Thursday 8 March 2018

كتابة خيارات الفوركس


كتابة خيار.
ماذا يعني "الكتابة خيار".
كتابة خيار يشير إلى فتح موقف الخيار مع بيع عقد أو عقود لمشتري الخيار. عند كتابة خيار المكالمة، يوافق البائع على تسليم المبلغ المحدد من الأسهم الأساسية للمشتري بسعر الإضراب في العقد، في حين أن البائع من خيار وضع يوافق على شراء الأسهم الأساسية. يتم كتابة المكالمة المغطاة عندما يتم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية في حساب البائع، في حين تعتبر تعتبر مغطاة إذا كان البائع لديه نقد كاف في الحساب لشراء المبلغ المطلوب من الأسهم.
كسر "كتابة خيار"
في الاتفاق بين الأطراف، يكون للمشترين خيار الاتصال الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب قبل انتهاء العقد. مع العقود المبرمة، يكون للمشترين الحق ولكن ليسوا ملزمين ببيع الأسهم بسعر الإضراب. ومن ناحية أخرى، يطلب من البائعين الباعة تنفيذ المعاملات وفقا لمواصفات العقد.
تغطية المكالمة المكتوبة.
ويمكن للمستثمرين الذين لديهم حوافظ أسهم استخدام الكتابة المكتوبة المكتوبة لتوليد الدخل مع تحديد الأسعار لبيع الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يملك 100 سهم من تداول الأسهم عند 50 دولارا أن يكتب مكالمة مدتها شهر واحد مع سعر الإضراب 55 $، والحصول على قسط وبيع بسعر 55 $ إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. إذا بقي السعر دون سعر الإضراب 55 $ وانتهت صلاحية الخيار، يمكن للمستثمر تكرار العملية وجمع أقساط إضافية شهرية حتى يتم استبعاد الأسهم. في حين أن هذه الاستراتيجية مماثلة لأوامر الحد من وضع، هناك فرق رئيسي واحد. باستخدام أمر الحد في 55 $، وتباع الأسهم إذا كان السعر يتجاوز 55 $. مع المكالمات المغطاة، وتباع الأسهم إذا كان سعر يغلق فوق 55 $ عند انتهاء الصلاحية، إلا إذا اختار المشتري دعوة لاستدعاء أسهم بعيدا قبل ذلك التاريخ.
وضع الكتابة.
ويمكن للمستثمرين أيضا كتابة الخيارات التي تم وضعها لتغطية الدخل. في هذه الاستراتيجية، الكاتب وضع يجمع قسطا لقبول الالتزام بشراء الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. ويعتبر هذا الوضع مشمولا طالما أن لدى المحفظة النقدية لتغطية الشراء. إذا أغلقت الأسهم تحت سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الكاتب وضع شراء الأسهم بسعر الإضراب.
الكتابة العارية الكتابة.
في حين تغطي الكتابة المكالمة هي استراتيجية محافظة نسبيا، الكتابة العارية هي المضاربة للغاية. ولأن هذه الاستراتيجيات يتم تنفيذها بدون أسهم أساسية أو نقدية في متناول اليد لشراء أسهم، قد يتعرض كتاب الخيارات لخسائر أكبر بكثير من الأقساط المستلمة.

الشروع في العمل في خيارات الفوركس.
كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.
هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)
تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.
وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.
هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:
أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على عرض سعر (تكلفة الخيار)، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا حدث السيناريو. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.
يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.
غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:
تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.
لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:
تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)
الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:
القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.
ويقول انه 2 يناير 2010، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية في الولايات المتحدة. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)
ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2010. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.
سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:
سترايك السعر: 1.2900.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2010.
قسط: 10 أوسد نقطة.
كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.
لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).
ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.
الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.
الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.

خيارات فكس للكتابة
وورد بيست فوريكس إي مستقبل سوق الفوركس الهندي إدوكاسيون فوريكس الصفحة الرئيسية الفوركس تاجر الراتب نيك أسيوم فوريكس 2015 تداول الفوركس فكرة سيئة كندا الفوركس خيارات هي العقود التي تعطي للمشتري الحق في شراء أو بيع الأصول في وقت محدد مسبقا والسعر. وفي المقابل، يتلقى البائع رسما لكتابة العقد الذي يطلق عليه قسط التأمين. والخيار المطروح هو الخيار الذي تمنح فيه شروط العقد الحق في بيع الأساس، ويكون خيار الاتصال واحدا. عند بيع الخيار الذي تريد أن تنتهي لا قيمة لها بحيث يمكنك جمع السعر الكامل الذي باعته ل. سوف تنتهي صلاحية خيار ما إذا كان معدل الإضراب هو أسوأ من أو يساوي سعر السوق الأساسي. ولكن هناك أيضا عناصر أخرى من التسعير الخيار للنظر فيها. الوقت والتقلب. تنخفض قيمة الخيارات. إذا كنت تكتب خيارا، فإن المخاطر المعنية أعلى بكثير من شراء خيار. قد تكون مسؤولا عن الهامش للحفاظ على وضعك ويمكن أن تستمر الخسارة بشكل جيد بما يزيد عن القسط المستلم. من خلال كتابة خيار، فإنك تقبل التزاما قانونيا بشراء أو بيع الأصل الأساسي إذا تم ممارسة الخيار.
بناء الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.
إيان H. جيدي.
معيار كليتش و إيكوت؛ حول خيارات العملة يؤكد دون مزيد من التفاصيل قدرتها على توفير شركة مع احتمال الصعود مع الحد من خطر الهبوط. وعادة ما تصور الخيارات كشكل من أشكال التأمين المالي، ولا تقل فائدة عن التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. هذا المنطق المنطقي اللامع يقنع الواقع: إذا كان التأمين ثم خيار العملة هو أقرب إلى شراء التأمين ضد السرقة للحماية ضد مخاطر الفيضانات.
والحقيقة هي أن نطاق الاستخدامات غير المضاربة حقا لخيارات العملات، الناشئة عن العمليات العادية للشركة، هو صغير جدا. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الشركات سوف تذهب على نحو أفضل إذا كانوا لا يعتقدون تمويه كان حقيقيا.
دعونا نبدأ مع ستة من الأساطير الأكثر شيوعا حول فوائد خيارات العملات الأجنبية إلى الشركة الدولية - الخرافات التي تضر قيم المساهمين.
أسطورة واحدة. كتابة خيارات مغطاة آمنة، ويمكن كسب المال، طالما أن الشركة لديها العملة الأساسية لتقديم. أسطورة اثنين. شراء يضع أو يدعو للتحوط تعرض العملات الأجنبية المعروفة يوفر امكانية الصعود دون مخاطر المضاربة على العملة. أسطورة ثلاثة. خيارات يمكن أن يكون أفضل التحوط للتعرض المحاسبة. أسطورة أربعة. توفر الخيارات طريقة مفيدة للتحوط من مخاطر العمالت األجنبية دون مخاطر اإلبالغ عن مخاطر المشتقات. أسطورة خمسة. يعد خيار البيع أفضل من استخدام العقود الآجلة أو المقايضات عندما يكون الطرف المقابل محفوفا بالمخاطر، لأن المشتري لا يستطيع التخلف عن السداد. أسطورة ستة. توفر خيارات العملة الطريقة المثلى للتحوط من التعرضات غير المؤكدة مثل عقود المناقصات.
أسطورة واحدة. المكالمات المغطاة آمنة.
"نحن نعتقد أن شراء وكتابة الخيارات يمكن أن تكمل سياستنا التحوطية. نحن في أي حال من الأحوال كتابة أي وقت مضى الخيارات إذا لم يكن هناك شرط أن يكون هناك في المقام الأول هناك - أي أننا لن يكتب عارية خيارات."
- مارك موريس، مدير المخاطر المالية، مقتبس في "لا خوف من الخيارات هنا،" تمويل الشركات، يوليو 1994، ص. 44.
