Wednesday 14 March 2018

التجارة الفوركس أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس


ما هو أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


الانخراط في تداول العملات الأجنبية، قد تكون قد تأتي عبر الفوركس سلخ فروة الرأس. ويشير هذا إلى الطريقة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أرباح على التغيرات الصغيرة في الأسعار - حتى التقلبات الصغيرة في الأسعار يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية التداول السلخ فروة الرأس. يتم فتح المراكز لفترة زمنية محدودة جدا ثم يتم إغلاقها. يحدث ذلك في يوم معين، ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبما أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة، غالبا ما تستخدم مؤشرات سلخ فروة الرأس فوركس لتبسيط العملية. لا يتم استبعاد العامل البشري، كما لا يزال لديك لأداء الصفقات، ولكن وجود مؤشرات يمكن أن تساعد على تخفيف عبء مشاهدة السوق بشكل مكثف من قبل نفسك. العثور على مؤشرات الفوركس جيدة يمكن أن يكون من الصعب، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لمساعدتك في البحث عن أفضل مؤشرات فكس ل سلخ فروة الرأس.


مقدمة لقائمة مؤشرات سلخ فروة الرأس.


هناك عدد كبير من المؤشرات السلخ فروة الرأس المتاحة، وإيجاد واحد أن يعمل فعلا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة للبحث عن إبرة في كومة قش. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ولكن لا تدع هذا تثبيط لك بمجرد العثور على المؤشرات الصحيحة سوف تستفيد قريبا.


نود أن نقدم لكم ثلاثة من ما يمكن اعتباره أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس، وأجهزتهم ضمن استراتيجيات معينة. وهذه المؤشرات هي:


إدخال الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك القوة النسبية & أمب؛ ضعف الخروج الفوركس استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس من الرسم البياني متعددة.


متداولو الفوركس الذين يعملون في فروة الرأس حريصون على الربح من التحركات الصغيرة في السوق. أنها تستفيد من شريط الشريط، والتي لا تقف لا يزال خلال يوم السوق. لسنوات عديدة، اعتمدت هذه المجموعة من التجار على مستوى 2 عرض / طلب شاشات لوضع الشراء وبيع إشارات، قراءة الطلب والتوازن العرض بعيدا عن الوطنية أفضل العطاء و العرض. ومن المرجح أن يشتريوا عندما يؤثر الطلب على جانب العطاء أو يبيع عندما يؤثر العرض على جانب الطلب، ويحصلون على فوائد أو خسائر في وقت لاحق بعد عودة بعض الظروف المتوازنة إلى الانتشار الأصلي. هذا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند البحث عن أفضل مؤشر الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


ونتيجة لذلك، فإن هذه التقنية تؤدي بشكل أقل موثوقية في الأسواق الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا وقبل كل شيء، يتم مسح كتاب النظام باستمرار بعد تحطم فلاش عام 2010، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أوامر دائمة عميقة كانت على الطريق الصحيح للفشل تماما في ذلك اليوم، وإنفاذ مديري الصناديق لإعاقتهم خارج السوق أو وفقا لذلك تنفيذها في الثانوية أماكن. والسبب الثاني هو تجارة التردد العالي، ويشار أيضا إلى هتف. وهي تتحكم حاليا في المعاملات المالية خلال اليوم، وتنتج بيانات متقلبة بشراسة، مما يفسد تفسير عمق السوق. الجانب الأخير هو أن الغالبية العظمى من الصفقات تحدث في الوقت الحاضر بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة، والتي لا تبلغ في الوقت الفعلي.


العودة إلى السماسرة وموضوع أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكن السماسرة مواجهة تحدي هذا العصر سريع جدا مع ثلاثة مؤشرات فنية مصممة ضبطها لالسالخ فروة الرأس وغيرها من الاستراتيجيات على أساس فترات قصيرة من الزمن. إشارات الفوركس التي تطبقها هذه الأدوات في الوقت الحقيقي هي مماثلة لتلك المستخدمة لاستراتيجيات سوق الفوركس على المدى الطويل، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لمدة 2 دقيقة الرسوم البيانية. وهي تعمل على أفضل وجه عندما يسيطر العمل المتجه إلى المدى القوي أو القوي على الشريط اللحظي، ولكنه يؤدي أداء ضعيفا خلال فترات الارتباك والصراع الخطير.


دخول الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك.


المهمة الأساسية هنا هي وضع مزيج متوسط ​​الانتقال 5-8-13 بسيط على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية، والتي يمكن شراؤها أو بيعها على تقلبات مضادة وفقا لذلك. تحتاج أيضا أن تكون على بينة من التحذيرات من التغييرات الوشيكة في الاتجاه التي لا مفر منها في يوم السوق النموذجي. هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس بما في ذلك مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس من السهل جدا لإتقان. سيصطف الشريط 5-8-13، مشيرا إما أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات الصلبة التي تبقي السعر عالقا إما 5 أو 8 بار المتوسطات المتحركة بسيطة. اختراقات في شريط 13 بسيط المتحرك إشارة إشارة تناقص الزخم الذي يفضل مجموعة أو كبديل - عكس. ثم، يتسطح الشريط خلال تلك التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع هذا الشريط عدد من الوقت. في المقابل، فإن المتسلق ثم يلاحظ بانتباه التحول، مع تحول الشرائط بطريقتين - أعلى أو أقل. بعد أن انتشرت، وتقديم مساحة أكبر بين جميع الخطوط. وبالتالي، فإن هذا النمط المتناقص يطالب بشراء أو بيع إشارة قصيرة.


القوة النسبية & أمب؛ ضعف خروج استراتيجية الفوركس.


واحدة من الأسئلة الأكثر شعبية في الفوركس سلخ فروة الرأس هو، كيف يعرف المستغل الفوركس أفضل وقت لتحقيق الأرباح أو خفض الخسائر؟ استخدام 5-3-3 ستوشاستيك وبناء 13 بار، مع 3-سد بولينجر باند في الاندماج مع إشارات الشريط على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين يخدم جيدا في الأسواق مثل صناديق مؤشر أو مكونات داو. أكبر الصفقات الشريط ترتيب عندما ستوستيكش تتحول تصبح أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. ويطلب الخروج الفوري عند مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس يعبر ثم لفائف ضد موقفكم بعد التوجه المفيد.


وعلاوة على ذلك، الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع سعر معين. يجب أن تأخذ الربح في اختراقات الفرقة الخرسانية نظرا لأنها تتوقع أن الاتجاه إما أن يتباطأ أو عكس، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لا تستطيع تحمل من خلال التصحيح من أي نوع. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تأخذ مخرج في الوقت المناسب في حالة فشل سعر معين التوجه لتحقيق الفرقة ولكن مؤشر ستوكهولم مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس لفات، وإعلامك للخروج. بمجرد أن كنت مرتاحا مع سير العمل والتفاعل المتبادل بين العناصر التقنية، لا تتردد في تعديل سد أعلى إلى 4SD أو حتى أقل إلى 2SD لحساب التغيرات تقلب اليومية. حتى أفضل من ذلك، يمكنك تثبيت نطاقات العصابات الإضافية على الرسم البياني المعاصر الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على مجموعة أوسع بكثير من الإشارات المتنوعة.


سلخ فروة الرأس الفوركس من الرسم البياني متعددة.


لقد وصلنا إلى آخر استراتيجية بما في ذلك واحدة من أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس في قائمتنا. ما تحتاجه هو ما يلي - يجب سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي يمكن أن تؤثر على أدائك اليومي. إرفاق ثلاثة خطوط، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض نطاق تداول العملات الأجنبية التي تحدد في أول 45-90 دقيقة من الدورة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة حركة السعر على هذه المستويات نظرا لأنها سوف أيضا إنشاء على نطاق واسع 2 دقيقة شراء أو بيع إشارات. سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي فقط عندما يصطدم المسمار بمستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي، على 15 دقيقة أو 60 دقيقة.


استنتاج.


سواء كنت جديدا على الفوركس سلخ فروة الرأس أو المتدحرج المتقدمة، يمكن أن المعلومات السابقة تثبت أن تكون مفيدة في البحث عن أفضل المؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس. منذ يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي الخاص بك، والأجهزة من المؤشرات يمكن أن تجعل التداول الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس أسهل بكثير. لا يستطيع السماسرة فقط أن يثقوا في تحليل الوقت الحقيقي لسوق العملات الأجنبية للحصول على إشارات الشراء والبيع، وهم ملزمون بحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم التداول النموذجي. يمكن للتجار الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة باستخدام المؤشرات الفنية، والتي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا - حتى 1 دقيقة. تنفيذ الفوركس سلخ فروة الرأس والمؤشرات المناسبة هو الأنسب لهؤلاء التجار الذين هم قادرون تماما على تكريس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل على عجل. سلخ فروة الرأس لهؤلاء الأفراد، الذين يمكن إدارة الإجهاد واتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت تناسب كل هذه الخصائص، الفوركس سلخ فروة الرأس ومؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك.


المزيد من السلخ فروة الرأس مقالات ذات صلة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، وينغلاندديليفس. اتبعني على تويتر وينغلاندفس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


إن تحقيق الأرباح من أسواق الفوركس يعتمد كثيرا على استغلال تقلباته. الاختلافات السعرية الضئيلة التي توجد بين أزواج العملات توفر للمستثمرين فرصة لتصعيد هوامش ربحهم. يقوم الخبراء بتصنيف هؤلاء التجار على أساس الاستراتيجيات التي يختارونها، والسماسرة هي مجموعة واحدة سائدة بينهم. تحديد المؤشرات الصحيحة وتحليلها يمكن أن تجعل أو تزاوج استثماراتك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان معرفة أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


المؤشرات وهيمنتها:


مؤشرات الفوركس هي أدوات هامة تساعد المستثمر على تحديد صفقات الشراء والشراء المثالية لزوج عملة معين. بشكل عام، ينظر المتسكعون لفتح التجارة لفترة قصيرة من الزمن. تمثل هذه المواضع المتعددة على مدار اليوم مكاسب إجمالية للمستثمر. وبما أن هذه العملية يمكن أن تكون مرهقة جدا وكذلك متعبة، لذلك تظهر مؤشرات لجعل هذه العملية أكثر قابلية للحياة.


وهناك عدد كبير من المؤشرات المتاحة في سوق العملات التي تساعد المتسوقين في التداول. اعتمادا على ما إذا كان المتداول يختار لارتفاع وتيرة أو الاستثمارات الفاصلة التدريجية مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس تنشأ لتكون من الأنواع التالية.


باستخدام المتوسطات المتحركة، مهمة تافهة للمستثمر هنا هو وضع له 5-8-13 سما على الرسم البياني للسوق لمدة دقيقتين لنقش اتجاهات الأسعار الحالية. يمكن للمرء أن تختار حتى الذهاب طويلة أو قصيرة على عملاته اعتمادا جزئيا على تقلبات مضادة كذلك. ومع ذلك، ينبغي أن تصدر إشارات تحذيرات حول اتجاه السوق عكس أيضا أهمية رئيسية فإنه يمكن إبطال المستثمرين و [رسقوو]؛ الربح على حساب الحسابات الخاطئة.


فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط من 5-8-13 سوف يصطف نفسه على الرسوم البيانية للسوق مشيرا إلى اتجاهات صعودا أو هبوطا. واحد يحتاج إلى الحفاظ على دقة الاختيار من 13 بار نمط ما. اختراق نفسه يمكن أن يؤدي إلى انعكاس الاتجاه الكامل.


هذا هو عندما مستغل يستغل فرق السعر. إذا كان المرء يعتبره أفضل مؤشر على سلخ فروة الرأس، فإنه يرجع إلى تسطيح شرائط على انعكاس الاتجاه الذي يعد مؤشرا رئيسيا لمستثمري العملات قصيرة الأجل.


خروج استراتيجية الفوركس من نقاط القوة والضعف:


توظيف 5-3-3 مؤشر ستوكاستيك في نطاق 13 بار يعمل عند السعي لمعرفة نقطة خروج لتجارة الخاص بك. ويساعد استخدام فرق بولينجر على الرسم البياني لمدة دقيقتين مع إشارات الشريط في تحديد مؤشر ستوكاستيك، حيث يتسلق أعلى من نطاق التشبع الشرائي أو ينحدر أقل من نطاقه في ذروة البيع.


مرة واحدة كنت & [رسقوو]؛ يمكنك أن ترتقي بسرعات العمل القياسية والانحرافات المعيارية، ويمكنك اختيار ترقية 2SD الخاصة بك إلى نهج الشريط المسطح 4SD الذي يساعد على التعرف على التقلبات الضئيلة في اتجاهات السوق. مؤشرات الفوركس سكالبينغ تتسطح أي انعكاسات الاتجاه في هذه الحالة.


أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس من الرسوم البيانية متعددة:


وهو يعمل على أساس 15 دقيقة، ويعتمد كثيرا على العروض اللحظية. ثلاثة خطوط هنا تشكل مؤشر فروة الرأس تافهة الفوركس. يشير السطر الأول إلى محاولة فتح زوج من العملات، في حين يشير الخطان الآخران إلى أسعار منخفضة وعالية لتلك العملة. ويظهر هذا النهج ليكون مفيدا في تحديد الاتجاهات الهبوطية والصعودية للسوق.


الاستراتيجيات المذكورة أعلاه تلعب دورا هاما في تحديد أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس. لذلك، تحريض المسعى سلخ فروة الرأس الخاص بك في سوق العملات عن طريق الاتصال وسيط موثوق بالقرب منك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


سيب 23، 2017 11:26:44 بيإم.


هناك العديد من التجار الذين يبدو أنهم يفقدون الكثير من المال عند تداول العملات الأجنبية. آمالهم في جعل الملايين بين عشية وضحاها كل هبطت استنزاف فقط على فضيلة.


سيب 23، 2017 11:16:45 بيإم.


معظم المتداولين يبحثون عن أسواق ضيقة ويبحثون عن نقطة واحدة تداول الفوركس. السبب في وجود سوق ضيق لديها الكثير من السيولة والعمليات المحمومة. أنها تجعل استخدامها.


سيب 23، 2017 11:10:54 بيإم.


ويعتقد العديد من قدامى المحاربين الفوركس، ومراقبة الحركات الماضية للسوق يمكن أن تساعد التجار في معرفة كيف سيكون سلوكها في المستقبل. خذ على سبيل المثال كنت تتداول.


سيب 23، 2017 11:49:04 بيإم.


يشير مصطلح سلخ فروة الرأس إلى الصفقات قصيرة الأجل التي تلوح في سوق العملات هذه. هناك الاستثمارات التي تلعب دورا مهيمنا في الحفاظ على تقلب ثي.


يشير مصطلح سلخ فروة الرأس إلى الصفقات قصيرة الأجل التي تلوح في سوق العملات هذه. هناك أر.


في السوق حيث تقلبات جذرية شيء شائع، والعمل السعر هو واحد ستالوار.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment