Saturday 24 March 2018

الخيار سبكس آخر يوم التداول


أعط نفسك المزيد من الخيارات مع الخيارات الأسبوعية والربع سنوية.
إن الخيارات الأسبوعية والربع سنوية مماثلة لعقود الخيارات القياسية في معظم النواحي، باستثناء فارق رئيسي واحد: تاريخ انتهاء صلاحيتها. تم إطلاق الخيارات الأسبوعية في البداية من قبل مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) في أكتوبر 2005 كخيارات أسبوع واحد، ولكن الآن تشير إلى الخيارات التي تنتهي في أي يوم الجمعة غير الجمعة الثالثة من الشهر (وهو الحال مع الخيارات القياسية) . وقد قدم البنك الدولي في يوليو / تموز 2006، خيارات ربع سنوية تنتهي في آخر يوم تداول من كل ربع سنة. فهي تستهدف أساسا السوق المؤسسية.
لماذا تم تقديم خيارات أسبوعية وربع سنوية؟
وقد تم طرح خيارات أسبوعية وربع سنوية لإعطاء خيارات أكبر للمستثمرين وتمكينهم من التداول بكفاءة أكبر. تم تصميم الخيارات الأسبوعية للسماح للمستثمرين والمضاربين للتداول حول الأخبار والأحداث مثل نشر البيانات الاقتصادية وإعلانات الأرباح. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يرغب في اتخاذ موقف صعودي على المدى القصير جدا على الشركة، قبل تقرير أرباحها أن يصدر في وقت لاحق من ذلك الأسبوع، شراء المكالمات الأسبوعية على الأسهم. وبما أن هذه المكالمات لا تحتوي إلا على بضعة أيام حتى انتهاء صلاحيتها، فإنها عادة ما تكون أرخص بكثير من المكالمات التي هي أسابيع بعيدا عن انتهاء الصلاحية. وكمثال آخر، إذا كان المستثمر يشعر بالتوتر بشأن مخاطر الهبوط على المدى القريب، فإنه يمكن أن تنظر في شراء الأسبوعية على مؤشر السوق للتحوط من خطر انخفاض واسع.
وتهدف الخيارات الفصلية إلى مديري الأموال والمستثمرين المؤسسيين الذين عادة إعادة التوازن محافظهم في اليوم الأخير من الربع. وبما أن الخيارات الفصلية لها أحجام كبيرة من العقود، فهي غير مناسبة للمستثمر النموذجي في مجال البيع بالتجزئة.
ملامح الخيارات الأسبوعية.
أما الخيارات الأسبوعية أو "الأسبوعية" فتكون مدة عقدها حوالي أسبوع واحد. تم إدراجها في البداية من قبل البنك المركزي البريطاني يوم الجمعة لينتهي في يوم الجمعة التالي. ومع ذلك، فمنذ 1 يوليو 2010، بدأوا التداول يوم الخميس وينتهي في يوم الجمعة التالي، مما يسمح للمستثمرين بتداول تداول الخيارات الأسبوعية بشكل أكثر فعالية.
اعتبارا من 6 مارس 2014، كانت الخيارات الأسبوعية متوفرة على أكثر من 325 ورقة مالية، بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة مع عدد قليل من مؤشرات الأسهم. وقد وسعت معظم هذه الأوراق المالية الخيارات الأسبوعية المتاحة. يمكن الاطلاع على قائمة كاملة من الخيارات الأسبوعية المتاحة على موقع كبوي.
انتهاء الصلاحية: تنتهي الخيارات الأسبوعية في أي يوم جمعة من الشهر، باستثناء يوم الجمعة الثالث. كما أنها ليست مدرجة لانتهاء في يوم الجمعة حيث يتم تعيين الخيار الفصلي لانتهاء. إذا كان تاريخ الإدراج أو تاريخ انتهاء الصلاحية لخيار أسبوعي يقع في عطلة، يتم نقله مرة أخرى قبل يوم عمل واحد.
التسوية وأخر يوم تداول: التمييز الرئيسي بين الخيارات القياسية والخيارات الأسبوعية هو وقت التسوية، الذي يملي آخر يوم يمكن تداوله فيه. لاحظ أن اليوم الأخير لتداول الخيارات القياسية هو يوم الجمعة الثالث من الشهر، وتنتهي في اليوم التالي (السبت). مع الخيارات الأسبوعية، ويعتمد آخر يوم تداول على ما إذا كان الخيار هو مساء، استقر أو صباحا.
يتم تسوية الخيارات الأسبوعية على جميع الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، مما يعني أن التمارين والتخصيص يتم تحديدهما بعد الإغلاق. ولذلك، فإن آخر يوم تداول للخيارات التي تمت تسويتها مساء هو يوم انتهاء الصلاحية، وهو يوم الجمعة.
قد تكون خيارات الفهرس مساوية أو مستوية. آخر يوم لتداول الخيارات آم التسوية هو اليوم قبل انتهاء الصلاحية، (الخميس.) يتم تسوية هذه الخيارات باستخدام قيمة الفهرس الذي يحسب على أساس سعر المبيعات افتتاح كل مكون من مكونات المؤشر في يوم انتهاء الصلاحية، أي الجمعة .
القيود المفروضة على أسعار الإضراب: يفرض البنك المركزي الكويتي قيودا على عدد الخيارات الأسبوعية التي يمكن تقديمها على الأمن. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون جميع أسعار الإضراب المدرجة للخيارات الأسبوعية في حدود 30٪ من القيمة الحالية للأمن الأساسي. على سبيل المثال، كان أدنى سعر إضراب للخيارات الأسبوعية على أبل (ناسداك: آبل) في 10 مارس 2014 - عندما أغلق عند 530.92 $ - 410 $. لا ينطبق هذا القيد على الخيارات القياسية.
الخيارات الأسبوعية في مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبسو) تختلف تماما عن الخيارات الأسبوعية الأخرى وتعرف باسم "نهاية الأسبوع" أو "نهاية الأسبوع". ويذكر البنك المركزي الكويتي (كبوي) ويحتفظ بستة عقود متتالية انتهاء صلاحية سبسو في أي وقت معين، باستثناء انتهاء الصلاحية الحالي. وبالتالي، اعتبارا من 6 مارس 2014، كان انتهاء الصلاحية المتاحة لخيارات سبسو: 7 مارس (انتهاء الصلاحية الحالي)، 14 مارس، 28 مارس، 4 أبريل، 11 أبريل، 25 أبريل و 2 مايو.
وخلافا لحجم العقد القياسي للخيارات الأسبوعية، فإن خيارات سبسو لها حجم عقد كبير، مع مضاعف 100 دولار. وهذا يعني أنه إذا تم تداول S & أمب؛ P 500 عند 1800، فإن سبكسوس سيكون لها حجم افتراضي من 180،000 $. والتسوية نقدا، في حين أن التمارين الرياضية على النمط الأوروبي (أي أن التمرين يمكن أن يكون فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية، انظر "الخيارات الأمريكية مقابل الخيارات الأوروبية"). يتم تسوية هذه الخيارات في يوم التداول الأخير، وهو عادة يوم الجمعة. وقد ارتفعت شعبيتها في السنوات الأخيرة، حيث ارتفع متوسط ​​الحجم اليومي لخيارات سبكسو من أقل من 5٪ من جميع خيارات S & أمب؛ P 500 المتداولة في 2010، إلى أكثر من 30٪ في ديسمبر 2013.
ملامح خيارات ربع سنوية.
في حين تتوفر الخيارات الأسبوعية على مجموعة واسعة من الأوراق المالية، حتى 10 مارس 2014، كانت الخيارات الفصلية متاحة فقط على تسعة مؤشرات رئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة:
(أركا: شل) صندوق إشاريس راسل 2000 (أركا: إوم) ميني-سبس (سسب) مؤشر تتبع مؤشر ناسداك 100 (ق) S & أمب؛ P 100 - النمط الأوروبي (أركا: زيو) S & أمب؛ P 500 (سبس) S & أمب؛ P إيصالات الإيداع / سبدر (سبي) سبدر الذهب الثقة (غلد)
خيارات ربع سنوية لها مضاعف 100 $، وهو ما يعني أن لديهم قيمة الدولار الافتراضية يساوي 100 أضعاف مستوى المؤشر أو إتف. وتنتهي صلاحيتها في آخر يوم عمل من ربع سنة تقويمية وتستقر بعد الظهر، مما يعني أنه يمكن تداولها حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
وباستثناء مؤشرات سسب و زيو و سبس، يمكن أن يكون لكل ضمان عقود مدرجة لأربعة أرباع تقويم متتالية بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التقويمية التالية، مع تسوية من الناحية المادية. مؤشرات سسب و زيو و سبس يمكن أن يكون ما يصل إلى ثمانية عقود الخيارات الفصلية المدرجة في نفس الوقت. وممارسة هذه الخيارات الفصلية هي على النمط الأوروبي فقط، مع تسوية نقدا.
الخيارات الأسبوعية لها المزايا التالية:
انخفاض النفقات: بما أن لديهم قيمة زمنية أقل من الخيارات القياسية، فإن الخيارات الأسبوعية تنطوي على إنفاق أقل من النقد لمشتري الخيار. المرونة لتحديد تاريخ انتهاء محدد: على عكس العقود القياسية، التي لديها مجموعة محدودة جدا من تواريخ انتهاء الصلاحية، لدى المستثمر المرونة لتحديد تاريخ انتهاء محدد لاستراتيجية خيار من خلال الخيارات الأسبوعية. متاح لمجموعة واسعة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: تتوفر الخيارات الأسبوعية لأكثر من 325 من الأسهم الأكثر تداولا على نطاق واسع، صناديق المؤشرات المتداولة والمؤشرات.
وتشمل عيوب الخيارات الأسبوعية:
العمولات أعلى على أساس النسبة المئوية: بما أن معظم السماسرة يتقاضون رسوما ثابتة لوضع تجارة الخيارات، فإن عمولات الخيارات الأسبوعية يمكن أن تكون أعلى على أساس النسبة المئوية من الخيارات القياسية. توسع نطاق العرض والطلب وانخفاض السيولة: قد يكون للأسبوعيات أيضا فروقات أسعار أوسع وسيولة أقل من عقود الخيارات القياسية. أقساط أصغر لكتاب الخيار: الجانب الآخر من الأقساط الصغيرة التي يدفعها المشترون الخيار للحصول على الخيارات الأسبوعية هو أن الكتاب الخيارات تتلقى أقساط أصغر بالمقارنة مع الخيارات القياسية. من الصعب "إصلاح" تجارة خاسرة: الوقت المحدود لانتهاء الخيارات الأسبوعية يجعل من الصعب تمرير أو إصلاح تجارة خاسرة.
مع الخيارات الفصلية، والفائدة الأساسية هي أن انتهاء صلاحيتها يتزامن مع نهاية الربع، مما يمكن المستثمرين من المؤسسات لتنفيذ استراتيجيات التحوط وغيرها من الخيارات على نحو أكثر فعالية. وتتمثل العوائق الرئيسية في كونها متاحة فقط لعدد قليل من المؤشرات الرئيسية وصناديق الاستثمار المتداولة، والفوارق الأوسع نطاقا بسبب محدودية السيولة. كذلك، فإن حجمها الافتراضي الكبير يضعها بعيدا عن متناول مستثمري التجزئة العاديين.
وتوفر الخيارات األسبوعية والربع سنوية خيارا أكبر للخيارات للمستثمرين، مما يمكنهم من التجارة بكفاءة أكبر. قد تكون الخيارات الأسبوعية على وجه الخصوص مناسبة للمستثمرين الأفراد الذين هم على دراية بمخاطر خيارات التداول.

سبي مقابل خيارات سبس: إيجابيات وسلبيات إتف مقابل خيارات الفهرس.
بعد 30 عاما كسماسرة / مدير سوق ومعلم، وأنا أعلم من أي وسيلة أفضل لتوليد بأمان دخل شهري كبير (تصل إلى 8-10٪ / شهر) من خلال تقنية متخصصة مفصلة في كتاب "آلة الدخل الشهري"
ومع ذلك، تختلف "قواعد" الدخول والخروج لهذه الصفقات الدخل إلى حد ما اعتمادا على ما إذا كنت تستخدم خيارات الأسهم الفردية، أو الخيارات على سلال الأسهم، أي خيارات الفهرس ومعظم صناديق التداول المتداولة (إتفس).
دعونا ننظر في طبيعة، إيجابيات وسلبيات، لاستخدامها في الصفقات الدخل الشهري عن طريق النقيض منها بطريقتين.
خيارات على الأسهم الفردية مقابل "سلال" الأسهم (المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة).
المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة على مؤشر S & أمب؛ P، وروسل 2000، وناسداك، وما إلى ذلك أقل تقلبا (التحركات أقل دراماتيكية صعودا وهبوطا) من معظم الأسهم الفردية التي تلبي متطلبات دخول التجارة لدينا.
ونتيجة لذلك، فإن خيارات المؤشر ومؤشر المتاجرة المتداولة (الاستجابة لأسعار سلة الأسهم) توفر عادة دخل أقساط أقل نسبيا من الخيارات المتاحة على العديد من الأسهم الفردية النشطة بنفس مسافة سعر الإضراب من السوق الحالية.
وبغض النظر عن هذا العامل، تكون خيارات المؤشر ومؤشر إتف أقل احتمالا من أن يقوم السهم الفردي بتحرك قوي بما فيه الكفاية، كنسبة مئوية من الحكمة، لتهديد ربحية انتشار ائتمان الدخل الذي تم اختياره بشكل جيد.
خلاصة القول: يمكنك استخدام خيارات الأسهم أو الفهرس أو إتف لحسابات انتشار الائتمان الشهرية طالما أنك تتعرف على أنها تتطلب معلمات دخول مختلفة اعتمادا على & # 8220؛ كلاس & # 8221؛ من الأساس.
سبي (إتف) مقابل سبس (خيار الفهرس) لتداول S & أمب؛ P على أساس.
هذا السؤال، سبس ​​مقابل سبي، يأتي في كثير من الأحيان، جنبا إلى جنب مع نفس السؤال المتعلقة: دجكس مقابل ديا، ندكس مقابل ق، و روت مقابل إوم.
هناك مجالان رئيسيان يجب أن نقارنهما للحصول على "الأفضل": الاختلافات في كيفية التبادل التجاري والضرائب العلاجية.
الاختلافات المتعلقة بالتداول.
خيارات سبس و دجكس و ندكس و روت هي خيارات الفهرس. وهي خيارات النمط الأوروبي، مما يعني، من بين أمور أخرى، أن "يوم التداول الأخير" الشهري يختلف عن تلك التي صناديق الاستثمار المتداولة. تنتهي صلاحية خيارات الفهرس في يوم الجمعة الثالث من الشهر، لذا فإن آخر يوم تداول لها هو الخميس الثالث من الشهر.
سبي و ديا و ق و إوم هي صناديق الاستثمار المتداولة (إكسهانج ترادد فوندز) وهي خيارات أمريكان ستايل، وكل يوم تداول آخر ووقت انتهاء المستثمر لهذه الخيارات هو نفسه: الجمعة الثالثة من الشهر فقط مثل الخيارات على الأسهم الفردية.
هذا هو الفرق الحاسم، وليس فهم يمكن أن يكلف المستثمر غاليا. مع خيار سبس وخيارات الفهرس الأخرى، قد يكون هناك تطور كبير بعد إغلاق سوق الخيارات في يوم الخميس الثالث من الشهر (آخر يوم تداول) & # 8230؛ الذي ينهي جميع التداول في تلك الخيارات.
قد يكون هناك تطور بين عشية وضحاها يؤدي إلى فتح المؤشر الأساسي لأعلى أو لأسفل يوم الجمعة التالي (يوم انتهاء الصلاحية)، ولكن المستثمر خيار المؤشر هو & # 8220؛ مؤمن في. & # 8221؛ آخر يوم تداول قد حان وذهب، ولكن سعر التسوية للمؤشر يتم تحديده على أساس عمل السوق يوم الجمعة و # 8217.
هناك فرق كبير آخر بين خيارات الفهرس وخيارات إتف هو أن خيارات الفهرس هي "تسوية نقدية" والتسوية تتم فقط في يوم انتهاء الصلاحية. خيارات إتف من ناحية أخرى يمكن "تعيين" في أي وقت، ولكن نادرا ما يكون ما لم تكن في المال & # 8230؛ و سافر ترادرس لا تبقى في المناصب التي تصل إلى وضع المال.
وثمة فرق هام آخر يتعلق بالتجارة هو السيولة، والمسألة ذات الصلة التي تنتشر على نطاق واسع أو ضيق. السيولة لصندوق الاستثمار المتداول سبي أكبر بكثير من نظيره مؤشر سبس. لذلك يمكنك عادة نتوقع أفضل (أكثر ملاءمة) يملأ على أوامر سبي إذا كنت تدخل أو الخروج من الموقف.
وأخيرا، هناك اختلافات في حجم العقود. على سبيل المثال، سبي هو 1/10 حجم سبس. و إوم هو 1/10 حجم روت. و كق هو 1/40 حجم ندكس.
وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى الحصول على المزيد من العقود من عقود سبي أو إوم أو كيو كيو كيو كيو كيو كي تساوي قيمة نظرائهم من الفهرس ... وهذا يعني أنك سوف تدفع أكثر في عمولة لنفس "تأثير القوة الشرائية".
ومع ذلك، فإن عيب العمولة األعلى لصناديق المؤشرات المتداولة مثل سبي قد يكون أكثر من تعويضه من قبل فروق أسعار طلب األسهم األضيق، مما يؤدي في كثير من األحيان إلى ارتفاع أسعار التعبئة، وحقيقة أنه ال يزال بإمكانك الخروج من منصب عند انتهاء صالحيته يوم الجمعة.
ومن المزايا الهامة الأخرى لمقاربة صندوق النقد الأوروبي مقابل المؤشر هو أن المستثمر لديه الفرصة للاستفادة من حركة السوق للحصول على المزيد من الأقساط لأنه يتراكم صناديق الاستثمار المتداولة بأسعار مختلفة على الطريق لموازنة تأثير القوة الشرائية لمؤشر واحد أكبر .
الاختلافات في المعاملة الضريبية.
هنا هناك خيارات كبيرة إلى فهرس. وتعامل مصلحة الضرائب هذه المؤشرات بشكل مختلف عن الأسهم (أو صناديق الاستثمار المتداولة).
وتحصل خيارات المؤشر على معاملة خاصة في القسم 1256 والتي تمكن المستثمر من الحصول على 60٪ من الربح على المدى الطويل (بمعدل ضريبة 15٪)، بينما يتم التعامل مع ال 40٪ الأخرى على المدى القصير (على المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 35٪ معدل) حتى لو تم الاحتفاظ بالمركز لمدة تقل عن سنة.
على العكس من ذلك، يتم التعامل مع صناديق الاستثمار المتداولة على أنها أسهم عادية، وبالتالي إذا تم الاحتفاظ بها أقل من سنة، يتم فرض ضريبة على جميع المكاسب على أساس أقل ربحا بنسبة 35٪ من أرباح رأس المال على المدى القصير.
وبالتالي فإن خيارات المؤشر يمكن أن تكون أفضل من وجهة نظر الضرائب. يجب عليك بالطبع استشارة مستشار الضرائب لمعرفة كيف أن هذه الآثار الضريبية قد تكون أو لا تكون كبيرة في وضعك.
وفيما يلي ملخص:
يمكن ممارسة فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
يمكن الدخول أو الخروج من الموضع في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
وعادة ما يكون أوسع نطاقا محاولة طرح.
آخر يوم تداول - الخميس الثالث من الشهر (يوم قبل يوم انتهاء الصلاحية)
يوم انتهاء الصلاحية & # 8211؛ الجمعة الثالثة من الشهر.
المعاملة الضريبية - 60٪ على المدى الطويل.
يمكن ممارسة أي يوم.
يمكن الدخول أو الخروج من الموضع في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
عادة ما يكون عرض الأسعار أضيق.
آخر يوم تداول - الجمعة الثالثة من الشهر.
يوم انتهاء الصلاحية & # 8211؛ يوم الجمعة الثالث من الشهر (نفس يوم التداول الأخير)
المعاملة الضريبية - على المدى القصير تماما.
تريد أن تعرف المزيد عن "آلة الدخل الشهري & # 8221 ؛؟
تلقي & # 8211؛ بدون أي تكلفة & # 8211؛ لي & # 8217؛ s سلسلة كاملة من المحافظ المحافظ & # 8220؛ أوراق بيضاء & # 8221؛ نصائح السلطة وكيف للمواد مثل هذا واحد؟
تقديم معلومات الاتصال الخاصة بك أدناه (سيتم احترام خصوصيتك بشكل كامل)
وهنا لك ونجاح الاستثمار الخاص بك!
أخصائي دخل الخيارات & # 8211؛
المخاطر الصغيرة. مكافآت كبيرة.
ملاحظة: يمكننا & # 8211؛ والقيام & # 8211؛ ضمان رضاك ​​عن & # 8220؛ آلة الدخل الشهري & # 8221؛ تفصيلا كيفية مخطط للمستثمرين الدخل المحافظين. لا أحد، ومع ذلك، يمكن أن تضمن أرباح السوق. للحصول على وصف كامل للمخاطر المرتبطة بهذه الاستثمارات، انظر إخلاء المسؤولية.
2 الردود على & # 8220؛ سبي مقابل خيارات سبس: إيجابيات وسلبيات إتف مقابل خيارات الفهرس & # 8221؛
هناك قائمة بالأسهم والمؤشرات الأساسية التي استخدمها شخصيا كنقطة انطلاق كل شهر في تحديد فروقات الائتمان التي تلبي الرقم & # 8220؛ آلة الدخل الشهري & # 8221؛ متطلبات دخول التجارة.
هذه عادة ما تلبي حجم التداول الكلي وقواعد التقلب الدخول، لذلك أبدأ مع هذه والتحقق منها لتلبية بقية شروط القبول: المسافة من السوق الحالية، قسط، تاريخ تقرير الأرباح، دلتا، الخ.
أنا فقط قراءة الخاص بك الدخل الشهري machine. I بحثت عن الخيارات التي تلبي المعلمات دخول الخاص بك ولكن لا يمكن العثور على أي. هل يمكن أن تعطيني إكسامبل.
متاح على حد سواء في الكتب المادية والكتاب الإلكتروني الإصدارات. نسخة كتاب المادية أيضا أعلى بائع في الأمازون.
ببساطة انقر هنا والحصول على حرية الوصول الفوري إلى تقرير خيارات الدخل هذا لي برو.

خيار سبكس آخر يوم تداول
إذا كنت بحاجة إلى خيارات على S & أمبير؛ P 500 سلسلة كبو & # 8217؛ s سبس هي واحدة من الحلول الأكثر شعبية في السوق. يواصل البنك المركزي العماني تعزيز هذا المنتج مع انتهاء صلاحية إضافية - وآخرها إضافة خيارات تنتهي بعد ظهر يوم الاثنين. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة وقت قبل أن يضيف آخر يوم من أيام الأسبوع-تخميني هو أن الثلاثاء سيكون المقبل.
وفي مايو / أيار 2017، أجرى المكتب المركزي للبحوث الزراعية (كبوي) بعض التحسينات الترحيبية على خيارات سبس. سابقا سبس الخيارات الأسبوعية التي انتهت صلاحيتها في نفس الجمعة كما سلسلة سبس الخيار الشهري حملت سبسم المؤشر. تختلف خيارات سبس و سبسم في أن خيارات سبس تنتهي في تلك الأيام الجمعة و سبسم انتهت صلاحيتها بعد إغلاق السوق. بخلاف انتهاء الصلاحية في نفس يوم خيارات سبس خيارات سبسم لم تكن مختلفة عن خيارات سبسو تنتهي في أيام الجمعة الأخرى. ليس من المستغرب أن هذا الاختلاف خلق مشاكل. وبما أن خيارات سبسم لم تظهر في معظم سلاسل الخيارات سبس، فإن معظم الناس لم يعرفوا حتى أنهم موجودون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة & # 8217؛ لم يتعرف البرنامج على أن سبسمز كانت سبكسوس بشكل فعال لذلك إذا حاولت استخدامها في تقويم انتشار مع غيرها من الخيارات سبس / سبسو كنت من الحظ. وقد قام البنك المركزي العماني بترشيد هذا الوضع من خلال إعادة تسمية سبسم كخيارات سبكسو التي كانت في نهاية المطاف التعاطف الصحيح على طول.
إذا لم تستعرض خيارات سبس و سبسو، يجب عليك توفير المال، وتعزيز أرباحك، والقضاء على بعض المخاطر.
أولا، حول المال، سبس ​​/ سبكسوس هي:
10X حجم خيارات سبي، والحد من تكاليف العمولة إذا كنت تتداول مواقف من هذا الحجم. سعرها هو تقريبا 10X الخيار سبي المكافئ. إذا كانت خيارات سبس كبيرة جدا بالنسبة لك يقدم كبوي أيضا عقود سسب التي هي تقريبا نفس الحجم النظري كخيارات سبس. خيارات سسب لها نفس خصائص خيارات سبس ولكن تميل إلى أن يكون فروق أسعار أوسع وليس بقدر السيولة. تعتبر خاضعة للضريبة كعقود القسم 1256 - عموما يتم التعامل مع 60٪ من المكاسب الخاصة بك على المدى الطويل، بغض النظر عن متى كنت عقد لهم نقدا تسويتها لذلك ليس هناك حاجة لإغلاق التجارة فقط للقضاء على خطر من خيار ممارسة، أو وتنتهي في المال وتؤدي إلى شراء أو بيع للأمن.
سبس / سبكسوس يقلل من تفاقم بسبب:
أنها القضاء على خطر دبوس، وأية سيناريوهات أخرى حيث ينتهي بك الأمر طويلة أو قصيرة الأوراق المالية عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك في المال ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء (النمط الأوروبي)، لذلك ليس هناك خطر من مهمة في وقت مبكر عدم موازنة موقف انتشار. لا داعي للقلق بشأن تواريخ الأرباح السابقة التي تؤدي إلى تعيين مهام. بالنسبة لخيارات سبسو لا توجد تأخيرات في التسوية - يمكن أن يتأخر سعر تسوية سبس (تيكر سيت) في بعض الأحيان لمدة ساعة أو أكثر لأن اختلالات النظام تؤخر التداول على بعض الأسهم، وإغلاق السوق بطبيعته أكثر تنظيما. خيارات سبسو أسهل للتداول في انتهاء الصلاحية لأنك لا تواجه خطر بين عشية وضحاها المرتبطة آم تنتهي خيارات سبس. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن السوق فجوة صعودا أو هبوطا قبل السوق فتح إنستيدي لديك ديناميكيات إغلاق السوق أكثر قابلية للتنبؤ نسبيا للعمل مع.
أنا & # 8217؛ تداولت سبس / سبسو الخيارات لفترة من الوقت الآن، وهناك & # 8217؛ لقد كانت بعض المفاجآت، بعض جيدة، بعض سيئة.
هناك ستة نكهات من خيارات سبس: الخيارات آم استقر القياسية التي تنتهي في صباح يوم الجمعة الثالث من الشهر (سبس). هذه هي المتداولة في الطابق وتميل إلى أن يكون واسعة نسبيا محاولة / طلب ينتشر. يتم نشر قيمة انتهاء صلاحيتها تحت شريط سيت (^ سيت ل ياهو المالية). استقر فيرف بيإم النكهات: يوم الاثنين (جديد)، الأربعاء والجمعة ويكليس، نهاية الشهر، الفصلية، و بيإم نسخة من سبكس (سبسم) الذي يستقر بعد ظهر الجمعة الجمعة أيام الجمعة حيث تنتهي خيارات تسوية آم أيضا. تظهر الخمسة الأولى تحت سلسلة الخيار سبس، ولكن شريطهم هو سبسو. سوف كوارترلز رابحة ويكليس ونهاية الشهر إذا كانت كلها تقع في نفس الأسبوع. تستخدم خيارات بيإم المنتهية الصلاحية المعيار S & أمب؛ P 500 يوم الجمعة إغلاق سبس (^ غسيك ل ياهو فينانس) كقيمة انتهاء الصلاحية. إذا كنت تريد تسوية الجمعة بيإم في أسبوع انتهاء الشهر التقليدي التقليدي يجب استخدام رمز سبسو لا سبس رمز المستخدم حذار. الحد الأدنى للزيادة في الأسعار، حتى الفرق هو 0.05 دولار. على مقربة من الضربات المالية تقدم على فترات 5 نقاط (على سبيل المثال، 1795/1800)، فإن ما يعادل على خيارات سبي هو 179.5 / 180. هذه الفواصل الزمنية 5 نقاط تمكن ضيق الائتمان / الخصم ينتشر وتحسين القرار في وضع المواقف. تميل أسعار العطاءات / الطلبات على خيارات سبس آم المستقرة إلى أن تكون واسعة، وخيارات تسوية بيإم هي أفضل إلى حد ما. بالنسبة لخيارات سبس، عادة ما يتم ملء أمر حد في منتصف الطريق بين عرض التسعير وطرح الطلب. لا تستخدم مطلقا نظام السوق - أنت تترك المال على الطاولة. هذا هو مجال واحد حيث خيارات سبي متفوقة. خيارات سبس / سبسو غير المنتهية تنتهي التداول بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق العادية حتى عندما تنتهي صلاحية آم تنتهي صلاحية خيارات سبس، فإن بعض برامج الوسيط (مثل شواب و فديليتي) لن تعتبرها مغلقة حتى يوم الاثنين التالي. هذا أمر إشكالي إذا كان لديك وضع خيار التقويم في مكان مع خيارات منتهية الصلاحية كما قصيرة الساق. العمل حول هذا من أجل إغلاق فعال موقف طويل الخاص بك هو لفه يصل إلى إضراب أعلى من ذلك بكثير. وهذا يتطلب بعض الهامش، ولكن على الأقل يمكنك تغطية فعالة موقفكم.
خيارات التداول سبس في حسابات إيرا يمكن أن يكون لها بعض التجاعيد. لا تدعم شواب خيارات الفهرس النقدي مثل سبس في حسابات إيرا، ولا يدعمها برنامجها. تدعم فديليتي و أوبتيونسكسبريس فروق الأسعار العمودية، ولكن أوبتيونسسبريس لا تسمح بتوزيع التقويم.
الوظائف ذات الصلة.
مقال جميل. أعتقد أنه يمكنك التداول في إيرا الخاص بك مع ما لا يقل عن 10K ل ينتشر على الفهارس. لقد كنت مروحة كبيرة من سبس ولكن ينتشر تمتص. أنا لم تتداول سبسمب قد يعطيها فرصة.

خيار سبكس آخر يوم تداول
نحن التجار الخيار الذين يركزون فقط على التداول اليوم مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس). هناك عدد من الطرق لتداول هذا المؤشر، ونحن نشارك تفاصيل حول تداول كل من سبي و سبس الخيارات الأسبوعية. تم إضافة توقعات سبي واستراتيجية التداول إلى خدمتنا في أكتوبر من عام 2016. لدينا مشتركين تلقي النشرة الإخبارية اليومية، حيث نشارك معكم استراتيجيتنا في بداية كل يوم تداول. ونحن نشاطر التجارة اليوم المحدد نخطط للقيام به. نحن نستخدم المؤشرات التي قمنا بتطويرها لتمكيننا من التداول اليومي في سوق الخيارات والربح من الحركة اللحظية لهذا المؤشر. نهجنا ليس للجميع، فمن المضاربة للغاية ومحفوفة بالمخاطر. ويتطلب ذلك أن يكون لدى المتداول رأس المال على الصمود أمام السحب، وأن يبقى ثابتا في التداول كل يوم. ولكن هذا هو النهج الذي وجدنا أن تكون ناجحة بشكل لا يصدق، لذلك نحن تقاسم نهج التداول اليوم معك.
نهجنا هو لشراء إما مكالمة أو وضعت في سبس الخيار الأسبوعية بعد 9:35 إست كل صباح. ونحن نشاطر ما نخطط للقيام به في سبس توقعاتنا اليومية. هذه النشرة متاحة على موقعنا على الانترنت وعبر كل يوم. نحن تداول الخيارات في أي يوم من انتهاء الصلاحية أو قبل يوم واحد. ومن الواضح أن يجعلها شديدة التقلب وربما مربحة للغاية. هذا النهج ليس للجميع. لأنه إذا كانت التجارة خاسرة يمكن أن تكون خسارة 100٪ كما تنتهي صلاحيتها لا قيمة لها في الإغلاق. ومع ذلك قمنا بتطوير نهج التي عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا، ونحن سوف نشارك معكم أهداف الربح لدينا وتوقف لكل والتجارة. لقد حققنا متوسط ​​عائد استثمار يزيد عن 50٪ كل يوم، وسنوضح لك كيفية إجراء ذلك.
سبس انتشار التاجر.
في سبتمبر من عام 2017 أضفنا استراتيجية جديدة، سبس ​​سبريد ترادر. هذا النهج هو عظيم بالنسبة لأولئك الذين غير قادرين على مشاهدة السوق كل لحظة، وتبحث عن مخاطر محدودة ونسبة فوز عالية. يمكن أن تكون السيارات المتداولة ومثالية لأولئك الذين يبحثون عن استراتيجية بسيطة لمتابعة. انظر هذه الصفحة للحصول على مزيد من التفاصيل.
ليس تاجر الخيار؟
يمكن أن تكون خدمتنا لا تزال ذات فائدة كما أهدافنا السعر على سبس هي مورد لا يقدر بثمن. أنها تساعد على تحديد ما إذا كان يجب أن يكون عقد أو الخروج من موقف لأنها قريبة من أحد أهدافنا. لا مزيد من التخمين أو يأمل في ما S & أمبير؛ P مؤشر 500 قد تفعل اليوم. توقعاتنا اليومية سوف توفر لك البصيرة تحتاج إلى الاقتراب من التداول يومك مع الثقة.
لدينا سبس توقعات اليومية.
لدينا قسمان في النشرة الإخبارية اليومية للمشتركين لدينا. الأول هو توقعاتنا السوق. نحن نقدم أهداف سعرية محددة لإغلاق وإما ارتفاع أو أدنى مستويات اليوم ل سبس و سبي. هذا يسمح لك أن تكون مسلحة مع المعلومات التي تحتاج إليها في التداول يومك. القسم الثاني هو استراتيجية التداول لدينا. هذا هو المكان الذي نشارك فيه الخيار المحدد والسعر الذي نخطط للتجارة خلال النهار. يبدأ مشتركونا يوم التداول مع هذه المعلومات التفصيلية لمساعدتهم على جعله يوما مربحا. بعض مرآة الصفقات لدينا، والبعض الآخر استخدام هذه المعلومات للتجارة وفقا لمعاييرها الخاصة. كيفية استخدام هذه المعلومات القيمة متروك لكم، كل تاجر لديه أهداف مختلفة وتحمل المخاطر. ولكن وجود هذه المعلومات كل صباح سوف تثبت بالتأكيد لا تقدر بثمن لتداول يومك، كما كان بالنسبة لنا.
سبس الخيار التاجر ليس وسيط تاجر تاجر أو مستشار مالي مسجل. يجب عدم تفسير التوصيات والمعلومات المقدمة هنا على أنها نصيحة استثمارية أو كتأييد لأي مخزون أمني أو شركة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. لا تهدف استراتيجياتنا إلى تلبية متطلبات الملاءمة لكل مستثمر. يرجى العلم بأن تداول الأسهم وخاصة تداول الخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، فضلا عن المخاطر المحتملة الكبيرة المعنية. قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع مستخدمي هذه المعلومات. أنت، وليس الخيار سبس الخيار التاجر تحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي استثمار أو تداول اخترت القيام بها. تذكر أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية. لا توجد ضمانات بأن أي محفظة فرد واحد سوف تتطابق تماما مع ما لدينا محفظة نموذج الأداء. دائما القيام البحوث الخاصة بك والنظر في استشارة مؤهل الاستثمار المهنية قبل استثمار أموالك. المحررين والموظفين وأعضاء سبس الخيار قد يكون للتاجر مراكز في الأوراق المالية المدرجة هنا. سبس الخيار التاجر مستقل تماما ولا يتلقى أي تعويض من أي شركة المذكورة. ويشكل استلام هذه المعلومات موافقتك على هذه البنود والشروط. سبس أوبتيون التاجر هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. يحظر تماما إعادة توزيع المعلومات والمحتوى المقدم هنا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من سبس أوبتيون ترادر. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment