Sunday 4 March 2018

خيارات التداول على الهامش


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


شرح كامل للهامش.


الهامش هو كلمة تستخدم على نطاق واسع جدا من الناحية المالية، ولكنها للأسف كلمة غالبا ما تكون مربكة جدا للناس. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يحتوي على عدد من المعاني المختلفة، اعتمادا على السياق الذي يستخدم فيه. على وجه الخصوص، معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الخيارات يختلف كثيرا عن معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الأسهم.


عبارة هامش الربح عبارة عن مصطلح شائع، وهذا يعني شيئا آخر مرة أخرى. في هذه الصفحة نوضح ما يعني مصطلح الهامش في هذه السياقات المختلفة، وتقديم تفاصيل عن كيفية استخدامه في تداول الخيارات.


هامش الربح الهامش في تداول الأسهم الهامش في التداول الآجل في الخيارات التداول المحفظة القياسية تحليل المخاطر.


هامش الربح.


هامش الربح هو مصطلح يشيع استخدامه بمعنى مالي في مجموعة متنوعة من الحالات المختلفة. أبسط تعريف للمصطلح هو أنه الفرق بين الدخل والتكاليف، وهناك في الواقع نوعان من هامش الربح: الإجمالي والصافي.


هامش الربح اإلجمالي هو الدخل أو اإليرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة إلجراء ذلك الدخل أو اإليرادات. على سبيل المثال، بالنسبة للشركة التي تقوم ببيع وبيع منتج، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون مقدار الإيرادات التي يحصلون عليها لبيع المنتج ناقص تكاليف صنع هذا المنتج. صافي هامش الربح هو الدخل أو الإيرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة.


يمكن للمستثمرين والتجار أيضا استخدام هامش الربح المدى لوصف مبلغ المال الذي يتم على أي استثمار معين. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري الأسهم ويبيع لاحقا تلك الأسهم في الربح، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون الفرق بين ما باعوا في وما اشتروا في. وسيكون هامش صافي الربح هو الفرق ناقصا التكاليف المترتبة على إجراء الصفقات.


ويمكن التعبير عن هامش الربح إما بنسبة مئوية أو مبلغ فعلي. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من استثمار بقيمة 100 دولار، فسيكون هامش الربح 10 دولارات أمريكية أو 10٪.


الهامش في الأسهم التداول.


قد تسمع الناس يشيرون إلى شراء الأسهم على الهامش، وهذا هو في الأساس اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء المزيد من الأسهم. إذا كان لديك حساب الهامش مع وسيط الأسهم الخاص بك، فإنك سوف تكون قادرة على شراء المزيد من الأسهم بقيمة المزيد من المال مما لديك فعلا في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، فقد تتمكن من شراء ما يصل إلى 20،000 دولار من الأسهم.


إذا كنت تفعل شراء الأسهم بهذه الطريقة وأنها تنخفض في القيمة، ثم قد تكون عرضة لنداء الهامش، مما يعني أنه يجب إضافة المزيد من الأموال إلى حسابك للحد من الاقتراض الخاص بك. الهامش هو في الأساس قرض من الوسيط الخاص بك وسوف تكون مسؤولة عن الفائدة على هذا القرض. فكرة شراء الأسهم باستخدام هذه التقنية هي أن الأرباح التي يمكن أن تجعل من شراء الأسهم الإضافية يجب أن تكون أكبر من تكلفة اقتراض المال. يمكنك أيضا استخدام الهامش في تداول الأسهم إلى الأسهم بيع قصيرة.


الهامش في التداول الآجل.


الهامش في التداول الآجل يختلف عن تداول الأسهم. انها مبلغ من المال الذي يجب وضعه في حساب الوساطة الخاص بك من أجل الوفاء بأي التزامات قد تتكبدها من خلال العقود الآجلة التداول. وهذا مطلوب لأنه، إذا كانت التجارة الآجلة على ما يرام بالنسبة لك، وسيط الخاص بك يحتاج إلى المال في متناول اليد لتكون قادرة على تغطية الخسائر الخاصة بك.


يتم تحديث موقفك من العقود الآجلة في نهاية اليوم، وقد يطلب منك إضافة أموال إضافية إلى حسابك إذا كان موقفك يتحرك ضدك. ويعرف المبلغ الأول من المال الذي وضعت في حسابك لتغطية موقفك باسم الهامش الأولي، وأي أموال لاحقة لديك لإضافة يعرف باسم هامش الصيانة.


الهامش في خيارات التداول.


في تداول الخيارات، الهامش مشابه جدا لما يعنيه التداول في العقود الآجلة لأنه أيضا مبلغ من المال يجب أن تضعه في حسابك مع الوسيط الخاص بك. هذا المال مطلوب عند كتابة العقود، لتغطية أي مسؤولية محتملة قد تتكبدها. وذلك لأن كلما كنت أكتب العقود التي تتعرض أساسا لمخاطر غير محدودة.


على سبيل المثال، عند كتابة خيارات المكالمة على المخزون الأساسي قد تكون هناك حاجة لبيع هذا المخزون لحامل تلك العقود. على افتراض أنك لا تملك المخزون اللازم، سيكون عليك بعد ذلك أن تشتريه من السوق المفتوحة بأي ثمن كان قد تم تداوله فيه. إذا كان التداول بسعر أعلى بكثير من سعر الإضراب للعقود التي كتبتها، فإنك ستفقد مبالغ كبيرة من المال.


من أجل ضمان أن تكون قادرا على تغطية تلك الخسارة، يجب أن يكون لديك مبلغ معين من المال في حساب التداول الخاص بك. وهذا يسمح للسماسرة للحد من مخاطرهم عندما تسمح لأصحاب الحسابات لكتابة الخيارات لأنه عندما يتم ممارسة العقود والكاتب من تلك العقود غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها، هو الوسيط الذي كتب لهم أن تكون مسؤولة.


على الرغم من أن هناك مبادئ توجيهية محددة للسماسرة بالنسبة لمستوى الهامش يجب أن تأخذ، انها في الواقع وصولا إلى وسطاء أنفسهم لاتخاذ قرار. وبسبب هذا، قد تختلف الأموال اللازمة لكتابة العقود من وسيط إلى آخر، وأنها قد تختلف أيضا تعتمد على مستوى التداول الخاص بك. ومع ذلك، خلافا للمتطلبات عند تداول العقود الآجلة، يتم تعيين مطلب دائما كنسبة مئوية ثابتة وأنه ليس متغير التي يمكن أن تتغير اعتمادا على كيفية أداء السوق.


فمن الممكن فعلا لكتابة عقود الخيارات دون الحاجة إلى هامش، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك. في الأساس تحتاج إلى أن يكون لديك بعض أشكال بديلة للحماية ضد أي خسائر محتملة قد تتكبدها. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيارات الاتصال على المخزون الأساسي وكنت تملك فعلا أن الأسهم الأساسية، ثم لن تكون هناك حاجة لأي هامش.


وذلك لأنه إذا ارتفع المخزون الأساسي في القيمة وتمت ممارسة العقود التي سوف تكون قادرة على مجرد بيع صاحب العقود الأسهم التي تملكها بالفعل. على الرغم من أنه من الواضح أنك ستبيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية، إلا أنه لا توجد خسارة نقدية مباشرة متضمنة عند ممارسة العقود. يمكنك أيضا كتابة خيارات وضع دون الحاجة إلى هامش إذا كنت عقد موقف قصير على الأمن الأساسي ذات الصلة.


ومن الممكن أيضا تجنب الحاجة إلى هامش عند كتابة الخيارات باستخدام فروق الخصم. عند إنشاء انتشار الخصم، وكنت عادة ما يكون شراء في خيارات المال ومن ثم كتابة أرخص من الخيارات المال لاسترداد بعض تكاليف القيام بذلك. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيارات الاتصال على أسهم الشركة X بسعر إضراب قدره 20 دولارا ثم كتابة خيارات المكالمة على أسهم الشركة X مع ارتفاع سعر الإضراب. على افتراض أن تشتري نفس المبلغ من العقود كما تكتب، وخسائر الخاص بك محدودة، وبالتالي لا توجد حاجة للهامش.


هناك عدد من استراتيجيات التداول التي تنطوي على استخدام فروقات الخصم، مما يعني أن هناك الكثير من الطرق للتجارة دون الحاجة إلى الهامش. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لكتابة الخيارات التي ليست محمية من قبل موقف آخر ثم تحتاج إلى أن تكون مستعدة لإيداع المبلغ المطلوب من الهامش مع وسيط الخيارات الخاصة بك.


تحليل المحفظة القياسية للمخاطر.


