Wednesday 28 February 2018

استراتيجية تداول خطوط الاتجاه


3 نصائح للتجارة ترندلين.


ملخص المقال: خطوط الاتجاه هي عنصر أساسي لتجار الفوركس الفنيين التي يمكن استخدامها على أي زوج من العملات وعلى أي إطار زمني. اتبع هذه الخطوات 3 سهلة لرسم خطوط الاتجاه الذي هو أداة قوية لإدخالات الوقت ومخارج التجارة.


خط الاتجاه هو على الأرجح الأداة الأساسية في الأدوات الفنية للتاجر. فهي سهلة الفهم ويمكن استخدامها في تركيبة مع أي أدوات أخرى قد تكون بالفعل تستخدم. من حيث التعريف، خط الاتجاه هو خط يربط بين اثنين أو أكثر من القيعان أو اثنين أو أكثر من أعلى مستوياته، مع الخطوط المتوقعة في المستقبل. من الناحية المثالية، ينظر المتداولون إلى هذه الخطوط الموسعة ويتداولون على أسعار تتفاعل حولهم، إما تداول ارتداد خط الاتجاه.


إذن، ماذا يمكننا أن نفعل للتأكد من أن خطوط الاتجاه التي رسمناها سليمة؟


نصيحة # 1 & نداش؛ قم بتوصيل سوينغ منخفضا إلى أدنى مستوياته (سوينغ هيغس تو سوينغ هايس)


نحن نريد رسم خط يربط بين اثنين (أو أكثر) سوينغ أدنى أو اثنين (أو أكثر) سوينغ مستويات عالية. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية مصطلح سوينغ عالية / أدنى، ونحن ببساطة يعني القمم والوديان التي تم إنشاؤها مع أسعار زعرج التعرج. بمجرد ربط قمم مع قمم أو الوديان الأخرى مع الوديان الأخرى، ونحن نريد أن نرى خط لا يتم كسرها من قبل أي شمعة بين هاتين النقطتين. خذ الأمثلة أدناه.


تعلم الفوركس: رسم خطوط الاتجاه دون انقطاع.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في الصورة الأولى، سوف تجد أننا نجحنا في رسم خط يربط بين اثنين من أدنى مستويات التأرجح. ولكن، بين هاتين النقطتين، كسر السعر من خلال الخط الذي رسمنا. هذا يلغي خط الاتجاه.


ما نريده هو ما نراه في الصورة الثانية، واثنين من أدنى مستويات التأرجح متصلة معا من قبل خط دون انقطاع من قبل السعر. هذا هو خط الاتجاه الصحيح الذي هو على استعداد ليكون متوقعا في المستقبل.


في المرة القادمة يحصل السعر بالقرب من هذا الاتجاه، ونحن سوف تريد أن تبحث عن ترتد. وهناك طريقة مريحة لتداول هذا النوع من الإعداد باستخدام أوامر الدخول. يمكن تعيين أوامر الدخول لتحصل في التجارة بسعر معين.


أود أن أضع أوامر الدخول الخاصة بي عدة نقاط فوق خط الدعم أو عدة نقاط تحت خط اتجاه المقاومة. وبهذه الطريقة إذا كان السعر يتفاعل قبل الوصول إلى خط الاتجاه، لا يزال لدي فرصة للدخول في التجارة. عليك أن تتذكر أنه إذا كان هناك العديد من التجار يبحثون في نفس السعر ليكون بمثابة دعم / المقاومة، وهناك فرصة أن أوامر سوف تكون مكدسة حول هذه المستويات. إذا كان هناك أوامر كافية الحفاظ على السعر من الحصول على خط الاتجاه، والثمن قد لا تحصل على النظام لك إذا لم يتم وضعها مباشرة على ذلك.


نصيحة # 2 & نداش؛ والمزيد من نقاط الاتصال، وأفضل.


ربما كنت قد لاحظت أن أشير إلى اثنين أو أكثر من أعلى / أدنى مستوى تشكل خط الاتجاه. السبب الذي أذكره "أو أكثر" هو أن خطوط الاتجاه يمكن أن تستمر في أن تكون ذات صلة بعيدة المدى في المستقبل، ويمكن ارتدادها عدة مرات. وكقاعدة عامة، كلما زاد الضغط على خط الاتجاه واحترامه مع الارتداد، كلما كان السوق أكثر أهمية. ولكن مثل أي شيء، لا يمكن أن تستمر خطوط الاتجاه إلى الأبد. لذلك بعد العديد من الارتداد، يجب على المرء أن يتوقع حدوث كسر في نهاية المطاف.


السبب الأول هذا صحيح هو أنه يمكنك رسم خط ربط أي نقطتين على الرسم البياني. فقط لأنه كان هناك اثنين من أعلى مستوياتها المتميزة في القضبان ال 50 الماضية وكنت رسمت خط بينهما لا يعني في الواقع الخط هو خط الاتجاه صحيح. ما سيكون لديك خط الاتجاه المحتمل.


للتحقق من صحة حقا خط الاتجاه، تحتاج إلى معرفة السعر يتفاعل فعلا من خط المتوقعة من خط الاتجاه رسمها على أساس من اثنين من النقاط السابقة. في الأساس، هناك حاجة إلى ارتفاع / انخفاض الثالث لترسيخ خط الاتجاه حقا. وبمجرد الانتهاء من هذا، يمكنك ثم يشعر على نحو أفضل عن البحث عن فرص لاستغلال السوق عندما يصل السعر إلى خط الاتجاه مرة أخرى. في حين أن هناك ارتفاع الثالث / منخفضة ينصح قبل البحث عن التجارة، فإنه ليس مطلوبا. تهدف إلى إدخال على النقطة رقم 3 أدناه يمكن أن تعمل على ما يرام.


تعلم الفوركس: التحقق من خطوط الاتجاه.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


في كل مرة ترى السعر ترتد قبالة نفس الخط، والأرجح هو أن الآخرين يشاهدونه أيضا و يلعبون نفس اللعبة أنت. هذا يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة إدخالات جيدة في صف واحد، ولكن تذكر خطوط الاتجاه لن تدوم إلى الأبد. لذلك كنت تريد التأكد من تعيين الخسائر وقف المناسبة لتحصل على الخروج بسرعة إذا فشل الدعم / المقاومة ترندلين في نهاية المطاف.


نصيحة # 3 & نداش؛ شراء الاتجاه الصاعد، بيع الاتجاه الهبوطي.


الاتجاه هو صديقك! هذه القاعدة الثابتة تنطبق أيضا على خطوط الاتجاه التجاري. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة، وهذا يعني أساسا أننا يجب أن ننظر فقط لشراء على خطوط الدعم الصاعدة وبيع على خطوط المقاومة الهابطة. بالنسبة للتجار غير المتداولين في المصطلحات التجارية، فاحرص على توضيح الصور التالية أدناه.


تعلم الفوركس: شراء خطوط الدعم الصاعد.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه التصاعدي (الصعودي) يعني أن السعر قد اتجه نحو الارتفاع، لذلك نحن نريد أن نبحث عن شراء الفرص المتاحة. فرص الشراء تحدث عندما ينخفض ​​السعر لأسفل ويقترب من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد الصعودي من قبل.


تعلم الفوركس: بيع خطوط الاتجاه المقاومة الهبوطية.


(تم إنشاؤها من فكسم ماركيتسكوب 2.0)


خط الاتجاه الهبوطي (الهبوطي) يعني أن السعر يتجه لأسفل، لذلك نحن نريد أن نبحث عن بيع الفرص المتاحة. فرص البيع تحدث عندما يتحرك السعر لأعلى ويأتي قريبا من خط الاتجاه الذي تسبب في الارتداد نحو الأسفل من قبل.


التداول فقط في اتجاه الاتجاه كذلك دعونا استغلال مستبعد خط الاتجاه المحتملة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. وفي حين أنها لن تعطي لنا دائما الصفقات الفائزة، فإن الصفقات التي هي الفائزين ينبغي أن تعطينا المزيد من النقاط مما كنا نحاول وضع الصفقات ضد هذا الاتجاه.


(ملاحظة: هناك أيضا القدرة على تداول كسر خط الاتجاه بدلا من الارتداد، ولكن هذا هو تقنية أكثر تقدما، وهذا شيء أن تكون مشمولة في مقال في المستقبل.)


توصيل النقاط.


القادمة دائرة كاملة، خطوط الاتجاه هي أداة بسيطة جدا للاستخدام. أنت تقوم بتوصيل النقاط على الرسم البياني. ولكن نأمل أن 3 نصائح أعلاه سوف تساعدك على اتخاذ خطوط الاتجاه الرسم إلى المستوى التالي. تأكد من أن الخطوط التي ترسمها تربط اثنين أو أكثر من أعلى أو اثنين أو أكثر من مستويات منخفضة، ولكن لم يتم كسرها من قبل السعر بين تلك النقاط. تذكر أن تبحث عن في الارتداد 3 للتحقق من خط الاتجاه. أيضا، تأكد من أنك تستفيد من التداول مع هذا الاتجاه من خلال البحث عن شراء في الأسواق الصاعدة وبيعها في الأسواق الهابطة.


عموما، وآمل أن هذا يجعلك أكثر ثقة في رسم خطوط الاتجاه. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية متقدمة # 10 (تريند لاين استراتيجية التداول)


قدمه إدوارد ريفي في 4 أكتوبر 2008 - 08:30.


لقد تم إنجاز عمل عظيم حقا من قبل مايرون، مؤلف استراتيجية تريند لاين الحالية للتجارة.


دعم المقاومة التداول، والتجارة خط الاتجاه، والتحقق من أعلى الأطر الزمنية، وإدارة الأموال و [مدش]؛ الاستراتيجية لديها قاعدة نظرية تشبه ملموسة وتنفيذ بسيط و [مدش]؛ مزيج الفوز، الذي يضعه في فئة الاستراتيجيات المتقدمة.


تذكر، ملاحظاتك والتعليقات والاقتراحات هي دائما في الطلب الكبير!


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع رائع. إدوارد، أنت رجل عظيم.


لقد تم عرض استراتيجية تداول بسيطة لمدة أسبوع (29 سبتمبر - 3 أكتوبر 2008) وحققت ما يقرب من 200٪ العائد على الاستثمار في أسبوع مع 5000 $ حساب وأود أن تقاسمها وسيكون من الرائع أن يكون العديد من المشاركين في اختبار هذه الاستراتيجية بها.


أنا أسمي هذا إستراتيجية التداول تريند لاين ويستند على:


في أعقاب هذا الاتجاه.


هيرد & أمب؛ قرأت ذلك قبل مليون مرة؟ لول ... لا يمكن إلقاء اللوم عليك. ولكن ربما يمكنك معرفة شيء إضافي هنا.


هل لنفسك صالح ونلقي نظرة على الرسم البياني ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد الاتجاه. هل هناك اتجاه رئيسي قائم؟ من المهم أن تحدد الاتجاه الرئيسي & أمب؛ بمجرد تحديد ذلك، تستند قرارات التداول الخاصة بك في اتجاه الاتجاه الرئيسي. هناك استثناءات حيث يمكنك الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي، ولكن لن أتطرق إلى أن هنا. كيس ... كيب إيت سيمبل & أمب؛ بسيط.


الأطر الزمنية المناسبة لهذه الاستراتيجيات هي يوميا، 4h، 1hr، 30mins.


يمكنني استخدام فقط 1 مؤشر Metatrader4 يسمى سوينغ ز (ز ل زيجزاغ). هو متاح بحرية في الشبكة، فقط جوجل ذلك ويمكنك تحميل البرنامج. بفضل مبرمج الذي كتب عليه. هذا المؤشر مفيد فقط لأنك تستطيع التعرف على أعلى مستوياته السابقة وأدنى مستوياته التي تعمل كمقاومة & أمب؛ مستويات الدعم وأعتقد أنه هو أداة قوية لاستخدامها في هذه الاستراتيجية.


لذا دعونا نبدأ نحن؟ أدعو هذه الاستراتيجية التداول الاتجاه لأنه ينطوي على رسم خطوط الاتجاه باستخدام أعلى مستوياته والتأرجح من مؤشر سوينغ ز.


قواعد الدخول القصيرة:


(أ) النظر في الإطار الزمني الذي ترغب في استخدامه وتحديد الاتجاه الرئيسي. الحصول على الصورة الكبيرة أولا، وهذا أمر مهم جدا. بالنسبة لي، عندما أريد أن التجارة على الرسم البياني للساعة، وأنا أولا التحقق من الرسم البياني اليومي، ونود أيضا أن نرى ما يحدث في الرسم البياني 4hr وكذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن أن بقعة اتجاه واضح أو قناة أو الازدحام يحدث في اليومية والرسوم البيانية 4hour. أبقى خارجا إذا كان هناك ازدحام حتى اندلاع الازدحام يحدث ويتم تأسيس الاتجاه. أرسم خطوط الاتجاه في اليومية أو على الرسم البياني 4rhly الرسم البياني ثم التبديل إلى الإطار الزمني 1hr. أنا تحديد الاتجاهات في الساعة ورسم خط الاتجاه (ق) كذلك.


(ب) أضع أمر وقف بيع، على الأقل 5 بيبس تحت انخفاض الشمعة التي تمس أو تتقاطع مع خط الاتجاه. خط الاتجاه يمكن أن يكون يوميا، 4hrly أو الخط 1hr. يجب وضع طلبك عند إغلاق الشمعة. لماذا 5 نقاط؟ أنا لا أعرف، 5 يبدو وكأنه عدد جيد بالنسبة لي ... لدي خمسة أصابع على كل ذراع وبالمثل للساقين، لذلك 5 هو عدد ولدت مع ... وضع 10 نقطة إذا كنت تريد. ملاحظة يجب أن تنتظر السعر إلى الاقتراب من خط الاتجاه أو قريبة جدا من خط الاتجاه قبل وضع أمر وقف بيع الخاص بك.


(ج) أفضل أن أضع وقف الخسارة عند 5 نقاط على الأقل فوق أعلى مستوى سوينغ. يجب تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لحسابات إدارة الأموال الخاصة بك والتحمل للمخاطر.


(د) وضعت هدفي الربحي فقط مع مستوى منخفض سوينغ السابق.


(ه) إدارة التجارة: عندما تتحرك التجارة لصالحي، أتحرك وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فوق كل قمم أدنى لاحقة (أدنى مستويات التأرجح).


قواعد الدخول الطويلة:


فقط تفعل العكس تماما من دخول قصيرة.


(1) اضبط أمر وقف الشراء 5 نقاط فوق قمة الشمعة التي تتقاطع مع خط الاتجاه عند إغلاق الشمعة.


(2) أضع وقف الخسارة أسفل المستوى المنخفض مؤخرا.


(3) أضع هدفي الربحي في مستوى أعلى مستوى سابق.


(4) كما تتحرك التجارة في صالحي أنا نقل وقف الخسارة إلى 5 نقاط على الأقل فقط تحت كل أعلى ارتفاع لاحق أعلى سوينغ هذا النموذج.


