Friday 23 March 2018

أفضل 10 شركات الخيارات الثنائية


أعلى 5 وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ ديسمبر 2017.


نحن & # 8217؛ اختبرت منصات الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية الأكثر ثقة والسماسرة الدولية، وأدناه يمكنك العثور على جدول مقارنة مع النتائج.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز يقبلون التجار الأمريكيين *


3 المخاطر الحرة الصفقات.


أفضل تجارة السيارات سوفوير & # 8211؛ الروبوتات *


أفضل الولايات المتحدة ينظم تبادل الخيارات الثنائية.


شيكاغو مقرها وسيط.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز قبول التجار غير الأمريكيين.


جيمس S. مارتن.


وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.


آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)


استعراض توريبوت - 3 فبراير 2016 استعراض صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2015 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2015.


تحذير المخاطر.


إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو بشكل غير مباشر منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.


* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية: أفضل مواقع الخيارات الثنائية لعام 2017.


ونحن نرحب ترحيبا حارا جدا لكم وشكرا لكم لزيارة أعلى 10 موقع ثنائي، وهنا أنت ذاهب للعثور على المعلومات والأدلة المفيدة التي من شأنها أن تسمح لك للعثور على مواقع التداول ثنائي الخيار المثالي وخيار ثنائي وسطاء من شأنها أن توفر لك كل شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على الانترنت وخيارات التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


أعلى 10 القوائم.


لقد حاولنا أن نحزم أكبر قدر من المعلومات ذات الصلة في كل من أفضل 10 خيارات ثنائية وتداول الفوركس قوائم الموقع كما هو ممكن، كما نعلم ونفهم تماما أن كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة من الخدمات المختلفة، وأنواع التجارة وكذلك المواقع التي سوف تتعامل مع الصفقات الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتداول قيمة عالية أو منخفضة.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أدناه سوف تجد لمحة عامة عن ما سوف تجد على العرض وأنت تنظر حول موقعنا على الانترنت، وهو شيء نقوم به بالطبع تشجيع لك أن تفعل!


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - مع العديد من الخيارات الثنائية الجديدة وسطاء فتح المواقع على الانترنت، ثم يجب أن تكون 100٪ واثق من أن واحد اخترت لاستخدام مرخصة ويمكن الوثوق بها، وعلى هذا النحو كل من أفضل 10 وسطاء خيار ثنائي ونحن قد سرد دائما ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، وبطبيعة الحال مرخصة بالكامل وتنظيمها. أعلى 10 وسطاء الفوركس - إذا كنت مهتما بتداول العملات فإن أول منفذ اتصال يجب أن يكون لدينا قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس، كل من المدرجة في الواقع هي كريم من المحاصيل وتقديم مجموعة ضخمة من العملات بالنسبة لك ل التجارة ضد. أعلى 10 مواقع الخيار الثنائي - هناك الكثير من الأماكن القائمة على موقعنا على الانترنت حيث يمكنك التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية، والعديد من تلك المدرجة في موقعنا على أعلى 10 مواقع الخيار ثنائي قائمة سوف تتيح لك أيضا فتح حساب تجريبي، لذلك إذا هي الإعداد لتداول الخيارات الثنائية ثم سوف تكون قادرا على رؤية المجموعة الأولية من الصفقات. أعلى 10 مواقع للتجارة الثنائية - لاستكمال جميع مواقع التداول المدرجة في موقعنا على الانترنت لدينا أيضا أعلى 10 دليل المواقع التجارية الثنائية، والآن عندما نلقي نظرة على هذا الدليل سوف تجد كل من المعلومات التي سوف تحتاج إلى العثور على الموقع الذي يلبي أنواع الصفقات التي ترغب في تقديمها.


في عمق ثنائي موقع التداول التعليقات.


هناك بالطبع العديد من العوامل المختلفة التي سوف تحتاج إلى النظر بعناية قبل اختيار موقع تداول الخيارات الثنائية للانضمام إلى وتصبح عميلا، وأدناه قمنا سرد أعلى مواقع التداول التي وصلنا عبر، وضمن موقعنا على الانترنت لك سوف تجد استعراض كامل ومتعمق لما كل واحد منهم أن نقدم لكم. صدمة.


