Monday 19 February 2018

ما هي خيارات الأسهم كيف أنها تؤثر على العائد على السهم


حساب ربحية السهم الأساسية والمخففة بالكامل في بنية رأس المال المعقدة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


هناك بعض القواعد الأساسية لحساب إسب الأساسية والمخففة تماما في بنية رأس المال المعقدة. يتم حساب إسب الأساسي بنفس الطريقة كما هو الحال في بنية رأس المال بسيطة.


يتم احتساب ربحية السهم األساسية والمخففة بالكامل لكل مكون من بنود الدخل: الدخل من العمليات المستمرة، الدخل قبل البنود غير العادية أو التغيرات في المبدأ المحاسبي، وصافي الدخل.


لحساب إبس المخفف تماما:


العائد المخفف للسهم = (صافي الدخل - الأرباح المفضلة) / المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم القائمة - تأثير الأوراق المالية القابلة للتحويل - تأثير الخيارات والأوامر والأوراق المالية المخففة الأخرى]


(صافي الدخل - توزيعات الأرباح المفضلة) + توزيعات أرباح قابلة للتحويل + (فائدة دين قابلة للتحويل * (1-t))


أسهم المتوسط ​​المرجح + أسهم من تحويل الأسهم المفضلة القابلة للتحويل + أسهم من تحويل الدين القابل للتحويل + أسهم قيمة من خيارات الأسهم.


لفهم هذا الحساب معقدة ونحن سوف ننظر في كل إمكانية:


إذا كانت لدى الشركة سندات قابلة للتحويل، استخدم الطريقة المحولة إذا:


1. تحويل المعاملة كما يحدث في بداية السنة أو في تاريخ الإصدار، إذا حدث خلال العام (المضافة إلى المقام).


2.Eliminate نفقات الفائدة ذات الصلة، صافي من الضرائب (المضافة إلى البسط).


إذا كان لدى الشركة مخزون مفضل قابل للتحويل، استخدم الطريقة المحولة إذا:


1. القضاء على الأرباح المفضلة من البسط (انخفاض البسط).


2. التعامل مع التحويل على أنه يحدث في بداية السنة أو في تاريخ الإصدار، إذا حدث خلال العام (مضاف إلى المقام). وعلاوة على ذلك، استخدم معدل التحويل الأكثر فائدة المتاحة لصاحب الأمن.


خيارات وأوامر استخدام طريقة الخزينة الأسهم:


1 - بافتراض أن هذه التمارين قد حدثت في بداية السنة أو في تاريخ إصدارها، في حالة حدوثها خلال السنة.


2 - أن تستخدم العائدات لشراء أسهم عادية لأرصدة الخزانة.


3. إذا ممارسة السعر & لوت؛ سعر السوق من الأسهم، ويحدث التخفيف.


4. إذا ممارسة السعر & غ؛ وسعر السوق، والأوراق المالية هي المضادة للتخفيف ويمكن تجاهلها في حساب إبس المخفف.


شركة أبك لديها:


- صافي الدخل البالغ 2 مليون دولار ومتوسط ​​مرجح لعدد الأسهم القائمة للفترة المحاسبية.


- سندات قابلة للتحويل إلى الأسهم العادية بقيمة 50،000 $: 50 في 1000 $، مع مصلحة قدرها 12٪. وهي قابلة للتحويل إلى 1،000 سهم من الأسهم العادية.


- ما مجموعه 1،000 الأسهم المفضلة للتحويل تدفع أرباحا بنسبة 10٪ وقابلة للتحويل إلى 2،000 سهم من الأسهم العادية، مع قدم المساواة من 100 $ لكل الأسهم المفضلة.


- ما مجموعه 000 2 خيار من الأسهم غير المسددة، منها 000 1 سهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات، والأخرى 000 1 منها سعر ممارسة قدره 50 دولارا. كل خيار الأسهم قابلة للتحويل إلى.


10 أسهم مشتركة.


- معدل الضريبة 40٪.