إن تحليل المحفظة المعياري للمخاطر، والمعروف باسم سبان، هو طريقة تستخدم في تحديد متطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. إلا إذا كنت تتداول باستخدام الخيارات الآجلة، فإن هذا لن يكون له أي تأثير على لك لأنه لا ينطبق على أنواع أخرى من الخيارات مثل خيارات الأسهم أو خيارات الفهرس. في الواقع، حتى لو كنت تتداول الخيارات الآجلة هذا ليس شيئا كنت حقا بحاجة للقلق نفسك مع. ومع ذلك، قد تسمع المصطلح المستخدم، ويمكن أن يكون من المفيد معرفة ما هو عليه.


وقد تم تطوير نظام سبان من قبل بورصة شيكاغو التجارية في عام 1988، وهي في الأساس خوارزمية تستخدم لتحديد متطلبات الهامش التي ينبغي أن يطلبها الوسطاء استنادا إلى الخسائر القصوى المحتملة التي قد تتكبدها المحفظة. تقوم سبان بحساب ذلك من خلال معالجة المكاسب والخسائر التي قد تتم في ظل ظروف السوق المختلفة. كما ذكرنا، فإنه ليس من الضروري أن تفهم سبان وكيف يتم حسابها، ولكن إذا كنت تفعل خيارات العقود الآجلة التجارة ثم مبلغ الهامش وسيط الخاص سوف تتطلب سوف تستند إلى نظام سبان.


هامش الخيارات.


ما هو هامش الخيارات؟ كيف يعمل هامش الخيارات؟ لماذا أحتاج الهامش في تداول الخيارات؟


خيارات الهامش - مقدمة.


هامش الخيارات - المحتوى.


ما هو "هامش الخيارات"؟


الهامش في الأسهم وتداول الخيارات مؤشر هو مبلغ الإيداع النقدي المطلوب في حساب تداول الخيارات وسيط عند كتابة الخيارات. خيارات الكتابة تعني "تقصير" الخيارات ويحدث عندما يتم استخدام أوامر البيع لفتح عند الطلب أو وضع الخيارات. مطلوب هامش الخيارات كضمان لضمان قدرة الكاتب الخيارات على الوفاء بالالتزامات بموجب عقود الخيارات المباعة.


كيف يتم تحديد هامش الخيارات؟


متطلبات هامش الخيارات هو في الحقيقة وسيلة تداول الخيارات وسيط لخفض المخاطر التي يواجهونها عند السماح لأصحاب حساباتهم لكتابة الخيارات. بما أن أوك يضمن الوفاء بجميع عقود الخيارات التي تمارس، تقع المسؤولية على الوسيط إذا كان صاحب حسابه غير قادر على الوفاء به. هذا هو السبب في أن جميع السماسرة الخيارات سيكون لها طريقتها الخاصة لتحديد مقدار هوامش الخيارات المطلوبة لكل سيناريو. كما أن البنك المركزي الكوري، مجلس شيكاغو للتبادل، لديه أيضا مجموعة من اقتراحات الهامش لجميع الشركات الأعضاء التي يمكن تحميلها بصيغة بدف في موقع دليل الهامش في البنك المركزي الكوري. ومع ذلك، يجب أن تفهم متطلبات الهامش المحددة من وسيط تداول الخيارات الخاصة بك لأنها يمكن أن تكون مختلفة جدا عن ما هو مقترح من قبل كبوي. بعض السماسرة لديهم متطلبات أكثر استرخاء قليلا في حين أن بعض السماسرة الآخرين لديهم أكثر صرامة قليلا.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


الإعفاء من متطلبات هامش الخيارات.


هناك سيناريو واحد يمكن فيه كتابة الخيارات بدون متطلبات الهامش، وهو عندما يكون هناك ضمان بديل في شكل امتلاك مركز في المخزون الأساسي أو أكثر في خيار المال الطويل من نفس النوع من الخيار الذي يتم بيعه ( انتشار الخيارات).


تملك مركز في المخزون الأساسي.


امتلاك موقف طويل في المخزون الأساسي يسمح لك بحرية كتابة العديد من خيارات الاتصال في أي سعر الإضراب دون إشراك هامش الخيارات. وذلك لأن موقف الأسهم الطويل هو ضمانات جيدة والتي يمكن بيعها لحامل خيارات المكالمة بسعر الإضراب عند ممارسة خيارات الاتصال. هذا هو السبب في عدم وجود متطلبات الهامش لاستراتيجية التداول خيارات المكالمة المغطاة.


متطلبات الهامش لفروق الخيارات.


