Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم النمذجة


خيارات التسعير: النمذجة.
يستخدم تجار الخيارات نماذج تسعير الخيارات المختلفة لحساب قيم الخيارات النظرية. وتستخدم هذه النماذج الرياضية بعض المعرفات الثابتة المعروفة في الوقت الحالي - مثل السعر الأساسي وسعر الإضراب والأيام حتى انتهاء الصلاحية - جنبا إلى جنب مع التوقعات (أو الافتراضات) لعوامل مثل التقلب الضمني، لحساب القيمة النظرية لخيارات محددة في نقاط معينة زمن. المتغيرات تتقلب على مدى عمر الخيار، والقيمة النظرية الخيار تتكيف لتعكس هذه التغييرات.
معظم التجار والمستثمرين المحترفين الذين يتداولون مناصب الخيارات الكبيرة يعتمدون على تحديثات القيمة النظرية لمراقبة المخاطر المتغيرة وقيمة مواقف الخيارات، والمساعدة في قرارات التداول. توفر العديد من منصات التداول خيارات ما يصل إلى لحظة القيم النمذجة سعر الخيار، ويمكن الاطلاع على الآلات الحاسبة التسعير الخيار على الانترنت في مواقع مختلفة، بما في ذلك مجلس الخيارات الصناعة. آلة حاسبة الأساسية هو مبين في الشكل 3 يتيح لك اختيار نموذج / نوع التمرين، ومن ثم يطالبك بإدخال مختلف المجالات، بما في ذلك نوع العقد، والسعر الفوري للالأساسي، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة، ومبلغ توزيعات الأرباح (إن وجدت) والإضراب السعر.

خيارات خيارات النمذجة
انقر على الروابط أدناه لقراءة أدوات التخطيط المالي للموظفين والمستشارين والشركات.
ميريكوردس هو حارس السجل على الانترنت ومحفظة تعقب لخيارات الأسهم الموظف (غير المؤهلين والحوافز)، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وحقوق تقدير الأسهم (سار).
تخزين وعرض بيانات المنحة، بما في ذلك تواريخ الاستحقاق والانتهاء. مفيدة "ويزاردز" تسريع إدخال البيانات. نموذج التغيرات في أسعار الأسهم و "اعتبارا من" التواريخ لمعرفة القيمة الإجمالية والمكسب الكلي. ترتيب المنح حسب تاريخ الاستحقاق التالي وتاريخ انتهاء الصلاحية ونوع المنحة، وغيرها من الميزات، مع عروض منفصلة للمخزون المقيد والسهم. معلومات منحة يغذي الآلات الحاسبة وأدوات النمذجة لدينا. بيانات منح التصدير إلى ملف إكسيل (مسو برو الأعضاء يمكن أيضا استيراد البيانات من ملفات إكسيل). تلقي تنبيهات للتواريخ الرئيسية أو القيم. وتشمل التحسينات لأعضاء بريميوم و مسو برو الرسوم البيانية الدائرية التفاعلية التي توضح ونموذج قيمة: المعلقة، يمكن ممارستها، والخيارات غير المستحق و سارس. والمخزون المقيد وغير المستحق. طباعة المقتنيات المنح في جداول جذابة والرسوم البيانية. برو الأعضاء يمكن بسهولة إدخال بيانات المنح للعملاء متعددة، وتتبع حيازات العملاء في شركات متعددة، والتبديل من عميل إلى آخر لعرض بسرعة المحافظ المختلفة. برو الأعضاء يمكن إنشاء بدف حادة المظهر من الجداول والرسوم البيانية للتواصل مع العملاء، مع كل اسمك وشعار الشركة. الجديد! استخدم محول العملات الخاص بنا لمعرفة قيمة الأسعار والمكاسب بالعملات الأخرى.
عندما يكون لديك أنواع متعددة من المنح، على سبيل المثال. وخيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة، يمكنك أن ترى القيم لجميع منح الأسهم غير المكتسبة والمكتسبة على حد سواء من خلال نوع المنحة وبشكل إجمالي على شاشة تفاعلية واحدة أو المطبوعة. هذا يمنحك نظرة موحدة على قيمة المنح الأسهم التي تقدمها شركتك.
يمكنك الوصول إلى بيانات منح الأسهم واستخدام أدواتنا مع متصفح ويب على أي جهاز كمبيوتر، في أي مكان في العالم، في أي وقت. نحن نستخدم الضمانات الأمنية المعترف بها من قبل الصناعة، بما في ذلك تشفير سل، للحفاظ على البيانات المالية الخاصة بك آمنة تماما.
بالنسبة للشركات (ومقدمي خدمة خطة الأسهم) يمكننا تخصيص جميع الآلات الحاسبة والأدوات على ميستوكوبتيونس لتناسب خطط الأسهم، ثقافة الموظفين، وأهداف الشركات. مع إصدارات مخصصة خاصة من ميستوكوبتيونس، يمكن للشركات:
استيراد بيانات خطة الأسهم الموظفين في محفظة على الانترنت تعقب بعد وثائق مخزونهم خطة مصممة المحتوى التعليمي واسعة النطاق، بما في ذلك المواد والأسئلة الشائعة عن خطط شراء الأسهم الموظف، إلى تفاصيل خططهم مزيد من تعديل الموقع لتناسب مظهرها و يشعر.
على هذه المواقع المخصصة، يمكن استيراد الخيار الأسهم ومحدودية البيانات منحة الأسهم إلى آمنة (أسماء المستخدمين وكلمات السر محمية) نظام العرض عبر الإنترنت، لذلك ليس هناك حاجة الإدخال اليدوي.
المال ينصح حاملي الخيارات لاستخدام محفظة تعقب على الانترنت على ميستوكوبتيونس لمراقبة تفاصيل المنح الخاصة بهم، مثل أسعار التمرين وتواريخ انتهاء الصلاحية.
بالنسبة للمستشارين الماليين، أوصى مقدم خدمات الثروة الكيماوية (كبا) بأدوات التخطيط المالي ل مايستوبتيونس عن طريق اختيار الموقع الإلكتروني بين الشركات "التي أخذت زمام المبادرة من خلال الابتكار أو الكفاءة أو المبادرة أو النمو في مجال التخطيط المالي".
سريعة تأخذ حاسبة لاستيراد خيارات الأسهم بيانات الخيار الأسهم من ميريكوردس لتمكنك من رؤية الأرباح الخيار بشكل تفاعلي وجعل التوقعات. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
عرض صافي المكاسب بعد الضرائب لممارسة / بيع. خصص البيانات الضريبية لمعدلات الضرائب في الولاية، والضمان الاجتماعي من سنة إلى أخرى، ومعدلات الضرائب الفيدرالية. انظر وبسهولة طباعة التوزيع الضريبي، مع وجود اختلافات خيارات الأسهم غير المؤهلين وخيارات الأسهم حافز. قم بتحرير مبالغ الاستقطاع الضريبي، بما في ذلك ما إذا كان سيتم تطبيق أي ضرائب على إسو. تحديد مبلغ الحد الأدنى البديل التعديل الضريبي إذا كنت تمارس وعقد إسو. نموذج بسهولة للزيادات والنقصان في أسعار الأسهم والتغيرات في معدلات الضرائب لمعرفة التدفق النقدي يمكن أن تولد هذه المنح. حساب قيمة بلاك سكولز من خيارات الأسهم الخاصة بك. لأعضاء بريميوم و مسو برو، وهذا بديهية حاسبة الأسهم الخيار يتضمن التفاعلية التفاعلية، والرسوم المتحركة شريط الرسوم البيانية التي توضح المكاسب الصافية، وتكلفة ممارسة الرياضة، والضرائب، جنبا إلى جنب مع "ماذا لو" الزيادات في أسعار الأسهم. هذه تمكنك من مقارنة بسهولة، وطباعة تقارير ملونة من المكاسب الصافية في أسعار الأسهم المختلفة ومعدلات الضرائب. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة مراجعة في أداة سيناريو المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
تقوم حاسبة السحب السريع للأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) باستيراد بيانات المنحة من ميريكوردس لتتيح لك رؤية الأرباح المقيدة (أو رسو) بشكل تفاعلي عند الاستحواذ وتقديم التوقعات. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
