Thursday 1 March 2018

لنا النقد الاجنبى الحد


أساسيات الاستفادة من الفوركس.


الرافعة المالية المتاحة تختلف إلى حد كبير اعتمادا على ما كنت تتداول السوق ومن أي بلد كنت مقرها. على سبيل المثال، درجة الرافعة المالية المتاحة للمتاجرة منخفضة نسبيا. في الولايات المتحدة، عادة ما يكون للمستثمرين نفوذ 2: 1 للتداول في الأسهم، وهو مستوى هامش 50٪.


وقد أدى ارتفاع الرافعة المالية المتاحة، مقترنا بحد أدنى منخفض نسبيا لفتح حساب، إلى جاذبية سوق الفوركس لتجار التجزئة. ومع ذلك، فإن الاستخدام المفرط للرافعة المالية غالبا ما يتم الاستشهاد به بشكل صحيح باعتباره السبب الرئيسي للتجار الذين يفجرون حساباتهم.


في المثال الأول، سنفترض استخدام الرافعة المالية 100: 1.


عند إدخال صفقة، سيعمل الوسيط على تتبع صافي قيمة أصول حسابك (ناف). إذا تحرك السوق ضدك وقيمة حسابك أقل من الحد الأدنى لهامش الصيانة، قد تتلقى مكالمة هامش. في مثل هذه الحالة، يمكن أن تتلقى طلبا لإضافة أموال إلى حسابك، أو يمكن ببساطة أن يتم تسوية مواقفك تلقائيا من قبل الوسيط لمنع المزيد من الخسائر.


استخدام النفوذ المتطرف يتناقض جذريا مع الحكمة التقليدية في إدارة الأموال في التداول.


كشفت البيانات التي كشفت عنها أكبر شركات الوساطة في البورصة كجزء من تشريعات الإصلاح المالي دود-فرانك أن غالبية عملاء التجزئة يفقدون تداول المال. وهناك سبب كبير إن لم يكن السبب الرئيسي هو إساءة استخدام الرافعة المالية.


كيفية استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


"الرافعة المالية" بشكل عام تعني ببساطة الأموال المقترضة. الرافعة المالية تستخدم على نطاق واسع ليس فقط للحصول على الأصول المادية مثل العقارات أو السيارات، ولكن أيضا لتداول الأصول المالية مثل الأسهم والعملات الأجنبية ("الفوركس").


نما تداول الفوركس من قبل المستثمرين الأفراد على قدم وساق في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل انتشار منصات التداول عبر الإنترنت وتوافر الائتمان رخيصة. وغالبا ما يشبه استخدام الرافعة المالية في التداول سيفا ذا حدين، لأنه يكبر المكاسب والخسائر. هذا هو أكثر من ذلك في حالة تداول العملات الأجنبية، حيث درجات عالية من الرافعة المالية هي القاعدة. توضح الأمثلة الواردة في القسم التالي كيف أن الرافعة المالية تضخم العائد لكل من الصفقات المربحة وغير المربحة.


لنفترض أنك مستثمر مقره في الولايات المتحدة ولديك حساب لدى وسيط فوريكس عبر الإنترنت. يوفر لك الوسيط الخاص بك أقصى قدر من الرافعة المالية المسموح به في الولايات المتحدة على أزواج العملات الرئيسية من 50: 1، مما يعني أنه مقابل كل دولار تقوم بإعداده، يمكنك تداول 50 دولارا من العملة الرئيسية. كنت وضعت 5000 $ كما الهامش، وهو الضمان أو الأسهم في حساب التداول الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكنك وضع حد أقصى قدره 250،000 $ (5000 $ 50) في مراكز تداول العملات في البداية. ومن الواضح أن هذا المبلغ يتذبذب اعتمادا على الأرباح أو الخسائر التي تولدها من التداول. (لإبقاء الأمور بسيطة، نتجاهل اللجان والفائدة والرسوم الأخرى في هذه الأمثلة.)


افترض أنك بدأت التجارة المذكورة أعلاه عندما كان سعر الصرف 1 يورو = 1.3600 دولار أمريكي (ور / أوسد = 1.36)، كما كنت هبوطي على العملة الأوروبية ونتوقع أن تنخفض في المدى القريب.


كسب 40٪ على أول تجارة الفوركس بالرافعة جعلتك حريصة على القيام ببعض المزيد من التداول. عليك أن توجه انتباهك إلى الين الياباني (جبي)، الذي يتداول عند 85 دولار أمريكي (أوسد / جبي = 85). تتوقع أن يتعزز الين مقابل الدولار الأمريكي، لذلك يمكنك البدء في وضع الدولار الأمريكي / الين القصير بقيمة 200،000 دولار أمريكي. إن نجاح تجارتك الأولى جعلك على استعداد لتداول مبلغ أكبر، حيث أصبح لديك الآن 7000 دولار أمريكي كهامش في حسابك. في حين أن هذا هو أكبر بكثير من التجارة الأولى الخاصة بك، وكنت تأخذ الراحة من حقيقة أنك لا تزال ضمن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن التجارة (على أساس 50: 1 الرافعة المالية) من 350،000 دولار أمريكي.


موقف الافتتاح: قصير 200،000 دولار أمريكي 1 = 85 ين ياباني، أي + 17 مليون ين ياباني.


موقف الإقفال: أدت نتائج وقف الخسارة إلى 200،000 دولار أمريكي من المراكز القصيرة التي تغطيها 1 دولار أمريكي = 87 ين ياباني، أي 17.4 مليون ين ياباني.


الفرق 400،000 ين ياباني هو خسارة صافية، والتي بسعر الصرف من 87، يعمل إلى 4،597.70 دولار أمريكي.


في حين أن احتمال تحقيق أرباح كبيرة دون وضع الكثير من المال الخاص بك قد يكون مغريا، دائما نضع في اعتبارنا أن ارتفاع درجة مفرطة من النفوذ يمكن أن يؤدي إلى فقدان قميصك وأكثر من ذلك بكثير. قد تساعد بعض الاحتیاطات السلامة التي یستخدمھا التجار المھنيون في تخفیف المخاطر المتأصلة في تداول العملات الأجنبیة المدعومة:


كاب الخسائر الخاصة بك: إذا كنت آمل أن تأخذ أرباحا كبيرة في يوم من الأيام، يجب أن تتعلم أولا كيفية الحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة. تغطية الخسائر الخاصة بك إلى حدود يمكن التحكم فيها قبل أن تخرج من يد وتآكل بشكل كبير الأسهم الخاصة بك. استخدام المحطات الاستراتيجية: توقف الاستراتيجية هي في غاية الأهمية في سوق الفوركس على مدار الساعة، حيث يمكنك الذهاب إلى الفراش والاستيقاظ في اليوم التالي لاكتشاف أن موقفك قد تأثر سلبا من خلال خطوة من بضع مئات من النقاط. توقف يمكن استخدامها ليس فقط لضمان أن يتم توجز الخسائر، ولكن أيضا لحماية الأرباح. لا تحصل على أكثر من رأسك: لا تحاول الخروج من موقف خاسرة من خلال مضاعفة أسفل أو المتوسط ​​أسفل على ذلك. وقد وقعت أكبر الخسائر التجارية بسبب التاجر المارقة عالق على بنادقه وأبقى على إضافة إلى موقف خاسر حتى أصبح كبيرا جدا، كان عليه أن يكون غير مرغوب فيه في خسارة كارثية. قد يكون رأي المتداول في نهاية المطاف على حق، ولكن كان الوقت متأخرا جدا لتخليص الوضع. فمن الأفضل بكثير لخفض الخسائر الخاصة بك والحفاظ على حسابك على قيد الحياة لتداول يوم آخر، من أن تترك على أمل معجزة غير المرجح أن عكس خسارة كبيرة. استخدام الرافعة المالية المناسبة لمستوى الراحة: استخدام الرافعة المالية 50: 1 يعني أن الخطوة السلبية 2٪ يمكن أن تمحو كل ما تبذلونه من الأسهم أو الهامش. إذا كنت مستثمرا أو متداولا حذرا نسبيا، فاستخدم مستوى أقل من الرافعة المالية التي تكون مرتاحا لها، ربما 5: 1 أو 10: 1.


في حين أن درجة عالية من الرافعة المتأصلة في تداول العملات الأجنبية تضخم العائد والمخاطر، وذلك باستخدام بعض الاحتياطات السلامة التي يستخدمها التجار المهنية قد تساعد في تخفيف هذه المخاطر.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20، باستثناء الطلبات التي بدأتها MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


نفا تفرض قيود الرافعة المالية الجديدة على وسطاء الولايات المتحدة.


في وقت مبكر من صباح اليوم، أعلنت جمعية العقود الآجلة الوطنية الأمريكية حدود جديدة على أقصى مستوى من الرافعة المالية التي يمكن أن تقدمها وساطة الفوركس الأمريكية للعملاء في تداول بعض العملات. سيتم تطبيق الحدود الجديدة من الساعة الخامسة مساء بتوقيت وسط أوروبا اليوم الخميس 22 يناير. وفي الوقت نفسه، أعلنت فكسم المضطربة التي تهيمن على سوق الفوركس التجزئة في الولايات المتحدة حتى قيود أثقل.


وقد قامت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة باتخاذ هذه الخطوة في إطار المتطلبات المالية للهيئة رقم 12 التي كانت تحد من السمعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى 50: 1 من أصل 10 العملات الأجنبية الرئيسية المدرجة (بما في ذلك الفرنك السويسري والكرونا السويدية والكرونة النرويجية)، وإلى 20: 1 بجميع العملات الأخرى.


اعتبارا من اليوم، سيطلب من الوسطاء الحد من النفوذ في المعاملات التي تنطوي على الفرنك السويسري إلى 20: 1، وفي المعاملات التي تنطوي على الكرونة السويدية أو النرويجية، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية سيكون 33: 1.


وقد أعلنت فكسم حدود أكثر شاقة، والتي سوف تذهب منخفضة تصل إلى 2.5: 1 على ور / تشف. في الواقع، مع بداية الأسبوع المقبل، سوف فكسم خفضت كل حدود الرافعة المالية التي كانت تقدمها أمس من قبل عامل 4، وهذا يعني أن عملاء فكسم سوف يكون فعالا الحد الأقصى لحجم مواقفها بنسبة 75٪.


أعلنت فكسم أن هذه الحدود الجديدة قد تكون مؤقتة، بسبب التقلبات التي يمكن أن تنجم عن إعلان البنك المركزي الأوروبي الكمي المتوقع في وقت لاحق اليوم، والانتخابات العامة اليونانية المقرر يوم الاحد.


كما قام العديد من الوسطاء الآخرين بخفض الحد الأقصى من الرافعة المالية المقدمة للعملاء. وهذا من شأنه أن يزيد من الضغط على العملاء مع أحجام الحسابات الصغيرة لتكون أكثر رسملة بشكل صحيح، ويقلل من المخاطر على وساطة العملات الأجنبية من الخسائر الكارثية.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment