تكميلية. ليس من الضروري تحليل حجم التداول اليومي بنجاح. وينبغي أن تستند قرارات التداول إلى تحركات الأسعار أولا وقبل كل شيء، حيث أن تحركات الأسعار هي ما يحدد الأرباح والخسائر. صياغة استراتيجية التداول يوم الأسهم على أساس تحركات الأسعار، ومن ثم إضافة في تحليل حجم لمعرفة ما إذا كان يحسن أدائك.

مؤشرات التداول على أساس الحجم
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تم التداول اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وأنك لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
لماذا هو "حجم مهم"؟
تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أقدم مؤشرات التداول اليوم في السوق. وأود أن أتجرؤ على القول إن مؤشر الحجم هو المؤشر الأكثر شعبية التي يستخدمها فنيو السوق أيضا. منصات التداول قد لا يكون لها مؤشر معين. ومع ذلك، لم أجد حتى الآن منصة التي ليس لديها حجم.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
بالإضافة إلى الفنيين، الأصولي السوق أيضا أن نلاحظ لعدد من الأسهم المتداولة لأمن معين.
خلاصة القول، مؤشر مستوى الصوت هو واحد من أبسط الطرق لمراقبة نشاط الشراء والبيع من الأسهم على المستويات الرئيسية. الجزء الصعب هو حجم يمكن أن توفر رسائل متضاربة لنفس الإعداد. قدرتك على تقييم ما هو حجم أقول لك جنبا إلى جنب مع حركة السعر يمكن أن يكون عاملا حاسما لقدرتك على تحويل الربح في السوق.
في هذه المقالة، وسوف تغطي كيفية تقييم مؤشر حجم لمساعدتنا على تحديد نوايا السوق عبر أربعة الاجهزة المشتركة:
الاستراتيجية 1 - الانفجارات والحجم.
الانفجارات والحجم.
غالبا ما يبحث التجار عن فواصل الدعم والمقاومة لدخول المراكز. بالنسبة لأولئك المشجعين من بلوق ترادينغسيم، أنت تعرف أنني حصرا التجارة هروب في صباح كل دورة. هناك نوعان من المكونات الرئيسية لتأكيد الاختراق: (1) السعر و (2) حجم. عندما كسر الأسهم مستويات حرجة دون حجم، يجب أن تنظر المشتبه به اختراق ورئيس الوزراء لعكس قبالة أعلى / أدنى.
الرسم البياني أدناه من نيتفليكس على فاصل زمني مدته 5 دقائق. ستلاحظ أن نيتفليكس قد ارتفع.
15٪ طوال اليوم بعد فجوة كبيرة تصل. هل يمكن أن تخبرني ما حدث ل نيتفليكس بعد اختراق أوائل 2015 سوينغ عالية؟
اندلاع ارتفاع سوينغ.
الشيء المثير للاهتمام في مخطط نيتفليكس هو أن السهم لم يسبق له أن حقق رقما قياسيا جديدا بعد أول 5 دقائق.
نفلكس - شقة لهذا اليوم.
هذا هو المثال الرئيسي حيث قد يكون السهم قد كسر عالية من قبل بضعة أسابيع، ولكن غير قادر على كسر أعلى لليوم الحالي. كما التجار اليوم، وتريد أن تنتظر حتى يتم كسر ارتفاع اليوم مع حجم.
وهناك نقطة رئيسية بالنسبة لك هو أن كل ارتفاع سوينغ لا تحتاج إلى تجاوز أعلى سوينغ السابقة مع المزيد من حجم. اعتدت على الهوس على هذا وإذا لم أرى المزيد من حجم وأود أن المشي بعيدا عن التجارة. بالنظر إلى الرسم البياني ل نيتفليكس أعلاه، هل تعتقد بصدق أن السهم سوف يتجاوز أول 5 دقائق بار مع زيادة حجم؟ بالطبع لا!
