Saturday 24 March 2018

تيم سيكس فوريكس تيكون


تيم سيكس فوريكس تيكون
أنا وضعت استراتيجيتي الطريق الصعب أكثر من 14 عاما من الدم والعرق، والدموع. لذلك لم يكن لديك ل! سوف تظهر لك بالضبط ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك!
تيم آخر الصفقات.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2017 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

الحقيقة حول تجارة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية هو نكتة فوكن & # 8212؛ 5 من أصل 6 متداولين يضربون حساباتهم بالكامل في الأشهر الستة الأولى.
إنه عمل مثير للاشمئزاز وقذر، حيث يجعل الوسطاء / المراهنات يبدو سهلا ولكن في الواقع حيث لا يملك المتداول العادي أي فرصة على الإطلاق للنجاح وللأسف إذا كانت هذه الجشع تنحسر شاهدت هذه الدروس المجانية للفيديو بدلا من ذلك، فهي & # 8217 ؛ d حفظها.
ولكن معظم الناس يمكن أن يتم حفظها، انهم & # 8217؛ كسول جدا والعناد حتى السماح لهم حرق & # 8230؛ ينحسر مع أي مستقبل، هذا بلوق ضيف وظيفة هو لك:
تداول العملات الأجنبية مباشرة صعبة، وهذا يعني ليس سهلا كما الأسهم. تداول الفوركس هو نشاط كبير بسبب طبيعة العمل على مدار 24 ساعة. كما أنه ينطوي على إدارة الهامش، والرسوم، والكثير من الأشياء الأخرى. كما يتطلب استثمارا نقديا جوهريا إلى حد ما ليكون فعالا حقا، على الرغم من أن سحب الهامش الضخم من شركات الوساطة في الخارج يجعل بعض الناس يعتقدون أنهم لا يحتاجون إلى استثمار كبير. والحقيقة هي أنه يجب عدم استخدام مبلغ الهامش الذي يمكن تقديمه.
هناك طريقة للقفز إلى العملات من خلال سوق الأسهم. هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة في العملات الرئيسية في كل من الاتجاهين الطويل والقصير، والذي يسمح لك أن تذهب لفترة طويلة على إتف قصيرة للأشخاص الذين يستخدمون إيراس للتجارة. صناديق الاستثمار المتداولة تأتي أيضا في مجموعة "فائقة"، مما يعني استخدام الرافعة المالية.
العملات هي عن الحركة.
العملات هي كل شيء عن الحركة لأنها تتاجر في أزواج. يمكن أن تكون العملة ثابتة، ولكن إذا تغيرت العملة المقترنة بين الزوجين. بعض العملات تقع في اتجاهات طويلة الأجل، على الرغم من أن الحكومة في بعض الأحيان تعمل على مواجهة الاتجاه السائد مثل اليابان. ومع ذلك فإن بعض العملات مستقرة ضمن نطاق. ومع ذلك هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم حتى مع أدنى التقلبات حتى الحركة داخل النطاق المحدد لا يزال يوفر فرصا، ولكن هذا هو أكثر للتداول الفوركس المباشر. مع إتفس كنت تبحث عن حركات أكبر قليلا، ولكن هذا يعني أسبوعا وما فوق من أجل السماح للاقتصاد الكلي تلعب بها.
الشيء الآخر عن العملات هو أنه إذا كان لديك الخيار للذهاب طويلة أو قصيرة، مباشرة أو عن طريق صناديق الاستثمار المتداولة، ثم ليس هناك نقطة في القلق حول انخفاض عام في الأسهم. الكثير من الناس يحافظون على الكثير من المال في إيرا، الأمر الذي يجبرهم على الذهاب لفترة طويلة. وهذا يجعلها حساسة لركود الركود، وهو شاغل سائد بالنسبة للأشخاص الذين هم منذ فترة طويلة في السوق. من ناحية أخرى إذا كانوا البقاء في النقد أو السندات ثم هل يمكن أن يكون عوائد منخفضة جدا.
العملات هي كل شيء عن النسبية وهناك لا يزال يمكن أن تجلب عائدات خلال الركود. مع إيراس تحتاج فقط للذهاب طويلة إتفس قصيرة. وبما أن تجارة العملات في كلا الزوجين، فإن كلا العملتين يمكن أن تكونا على ما يرام، ولكن أحدهما أقوى من الآخر. هو يشبه إلى حد كبير الخيارات الثنائية الجديدة حيث يمكنك اختيار التي سوف تفعل أفضل.
حاليا هناك الكثير من القلق من أن السوق قد ضرب أعلى، ولكن هذا غير مضمون. لا يمكنك فقط الجاسوس القصير، على سبيل المثال، ونتوقع أن ينام بشكل سليم في الليل. ويستند الخوف إلى حقيقة أن السوق قد ارتفعت كثيرا، ولكن القوى التي دفعت هذا الارتفاع لا تزال في مكانها. فالأموال لا تزال تتدفق والاقتصاد يتحسن في الواقع الآن. الخوف ينبع من الكثير من شيء جيد. فالأمور التي تدفع بالعملات تميل إلى أن تكون أكثر واقعية بكثير، كما أن المشاعر أقل أهمية لأن البنوك الضخمة والأمم والشركات هي أطراف فاعلة في سوق العملات. فهي ليست هناك كما التجار لجعل العودة، ولكن لغرض ممارسة الأعمال التجارية أو التقليل من المخاطر. مع العملة تحتاج إلى تحليل المعلومات ملموسة على المدى الطويل والتقنية على المدى القصير.
العملات ليست سهلة. ليس هناك حقا سبب للتركيز على العملات كبديل لتداول الأسهم العادية. ومن المفيد أن نراقب العملات كمقياس للاقتصاد، فضلا عن اتخاذ التجارة في بعض الأحيان عندما لا تكون هناك خيارات جيدة أخرى. العملات معقدة وتتطلب قدرا كبيرا من البحث. التحليل الفني، لزوج العملات ليس إتف، ويمكن أيضا أن تستخدم للأفلام قصيرة الأجل. ومع ذلك، قد تكون الرسوم مشكلة منذ استخدام إتفس، والتي من المرجح أن تتحرك ببطء.
سوف تكون تبحث في أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي، لأن هذه لها تأثير كبير على كيفية تحرك العملة بالنسبة للآخرين. وتميل أسعار الفائدة المرتفعة إلى جذب رأس المال إلى تلك العملة، لأنه إذا كان سيجلس ويجمع الغبار فإنه قد يكون كذلك بسعر فائدة أعلى. ومن العوامل الهامة الأخرى تصنيع البيانات لبعض العملات وعدد لا يحصى من المؤشرات الأخرى. هذه هي أقل أهمية منفردة، مقابل واحد مهم للغاية مثل التضخم أو سعر الفائدة. هناك الكثير أكثر للنظر في، لذلك سوف يستغرق بعض العمل. ومع ذلك، فإن الكون من العملات هو أصغر بكثير من الأسهم لذلك لا ينبغي أن يكون هذا العمل أكثر من ذلك بكثير. انها مجرد جديدة لكثير من تجار الأسهم.
التحليل الفني يميل إلى العمل بنفس الطريقة، وهو فعال جدا. والأشياء التي تؤثر على العملات هي الأكثر ميلا إلى أن تكون سياسات حكومية أو مصرفية مركزية، وعادة ما يشار إليها في وقت مبكر. أيضا، البيانات الاقتصادية تعمل على نطاق زمني أطول لذلك يتبع اتجاهات راسخة وأيضا تلغراف معظم الوقت. وهذا يجعل التحليل الفني أكثر قوة في العملات، لأن هناك مفاجآت أقل.
هناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي تتعامل بعملات من جميع أنحاء العالم، وبعض صناديق الاستثمار المتداولة المفهرسة للتعرض العام للعملة نفسها بدلا من زوج. وسوف يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور بجميع العملات وكيف تتصرف. كل واحد له طابعه الخاص، مثل ميل الدولار الاسترالي للتحرك مع سعر الذهب. وسيكون الجهد يستحق ذلك جيدا كما أن هناك دائما تجارة العملة هناك في مكان ما، والتي تشكل مصدرا ثابتا إلى حد ما للحرف.
تصبح مليونيرا.
تحولت $ 12،415 إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم بيني. الان حان دورك.
آخر الملاحة.
24 تعليقات.
فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!
وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.
ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)
انها & # 8217؛ ق صعبة في الواقع للمبتدئين،
ولكن مع العقلية الصحيحة، وإدارة الأموال، ونهج أكثر نظافة على المدى الطويل للعملات التجارية، فإنه يمكن أن تصبح سهلة، كما أنا تداولت العملات لغالبية تداول بلدي 5 سنوات واكتسبت نجاحا كبيرا من ذلك [لا يخلو من كبرى حصة عادلة من الخسائر]. انها بالتأكيد ليست لأحد، وبالتأكيد أصعب من الأسهم في البداية.
الكل في كل شيء & # 8217؛ حقيقة، 5 من أصل 6 التجار تفقد في سوق العملات بسبب نهج سيئة لتداولهم، ولكن لهذا 1 من 6، فإنه من السهل الحصول على بعيدا جدا في مكاسب رأس المال.
رائع. يبدو هذا الموقع شرعي. الفوركس هو القمامة، ولكن أنت & # 8217؛ ستعمل تظهر لي ضوء مع الأسهم بيني الحق؟ هاها. ماذا حصلت بالنسبة لي تيموثي، قليلا من ذروة البيع / ستوشس ذروة الشراء. ماذا عن نظام كروس تتحرك. بعض أنماط الشمعدان، بعض استراتيجية حجم؟
مواقع مثل هذا تقريبا تجعلني مريضا، ولكن بعد ذلك أتذكر كنت تدرب ما يدعوه الناس & # 8220؛ سيولة السوق & # 8221؛. حظا سعيدا لكم وكل ما تبذلونه من الحملان (إلى ذبح).
ضمان هذا المنصب أبدا يجعله إلى الموقع. إذا كان يفعل ذلك، وأنا سوف توقع على الفور، لأي وقت محدود خصم كنت شحن.
يبدو جيدا مثل آخر جعله إلى الموقع.
وأنا فعلا نظرت لك على شبكة الانترنت. كنت حقا لا تبدو شرعية.
كنت متشككا، نظرا لأدائك أظهرت الخ ولكن السجل الخاص بك لا يتكلم عن نفسه.
أنا & # 8217؛ م ستعمل ننظر في هذا البرنامج أكثر قليلا.
