Friday 16 March 2018

وظائف فايزمان الفوركس


وظائف.


ويزمان الفوركس المحدودة اليوم من بين اللاعبين الرئيسيين في البلاد في أسواق النقد الأجنبي والتحويلات. مع شبكة عموم الهند من المكاتب التمثيلية، والتي تمتد على 200 موقع.


عروضنا.


لدينا مجموعة من المنتجات والخدمات، تلبية تقريبا كل النقد الأجنبي والحاجة المتعلقة بالسفر.


مسودة الطلب على العملات الأجنبية (د) ونقل البرقية (ت)


بطاقات السفر الدولية المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة، المسافرون & # 8217؛ الشيكات.


استيراد وتصدير العملات الأجنبية.


ويسترن يونيون في تحويل الأموال.


تسهيل التحويلات المالية للواردات المتصلة بالتجارة، من خلال ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس (ووبس)


موبايل و دث شحن.


جولة وخدمات السفر ذات الصلة، بما في ذلك تذاكر الطيران الدولية والمحلية، وحزم عطلة مخصصة.


إذا كنت تشارك روحنا والقيم، وسوف تجد ويزمان الفوركس المحدودة مكانا مجزيا للعمل في وبناء حياتك المهنية.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


الفتحات الحالية.


نحن باستمرار الكشفية للمواهب الجديدة لزيادة تحصين فرقنا لتحقيق أهداف طموحة. نحن نقدم آفاق مثيرة للمرشحين من ذوي الخبرة وكذلك مواقف جذابة للمبتدئين.


تحقق أدناه لمعرفة الفرص المثيرة التي تتناسب مع اهتمامك.


مدير تطوير الأعمال - حساب الشركة.


المؤهلات: أي الدراسات العليا.


اسم الشركة: ويزمان الفوركس المحدودة.


فايزمان الفوركس المحدودة، وتشارك في تغيير الأموال وعمليات تحويل الأموال، هو جزء من روبية. 35 مليار مجموعة وايزمان التي لها مصالح متنوعة في توليد الطاقة، صناعة المنسوجات والصادرات، والمنتجات المتعلقة بالسفر وغيرها من الخدمات المالية.


تطوير الاستراتيجيات، أهداف محرك الأعمال ل ويزمان الفوركس كشركة رائدة في مجال الأعمال الشركات وتحقيق أهدافها. إنشاء وتطوير علاقات عمل فعالة مع العملاء الحاليين والمحتملين. مسؤولة عن الأداء فيما يتعلق بأنشطة الشركات اليومية والأعمال التجارية. مراقبة عن كثب والعمل في وئام مع العملاء من الشركات القائمة واستكشاف الفرص التجارية من خلال كونه محطة واحدة لاحتياجاتهم المالية. قيادة الشركات الأعمال في المنطقة المعينة من خلال تحديد العملاء المحتملين للشركات التعادل المتابعة التي تقدم لدينا مجموعة واسعة من المنتجات. تحديد أسواق جديدة لتقديم محفظة الخدمات الحالية لدينا، فضلا عن عملاء جدد في الأسواق القائمة. البحث وتحديد فرص المبيعات، وتوليد العملاء المحتملين، وتحديد الأهداف وتصنيفها الوصول إلى العملاء الجدد وتقديم العروض أو الملاعب التي تحدد فوائد المنتج / الخدمات. الحفاظ على العلاقة مع جميع العملاء المحتملين والحاليين.


كبار التنفيذيين - بمس.


المؤهل العلمي: ماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في الموارد البشرية فضل.


اسم الشركة: ويزمان الفوركس المحدودة.


فايزمان الفوركس المحدودة، وتشارك في تغيير الأموال وعمليات تحويل الأموال، هو جزء من روبية. 35 مليار مجموعة وايزمان التي لها مصالح متنوعة في توليد الطاقة، صناعة المنسوجات والصادرات، والمنتجات المتعلقة بالسفر وغيرها من الخدمات المالية.


