Wednesday 28 February 2018

ثينكفوريكس كتردر ويب


استعراض ثينكفوريكس 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة ثينكفوريكس.


ثينكفوريكس هو اسم العلامة التجارية لشركة تف غلوبال ماركيتس (أوست) بتي Ltd. وهي شركة حائزة على جوائز وساطة الفوركس وتنظم بالكامل من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، فإنها تنتمي إلى واحدة من سلالة نادرة من وسطاء الفوركس، والتي تسمح للتجار إلى فروة الرأس، والتحوط والتجارة عالية السرعة على منصة. أنها تباهى من وجود واحدة من أفضل بيئات التداول في جميع أنحاء لتاجر التجزئة وقت صغير. مع بنية تحتية متطورة تكنولوجيا، وخدمة العملاء ذات الجودة والفروق ضيق، لن يكون لدى التجار أي سبب للبحث في مكان آخر عن وسيط موثوق بها.


ثينكفوريكس الموثوقية - هل ثينكفوريكس عملية احتيال؟


واحدة من عدد قليل من وسيط الفوركس التي أنشئت في أستراليا، ويعتبر ثينكفوريكس للغاية من قبل العديد من تجار الفوركس التجزئة ومقرها في أوقيانوسيا وجنوب شرق آسيا. منذ إنشاء متجر في عام 2010، تمكنوا من كسب سمعة كوسيط المهنية وموثوق بها. كما أن حقيقة أنها تنظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) تحت رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم 424700 يساعد أيضا على التخفيف من العديد من المخاوف التي قد يكون لدى التجار حول وسيط في الخارج. إدراكا لأهمية اللوائح، ثينكفوريكس تسعى باستمرار إلى توسيع عدد من الولايات القضائية التي يتم تنظيمها في.


ولزيادة بناء الثقة بين تجارها، تحاول ثينكفوريكس أن تكون شفافة قدر الإمكان فيما يتعلق بعملياتها. هذا هو واحد من العديد من الأشياء التي التجار يحبون ثينكفوريكس كما معظم وسطاء الفوركس أن نجد على الانترنت تميل إلى أن تكون سرية جدا حول عملياتها التجارية. على سبيل المثال، ثينكفوريكس على استعداد للكشف عن أن حساباتهم يتم تدقيقها سنويا من قبل شركة المحاسبة والتدقيق الأسترالية الرائدة غرانت ثورنتون.


شيء آخر مما يجعل ثينكفوريكس تقف من بقية الوسطاء في صناعة الفوركس هو الطريقة التي تعاملت النزاعات. ونحن نعلم جميعا أنه مرة واحدة في حين بغض النظر عن مدى جيدة وسيط، لا بد من النزاعات تحدث. قد يكون هذا بسبب سوء الاتصال أو العوامل التي هي خارجة عن سيطرة الوسيط. ثينكفوريكس أي شكاوى حول خدماتهم على محمل الجد وهذا هو السبب في أنها محاولة حل أي مظالم أن تجارهم قد يكون أفضل ما في وسعهم، حتى تلك التي يتم بثها في منتدى عام. أما بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن حلها، فإن التجار لديهم خيار إحالة شكاواهم إلى دائرة أمين المظالم المالية لحلها.


من حيث سلامة الأموال، ثينكفوريكس فصل أموال عملائها من الأموال التشغيلية الخاصة بهم عن طريق الاحتفاظ بها في حسابات الثقة التي عقدت في البنوك من الدرجة العليا مثل بنك الكمنولث في أستراليا، وهونغ كونغ & أمب؛ بنك شنغهاي (هسك) أو بنك الكيوي من نيوزيلندا.


وأخيرا كجزء من المقياس للامتثال للمتطلبات التنظيمية أسيك يسمى RG227، يستخدم ثينكفوريكس مسابقة على الانترنت لتقييم معرفة العملاء المحتملين لضمان فهمهم للمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. العملاء المحتملين يجب أن يسجل درجة النجاح من 70٪ على الأقل قبل أن يتم قبولها كعميل مع ثينكفوريكس. هذا هو الأول بين جميع وسطاء الفوركس التي قمنا بمراجعتها من قبل. كل هذا هو مريح جدا لمعرفة كما يظهر أن ثينكفوريكس هو وسيط شفافة جدا والمهنية.


منصات التداول.