شورت إنتري إكسامبل:


هذا المرفق هو الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) والذي يظهر الصفقات القصيرة التي كان من الممكن اتخاذها وكان من الممكن أن تكون مربحة جدا باستخدام هذه الإستراتيجية.


(جميع سكريشوتس قابلة للنقر)


مثال الدخول الطويل:


تعلق هو الرسم البياني اليومي أوسد / كاد ويظهر الإدخالات التجارية المحتملة لتعطيك الفهم البصري لكيفية تحديد الإعداد التجاري المحتمل واتخاذها.


هنا هو لقطة من الصفقات لقد اتخذت باستخدام استراتيجية أعلاه. لقد حاولت 1 دقيقة الإطار الزمني، 5 دقيقة الإطار الزمني و 15 دقيقة ولكن نحو النهاية، وقد تميل أكثر نحو استخدام الأطر الزمنية أكبر مثل 4hr، 1hr & أمبير؛ 30min الإطار الزمني حتى أنني لا البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر طوال اليوم.


تعلق هي حساب التاريخ قطة من الصفقات المتخذة في جزأين وأنا غير قادر على اتخاذ 1 كاملة قطة.


أتمنى لكم جميعا صحة جيدة.


هذه الاستراتيجية مدهشة، القبعات قبالة لك buddy. i أريد فقط أن أطلب منكم أنني لم يكن لديك تأرجح مؤشر التعرج حتى هل هناك أي بديل آخر؟ يعني هل هناك أي طريقة أخرى لتحديد أعلى مستويات التأرجح وانخفاض سوينغ؟ آمل سوف الرد قريبا.


بيغبوند اللاسلكية همم. هل انتم من استراليا ؟


الرجاء الاتصال بي في myronn_s [أت] ياهو وأنا سوف ترسل مؤشر لك.


كنت حقا لا تملك لاستخدام مؤشر ز سوينغ على الإطلاق في هذه الاستراتيجية. ولكنه يجعل من السهل بصريا بالنسبة لي تحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في الماضي، واستنادا إلى ذلك خطوط الاتجاه رسم.


في الإجابة على سؤالك بشأن الاستبدال: مفهوم هذا المؤشر هو بسيط جدا، فإنه زيجزابس بين سوينغ عالية & أمب؛ إذا كان عليك أن تفعل دون هذا المؤشر، كل ما عليك القيام به هو رسم خط الاتجاه (ق) ربط قمم كبيرة في الاتجاه الهبوطي & أمبير؛ يربط أدنى مستوياته في اتجاه صاعد. يتم التعرف على قمم عالية ومنخفضة بسهولة على أي مخطط. على الأقل 2 "قمم" أو 2 "وديان" هو مطلوب بالنسبة لك لرسم خط الاتجاه صالح. وعادة ما يكون هناك خط من أفضل تناسب إذا كان لديك 3 نقاط أو أكثر ل كونكت.


نأمل أن يجيب على سؤالك.


نعم، أوسي. لول، الهبة الميتة هاه؟ أين ستجدون بيغبوند.


شكرا جزيلا لردكم السريع والإجابة التفصيلية لسؤالي.


هذه هي استراتيجية القوة! مليون شكرا!


كما فهمت، يتم أخذ كل ما تبذلونه من الإدخالات على الإطار الزمني 1 ساعة. هل هذا صحيح؟


هل لي أن أسأل، كيف يمكنك تحديد ما يتأرجح للاستخدام (يوميا، 4 ساعات، أو ساعة) لتحديد وقف الخسائر؟


هل تعتمد على خط الاتجاه يجري ضرب. أو أنا خلط الأشياء. شكرا لكم!


شكرا لهذا العمل العظيم. u بالتأكيد فعلت هنا .. ما أريد أن أسأل هو أنه إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟ والتي زوج العملات التي تناسب الاستراتيجية أخيرا ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سيكون لديك لانتظار الاتجاه إلى أن تنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


فيما يتعلق بالدخول، أنا أفضل لاستخدام 1hr & أمب؛ 30 دقيقة للإدخالات.


لوقف الخسارة، اسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا: عندما أضع أمر وقف بيع بلدي في الإطار الزمني 1hr، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ السابقة أيضا في الإطار الزمني 1hr ووضع وقف الخسارة بلدي فقط 5 نقاط فوقه. إذا كان ارتفاع سوينغ السابق هو فقط فوق بلدي دخول ووقف الخسارة بلدي مثل (20pips) وضعت فوق ذلك مباشرة، وهذا أمر جيد. حسنا، المشكلة هي: ماذا يحدث إذا كان ارتفاع الأرجوحة السابقة حوالي 100 نقطة (وهذا يعني 100 نقطة وقف الخسارة حق؟ هل يمكنك أن تأخذ ذلك أم لا؟ يعتمد على المخاطر المخاطر وقاعدة إدارة المال الخاص بك. عندما ينتهك أموالي قاعدة الإدارة، ما أقوم به هو التبديل إلى إطار زمني أصغر، وهذا سيكون 30min. في هناك، وأنا ابحث عن ارتفاع سوينغ التي من شأنها أن تكون أقرب بكثير إلى نقطة دخولي ومع وقف الخسارة التي تناسب إدارة أموالي وهذا هو حيث أضع وقف الخسارة فقط 5 نقاط على الأقل فوق قمة سوينغ السابقة في الإطار الزمني 30min.


ثاتس كيف أفعل ذلك، وآمل أن كل شيء سوف التجربة ونرى ما يناسب كل واحد منكم بشكل فردي والتجار.


تذكر، انتظر السعر ليأتي إلى خطوط الاتجاه قبل اتخاذ أي الصفقات، لا تأخذ أي شيء بين خطوط الاتجاه الرئيسية. الصبر هو المفتاح.


3 أسئلة جيدة، أحاول جهدي للرد عليها بالنسبة لك.


(1) إذا ش الحصول على الاتجاه اليومي، 4hrs، 1hr، سوف ش فقط دخول التجارة؟ أو ش انتظر شيئا آخر؟


الجواب: الرسم ترندلينس يساعدني على اكتشاف الاتجاه في السوق، وأنا أعلم أن السعر يقترب من هذا الاتجاه، فإنه لا شيئين: انها مستبعد قبالة ذلك & أمب؛ يتم اتباع / اتباع اتجاه الاتجاه العام أو أنه يتقاطع معها والتي يمكن أن تشير إلى تغيير جديد في اتجاه الاتجاه. أنا وضع طلبي كما هو موضح في الاستراتيجية. لا يوجد شيء آخر أن انتظر. الثابتة والمتنقلة علما بأنني المشورة بعدم استخدام إدخالات أمر السوق عندما أسعار بالقرب من خطوط الاتجاه لأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك. فإنه يمكن كسره & أمب؛ أو يمكن إجراء سوجيت إلى خط الاتجاه. يمكنك وضع أوامر التوقف الخاص بك مع الثقة أنه إذا كان تريندلين يحمل ترو، وسوف يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. لذلك لم يكن لديك لمطاردة مطاردة ذلك، والانتظار حتى يأتي إلى وقف النظام الخاص بك.


(2) وزوج العملات الذي يناسب الاستراتيجية.


الإجابة: أي زوج من العملات التي تتجه. البقاء بعيدا عن التداول إذا لم تتمكن من تحديد بوضوح أي اتجاهات في أي الأطر الزمنية التي ترغب في التجارة في.


(3) ما ستكون الخطوة التالية إذا شمعة مجرد كسر خط الاتجاه الخاص بك، يعني سوف تضطر إلى الانتظار لهذا الاتجاه لتنمو طويلة أن يكون خط الاتجاه الجديد والمعاكس أو ماذا؟


الجواب: سيكون هناك الشموع كسر أو تقاطع خط الاتجاه (ق) في محاولة لرئاسة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي. في كثير من الأحيان، وهذه الاختراق تكون كاذبة وسوف تأتي في نهاية المطاف أسفل وطاعة خط الاتجاه وهذا هو السبب لديك إلى الانتظار بصبر مع توقف أودر على الشمعة الأولى يتقاطع خط الاتجاه. ومع ذلك، إذا تم كسر خط الاتجاه ويتم إجراء ارتفاع أعلى سوينغ ارتفاع أعلى وأعلى سوينغ التي قد تشير إلى اتجاه صعودي. مقابل الاتجاه الهبوطي: أدنى مستوياته الجديدة من أدنى مستوى له. عندما يحدث ذلك، إلغاء أي أوامر وقف قد يكون لديك ورسم تردلينس مع في اتجاه حالة السوق المتغيرة الجديدة وانتظر السعر ليأتي إلى خط الاتجاه (ق)


أتمنى أن يساعدك هذا.


ممتنة لشرح مفصل الخاص بك. فهمتك :)


سؤال واحد أكثر تواضعا، يرجى: هذه المرة حول أهداف الربح. نفس المشكلة: أنا أدخل على الرسم البياني 1 ساعة، هل أنا ابحث عن البديل السابق على الإطار الزمني 1 ساعة؟


في الأمثلة الخاصة بك الرسوم البيانية هي 4 ساعات ويتم اختيار الأهداف اليومية والأرباح وفقا لذلك. هل كانت تلك الإدخالات مأخوذة على غير الرسم البياني لكل ساعة؟


أتمنى لكم كل النقاط في الفوركس :)


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


كيفية استخدام خطوط الاتجاه كاستراتيجية التداول.


نشر بواسطة D منذ 26 يوما.


تداول مع خطوط الاتجاه كما استراتيجية التداول البديل الخاص بك يستخدم إيقاع السوق والعمل السعر باعتبارها جوهر استراتيجية التداول الخاصة بك.


لا يمكنك أن تذهب الخطأ مع ذلك.


العديد من التجار حركة السعر سوف تستخدم خطوط الاتجاه كوسيلة لتحديد كل شيء من الاتجاه إلى نقطة الانعكاس. ليس من الضروري حتى رسمها فعلا عندما يكون لديك ما يكفي من الخبرة كما يمكنك تصور لهم على الرسوم البيانية الخاصة بك.


كيفية عمل خطوط الاتجاه.


خطوط الاتجاه هي واحدة من أدوات التحليل الفني الأساسية في جميع أنحاء ولكن قوية في استخدامها.


أولا، دعونا ننظر إلى خطوط الاتجاه من حيث تحديد الاتجاه.


نحن نعلم جميعا أن الاتجاه الصعودي له سعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. عندما نتحدث عن خط اتجاه صاعد، فإننا نشير إلى خط خط الاتجاه الذي يستخدم أعلى مستويات التأرجح والتي تحدد الاتجاه.


عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا، فإنه يشكل أعلى مستويات التأرجح المرتفعة وأدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الصاعد) وأعلى مستويات الترجيح ويقلل من أدنى مستويات التأرجح (الاتجاه الهبوطي). إذا رسمت خط اتجاه يربط بين أدنى مستوىين منخفضين على الأقل، يكون لديك خط اتجاه تصاعدي. الاتجاه التصاعدي عموما الاتجاهات لتقديم الدعم. العكس صحيح عندما تقوم بتوصيل ما لا يقل عن 2 أعلى مستويات الأرجوحة، ما لديك سيكون خط الاتجاه النزولي. خط الاتجاه الهابط يوفر المقاومة.


يستخدم هذا الرسم البياني خط اتجاه صعودي على الرسم البياني فوركس ويظهر مثالين لخط الاتجاه.


سيكون الخط الأحمر هو السطر الأول الذي سترسمه. عندما يبدأ السعر يتحرك بعيدا وعليك أن تقطع من خلال السعر، سيكون لديك ل "مروحة" خط الاتجاه هذا هو خط الاتجاه الرئيسي الجديد ويمكنك ان ترى السعر ارتدت مرات مختلفة من المناطق حول خط الاتجاه الصعودي.


خطوط الاتجاه في اتجاه.


فقط لأن السعر يقترب من خط الاتجاه، وسوف تحتاج إلى بعض نوع من الزناد التجارة أو العمل السعر لتحصل في التجارة.


تعرف أيضا هذه هي القواعد العامة. هناك عدد قليل من الطرق لرسم خط الاتجاه الخاص بك والمفتاح هو الاتساق!


فهم خطوط الاتجاه.


من الشئ ببساطة رسم خط على الرسم البياني الخاص بك ولكن هل تعرف لماذا قد تكون / قد لا تكون صحيحة؟


كل سوق، كل زوج العملات الفوركس، لديهم جميعا إيقاع لهم. سيكون هناك أوقات حيث السعر يتبع مسار عام، وفي أوقات أخرى، فإنه سيتم إنشاء إيقاع مختلف. هذا هو إيقاع نحن نتطلع إلى استغلال.


على هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى هناك العديد من خطوط الاتجاه رسمها. ويرجع ذلك إلى تغير في حالة السوق كما هو موضح من قبل الأسهم. في نقاط مختلفة على هذا الرسم البياني، فإن السوق التوجه إلى الاتجاه الصعودي، والعثور على نقطة السعر، وتعزيز، ودفع قبالة مرة أخرى.


خطوط الاتجاه الممنوع.


هذا هو طبيعة كل سوق وكأداة تحليل تقني، فإن خط الاتجاه بسيط يمكن أن تظهر لك، بموضوعية، عندما يحدث هذا.


ما هو شائع أيضا، ويمكنك إثبات هذا لنفسك، وغالبا ما تكون مرات التراجع في السعر متشابهة في السعر بين كل منهم.


التداول مع خطوط الاتجاه.


الطريقة الأكثر شيوعا للاتجار خط الاتجاه تستخدمها كدعم أو مقاومة وتداول عكس قبالة أي منهما.


شراء تريند خط ترتد.


لشراء خط ترتد ترند.


رسم خط اتجاه تصاعدي يربط أدنى مستوىين من أدنى مستوياته (أو أدنى مستوياته من الأرجوحة) انتظر أن يأتي السعر ويلمس خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل ضع أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقاط فوق قمة الشمعدان الذي يمس خط الاتجاه ضع وقف الخسارة 2-5 نقاط دون أدنى مستوى من الشمعدان ضع أهداف بوفيت على أعلى مستوياته السابقة السابقة (أو قمم) التي تراها على الرسم البياني.


لتلخيص شراء من خط الاتجاه، وربط نقطتين وانتظر لمسة الثالثة لفرصة التداول.


للبيع خط ترند ترتد.


ارسم خطا تنازليا يربط ما لا يقل عن 2 قمم أدنى (أو أدنى مستوياته) أرجو أن يأتي السعر ليأتي وتأتي خط الاتجاه في مرحلة ما في المستقبل وضع أمر وقف بيع 2-5 نقطة فوق أدنى الشمعة التي تلامس خط الاتجاه وضع وقف الخسارة 2-5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان ضع أهداف بوفيت الخاص بك على أدنى مستوياته السابقة (أعلى) سوينغ (المتاعب) التي تراها على الرسم البياني.