توبوبتيون - أصبح هذا الموقع التجاري المتداول والخيارات الثنائية الأكثر شعبية مع الكثير من التجار، واحدة من السمات الأكثر تميزا من موقع توبوبتيون هو واجهة التداول ودية للغاية للمستخدم، وحتى إذا كان لديك أي خبرة في التداول في الخيارات الثنائية لك سوف تحصل قريبا على تعليق منه بفضل أدلة تجارية مفيدة جدا ومفيدة. أنيوبتيون - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي تم تلقي الاستعراضات الهذيان من العديد من زوار موقعنا هو موقع أنيوبتيون، فإنها لم تترك جهدا لضمان أن جميع عملائها الحصول على كل ما يمكن كل حاجة من موقع التداول، بالإضافة إلى والكثير من الإضافات قليلا قد لا يكون حتى فكرت! 24Option - سوف تستمتع باستخدام واجهة التداول في موقع 24Option لأنه سهل الاستخدام، وتتوفر أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، لذلك إذا لم تكن بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللفة أعلى ولكن لا تزال ترغب في جعل بعض الصفقات الخيار الثنائي اليوم ثم يمكنك الآن القيام بذلك فقط أينما كنت يحدث ليكون. بانك دي بيناري - موقع تداول ثنائي الخيار الأخير الذي نحن أكثر من سعداء لتقديم وعرض لك هو موقع بانك دي بيناري، يشتهر لمنصة التداول سهلة الاستخدام ودفعاتهم السريعة سوف تكون دائما الحصول على أفضل الخيارات الثنائية تجربة التداول عند استخدام أي من خدماتهم، فهي آخر من أعلى تصنيفنا مواقع التداول وعلى هذا النحو يجب حقا أن تنظر في استخدامها يوم واحد قريبا!


الخيارات الثنائية وسطاء.


مرحبا هناك، مرحبا بكم في قائمة قصيرة لدينا من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8211؛ عام 2017.


آخر تحديث 09/13/17.


هناك المئات (في الواقع أكثر من ألف) من السماسرة المتاحة، ولكن قلة أن أشعر بالراحة الإدراج على قائمتي شرعي. من خلال إيجاد السماسرة شرعي مع أفضل السمعة في اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية الأسواق مع تجنب مواقع احتيال التداول نعطي أنفسنا أفضل فرصة ممكنة لجعل المال جيدة تداول الثنائيات.


ومن المؤسف إلى حد ما أن علينا أن نكون حذرين جدا في اختيار أي وسيط نحن التجارة مع. ومع ذلك، فإن حكوماتنا في جميع أنحاء العالم تملي الشائنة أو لا، ما يمارسه الكبار بأموالهم. أنها تنظم الأعمال التجارية، لأفضل أو أسوأ. يقولون الذين يمكن ولا يمكن أن تلعب في ملعبهم. وهذا يعني أن معظم مواقع التداول الثنائية التي نعمل بها في البلدان الأوروبية.


والحقيقة هي أن العديد من السماسرة الجدد والحاليين غير منظمين من قبل الوكالات التنظيمية الحكومية الرئيسية. وقد أدى هذا، والجشع، إلى العديد من وسطاء الغش العاملة في الماضي وإلى اليوم. لوضعها على محمل الجد، وصناعة الخيارات الثنائية تنتشر مع الاحتيال والغش والخداع.


اذهبوا إلى الصفحة الرئيسية وانتقلوا إلى الأسفل. هناك الآلاف من الشكاوى من التجار.


هذا هو المكان الذي نأتي فيه. وهناك بعض جودة عالية، السمعة وسمعة الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك أن تشعر بالتداول الآمن في. اسمحوا لي أن يكون واضحا هذا لا يعني أنك لن تخسر المال! قد أو قد لا. الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بشكل عام.


هناك منظم، شرعي ونزاهة السماسرة المتاحة اليوم. كريم يرتفع إلى الأعلى. كن من الصعب إرضاءه. استثمر بعناية.


مع مكافأة كبيرة تأتي مخاطر كبيرة. اعرف ذلك مقدما وقم بالتعامل معه قبل بدء التداول.


فقط تأكد من العثور على حق وسطاء الخيارات الثنائية لأنه إذا تم استدراجه من قبل وسيط شادي وغير أخلاقي ثم فمن المستحيل تقريبا أن تعتقد أنك ذاهب إلى الربح وكنت جيدا جدا قد لا تحصل على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، سواء.


نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية من خلال مساعدتك أولا تجنب وسطاء المارقة ومن ثم مقارنة وسطاء شرعي للعثور على واحد الذي يناسبك. لقد قضينا آلاف الساعات في البحث عن الخيارات الثنائية للتجارة والوسطاء المختلفين. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء ثنائي من 2017. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن من قائمة السماسرة لدينا.


لقد ناقشت أفضل طريقة لإدراج السماسرة الجيدة وقررت أخيرا إنشاء هذه الصفحة. A & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8221؛ قائمة أنني تحديث كلما كان ذلك ضروريا. الأمور تتغير باستمرار في هذه البيئة، ونحن نعمل على البقاء على رأس ذلك بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر كما الجحيم في حد ذاته. وفي حين أن سوق السماسرة ينضج فإنه لا يزال في مرحلة "الغرب البري". وسطاء ظهرت إلى اليسار واليمين. بعض منهم لديها ميزانيات التسويق ضخمة ودفع الكثير من المال لجلب لاعبين جدد. على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي ينظم تداول الخيارات الثنائية في عام 2007 مما يجعله شكلا مشروعا من أشكال التداول في العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة.


المال الكبير، خطر كبير.


يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. ماذا؟


حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.


ما الذي تبحث عنه عند تحديد موقع تداول.


إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط. مقارناتنا تختلف عن التقييمات والمراجعات. المقارنات اقول لكم أشياء مثل ما هي أنواع خيارات الودائع المتاحة، أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي تقدمها، ونظرة على أفضل العوائد.


السمعة هي كل شيء (التنظيم ليس) & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد هي في الوقت المناسب ومتسقة & # 8211؛ عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. أنواع الخيارات الثنائية المتاحة & # 8211؛ إذا كنت تبحث للتجارة أنواع أقل شيوعا من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك هو متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.


لمعرفة المزيد عن الوسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا والأهم من ذلك كله قراءة مئات التعليقات من التجار الحياة الحقيقية الأخرى قبل إيداع الخاص بك الصعب كسب المال.


نظرة على منصات التداول المستخدمة.


هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.


تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.


يحدث الغش في جميع الشركات تقريبا. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم خيار ثنائي الآن من هناك العديد من الصناعات الأخرى.


يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن.


الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!


نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.


حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ مجلس الشكاوى، تحذيرات المتداول & أمب؛ لدينا & # 8220؛ أفضل من & # 8221؛ أهم القوائم.


تم إطلاق هذا الموقع لأول مرة في أبريل من عام 2012. لدينا شغف تداول الخيارات الثنائية والمساعدة في التأكد من أن التجار الجدد لديهم خيارات مطلعة عن أي وسيط خيار ثنائي للانضمام. الطريقة الوحيدة التي نعرف بها كيفية القيام بذلك هي السماح للمتداولين الفعليين بنشر تعليقاتهم وتقييماتهم واستعراضاتهم.


بيناريوبتيونسبلاكليست هو مورد واحد الذي يتيح تعليقات المستخدم تذهب الامم المتحدة غير معتدلة (باستثناء البريد المزعج واضح أو أي شيء غير قانوني الخ). نحن نشارك الايجابيات والسلبيات من جميع وسطاء الخيارات الثنائية نحن قائمة على هذا الموقع حتى تتمكن من أن تقرر بشكل عادل ودقيق إذا كنت ترغب في التجارة هناك.


نحن نعيش من قبل شعار أنك كشخص الذي وجد هذا الموقع هو ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها.


هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة. فهي مدفوعة من قبل التجار أنفسهم بقدر ما هم على استعداد للمشاركة.


بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللكشف الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء وصيانة هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق.


أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.


قمنا آخر تحديث لدينا أفضل من قائمة السماسرة وأولت اهتماما كبيرا لشكاوى التجار والمزاعم والأنشطة ذات الصلة. السماسرة على قائمتنا ليست بأي حال من الأحوال نظيفة حاد من حيث الشكاوى من التجار. حتى أفضل السماسرة في العالم لديها معظم تجارهم تفقد. يحتاج هؤلاء التجار إلى إلقاء اللوم عليهم ويلومون الوسيط. هذا هو السبب في أنك سوف تجد طن من الشكاوى والتعليقات على هذا الموقع نفسه التي هي سلبية في الطبيعة حتى لدينا أعلى السماسرة. التجارة بأمان وبأموال يمكنك تحمل الخسارة.

No comments:

Post a Comment