Sunday 25 March 2018

جوائز الأسهم مقابل خيارات الأسهم


جو والين.


قانون بدء التشغيل.


آخر الملاحة.


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


في مرحلة مبكرة أو شركة ناشئة، أي نوع من الحوافز الأسهم هو أفضل؟ و رسو أو مقيدة الجائزة أو خيار الأسهم؟


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


الجواب القصير هو & # 8211؛ رسوس عموما ليست فكرة جيدة في مرحلة مبكرة أو بدء شركة الإعداد، وعما إذا كان الخيار أفضل من جائزة الأسهم مقيدة يعتمد على أمرين:


والقيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم المشتركة، وقدرة الجائزة المتلقي لتحمل الضرائب اليوم.


لماذا رسوس عموما دون & # 8217؛ جعل الشعور للشركات في مرحلة مبكرة.


رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة لأنها أقل فائدة من إما الأسهم الأسهم أو الخيارات المقيدة، ولكن ينطوي على الكثير من التعقيد. في ستوبلاند، ينبغي تجنب التعقيد للحفاظ على التكاليف القانونية والمحاسبية إلى أسفل.


رسوس هي أقل فائدة من الخيارات أو قيود الأسهم الأسهم بسبب كيفية عمل رسو. مع رسو، الجائزة المتلقي لا تتلقى الأسهم أو خيار لشراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتلقى المتلقي جائزة وحدة. ليس الأسهم، ولكن جائزة وحدة. (83) ب () يمكن إجراء الانتخابات عند استلام قرار من الوحدة لأنه لا يمكن إجراء انتخاب (83) ب إلا عند استلام الأسهم الفعلية للمخزون. (تماما كما يمكنك إجراء انتخابات 83 (ب) على استلام خيار؛ يمكنك إجراء الانتخابات فقط عند استلام الأسهم الفعلية.)


لا توجد ضريبة مستحقة على استلام وحدة رسو، وهي جيدة، ولكن هنا هي المشكلة: سوف تكون جائزة وحدة تخضع للاستحقاق. عندما تستقر الوحدات، ستقوم الشركة بتسليم الأسهم إلى المستلم. وسوف تكون أسهم الأسهم المسلمة خاضعة للضريبة كدخل عادي ثم في ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت قد تكون قيمة الأسهم قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن تم منح وحدة رسو، والضرائب المستحقة قد تكون أكثر بكثير من المتلقي المتوقع، أو أن المتلقي يمكن أن تتحمل.


هذا هو السبب في شركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تفضل المستلمين جائزة الخيارات الأسهم أو مقيدة جوائز الأسهم.


يمكن ل رسو أن تفعل الكثير من الشركات الأكثر نضجا، ولا سيما الشركات العامة التي يمكن أن توفر لمتلقي الجوائز القدرة على بيع الأسهم فورا لتمويل الالتزامات الضريبية. أو الشركات التي لديها احتياطيات نقدية كبيرة والتي يمكن أن تساعد الموظفين على تمويل ضرائبهم. أو الشركات التي لديها الطرح العام المخطط لها في المستقبل المنظور بشكل معقول. ولكن في الأراضي الناشئة، وهذا هو نادرا ما يحدث.


الضرائب على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست خاضعة للضريبة عند استلام، طالما أنها بأسعار في القيمة السوقية العادلة. هذا هو لطيف، لأن المتلقي يمكن تأجيل الضرائب حتى ممارسة الخيار. كما أن خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة عند الاستحقاق. ميزة أخرى لطيفة من خيارات الأسهم.


وخيار الأسهم هو خاضع للضريبة في التمرين & # 8211؛ ولكن العواقب الضريبية سوف تعتمد على ما إذا كان الخيار خيارا غير نظامي أو غير مؤهل الأسهم الأسهم أو خيار الأسهم حافز. لقد كتبت عن هذا على نطاق واسع في مشاركات المدونة الأخرى. انظر، على سبيل المثال، إسو مقابل نكو. انظر أيضا، أعلى 6 أسباب لمنح نكو على إسو.


وعادة ما يكون توقيت ممارسة خيارات الأسهم خاضعا لسيطرة الخيار، بعد الاستحقاق. الخيارات جيدة لهذا السبب & # 8211؛ يمكن لل أوبتيوني التحكم بشكل عام في وقوع الحدث الخاضع للضريبة & # 8211؛ وهو التمرين. وبصرف النظر عما إذا كان الخيار هو نكو أو إسو، فإن فترة اكتساب رأس المال لا تبدأ حتى التمرين.


الضرائب على جوائز الأسهم المقيدة.


يمكن أن تكون جوائز الأسهم المقيدة إما خاضعة للضريبة عند استلامها عن طريق إجراء 83 (ب) أو أن تكون خاضعة للضريبة عند الاستحقاق إذا لم يتم إجراء 83 (ب) الانتخاب. كلتا الحالتين إشكالية. وفي بعض الأحيان، لا يمكن للمستفيد من المكافأة أن يتحمل الضريبة المستحقة إذا أجرى 83 (ب) من الانتخابات عند استلام الأسهم. وفي بعض الأحیان، لا یستطیع متلقي الجائزة تحمل الضرائب المستحقة عند استحقاقھا.


وبالتالي، عند النظر في منح شخص ما جائزة الأسهم أو خيار الأسهم، فمن الجيد للشركات للنظر في قدرة المتلقي جائزة لدفع الضرائب اليوم. إذا كانت قيمة أسهم الشركة منخفضة جدا & # 8211؛ حيث أن جائزة الأسهم لن تؤدي إلى تلك الضريبة الكبيرة اليوم & # 8211؛ جوائز الأسهم يمكن أن تكون لطيفة لأن المتلقي يمكن الحصول على الأسهم، وبدء رأس المال كسب فترة عقد إمدياتيلي.


ماذا عليك ان تفعل؟


شيء واحد يمكنك القيام به هو الضغط على ممثلي الكونغرس لتغيير القانون.


& # 8220؛ لا أعتقد أن هناك طريقة مثلى لإصدار أسهم الموظفين في الوقت الحالي. كل من الخيارات الثلاثة. الخيارات، الأسهم المقيدة، و رسوس، له فوائد و ديستريمينتس. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يفعله الكونغرس؟ كما كتب دان لير وكتبت، فإنها يمكن أن تجعل نقل الأسهم غير خاضعة للضريبة في سياق صاحب العمل / الموظف لسهم شركة خاصة غير سائلة.


جدول تلخيص بعض الاختلافات في أنواع الجائزة.


بيان تحذير / تحذير عام.


ومن المستصوب دائما التشاور مع المستشارين الضريبيين والمحامين في تقييم تفاصيل وثائق منح الحوافز. وثائق الجائزة تختلف على نطاق واسع في البرية، وخاصة وثائق جائزة رسو. وقد جعلت هذه المشاركة بلوق افتراضات مبسطة قد لا تنطبق في الوضع الخاص بك. حظا سعيدا والمتعة هناك!


شارك هذا:


آخر الملاحة.


هذا هو جو ممتازة. أعتقد أن ملخصك يعطي الناس أساسا لاتخاذ قرار بشأن أفضل معنى. حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ بالنسبة للشركات، وينبغي أن يكون التعليم الدقيق والنظر جزءا من العملية. أنا & # 8217؛ وجدت دائما أن قرار مفصل مع مستشار الضرائب ومحامي يسمح للحصول على أفضل نتيجة النهائية.


وبصفة عامة، أعتقد أن تعديل 409 (أ) يجعل الحس السليم حقا وسيلة لتجنب & # 8220؛ معاقبة & # 8221؛ والشركات وموظفيها في المراحل الأولى من النمو، حيث رأس المال الثمين.


الاشياء العظيمة، جو. قضية كبيرة أخرى للشركات الناشئة وجوائز الأسهم وتوثيقها بشكل صحيح وفي الوقت الحقيقي! ويحتاجون إلى أن يعاملوا بنفس الرعایة التي یقدمونھا لإصدار الأسهم.


شكرا بيل. أنت ميت على الحق. قد يقترب عرضيا من خيارات الأسهم كوارث.


أعتقد أن الكونغرس يجب إلغاء 409A كما ينطبق على مرحلة مبكرة والشركات الناشئة.


غالبا ما أرى هذه النصيحة لإيجاد مستشار ضريبي جيد أو محام لهذا النوع من الشيء. ولكنني أرى نصيحة أقل بكثير حول كيفية اختيار مثل هذا المهنية. ما هي التكلفة المتوقعة لإلقاء نظرة على الوضع المالي لشركة بدء التشغيل النموذجية؟


المنح أو الجوائز من الأسهم.


توجيهات بشأن القواعد الضريبية لمنح الأسهم أو الجوائز.


إذا كنت تعمل لصالح شركة، قد تتلقى تعويض في شكل مخزون من تلك الشركة (أو ربما الوالد من تلك الشركة). إذا كان المخزون مكتملا عند استلامه، فعليك أن تبلغ عن دخل التعويض في ذلك الوقت. وإلا فإن الأسهم مقيدة، ولن تبلغ عن دخل التعويض حتى سترات الأسهم.


المصطلحات: المصطلحات المختلفة التي نستخدمها في هذا المجال قابلة للتبديل. وتؤمن الأسهم عندما لا يكون هناك خطر المصادرة. عندما نقول أن الأسهم مقيدة، فإننا نعني أنها ليست مستحقة - وبعبارة أخرى، هناك خطر المصادرة.


نحن سوف يأخذك من خلال القواعد لمنح الأسهم المكتسبة، ثم شرح قواعد الأسهم المقيدة.


الأسهم المكتسبة.


وبصفة عامة فإن مخزونك مستحق إذا استطاعت إنهاء عملك - أو أن تطلق - دون أن تفقد بعض أو كل قيمة مخزونك. لمزيد من التفاصيل حول ما يعنيه المخزون لتكون مستحقة، انظر عندما الأسهم هي مكتسبة. في ما يلي القواعد التي تنطبق إذا كان رصيدك مستحق عند استلامه:


تلقي الأسهم المكتسبة.


إذا كان مخزونك مستحق عند استالمه، فيجب عليك اإلبالغ عن دخل التعويض الذي يعادل قيمة السهم في تاريخ المنحة أو المنحة. هذا صحيح حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، لذلك لم تتلق أي نقود.


مثال: يمنح صاحب العمل لك 250 سهم من الأسهم بقيمة 40 دولار لكل منهما. على إيراد ضريبة الدخل الخاص بك لذلك العام يجب أن تبلغ 10،000 $ من دخل التعويض بسبب هذه الجائزة.


حجب.


إذا كنت موظفا، يجب على الشركة أن تحجب قيمة الأسهم المكتسبة التي تلقيتها. سيتم تضمين قيمة السهم، والمبلغ المحتجزة، في النموذج W-2 الخاص بك.


يمكن لصاحب العمل أن يفي بالتزامات الاستقطاع عن طريق حجب مبلغ إضافي من التعويض النقدي الخاص بك - أو من خلال مطالبتك بإيداع مبلغ الحجب نقدا في وقت المنحة. جزء ضريبة الدخل من هذا الاستقطاع سيكون الائتمان على إيراد ضريبة الدخل الخاص بك لتلك السنة، تماما مثل حسم ضريبة الدخل العادية من أجورك النقدية. تكون مستعدة: قد لا يكون الحجب كافيا لتغطية كامل مبلغ الضريبة المستحقة نتيجة لمنحة الأسهم. إن المبلغ المحجوز هو مجرد تقدير للضريبة التي ستستحق على هذا الدخل؛ قد تكون الضريبة الفعلية أعلى. التفاصيل: حجب الأسهم.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا، فلا ينبغي أن يكون هناك أي حجب فيما يتعلق بمنحة الأسهم. قد تضطر إلى إجراء دفعات للضرائب المقدرة لتجنب عقوبة في الوقت الضريبي. (راجع دليل الضرائب المقدرة). ونظرا لأن المخزون مستلم للخدمات، فإن هذا الدخل يخضع لضريبة العمل الحر.


أساس الأسهم.


أساسك في الأسهم يساوي المبلغ الذي دفعته مقابله، إن وجد، بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بمنحة الأسهم. وعموما فإن مجموع هذه الأرقام هو القيمة السوقية العادلة للسهم. أساسك لا يشمل خصم الضرائب، حتى لو كان لديك لدفع هذا المبلغ من جيبه لاستلام الأسهم.


بيع الأسهم.


عندما تقوم ببيع الأسهم، سوف تبلغ عن أرباح أو خسائر رأس المال، اعتمادا على ما إذا كان المبلغ الذي تتلقاه أكبر أو أصغر من أساسك في المخزون. الربح أو الخسارة سوف تكون قصيرة الأجل هو عقد الأسهم سنة واحدة أو أقل في وقت البيع. تحتاج إلى الاحتفاظ بها على الأقل في السنة ويوم واحد لتحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


تلقي الأسهم المقيدة.


تختلف القواعد التي تنطبق عند تلقي مخزون غير مستحق تماما. عموما لا يتم التعامل معك كمالك لأغراض ضريبية حتى سترات الأسهم. هذا على حد سواء جيدة وسيئة. لم يكن لديك لدفع الضرائب في الوقت الذي تتلقى الأسهم التي ليست مستحقة. ولكن مبلغ الضريبة التي تدفعها لاحقا عندما سترات يمكن أن تكون أعلى بكثير. إذا كنت تعتقد أنك سوف تكون أفضل حالا بموجب قواعد الأسهم المكتسبة، يمكنك اختيار لاستخدام تلك القواعد، ولكن لديك لتقديم الانتخابات في غضون 30 يوما بعد تلقي الأسهم.


قد تكون لديك حقوق ملكية للسهم على الرغم من أن قانون الضرائب لا يعاملك كمالك. على سبيل المثال، ما لم توافق على غير ذلك، يحق لك التصويت على الأسهم التي تحصل عليها كمنح حتى وإن لم تكن مستحقة.


لا ضريبة عند تلقي الأسهم.


إذا كان المخزون الذي تحصل عليه كتعويض ليس مستحق عند استلامه، لا يطلب منك الإبلاغ عن الدخل في ذلك الوقت. لن يقوم صاحب العمل بحجب أي شيء أو الإبلاغ عنه. إلا إذا قمت بإجراء الانتخابات القسم 83 ب، كما لو لم يحدث شيء في ذلك الوقت.


العلاج قبل الاستحقاق.


وفيما يتعلق بقانون الضرائب، فإنك لا تملك الأسهم قبل أن تكون مكتسبة. وهذا يعني أن أي أرباح مدفوعة على السهم خلال تلك الفترة لا يمكن أن تعامل على أنها توزيعات أرباح. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع الأرباح على أنها تعويضات تدفعها لك الشركة. يجب أن ترى هذا الدخل في النموذج W-2، وليس النموذج 1099-ديف.


الدخل عندما سترات سترات.


عندما ترتدي الأسهم، يجب عليك الإبلاغ عن دخل التعويض الذي يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم. يتم تحديد القيمة السوقية العادلة اعتبارا من الوقت الذي يخزن فيه السهم.


مثال: تتلقى 1000 سهم من الأسهم في وقت تكون فيه قيمة السهم الواحد 20.00 دولار. ويخزن السهم سنة بعد ذلك عندما تبلغ قيمته 35.00 دولار للسهم الواحد. يجب عليك الإبلاغ عن مبلغ 35،000 دولار من دخل التعويض في ذلك الوقت.


يخضع هذا الدخل للحجز إذا كنت موظفا، ويجب الإبلاغ عنه في النموذج W-2. ونظرا لعدم دفع أي مبالغ نقدية في هذا الوقت، يجب أن يتم حجب (وأي ضريبة غير مشمولة بالحجز) من موارد أخرى.


تحذير! ألم الضرائب قبل! من المهم التركيز على عواقب القاعدة الموضحة أعلاه. خلال الفترة التي تنتظر أن تستثمر الأسهم الخاصة بك، فإن أي زيادة في قيمة السهم سوف يؤدي إلى دخل التعويض العادي، وليس كسب رأس المال. وفي كثير من الحالات، من المنطقي النظر في المادة 83 ب من الانتخابات كوسيلة لتجنب هذه النتيجة.


أساس وفترة الاحتفاظ.


خلال الفترة السابقة على سترات الأسهم، فإن أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته مقابله، إن وجد. وبعبارة أخرى، إذا لم تدفع أي شيء للسهم، أساسك هو صفر. بعد سترات الأسهم، يتضمن أساسك المبلغ الذي تم تسجيله كدخل عندما يكون المخزون (بالإضافة إلى المبلغ الذي دفعته للسهم، إن وجد).


مثال: لقد تلقيت منحة من الأسهم المقيدة ولم تجر الانتخابات في القسم 83 ب. عندما كان المخزون قد كان يستحق 27،000 $ وأبلغت هذا المبلغ كإيرادات التعويض. الأساس الخاص بك هو المخزون هو 27،000 $، لذلك كنت ستبلغ فقط 1000 $ من الربح إذا كنت باعت ل 28،000 $.


لأغراض الضريبة الخاص بك فترة عقد للسهم يبدأ عندما يصبح مستحق. تحتاج إلى الاحتفاظ بالسهم على الأقل سنة واحدة وبعد يوم واحد من تاريخ الاستحقاق للتأهل للحصول على مكسب رأسمالي طويل الأجل عند بيعه.


مثال: لقد تلقيت منحة من الأسهم المقيدة ولم تجر الانتخابات في القسم 83 ب. الأسهم المخزنة بعد عام، وبعد تسعة أشهر من ذلك كنت قد باعت الأسهم. على الرغم من أنك عقدت في الواقع الأسهم 21 شهرا، لأغراض الضرائب التي تحصل فقط الائتمان لعقده تسعة أشهر. إن أي ربح أو خسارة من البيع سيكون قصير األجل.


القسم 83 ب الانتخابات.


إذا قمت بإجراء الانتخابات القسم 83 ب، سيتم التعامل مع الأسهم الخاصة بك كما الأسهم المكتسبة حتى لو كان مقيدا. هذه الانتخابات ليست دائما فكرة جيدة، ولكن في بعض الحالات انها كبيرة لتوفير الضرائب. لمزيد من التفاصيل، انظر القسم 83 ب.


الأسهم المنح مقابل. خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم مختلفة جدا عن منح الأسهم.


المزيد من المقالات.


منح الأسهم وخيارات الأسهم هي أدوات أرباب العمل تستخدم لمكافأة وتحفيز موظفيها. توجد فروق حقيقية بين الخيارين، مع فوائد و سلبيات لكل منهما. إدارة الأسهم، سواء كانت خيارات أو الأسهم الممنوحة، هو جزء مهم من استراتيجية الاستثمار أي شخص، وينبغي التعامل معها بعناية.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعمل من قبل شركة منح موظفيها عددا معينا من خيارات الأسهم بسعر محدد، محدد زمنيا. يمكن للموظف شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وبصفة عامة، فإن المبلغ الذي يدفعه الموظفون يقل عن سعر السوق الحالي. وهذا يعطي الموظفين مكافأة بمبلغ يعادل الفرق بين القيمة السوقية للسهم والسعر الذي دفعوه.


الأسهم المنح.


تم تصميم منح الأسهم للحفاظ على الموظفين العاملين في الشركة لفترة محددة من الزمن. على سبيل المثال، قد تمنح الشركة موظفا جديدا 100 سهم من الأسهم المخزنة على سنتين. وهذا يعني أن الموظف سوف يحتفظ بالسهم فقط بعد عامين من العمل هناك. إذا كان يترك قبل الاستحقاق، وقال انه يفقد مخزونه في الشركة. هذا يمكن أن يكون حافزا قويا في الاحتفاظ بالموظفين.


الأسهم الخيار المزايا.


خيارات الأسهم يمكن أن يحقق قيمة أكبر للموظف. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه خيار لشراء الأسهم بسعر 6 $ للسهم الواحد ويرتفع السهم بشكل حاد، يمكن للموظف شراء المزيد من الأسهم لسعر الخيار، وزيادة أرباحه. خيارات الأسهم هي أيضا أكثر مرونة، لأنه، على عكس المنح، لديهم في كثير من الأحيان خيار ممارسة في وقت مبكر، حتى الموظف الذي يعتزم مغادرة الشركة يمكن ممارسة خياراته قبل نهاية فترة الاستحقاق والحصول على بعض الفائدة دون الحاجة إلى البقاء في الشركة.


مزايا المنح المالية.


وتتمتع منح الأسهم بمنفعة عادلة؛ وهذا هو، لديهم بعض القيمة الجوهرية. خلال أوقات تقلبات سوق الأوراق المالية، ويمكن تقييم خيارات الأسهم أقل من تكلفة الموظف، مما يجعلها لا قيمة لها. يحتفظ منح الأسهم دائما على الأقل ببعض القيمة لأن الموظف لم يشتريها بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، بعض الموظفين لا يدركون أنه يجب اتخاذ إجراءات لاستلام الأسهم باستخدام خيارات الأسهم، وأنها تفشل في ممارسة خياراتها نتيجة لذلك. منح الأسهم إزالة هذا الحادث من خلال منح الأسهم للموظف صراحة.


المراجع (1)


قروض الصورة.


كريتاس / كريتاس / جيتي الصور.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات، وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.


نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


المحاسبة عن تعويض حقوق الملكية.


دليل لمحاسبة خيارات الأسهم، إسبس، سارز، الأسهم المقيدة، وغيرها من هذه الخطط.


نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.


دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment