Sunday 11 March 2018

ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا ذهبت الشركة خاصة


ماذا يحدث لسعر الأسهم عندما تذهب شركة عامة خاصة؟
إن قرار اتخاذ شركة خاصة للتداول العام يكون منطقيا لعدد من الأسباب. يجب على الشركات العامة أن تبلغ لجنة الأوراق المالية والبورصات بالمعلومات، وهي عملية تستغرق وقتا طويلا ومكلفة وتصدر معلومات سرية للمنافسين. لدى المجلس الأعلى للتعليم متطلبات إبلاغ صارمة يجب الوفاء بها. الذهاب الخاص يلغي الحاجة. ويخضع قانون ساربانيس - أوكسلي للمديرين التنفيذيين للشركات المسؤولية عن مخالفات الشركات. الذهاب الخاص يقلل من تلك المسؤولية. بالإضافة إلى ذلك، يذهب الملكية الخاصة تركز في أيدي أقل ويسمح للإدارة لتشغيل الشركة مع ضوابط أكثر تشددا. الذهاب الخاص أيضا يجعل التسعير الأسهم الأسهم والتداول للمستثمرين الصغيرة تحديا.
مخاطر المستثمر.
أخذ شركة خاصة له تأثير كبير على سيولة المخزون. عندما تذهب الشركة إلى القطاع الخاص، فإنها تتوقف طوعا تقديم النماذج المطلوبة من شركة عامة، بدلا من تقديم أوراق أكثر بساطة وأقل شمولا - الذهاب الظلام هو التعبير المستخدم عندما تتخذ شركة هذا القرار.
المستثمرون الذين يحملون أسهمهم بعد شركة يذهب خاصة تجد نفسها المعوقين عندما يريدون بيع أسهمهم. عندما لا يتم تداول الأسهم علنا، يجب أن يكون سعره من تقييم الشركة. وبما أن الغرض من الذهاب الخاص هو وقف التداول في الأسهم، يصبح السهم غير سائل مع أي بيع يجري التفاوض على أساس كل حالة على حدة. وفي بعض الحالات، قد يتداول السهم بشكل طفيف بحيث يجب على المستثمرين قبول أي سعر يمكن أن يحصلوا عليه.
قيمة الأسهم خلال تقليص حجمها.
ويتمثل أحد المتطلبات الرئيسية في القطاع الخاص في تقليص عدد المساهمين المسجلين إلى 300 - أو إلى 500 إذا كانت الشركة تفتقر إلى أصول كبيرة. قبل أن تتخذ إجراءات، ملفات الإدارة سيك شكل الجدول 13E-3 لإخبار المساهمين من النية. ثم تتخذ الإدارة خطوات لتقليل عدد المساهمين:
عكس تقسيم الأسهم. لنفترض أن الشركة لديها 600 من المساهمين. إذا أعلنت عن انقسام الأسهم العكسي 1-ل -10، فإنه يعزز أسهمها المعلقة في واحد عشر المبلغ السابق. إذا لم يكن لدى المساهمين أسهم كافية لإنجاز الانقسام، فإن الشركة تشتري الأسهم بسعر السوق، مما يقلل من عدد المساهمين.

كيف تؤثر الخصخصة على مساهمي الشركة؟
إن التحول األكثر شهرة بين األسواق الخاصة والعامة هو الطرح العام األولي) إيبو (. من خلال الاكتتاب العام، شركة خاصة "يذهب الجمهور" من خلال إصدار أسهم، والتي تنقل جزء من الملكية في الشركة لأولئك الذين يشترونها. غير أن عمليات الانتقال من القطاعين العام والخاص تحدث أيضا. في المعاملات العامة إلى السوق الخاص، مجموعة من المستثمرين بشراء معظم الأسهم القائمة في الشركة العامة وجعلها خاصة عن طريق شطبه. وتختلف أسباب خصخصة الشركة، ولكنها غالبا ما تحدث عندما تصبح الشركة مقيمة بأقل من قيمتها في السوق العامة.
إن عملية إنشاء شركة عامة خاصة بسيطة نسبيا وتتطلب عددا أقل بكثير من العقبات التنظيمية من التحول الخاص إلى العام. وعلى المستوى األساسي، تقدم المجموعة الخاصة عرضا للشركة ومساهميها. سوف يحدد العرض السعر الذي ترغب المجموعة في دفعه مقابل أسهم الشركة. وبمجرد قبول غالبية أسهم التصويت للعرض، يتم بيع أسهم الشركة إلى مقدم العطاء الخاص، وتصبح الشركة مملوكة للقطاع الخاص.
أكبر عقبة في هذه العملية هو الحصول على قبول مساهمي الشركة، والغالبية العظمى منها تحتاج إلى قبول العرض من أجل الانتهاء من الانتقال. إذا تم قبول الصفقة من قبل المساهمين، فإن المشتري في الشركة يدفع مجموعة من المساهمين موافقة على سعر الشراء عن كل سهم يمتلكونه. على سبيل المثال، إذا كان المساهم يملك 100 سهم والمشتري يقدم 26 $ للسهم الواحد، فإن المساهم يتلقى 2،600 $ والتخلي عن أسهمه. وهناك فائدة كبيرة لهذا النوع من الصفقات للمستثمرين، حيث أن المجموعة الخاصة تقدم عادة قسطا كبيرا للأسهم مقارنة بالقيمة السوقية الحالية للشركة.
مثال على شركة عامة أصبحت خاصة هو اللعب "R" لنا. في عام 2005، دفعت مجموعة شراء 26.75 $ للسهم الواحد لمساهمي الشركة - أكثر من ضعف سعر السهم 12.02 $ في بورصة نيويورك في يناير 2004، وهو يوم تداول قبل أن تعلن الشركة أنها تفكر في تقسيم الشركة. وكما يظهر هذا المثال، عادة ما يتم تعويض المساهمين بشكل جيد للتنازل عن أسهمهم.

ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا ذهبت شركة خاصة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما الذي يحدث عادة للمخزون غير المستحق خلال عملية الاستحواذ؟
أنا أعمل في شركة تجارية متداولة تم الحصول عليها من قبل شركة أخرى متداولة. أنا أيضا تملك أسهم "وحدات الأسهم المقيدة" لشركتي. ومن المقرر جميع الأسهم بلدي لاستحقاق بعيدة بعد اكتساب سيتم الانتهاء.
ما الذي يحدث عادة لخيارات الأسهم غير المكتسبة / وحدات الأسهم المقيدة خلال عملية الاستحواذ؟
أنا التخمين / على أمل أنها سوف تستخدم لمنحني مبلغا مساويا بنفس القدر من الأسهم صاحب العمل الجديد، مع نفس تاريخ الاستحقاق.
هناك عدد من النتائج المحتملة عند الاستحواذ. وهي تشمل على سبيل المثال ال الحصر: 1 (االستحقاق الكامل تلقائيا عند الحيازة، 2 (االستحواذ الجزئي على االستحواذ مع مخصص لالستحقاق اإلضافي عند االنتهاء بعد الحيازة، 3 (االستحواذ الجزئي على االستحواذ بدون مخصص لالستحقاق اإلضافي عند االنتهاء) بعد االستحواذ، 4 (ال يتم االستحواذ على عملية شراء مع عدم وجود مخصص ألي تسارع بعد الشراء.
بغض النظر عن هذه الإجابة، ما زلت غريبة أن أسمع من أي شخص آخر قد مرت بهذا السيناريو وكيف عملت بالنسبة لهم، وخاصة إذا لم تكن واحدة من النتائج المذكورة في تلك المادة المرتبطة أعلاه.
وفقا للوثيقة 8-K المودعة علنا ​​للحصول على وثيقة، وسوف تحصل على مبلغ عادل من الأسهم غير المستثمرة مع نفس الجدول الزمني. عظيم!
هذا سؤال عظيم. لقد شاركت في صفقة من هذا القبيل كموظف، وأنا أيضا أعرف من الأصدقاء والعائلة الذين شاركوا خلال عملية الشراء. باختصار: الجزء المحدث من سؤالك هو الصحيح: لا يوجد علاج نموذجي واحد. ما يحدث لوحدات الأسهم المقيدة غير المكتسبة (رسوس)، وخيارات الأسهم غير المكتسبة للموظف، وما إلى ذلك تختلف من حالة إلى أخرى.
وعلاوة على ذلك، ما ينبغي أن يحدث بالضبط في قضيتك يجب أن يكون وصفها في وثائق المنحة التي (نأمل) تلقيت عندما كنت قد أصدرت الأسهم مقيدة في المقام الأول.
على أي حال، وهنا هي الحالتين رأيت يحدث من قبل:
الاستحقاق الفوري لجميع الوحدات. وكثيرا ما يكون الاستحقاق الفوري هو الحال مع وحدات رسو أو الخيارات الممنوحة للمديرين التنفيذيين أو الموظفين الرئيسيين. وعادة ما تفصل وثائق المنحة الحالات التي ستحصل على استحقاق فوري. واحدة من الحالات هو عادة تغيير في / التحكم (سيك أو كوك) الحكم، أثارت في عملية الشراء. قد تكون حالات الاستحقاق الفوري الأخرى عند إنهاء الموظف الرئيسي دون سبب أو وفاة. وتختلف الشروط، وغالبا ما يتم التفاوض عليها من قبل الموظفين الرئيسيين.
تحويل الوحدات إلى جدول زمني جديد. إذا كان أي شيء أكثر "نموذجية" للمنح العادية على مستوى الموظفين، وأعتقد أن هذا واحد سيكون. وبوجه عام، سيتم تحويل هذه المنح أو منح الخيار، بسعر الصفقة، إلى جدول جديد مع تواريخ متماثلة ونسب استحقاق، ولكن عدد جديد من الوحدات ومبلغ الدولار أو سعر الإضراب، وعادة ما تكون النتيجة النهائية كانت هي نفسها كما كان قبل الصفقة.
أنا أيضا غريبة إذا كان أي شخص آخر قد تم من خلال الاستحواذ، أو يعرف أي شخص الذي تم من خلال الاستحواذ، وكيف تمت معاملتهم.
لقد كنت من خلال حالتين حيث عملت لحساب شركة عامة تم دمجها (للأوراق المالية) في شركة أخرى. وفي كلتا الحالتين، استعيض عن الخيارات التي أتيحت لي بخيارات مكافئة في الشركة المدمجة مع عدد الأسهم وأسعار الإضراب المعدلة بنفس المعدل الذي تم فيه تحويل المخزون الفعلي، وظلت شروط الاستحقاق هي نفسها أساسا. وبعبارة أخرى، كانت الخيارات قبل وبعد ما يعادلها في جوهرها.
لقد عملت لدى شركة تقنية خاصة صغيرة تم الحصول عليها من قبل شركة تقنية أكبر تداولا. وقد تسارعت أسهمي بمقدار 18 شهرا، كما هو مكتوب في العقد. وقد اخترت تلك الأسهم بسعر منخفض جدا من الإضراب (أقل من دولار واحد)، وأعطيت عددا متساويا من الأسهم في الشركة الجديدة. صنع حوالي 300،000 $ قبل الضرائب. كان هذا في عام 2000. (أحب كيف اعتبرت الحكومة لنا "غنيا" في ذلك العام، ولكن لم تجعل هذا المبلغ منذ ذلك الحين!)

ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا ذهبت شركة خاصة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ماذا يحدث للمساهمين العامين عندما يذهب الأسهم العامة الخاصة؟
أشعر أحمق لشراء زنغا في $ 3 / سهم. الآن، هناك حديث عن أن الشركة تذهب من العام إلى القطاع الخاص؟ ماذا يعني هذا بالنسبة لي كمساهم عام؟
أستطيع أن أرى احتمالين.
إما أن يتم التوصل إلى اتفاق بأن شخصا ما (الشركة نفسها، أو مالك كبير) يشتري الأسهم المتبقية. هذا هو السيناريو مبونتر يتحدث عن، لذلك أنا لن تذهب عميقا جدا في ذلك، ولكن ببساطة يعني أن تحصل على المال في حسابك المصرفي للأسهم في السؤال نفسه كما لو كنت لبيعها لهذا السعر ( مما يؤدي بدوره إلى إحداث آثار ضريبية، وما إلى ذلك). وأتصور أن هذا هو النهج الأكثر شيوعا.
وإمكانية أخرى هي أن يتم حذف الأسهم من سوق الأوراق المالية العامة، وعدم إعادة إدراجها في مكان آخر. في هذه الحالة، سوف لا يزال لديك الأسهم، وسوف تمثل نفس الشيء (جزء من الشركة)، ولكن سوف تفقد على معظم "السوق" جزء من "سوق الأسهم".
وهذا هو، فإن الأسهم لا تزال تمثل قيمة نقدية، سيكون لديك نفس الحق في جزء من أرباح الشركة كما تفعل الآن، وما إلى ذلك، ولكن لن يكون لديك فائدة من تحديد سعر السوق للسهم حتى الحالية التقييم سيكون أصعب. إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الأسهم، سيكون لديك للعثور على شخص نفسك الذي يرغب في التوصل إلى اتفاق معكم في نقطة السعر التي تشعر بالراحة معها.
إذا تم التوصل إلى اتفاق، كنت جزءا من تلك الصفقة لأنك تملك أسهم. إذا كان شخص ما يقدم 10 $ / سهم للشركة بأكملها، ستحصل على ذلك. إذا كان سعر السهم هو 1.50 دولار و شخص يقدم 2 $ / سهم، ستحصل على ذلك.

No comments:

Post a Comment