ما فشلت رولز رويس في الاعتراف هو أن الكتابة خيار مغطاة هو مجرد محفوفة بالمخاطر كما كتابة عارية الخيار. على سبيل المثال، الشركة التي لديها مستحق مقومة بالين، وتكتب مكالمة، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء هذه الين، وينتهي مع مزيج من موقف صريح طويل ومكالمة قصيرة. مجموع هذين هو ما يعادل كتابة خيار وضع على الين. ولذلك، فإن الكاتب مغطاة هو المضارب محض جدا. وبشكل عام، كلما كتبت الشركة خيارا مغطى من نوع واحد (وضع أو دعوة) هو في الواقع كتابة خيار عارية من نوع آخر. (انظر الشكل 1)
الشكل 1. كتابة الخيارات المغطاة. عندما تقوم رولز-رويس ببيع الاسترليني مقابل الدولار الذي تتلقاه من مبيعات الولايات المتحدة، فإنها تقوم بإنشاء موقف مكالمة عارية. يوضح الرسم البياني كيف أن الجمع بين بيع خيار مع وضع أساسي في عملة يخلق ما يعادل موقف قصير عارية في الخيار المعاكس.
أسطورة اثنين. شراء يضع يوفر إمكانات غير محققة للحصول على مكاسب.
الشكل 2. التحوط مراكز طويلة أو قصيرة مع خيارات. إذا كان فورد مستحق الين الياباني من قبل نيسان في دفع للأجزاء المصدرة، ويشتري الين وضعت للتحوط من التعرض للعملة، وقد أنشأت الشركة دعوة طويلة الاصطناعية. بشكل عام، والجمع بين موقف العملة الأساسية مع مكالمة طويلة أو وضع يخلق ما يعادل موقف طويل في الخيار المعاكس.
والموقف الطويل هو المبالغ المستحقة القبض بالعملات الأجنبية، التي "ظاهرت" ظاهريا، مع خيار وضعه. مجموع اثنين يعادل شراء مكالمة. بدلا من الحد من أو القضاء على المخاطر، كما يدعي الأطباء تدور، هذه الاستراتيجية في الواقع يخلق التعرض للمخاطر أخرى.
أسطورة ثلاثة. الخيارات هي التحوط كبيرة ضد التعرض المحاسبة.
ولتجنب هذا الاحتمال، تقوم الشركة بتغطية تعرضها الطويل والين عن طريق شراء الين خيارات - معرفة ما اذا كان الين ينخفض ​​سيكون له خسارة ترجمة يقابلها ربح نقدي حقيقي على الخيار. وفي حالة ارتفاع الين، بدلا من ذلك، ستنشأ الشركة مكاسب في الميزانية العمومية بينما يسمح للخيار بانتهاء مدته - ويعامل قسطه كتكلفة "تأمين".
هذه الحجة لديها نوع من النداء السطحي، للتأكد. إذا كان التعرض الطويل للعملة الأجنبية مجرد خيال، فقد أنشأت الشركة موقف طويل الأمد الذي يخضع لخطر تقلبات أسعار الخيار. إذا كان من جهة أخرى يعتقد المرء أن المكاسب أو الخسائر في الميزانية العمومية لها قيمة اقتصادية حقيقية، ثم أنها متناظرة، وقد أنشأنا موقف نداء طويل. قد يحدث، بطبيعة الحال، أن شركة تعترف هذه الحقائق ولكن لا يزال يحب فكرة التحوط الخيارات لأسباب تجميلية بحتة. وفي هذه الحالة يجب أن تقبل أن تكلفة مستحضرات التجميل تعادل إلى أي مدى يمكن لموقف الخيار المفتوح غير المدار أن يضيف إلى تقلب التدفقات النقدية الحقيقية. والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من أحمر الشفاه.
أسطورة أربعة. خيارات جيدة لتجنب كلمة "د".
أسطورة خمسة. مخاطر الطرف المقابل.
ولكن قبل الخيار البائع يصرخ هوراي، ينبغي أن تنظر في حقيقة واقعية. قد تكون هناك طرق أرخص للشركة لتحقيق نفس الهدف. وميكن التعامل مع خماطر الئتمان من خالل التسهيالت، التوريق، على سبيل املثال. تحويل الائتمان مع الخيارات هو واحد فقط من عدة طرق - وليس بالضرورة أرخص.
أسطورة ستة. خيارات تعويض التدفقات النقدية الأجنبية غير متوقعة.