هذه هي أشياء عظيمة من المعلومات & # 8217؛ s التي يمكن أن يجلب أفكار جيدة للعمل تداول العملات الأجنبية. معرفة جميع جوانب التعامل مع مثل هذا النوع من تجارة الفوركس التجارية سوف تعطي تماما فوائد مفيدة لبعض التجار أيضا.
أعتقد أن كل شيء يعتمد على شخصية، لبعض فكس من السهل، بالنسبة لبعض هو الجحيم.
ولكن بالتأكيد هناك أشخاص في هذا العمل الذين البنك الصعب 8 أرقام في السنة.
الفوركس يمكن أن تكون مربحة جدا و & # 8217؛ مزرعة من مزحة. أعتقد أنه يأتي إلى أي شيء يشعر التاجر بالراحة مع.
إذا كان هذا هو محاولة سافرة لهذا الرجل لدفع منتجاته الخاصة من خلال تشويه سمعة الأسواق الأخرى، وأنا لا أعرف ما هو. أنا & # 8217؛ د اتخاذ النقد الاجنبى على المضخة وتفريغ مخزونات الأسهم قرش. إلى جانب ذلك، فإن عدد خاسر من التجار تتجاوز 90٪ في أي سوق.
الفوركس هو نكتة سخيف ولكن الآن كنت تروج نادي الفوركس إشارة و فوركس قطب؟ أنا & # 8217؛ لقد حصلت للتو 3 ق من أنت بشأن هذا ويبدو مثيرة للاهتمام ولكن يجب عليك مسح لماذا نشرت هذا المقال قبل عام واحد والآن فجأة يمكنك تعزيز هذا المتأنق الفوركس قطب؟
اعتدت أكره الفوركس ولكن بعد ذلك سمعت عن هذا الرجل & # 8230؛ من ما أسمع انه & # 8217؛ ق جيدة، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم في وقت مبكر.
بارد، ونتطلع إلى إعطائها بالرصاص .. شكرا على الفرصة!
تيموثيسيكيس: ديسقوس أردت أن تصبح واحدة من الطلاب التحدي الخاص بك، سمعت خافت مرة أخرى لمدة 1Week بعد القيام بجميع الواجبات المنزلية أود أن أعرف ما يحدث الشكر المقبل.
هل من الممكن الاتصال بك مباشرة؟
وهذا يعني فقط أن معظم تجار التجزئة هم جوك، وليس سوق الفوركس نفسه.
تحتاج إلى سحب أو تعديل تعليقك بشأن وسطاء الفوركس. من الواضح أنك كتبت هذا لأنك شخصيا كانت فاشلة كمتداول الفوركس. إذا ألقيت باللوم على الوسيط؟ لم يكن لديك أي فكرة عن وسطاء إن & أمب؛ سيولة متكاملة؟ سماسرة صانع المال هي الأقلية الآن. الى جانب ذلك، إذا فشلت، فإنه ليس السماسرة & # 8217؛ خطأ!
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة والخطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂
الفوركس هو في الواقع مثالية للأشخاص الراغبين في كسب الكثير من المال على الانترنت دون الحاجة إلى العمل دون كلل كل يوم. ومع ذلك فمن التداول سخيف جدا في الفوركس إذا لم يكن لديك مصدر موثوق به من إشارات الفوركس لأنها تأخذ الجانب 'المقامرة' منه وجعله مجرد شيء مضمون سوف تجعل الربح. بعد تداول الفوركس لمدة 6 سنوات (إلى ستة أرقام الدخل السنوي ثابت أنا قد تضيف) لقد حاولت العديد من مصادر مختلفة من إشارات الفوركس ولكن إلى حد بعيد أفضل وجدت في فكسترادينغميثود * كوم (انها لن تسمح لي التعليق مع رابط لذلك فقط * إلى نقطة) & # 8211؛ فلاد هو مثل منجم ذهب وسوف يضمن لك أن تصبح تاجر ناجح. الحصول على متن الطائرة إذا كنت تريد النجاح مضمونة إلى حد كبير من يوم واحد دون محاكمة & أمب؛ خطأ. أردت فقط لتبادل خبرتي مع زملائه التجار على أي حال 🙂!
أنا أتفق معكم زميل، 90٪ التجار إنهاء تجارة العملات الأجنبية في غضون 6 & # 8211؛ 12 شهرا .. تعلم وتأكد ما تقومون به ..
نعم أن الأمور يجب أن تكون في الفوركس & # 8230؛ عمل عظيم.
أروع شيء سمعت. 90٪ من الشركات تنتهي في نهاية السنة الأولى فما هي نقطة فتح عمل جديد؟
انها محاولة تارزفوريكس.
يمكن لشخص تعطيني بعض المعلومات حول وسيط A3trading. وهي تقع في المكسيك وبيرو وشيل. أنا & # 8217؛ م يتساءل هم شرعي أو أنها مجرد وسيط احتيال آخر. رجاء شخص مع خبرة أن يجيبني.
هولا، هي سيدو إنغانادو بور ألغونوس أجنتيس دي إستافا إن إل باسادو. Así كيو هي سيدو موي كويدادوسو كون تودوس لوس كومرسيانتيس دي ديفيساس إن لينيا.
A3 التداول لي لو ريكومندادو أون أميغو. كونفيو إن إلوس كون مي دينيرو y دفينيتيفامنت نو مي أريبينتو. آل برينسيبيو بيردي ألغو دي دينيرو، بيرو كون لا أيودا دي سوس أسيسوريس دوي فلتا a ميس 500 دولاريز إن 4 000 دولاريس سولو بور أونا سيمانا.