في حين أن هذا المثال الرسم البياني لا يتضمن كسر من ارتفاع اليومي، عند البحث عن الأسهم التي هي كسر أعلى، مجرد إلقاء نظرة على الحجم الثقيل. من فضلك لا تغلب على نفسك لأن شريط 9:35 كان 150،000 سهم تداول وكسر عالية في الساعة 10:10 فقط 132،000.
الآن إذا كنت ترى كسر عالية مع 50٪ أو 70٪ أقل حجم، وهذا هو قصة أخرى. مرة أخرى، إذا كنا داخل الهوامش، يرجى عدم ضرب نفسك على مدى بضعة آلاف من الأسهم.
في عالم مثالي، فإن حجم التوسع في الاختراق وتسمح لك أن تأكل معظم المكاسب على الخطوة الاندفاع العالي. وفيما يلي مثال على هذا السيناريو.
دعونا اختبار لمعرفة ما إذا كنت التقاط مفاهيم الهروب مع حجم. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه دون التمرير بعيدا جدا وتقول لي إذا كان السهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه أو العكس؟
انهيار أم لا؟
هيا، لا تغش!
الجواب على سؤالي - ليس لديك أي فكرة إذا كان السهم سيكون لها الاختراق صالحة. من الرسم البياني، هل يمكن أن نرى أن المخزون كان لطيف أسفل حجم واحد فقط شمعة خضراء قبل أن يحدث انهيار. هذا هو المكان حيث إدارة الخبرة والمال في اللعب، لأن عليك أن تأخذ فرصة على التجارة.
كنت قد عرفت كنت في الفائز مرة واحدة رأيت لاقط الصوت على انهيار كما هو موضح في الرسم البياني وبدأ العمل السعر لكسر بسهولة.
بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بلوق، وانت تعرف انني أحب أن أدخل موقف على ارتفاع يومي جديد مع زيادة حجم. سوف تحتاج إلى وضع توقف الخاص بك قليلا تحت عالية لضمان عدم الوقوع في فخ. تعمل هذه الاستراتيجية في كل من المراكز الطويلة والقصيرة. المفتاح مرة أخرى، تبحث عن التوسع في حجم قبل دخول التجارة.
باختصار.
الأسهم لديها عمل متقلب السعر مع معظم لون الشمعة يعكس اتجاه الاتجاه الأساسي (أي الشموع الحمراء لانهيار والشموع الخضراء لاختراق). على حجم الاختراق ينبغي بيك اب يجب أن تحرك السعر بعد الاختراق تتحرك بسرعة في صالحك.
استراتيجية 2 - تتجه الأسهم وحجم التداول.
عندما يتحرك السهم بشكل أعلى في نهج خطوة درج، سوف تحتاج إلى رؤية زيادة حجم على كل ارتفاع المتعاقبة وانخفاض على كل التراجع. الرسالة الأساسية هي أن هناك حجم أكثر إيجابية حيث يتحرك السهم العالي، مما يؤكد صحة الاتجاه.
هذا النوع من التأكيد في حجم النشاط هو عادة نتيجة لمخزون في مرحلة الاندفاع للاتجاه.
الزيادة في حجم الاتجاه الرئيسي هو شيء سترى عموما كما تقدم الأسهم على مدار اليوم. سترى خطوة قوية في الإطار الزمني 10 صباحا، فترة التوحيد ثم تسارع من الظهر حتى الإغلاق.
لهذه الاستراتيجية، سوف تحتاج إلى الانتظار حتى تتطور التجارة في الصباح ونتطلع إلى اتخاذ موقف بعد 11:00. بالنسبة لأولئك الذين يتبعون بلوق، أنت تعرف أنني لا تتاجر في فترة ما بعد الظهر. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا يمكن معرفة ذلك.
كما يتحرك السهم في صالحك، يجب عليك مراقبة باستمرار حجم النشاط لمعرفة ما إذا كانت هذه الخطوة في خطر من عكس. سرعة هذا الإعداد هو أبطأ بكثير مقابل الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت في هذه المقالة. ومع ذلك، فإن صعوبة تكشف عن نفسها في زيادة عدد التحركات الكاذبة، والتي هي شائعة في فترة ما بعد الظهر.
اعتقد اننى امزح عن اختراقات كاذبة، اسمحوا لي أن تظهر لك زوجين.
هذه المخططات هي مجرد عينة من ما يحدث كثيرا جدا عندما يتعلق الأمر بتداول بعد الظهر. إذا، كيف تجد الأسهم التي سوف الاتجاه كل يوم؟ بعد سنوات عديدة من التداول، أستطيع أن أقول لكم أنا بصراحة لا أعرف.
باختصار.
ابحث عن وحدة التخزين لدفع السهم في اتجاه الاتجاه الأساسي تحتاج إلى أن تكون مستعدة لعقد الأسهم لساعات متعددة من أجل جني المكافآت الحقيقية بمجرد معرفة كيفية تحديد الأسهم التي سوف الاتجاه كل يوم قبل 10 آم، يرجى تبادل لاطلاق النار لي بدلا من استخدام حجم للتنبؤ الأسهم التي سوف الاتجاه، ببساطة استخدام حجم كمؤشر الذي يبقيك في موقف الفوز.
استراتيجية 3 - ارتفاع المسامير.
حجم طفرات غالبا ما تكون نتيجة للأحداث مدفوعة الأخبار. يحدث عندما يكون هناك زيادة قدرها 500٪ أو أكثر في الحجم على متوسط ​​الحجم الأخير. وكثيرا ما يؤدي هذا الارتفاع في الحجم إلى حدوث انتكاسات حادة، لأن التحركات غير مستدامة بسبب عدم التوازن في العرض والطلب. التداول مكافحة ارتفاع طفيف يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكنها تتطلب مهارة هائلة وإتقان تحليل حجم.
هذه المسامير حجم يمكن أيضا أن تكون فرصة بالنسبة لك كمتداول لاتخاذ موقف التحرك العداد. كنت حقا بحاجة إلى معرفة ما تقومون به إذا كنت تسير على ارتفاع حجم التجارة. العمل هو سريع وعليك أن تبقي توقف الخاص بك ضيق، ولكن إذا كنت الوقت المناسب، يمكنك التقاط بعض المكاسب لطيفة.
دعونا المشي من خلال بضعة أمثلة ارتفاع حجم، مما أدى إلى عكس قبالة ارتفاع ارتفاع أو منخفض.
في المثال أدناه سوف نقوم بتغطية الأسهم زوليلي. وكان السهم قد ارتفع فجوة كبيرة من 13.20 $ إلى ما يقرب من 16 $.
حجم سبايك عكس.
لاحظ كيف لم يحقق السهم رقما قياسيا جديدا على الرغم من أن حجم وحركة السعر كان موجودا. هذا هو علامة رئيسية على أن الدببة هي في السيطرة. بالنسبة إلى هذا الإعداد، ستحتاج إلى التركيز على العناصر الرئيسية التالية:
باختصار.
لا يتم اختراق عالية أو منخفضة من الشمعة الأولى الشمعة الأولى لديها حجم كبير الأحداث الثقيلة حجم لاحق مزيد من إنشاء انعكاس في الاتجاه من الارتفاع الأولي في فتح وضع توقف الخاص بك مباشرة فوق أعلى أو منخفضة من الشمعة الأولى.
حجم المسامير مع الفتات طويلة.
الإعداد الأخرى مع المسامير حجم الشمعدانات مع الفتات طويلة للغاية. في هذا السيناريو، الأسهم في كثير من الأحيان مرة أخرى إعادة اختبار منخفضة أو عالية من ارتفاع. كمتداول، يمكنك اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه الأساسي، بعد أن كان السهم تراجع لطيفة من الحجم الأولي وارتفاع الأسعار.
وفيما يلي مثال من الرسم البياني 5 دقائق من الأسهم ديبوميد، شريط ديبو. ستلاحظ كيف كان السهم فجوة كبيرة إلى أسفل ثم تعافى بشكل جيد. مرة واحدة بدأ الانتعاش إلى خط مسطح وحجم جفت، وسوف تحتاج إلى إنشاء موقف قصير.
دعونا نلقي نظرة أخرى على الإعداد الفتيل طويلة. الرسم البياني أدناه هو من الاتصالات فرونتيه، شريط فتر مع الفتيل طويلة إلى أسفل. ثم تعافى السهم وذهب إلى شقة، وهو وقت ممتاز لدخول موقف قصير.
آخر طويل الفتيل.
باختصار.
تحديد فجوة كبيرة الحجم مع شمعة طويلة على شريط الأول انتظر السهم لتناول الطعام في الفجوة في الصباح وحجم لتسقط قبالة اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه الأساسي مع السعر المستهدف من انخفاض أو ارتفاع الفتيل .
استراتيجية 4 - تداول اندلاع فشل.
تداول الاختراق الفاشل.
سأكون مقصرا إذا لم أتطرق إلى موضوع الفشل. كما المتداول اليوم الذي يتخصص في هروب الصباح الباكر، ولدي حصة عادلة من الصفقات التي فقط لا تعمل بها. إذا، كيف تعرف عندما تفشل التجارة؟ إجابة بسيطة - يمكنك رؤية علامات التحذير في وحدة التخزين.
دعونا حفر في المخططات قليلا.
اختراق كاذب 1.
أعلاه هو الرسم البياني للأمازون ويمكنك ان ترى حاول السهم لاختراق في الساعة الأولى من التداول. لاحظ كيف كان حجم محاولة الاختراق أقل من ممتاز. كمتداول، يجب أن لا يفاجأ عندما يبدأ السهم لتطفو جانبية مع أي غرض حقيقي. في حين أن هذا كان من شأنه أن يكون تجارة سيئة، لأن أموالك خاملا، فإنه لا يزال أفضل بكثير مما أنا الحصول على استعداد لتظهر لك المقبل.
كاذبة اندلاع 2.
المثال أعلاه من إسبر سوف تدفع لي مجنون منذ 6 سنوات. لاحظ كيف يجف حجم السهم حيث يحاول السهم جعل انخفاض أدنى في اليوم. المفتاح بالنسبة لك كمتاجر للخروج هو العمل السعر يبدأ في ختم جانبية لعدد من الشموع. عندما تجلس في الأسهم على أمل الأشياء سوف تذهب في طريقك، هل يمكن أن مجرد التبرع للجمعيات الخيرية. على الأقل المال سوف تذهب إلى قضية تستحق.
باختصار.
تفشل الانفجارات في كثير من الأحيان إذا كان حجم يجف على الاختراق، ننظر للخروج في غضون بضعة الشموع إذا لم تتحول الأمور إذا كنت تريد أن تلعب انعكاس، انتظر بضع الشموع لمعرفة ما إذا كان الذروة يحمل وأدخل عداد التجارة إلى فجوة الصباح يمكنك استخدام ذروة الشمعة الأولى كنقطة منطقية للخروج من التجارة.
فى الختام.
يمكن استخدام الاستراتيجيات التي تمت مناقشتها في هذه المقالة مع أي مخزون وفي أي إطار زمني. النقطة الأكثر أهمية لتذكر هو أنك تريد أن ترى حجم التوسع في اتجاه التجارة الخاصة بك. الحفاظ على هذا في الجزء الخلفي من عقلك، وسوف تفعل على ما يرام.
دعونا تحسين أداء التداول الخاص بك.
ترادينغسيم يسرع منحنى التعلم حاد من أن تصبح تاجر مربحة باستمرار من خلال السماح لك لإعادة السوق كما لو كنت تتداول الحية اليوم، في أي يوم من العامين الماضيين - انها حقا آلة وقت التداول.
لمعرفة كيف يمكن ل ترادينغسيم المساعدة في تحسين أرقام الخطوط الأساسية، يرجى زيارة صفحتنا الرئيسية.

No comments:

Post a Comment