باختصار، هناك نوعان من منصة التداول في ثينكفوريكس لمتداول التجزئة المتوسط، ميتا تريدر 4 (MT4) و كترادر. معظمنا يعرفون الآن ما منصة MT4 ولكن كما هو الحال بالنسبة كترادر، وهذا هو قصة مختلفة. و كترادر ​​هو منصة ويب الملكية ثينكفوريكس الذي يسمح للتجار للتداول العقود مقابل الفروقات والفوركس دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج. ملامح كترادر ​​تشمل ميزات مثل تقارير التداول في الوقت الحقيقي، واحدة بنقرة واحدة التنفيذ وعلى الرسم البياني التفاعلية الرسم البياني للتجارة. كل من MT4 و كترادر ​​يمكن تحميلها وكذلك تثبيتها على الأجهزة المحمولة مثل هواتف إفون أو أندرويد.


وبصرف النظر عن حلول التداول للتجار الأفراد، ثينكفوريكس أيضا توفير حل متعدد الحسابات مدير (مام) حل لمديري الحسابات الذين لديهم للتعامل مع عدة حسابات في نفس الوقت. ومع ذلك، ما هو الأكثر إثارة للاهتمام حول ثينكفوريكس هو توفيرها لمنصات فريدة من نوعها للغاية لم أر في أي مكان آخر، و MT4 فيكس أبي و MT4 فب أبي. تم تصميم هذه المنصات لهؤلاء التجار الذين هم الدهاء البرمجة الذين يرغبون في تخصيص منصات التداول الخاصة بهم لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم.


أنواع الحسابات.


يمكن للمتداولين في ثينكفوريكس بدء التداول مع ثلاثة أنواع من حسابات التداول:


ستاندارد ($ 250 الحد الأدنى للإيداع) برو (2000 $ الحد الأدنى للإيداع) فيب ($ 25،000 الحد الأدنى للإيداع)


بالنسبة للتجار المسلمين، قدمت ثينكفوريكس أيضا أحكاما للحصول على حساب تداول إسلامي مجاني إذا كانت ترغب في التداول وفقا لقوانين الشريعة الإسلامية. بالنسبة للمتداولين الراغبين في تجربة المنصة، يمكنهم الاشتراك في حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما. يستخدم الحساب التجريبي نفس الأعلاف السعرية الحية حتى لا تكون هناك اختلافات من حيث الأسعار والفروق. ومع ذلك، يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم أن التداول المباشر يختلف عن التداول التجريبي حيث أن هناك قضايا السيولة واعتبارات عمق السوق التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


وتبعا لنوع حساب التداول، تختلف الفروقات حسب نوع الأصول المتداولة ويمكن أن تصل إلى 0.2 نقطة. أما بالنسبة للجان، الحساب القياسي يدفع أي شيء ولكن يتم محاسبين أصحاب حساب برو 3 وحدات لكل ساق في الكثير. يدفع أصحاب حسابات كبار الشخصيات معدل متغير خاص يتم تحجيمه وفقا لحجم التداول.


دعم العملاء.


دعم العملاء في ثينكفوريكس متاح على أساس 24/6 من الأحد 22:00 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش. يمكن للعملاء الوصول إلى فريق الدعم عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف. بالإضافة إلى بيف من تلك الدعوة، قدمت ثينكفوريكس أرقام الهاتف المحلية للبلدان التالية:


أستراليا المحلية: 1300-390-515 أستراليا: + 61-3-9093-3400 البرازيل: + 55-2139560529 ماليزيا: 1-800-813-768 نيو زيلاند: + 64-99097850 إسبانيا: + 34-911829975 أوك: + 44 -2035142374.


الحد الأدنى الأدنى الودائع الأولية فروق منخفضة وسيط منظم مع أسيك منصات التداول موثوقة تاجر وسيط ودية.


استنتاج.


في نهاية مراجعتنا، يمكننا أن نستنتج فقط أن ثينكفوريكس هو وسيط التاجر ودية. وبصرف النظر عن وجود فروقات ضيقة، فإنها جعلت أيضا لأي شخص مؤهل لفتح حساب التداول معهم. كما أنها واحدة من تلك السماسرة الذين يفتحون أبوابهم لأي نوع من المتداول بغض النظر إذا كنت تاجر المبتدئين أو السماسرة.


ثينكفوريكس نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ثينكفوريكس ميزات التداول.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


مراجعات ثينكفوريكس.


وكان فيشكو تشف الأخيرة كارثة لكثير من التجار فكس بما في ذلك لي. قرر ثينكفوريكس لوضع جميع الأرصدة السلبية التي تحطمت من قبل هذا غباء سغب العودة إلى الصفر. بقدر ما أنا قلق أضع ثينكفوريكس الطريق للخروج من وسطاء آخرين.


لن أتعامل مع أي شخص آخر. التعليقات التي تشير إلى أنهم محتالين غير صحيحة بناء على تجربتي الشخصية.


فهي نقية احتيال وسيط يرجى البقاء بعيدا.


وأنك لن تحصل على أموالك.


أنا باستخدام ثينكفوريكس. خدمة العملاء جيدة جدا. سحب سريع جدا أنا أحب ذلك. انتشار جيد شيء واحد فقط هو سيء للغاية أنهم لا يهتمون ستوبلوس الخاص عندما يأتي ارتفاع في السوق.


كترادر: هاك أوب ذي فوريكس ترادينغ بلاتفورم سباس.


كترادر ​​هي واحدة من ثلاث منصات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها ثينكفوريكس وهي واحدة من أكبر المنافسين لمنصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 التي أنشأتها ميتاكوتس. يتم إنشاء كترادر ​​من قبل أنظمة سبوتوار، وهي شركة التكنولوجيا المالية التي تصمم وتطور البرمجيات ومنصات التداول لتداول الفوركس على شبكة الإنترنت، وسطاء العقود مقابل الفروقات والمؤسسات المالية. التركيز الرئيسي سبوتوار هو على خلق إن منصات الفوركس المتكاملة التي تسمح برامجها للتواصل مباشرة مع النظم المالية الأخرى.


كترادر ​​نظرة عامة على المنتج.


كما ذكرت للتو، كترادر ​​هو منصة تداول العملات الأجنبية بشكل رئيسي في حين يمكن أيضا تداول الأدوات المالية الأخرى مثل عقود الفروقات باستخدام البرنامج. النقطة الرئيسية للمقارنة كترادر ​​هو أنها توفر سحابة التكنولوجيا القائمة التي توفر للعملاء مع الوصول المباشر إلى سوق العملات. في عام 2013 منحت كترادر ​​فكس ويك "أفضل منصة بيع بالتجزئة للعام 2013." كما تمتلك كترادر ​​منصة تداول شقيقة تسمى كالغو والتي تتيح للتجار القدرة على تطوير مؤشراتهم الآلية أو الخوارزمية الخاصة بهم.


كترادر ​​و ثينكفوريكس.


مثل بيبرستون، ثينكفوريكس تقدم منصة وسيط الفوركس كترادر ​​وكذلك ميتاتريدر أكثر اتساعا؛ أنشأنا هذا في استعراض ثينكفوريكس لدينا.


وفقا للشركة، فإنها تقدم برامج كترادر ​​للتجار الذين يحبون المزيد من الدقة والتحكم. جمال كترادر ​​مع ثينكفوريكس هو أن واجهة غريزية ويسمح للعملاء لتكييف مساحة العمل لاحتياجاتهم. وعلاوة على ذلك، فإن منصة تمكن تسوية سريعة للأوامر ويعطي المستخدمين القدرة على التحرك بسرعة داخل وخارج المواقف عند النقر على زر. يمكن للتجار تخصيص إدخالات النظام يمكن الاستفادة من عدد كبير من المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية ويمكن أيضا تقديم عمق السوق في ثلاثة خيارات العرض المختلفة.


نظرة عامة.


نظرا للعدد الهائل من وسطاء الفوركس المتاحة دوليا في الوقت الحاضر، تحتاج الشركات لتقديم مجموعة من المنصات للعملاء من أجل المنافسة. بالإضافة إلى كترادر، ثينكفوريكس أيضا تقدم للعملاء سويب و كالغو المذكورة بالفعل.


سويب هو واجهة التداول على شبكة الإنترنت التي تسمح للتجار للوصول إلى أسواق العملات على الانترنت. التجار على شبكة الإنترنت ليست عادة قوية مثل نظرائهم للتحميل. ومع ذلك، فإن عملاء ثينكفوريكس سيكون من دواعي سرورنا أن نلاحظ أن هذا تاجر الويب يتيح للعملاء تقريبا نفس الكمية من الميزات المتوفرة على كترادر، حزمة تحميلها. ثينكفوريكس و كترادر ​​نفهم أن العديد من التجار في كثير من الأحيان ترغب في أن تكون متصلا إلى الأسواق المالية من أي مكان على الذهاب. في القرن الحادي والعشرين القدرة على التجارة على قرص الهاتف الذكي يجب أن تكون فعالة مثلما هو الحال على جهاز الكمبيوتر و سويب لا يخيب.


كترادر ​​إن تنفيذ.


تنفيذ إن هو شكل أكثر دقة من تداول العملات حيث يرتبط التجار مباشرة مع مقدمي السيولة بدلا من صانع السوق الوسيطة. هذا يقلل بشكل كبير من أوقات الاستيطان في وسطاء الفوركس. وعلاوة على ذلك، تحدث التسوية بأسعار أكثر دقة مما يقلل من أي تأخير أو تأخر الوقت.


في حين يعتبر تنفيذ إن أكثر من ميزة قسط، فإنه يملأ العملاء مع الثقة مع العلم ثينكفوريكس تحاول تلبية احتياجات الجميع. خوادم كترادر ​​و ثينكفوريكس هي سريعة بشكل لا يصدق وموثوق بها، وتفاخر التداول الكمون المنخفض، وتقديم الكثير من السيولة وسرعة فائقة يملأ النظام. إذا كنت تاجر يبحث عن تجربة تداول أكثر متفوقة محاولة إن التنفيذ.


كترادر ​​الملخص النهائي.


كترادر ​​يسمح للتجار للتداول الفوركس من أي مكان في العالم. يمكن للمستخدمين الاتصال من أي جهاز من جهاز الكمبيوتر إلى الكمبيوتر اللوحي أو حتى المحمول والتجارة بسلاسة. وهي واحدة من القطع الأكثر بديهية من برامج التداول المتاحة وتعتبر الثانية فقط ميتاتريدر. وبناء على هذا تقدم معظم شركات الوساطة الفوركس كترادر ​​إلا إذا كان لديهم برامج الملكية الخاصة مثل سمك الأسواق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


الفوركس الذهب برونوزي.


الفوركس رقم الهاتف الفلبين.


ثينكفوريكس كتردر.


ثينكفوريكس هي علامة تجارية الوساطة الفوركس التي تنتمي إلى تف غلوبال ماركيتس أوست بتي Ltd. تعمل الشركة على حد سواء كترادر ​​غير التعامل ونموذج صانع السوق من خدمات الوساطة الفوركس لعملائها. تقع في ملبورن، أستراليا، ثينكفوريكس يخضع للتنظيم من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك مع رقم أفسل ويمكن المطالبة إذا تم فتح حسابات باستخدام الشركاء التابعين ل ثينكفوريكس. الحد الأقصى للرافعة المالية المستخدمة يتم دفع عمولات كترادر ​​على الصفقات كترادر ​​هذا الحساب، ويمكن للمتداولين الحصول على التداول بنقرة واحدة. كترادر ​​النفوذ الأقصى المسموح به هو العديد من منصات التداول المتاحة على ثينكفوريكس. هذه هي أشكال مختلفة من منصة MT4 فضلا عن منصة كتراديرا المصممة لإن إعدام على غرار السوق. هناك أشكال مختلفة من منصة MT4 مصممة لمختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. منصات دقيقة يمكن تحميلها من مخازن التطبيق كترادر. هذا هو الإصدار على شبكة الإنترنت من MT4، يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم من جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت باستخدام ورل. كل من منصات كترادر ​​القابلة للتنزيل وعلى شبكة الإنترنت للتجار الذين يرغبون في التجارة مع ظروف نمط إن هي إضافات منصة جديدة لعائلة ثينكفوريكس. كل من منصة MT4 و كترادر ​​تأتي مع أدوات التخطيط الفريدة الخاصة بها والحزم. تماما مثل الجامعة، جامعة الفوركس هي مجموعة من أساسيات الفوركس، تغطي مواضيع مثل كيفية قراءة الرسم البياني للسعر، ما هو الفوركس هو كل شيء، الخ. ثينكفوريكس غطاء كتردر عناصر جدا من التحليل الفني مثل اتجاهات السوق، الرسم البياني والأنماط، والدعم والمقاومة، وما إلى ذلك واحدة من الدروس التي تمت تغطيتها هي كيفية استخدام منصة التداول MT4. هذا هو الأسلوب ثينكفوريكس الأسرع الذي يستغرق 30 دقيقة إلى 12 ساعة لمعالجة المعاملات. يقدم نيتيلر منصة دفع أخرى عبر الإنترنت يمكن للمتداولين على ثينكفوريكس التعامل معها. هذا هو مزود خدمة الدفع الدولي الذي يربط البنوك المحلية في جميع أنحاء العالم لتوفير التمويل السهل من خلال البنك المحلي الخاص بك. كانت سكريل تسمى سابقا مونيبوكيرز، وتتيح للمتداولين فرصة التعامل على حساب ثينكفوريكس باستخدام أكثر من 99 خيار دفع مختلف. هذا هو خيار الدفع عبر الإنترنت مفتوحة فقط للعملاء الصينيين من ثينكفوريكس. جميع المعاملات باليوان الصيني. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع على منصة ثينكفوريكس يعتمد على نوع الحساب. لا توجد حد أقصى للودائع على ثينكفوريكس. لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى للسحب. ثينكفوريكس كان لديه تحول الذي عدل ظروف التداول التي عملائها عملائها، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لهم للاستمتاع بتجربة التداول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن توفير منصة كترادر ​​وسعت التداول إن الحقيقي لعملاء ثينكفوريكس الذي يعطي التجار المزيد من الخيارات. اتصل بنا خريطة الموقع برنامج الشركاء التداول في الأدوات المالية ينطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. التداول في الأدوات المالية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط للأشخاص على ثينكفوريكس التأكد من أنك على علم تام بالمخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب أن ثينكفوريكس قراءة المواد التعليمية لدينا والتحذيرات من المخاطر. لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر سواء كان ذلك مباشرة أو غير مباشرة أو غير مباشرة أو إصابة أو أي نفقات من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث بما في ذلك شركتكم نتيجة ثينكفوريكس أو يمكن أن يعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع، أي معلومات واردة على الموقع. ثينكفوريكس مراجعة زيارة وسيط. حول ثينكفوريكس ثينكفوريكس هي علامة تجارية الوساطة الفوركس التي تنتمي إلى تف غلوبال ماركيتس أوست بتي Ltd. تعمل الشركة على حد سواء مكتب عدم التعامل ونموذج صانع السوق من النقد الاجنبى [...]. ينظمها أسيك الحد الأدنى للإيداع: MT4، ويب التاجر، كترادر ​​إن. الدفع ميثود نيم تشارج تايم. قراءة المزيد عن ثينكفوريكس ثينكفوريكس هي ماركة وساطة الفوركس تنتمي إلى تف غلوبال ماركيتس أوست بتي Ltd. العروض الخاصة والمكافآت ما هي العلاوات الخاصة التي تتوفر على ثينكفوريكس؟ أنواع حسابات التداول تتوفر ثلاثة أنواع من الحسابات على ثينكفوريكس. هناك خيار لفتح حسابات فردية، مشتركة، الشركات وخالية من مبادلة. ميزات منصة التداول تتوفر العديد من منصات ثينكفوريكس على ثينكفوريكس. العمولات والفوارق فيما يلي الفروق والعمولات التي يمكن للتجار الحصول عليها على ثينكفوريكس: التعليم والحسابات التجريبية تعتبر المواد التعليمية على ثينكفوريكس فريدة من نوعها. خدمة العملاء يمكن الوصول إلى ثينكفوريكس من خلال مجموعة من خيارات الاتصال على النحو التالي: الإيداع والسحب الودائع وخيارات السحب كترادر ​​ثينكفوريكس هي: هذا الخيار الدفع عبر الإنترنت مفتوح لسكان استراليا فقط. هذا هو خيار الخصم المباشر للعملاء الصينيين. حدود الإيداع يعتمد الحد الأدنى للإيداع على منصة ثينكفوريكس على نوع الحساب. حدود السحب لا يوجد حد أدنى أو حد أقصى للسحب. خاتمة كان ثينكفوريكس تحول الذي عدلت ثينكفوريكس التداول التي عملائها عملائها، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لهم للاستمتاع بتجربة التداول. فتح حساب زيارة الآن. الخيارات الثنائية دورة الخيارات الثنائية استراتيجيات دورة تداول الفوركس استراتيجيات الفوركس دورة التحليل الفني بالطبع. انتشار الرهان الشركات ثنائي خيارات وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء وسطاء الفوركس مكافآت الرهان. إشارات و أوتوترادينغ الخيارات الثنائية إشارات إشارات الفوركس الخيارات الثنائية تجارة السيارات الخيارات الثنائية روبوت. اتصل بنا خريطة الموقع برنامج الشركاء. فوائد التداول مع شركائنا مؤشر بو:


4 أفكار حول & لدكو؛ ثينكفوريكس كترادر ​​& رديقو؛


كوفبانينكو، أ. Terenozhkin. 168، (4) ب. البروفيسور. لرغ. 8vo. الأغطية.


الخرافات السكان الأصليين موجود أيضا في الكتاب، على الرغم من أنه لا يظهر في كثير من الأحيان.


لا يمكن للمرء أن يقول متى الموجات سوف تكون هادئة أو مستعرة، ولا حتى المحيط نفسها.


نصيحتي لك هي العثور على الفاحص السابق إيلتس لتعطيك كتابة ردود الفعل.


كترادر ​​وسطاء الفوركس.


كترادر ​​لوسطاء الفوركس ستب.


مزايا منصة باختصار:


كترادر ​​هو منصة ستب. والميزة الرئيسية هي أنه يستبعد تماما إمكانية تدخل مكتب التعامل. من المفيد أن تعرف، بالتأكيد، للمتداولين مقارنة خيارات المنصة. على عكس منصات أخرى، يمكن كترادر ​​لإظهار دوم (عمق السوق) مع مجموعة كاملة من الأسعار القابلة للتنفيذ تأتي مباشرة من مقدمي السيولة. ميزة أخرى مريحة الذي يميزها عن غيرها من المنصات هو الرسم البياني التداول: انقر واسحب ووضع النظام الخاص بك مباشرة من الرسوم البيانية. المضي قدما، بالنسبة لأولئك الذين يحبون التداول الآلي، وهناك التكامل ألغو، والتي تمكنك من إنشاء مؤشرات مخصصة والروبوتات.


هل تعرف وسيط فوركس كترادر ​​آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


كترادر ​​مقابل MT4.


BrokerGuru.


ماكسفكس لم يعد يدعم كترادر.


هل هناك إمكانية لإضافة حلول أفاترادر ​​والسوق لمنصة الخاص بك من فضلك.


مرحبا كترادر. من فضلك يمكنك إضافة وسيط فكستم إلى قائمتك.


هل كترادر ​​الاتصال إلى مؤشر إيغ المملكة المتحدة وسيط مدهش إذا لم تتمكن من الحصول على كترادر.


BrokerGuru.


إنفاست العالمية لا تقدم كترادر ​​بعد الآن.


أعتقد الأسواق / التفكير الفوركس.


أنها لا توفر منصة كترادر ​​بعد الآن. (2016 أكتوبر)


BrokerGuru.


يوفر وسيط تراديفيو منصة كترادر.


BrokerGuru.


هوتفوريكس - جميع الحسابات ستب.


روبوفوريكس - حسابات سينت هي التعامل مع مكتب، والباقي ستب.


غمفس - جميع الحسابات هي ستب.


الباري - حسابات صغيرة والتعامل مع مكتب.


هل يمكن أن تساعد في اختيار وسيط. أنا ذاهب لاختيار إما روبأوفوريكس أو هوتفوريكس. أي منهم هو وسيط ستب النقي؟


الخيارات الأخرى التي نظرت فيها هي غمفس أو ألباري.


شكرا لإجابتك!


BrokerGuru.


ثينكفوريكس لا تقدم كترادر ​​على موقعها في المملكة المتحدة.


BrokerGuru.


شكرا لكم! محدث.


مب التداول لم تعد تقدم كترادر.


BrokerGuru.


صحيح، أن كلا من خرج من العمل نتيجة حركة تشف مثيرة في 15 يناير 2015.


يبدو فكسالت & أمب؛ وقد خرجت ليكيدماركيتس من العمل.


BrokerGuru.


يجب إضافة ثينكفوريكس.


إزالة سوبيرترادينغونلين. قد توقف.


BrokerGuru.


عظيم! شكرا لكم.


هل تعرف وسيط فوركس كترادر ​​آخر؟ mbtrading.

No comments:

Post a Comment