نو سوي أون إكسيرينتو، بيرو مي إكسيرينسيا بيرسونال إس كيو سي نو سي ميزكلان لاس إموسيونيس كون لوس نيغوسيوس y لا كونفيانزا دي سو أسيسور بروفيزيونال بيد هيسر ألغو دي دينيرو y إستار موي كونتنتو كون سو إكسيرينسيا دي كومبرافنتا دي ديفيساس.
ترك الرد إلغاء الرد.
لديك ما يلزم؟
تصبح مليونيرا.
اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.
اتخاذ إجراءات الآن.
حر 7 دروس الفيديو.
تيم آخر الصفقات.
أفضل محتوى في تيم.
دراسات حالة الوقت الحالي.
6 درس حول كيف يحصل الطلاب الأعلى على ستة أرقام.
كيفية جعل $ 10،000 في يوم واحد.
كيف بلدي أعلى تحدي التداول طالب 500،000 $ + الشهر الماضي.
بلدي تيدكس نقاش على الخيرية وسلطة إعطاء [فيديو]
شاهد أهم الطلاب & # 038؛ تيموثي سايكس على شاشة التلفزيون الليلة.
الفائزين من بلدي 2 أحدث $ 10،000 هبات.
بيني الجورب 101.
هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.
أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.
10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.
بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.
7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.
25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.
5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة مقابلة.
كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.
مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.
دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.
دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.
"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.
تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.
- تيموثي سايكس من Profit. ly.
حول تيموثي سايكس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.
الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.
الموارد الهامة تيم.
2007-2017 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.

تيموثي سيكيس منصة التداول عبر الإنترنت: مراجعة كاملة.
تيموثي سايكس تمت المراجعة بواسطة: بريان جويل.
تيموثي سايكس هو معرفة جيدا إن لم يكن شخصية جلخ وتاجر الأسهم قرش. وتشمل شبكته Profit. ly من المواقع في الوقت الحقيقي غرف الدردشة، وتنبيهات التجارة ومجموعة متنوعة من مصادر التعلم. تبدأ خطط اشتراكه في 75 دولارا فقط في الشهر. في حين انه يعرف عن الأسهم قرش نقصه في الخبرة التدريس، جنبا إلى جنب مع تخطيط مربكة من موقعه على شبكة الإنترنت، قد لا نداء إلى متوسط ​​التاجر اليوم.
تيموثي سايكس هي شخصية مثيرة للجدل إلى حد ما في عالم التداول عبر الإنترنت. كمؤسس Profit. ly، وقال انه كان يعمل على إنشاء شبكة من مواقع التداول التي تعمل بشكل مختلف قليلا من التجار اليوم التقليدي. تقدير الشفافية فوق كل شيء آخر - أحيانا حتى فوق المداراة - تيم و Profit. ly هي منصة التداول عبر الإنترنت المعروفة.
هل تيموثي سايكس هو الاسم الذي يمكنك التوجه إليه لنجاح التداول عبر الإنترنت؟ أخذت نظرة شاملة على كل من موقعه و Profit. ly. نظرت إلى كل ما هو متاح للأعضاء، بما في ذلك تسعير جميع الخطط المتاحة.
اطلع على مراجعتي الكاملة أدناه:
حصل تيموثي سايكس على أول مليون شخص في سن ال 21. لذا، على الرغم من أنه شاب، إلا أنه كان متورطا في التداول اليومي لفترة طويلة. أخذ مبلغ 12،415 $ حصل عليه من شريطه ميتزفاه وتحويلها إلى أكثر من 4 ملايين دولار في أقل من عقد من الزمان.
اليوم، تيموثي تدير موقعه حيث يعلم الطلاب كيفية تداول الأسهم بيني. حتى الآن، جعلت موكليه أكثر من 16 مليون دولار والعد.
Profit. ly هو طفل جديد نسبيا على كتلة في عالم التداول عبر الإنترنت اليوم. ربما هذا المناسب لشركة خلقها شخص ما حتى الشباب. في بعض الأحيان، تصميم موقع Profit. ly لا يبدو أن تشهد بعض الآلام المتنامية - وسأبحث في وقت لاحق.
المعلومات على منصة التداول تيموثي سايكس يمكن الوصول إليها من خلال موقعه و Profit. ly. هذا يمكن أن يكون مربكا قليلا حتى هنا صورة لمحو عنه:
بعد تسجيل الدخول، صفحة لوحة التحكم هذه هي المكان الذي تهبط فيه. يعرض تيار أحدث الإجراءات التي اتخذتها معلمين. التجار الأربعة متصلة من خلال موقع Profit. ly هو:
تيموثي سايكس - مؤسس و بيني الأسهم المهنية كونور بروجمان - بدوام جزئي متخصص تجارة بول "سوبرمان" شولاردي - المخضرم صغير قبعات سوينغ تاجر ماثيو "تريفورس" أوينز - متخصص التعليم السوق والخبير في الصفقات متسقة.
في الصورة أعلاه، كل من تيموثي وسوبرمان ديك النشاط الأخير لعرض. جميع التجار الأربعة نشطة كل يوم السوق، مع المالك / المشغل تيم الأكثر نشاطا.
ذي Profit. ly الفلسفة.
وتكرس شبكة Profit. ly لاستكمال الشفافية. سترى الحرف جيدة، والسيئة وكل شيء في ما بين. Profit. ly هي شبكة معروفة جدا وشاهدت العديد من التجار يأتون من خلال أبوابها. أن يقال أنه يبدو أن نرى معدل دوران عالية جدا من & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ مع العديد من تغيير وبدء مواقع منفصلة. المستثمرين تحت الأرض على سبيل المثال.
ولدت هذه الفلسفة بعد الإحباط المتزايد تيم في العديد من مواقع التداول اليوم الأخرى. وكان المدربون التجاريين المحترفين المفاخرة النتائج - ولكن هذه النتائج لا يمكن التحقق منها! إلى تيم، كان هذا لاعب البيسبول يرفض الكشف عن متوسطه الضرب.
التزام Profit. ly لتصحيح النتائج هو حجر الزاوية في شبكتها من المنصات. شخصيا، وأعتقد أن هذا هو جزء جذابة جدا من العملية برمتها. كمتاجر اليوم الطويل نفسي، لقد شعرت في كثير من الأحيان بالإحباط في عدم وجود الصناعة بشكل عام من الشفافية. كانت هناك بعض الأسئلة حول دقة ومدى دقة تسجيل الصفقات.
الوصول إلى ميزات التداول.
هناك العديد من الخيارات للانتقال إلى الميزات المختلفة لكل معلم. على سبيل المثال، إذا نقرت على غرفة الدردشة سترى هذا:
كل معلم لديه اثنين من غرف الدردشة. تلك المذكورة أعلاه هي غرف الدردشة المخصصة للصفقات. تحت قسم أوف توبيك، كل معلم أيضا غرفة الدردشة الثانية. كما يوحي الاسم، هذه هي غرف الدردشة غير الرسمية. وهم عادة ما يكونون أكثر نشاطا عند إغلاق الأسواق لهذا اليوم.
أحد جوانب شبكة Profit. ly أحب هو الصداقة الحميمة بين جميع معلمين والطلاب. على سبيل المثال، أصبح تريفورس مليونيرا تحت تعليمات مباشرة من سوبرمان.
وإليك نظرة على العمل المباشر من غرفة الدردشة تيم:
تعرض النافذة الرئيسية الوقت واسم المستخدم والرسالة. شروط الأسهم داخل الرسالة هي الضوء الأزرق. أسماء غوروس التجار هي باللون الأخضر في حين أن أسماء الأعضاء باللون الأزرق. رسائل الفائدة العامة، مثل تذكير لوقف من قبل غرفة خارج الموضوع عندما يوم التداول هو أكثر، باللون الأخضر.
التحدي المليونير تيم.
تيم يقدم تحدي المليونير، وهو برنامج التوجيه واحد على واحد مصممة لتحويل لكم إلى مليونيرا. في حين أن الفكرة جذابة، التنفيذ هو مربكة قليلا. لا يقدم تيم طنا من التفاصيل، أو حتى السعر، لهذه الخدمة حتى تقوم بالتسجيل مع عنوان.
أعتقد أن معظم التجار سوف يكون أفضل من خلال تجنب برنامج تحدي المليونير، على الأقل حتى الآن. حزمة العام - تنبيهات تيم و بيني تخزين الفضة - نقدم الكثير من الميزات لتحصل على انك بدأته. بالإضافة إلى ذلك، هم أكثر بأسعار معقولة.
قسم فيديو تيم.
تيم عادة ما تبيع سلسلة من دورة الفيديو، ولكن خلال فترة الاستعراض، كان هذا القسم مؤقتا. إلق نظرة:
في حين أن هذا ليس صفقة ضخمة، فإنه يساهم في فكرة أن الموقع ليس تماما كما مصقول كما يمكن أن يكون.
ما الذي يجب أن أبحث عنه في المتداول يوم على الانترنت؟
التداول عبر الإنترنت اليوم هو عالم سريع الحركة حيث من المحتمل أن تجد الكثير من الوعود الجريئة. معرفة كيفية فصل الحقيقة من الضجيج هو المهم عند اختيار الاشتراك في غرفة دردشة التداول اليوم. وفيما يلي بعض المجالات الرئيسية التي يجب التركيز عليها:
تداول برو.
إذا كان التداول عبر الإنترنت أمرا سهلا، فستكون هناك استراتيجية واحدة يتبعها الجميع لاستبعاد الآخرين. ولكن الحقيقة ليست هناك طريق واحد للنجاح مع التداول اليوم.
كل تاجر لديه شخصية مختلفة وخارطة طريق مختلفة للنجاح. أفضل مسار عمل لك هو العثور على تاجر تشعر أنك على اتصال به. وهناك عامل مهم هنا هو كيف كنت تفضل أن تتعلم. وتشمل بعض أساليب التدريس القياسية ما يلي:
دروس غرفة الدردشة باستخدام الحرف في الوقت الحقيقي كما دروس التدريس بودكاستس بلوق المشاركات أشرطة الفيديو اليومية، والنشرات الإخبارية أو أنواع أخرى من قوائم المراقبة الشخصية التدريب واحد على واحد.
كنت تريد أيضا أن تجد تعليمات مصممة خصيصا لمستواك. تقريبا كل دورة التداول لديها شيء للطلاب الجدد. ولكن ماذا لو كنت ترغب في التجارة بدوام جزئي أو في فترة ما بعد الظهر؟ ماذا لو كنت تاجر المخضرم يتطلع إلى تعلم نظام جديد؟ وكلما فهمت ما تبحث عنه، كلما كان من الأسهل عليك تحديد تاجر يمكنه مساعدتك في تحقيق أهدافك المالية.
المجتمع.
أحد الأسباب الرئيسية التي يختارها العديد من الناس غرفة الدردشة عبر الإنترنت لتداولهم يوم هو أن المجتمع. وبصرف النظر عن المهنية التجارية، عليك أيضا أن تكون قادرة على التفاعل مع مشتركين آخرين من جميع أنحاء العالم.
بعضهم قد يكون قدامى المحاربين في حين أن الآخرين استكمال المبتدئين. ولكن يمكن للجميع إضافة شيء إيجابي لتجربة التداول الخاصة بك.
حجم المجتمع المسائل أيضا. يمكن لمجتمع كبير أن يؤدي إلى غرف الدردشة الفوضى في حين أن مجتمع صغير يمكن أن تكون هادئة جدا لتكون مفيدة.
ملاحظة حول المبالغ المستردة.
كن حذرا قبل الالتزام بأي خطط اشتراك طويلة الأجل. تقريبا جميع منصات التداول اليوم على الانترنت تقدم سياسة لا عودة. وذلك لأنهم أساسا يبيعون المعلومات، وليس المنتجات الملموسة. البقاء على علم بأي مواعيد الإلغاء، لذلك كنت لا اتهم مع رسوم التجديد التلقائي غير المرغوب فيها.
بيني الجورب تنبيهات الفضة و تيم: ما هي الخطة الأفضل بالنسبة لك؟
تيم لديها اثنين من خطط الاشتراك. وتركز خطة "تنبيهات تيم" فقط على تحديد فرص التداول وإجراء الصفقات الناجحة. وتركز خطة "بيني ستوكينغ سيلفر" على فرص التداول مع إضافة العديد من الأدوات التعليمية.
وتشمل كل من خطط تيم ما يلي:
الوصول إلى كل من التداول وخارج الموضوع غرفة الدردشة. قائمة المراقبة اليومية، التي كتبها تيم، مع توصياته الشخصية للأسهم أن تولي اهتماما خلال يوم التداول. اعتمادا على تفاصيل السوق، فإن القائمة لديها بين خمسة وعشرة اللقطات. تم إرسال التنبيهات في الوقت الفعلي إلى البريد الوارد أو الرسائل القصيرة سمز، فضلا عن التطبيقات لكل من أندرويد و إفون.
خطة تخزين الفضة تشمل كل ما سبق بالإضافة إلى نوعين من المواد التعليمية. هذا درس فيديو واحد كل أسبوع وكذلك الوصول إلى مكتبة الدرس الفيديو، والذي هو حاليا في 3500 أشرطة الفيديو والعد.
تنبيهات تيم تكلف 74،95 $ في الشهر.
وتكلف بيني الجورب الفضة 149،95 $ في الشهر.
وهنا ما أحب حول تيموثي سايكس منصة التداول:
صدقته. تنبهك مشاركات مدونة تيم الطويلة حول رحلته التجارية. وجد نجاحا في سن مبكرة جدا، وشرح كيف ذهب النجاح إلى رأسه. انه جعل محاولة ناجحة على ما يبدو لمتواضع نفسه. على سبيل المثال، بدلا من إنشاء مقاطع فيديو للاحتفال بنجاحه، أصبح الآن يصنع مقاطع فيديو حول أهمية تكريس الأعمال الخيرية.
ما الذي لا أعرفه عن برنامج تيموثي سايكس للتجارة؟
تصميم الموقع. العلاقة بين Profit. ly و تيموثي سايكس واضحة بما فيه الكفاية: انه المالك / المشغل. ولكن التنقل داخل موقع Profit. ly و تيم أمر مربك. تحديد بالضبط أين تذهب يمكن أن يكون قليلا متاهة مثل.
قسم المدونة. تيموثي تنفق قدرا كبيرا من المشاركات بلوق له شرح الكثير من المواضيع لا علاقة لها التداول اليوم. على وجه التحديد، على ما يبدو، كان تيم فترة حيث كان وقحا للتجار الآخرين. وجد نجاحا كبيرا في سن مبكرة ووفقا لبعض المشاركات بلوق له حصل على رأس كبير جدا عن كل شيء!
يبدو تيموثي تحولت إلى حد ما على ورقة جديدة. ركز على خدمة العملاء وعلى تقديم نفسه بشكل عام أكثر موثوقية على الانترنت. ولكي نكون واضحين، لم أكن عميلا أو حتى إدراك تيموثي سايكس عندما كان يبدو عدوانية وغير سارة على الانترنت. على الرغم من أن هذا هو واضح من كمية كبيرة من الاستعراضات على الانترنت.
تيموثي سايكس هو تاجر جيد وقدم الكثير من المال من الأسهم قرش. ومع ذلك فهو أيضا من المسوقين الموهوبين ولها شخصية العدوانية التي قد أو قد لا ترغب.
هل منصة التداول في تيموثي سايكس عبر الإنترنت تستحق المال؟
هذا يعتمد على نوع التاجر أنت وما تبحث عنه. إذا كنت مبتدئا التداول، وهذا هو وسيلة غير مكلفة نسبيا لتعلم أساسيات. إذا كنت متداولا متقدما، فإن المظهر العام غير المكتمل عبر شبكة المواقع قد يكون مشكلة.
تيموثي سايكس لديه الكثير من المعرفة على الأسهم قرش. بالإضافة إلى ذلك، غرفة الدردشة له ربما أكثر ازدحاما من جميع المواقع Profit. ly. كما أنه ينتج معظم المعلومات للمشتركين على أساس ثابت ومفيد جدا في غرفة الدردشة.
تيم's ترادس، أبسط خطة خدماته، يكلف منخفضة 74.95 $ في الشهر. هذا هو حول منخفضة من السعر كما كنت من المحتمل أن تجد عن أي خدمات في صناعة التداول اليوم. كنت تحصل على ضجة كبيرة لباك الخاص بك، أيضا، مع مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة المصممة لمساعدتك على كسب المال في الأسهم قرش.
المشتركين في الصفقات تيم الوصول إلى غرفة الدردشة، في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة المتنقلة، وقائمة المراقبة التجارية اليومية. لمثل هذا السعر المنخفض، أوصي اشتراك لمدة شهر لمعظم التجار. هناك القليل جدا من المخاطر المالية، وعليك أن تكون قادرا على التحقق من ميزات المنصة لنفسك.
ومع ذلك، فإن مواقع تيم لديها بعض القضايا التي قد تمنع معظم التجار من شراء اشتراك طويل الأجل. شبكة Profit. ly الشاملة يمكن أن تكون صعبة بعض الشيء للتنقل. الموقع لا يبدو الانتهاء تماما ويفتقر إلى البولندية المهنية الشاملة.
في نهاية اليوم، فإن رأيك في تيم وأسلوبه التعليمي من المرجح أن يحدد ما إذا كان هذا هو منصة التداول بالنسبة لك. سيتم العثور على المعلومات الأكثر قيمة في الاستخدام اليومي للغرفة الدردشة خلال كل يوم تداول.
هل حاولت منصة التداول يوم تيم؟ ما رأيك في شبكة Profit. ly؟ يرجى مشاركة تعليقاتك في القسم أدناه:
تيموثي سيكيس منصة التداول عبر الإنترنت: مراجعة كاملة.
تيموثي سايكس.
ملخص: تيموثي سايكس هو معرفة جيدا إن لم يكن شخصية جلخ والتاجر الأسهم بيني. وتشمل شبكته Profit. ly من المواقع في الوقت الحقيقي غرف الدردشة، وتنبيهات التجارة ومجموعة متنوعة من مصادر التعلم. تبدأ خطط اشتراكه في 75 دولارا فقط في الشهر. في حين انه يعرف عن الأسهم قرش نقصه في الخبرة التدريس، جنبا إلى جنب مع تخطيط مربكة من موقعه على شبكة الإنترنت، قد لا نداء إلى متوسط ​​التاجر اليوم.
الوظائف ذات الصلة.
بيني الأسهم استعراض النبي.
نقاط الوقف: مراجعة.
استعراض جيسون بوند اللقطات.
مخزون كبير بيكس: مراجعة.
كلاي التاجر: يوم التداول منصة الاستعراض.
بولز في وول ستريت: الأسهم يوم التداول منصة الاستعراض.
استجابة واحدة.
هذا هو تلميح كبير وخاصة لتلك الجديدة إلى بلوجوسفير.
معلومات موجزة ولكن دقيقة جدا ... شكرا لتقاسم هذا واحد.

تيم سايكس - أفضل الثروة الحيوانية.
وصف.
حزمة دفد متعددة الأقراص تتميز 8 أفضل ساعات من 100+ ساعة من ليفستوك الذي تم تصويره تيموثي على مدى السنوات ال 1.5 الماضية، وتنظيم له في بعض الأحيان مبعثر التعليق الدماغ مع تسليط الضوء على 60 من أهم الدروس، أنماط الرسم البياني، وتجارة الاجهزة و بالطبع بلدي سيئة السمعة رانتس للتعلم والترفيه المتعة. ويرافق مجموعة أقراص متعددة من قبل دليل التعليمات 100 صفحة.
حول تيم سايكيس.
أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق. عيد. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ في بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (أنا "جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز.
منتجات ذات صله.
جامعة ترادسمارت - أسس الأسهم والخيارات (3 مستويات)
خيارات أبسط - جون كارتر - كيفية عكس السوق الفورية.
خيارات أبسط - التداول من أجل العيش مع جون كارتر.
إذا كنت الهدف هو التجارة لقمة العيش، وهناك العديد من المفاهيم تحتاج إلى فهم كما يتعلق لتصبح تاجر المهنية. في هذه الدورة 4.5 ساعة، جون سوف يعلمك كيفية تشغيل التداول الخاص بك والأعمال التجارية، وكيفية إدارة التدفق النقدي مقابل الأسهم، استراتيجيات إدارة الأموال المفضلة لديه، فضلا عن خطة التداول الشخصية وأكثر من هذا بكثير.
في هذه الفئة الشاملة جون سوف يعلم:
كيفية تشغيل التداول الخاص بك كعمل كيف جون يدير التدفق النقدي مقابل الأسهم جون استراتيجيات إدارة الأموال المفضلة كيفية وضع خطة تجارية شخصية خطة التجارة جونز 2013 كيفية تجنب الشوائب الأكثر شيوعا من الأعمال التجارية التجارية وأكثر من ذلك بكثير ...
خيارات أبسط - مزدوجة الأقطار الدرجة.
في هذه الدورة، سوف يشارك جون:
كيفية التعرف على أنماط التداول الأسهم الأكثر ربحية في سوق اليوم وتسريع التداول الخاص بك في عام 2015. كيفية استخدام أنماط الرسم البياني لكسب المال في الوقت الراهن - بغض النظر عن ما يحدث في سوق الأوراق المالية. قواعد خطوة بخطوة للاستفادة من أنماط الرسم البياني. علم الرسم البياني القراءة حتى تتمكن من بقعة المنعطفات الرئيسية في سوق الأوراق المالية. كيفية تحديد عندما صناديق التحوط خلق نمط بالنسبة لك لشراء في تجارة سيئة. كيفية استخدام أنماط الرسم البياني كنظام للإنذار المبكر.
ندوات خاصة وحدة 1.
كل من هذه الندوات الخاصة تغطي عنصرا من استراتيجية التداول الخاصة بي، أو تجارة التداول، بالتفصيل.
يمكن فهم المواد في كل واحد وتنفيذها، بشكل مستقل عن الآخرين.
هذا صحيح حتى من ندوات التي تقع في جزأين.
ونتيجة لذلك، يمكن للمتداول عرض برنامج تعليمي واحد على الويب لفهم كيفية تداول إعداد معين أو التعامل مع مفهوم أساسي.
ويمكنهم بعد ذلك ضمان أن يتمكنوا من فهم المواد وتنفيذها قبل الانتقال إلى ندوات عبر الإنترنت الأخرى.
في الوقت نفسه، ينظر إليها في النظام، ككل، تقدم ندوات عبر الإنترنت لمحة شاملة عن نهجي إلى.
والأسواق المالية وكيف يمكنني كسب المال منها.
الوحدة 1: تداول سوينغ الفوركس والعقود الآجلة المالية.
ويبينار 01: ترتيب ديناميات تدفق في أسواق العملات الأجنبية والعقود الآجلة المالية.
ويبينار 02: كيفية رسم المستويات.
ويبينار 03: نمط الفشل سوينغ.
ويبينار 04: أنماط الأسعار للتحيز الاتجاهي.
ويبينار 05: كيفية التجارة مستويات الجزء 1.
ويبينار 06: كيفية التجارة مستويات الجزء 2.
ويبينار 07: إدارة التجارة.
ويبينار 08: كيفية تداول الفجوات.
ويبينار 09: ماركيت كونلاتيونس & أمب؛ أخبار.
البرنامج التعليمي على الويب 10: إدارة المخاطر الفعالة.
ويبينار 11: روتين & أمب؛ حفظ السجلات.
ويبينار 12: 30 أمثلة تجارية.
جامعة ترادسمارت - أسس الفوركس.
خيارات أبسط - الفراشات الأسبوعية للدخل.
الدورات المسبقة للأعضاء (forex4noobs)
تعلم الفوركس باستخدام السعر الإجراء.
وأعتقد أن التجار الذكية، الذين يرغبون في النجاح في الفوركس يجب العمل الرئيسي السعر، وعلم النفس تداولهم. العمل السعر هو أسهل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية، وعلم النفس التداول يضمن لك التجارة بالطريقة الصحيحة.
ننسى باستخدام مؤشرات مربكة. ننسى القلق بشأن كل التجارة. نسيان التداول بدون خطة. إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس بالطريقة الصحيحة، يمكنني مساعدتك.
أنا نيك، مؤسس forex4noobs، وأنا هنا لمساعدتك على تعلم التجارة. إذا كنت تريد أن تعرف من أين تبدأ، والحفاظ على القراءة أدناه. أو يمكنك تخطي مباشرة إلى بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية، أو تحقق من بلدي بالطبع الفيديو مجانا على خطط التداول وإدارة الأموال، أو القفز فوق لبلدي لبلدي أحدث تحليل العمل السعر.
تيمون ويلر - ذي تريند تريند تراينينغ سيريز 2014.
خيارات أبسط - دورة الفورمولا النجاح 2014.
توني هانسن - ثلاثة يغني من اتجاه الإرهاق 2013.
خيارات أبسط - أنماط تداول الأسهم.
في هذه الدورة، سوف يشارك جون:
كيفية التعرف على أنماط التداول الأسهم الأكثر ربحية في سوق اليوم وتسريع التداول الخاص بك في عام 2015. كيفية استخدام أنماط الرسم البياني لكسب المال في الوقت الراهن - بغض النظر عن ما يحدث في سوق الأوراق المالية. قواعد خطوة بخطوة للاستفادة من أنماط الرسم البياني. علم الرسم البياني القراءة حتى تتمكن من بقعة المنعطفات الرئيسية في سوق الأوراق المالية. كيفية تحديد عندما صناديق التحوط خلق نمط بالنسبة لك لشراء في تجارة سيئة. كيفية استخدام أنماط الرسم البياني كنظام للإنذار المبكر.
ضمان استعادة الاموال.
سيكور تشيكوت.
الدعم عبر الإنترنت 24/7.
اتصل بنا.
شراء أحدث المستشار خبير الفوركس مع انخفاض و تشيبيست السعر. نبيع جميع المنتجات التجارية المتعلقة الفوركس. المؤشرات، المستشارين الخبراء، دروس الفيديو، كتب: الكتب الإلكترونية والبرامج وغيرها الكثير ... لدينا سعر هو أدنى في السوق.

No comments:

Post a Comment