الشركة التي تشتري خيارا للتحوط من العملة الأجنبية في محاولة المناقصة هي دفع لتقلبات العملات، وفي الواقع اتخاذ موقف في سوق الخيارات التي لن يتم إخمادها بنجاح أو خلاف ذلك من محاولة لها. وبعبارة أخرى، سواء تم قبول العطاء أم لا، سيتم ممارسة الخيار إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية وليس على خلاف ذلك، وسعر الخيارات سوف ترتفع وتهبط مع احتمال حدوث تغييرات في ممارسة الرياضة. في شراء "التحوط"، مقدم العرض هو في الواقع شراء الأمن محفوفة بالمخاطر التي سوف تستمر قيمة تتقلب حتى بعد أن يعرف نتيجة المناقصة.
هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟
على سبيل التوضيح، تنظر في شركة أمريكية تبيع في ألمانيا وتصدر قائمة الأسعار في العلامات الألمانية. إذا كانت العلامة تقع مقابل الدولار، فإن الألمان شراء دودادس الخاص بك، ولكن بالطبع سوف تحصل على أقل دولار لكل دوداد. إذا ارتفعت العلامة، فإن الألمان ذكي بدلا من ذلك شراء من الموزع الخاص بك في ولاية نيو جيرسي التي لديها قائمة الأسعار أيضا. إن إیرادات الدولار الخاص بك ثابتة إذا ارتفعت العلامة ولکنھا تنخفض إذا انخفضت العلامة. ربما كنت غبية لإصلاح الأسعار في كل من العملات. ما قمت به فعليا هو التخلي عن خيار العملة. هذه المخاطر غير المتماثلة للعملة يمكن أن يتم التحوط لها بعناية مع خيار على دم.
يمكن أن يكون الاختلاف على ما سبق هو واحد حيث تعتمد ربحية الشركة بطريقة غير متناظرة على قيمة العملة، ولكن بطريقة أكثر تعقيدا من تلك التي تصفها الخيارات التقليدية. ومن الأمثلة على ذلك، عندما يبين التحليل التنافسي أنه إذا ما انخفضت قيمة عملة أجنبية معينة إلى مستوى معين، مقاسة بمتوسط ​​سعر الصرف الفوري على مدى ثلاثة أشهر، فإن المنتجين في ذلك البلد سوف يستعدون للإنتاج وسيستبعدون حصة السوق أو هوامش القوة أسفل. إن توقع مثل هذا الحدث يمكن أن يدعو إلى شراء ما يسمى بالخيارات الآسيوية، حيث لا يعتمد العائد على سعر الصرف الساري في يوم انتهاء الصلاحية، ولكن بمتوسط ​​معدلات خلال بعض الفترة.
وهناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تبرر استخدام خيارات العملة. واحدة من هذه هي تجنب تكاليف الضائقة المالية. ويمكن للتحوط في بعض الظروف أن يقلل من تكلفة الدين: على سبيل المثال عندما يقلل من التكاليف المتوقعة للإفلاس للدائنين، أو من ضائقة مالية للمساهمين، أو إذا كان يسمح بزيادة النفوذ وبالتالي يزيد من الدرع الضريبي الذي يوفره تمويل الديون. حيث يمكن أن تعزى التقلبات في قيمة الشركة مباشرة إلى تحركات أسعار الصرف، قد تكون الشركة أفضل من شراء خيارات العملات خارج المال. وفي مثل هذه الحالة، لن يشتري التأمين إلا مقابل سعر الصرف الشديد الذي سيضع الشركة في حالة إفلاس.
أين يترك لنا ذلك؟
هل الخيارات هي طريقة جيدة لاتخاذ مراكز مخاطر محدودة؟
في كثير من الأحيان الشركات الخزينة استخدام خيارات للحصول على أفضل من كلا العالمين: التحوط جنبا إلى جنب مع وجهة نظر. وتشير تصريحاتهم وتصريحاتهم إلى أن الكثيرين يعتقدون أن خيارات العملة هي وسيلة جيدة للاستفادة من التحركات المتوقعة بالعملة. هم ليسوا. الخيار القائم على تحديد المواقع هو أكثر تعقيدا بكثير من التعرض الطويل أو القصير صريح. والسبب هو أن الربح أو الخسارة من خيار ما هي وظيفة غير خطية لقيمة العملة، وأن العلاقة ليست مستقرة ولكنها تختلف مع التقلبات المتوقعة مع مرور الوقت ومع مستوى أسعار الفائدة. ولهذه الأسباب، فإن الخيارات ليست أدوات تضاربية مثالية للشركات.

No comments:

Post a Comment