Tuesday 6 March 2018

نظام تداول الأسهم


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى أداء القواعد، يقضي تجار النظام الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


من يريد آخر لمتابعة نظام تداول الأسهم الممنوحة؟


كما رأينا في بارون: المستثمر الإلكتروني 11/27/10.


100٪ نسخة مجانية من هذا الموقع هو متاح هنا!


هل تريد نظام التداول الذي يجعل باستمرار المال؟ حتى في عام 2008 و 2015 عندما الجميع فقدان المال؟


هل تريد أن ترى كم هو سهل لمتابعة نظام التداول؟


لا تنفق أكثر من 10 دقيقة يوم للتجارة.


كل ما تحتاجه هو نظام التداول الأسهم بسيطة وفعالة وفعالة.


وفيما يلي لمحة عن نهجنا باستخدام محفظة مع 10 صناديق استثمار متداولة:


2015: 15.1٪ متوسط ​​الكسب.


2014: 43.7٪ متوسط ​​المكسب.


2013: 40.4٪ متوسط ​​الكسب.


2012: 33.7٪ متوسط ​​الكسب.


لماذا يختلف نظام التداول هذا؟


من خلال تجاربنا التجارية في العالم الحقيقي المكتسبة من خلال عقدين من تطوير استراتيجيات الاستثمار الفعالة، قمنا بتطوير نظام التداول بسيط جدا ولا تضاهى التي هي سهلة لمتابعة والتي حققت نتائج منذ نشرنا بالكامل النتائج على هذا الموقع : منذ عام 2006 !


لدينا معرفة متعمقة في التعامل مع سوق الأسهم الأمريكية من خلال جميع أنواع الدورات الاقتصادية - الركود والتضخم والنمو، واستقرت، العدوانية والجانبية. كل ما حدث في السوق، لقد تم من خلال ونجحت.


بدلا من ملء موقعنا على الانترنت مع المصطلحات التقنية عديمة الفائدة عموما و غوبليديغوك، قمنا بتطوير نهج المستخدم ودية لتقديم نظام التداول لدينا. نحن نقدم اتجاهات واضحة وذات مغزى من خلالها يمكنك اتباع نظام التداول الذي يعمل معكم في الوقت الراهن وإلى المستقبل.


وبطبيعة الحال، هناك خيار واحد متاح في هذا اليوم والعمر هو الاشتراك في دورة مكلفة في الاستثمار والتجارة والاتجاه التالي الذي سيكلف أكثر من 2000 $. ومع ذلك، حتى من خلال المشاركة في مثل هذا البرنامج، كنت لا تزال لن يكون لها استراتيجية استثمار فعالة وفعالة ونظام تداول الأسهم في المكان. سوف لا تزال تجد نفسك تنفق قدرا كبيرا من الوقت التعامل مع قضايا الاستثمار في الأوراق المالية. في النهاية، قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال من خلال إستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


في التحليل النهائي، حسن النية ونظام التداول الجيد ليس شيئا من السهل تعلم، ناهيك عن السيطرة. مع ذلك قال ومفهومة، موقعنا على شبكة الإنترنت يمكن أن تساعدك في الاستفادة من الاستثمارات الخاصة بك على المدى القصير والطويل. مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم نظام التداول الذي يعمل!


أسواق الأسهم هي أسفل؟ الذي يهتم حقا، كما لديك نظام الذي يبقيك للخروج من تقلبات السوق الكبيرة التي تحدث ونحن نتحدث (2016)! لا تتبع أي شيء أعمى، بطبيعة الحال، ولكن لديك تحت تصرفكم حصيلة قوية لتجنب الركود في محفظتك.


تم تصميم ميترادينغسيستم بسبب العديد من الطلبات من الزملاء والأصدقاء الذين يرغبون في التداول في سوق الأسهم الأمريكية. قررنا أن الوقت قد حان بالنسبة لنا لتبادل الخبرات والخبرات مع الناس مثلك، الذين يرغبون في نظام تجاري بسيط.


نحن لا نقدم خدمات التخطيط المالي أو إدارة الأموال. لا يمكننا تقديم ضمانات حول كيفية القيام بشكل جيد في سوق الأوراق المالية في المستقبل - لا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بشكل مشروع. ومع ذلك، قمنا بتطوير خبرة لا مثيل لها في الاتجاه التالي والآن يمكنك الاستفادة من هذه المعرفة واسعة من أنظمة التداول التي تعمل على تحسين خط الاستثمار استراتيجية الاستثمار.


ونحن نفخر في أدائنا حقق على مر السنين، ونظام التداول لدينا ثبت يمنحك الحافة المفقودة على بقية اللاعبين سوق الأسهم.


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد بلدي الأخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.


Inven.


نظام ذكي.


سهل المتابعة.


اتصل بنا.


نتائج مستقرة.


مرحبا بكم في بروستوكسيستم، نظام تداول الأسهم اليومية التي تنتج عوائد غير عادية!


نحن ننظر عموما للأسهم التي توفر النمو بسعر معقول، فإنه ™ s فكرة جيدة لوضع استراتيجية التداول الصلبة على أساس المؤشرات الفنية وتراوح الأسعار.


وقد أثبت بروستوكسيستم فعالة جدا في العثور على الأسهم التي تتفوق في معظم قطاعات السوق.


لتحسين قدرتنا على العثور على الأسهم التي تتفوق، اخترنا بحد أقصى 5 مواقف مفتوحة تجمع بين مراكز طويلة وقصيرة للاستفادة من كلا الجانبين من السوق.


أسهل طريقة للتجارة، 100٪ النظام الميكانيكي التي تم تطويرها لتوليد الأرباح الشهرية بأسعار منخفضة.


خدمات تجارة السيارات:


يسلط الضوء.


الصفقات الطويلة والقصيرة.


نحن الاستفادة من كلا الجانبين من تداول السوق مواقف طويلة وقصيرة في نفس الوقت.


100٪ نظام ميكانيكي.


وتستند إشاراتنا على التحليل الفني والسعر يتراوح، مما يمنع المشاعر من التأثير على قراراتنا.

No comments:

Post a Comment