عرض صافي المكاسب عند الاستحقاق، سواء كانت جميع الأسهم تباع أو الأسهم تباع فقط لدفع الضرائب. خصص البيانات الضريبية لمعدلات الضرائب في الولاية، والضمان الاجتماعي من سنة إلى أخرى، ومعدلات الضرائب الفيدرالية. اطلع على التفاصيل الضريبية وسهل طباعتها. عدل مبالغ الاستقطاع الضريبي. نموذج بسهولة للزيادات والنقصان في أسعار الأسهم والتغيرات في معدلات الضرائب لمعرفة التدفق النقدي يمكن أن تولد هذه المنح. لأعضاء بريميوم و مسو برو، وتشمل هذه الآلة الحاسبة الخاصة التفاعلية والرسوم المتحركة شريط الرسوم البيانية التي توضح صافي الأرباح والضرائب، جنبا إلى جنب مع "ماذا لو" ارتفاع أسعار الأسهم. هذه تمكنك من مقارنة بسهولة، وطباعة تقارير ملونة من المكاسب الصافية في أسعار الأسهم المختلفة ومعدلات الضرائب. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
آلة حاسبة سريعة تأخذ ل سارس واردات الأسهم حقوق التقدير حقوق من ميريكوردس لتمكنك من رؤية الأرباح بشكل تفاعلي وجعل التوقعات. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
عرض صافي المكاسب بعد الضرائب لممارسة / بيع في أسهم أو نقدا. خصص البيانات الضريبية لمعدلات الضرائب في الولاية، والضمان الاجتماعي من سنة إلى أخرى، ومعدلات الضرائب الفيدرالية. اطلع على التفاصيل الضريبية وسهل طباعتها. عدل مبالغ الاستقطاع الضريبي. نموذج بسهولة للزيادات والنقصان في أسعار الأسهم والتغيرات في معدلات الضرائب لمعرفة التدفق النقدي يمكن أن تولد هذه المنح. لأعضاء بريميوم و مسو برو، هذه الآلة الحاسبة بديهية تتضمن التفاعلية التفاعلية، والرسوم المتحركة شريط الرسوم البيانية التي توضح المكاسب الصافية، والضرائب، جنبا إلى جنب مع "ماذا لو" ارتفاع أسعار الأسهم. هذه تمكنك من مقارنة بسهولة، وطباعة تقارير ملونة من المكاسب الصافية في أسعار الأسهم المختلفة ومعدلات الضرائب. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
أنا بحاجة إلى حاسبة المال هو أداة متميزة لخيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، رسوس، والسارس. وسوف تساعدك على وضع استراتيجيات للوصول إلى الأهداف المالية المستهدفة. سواء لنفسك أو للعملاء، واتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التخطيط المالي والضرائب!
أدخل المبلغ المطلوب من الأموال بعد خصم الضرائب. وتحدد هذه الأداة الديناميكية ما إذا كانت هناك خيارات مكتسبة كافية أو حقوق تقدير الأسهم (سارس) لممارسة وبيع للحصول على المال اللازم. ويقترح الخيارات أو سارز لممارسة للوصول إلى المبلغ الصافي المطلوب، وذلك باستخدام الأولى في حساب إما أقدم الخيارات أو أكبر انتشار. عندما سعر السهم الحالي ليست عالية بما فيه الكفاية للوصول إلى هدفك النقدي، ترى ما سعر سهم الشركة يجب ضرب، جنبا إلى جنب مع زيادة النسبة المطلوبة، للوصول إلى الهدف المالي الخاص بك. الميزات الخاصة للمخزونات المقيدة تتيح لك معرفة ما إذا كان هناك ما يكفي من الأسهم المكتسبة في المستقبل لتساوي النقدية المطلوبة، وإذا كان هذا أقل من هدفك النقدي، وسعر السهم يجب أن تصل وزيادة النسبة المطلوبة. تعديل ديناميكيا حجب الضرائب، وسعر السهم، و "اعتبارا من" تاريخ لتقديم التوقعات ورؤية السيناريوهات البديلة. الرسوم البيانية التفاعلية والرسوم البيانية الرسوم البيانية توضح صافي المكاسب والضرائب لمبلغ الدولار المطلوب بسعر السهم المحدد والتاريخ. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
براءة اختراع! أداة مقارنة نماذج & سارز مقارنة هو أداة ديناميكية لأعضاء بريميوم وبرو التي تساعدك على التخطيط لخيارات الأسهم في المال والسهم: ممارسة الآن أو الانتظار؟ هذه الأداة هي مبتكرة جدا وسهلة الاستخدام أن مايستوبتيونس تلقت براءة اختراع لذلك!
انظر القيمة المستقبلية لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم (سارس). مقارنة ممارسة / بيع الخيارات المكتسبة والسارس الآن لوضع المال في استثمار بديل مقابل الانتظار حتى نهاية خيار الخيار لممارسة / بيع. عرض الرسوم البيانية التي توضح الفرق بين بدائل الاستثمار. تعديل ديناميكيا حجب الضرائب، سعر السهم، "اعتبارا من" التاريخ، والعودة على الاستثمارات البديلة لتقديم التوقعات ورؤية سيناريوهات مختلفة. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. (للحصول على تفاصيل السيناريوهات المحفوظة، انظر القسم ذي الصلة أدناه.) برو الأعضاء يمكن أن تخلق بدف حادة المظهر من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
الجديد! أداة مقارنات الأسهم المقيدة ووحدات رسو هي أداة ديناميكية لأعضاء بريميوم و برو لمساعدتك في التخطيط لمنح الأسهم المقيدة / رسوس: بيع الأسهم عند الاستحقاق لاستثمار بديل، أو امتلاك أسهم الشركة؟ هذه الأداة تساعدك على أن تقرر ما يجب القيام به مع أسهم الشركة الخاصة بك مرة واحدة سترات. استنادا إلى براءة اختراع & سارز مقارنة أداة النمذجة!
انظر القيمة المستقبلية للمخزون المقيد و رسوس عند الاستحقاق. مقارنة الأسهم القابضة من الأسهم المقيدة / رسو مع بيع الأسهم لتمويل استثمار بديل. عرض الرسوم البيانية التي توضح الاختلافات بين الأسهم شركتك وبدائل الاستثمار. تعديل الأسعار الضريبية ديناميكيا، والتغيرات في أسعار الأسهم، ومعدلات الأرباح، وفترات الاحتفاظ بعد الاستحقاق، والعائدات على الاستثمارات البديلة لتقديم التوقعات ورؤية سيناريوهات مختلفة. برو الأعضاء يمكن تشغيل سيناريوهات لعدة عملاء وحفظ النتائج لمرة واحدة الاستعراض في المستقبل في أداة سيناريوهات المحفوظة لدينا. برو الأعضاء يمكن إنشاء ملفات بدف من نتائج أداة للتواصل مع العملاء.
في هذه الأداة، وهي متاحة فقط لأعضاء مسو برو، يمكنك حفظ النتائج من كل من أدواتنا، والتي تبين استراتيجيات مختلفة للمراجعة في وقت لاحق. يمكنك حفظ سعر السهم و من تاريخ إدخالها أو السماح لهم بتغيير القيم الحالية في كل مرة تقوم بعرض السيناريو.
إنشاء سيناريوهات متعددة لكل أداة. حفظ كل سيناريو مع الملاحظات. عرض كل سيناريو المحفوظة بنقرة واحدة. إنشاء ملفات بدف حادة المظهر للسيناريوهات المحفوظة للتوزيع على العملاء. السماح للعملاء الوصول سيناريوهات من خلال ميكومبانيستوك.
مياليرتس يتيح لك (و / أو عملائك في مسو برو) اختيار لتلقي تذكير مفيدة حول لحظات مهمة والقيم المستهدفة لخيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، وحقوق تقدير الأسهم (سارس).
جدولة تذكيرات حول الحصول على تواريخ وتحذيرات حول تواريخ انتهاء الصلاحية القادمة. لمراقبة وإدارة استراتيجيات المبيعات الخاصة بك للأسهم والخيارات الشركة، واختيار لتلقي تنبيهات عندما ضرب المنح القيم المستهدفة وأسعار الأسهم. رتب لتلقي ملخصات يومية أو أسبوعية أو شهرية لمنح الأسهم. مسو برو يمكن للأعضاء إعداد مايليرتس s للعملاء مختارة.
ميكومبانيستوك بوابة العميل.
حصريا لأعضاء مسو برو.
في موقع ميكومبانيستوك، المستشارين الماليين ومديري الثروات الذين يشتركون في عضوية مسو برو يمكن أن توفر للعملاء الوصول الآمن والسري إلى بيانات المنحة وجميع أدواتنا. المستشارين لديهم المرونة لاختيار ما إذا كان إعطاء العملاء الوصول إلى بوابة العميل.
التواصل مع العملاء بشكل تفاعلي في سرية، موقع آمن للغاية. شارك العلامة التجارية الخاصة بك هوية الشركة على الموقع، والتي يمكنك ربط من موقع الويب الخاص بك. تعاوني عرض بيانات المنحة والنتائج من الأدوات مع العملاء. نتائج أداة مخزن في السيناريوهات المحفوظة للرجوع إليها في المستقبل.
الجديد! موقعنا الجديد ميندك هو المورد التعليمي الوحيد على الانترنت المكرسة حصرا لخطط التأجيل المؤجلة غير المؤهلين (نودك). وكثيرا ما تستخدم هذه جنبا إلى جنب مع خطط الأسهم لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين. مع كتابة واضحة ومستقلة، والخبرة غير منحازة، ميندك يوفر التعليم حول التخطيط المالي والضرائب والمخاطر، والقضايا القانونية المحيطة غير المؤهلين التعويض المؤجل. وتشجع المشاركين على فهم هذه المواضيع بشكل كامل وتعظيم قيمة خططهم. ويتضمن الموقع: مقالات عن مجموعة كاملة من المواضيع في غير المؤهلين التعويض المؤجل أسئلة وأجوبة مع إجابات موجزة بعد مفصلة على جميع جوانب نودك مسرد للمصطلحات الرئيسية متعة مسابقات تفاعلية لاختبار ومزيد من المعرفة نودك بودكاستس على أساسيات نكك والضرائب نودك آلة حاسبة والنمذجة أداة.
ويناشد الموقع التخطيط للمشاركين، ومقدمي الخطط والمشرفين، والمستشارين الماليين، والمحامين، والشركات مع خطط المجلس الوطني للتنمية. إن مزايا التأجيل الضريبي للشركة الوطنية للتنمية الوطنية تجعل هذه الخطط ذات شعبية متزايدة، خاصة بالنظر إلى حدود المساهمة السنوية لخطط 401 (ك). تتيح خطط الشركة الوطنية للتنمية المستدامة للمشاركين توفير المزيد من الأهداف التقاعدية وغيرها من أهداف الحياة أكثر مما يمكنهم من خلال خطط مؤهلة وحدها، على الرغم من أنها تحمل التعقيدات والمخاطر، كما يوضح موقعنا الجديد.

خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.
وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)
في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).
كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:
وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.
الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.
ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.
الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)
الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.
إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.

موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.
ويمكن القول إن خيارات أسهم الموظفين، التي يشار إليها أيضا بالتعويض القائم على الأسهم، هي أكثر أشكال التعويض عن الحوافز شيوعا. هناك العديد من الأسباب لهذه الشعبية. أولا، تؤكد الشركات على أن منظمات المجتمع المدني تعزز الأداء من خلال منح الموظفين حصة في الأعمال التجارية وبالتالي المواءمة بين حوافز الموظفين والشركات. ثانيا، ينظر موظفو الخدمة المدنية من قبل الموظفين كوسيلة للثروات. وقد أصبح الآلاف من المديرين والعلماء والمحاسبين والمهندسين والمبرمجين، والأمناء المليونيرات مع منظمات المجتمع المدني. وبسبب هذا، ظهرت منظمات المجتمع المدني كأداة لجذب العمال الموهوبين والمغامرين. وثالثا، على الرغم من أن منظمات المجتمع المدني هي شكل من أشكال تعويضات الموظفين، إلا أنها ليست لها آثار مباشرة على التدفق النقدي. رابعا، في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، قدمت منظمات الخدمة المدنية استحقاقات الموظفين دون الحاجة إلى تسجيل التكاليف. معارضة الشركات لاقتراح فاسب في منتصف التسعينات لاقتطاع تكلفة منظمات المجتمع المدني من الدخل هو شهادة على أهمية هذا العامل.
خصائص خيارات الأسهم الموظف.
إن خيار أسهم الموظفين هو فرصة تعاقدية تمنحها الشركة لموظف يمكن للموظف بموجبها شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر محدد في أو بعد تاريخ محدد في المستقبل. ويوضح الشكل التوضيحي 6-10 خيارا منح للموظف. سعر الممارسة هو السعر الذي يحق للموظف شراء الأسهم. سعر التمرين غالبا ما يتم تعيينه يساوي سعر السهم أود تاريخ المنح. تاريخ الاستحقاق هو أقرب تاريخ يمكن للموظف ممارسة الخيار - يمكن للموظف ممارسة الخيار في أي تاريخ بعد تاريخ الاستحقاق. ولدى معظم منظمات المجتمع المدني فترات استحقاق تتراوح بين سنتين و 10 سنوات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر التمرين، يقال أن الخيار يكون في المال. ومن خارج المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر التمرين.
خيارات الأسهم الموظف تناسب فئتين واسعتين: الحافز وغير المؤهلين. ولا تخضع خيارات الأسهم المحفزة أو التي يفضلها الضرائب للضريبة حتى يتم بيع الأسهم من قبل الموظف. ويجب منح هذه الخيارات بالقيمة السوقية العادلة ويجب أن يحتفظ بالسهم لمدة سنتين من تاريخ المنحة وسنة أخرى من تاريخ ممارسته. وعادة ما يتم فرض ضرائب على الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع كدخل عادي. خيارات الأسهم غير المؤهلين لا تملك المزايا الضريبية للخيارات المؤهلة. یتم منح ھذه الخیارات في بعض الأحیان بخصم من القیمة العادلة في السوق ویتم فرض ضرائب علی الموظفین وقت ممارسة التمارین علی الفرق بین سعر الممارسة والقیمة السوقیة العادلة للسھم. في هذه الحالة، تستفيد الشركة من خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل المعترف به من قبل الموظف.
المحاسبة والإبلاغ عن منظمات المجتمع المدني.
هناك نوعان من القضايا المحاسبية الرئيسية المتعلقة منظمات المجتمع المدني: (1) تخفيف الأرباح لكل.
(إبس) و (2) الاعتراف بتكلفة خيار الأسهم للموظفين كمصروف في.
الدخل الحالي. يناقش هذا القسم كلا القضيتين.
تخفيف ربحية السهم. ويعترف SFAS128 بالتخفيف المحتمل من منظمات المجتمع المدني.
عند حتديد ربحية السهم املخففة. طريقة رد الخزانة تردع.
والألغام مدى التخفيف على أساس كل من سعر ممارسة والمخزون الحالي.
السعر. تعتبر منظمات المجتمع المدني في المال أوراق مالية مخففة وتؤثر على ربحية السهم المخففة. ESOS.
ويعتبر من خارج المال الأوراق المالية المضادة للتخفيف ولا تؤثر على إبس المخفف.
تحديد تكلفة إسو. يتم تحديد تكلفة منظمات المجتمع المدني في وقت المنحة. إن تكلفة إسو هي نتاج القيمة العادلة لكل خيار فردي وعدد الخيارات المتوقع الحصول عليها. يتم تحديد القيمة العادلة ل إسو بتطبيق نموذج تسعير الخيارات (عادة نموذج بلاك سكولز) اعتبارا من تاريخ المنح. ويوضح الشكل 6-11 العوامل المؤثرة على القيمة العادلة للخيار. (ونحن نقدم مناقشة إضافية لتكاليف وفوائد منظمات الخدمة المدنية في التذييل 6B). على الرغم من أننا ال نعطي تفاصيل عن كيفية تحديد قيمة الخيار، فإننا نشير إلى أن العمر المتوقع للخيار يستند إلى تاريخ الممارسة المتوقع، وليس تاريخ االستحقاق. يتم تحديد عدد الخيارات المتوقع الحصول عليها من خالل تعديل عدد الخيارات الممنوحة لدوران الموظفين المتوقع خالل العمر المتوقع للخيار. وكما لوحظ سابقا، يتم تحديد تكلفة إسو مرة واحدة فقط، في وقت المنحة. ال يتم إجراء أي تعديالت على هذه التكلفة، حتى إذا تغيرت القيمة العادلة للتغير في اإليرادات.
على الرغم من أن الخيارات القائمة) في غياب التأثيرات الحافزة (تشكل تكلفة محتملة صافية للمساهمين الحاليين، فإنها ال تفرض التزام تدفق نقدي ثابت على الشركة وال تنطوي على أي تخصيص للموارد بعيدا عن المساهمين. وعلى وجه التحديد، ال تؤثر منظمات المجتمع المدني على إجمالي المطلوبات أو حقوق المساهمين: أي نقل الثروة يحدث فقط بين المساهمين الحاليين والمساهمين المحتملين) الموظفين (. إن تأثير التحليل هو أنه في حين يجب النظر في التخفيض المحتمل في قيمة األسهم الحالية) مثل تحليل حقوق الملكية (، فإنه يمكن تجاهله لتقييم المالءة والسيولة) كما هو الحال في تحليل االئتمان (.
المصدر: جون J. وايلد، تحليل البيانات المالية.
موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.
أدوات الصفحة.
إدراج روابط.
أدخل روابط إلى صفحات أخرى أو ملفات تم تحميلها.
لا توجد صور أو ملفات تم تحميلها حتى الان.
نصيحة: لتحويل النص إلى رابط، حدد النص، ثم انقر على صفحة أو ملف من القائمة أعلاه.
التعليقات (0)
ليس لديك إذن بالتعليق على هذه الصفحة.
خيارات الأسهم للموظفين - تم تغيير علامات المحاسبة في غاب.

No comments:

Post a Comment