- الأسهم التي يبلغ متوسط ​​سعر تداولها 20 دولارا للسهم الواحد.


حساب إبس المخفف تماما.


إذا تم تحويل الدين، فسيتعين على الشركة إصدار 50.000 (50 * 1000) سهم إضافي. ونتیجة لذلك، ستزید واسو إلی 2،050،000.


ولما كان الدين سيحول، فلن يتعين دفع أي فائدة. وبلغت الفائدة 000 6 دولار سنويا. سوف تتدفق نفقات الفائدة إلى المساهمين العاديين ولكن ليس قبل أن تحصل مصلحة الضرائب على جزء منه. وبالتالي، كان من الممكن أن تولد الشركة مبلغا إضافيا قدره 3،600 دولار أمريكي (صافي الدخل (000 6 دولار (1-40٪)] من صافي الدخل.


تعديل واسو: 2،050،000.


صافي الدخل المعدل: 600 003 2 دولار.


إذا تم تحويل الأسهم سيكون على الشركة إصدار 2،000 سهم إضافية من الأسهم العادية. ونتیجة لذلك، ستزید واسو إلی 2،052،000.


وبما أن الأرباح المفضلة لم تعد تصدر فإن الشركة لن تضطر لدفع 10،000 $ أرباح (100 * 1،000 * 10٪). وبما أن الأرباح ليست قابلة للخصم من الضرائب، فلا توجد أي آثار ضريبية. لذلك كانت الشركة قد ولدت 10000 $ إضافية في صافي الدخل العائد إلى المساهمين العاديين.


تعديل واسو: 2،052،000.


صافي الدخل المعدل: 600 003 2 دولار.


يتم تخفيض أرباح الأسهم المفضلة إلى الصفر، لأن الأرباح المفضلة سوف تلغي بعضها البعض بعد صيغة إبس المخففة أعلاه (على افتراض أن جميع الأسهم المفضلة هي الأسهم المفضلة القابلة للتحويل).


يقول هناك 1000 الأسهم الخيارات في المال (سعر ممارسة & لوت؛ سعر السوق من الأسهم). يمكن لحاملي خيار الأسهم تحويل خياراتهم إلى أسهم لتحقيق ربح في أي وقت أو وقت.


يقول 1000 خيارات الأسهم هي من المال (سعر ممارسة & غ؛ سعر السوق من الأسهم). ولن يحول أصحاب خيار الأسهم خياراتهم، لأنه سيكون من الأرخص شراء المخزون في السوق المفتوحة.


يمكن تجاهل الخيار خارج المال. الخيارات في المال تحتاج إلى حساب.


في ما يلي كيفية حساب الخيارات في المال:


1) حساب المبلغ الذي تم جمعه من خلال ممارسة الخيارات:


1000 * 10 * 10 دولار = 100،000 دولار.


2) حساب عدد الأسهم المشتركة التي يمكن إعادة شراؤها باستخدام المبلغ الذي تم جمعه من خلال ممارسة الخيارات (وجدت في الخطوة رقم 1):


$ 100،000 / 20 = 5،000.


3) حساب عدد من الأسهم المشتركة التي أنشأتها ممارسة خيارات الأسهم:


1000 * 10 = 10،000.


4) العثور على الرقم الصافي الذي من خلاله عدد الأسهم المشتركة الجديدة، التي تم إنشاؤها نتيجة لخيارات الأسهم تمارس (وجدت في الخطوة رقم 3)، يتجاوز عدد الأسهم العادية التي أعيد شراؤها بسعر السوق مع العائدات الواردة من ممارسة الخيارات (الموجودة في الخطوة رقم 2):


10،000 - 5،000 = 5،000.


5) العثور على إجمالي عدد الأسهم إذا تم ممارسة خيارات الأسهم: إضافة المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم إلى ما وجدت في الخطوة رقم 4:


2،052،000 + 5،000 = 2،057،000.


مخفف بالكامل إبس = 2،000،000 + 3،600 - 10،000 + 10،000 = 2،003،600 = 0.974.


2،000،000 +50،000 + 2،000 +5،000 2،057،000.


العرض والإفصاح.


هيكل رأس المال بسيط.


ا. يتم عرض العائد األساسي للسهم من اإليرادات من العمليات المستمرة واإليرادات قبل البنود االستثنائية أو التغير في المبدأ المحاسبي وصافي الدخل.


ب. تم اإلبالغ عن جميع الفترات المحاسبية المعروضة.


ج. ويعاد بيان العائد على السهم للفترة السابقة عن أي تسويات في الفترات السابقة.


د. الحواشي مطلوبة لانقسامات الأسهم وأرباح الأسهم.


هيكل رأس المال المعقد.


ا. يتم عرض ربحية السهم األساسية والمخففة بالكامل للدخل من العمليات المستمرة والدخل قبل البنود االستثنائية أو التغير في المبدأ المحاسبي وصافي الدخل.


ب. تم اإلبالغ عن جميع الفترات المحاسبية المعروضة.


ج. ويعاد بيان العائد على السهم للفترة السابقة عن أي تسويات في الفترات السابقة.


الأرباح الأساسية للسهم الواحد.


ما هو "العائد الأساسي للسهم الواحد"


العائد الأساسي للسهم هو قياس تقريبي لمبلغ أرباح الشركة التي يمكن تخصيصها لسهم واحد من أسهمها. العائد الأساسي للسهم الواحد (إبس) لا يؤثر في الآثار المخففة للأوراق المالية القابلة للتحويل. يتم احتساب العائد األساسي للسهم كما يلي:


إبس األساسي =) صافي الدخل - األرباح املوزعة (/ املتوسط املرجح لعدد األسهم العادية القائمة.


تراجع "الأرباح الأساسية للسهم الواحد"


مثال على الأرباح الأساسية لكل سهم.


شركة تقارير صافي الدخل من 100 مليون $ بعد النفقات والضرائب. وتصدر الشركة أرباحا مفضلة إلى المساهمين المفضلين لها بمبلغ 23 مليون دولار، مما يترك الأرباح للمساهمين العاديين 77 مليون دولار. وكان لدى الشركة 100 مليون سهم عادي في بداية العام وأصدرت 20 مليون سهم جديد في النصف الثاني من العام. ونتيجة لذلك، بلغ المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة 110 مليون سهم: 100 مليون سهم للنصف الأول من العام و 120 مليون سهم للنصف الثاني من العام (100 × 0.5) + (120 × 0.5) = 110 ، ويؤدي تقسيم الأرباح المتاحة للمساهمين العاديين والبالغة 77 مليون دولار على المتوسط ​​المرجح لعدد الأسهم العادية القائمة والبالغة 110 ملايين سهم إلى منح ربح أساسي قدره 0.70 دولار أمريكي.


تأثير العائد الأساسي للسهم الواحد.


تداول الأسهم على مضاعفات ربحية السهم الواحد، وبالتالي فإن زيادة في ربحية السهم الأساسية يمكن أن يسبب سعر السهم أن نقدر بما يتماشى مع زيادة أرباح الشركة على أساس السهم الواحد. غير أن زيادة ربحية السهم الأساسية لا تعني أن الشركة تحقق أرباحا أكبر على أساس إجمالي. ويمكن للشركات إعادة شراء الأسهم، وتخفيض عدد حصتها نتيجة لذلك، وتوزيع صافي الدخل على الأرباح الأقل تفضيلا على عدد أقل من الأسهم العادية. ويمكن أن تزيد ربحية السهم الواحد الأساسية حتى لو انخفضت الأرباح المطلقة مع انخفاض عدد الأسهم المشتركة. وهناك اعتبار آخر لربح السهم الأساسي هو انحرافه عن ربحية السهم المخففة؛ إذا كان هناك اختلاف متزايد بين مقاييس إبس، فقد يظهر أن هناك إمكانات عالية للمساهمين العاديين الحاليين للتخفيف في المستقبل.


إصدار الأوراق المالية للمستثمرين:


كيف الأسهم الخيار يضمن العمل.


كيفية إنهاء خطة عملك في 1 يوم!


دعوة لطلب خطة عمل اقتباس.


أو أكمل النموذج أدناه وسوف يتصل بك محترف غراوثينك قريبا.


الشهادات - التوصيات.


شكرا جزيلا لك على كل ما تبذلونه من العمل الشاق. نحن سعداء جدا مع النتيجة النهائية لخطة الأعمال و بويربوانت - أقول التهاني على وظيفة أحسنت وأنه يمكنك استخدام لنا مرجعا لأي عملاء في المستقبل. ونحن سوف ننظر بالتأكيد إلى الاستفادة من خدمات غراينك في المستقبل ونحن نبني شركتنا.


دون مساعدة غراوثينك المهنية، ونحن لن تكون قادرة على خلق خطة عمل فعالة. لم ينجح غراوثينك في إجراء أبحاث عميقة على بيئة أعمالنا فحسب، بل استمع ممثلوها إلينا أيضا، وقاموا بتحسين تحليلهم ليشمل ما اكتشفناه من خلال التجربة. ونحن نوصي غراوثينك إلى أي الأعمال المبتدئة التي ليس لديها المهنية المطور خطة عمل على الموظفين!


لابتوب ميني مارت.


هام: لن يشارك غراينك مطلقا معلوماتك الشخصية أو يبيعها، وسنحتفظ بجميع معلومات النشاط التجاري سرية تماما.


كيف يمكن أن تؤثر خيارات أسهم الموظفين على قيمة األسهم العادية.


لم يكن حساب أرباح الشركات أمرا سهلا، ولكن في السنوات القليلة الماضية أصبح الأمر أكثر صعوبة حيث أن المحاسبين والمديرين التنفيذيين والمنظمين يناقشون كيفية حساب العدد المتزايد من خيارات الأسهم المصدرة لكبار المديرين والموظفين الرفيعي المستوى. ويتوقف معظم النقاش حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروفات، مما سيؤدي إلى خفض الإيرادات المبلغ عنها وربما يقوض أسعار الأسهم.


ولكن هناك مشكلة أخرى بنفس القدر من الأهمية والتي لا تحظى باهتمام أقل، يقول أستاذ المحاسبة في وارتون واين ر. غواي: ما هو تأثير الخيارات على عدد أسهم الأسهم التي تتداولها الشركة؟ يمكن أن يحدث الجواب فرقا كبيرا عندما تحسب الشركة أرباحها للسهم الواحد، وعندما يحسب المستثمرون نسبة السعر إلى الربح الحرجة.


يقول غواي: "إن أسهم الشركة ليست مجرد أسهم عادية. "الجزء الأكبر الآخر هو خيارات الأسهم الموظفين ... وكان معظم النقاش حول خيارات الأسهم كيفية التعامل مع خيارات الأسهم كمصروفات في البسط من الأرباح لكل سهم (حساب) ... ولكن تأثيرها على المقام يجب أن تكون ثابتة أيضا. "


غوي، جون E. كور، أستاذ المحاسبة في وارتون، و S. P. كوثاري، أستاذ المحاسبة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ودراسة المشكلة في ورقتهم، والتخفيف الاقتصادي من خيارات الأسهم الموظفين: مخفف إبس للتقييم والتقارير المالية. ونشرت هذه الورقة في "استعراض المحاسبة" في تموز / يوليه 2002، ولها أهمية خاصة الآن لأن من المتوقع أن تعدل الهيئات التنظيمية مثل مجلس معايير المحاسبة المالية قواعد المحاسبة المتعلقة بالخيارات في العام المقبل.


وبعد دراسة 731 خطة خيارات الأسهم في الشركات الأمريكية، خلص غواي وزملاؤه إلى أن طريقة الخزينة الحالية التي تتبعها فاسب لحساب الآثار المخففة للخيارات المعلقة تقلل بشكل منهجي من الآثار المخفضة للخيارات، وبالتالي فهي تفوق في تقدير ربحية السهم (ربحية السهم الواحد) ) ".


وخلص المؤلفون إلى أن قواعد المحاسبة الحالية تسبب خيارات التخفيف إلى التقليل من قبل متوسط ​​حوالي 50٪ - أن خيارات التخفيف هو حقا مرتين ما تقول الشركات هو عليه. يقول المؤلفون إن التقليل من التبديد ينفخ الأرباح للسهم الواحد. & # 8220؛ ندمج القيمة الزمنية للخيار في قياسنا، وهذا سيؤدي إلى مزيد من التخفيف، & # 8221؛ يقول غواي. & # 8220؛ إذا فشل المستثمرون في النظر في هذا التخفيف، ثم أسعار الأسهم يمكن أن تكون مبالغا فيها.


تمنح خيارات الموظفين أصحابها الحق في شراء أسهم بسعر محدد في أي وقت خلال فترة معينة. وعادة ما يكون سعر الشراء (الذي يطلق عليه أيضا سعر الإضراب أو سعر التمرين) هو سعر السهم في يوم إصدار الخيارات. ويجوز الحق في ممارسة الخيارات في آن واحد أو على مراحل في الذكرى السنوية الأولى للمنحة. وعادة ما تنتهي صلاحيات الموظفين إذا لم تمارس في غضون 10 سنوات.


خيارات الاستئناف للموظفين لأنها يمكن أن تنقل قيمة كبيرة دون أن يطلب من الموظف وضع المال في خطر، حيث أن واحد يملك الأسهم الفعلية من الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم أكثر من 10 سنوات إلى 100 $، خيار مع سعر ممارسة 25 $ سيكون يستحق 75 $. يمكن للموظف ممارسة حق شراء الأسهم بمبلغ 25 دولارا، ثم بيعها فورا في السوق المفتوحة مقابل 100 دولار. إذا انخفض سعر السهم بدلا من 15 $، فإن الخيار سيكون لا قيمة له، ولكن الموظف لن يكون قد فقد المال. لو كان يملك أسهم حقيقية، كان قد فقدت 10 $ للسهم الواحد.


كنولدجوهارتون مدرسة ثانوية.


وفي عام 1985، كانت الخيارات القائمة على دفاتر الشركات - الخيارات التي منحت ولكن لم تمارس بعد - تساوي 4.6٪ من أسهم الشركات العادية من الأسهم العادية. وبحلول عام 1995، ارتفع هذا الرقم إلى 8.9٪، كما كتب المؤلفون. وأصبحت الخيارات أكثر شعبية في أواخر التسعينات وما زالت تستخدم على نطاق واسع على الرغم من انتقاد دورها في التعويض التنفيذي المتزايد للسنوات القليلة الماضية.


وقد أدى الاستخدام المتنامي للخيارات إلى إثارة نقاش حول كيفية حسابها. ويدعو البعض إلى حملها كمصروفات، معتبرا أن الخيارات لها قيمة ويجب أن تعتبر تكلفة تعويض مثل الأجور وغيرها من المزايا. ويقول آخرون إنه بما أن الخيارات لا تنطوي على تحويل أموال نقدية من خزانات الشركة، فلا ينبغي صرفها.


وقد حظيت هذه المسألة بقدر كبير من الاهتمام في السنوات القليلة الماضية، ومن المتوقع أن تصدر الهيئة قواعد جديدة في عام 2004 تتطلب شكلا من أشكال المصروفات.


ولكن هذا لا يزال يترك المشكلة الثانية لكيفية حساب للتخفيف ذات الصلة خيارات القيمة سهم، ويقول غواي وزملاؤه. الشركات لديها طرق مختلفة لتوفير الأسهم اللازمة لتسليم للموظفين الذين يمارسون الخيارات. وتستند بعض الشركات إلى احتياطي أسهم لم يتم تداولها بعد. ويستخدم آخرون الأرباح لإعادة شراء الأسهم في السوق المفتوحة، وذلك باستخدامها لبناء احتياطي للقاء تمارين الخيارات.


وفي كلتا الحالتين، عندما تمارس الخيارات هي النتيجة أن المزيد من الأسهم في التداول، وهذا يقلل، أو يخفف من قيمة الأسهم سابقا في أيدي المستثمرين.


إذا كان لدى الشركة مليون سهم قائم ومارس الموظفين خيارات لشراء 200،000 سهم، فسيكون هناك 1.2 مليون سهم قائما. وهذا من شأنه أن يؤثر على ربحية السهم، والتي يتم احتسابها بقسمة إجمالي أرباح الشركة للفترة على عدد األسهم القائمة. إذا حصلت الشركة على مليون دولار، فإن ربحية السهم ستكون $ 1 قبل أن تمارس الخيارات، و 83.3 سنت فقط بعد التمرين. وبما أن سعر السهم يتأثر بشكل كبير بالأرباح للسهم الواحد، فمن المرجح أن يؤدي انخفاض ربحية السهم إلى انخفاض سعر السهم.


في الممارسة العملية، المحاسبة ليست بسيطة كما في هذا المثال. فمن السهل أن نرى التخفيف الناجم عن الخيارات التي تمارس، ولكن ماذا عن الخيارات التي يمكن ممارستها ولكن لم تكن؟


يجب على المستثمرين حساب الضرر المحتمل الذي يمكن القيام به إذا تم ممارسة الخيارات، ولكنهم لا يعرفون متى سيتم ممارسة الخيارات، إذا كان على الإطلاق. ينتظر العديد من أصحاب الخيارات ممارسة التمارين الرياضية قبل انتهاء خياراتهم بفترة وجيزة، على أمل أن يرتفع سعر السهم بشكل أكبر.


وفقا لقواعد المحاسبة الحالية، يتم التعامل مع عدم اليقين بطريقة بسيطة إلى حد ما: من خلال معرفة عدد الأسهم التي يمكن شراؤها بسعر السوق الحالي إذا تم ممارسة جميع الخيارات في المال. هذه هي الخيارات مع سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. إذا كان سعر السهم هو 10 $ وسعر التمرين هو 5 $، كل خيار يمكن أن يجعل صاحبها ربح 5 $. وهذا يكفي لشراء ½ من حصة. وبالتالي، فإن كل خيار يخلق حصة that التي تضاف إلى العدد الإجمالي للأسهم العادية القائمة من أجل حساب ربحية المخففة للسهم الواحد. قد يكون لدى الشركة مليون خيارات قائمة، ولكن لا تحسب سوى 500،000 في حساب ربحية السهم المخفف.


والمشكلة في هذا النهج، كما يقول المؤلفون، هو أنه يستخدم الرقم منخفض جدا للأرباح المحتملة ذات الصلة الخيارات. وهذا يعني أنه يقلل من عدد الأسهم التي يمكن شراؤها مع تلك الأرباح. وبالتالي، فإن التخفيف هو أقل من ذلك بكثير.


وبما أن أصحاب الخيارات يميلون إلى تأجيل ممارسة الرياضة إلى أن ترتفع أسعار الأسهم، فإن قيمة خيار النقود التي يتم عقدها اليوم هي في الواقع أكبر من الفرق بين سعر السوق اليوم وسعر الإضراب. على سبيل المثال، إذا كان الموظف يحتفظ بخيار 25 دولارا وكان سعر السهم 75 دولارا، فإن القواعد المحاسبية الحالية تقدر الخيار عند 50 دولارا. ولكن إذا قدم أحدهم 50 دولارا للخيار، فقد يرفض بيعه لأنه يفضل الرهان بأن سعر السهم الأعلى سيجعل خياره أكثر قيمة لاحقا. في الواقع، هذا هو ما يفعله موظف نموذجي.


وباإلضافة إلى ذلك، ال تعين طريقة فاسب أي قيمة للخيارات التي ال يمكن ممارستها في الربح. هذه هي الخيارات في المال، حيث سعر الإضراب وسعر السوق هي نفسها، وخيارات خارج المال، حيث يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق. في الواقع، إذا طلب أحد الموظفين التخلي عن واحد من هذه الخيارات من أجل لا شيء، وقال انه من المرجح رفض ذلك، حتى لو كان الخيار لا قيمة لها اليوم، قد سعر السهم في وقت لاحق ترتفع بما يكفي لوضع الخيار في المال. يقول غواي: "لأن هذه الخيارات لها مثل هذه النضج الطويل، ولديها قيمة إضافية كبيرة".


ولمعرفة مقدار قيمة الخيارات المتاحة داخل وخارج المال لأصحابها، درس المؤلفون 731 خطة خيارات من 1995 إلى 1997. وخلصوا إلى أنه في حين أن نهج فاسب قد، على سبيل المثال، قيمة الخيار في 50 $، قد يكون لها قيمة حقيقية من 80 $ أو أكثر لصاحبها.


ويعني ذلك أن الأرباح المتعلقة بالخيارات يمكن أن تشتري المزيد من الأسهم، مما يؤدي إلى مزيد من التخفيف عند إضافة تلك الأسهم إلى الأسهم العادية لتحديد العائد المخفف للسهم الواحد. إذا تم استخدام الرقم 80 $، يجب أن تكون ربحية السهم أقل وبالتالي يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم.


ومن بين جميع خطط الخيارات التي تمت دراستها، وجد الباحثون أن الخيارات يجب أن تزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب ربحية السهم المخفف بنسبة 2.96٪. شكلت طريقة فاسب فقط نصف التخفيف - 1.46٪. وفي الحالات الأكثر تطرفا، كان تخفيف الخيارات حوالي 22٪، ولكن نهج فاسب وضعه في 14.5٪ فقط.


يقول غواي انه وزملاؤه لا يتشبثون بخياراتهم الخاصة - نموذج التقييم، لأن أي نهج ينطوي على الكثير من الافتراضات حول عوامل مثل أسعار الأسهم في المستقبل، وعند أي نقطة سوف يختار الموظفين لممارسة الرياضة.


لكنهم يعتقدون أن النتائج التي توصلوا إليها تثبت أن صانعي القواعد يجب أن يتجاوز النقاش الحالي حول ما إذا كان ينبغي حساب الخيارات كمصروف. كما ينبغي أن تسعى إلى إيجاد طريقة أفضل للتعرف على الكيفية التي تقوض بها الخيارات قيمة الأسهم العادية.


نقلا عن كنولدجوهارتون.


للإستخدام الشخصي:


أسسد 16 ديسمبر 2017. Knowledge. wharton. upenn. edu/article/how-employee-stock-options-can-influence-the-value-of-restaurant-shares/


للاستخدام التعليمي / التجاري:


قراءة إضافية.


هل تريكل-دون إكونوميكس تضيف - أو هل هو قطرة في دلو؟


الحقيقة حول الاقتصاد المتدهور هو أنها طريقة ضحلة لمحاولة الحصول على سؤال معقد جدا: كيف يمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية حقا في الاقتصاد؟


تقنية.


لماذا منظمة العفو الدولية يمكن أن يدخل العصر الذهبي.


بعد سنوات من الآمال المتقطعة، يمكننا أن نكون على وشك تحقيق اختراقات كبيرة في الذكاء الاصطناعي للشركات بفضل التعلم العميق، يقول فرانك تشن من أندريسن هورويتز.


المحتوى الإعلاني.


كفو حتمية: الاستفادة من سحابة لالبتكار الأعمال والنمو.


تقدم تقنية الغيمة موارد تكنولوجيا المعلومات القائمة على الإنترنت للشركات دون الحاجة إلى النفقات الرأسمالية الرئيسية مقدما. من خلال الاستفادة من الخدمات على أساس الدفع أولا بأول، يمكن للشركات أن تبقى مرنة وفعالة.


اشترك في النقاش.


لا تعليقات حتى الآن.


البقاء على علم.


الحصول على كنولدجوهارتون تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.

No comments:

Post a Comment