Tuesday 6 March 2018

خيارات الأسهم ما يعني في المال يعني


في خيارات المال.


في المال الدعوة ووضع الخيار.


في المال الدعوة.


في وضع المال.


تعريف "في نقود المال":


ويقال خيار الدعوة لتكون في المال عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب من المكالمة. هو "في المال" لأن صاحب المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم أقل من سعر السوق الحالي. عندما يكون لديك الحق في شراء أي شيء أقل من سعر السوق الحالي، ثم هذا الحق له قيمة. ويشار إلى هذه القيمة أيضا باسم "القيمة الجوهرية" للخيار. هذه القيمة تساوي على الأقل المبلغ الذي يكون سعر الشراء فيه (سعر الإضراب) أقل من سعر السوق. في عالم خيارات الاتصال، خيارات المكالمة هي "في المال" عندما يكون سعر الإضراب للمكالمات أقل من سعر السوق الحالي للسهم. ويطلق على المبلغ الذي يطلق عليه سعر الإضراب "سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي" القيمة الجوهرية "لأنك تعرف أنه يستحق هذا المبلغ على الأقل. هذا يقارن إلى خارج من خيار المكالمة النقدية وهو خيار الاتصال حيث سعر الإضراب للدعوة فوق سعر السوق الحالي للسهم.


تعريف "في وضع المال":


ويقال أن الخيار وضع في المال عندما يكون سعر الإضراب من وضع فوق السعر الحالي للأسهم الأساسية. هو "في المال" لأن صاحب هذا الحق لديه الحق في بيع الأسهم فوق سعر السوق الحالي. عندما يكون لديك الحق في بيع أي شيء فوق سعر السوق الحالي، ثم هذا الحق له قيمة. أن "القيمة الجوهرية تساوي على الأقل المبلغ الذي يكون سعر الإضراب فيه أعلى من سعر السوق، وفي عالم خيارات الشراء، يكون خيار وضعك هو" في المال "عندما يكون سعر الإضراب الخاص بك أعلى من سعر السوق الحالي من المبلغ الذي يسمى سعر إضراب خيار الشراء الخاص بك فوق سعر السهم الحالي يسمى "القيمة الجوهرية" لأنك تعرف أنه يستحق هذا المبلغ على الأقل.


مثال على "في المال الخيار كال":


إذا كان سعر الأسهم يهو في 37،75 $، ثم جميع المكالمات مع سعر الإضراب أقل من 37،75 $ هي أمثلة على "في المكالمات النقدية".


لماذا هم في المال أو إيتم؟ هم إيتم لأن تلك الخيارات الدعوة لديها بالفعل قيمة جوهرية. إذا كان لديك الحق في شراء يهو في 35 $ وسعر السوق الحالي هو 37،75 $، ثم أن يهو 35 $ الدعوة في المال 2.75 $. إذا كان لديك هذا الخيار وكان لديك لممارسة ذلك، هل يمكن شراء أسهم يهو في 35 $ وبيعها على الفور في السوق المفتوحة ل 37،75 $ وجيب الربح 2.75 $.


وبالمثل ياهو 30 $ المكالمة في المال 7.75 $ و يهو $ 25 دعوة $ 12.75. هذا في قيمة المال يحدد الحد الأدنى أو سعر الحد الأدنى لهذا الخيار.


إذا يهو هو في 37.50 $، ثم كل من خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 38 $ وأعلى هي من أصل المال.


مثال على "في خيار وضع المال":


إذا كان سعر الأسهم مسفت في 37.50 $، ثم كل من يضع مع أسعار الإضراب في 38 $ وما فوق هي في المال.


لماذا هم في المال؟ لأن هذه الخيارات لها بالفعل قيمة جوهرية. إذا كان لديك الحق في بيع مسفت في 40 $ وسعر السوق الحالي هو 37،50 $، ثم أن مسفت $ 40 وضع في المال 2.50 $. إذا كان لديك هذا الخيار وكان لديك لممارسة ذلك، هل يمكن أن تبيع أسهم يهو في $ 40 وشرائها على الفور في السوق المفتوحة ل 37،50 $ وجيب الربح 2،50 $.


وبالمثل فإن مسفت $ 45 وضعت في المال 7.50 $ و مسفت $ 50 وضعت في المال 12.50 $. تحدد هذه القيمة السعر الأدنى أو الحد الأدنى لهذا الخيار.


إذا مسفت هو في 37،50 $، ثم كل من الخيارات وضعت مع سعر الإضراب من 37 $ وأقل هي من أصل المال.


ابدأ في التعرف على الخيارات التي يتم طرحها الآن.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


ما الفرق بين المال والخروج من المال؟


في خيارات التداول، والفرق بين "في المال" و "من المال" هو مسألة موقف سعر الإضراب بالنسبة للقيمة السوقية للمخزون الأساسي، ودعا المال لها. في خيار المال هو واحد مع سعر الإضراب الذي تم تجاوزه بالفعل من قبل سعر السهم الحالي، وهذا يعني حامل الخيار هو أكثر عرضة لتحويل الأرباح. والخروج من خيار المال هو الذي له سعر الإضراب الذي لم يصل الأمن الأساسي بعد، وهذا يعني أن الخيار له قيمة جوهرية ضئيلة ومن المرجح أن تسفر عن عائدات هامشية فقط، إن وجدت.


تعريف "في المال" أو "خارج المال" لسلسلة خيار معين تمليها نوع الخيار المعني. خيار الاتصال هو الاستثمار الذي يختاره أولئك الذين يعتقدون أن سعر السهم الأساسي سوف تستمر في الارتفاع. لذلك، في خيار المكالمة النقدية هو واحد الذي لديه سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، سيتم النظر في خيار الاتصال بسعر إضراب قدره 133 دولارا أمريكيا في المال إذا كان سعر السهم الأساسي بقيمة 135 دولارا أمريكيا للسهم لأن سعر الإضراب قد تم تجاوزه بالفعل، مما يجعل الخيار أكثر قيمة. سيتم اعتبار خيار الاتصال مع سعر الإضراب فوق 135 $ من أصل المال لأن السهم لم يصل بعد إلى هذا المستوى.


يتم شراء الخيارات من قبل المستثمرين الذين يعتقدون أن سعر السهم سوف تنخفض. وبالتالي، في خيارات المال وضعت، هي تلك التي تضرب أسعار فوق سعر السهم الحالي. وهناك خيار وضع مع سعر الإضراب من 75 $ يعتبر في المال إذا كان سعر السهم الأساسي هو 72 $ لأن سعر السهم قد انتقل بالفعل إلى ما دون المستوى المتوقع. وهناك خيار وضع مع سعر الإضراب من 70 $ سيتم اعتبار من المال.


عادة، في خيارات المال تحمل قسط أعلى من من الخيارات النقدية، لأنها أكثر عرضة لتحقيق أرباح.


في المال.


ماذا يعني "في المال"؟


في المال يعني أن سعر الإضراب عن خيار الاتصال أقل من سعر السوق للأصل الأساسي أو أن سعر الإضراب لخيار الشراء أعلى من سعر السوق للأصل الأساسي. يجري في المال لا يعني أنك سوف تستفيد، بل يعني فقط الخيار يستحق ممارسة. وذلك لأن الخيار يكلف المال لشراء.


تراجع في "المال"


في المال يعني أن خيار المخزون الخاص بك هو يستحق المال ويمكنك تشغيل وبيع أو ممارسة ذلك. على سبيل المثال، إذا اشترى جون خيار اتصال على سهم أبك بسعر إضراب قدره 12 دولارا أمريكيا، وسعر السهم يجلس عند 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن الخيار يعتبر في المال. وذلك لأن الخيار يعطي يوحنا الحق في شراء الأسهم ل 12 $ لكنه يمكن أن تبيع على الفور الأسهم مقابل 15 $، وهو مكسب قدره 3 $. إذا دفع جون 3.50 دولار للدعوة، ثم انه لن يستفيد فعلا من إجمالي التجارة، ولكن لا يزال يعتبر في المال.


كيف خيارات الاتصال ووضع خيارات العمل.


خيارات تمنح المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أو بيع ضمان بسعر معين، والمعروفة باسم سعر الإضراب، قبل تاريخ معين، والمعروفة باسم تاريخ انتهاء الصلاحية. التجار شراء خيارات الاتصال، والتي تمنحهم الحق في شراء، عندما يتوقعون سعر السوق للأمن في الزيادة. وهم يشترون خيارات الشراء، التي تمكنهم من البيع، عندما يتوقعون انخفاض قيمة الضمان.


خيارات لها قيمة جوهرية عندما يكون سعر الإضراب أقل، في حالة خيار الاتصال، أو أعلى، في حالة خيار وضع، من سعر السوق الأمن. يمكن للمشتري ممارسة المكالمة أو وضع الربح والربح.


في المال، في المال، والخروج من المال.


وتصنف الخيارات بثلاثة طرق اعتمادا على علاقة سعر الإضراب بسعر السوق الأمني. في المال يعني سعر الإضراب أقل، في حالة المكالمة، أو أعلى، في حالة وضع، من سعر السوق. في المال يعني سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها.


ويعتمد مقدار العلاوة المدفوعة للخيار، إلى حد كبير، على ما إذا كان الخيار في المال أو بالمال أو من المال. لأن لديهم قيمة جوهرية، في خيارات المال هي أغلى. من خيارات المال، والتي تتطلب حركة السعر لتصبح قيمة، وتكلف أقل من ذلك بكثير.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - الخيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

No comments:

Post a Comment