قيادة وإدارة تطوير وتنفيذ أنظمة إدارة األداء الداخلية على مستوى الشركة وضع مقاييس أساسية لتحديد الكفاءات والمهارات المطلوبة بدقة لكل دور في المؤسسة جنبا إلى جنب مع رسم خرائط األداء الفردي، وبالتالي بناء إطار مؤشر األداء الرئيسي) كبي (. تطوير وإجراء دورات تدريبية وورش عمل لضمان فهم جميع أنظمة إدارة الأداء وممارستها بدقة. إدارة الأداء التنظيمي من خلال ممارسة خطط تحسين الأداء عند الضرورة. رصد التقدم المحرز للأفراد والأفرقة والتنظيم والإبلاغ عن مجالات التنمية على أساس دوري. توفير الدعم المستمر لضمان استخدام أنظمة إدارة الأداء من أجل إدارة عمليات عمل العمليات والأداء الفردي بفعالية وتحديد المخاطر التشغيلية وإدارتها. تحليل والحفاظ على لوحات الأداء ذات الصلة بانتظام لجميع المستويات. مسؤولة عن الزيادات وكذلك حسابات الأجور متغير، إصدار الرسالة وما إلى ذلك أي مهام ومسؤوليات أخرى كما قد يتم تعيينها.


التواصل الجيد (المكتوب واللفظي) مهارات مس-أوفيس قوية (خاصة إكسيل وباور بوينت)


نائب مدير - المنتج.


المؤهل العلمي: ماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في الموارد البشرية فضل.


اسم الشركة: ويزمان الفوركس المحدودة.


فايزمان الفوركس المحدودة، وتشارك في تغيير الأموال وعمليات تحويل الأموال، هو جزء من روبية. 35 مليار مجموعة وايزمان التي لها مصالح متنوعة في توليد الطاقة، صناعة المنسوجات والصادرات، والمنتجات المتعلقة بالسفر وغيرها من الخدمات المالية.


تتبع أداء أقسام المحتوى على الموقع وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية باستخدام تحليلات وتغيير المحتوى بشكل مناسب. الكتابة والتطوير، محرك البحث الأمثل - friendly المحتوى للموقع وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية للشركة الترابط مع الكتاب 3rd الطرف ومبدعي المحتوى مسؤولة عن وضع معا وإرسال النشرة الإخبارية كل أسبوع تصميم وكتابة نسخة لجميع الاتصالات الداخلية / الخارجية و للحملات دعم مدير المنتج في جميع استراتيجيات التسويق التي تهدف إلى اكتساب العملاء نسخ والتحقق من كل المحتوى الذي يخرج على الموقع وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية نشر وتحميل كل المحتوى وجعله يعيش في الجدول الزمني على الموقع وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية إدارة تقويم المحتوى.


فهم وسائل الإعلام الرقمية مهارات كتابة المحتوى رؤية جمالية لصياغة المحتوى المرئي للمنصة الرقمية لاعب فريق جيد القدرة على كتابة تصميم وموجزات المحتوى القدرة على التنسيق مع أصحاب المصلحة متعددة وخاصة المبدعين المحتوى والمصممين المعرفة باستخدام أدوات وسائل الاعلام الاجتماعية.


لديه 3+ سنوات من الخبرة في كتابة المحتوى كبار المسئولين الاقتصاديين المهارات جنبا إلى جنب مع ضيف بلوق نشر، بيان صحفي تعزيز المعرفة الوظيفية من غوغل أناليتيكش عملت على الحملات الإعلانية على الانترنت يجب أن يكون تصميم الرسائل الإخبارية، مشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية في الماضي من الناحية المثالية، والتعرض في الإعلان على شبكة الإنترنت أو شركة وسائل الإعلام على الانترنت سيكون كبيرا. وسائل الاعلام الاجتماعية تجربة الشركة هو أيضا موضع ترحيب. يجب أن تكون على دراية أدوات التسويق.


حسابات التنفيذي.


الموقع: مومباي (ست & مولوند)، بيون.


اسم الشركة: ويزمان فوريكس Ltd.


المؤهلات: الدراسات العليا أمر لا بد منه وبعد التخرج سيكون ميزة إضافية.


ويزمان الفوركس تبحث عن شخص حسابات (جونيور / مستوى كبار)، يرجى الذهاب من خلال التفاصيل أدناه وتطبيق إذا وجدت مناسبة لملف التعريف الخاص بك.


شركة نس و بس المدرجة الشركة على مدى السنوات ال 30 الماضية والرائدة من مجموعة وايزمان وجود اهتمام متنوع في تجهيز المنسوجات، والعمل الوظيفي، والصادرات، وتوليد الطاقة من الطاقة المتجددة، وتغيير الأموال وتحويل الأموال.


لرعاية التنفيذ اليومي لجميع إدخالات المحاسبة، وتحديث التسوية المصرفية على أساس يومي، كل التدقيق دفتر الأستاذ، فحص ميزان المحاكمة ورصد والإبلاغ عن جميع الحسابات المتنوعة الذمم في الوقت المناسب، والتأكيد الحكمة الصفقة من بين الفروع والأرصدة، مما يؤكد التسويات بين الفروع وجميع هذه الأعمال المحاسبية الروتينية، إبر و برس، تدقيق دفتر الأستاذ.


سوف تتناسب مع المعرفة والخبرة.


اسم الشركة: فيدانغ فوريكس سولوتيونس Ltd.


دورستيبوريكس هو أكبر سوق الصرف الأجنبي في الهند. أنشئت في عام 2015، تم تشكيل دورستيبوريكس لتلبية جميع احتياجات الفوركس من المسافرين الدوليين من الراحة من وطنهم أو مكتبهم. كما يوحي اسمها، ونحن نقف على أقصى قدر من الراحة لشراء أو بيع أو تحويل أكثر من 20 عملة مختلفة من سوق واحد.


تقدم شركة دورستيبوريكس العديد من خيارات منتجات الفوركس بما في ذلك أوراق العملة والشيكات السياحية وبطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا بالإضافة إلى تسهيلات تحويل الأموال في الخارج ومشاريع طلب العملات الأجنبية. اليوم، ونحن نقدم تسليم جميع هذه المنتجات في أكثر من 60 مدينة في جميع أنحاء الهند وخدمة جميع شرائح المسافرين الدوليين بما في ذلك المسافرين الترفيه، والطلاب متابعة أو تبحث لمتابعة التعليم في الخارج، المسافرين من رجال الأعمال والمرضى السفر إلى الخارج للعلاج الطبي والمهاجرين. ملتزمون بتقديم خدمات متفوقة للعملاء، محركنا لتطوير التكنولوجيا المبتكرة لا مثيل لها في هذه الصناعة.


التشاور مع العملاء عن طريق الهاتف من أجل توفير المعلومات حول المنتجات والخدمات، لاتخاذ أوامر أو إلغاء الحسابات، أو للحصول على تفاصيل الشكاوى. الاحتفاظ بسجلات لتفاعلات العملاء والمعاملات وتسجيل تفاصيل الاستفسارات والشكاوى والتعليقات، فضلا عن الإجراءات المتخذة. حل خدمة العملاء أو شكاوى الفواتير من خلال تنفيذ أنشطة مثل تبادل البضائع، واسترداد الأموال، وتعديل الفواتير. تحقق للتأكد من إجراء التغييرات المناسبة لحل مشكلات العملاء. الاتصال بالعملاء من أجل الرد على الاستفسارات أو لإخطارهم من نتائج التحقيق المطالبة وأي تعديلات المخطط لها. إحالة تظلمات العملاء التي لم يتم حلها إلى الإدارات المعينة لمزيد من التحقيق.


مهارات الاتصال الجيدة مع اللغة الإنجليزية بطلاقة وجود قيادة جيدة على مس أوفيس سويت يفضل مع خبرة 1-2 سنوات في ببو / كبو، لن أقول لا لأعذب. وينبغي أن تكون قادرة على العمل تحت أوضاع الضغط والتعامل مع الشكاوى العملاء بشكل جيد.


التكنولوجيا الرصاص / فريق الرصاص.


الخبرة: بين (7-12 سنة)


المؤهل العلمي: خريج أي تخصص.


ويزمان إمبكس خدمة المؤسسة المحدودة هي جزء من مجموعة مليارات ويزمان التي لديها مصالح متنوعة في النقد الأجنبي، تحويل الأموال الدولية، استيراد وتصدير حلول الدفع والسفر والحياة وغيرها من منتجات التأمين، وتجهيز المنسوجات والصادرات، والطاقة المتجددة وغيرها من المالية خدمات. تركز شركة وايزمان إمبكس سيرفيس إنتيربريس على القيادة المالية إدراجها عبر حلول الدفع الإلكترونية المبتكرة.


والشركة في عملية طرح العديد من المتطورة على شبكة الإنترنت، فضلا عن حلول التكنولوجيا القائمة على المحمول التي من شأنها أن تحدث ثورة في الطريقة التي تتم معالجة المدفوعات وإدارة عبر التجارة الإلكترونية وكذلك النظام الإيكولوجي التجارة الإلكترونية في البلاد. تم تصميم الحلول باستخدام التقنيات المتطورة والمنهجيات الحديثة للالتزام بمبادئ توجيهية صارمة الأمن وسياسات الامتثال من الهيئات التنظيمية والحكم.


ملاحظة: ويزمان إمبكس خدمة المؤسسة المحدودة هي واحدة من مجموعة شركة مجموعة ويزمان.


وايزمان إمبكس خدمة المؤسسة المحدودة، ويوفر صحية جدا، قوية، بيئة عمل صديقة للموظف.


5-داي ويك فليكسي تيمينغس العمل من المنزل في أوقات الطوارئ موقع المكتب يمكن المشي من وسط ومحطات السكك الحديدية خط الغربية.


فرص النمو المهني:


ونحن نقدم المهنيين البرمجيات لدينا فرصة للنمو متعدد الأبعاد.


فرصة لإنشاء أنظمة البرمجيات التمسك التوجيهي التنظيمي من ربي، نبسي، إيداي الخ التعرض لقطع تقنيات الحافة مثل مفك، سكل سيرفر دائما على، ويندوز 8، التمهيد، مسج، وف التعرض لالروبوت التعرض التطبيق التنمية للجوال، البيومترية، بوس، التكامل جهاز بلوتوث التعرض للتجارة الإلكترونية وكذلك M - التجارة التعرض البيئي ل بفسي، إبايمنتس، مجالات التجارة الحديثة.


القدرة على قيادة فريق من المطورين القدرة على قيادة المشروع من المفهوم إلى الإنتاج الزعيم الاستباقي الوقت والتسليم تركز.


4+ سنوات من الخبرة في العمل مفك سجل التسليم ثبت معرفة قوية من سدلك تطوير البرمجيات دورة الحياة.


مطور برامج.


المؤهل العلمي: خريج أي تخصص.


يفضل ميكروسوفت سيرتيفيد بروفيسيونال.


إشعار الفترة: لا ينبغي أن يكون أكثر من 30 يوما.


ويزمان إمبكس خدمة المؤسسة المحدودة هي جزء من مجموعة مليارات ويزمان التي لديها مصالح متنوعة في النقد الأجنبي، تحويل الأموال الدولية، استيراد وتصدير حلول الدفع والسفر والحياة وغيرها من منتجات التأمين، وتجهيز المنسوجات والصادرات، والطاقة المتجددة وغيرها من المالية خدمات. تركز شركة وايزمان إمبكس سيرفيس إنتيربريس على القيادة المالية إدراجها عبر حلول الدفع الإلكترونية المبتكرة.


والشركة في عملية طرح العديد من المتطورة على شبكة الإنترنت، فضلا عن حلول التكنولوجيا القائمة على المحمول التي من شأنها أن تحدث ثورة في الطريقة التي تتم معالجة المدفوعات وإدارة عبر التجارة الإلكترونية وكذلك النظام الإيكولوجي التجارة الإلكترونية في البلاد. تم تصميم الحلول باستخدام التقنيات المتطورة والمنهجيات الحديثة للالتزام بمبادئ توجيهية صارمة الأمن وسياسات الامتثال من الهيئات التنظيمية والحكم.


ملاحظة: ويزمان إمبكس خدمة المؤسسة المحدودة هي واحدة من مجموعة شركة مجموعة ويزمان.


وايزمان إمبكس خدمة المؤسسة المحدودة، ويوفر صحية جدا، قوية، بيئة عمل صديقة للموظف.


5-داي ويك فليكسي تيمينغس العمل من المنزل في أوقات الطوارئ موقع المكتب يمكن المشي من وسط ومحطات السكك الحديدية خط الغربية.


فرص النمو المهني:


ونحن نقدم المهنيين البرمجيات لدينا فرصة للنمو متعدد الأبعاد.


فرصة لإنشاء أنظمة البرمجيات التمسك التوجيهي التنظيمي من ربي، نبسي، إيداي الخ التعرض لقطع تقنيات الحافة مثل مفك، سكل سيرفر دائما على، ويندوز 8، التمهيد، مسج، وف التعرض لالروبوت التعرض التطبيق التنمية للجوال، البيومترية، بوس، التكامل جهاز بلوتوث التعرض للتجارة الإلكترونية وكذلك M - التجارة التعرض البيئي ل بفسي، إبايمنتس، مجالات التجارة الحديثة.


صافي، مفك، C #، الحلاقة #، فيسوال ستوديو إكسبريس، سكل سيرفر 2012، أبي ويب، وف، أجاكس، جسون، أدو.


رمز وفقا للمواصفات استباقية المطور الذي يمكن أن توفر مدخلات من بلده الجودة واعية الوقت والتسليم تركز.


مدير المبيعات - تأمين السفر.


الموقع: مومباي، ديلهي، جايبور، بيون.


الوظائف الشاغرة: 1 في كل موقع.


المؤهل العلمي: أي خريج.


لديها 2 إلى 3 سنوات من الخبرة في تسهيل التأمين على السفر / أي وثائق التأمين من خلال مختلف شركاء القناة. يفهم كيف تعمل صناعة التأمين على السفر: عروض تنافسية، والطلب في السوق، واتجاهات الصناعة ولها نظرة ثاقبة في العوامل الداخلية التي، وتحسين سعر تحقيق وتعزيز مساهمة الهامش. لمساعدة مديري المبيعات الإقليمية لتعزيز الأعمال التجارية التأمين على السفر وحل المشاكل للتأكد من أن معلومات المنتج ذات الصلة مفروشة لقوة المبيعات على أساس مستمر للحفاظ على اتصال شخصي وثيق مع منظمة المبيعات والعملاء من خلال الرحلات الميدانية. التوصية، وإعداد، والمشاركة في برنامج التدريب.


المرشح مع 2-4 سنوات من الخبرة في مبيعات التأمين على السفر سيكون مثاليا.


مدير تطوير الأعمال - حساب الشركات.


الموقع: مومباي، بنغالور، تشيناي ودلهي.


المؤهل العلمي: أي خريج.


تطوير الاستراتيجيات، أهداف محرك الأعمال ل ويزمان الفوركس كشركة رائدة في مجال الأعمال الشركات وتحقيق أهدافها. إنشاء وتطوير علاقات عمل فعالة مع العملاء الحاليين والمحتملين. مسؤولة عن الأداء فيما يتعلق بأنشطة الشركات اليومية والأعمال التجارية. مراقبة عن كثب والعمل في وئام مع العملاء من الشركات القائمة واستكشاف الفرص التجارية من خلال كونه محطة واحدة لاحتياجاتهم المالية. قيادة الشركات الأعمال في المنطقة المعينة من خلال تحديد العملاء المحتملين للشركات التعادل المتابعة التي تقدم لدينا مجموعة واسعة من المنتجات. تحديد أسواق جديدة لتقديم محفظة الخدمات الحالية لدينا، فضلا عن عملاء جدد في الأسواق القائمة. البحث وتحديد فرص المبيعات، وتوليد العملاء المحتملين، وتحديد الأهداف وتصنيفها الوصول إلى العملاء الجدد وتقديم العروض أو الملاعب التي تحدد فوائد المنتج / الخدمات. الحفاظ على العلاقة مع جميع العملاء المحتملين والحاليين.


العمليات (أوش)


الموقع: تشانديغاره، كوتشين، تشيناي، أحمد آباد، بيون.


تطوير وتنفيذ إجراءات التشغيل الموحدة لتحسين الكفاءة التشغيلية لرأس النقد الأجنبي تطوير وتنفيذ إجراءات التشغيل الموحدة للمنتجات الجديدة عمليات المناولة وفقا للوصفات التنظيمية (فيما، بمل الخ) وضمان مستوى عال من خدمة العملاء. إغلاق التنسيق مع مديري المنتجات ورؤساء المناطق، وضمان عمليات ناعمة ومربحة. ضمان الإعدام الصحيح من طلبات العملاء، والتسليم في الوقت المناسب في خط لتركيبات النظام. التعامل مع شكاوى العملاء وردود الفعل لضمان رد فوري ومرضية إعداد نظم المعلومات الإدارية للإدارة العليا. تنبيه الإدارة عن أي إيرادات محتملة أو تسرب، والاحتيال، وما إلى ذلك استيعاب عملاء جدد من الشركات لضمان متابعة عميلك الكامل ل سار. النقد / العملة األرصدة لدى الفروع. مراقبة نهاية اليوم والترخيص للسماح بتأجيل نهاية اليوم في حالات استثنائية. بين فرع فن نقل واستيراد العملة المناسبة استخدام فرع رأس المال العامل الرصد. الحد الأدنى للرصد الهامش. رصد لقطات كتف فرع على أساس عشوائي. رصد شراء / بيع معدلات المعاملات التي تتم بمعنى، بيع أدناه معدل التكلفة شراء فرع من فمك عندما فرع الجملة المجاورة كان وجود مخزون بمعدل أقل. مراقبة المشتريات التي تم إجراؤها ل كتم الأعمال الائتمان مصروفات الرقابة.


مدير تطوير الأعمال (بد-01)


الموقع: نورث منطقة: بونجاب، ديلهي، أوب.


جنوب المنطقة: كارناتاكا، كيرالا، تاميل نادو.


غرب المنطقة: ماهارشترا، ولاية غوجارات والنائب، راجستان.


شرق المنطقة: البنغال الغربية، بوبنشوار.


المؤهل العلمي: أي خريج.


توليد يؤدي واكتساب العملاء في المنطقة الجغرافية المحددة، وتسليم على الأهداف الفردية تعيين خريطة الموظفين المعنيين في العملاء لبناء ورعاية العلاقات؛ نفوذ قيادة الشركة وفريق الإدارة العليا لبناء ورعاية العلاقات مع الموظفين الرئيسيين في حساب الشركة تحسين العلاقة مع العملاء بشكل عام وتقديم الدعم الإداري الموثوق به وخدمة العملاء ضمان الامتثال للمبادئ التوجيهية الداخلية واللوائح لعمليات المبيعات ذات الصلة معالجة المعاملات وخدمة العملاء ذات الصلة العمليات المساهمة في مبادرات المبيعات والتسويق، فضلا عن تقديم منتج / خدمة جديدة، استنادا إلى رؤى السوق والمنافس تقديم رؤى حول إمكانات الأعمال التجارية، فضلا عن الأفكار (الجديدة / التحسينات) على المنتجات ودعم المبيعات وخدمة العملاء، على مستمر إعداد تقارير نظام المعلومات الإدارية على النحو المحدد وتتبع الأداء العمل بشكل جيد مع موظفي الفرع في الحفاظ على مستويات خدمة العملاء الشاملة.


المرشحين من فمك وجود المبيعات، وسوف يكون من المفضل تجربة تطوير الأعمال.


مدير تطوير الأعمال (بد-02)


الموقع: نورث منطقة: بونجاب، ديلهي، أوب.


جنوب المنطقة: كارناتاكا، ولاية كيرالا تاميل نادو.


غرب المنطقة: ماهارشترا، ولاية غوجارات والنائب، راجستان.


شرق المنطقة: البنغال الغربية، بوبنشوار.


المؤهل العلمي: أي خريج.


توليد العملاء المحتملين تقريب وتحويل المحتملين المحتملين تطوير تجارة الفوركس وعبر بيع المنتجات التجارية المسؤولة عن إضافة كل شهر عميل جديد (حسب الهدف) مسؤولة عن تحقيق المبيعات الشهرية وهدف الإيرادات (فرد) مسؤولة عن تطوير الأعمال للمنتجات المضافة الجديدة.


الحد الأدنى من 2 سنوات عملت مع منظمة الفوركس سمعته الطيبة في قدرة مماثلة الحد الأدنى من 2 سنوات عملت مع منظمة الفوركس سمعته الطيبة في قدرة مماثلة القدرة على عبور بيع المنتجات الأخرى ذات الصلة.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


وظائف فايزمان الفوركس.


الشركات المضافة حديثا للمواضع.


سريعة كسبيرت إنفوتيك - مومباي، ماهاراشترا.


فرع المسؤول.


ويزمان الفوركس المحدودة - تشيدامبارام، تاميل نادو.


₹ 7،500 - ₹ 8،500 شهريا.


ويزمان الفوركس - فورت، مومباي، ماهاراشترا.


العمليات (أوش)


ويزمان الفوركس - تشيناي، تاميل نادو.


كبار التنفيذيين - بمس.


ويزمان الفوركس - فورت، مومباي، ماهاراشترا.


حسابات التنفيذي.


ويزمان الفوركس - مولوند، مومباي، ماهاراشترا.


التسويق التنفيذي.


ويزمان الفوركس المحدودة - ويسترن يونيون تحويل الأموال - كويمباتور، تاميل نادو.


ويزمان الفوركس التعليقات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


مراجعات الموظفين.


لقد تم العمل في ويزمان الفوركس بدوام كامل.


يحتمل أن يستقر الشركة في السوق.


فهم أفضل بين صاحب العمل والموظف.


المشورة للإدارة.


مرحلة إعادة البناء حتى لا المشورة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


عملت في ويزمان الفوركس (أكثر من 3 سنوات)


العملة الدولية، كيك جيدة، فريق التدقيق، والتعلم مثل بنك إدارة التمويل، وتحديث الإدارة السنوية، فريق عمل لطيف.


وتقاسم المعرفة هو أقل أهمية.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


& # 034؛ التنظيم الجيد & # 034؛


لقد تم العمل في ويزمان الفوركس بدوام كامل (أكثر من عام)


بيئة جيدة، ثقافة، حزمة راتب جيدة. توازن العمل الجيد.


بطيئة لاتخاذ إجراءات. التركيز غير واضح.


المشورة للإدارة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


عملت في ويزمان فوريكس بدوام كامل (أكثر من عام)


حرية التعبير عن آرائنا.


البيئة على ما يرام.


فإن نمو الراتب يكون هناك ولكن الحد الأدنى جدا. فإنها تأخذ الموظفين مقابل أجر أقل.


لم يتم وضع قواعد مناسبة.


المشورة للإدارة.


يجب تحسين المعيار في كل المتوسط.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


لقد تم العمل في ويزمان الفوركس بدوام كامل (أقل من عام)


عملية سهلة الاختيار.


الاستقرار في العمل.


لا توجد فرصة للنمو من حيث الراتب.


المكتب مزدحم جدا.


المشورة للإدارة.


زيادة الراتب.


توفير المزيد من الفرص للنمو.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


لقد تم العمل في ويزمان الفوركس بدوام كامل (أكثر من عام)


ثقافة مهنية جيدة، بيئة عمل ودية،


الافتقار إلى المعرفة إلى الإدارة العليا حول النقد الأجنبي.


المشورة للإدارة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


& # 034؛ إنها تجربة جيدة للعمل مع ويزمان فوريكس لت & # 034؛


لقد تم العمل في ويزمان الفوركس بدوام كامل (أكثر من عام)


هناك بيئة عمل جيدة وودية في الشركة، وهو الأكثر أهمية لكل منظمة.


حول هيكل الرواتب، ومعيار الشركة في تحديد الرواتب في المستوى المتوسط.


المشورة للإدارة.


منذ كانت الشركة القائمة من أكثر من 20 عاما، أي نصيحة من جانبي.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


& # 034؛ نمو الموظفين مع الشركة & # 034؛


لقد تم العمل في ويزمان الفوركس بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


ضخمة صافي العمل، وحسن أعضاء الفريق، والحصول على الدعم من فرق العملية،


ليس هناك نمو وظيفي، وأساسا تحتاج الشركة لإضافة بعض المنتجات الأخرى بحيث يمكن للموظف أيضا كسب المال الجيد، ومعظم الشبكة غير نشطة، كموقع لها.


المشورة للإدارة.


يجب أن يكون لديهم استراتيجية تشجيع الموظف، حتى أن الموظف يمكن أن تعزز ما يصل بهم، إلى هناك هدف.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عن طريق كوبي لينك لينك كوبيد!


ويزمان الفوركس الاستجابة.


الشركات لاستكشاف.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment