Sunday 4 March 2018

كتاب الخيارات ترادينغ


رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا للاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست أو تملكه. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التلقائي. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

تعلم خيارات التداول مع هذه 2 كتب كبيرة.
على مر السنين لقد قرأت واستعرضت العديد من الكتب في السوق تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. عندما يتعلق الأمر خيارات التعلم التداول على وجه التحديد، وهناك نوعان من الكتب العظيمة التي أوصي دائما عند التحدث إلى الأصدقاء والعائلة.
ومع ذلك، من بين العديد من الخيارات عشرات المقالات التجارية هنا على الموقع، أدركت أنني لم يكتب أبدا بلوق وظيفة على الكتب استمتعت كثيرا كمبتدئ ولا تزال تشير اليوم.
خيارات بلايبوك، الطبعة الثانية.
كتب هذا الكتاب من قبل بريان أوفيربي، وخيار الخيارات من وسيط على الانترنت تراديكينغ. ما أحبه حول هذا الكتاب هو افتتاح أقسام قليلة، والتي تكسر أساسيات الخيارات في المصطلحات اليومية، وذلك باستخدام الكثير من الصور لاختراق مومبو جامبو معقدة أكثر.
بعد إدخال أساسيات البيع والشراء، واليونانيين، والاستراتيجية، والمخاطر، وما إلى ذلك مكرس بقية الكتاب لكسر 40 استراتيجيات خيارات مختلفة. ما أستمتع به أكثر حول هذا القسم من الكتاب هو الشكل. كل & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ يتم تصور مع الرسم البياني العملاقة جنبا إلى جنب مع انهيار الإعداد، الذي يجب تشغيله (مهم للغاية كما تجربة حقا لا يهم)، والعديد من النصائح، وأخيرا تفاصيل الاستراتيجية.
رائعة للمبتدئين، وأنا أوصي هذا الكتاب لأولئك الذين يبحثون عن مقدمة مستوى سطح صلب للخيارات. والمقبض الوحيد هو أنه لا يتوفر إلا في شكل دوامة غطاء الثابت، لا نسخة ورقي أو إصدار أوقد.
دليل الصاعد & # 8217؛ ق الخيارات، الطبعة الثانية.
كتب الكتاب من قبل صديق لفترة طويلة من الألغام، مارك وولفينجر، الذي كتب معظم المواد التعليمية خيارات ستوكترادينغتوغو.
دليل الصاعد & # 8217؛ s خيارات أطول وأكثر في العمق من بلايبوك خيارات. وعلاوة على ذلك، فإن الشكل هو أكثر بكثير النص الثقيل مقابل بصريا خيارات بلايبوك. وأخيرا، يتضمن الكتاب مسابقات في نهاية كل فصل الذي بمثابة خلاصة لطيفة كما تقدم لك.
مارك هو 23 عاما من قدامى المحاربين في كبو (مجلس شيكاغو للتبادل) ولديه نهج محافظ جدا لخيارات التداول. على هذا النحو، يعكس مارك هذا في كتابه، وقضاء وقتا طويلا في استراتيجيات المحافظة مثل المكالمات المشمولة، الياقات، وما شابه ذلك.
مع خيارات معقدة جدا، مارك & # 8217؛ ق التركيز هو طول العمر والحفاظ على رأس المال، وليس الحصول على الأغنياء سريعة، وهذا هو أساس حاسم لأي مستثمر جديد، لا يذكر أيضا قدامى المحاربين.
دليل الصاعد & # 8217؛ s إلى خيارات 350+ صفحات سوف يستغرق وقتا لقراءة كما هو مفصل وعمق، ولكن أنا أوصي به لجميع المستثمرين الجدد الذين يرغبون في اتخاذ خيارات على محمل الجد والرغبة في أن تكون ناجحة على المدى الطويل.
الموارد الثمينة الأخرى.
انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.
تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الوارد الخاص بك!
سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.
سوق الأسهم الدارمي.
الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
الأكثر شعبية.
آخر المستجدات السوق.
& كوبي؛ 2017 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.

كتاب خيارات التداول
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

كتاب خيارات التداول
رسوم تراديكينغ $ 4.95 لكل التجارة - السوق أو الحد، الإنترنت أو وسيط بمساعدة. بالنسبة إلى صفقات الخيارات: أضف 65 ¢ لكل عقد. لا يتعين عليك الوصول إلى الحد الأدنى من الحد الأدنى للتداول أو أن يكون لديك حد أدنى للمبلغ في حسابك للتأهل لهذه العمولات. وهي متاحة للجميع. اللجنة لممارسة الخيار هو 9.95 $.
للحصول على قائمة بجميع الرسوم المتعلقة بالمعاملات المتخصصة مثل التحويلات البنكية، انتقل إلى "الخدمات" في القائمة الرئيسية واختر "العمولات والرسوم" |
مرحبا بكم في تريكيكينغ مساعدة ويكي.
هذا هو مكان تعاوني للعملاء تراديكينغ لنشر الأسئلة، وتلميحات مفيدة والتعليقات والاقتراحات.
اسمي نيل أتكينز. أنا ممثل خدمة العملاء ترادكينغ المسؤول عن رصد هذا القسم من ترادكينغ مساعدة ويكي. |
ميزة "تعليق" من ويكي تراديكينغ، حيث يمكن للعملاء التفاعل مع بعضها البعض ومع موظفي خدمة العملاء تراديكينغ، تتوفر حاليا عن طريق الدعوة فقط لتحديد اختبار تراديكينغ بيتا.

No comments:

Post a Comment