Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم أوروبا


الخيار الأوروبي.


ما هو "الخيار الأوروبي"


الخيار الأوروبي هو الخيار الذي يمكن أن تمارس إلا في نهاية حياتها، في نضجها. فالخيارات الأوروبية تميل إلى التجارة أحيانا بسعر مخفض لخيارها الأمريكي المماثل لأن الخيارات الأمريكية تتيح للمستثمرين مزيدا من الفرص لممارسة العقد. الخيارات الأوروبية عادة ما تتداول على العداد، في حين أن الخيارات الأمريكية عادة ما تتداول في التبادلات الموحدة.


تراجع "الخيار الأوروبي"


الخيار الأوروبي مثال.


وبالنظر إلى التعريف المذكور أعلاه، فإن المكافآت لخيار الاتصال الأوروبي وخيارات وضع الأوروبي هي كما يلي:


كال أوف أوبتيون بايوف = ماكس ((S - K)، 0)


ضع خيار الربح = ماكس ((K - S)، 0)


S يساوي السعر الفوري للأمن الأساسي و K يساوي سعر الإضراب للخيار.


على سبيل المثال، يقوم المستثمر بشراء خيار شراء شهر يوليو على الأسهم شيز بسعر 50 دولار للسعر. عند انتهاء الصلاحية، السعر الفوري للمخزون شيز هو 75 $. في هذه الحالة، مالك خيار المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم في 50 $ ويمارس الخيار، مما يجعل 25 $، أو (75 $ - 50 $)، للسهم الواحد. ومع ذلك، في هذا السيناريو، إذا كان السعر الفوري من الأسهم شيز هو 30 $ عند انتهاء الصلاحية، فإنه ليس من المنطقي لممارسة خيار لشراء الأسهم في 50 $ عندما يمكن شراء نفس الأسهم في السوق الفورية لمدة 30 $. في هذه الحالة، فإن العائد هو $ 0. لاحظ العائد والربح مختلفة. لحساب الربح من الخيار، يجب طرح تكلفة العقد من العائد. في هذا المعنى، فإن أكثر المستثمرين في الخيار يمكن أن يخسر هو سعر قسط المدفوعة للخيار.


الخيارات الأوروبية مقابل الأميركية والبرمودية.


يمكن لمالكي الخيارات الأوروبية ممارسة الخيار في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط. تسمح الخيارات الأمريكية للمالك بممارسة الخيار في أي وقت بين الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. خيارات برمودا هي عقود مخصصة تعطي المالك الحق في ممارسة الخيار على مجموعة متنوعة من التواريخ المحددة في العقد. معظم خيارات الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة هي النمط الأمريكي، في حين أن معظم خيارات التداول المتداولة هي النمط الأوروبي.


ويؤدي الفشل في تبني خيارات الأسهم إلى تعطيل الشركات الناشئة في أوروبا.


وفي حين تغير النظام البيئي في أوروبا بشكل كبير على مدى العقد الماضي، فإن أصحاب رؤوس الأموال المخاطرة ينذرون بأن على رواد الأعمال بذل المزيد من الجهد لتشجيع ومكافأة المخاطر إذا كانوا يريدون خلق الجيل القادم من عمالقة التكنولوجيا.


& # 8220؛ واحدة من الأشياء التي تعقد [هؤلاء رجال الأعمال] مرة أخرى، وعقد أوروبا مرة أخرى، من بناء حقا الشركات حجم الأمازون يجذب ويحافظ على المواهب المناسبة، & # 8221؛ وفقا لما قاله مارتين ميغنو، شريك في إندكس فينتوريس. & # 8220؛ وأحد أهم المعايير للقيام بذلك هو ملكية الموظفين. & # 8221؛


وللتأكيد على إلحاح الوضع، أصدرت شركة إندكس فينتوريس اليوم & # 8220؛ مكافأة المواهب، & # 8221؛ وهي دراسة تفحص استخدام خيارات الأسهم في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة. ويخلص التقرير إلى أن شركة ناشئة في مرحلة متأخرة ستعمل في المتوسط ​​على توزيع أسهم تبلغ نحو 20 في المائة من الشركة، حوالي 10 في المئة من أسهمها للموظفين.


إن معدلات انخفاض المخزونات المنخفضة في أوروبا تميل إلى أن تكون مدفوعة بثلاثة عوامل، وفقا لتقرير مشروع المؤشرات.


أولا، هناك مسألة الثقافة. في حين أن هناك الآن المزيد من الدعم للابتكار المخاطرة، لا تزال أوروبا لديها طرق الذهاب للحاق بركب وادي السيليكون. ببساطة، يحتاج رواد الأعمال إلى فهم أن منح الملكية هو المفتاح لإيجاد ما يكفي من المواهب المبتكرة لتوسيع نطاق الشركة.


ثانيا، معظم رجال الأعمال لا لديهم خبرة شخصية مع خيارات الأسهم، بالنظر إلى الشباب النسبي في أوروبا & # 8217؛ s مشهد التكنولوجيا. تحقيقا لهذه الغاية، أصدرت فهرس المشاريع كتيب لإعطاء رجال الأعمال خارطة طريق أفضل من حيث فهم إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم. ويأتي جزء منه لفهم القرارات الفنية، مثل كيفية هيكلة أسهم الشركة بطريقة لا تزال تكافئ برك كبيرة من الخيارات للمديرين ذوي الخبرة التي ستحتاج إليها الشركة لاحقا كما هي جداول.


& # 8220؛ واحدة من توصياتنا هي لرجال الأعمال للتفكير على المدى الطويل، & # 8221؛ . & # 8220؛ أفضل طريقة لتجنيد والحفاظ على أفضل المواهب هي من خلال الخيارات. يجب أن تكون أكثر عدوانية. & # 8221؛


هذا القلق حول المخاطر والمواهب يتقاسمها بالدرتون كابيتال، وهي شركة أخرى من شركات فك الأكثر تأثيرا في أوروبا. أصدرت بالدرتون مؤخرا كتيب خاص بها حول هذا الموضوع، & # 8220؛ دليل بالدرتون الأساسي لإنصاف الموظفين. & # 8221؛


& # 8220؛ تأخرت أوروبا في تقليد التوسع حقا، الشركات الكبيرة حقا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره برنار لياوتود، الشريك الادارى فى بالدرتون. & # 8220؛ ما زلنا في رحلة للوصول إلى هناك. في الولايات المتحدة، لديك وصفة لكيفية توسيع نطاق الشركة. & # 8221؛


وتؤكد الشركتان أيضا على نقطة ثالثة: قوانين التمويل البيزنطية تجعل استخدام وتوزيع خيارات الأسهم صعبا للغاية. وفي الوقت الحاضر، تحدد علاجات الضرائب والقوانين المتعلقة بخيارات الأسهم على الصعيد القطري، وليس على مستوى الاتحاد الأوروبي. وهذا يعني أنه مع توسع الشركة في جميع أنحاء القارة، فإنه يواجه متاهة مذهلة من اللوائح المالية.


وقال ميغنوت إن قواعد خيارات الأسهم في المملكة المتحدة هي أبعد وأبعد وضوحا، وأنه ليس من قبيل المصادفة أن رواد الأعمال هناك يستخدمونها أكثر وأن لندن أصبحت أوروبا مركزا رئيسيا لبدء التشغيل.


& # 8220؛ رجال الأعمال هم ذكيا، وأنها تأتي مع المأجورون، & # 8221؛ . & # 8220؛ لكننا نجعل حياتهم معقدة دون داع لشيء يجب أن يكون سهلا. & # 8221؛


في حين كان هناك تحسن في بعض الأماكن، وقال ميغنوت انه & # 8217؛ د ترغب في رؤية المزيد من البلدان اتخاذ إجراءات أقوى لمواءمة القواعد في جميع أنحاء أوروبا. وفي بعض الولايات القضائية، لا تزال معاملة خيارات الأسهم عقابية تقريبا، على الرغم من أنه أضاف أن القواعد تختلف اختلافا كبيرا في جميع أنحاء القارة.


في جدول التصنيف العالمي، حصلت فرنسا وايرلندا على درجات عالية) بعد المملكة المتحدة (، في حين تم العثور على ألمانيا وإسبانيا في أمس الحاجة إلى إصالح خيارات األسهم.


& # 8220؛ ينبغي للسلطات الوطنية أن تدرك أنها تتنافس ضد بعضها البعض في عالم متصل، & # 8221؛ . & # 8220؛ إذا كانوا يرغبون في البقاء على المنافسة، فإنهم بحاجة إلى جعل الحياة أسهل لرواد الأعمال. & # 8221؛


أنماط الخيار.


خيارات تأتي في أنماط مختلفة. النمط يتعلق عندما يمكن ممارسة الخيارات. الأسلوبين هما:


على الطريقة الأمريكية: في هذه المرحلة من الوقت جميع خيارات الأسهم المتداولة في الأسواق هي على الطراز الأمريكي. وهذا يعني أن حامل الخيار يمكن أن يمارس الخيار في أي وقت من الشراء حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي: لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا عند انتهاء الصلاحية. العديد من الخيارات مؤشر تداولها في الأسواق هي على النمط الأوروبي.


الخيارات على النمط الأمريكي هي الأكثر شيوعا وسيتم استخدامها في جميع الأمثلة في هذا النص.


حيث خيارات التجارة.


يتم تنظيم الخيارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ويتم تداولها من قبل الأفراد والمستثمرين المؤسسيين والتجار المحترفين في أماكن سوق الأوراق المالية التالية:


يتم التعامل مع طلبات الشراء والبيع لعقود الخيارات من خلال الوسطاء. ويمكن تتبع أداء الخيارات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها، في الجداول المالية في العديد من الصحف الكبرى، وكذلك على بورصة ناسداك.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أمريكان فس. الخيارات الأوروبية.


كما أن هناك نوعان مختلفان من الخيارات (يضع ويدعو)، لذلك هناك نوعان من أنماط رئيسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. هذه الخيارات لها العديد من الخصائص المماثلة، ولكن من الاختلافات التي هي مهمة. وقد عانى الكثير من المحتالين من خسائر لا داعي لها لأنهم لم يكونوا على دراية بالخلافات. في هذه المقالة، سنناقش هذه الاختلافات وكيفية تأثيرها عليك، حتى تتمكن من اكتشاف كيفية تجنب المشاكل التي يحتمل أن تكون مكلفة.


[قبل المقارنة بين الاثنين، من المهم أن يكون هناك فهم كامل للخيارات الأمريكية والأوروبية. تعلم إنز أند أوتس من الخيارات الأمريكية من خلال شرح مفصل للمفاهيم الأساسية والأمثلة واقع الحياة من الخيارات التداول من خلال اتخاذ خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين بالطبع]


هناك أربعة اختلافات رئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


جميع الأسهم القابلة للتداول والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لديها خيارات على الطراز الأمريكي. ومن بين المؤشرات ذات القاعدة العريضة، فإن المؤشرات المحدودة فقط مثل مؤشر S & أمب؛ P 100 لها خيارات على النمط الأمريكي. المؤشرات الرئيسية واسعة النطاق، مثل S & أمب؛ P 500، وقد تداولت بنشاط الخيارات الأوروبية على غرار.


يمكن لمالكي الخيارات الأمريكية أن يمارسوا في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار، في حين أن أصحاب الخيارات الأوروبية قد يمارسون فقط عند انتهاء الصلاحية.


هذا هو سعر الإغلاق الرسمي لفترة انتهاء الصلاحية ويحدد الخيارات التي هي في المال وتخضع لممارسة الرياضة. يتم ممارسة أي خيار في المال بنسبة 1 سنت أو أكثر في تاريخ انتهاء الصلاحية تلقائيا ما لم يطلب مالك الخيار على وجه التحديد له / لها وسيط عدم ممارسة. الأمريكية: سعر التسوية للأصل الأساسي (الأسهم، إتف أو المؤشر) مع الخيارات على النمط الأمريكي هو سعر الإغلاق "العادي"، أو آخر صفقة قبل إغلاق السوق يوم الجمعة الثالث. لا يتم احتساب الصفقات بعد ساعات العمل عند تحديد سعر التسوية. الأوروبية: ليس من السهل تعلم سعر التسوية للخيارات على النمط الأوروبي. في الواقع، لا يتم نشر سعر التسوية حتى بعد ساعات من فتح السوق للتداول.


عندما كنت تملك خيارا، يمكنك التحكم في الحق في ممارسة الرياضة. أحيانا، قد يكون من المفيد ممارسة خيار قبل انتهاء صلاحيته (لجمع أرباح، على سبيل المثال)، لكنه نادرا ما يكون مهما.


عندما كنت قصيرة على غرار النمط الأمريكي (كنت قد بيعت الخيار دون امتلاكه) ويتم تعيين إشعار ممارسة قبل انتهاء الصلاحية، بدلا من أن تكون قصيرة الخيار، أنت الآن قصيرة الأسهم. ما لم يكن حسابك صغير جدا لتحمل وضع الأسهم قصيرة، هذه ليست مشكلة. وإذا كان حسابك هو صغير، وربما كنت لا تكون خيارات التداول.


في المرة الوحيدة التي تنطوي على مهمة في وقت مبكر أي خطر كبير يحدث مع النمط الأمريكي، خيارات مؤشر تسوية النقدية. وبالتالي فإن أسهل طريقة لتجنب خطر ممارسة الرياضة في وقت مبكر هو تجنب تداول الخيارات الأمريكية. عندما تتلقى إشعارا بالاحالة في الصباح، يجب إعادة شراء هذا الخيار بالقيمة الفعلية الليلة السابقة. وهذا قد يضعك في خطر كبير إذا كان السوق يخضع خطوة كبيرة، لأن هذا الشراء القسري يجعل موقفكم مختلفا عن واحد كنت تعتقد أنك تملكها.


ومن المفيد للجميع عند تسوية الخيارات نقدا:


لا تبادل الأسهم اليدين. ليس عليك أن تكون مهتما بإعادة بناء محفظة الأوراق المالية المعقدة، لأنك لا تفقد الأسهم الخاصة بك إذا تم تعيين إشعار ممارسة على المكالمات التي كتبتها، كما هو الحال في الكتابة المكالمة تغطية أو استراتيجية طوق. يتلقى مالك الخيار القيمة النقدية - ويدفع البائع الخيار القيمة النقدية - من الخيار. وهذه القيمة النقدية تساوي القيمة الذاتية للخيار. إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ينتهي لا قيمة له ولها قيمة نقدية صفر.


لأن هذه الخيارات تسويتها النقدية هي دائما تقريبا على النمط الأوروبي، والتعيين يحدث فقط عند انتهاء الصلاحية، يتم تحديد القيمة النقدية للخيار عن طريق سعر التسوية.


مع خيارات النمط الأمريكي، نادرا ما تكون هناك مفاجآت. عندما يتداول السهم عند 40.12 دولار قبل بضع دقائق من جرس الاغلاق عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة، يمكنك أن تتوقع أن 40 وضع ستنتهي لا قيمة لها وأن المكالمات 40 ستكون في المال. إذا كان لديك موقف قصير في مكالمة 40 ولا تريد أن يتم تعيين إشعار ممارسة، يمكنك إعادة شراء تلك المكالمات. قد يتغير سعر التسوية، وهذه المكالمات 40 قد تتحرك من المال، ولكن من غير المرجح أن قيمة تلك المكالمات ستتغير بشكل ملحوظ في الدقائق القليلة الماضية.


مع الخيارات على النمط الأوروبي، وسعر التسوية في كثير من الأحيان مفاجأة كبيرة، والتي قد تكون مفيدة لبعض ولكن كارثة للكثيرين آخرين. وذلك لأنه عندما يفتح السوق للتداول في صباح يوم الجمعة الثالث، وغالبا ما يكون هناك فجوة - تغيير كبير في الأسعار من إغلاق الليلة السابقة. هذا لا يحدث في كل وقت، ولكن يحدث غالبا ما يكفي لتحويل فكرة منخفضة المخاطر على ما يبدو من عقد هذا الموقف بين عشية وضحاها في مقامرة كبيرة.


عندما كنت تملك الخيار الأوروبي، وهنا الوضع الذي تواجهه بعد ظهر اليوم الخميس، في اليوم السابق لانتهاء الصلاحية:


إذا كان الخيار لا قيمة لها تقريبا، التمسك بها، وتأمل في معجزة ليست فكرة سيئة. أصحاب خيارات منخفضة الثمن، بقيمة بضعة نيكل أو أقل، وقد كان معروفا لكسب مئات، أو حتى بضعة آلاف من الدولارات، عندما انفجرت السوق فتح في صباح اليوم التالي. في معظم الوقت تنتهي هذه الخيارات لا قيمة لها، ولكن في بعض الأحيان مكافأة كبيرة ممكنة. إذا كنت تملك خيارا ذا قيمة كبيرة - لنفترض أنك تبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لديك قرار باتخاذه. سعر التسوية يمكن أن يجعل الخيار لا قيمة لها أو مضاعفة قيمتها. هل تريد أن تأخذ هذا الخطر؟ هذا قرار يمكن للمستثمرين الأفراد فقط أن يجعل لأنفسهم.


عندما تقصر الخيار، تواجه تحديا مختلفا:


عندما قصيرة خيار خارج المال، والتغطية هي خطوة حكيمة. مع الخيارات على النمط الأمريكي، ترى الأسهم تقترب من الإضراب ويمكن أن تنفق النيكل أو اثنين لتغطية. ولكن مع الخيارات الأوروبية، لا توجد تحذيرات. أي خيار من خارج المال يمكن أن تتحرك 10 أو 20 نقطة في المال - والتي من شأنها أن تكلف 1000 $ إلى 2،000 $ لكل خيار عندما كنت اضطر لدفع ثمن التسوية. لا تستحق المجازفة.


إذا قررت تداول خيارات الفهرس، تأكد من أنك تفهم الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية. الأهم من ذلك، لتجنب خسارة كبيرة، يجب أن نفهم كيف يتم تحديد سعر التسوية من الخيارات الأوروبية. فإنه يجعل فرقا كبيرا لكيفية إدارة الموقف، وخصوصا عندما يكون لديك موقف يتضمن خيارات قصيرة. ومن الحكمة الابتعاد عن مخاطر الاستيطان من خلال الخروج من المراكز التي لا تملك سوى المزيد من الأرباح - في موعد أقصاه يوم الخميس، وهو اليوم الأخير الذي يمكن تداول هذه الخيارات فيه.

No comments:

Post a Comment