لا توجد متطلبات الهامش عند وضع فروقات الأسعار. ينتشر ينتشر الخصم حيث كنت فعلا دفع المال لامتلاك. وعادة ما ينطوي توزيع الخصم على شراء كمية معينة من الخيارات ثم البيع لفتح المزيد من الخيارات المالية من نفس النوع. في هذه الحالة، فإن الحق في ممارسة الخيار الطويل بسعر إضراب أكثر مواتاة يعوض خطر الوفاء بالالتزامات بسعر إضراب أقل مواتاة، مما يلغي الحاجة إلى هامش الخيارات. هذا هو ما يحدث في استراتيجيات الخيارات مثل انتشار المكالمة الثور.


ومع ذلك، في حالة استخدام فروق الائتمان، سيكون هناك حاجة إلى هامش الخيارات. وذلك لأن فروق الائتمان هي مراكز الخيارات التي تتكون من تقصير أكثر من الخيارات المال من هناك في خيارات المال ليتم تأمينها أو تقصير في خيارات المال في حين شراء من خيارات المال. في كلتا الحالتين، تساعد الساق الطويلة في الوضع على تقليل متطلبات الهامش من الوضع العام، مما يسهل تنفيذها من المكالمة القصيرة (المجردة) القصيرة أو وضع الخيارات. في هذه الحالة، عادة ما يتطلب وسطاء تداول الخيارات 100٪ من الفرق في أسعار الإضراب مضاعفة بعدد العقود كهامش خيارات.


الفرق بين هامش الخيارات وهامش الأسهم.


ما الخلط معظم التجار الأسهم تحول الخيارات التجار هو الفرق بين هامش الأسهم وخيارات الهامش. هامش الأسهم هو القدرة على شراء المزيد من الأسهم من أموالك يسمح لك عن طريق الاقتراض من وسيط. وھذا مختلف تماما عن الھامش کضمانات نقدیة محتفظ بھا في الحساب لغرض خیارات الکتابة. في الواقع، الكثير من المبتدئين طرح أسئلة مثل ما إذا كان يمكن شراء الخيارات على الهامش مثل الأسهم. الجواب هو لا مدوية نو. ينطبق هامش الخيارات فقط عند تقليل / كتابة الخيارات. ال يوجد هامش ينطوي على خيارات شراء على اإلطالق، وال توجد حاليا أية تسهيلات اقتراض للخيارات.


الفرق بين هامش الخيارات والهوامش المستقبلية.


الهامش في العقود الآجلة هو أيضا مختلف تماما عن الهامش في الخيارات. الهامش في التداول الآجل يشبه الهامش في خيارات الكتابة بمعنى أنها على حد سواء المال الذي سيحتفظ به في حساب التداول من أجل الوفاء بالالتزامات بموجب العقود عندما تسوء الأمور للتاجر. ما هو مختلف هو حقيقة أن هناك 2 أنواع من الهوامش في التداول الآجلة. الهامش المبدئي وهامش الصيانة. يتم خصم اخلسائر الناجتة عن املركز تلقائيا من الهامش األويل بنهاية كل يوم تداول، ومن ثم ستكون هناك حاجة إلى زيادة أعلى كما هو محدد بهامش الصيانة عندما يكون الهامش األولي منخفضا. هذا يختلف تماما عن هامش الخيارات حيث لا يتم خصم أي مبالغ نقدية في نهاية كل يوم حتى لو كان الموقف في حيرة.


ماذا عن هامش الهامش؟


سبان الهامش قصير لتحليل المحفظة الموحدة لهامش المخاطر. هذا هو نظام الهامش للخيارات على العقود الآجلة، والذي يقوم على نفس الحاجة للحد من مخاطر التنازل ولكن لا تستخدم نسبة ثابتة لكل سيناريو ولكن على أساس خوارزمية متطورة للغاية التي تحدد أسوأ حالة يوم واحد خطر حساب. ويضمن هذا النظام بشكل أفضل أداء العقود ويقلل متطلبات الهامش بالنسبة للمراكز الأقل خطورة. يتوفر هامش سبان حاليا لخيارات العقود اآلجلة فقط وليس لخيارات األسهم والخيارات) صحيح كما في يناير 2009 (.


التداول بالهامش.


التداول على الهامش يسمح لك بالاستفادة من الأوراق المالية التي تملكها بالفعل لشراء أوراق مالية إضافية أو بيع الأوراق المالية قصيرة أو حماية حسابك من السحب على المكشوف أو الوصول إلى خط ائتمان ملائم.


لماذا تختار الإخلاص للهامش؟


أسعار منخفضة تصل إلى 4.25٪ * أدوات التداول الهامش قوية الراحة: الاقتراض لأي سبب من الأسباب، في أي وقت مرونة السداد.


البدء.


مطلوب اتفاق هامش للتداول على الهامش.


الميزات والفوائد.


مزايا الهامش.


مخاطر الهامش.


الميزات والفوائد.


معدلات الهامش لدينا هي من بين الأكثر تنافسية في هذه الصناعة - منخفضة تصل إلى 4.25٪ * يعتمد المعدل الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - كلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.


الهامش حاسبة - عرض أي متطلبات الهامش الحالي أي موقف، وحساب تأثير الصفقات الافتراضية، ونرى كيف يمكن أن تؤثر التغيرات السعرية متطلبات الهامش والأرصدة.


تنبيهات الهامش - إرسال الإخطارات دعوة الهامش والتنبيهات الأخرى عبر، نشط التاجر برو مركز الرسائل، أو جهاز محمول.


أرصدة الهامش في الوقت الحقيقي - الحصول على ما يصل إلى أحدث المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول.


الاقتراض لأي غرض، في أي وقت. وبمجرد الموافقة على الاقتراض الهامشي، لا توجد نماذج إضافية لإكمال، رسوم التطبيق لدفع، أو موظفي القرض للتشاور.


لا يوجد جدول سداد محدد طالما أنك تحتفظ بالمستوى المطلوب من حقوق الملكية في حسابك. يتم نشر رسوم الفائدة على الأرصدة القائمة في حسابك شهريا. سيتم تطبيق أي توزيعات نقدية (غير مسجلة في إعادة توزيع الأرباح) والفوائد المستلمة تلقائيا على رصيد الهامش الخاص بك.


مزايا الهامش.


إن الاقتراض بالهامش يتيح لك الاستفادة من الأوراق المالية التي تملكها بالفعل لشراء أوراق مالية إضافية. هذا يتيح لك الفرصة لتضخيم العوائد، ولكن يمكن أيضا زيادة المخاطر.


يتيح لك كل من الهامش واتفاقية الخيارات وضع أوامر خيارات متقدمة مثل الهوامش والفراشات والخيارات غير المكشوفة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والفهارس.


قد تكون الفائدة على قروض الهامش قابلة للخصم الضريبي. استشر مستشارك الضريبي للحصول على تفاصيل بشأن حالتك الخاصة.


مخاطر الهامش.


الاستثمار الهامش يحمل مخاطر أكبر وقد لا يكون مناسبا لكل مستثمر. قبل استخدام الهامش، راجع بعناية أهدافك الاستثمارية، والموارد المالية، والقدرة على تحمل المخاطر لتحديد ما إذا كان اقتراض الهامش مناسبا لك.


اثنان من المخاطر المرتبطة بالاقتراض الهامشي هي:


إذا انخفضت القيمة السوقية للأوراق المالية في حساب الهامش الخاص بك، قد يطلب منك إيداع المزيد من المال أو الأوراق المالية من أجل الحفاظ على خط الائتمان الخاص بك. إذا كنت غير قادر على القيام بذلك، قد يطلب من الإخلاص لبيع كل أو جزء من الأصول المرهونة.


معلومات اكثر.


الحصول على مزيد من المعلومات حول الاقتراض الهامش، بما في ذلك متطلبات الهامش، المكالمات الهامش، والقيود التجارية اليوم.


الأسئلة؟


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


طرق أخرى لاستخدام الهامش.


الخيارات هي وسيلة مفيدة لتوليد الدخل، والحد من المخاطر، وتنويع محفظتك.


أدخل أوامر بيع قصيرة وشراء لتغطية أي أسهم في الولايات المتحدة.


عرض هامش الإخلاص (4:26)


شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك منتجات الهامش الثلاثة على تحقيق أهدافك.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


من أجل بيع قصيرة في الإخلاص، يجب أن يكون لديك حساب الهامش. إن البيع القصير وتجارة الهامش ينطويان على مخاطر أكبر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر الخسائر غير المحدودة وتكبد دين فوائد الهامش، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل البيع أو التداول على الهامش. يتم تمديد تداول الهامش من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك، شركة الاستثمارات فيديليتي.


ابق على اتصال.


أسعار الهامش.


يعتمد معدل الهامش الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - وكلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.

No comments:

Post a Comment