خطوط الاتجاه البيع.


البيع هو العكس تماما من شراء - نظرة للتجارة لمسة الثالثة من خط الاتجاه.


تداولات خط الاتجاه.


هناك طريقتان يمكن أن تتساوى فيهما فواصل خط الاتجاه مع فرصة التداول.


تداول انعكاس الاتجاه على المدى الأطول تعطل خط الاتجاه على المدى القصير للحصول على الاتجاه على المدى الطويل.


هنا لدينا اتجاه لأسفل وناشدنا خط الاتجاه بسبب دفع قوي لأسفل في السعر.


تداولات خط الاتجاه.


كل سعر الوقت يسحب مرة أخرى نحو خط اتجاه المقاومة، ونحن نرسم خط الاتجاه دعم على التراجع. التجارة هي على كسر خط الاتجاه.


على أقصى اليمين من الرسم البياني، يمكنك ان ترى خط الاتجاه الرئيسي قد كسر. ماذا نفعل الان؟


نحن ننتظر لنرى تتبع السعر لاختبار خط اتجاه المقاومة السابق. سوف تصبح الدعم؟ نحن نبحث عن عمل السعر ليقول لنا.


إذا رأينا انكماشا صامتا، فهذه علامة رائعة على تجارة متعارضة.


زخم قوي في الانسحاب سيكون لي جانبا حتى تظهر حركة السعر أنه سيكون هناك دعم القادمة إلى السوق.


إدارة التجارة.


إدارة التجارة هي مهارة وربما واحدة من أهم المهارات التي سوف تتعلم كالتاجر. لا تكون الجشع مع الأرباح الخاصة بك عندما التجارة مربحة. تعلم لقفل الأرباح الخاصة بك عن طريق تحريك وقف الخسارة الخاص بك و زائدة وراء ارتفاع سوينغ أو سوينغ أدنى مستوى التي شكل يتحرك السعر لصالح.


والسبب في ذلك هو أن هناك فرصة أقل لك الحصول على توقفت في كثير من الأحيان كما كنت وضعه وراء مستويات الدعم والمقاومة في الأساس.


الآن، قد يقرر بعض الناس استخدام أهداف الربح في حين أن البعض الآخر سوف تتخذ أكثر من نهج تداول الموقف مع خطوط الاتجاه. انهم يتداولون الاتجاه وسوف تخرج فقط عندما أظهر الاتجاه نفسه إلى كسرها من قبل كسر في خط الاتجاه.


مفتاح البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل والازدهار لديه الكثير للقيام مع تقنيات إدارة الأموال المدرجة في النظام التقني. - Ed سيكوتا.


A استراتيجية التداول شبه التلقائي خط الاتجاه.


ويوضح الرسم البياني أدناه خطوط الاتجاه التي رسمها المستخدم والتي تسيطر على استراتيجية شبه آلية لتنفيذ الصفقات المطلوبة: (1) إدخال أمر وقف بيع (تل أحمر منقوط)، (2) هدف الربح (تل أخضر صلب)، و (3) أمر وقف شراء وقف الخسارة (تل الأخضر المنقط):


انقر للحصول على صورة أكبر.


تحديد خطوط الاتجاه سهل الاستعمال.


خطوط الاتجاه رسمها بشكل كلاسيكي توفر واحدة من أفضل المؤشرات لتحديد التغيير أو كسر في الاتجاه. لهذا السبب، فإن استخدامها في توجيه استراتيجيات التداول شبه الآلي أصبحت أكثر شعبية.


وقد اقترحت أساليب مختلفة لإطلاق أوامر باستخدام خطوط الاتجاه رسمها يدويا على الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكن استخدام رقم خط الاتجاه أو لونه لتحديد نوع الطلب المطلوب (شراء الحد، وقف الشراء، الحد من البيع، وقف البيع).


الخصائص المرغوبة لأي نظام يستخدم لتحديد خطوط الاتجاه هي أنه منطقي وبديهي وسهل الاستعمال:


ومع ذلك، باستخدام أرقام خط الاتجاه لتحديد نوع النظام المطلوب هو إشكالية. يجب على التاجر رسم خطوط الاتجاه المطلوبة في ترتيب معين، حيث يتم تعيين أرقام خط الاتجاه بالتتابع كما يتم إضافتها إلى الرسم البياني. يجب على المتداول التأكد من عدم وجود خطوط اتجاه أخرى على الرسم البياني، حيث إن خطوط الاتجاه التي تم رسمها سابقا قد تكون قد اجتذبت عرض نطاق البيانات المعروضة على الرسم البياني. إذا حدث خطأ وتم حذف خط الاتجاه ومن ثم إعادة رسمه، فإن أرقام خط الاتجاه قد لا تتطابق مع أنواع الطلبات المرتبطة بها وقد لا تتصرف الإستراتيجية كما هو متوقع.


استخدام اللون لتحديد نوع النظام المطلوب هو أكثر قليلا المستخدم ودية وأقل عرضة لأخطاء التداول. بعد تحديد الألوان المحددة التي تمثل أنواع محددة من الأوامر (شراء حد، شراء وقف، بيع حد، بيع توقف، وما إلى ذلك)، وظائف مثل وظيفة التضمين المضمنة TL_FindColor يمكن استخدامها لتحديد موقع رقم خط الاتجاه من خط الاتجاه الأول مطابقة واحدة من هذه الألوان. لسوء الحظ، فإن عدد الألوان التي تظهر بشكل زاهي على المخطط محدود، ولا يمكن رؤية الألوان الداكنة بسهولة.


باستخدام كل من خط الاتجاه اللون ونمط (الصلبة، متقطع، منقط، وما إلى ذلك) لتحديد أنواع النظام المختلفة يبدو أن لديها بعض المزايا:


مثل أوامر (شراء الحد، شراء وقف) يمكن تعيين نفس اللون ولكن أنماط مختلفة، وإنتاج مهمة أكثر سهولة الإقراض نفسها إلى منحنى التعلم أقصر وخطر أقل ل & # 8220؛ الحوادث & # 8221؛ من اختيار اللون غير صحيحة. وبالمثل، يمكن تخصيص الأوامر التي تشترك في خصائص أخرى مماثلة (بوي ستوب، سيل ستوب) بنفس النمط (على سبيل المثال، خط الاتجاه المنقط) ولكن الألوان المختلفة. مع أنماط متعددة المتاحة، تحتاج أقل الألوان لاستخدامها السماح باستخدام ألمع، والألوان الأكثر وضوحا لخطوط الاتجاه وتعيين بديهية والمنطقية من تركيبات اللون والأناقة التي من السهل أن نتذكر.


يمكن تخفيض معظم إجراءات إستراتيجية التداول إلى أربعة أنواع من الطلبات، الحد من الشراء، إيقاف الشراء، الحد من البيع ووقف البيع، كما يلي:


لجعل التداول خط الاتجاه أكثر بديهية وسهلة الاستعمال، على حد سواء اللون ونمط يمكن استخدامها لتحديد خصائص مماثلة من هذه الأنواع أربعة النظام، كما هو الحال في الترتيب التالي:


أمثلة التداول.


دخول خط الاتجاه.


غالبا ما يفكر المرء في تجارة الاختراق كقناة سعرية أفقية متحركة وأوامر وقف أفقي فوق القناة وتحتها بانتظار اختراق في أي من الاتجاهين.


ومع ذلك، فإن الاستخدام المتكرر لدخول خط الاتجاه هو كسر في اتجاه كبير. وبطبيعة الحال فإن كلمة كبيرة هي النسبية، ولكن النقطة هي العثور على الاتجاه الذي كان مستمر للحصول على ما يكفي من الحانات التي بحيث مرة واحدة في الاتجاه يكسر الارتداد سيكون كافيا لتحقيق الربح.


النفط الخام (CLK09)


يظهر الرسم البياني أعلاه اتجاها تصاعديا في العقود الآجلة للنفط الخام (CLK09) بنحو 2 دولار. هذه ليست خطوة كبيرة للنفط، ولكن من المتوقع حدوث ارتداد كبير بما فيه الكفاية لتوليد الربح عندما يتم كسر هذا الاتجاه.


وقد تم رسم خط الاتجاه المنقوص الأحمر تحت اتجاه السعر مما يشير إلى أمر وقف بيع. عندما يتم ضرب خط الاتجاه هذا، سيتم بيع عقد واحد قصير.


وضع قصير يتم تشغيله بواسطة تريند لين.


في وقت لاحق، في الرسم البياني أعلاه، يتم ضرب وقف بيع واتخاذ موقف قصير:


وأضاف وقف الخسارة وخطوط الاتجاه المستهدف الربح.


مع تقدم التحرك الهبوطي في الرسم البياني أدناه، يتم إضافة خط وقف الشراء (متقطع باللون الأخضر)، وهو ما يمثل وقف الخسارة الأولي. يتم إضافة خط شراء الحد (الأخضر الصلبة)، وهو ما يمثل هدف الربح المحتمل.


وقف خط وقف الخسارة ملاك لأسفل لمتابعة هذا الاتجاه.


في الرسم البياني أعلاه، يصبح الاتجاه النزولي أكثر استقرارا. يتم مائلة خط وقف الشراء (الأخضر متقطع) أسفل إلى أسفل لخلق كسر حتى وقف الخسارة. ومن غير المعروف ما إذا كان هذا الاتجاه أو هدف الربح سيتم ضرب أولا.


ارتداد صغير يضرب خط الاتجاه بوي ستوب، ويغلق التداول.


مع استمرار حركة السعر، فإن التصحيح الطفيف يضرب خط اتجاه بوي ستوب، وتغلق الصفقة من أجل ربح صغير قدره 370 $.


العقود الآجلة للنحاس كان HGK09 يتجه لأسفل ثم يبدأ التحرك جانبيا.


ومن المتوقع وجود فرصة تجارية محتملة للنطاق. يتم رسم خط اتجاه وقف الخسارة الوقائي فوق وتحت نطاق التداول الجديد.


يتم إضافة شراء وبيع حد خطوط الاتجاه النظام ضمن نطاق التداول، أعلاه.


يتم تعديل خصائص الإستراتيجية للسماح بالتداول المتعدد في سيناريو تداول نطاق، من خلال تعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات (99) وتعيين ماكسليميتريفرزالز إلى عدد كبير مماثل (99):


يتم تشغيل الاستراتيجية ويبدأ التداول.


مع تقدم الوقت، العديد من الصفقات نطاق يحدث. في النهاية، يتحرك السعر أعلى ويؤدي إلى خط وقف الخسارة فوق نطاق التداول لوقف المزيد من التداول.


ويشير تحليل أداء الاستراتيجية إلى تحقيق أرباح كبيرة من هذا النهج. بعد طرح ربح الصفقات الأولين (7،333 $) والتي تم إجراؤها على الحانات التاريخية في وضع الاستراتيجية، فإن صافي ربح التداول هو 20،000 $ & # 8211؛ 7333 دولارا = 666 12 دولارا.


وصف الشفرة.


وينقسم البرنامج الرئيسي إلى قسمين، تحتوي على التعليمات البرمجية التي يجب تنفيذها (1) مع كل علامة، و (2) في نهاية كل شريط.


كل منطقة معالجة القراد.


يجب تنفيذ هذا القسم مع كل علامة، وينجز ما يلي:


تحديد موقف السوق. حدد عند بدء بيانات الوقت الفعلي. إذا تم تحديد ريالتيميونلي، يحدد متى تتوفر البيانات في الوقت الحقيقي ويشير إلى استراتيجية لبدء معالجة الصفقات. تحديد ما إذا كان هناك تغيير في الموقف. إذا تم تغيير الموقف، قم بمعالجة هذا التغيير باستخدام ميثود بروسيسبوسيتيونشانج. لتغيير موضع العملية، يتم إنشاء ثلاث طرق مكونة من أجل: (1) تحديد الترتيب الذي تم تنفيذه للتو والذي يؤدي إلى تغيير في الموضع (ميثود أوردريكسكوتد)، (2) التأكد من أن أوامر إيقاف الإيقاف واستكمال عكس الموقف (ميثود ستوبريفرزالكومبليتيون)، و (3) ضبط منطق الاستراتيجية بعد أي تغييرات في الموقف (ميثود سيتستراتيجيلوجيك). وهذه كلها موضحة بمزيد من التفصيل أدناه. تحقق مما إذا كان المستخدم قد نقل أي خط اتجاه نشط في كل ثانية ريكالكسيكوندس الأخيرة. إذا قام المستخدم بتغيير موضع خط الاتجاه أثناء تشغيل الاستراتيجية، يتم حساب قيمة خط الاتجاه الجديد بواسطة طريقة تلكالكفالو وتنعكس القيمة الجديدة في استراتيجية المقابلة ولدت أوامر. يتم أيضا إعادة حساب منحدر خط الاتجاه في هذا الوقت، لأن المستخدم قد تغير أيضا منحدر خط الاتجاه كذلك. إرسال كافة الطلبات بناء على خطوط الاتجاهات النشطة حاليا، باستخدام ميثود بروسيس تريدوردرز.


الطريقة بروسبوسيتيونشانج مكونات.


تحديد النظام الذي أعدم للتو هو أكثر تعقيدا مما يفكر به المرء. عندما يتم ضرب سعر الحد، ليس هناك ما يضمن أن يتم تنفيذ أمر الحد. وبالمثل، إذا تم إرسال أوامر التوقف إلى ملقم تراديستاتيون، فإن السعر الذي يصل إلى سعر التوقف لا يزال غير كاف لتحديد ما إذا كان أمر إيقاف التنفيذ لأن تفضيلات إدخال الطلب لإيقاف تشغيل تعيين من قبل المستخدم ليست معروفة من قبل الاستراتيجية.


الأسلوب ميكسدكوتد يحدد الترتيب الذي تم تنفيذه من خلال مقارنة آخر سعر علامة إلى قيم أمر نشط مختلفة. ويفترض أن يكون النظام الأقرب إلى آخر سعر للقيمة هو الترتيب الذي أدى إلى تغيير الوضع. هذا يعمل بشكل جيد للحد ووقف أويرس. أوامر السوق، عندما تكون هناك حاجة لاستراتيجية لجعلها، يفترض أن تنفذ على الفور. وبالتالي فإن الأمر & # 8220؛ الذي تم تنفيذه للتو & # 8221؛، المتضمن في ID_Order متغير، يتم ترميزه بشدة عند إصدار أمر السوق.


هناك مشكلة موثقة جيدا مع فقدان التزامن من الموقف الحقيقي مع موقف استراتيجية عندما أوامر وقف محاولة لعكس الموقف الحالي.


يحدث هذا لأن استراتيجية كسر ترتيب عكس أسفل إلى مكونين. على سبيل المثال، عند عكس موقف طويل، ستستجيب الاستراتيجية لبيان سيلشورت نيكست بار ليميتفالو ليميت من خلال توليد أمرين منفصلين: (1) بيع الحد التالي ليميتفالو ليميت (لإغلاق الموضع الطويل)، و (2) سيلشورت نيكست بار ليميتفالو الحد.


على الحانات التاريخية، هذين أوامر تنفيذ دون مشاكل. ومع ذلك، على أشرطة الوقت الحقيقي، يتم تنفيذ النظام الأول، ويتم إلغاء الترتيب الثاني عموما.


رصد بلدي ماركيتبوسيتيون الحالي وتحديد أحدث النظام الذي تم تنفيذه، يمكن للمرء أن يحدد ما إذا كان قد تم إنجاز عكس المرجوة من الموقف في الواقع.


هناك نوعان من الحلول لضمان أوامر لعكس الموقف باستخدام أمر وقف يتم الانتهاء بنجاح.


الحل الأول هو استخدام التعليمات البرمجية، وهذا هو الغرض من الأسلوب ستوبرفرزالكومبليتيون. إذا كان المقصود عكس الموقف، ثم متغير عكس سيكون صحيحا. إذا تغير الموقف من إما قصيرة أو طويلة إلى موقف مسطح، ثم لم يتم الانتهاء من الانعكاس. في هذه الحالة، ستصدر طريقة ستوبرفرزالكومبليتيون أمر السوق المناسب لاستكمال عملية الإلغاء.


يتم إنجاز الطريقة الثانية من خلال تحديد خصائص الإستراتيجية كما يلي:


تنسيق & # 8211؛ جميع الاستراتيجيات & # 8211؛ أتمتة التبويب.


إرسال استراتيجية إنشاء أوامر إيقاف مباشرة إلى ترادستاتيون تنفيذ الأوامر الشبكة، ودائما عقد أوامر التوقف على خادم تنفيذ أوامر ترادستاتيون & # 8217؛ s وقف، حتى إذا كانت الوجهة التنفيذ أصلا يدعم أوامر وقف.


في حالة استخدام إعدادات تنسيق الإستراتيجية أعلاه، لا يحتاج إلى استدعاء ميثود ستوبريفرزالكومبليتيون مطلقا. هذه الطريقة الثانية هي الطريقة الموصى بها، ويفترض المستخدم استخدام هذه الإعدادات. لهذا السبب، تم التعليق على استدعاء الأسلوب ستوبرفيرزالكومبليتيون في البرنامج الرئيسي.


إذا لم يرغب المستخدم في استخدام هذه التنسيق & # 8211؛ جميع إعدادات الاستراتيجيات، ثم الدعوة إلى طريقة يجب أن تكون غير مدمجة في البرنامج الرئيسي.]


الطريقة سيتستراتيجيلوجيك هي المسؤولة عن تطبيق قواعد التداول التالية:


A بوي ستوب لا يمكن أن يكون & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ أكثر من مرة واحدة في استراتيجية تشغيل. ويمكن استخدام أمر وقف الشراء للدخول إلى صفقة عندما ينهار السعر من قناة تداول أو عندما ينهار السعر من اتجاه هبوطي. يمكن أن يكون أمر التوقف هذا & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ مرة واحدة أثناء تشغيل استراتيجية. هذه القاعدة مصممة لمنع الوضع حيث سيتم إنشاء أمر الثاني إذا كان يتراجع العمل السعر مرة أخرى تحت خط الاتجاه هذا ويمر من خلال ذلك مرة ثانية من أسفل. ومن المفترض أن المستخدم المقصود مثل هذا الأمر لتنفيذ مرة واحدة فقط. إذا كان المستخدم يريد إصدار أمر بيستوب الثاني بعد أن أغلقت التجارة الأولى خارج، خط نقل بيستوب يمكن نقلها إلى موقفها الجديد، ومن ثم استراتيجية تم تحديثها مع كتل-R. سيؤدي هذا إلى استعادة جميع خطوط الاتجاه الصالحة على الرسم البياني إلى & # 8220؛ نشط & # 8221؛ وضع لتوليد صفقات جديدة. لا يمكن أن يكون إيقاف البيع & # 8220؛ أكثر من مرة في كل إستراتيجية تشغيل. والأساس المنطقي هو نفسه كما هو الحال في البند (1)، إلا أن اتجاه التجارة هو عكس ذلك. لا يمكن تنفيذ أمر حد أكثر من مرة واحدة في استراتيجية إذا متغير ريفرزيونليميتوك = كاذبة.


نهاية منطقة تجهيز البار.


وتشمل نهاية تجهيز شريط المهام التالية:


الطريقة ستراتيغيتياليز (يتم تنفيذه مرة واحدة فقط) يقوم بتكوين متغير الملصق الذي سيتم عرض معاملات المدخلات على الرسم البياني يحدد كل خطوط الاتجاه الصحيحة، وذلك باستخدام خط الاتجاه الصحيح TVValid. A هو الذي يتطابق لونه ونمطه مع نوع من نوع محدد من الطلب . منذ خط الاتجاه & # 8217؛ s المنحدر لا يتغير أثناء تجهيز الحانات التاريخية، المنحدر يحتاج فقط إلى أن تحدد مرة واحدة لكل خط الاتجاه ويتم حسابها أيضا من قبل طريقة TLValid. Real أشرطة الوقت يجب التعامل معها بشكل مختلف، لأن قد يقوم المستخدم بتحريك خط اتجاه واحد أو أكثر أثناء تنفيذ الإستراتيجية وهذا قد يغير منحدره. تتم معالجة إعادة حساب قيمة خط الاتجاه والمنحدر في قسم معالجة كل علامة من البرنامج الرئيسي، بتردد تحدده معلمة ريكالكسيكوندس. اختبارات لخطوط الاتجاه المكررة لنفس نوع الطلب (بيليميت، بيستوب، سيلليميت، سيلستوب).A خط الاتجاه رسمها سابقا على الرسم البياني قد يكون الآن خارج المنطقة المعروضة من الرسم البياني والمستخدم قد يكون على علم بوجودها. خطوط الاتجاه المكررة غالبا ما تشير إلى خطأ المستخدم والكشف عن التكرارات هو مطلوب لضمان التاجر لا يسبب عن غير قصد تنفيذ الصفقات غير المرغوب فيها. يحدد أقرب تاريخ بداية أي خطوط الاتجاه صالحة. ليس هناك حاجة لاستراتيجية لتوليد أي أوامر حتى وصلت كيرنبار تاريخ البدء والوقت من أقرب خط الاتجاه الظهور. من خلال تحديد تاريخ ووقت البدء هذا، يمكن تجاوز جميع الحانات السابقة لهذا التاريخ، مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة. ستراتيغي أوك، الذي يقوم بتشغيل إستراتيجية بدء معالجة الأوامر، يتم تعيينه إلى ترو عندما يصل الشريط الحالي إلى تاريخ بداية ووقت أقرب خط الاتجاه الظهور. تعيين موضع الإستراتيجية إلى أي موضع حالي محدد في معلمة الإدخال سيستراتيغبوسيتيون. على الرغم من إعداد معلمة التنسيق & # 8220؛ اعتماد موقف عالمي حقيقي للحساب الجاري & # 8221؛ وأيضا تحقيق هذا سينكرونيزاتيون، فإنه لا يفعل ذلك حتى قبل أن تبدأ في الوقت الحقيقي أشرطة تحدث. ولذلك، فإن الاستراتيجية ليس لديها معرفة الموقف التاريخي من شريط حيث تم وضع الموقف التاريخي على طول الطريق حتى أول شريط في الوقت الحقيقي. من خلال وضع موقف استراتيجية تاريخية إلى الوراء في بداية الرسم البياني، والاستراتيجية هي على علم بهذا الموقف خلال جميع الحانات التاريخية، وسوف تتداول بشكل صحيح على الحانات التاريخية وكذلك أشرطة الوقت الحقيقي لجميع خطوط الاتجاه الصحيح رسمها. تحديد خطوط الاتجاه التي هي نشطة، وذلك باستخدام خط الاتجاه TLActive. A يعتبر نشطا عندما وصل الشريط الحالي تاريخ بداية ووقت لهذا الخط الاتجاه. عند هذه النقطة، يتم تعيين متغير النظام المرتبطة مع هذا الاتجاه خط (بيليميتوك، بيستوبوك، سلليميتوك أو سيلستوبوك) إلى صحيح. وبالمثل، إذا تم ضرب خط الاتجاه، ثم بعد إنشاء أمر المرتبطة بها، يتم إلغاء تنشيط خط الاتجاه. وهذا يتجنب معالجة أي خط اتجاه قبل تاريخ ووقت البدء، أو بعد أن يخدم الغرض منه، مما يتيح تشغيل الاستراتيجية بشكل أسرع. حساب قيمة الشريط التالي والمنحدر من كل خط الاتجاه النشط، وذلك باستخدام طريقة تلكالكستبارفالو. أعد عرض معلومات تصنيف المخطط الإستراتيجي على المخطط، بحيث يمكن للمستخدم رؤية معلمات الإدخال الهامة السارية، ويمكن أيضا تحديد ما إذا كانت الاستراتيجية لا تزال نشطة أم لا.


تختلف الطريقة المستخدمة لحساب قيمة خط الاتجاه اعتمادا على ما إذا كان الحساب يتم في نهاية شريط أو إنترابار.


إنترابار تريند لين فالويس. يتم استخدام قيمة خط الاتجاه في الشريط الحالي لتوليد أوامر إنترابار. يتم أخذ عينات من خط الاتجاه كل ريكالكسيكوندس (القيمة الافتراضية = 2). هذا يضمن أنه إذا قام المستخدم بتحريك خط الاتجاه أثناء الإستراتيجية، سيتم تحديث القيم الجديدة في أوامر الإستراتيجية التي تم إنشاؤها بأكثر من ريكالكسيكوندس. نهاية القيم خط الاتجاه بار. يتم حساب قيم جميع خطوط الاتجاه النشطة في الشريط التالي بإضافة قيمة خط الاتجاه الحالي ومنحدر & # 8217؛ s (المبلغ الذي يتغير مع كل شريط)، وتخزين النتيجة في المتغيرات بليميتفالو، بيستوبفالو، سيلليميتفالو و سيلستوبالو. هذا هو التأكد من أنه في القراد التالي بعد نهاية شريط القراد، سيتم استخدام قيمة خط الاتجاه للشريط التالي على القراد الأول من شريط جديد. يتم استخدام قيم خط الاتجاه في شريط المقبل، بدلا من ذلك من الشريط الحالي، حيث يتم كتابة الأوامر للشريط التالي خلال الشريط الحالي، وذلك باستخدام بناء الجملة:


لذلك، التالي & # 8220؛ علامة & # 8221؛ بعد نهاية شريط سيكون شريط المقبل.


هذا الأسلوب يولد جميع أوامر ضمنية من قبل جميع خطوط الاتجاه النشط المستخدم قد رسمت.


تجهيز هذه الأوامر يعتمد على موقف السوق الحالي، مب. على سبيل المثال، إذا كان الوضع الحالي مسطح، تتم معالجة أوامر الدخول المحتملة فقط. إذا، من ناحية أخرى، فإن موقف السوق طويل ثم يتم إنشاء أوامر خروج طويلة فقط (لي). وبالمثل، إذا كان وضع السوق قصيرة ثم يتم إنشاء أوامر الخروج قصيرة فقط (سك).


A التبديل مب تبدأ فروع البيان إلى الأوامر التي تتناسب مع موقف السوق الحالي. ثم، يتم فحص أنواع أوامر مختلفة من أجل تحديد ما إذا كانت لا تزال نشطة من خلال فحص المتغيرات بيليميتوك، بيستوبوك، سلليميتوك و سيلستوبوك. فقط تلك الأوامر التي لا تزال نشطة يتم وضعها من قبل الاستراتيجية.


يتم تفريق البيانات التصحيح في جميع أنحاء التعليمات البرمجية وإنشاء سجل من كافة الطلبات وضعت إذا كان المستخدم قد تعيين خيار تنسيق الاستراتيجية تصحيح الأخطاء = صحيح. قد يتم فحص هذا السجل باستخدام شريط إخراج إيسيلانغواد.


إمكانية موجودة ليس فقط الخروج من الموقف، ولكن أيضا عكس موقف، إذا تم تعيين المعلمات المدخلات بشكل مناسب. وهذا مطلوب عند الرغبة في تداول النطاق الآلي.


إعدادات التكوين.


تريند لين أليرتس.


للتحضير لاستخدام هذا النظام استراتيجية خط الاتجاه، يتم تعيين القيم الافتراضية خصائص خط الاتجاه على النحو التالي:


يتم تعيين اللون الافتراضي إلى لون مشرق (سماوي) وأسلوب خط الصلبة بحيث يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني. يجب ألا يكون خط الاتجاه الافتراضي واحدا من اللون & # 8211؛ تركيبات النمط المرتبطة بأحد أنواع الطلبات الأربعة الموضحة أعلاه. هذا هو لضمان خط الاتجاه رسمها لأغراض تحليل الرسم البياني ليس مخطئا لنظام التجارة الاستراتيجية.


قد يستخدم المستخدم خطوط الألوان الافتراضية (السماوية) لتوليد تنبيهات حول الصفقات المحتملة دون أن يؤدي ذلك إلى إنشاء أمر التجارة. وهذا مفيد لتنبيه المستخدم إلى الصفقات المحتملة حيث لم يتطور الإجراء السعر بما فيه الكفاية لترتيب التجارة أن تصاغ.


يتم تعيين الخصائص الافتراضية لخط الاتجاه للتنبيهات على النحو التالي:


ثم يتم تكوين تفضيلات الرسائل العمومية كما يلي:


تسمح التنبيهات الصوتية الصاخبة المستمرة للتاجر بالابتعاد عن الكمبيوتر أثناء تشغيل الإستراتيجية. سيتم رؤية نوافذ التنبيه المرئي إذا تم إيقاف وحدة تخزين الكمبيوتر مؤقتا، أو تم إسكات التنبيه الصوتي يدويا.


عند استخدام تداول خط الاتجاه مع استراتيجيات، سيتم رسم العديد من خطوط الاتجاه. للراحة، يمكن تخصيص شريط الأدوات أعلى مساحة عمل المخطط لتضمين رمز رسم خط الاتجاه (رمز القلم الرصاص في أسفل اليسار):


هذه الأداة رسم خط الاتجاه يسرع عملية رسم خطوط الاتجاه متعددة. يتم تعيين اللون الافتراضي على تركيبة اللون والنمط بخلاف أحد الخيارات التي تم اختيارها لأنواع الطلبات الرئيسية الأربعة، وذلك لتجنب تشغيل الطلبات عن غير قصد عندما تكون & # 8220؛ تجريبية & # 8221؛ ويجري وضع خط الاتجاه.


مرة واحدة في خط الاتجاه في وضع، يتم تغيير لون ونمط خط الاتجاه إلى أن يرتبط مع نوع النظام المطلوب، كما هو موضح في الجدول أعلاه. إذا كان التاجر يفضل ارتباط لون ونمط مختلف بين أنواع الأوامر المختلفة، يمكن إعادة تعريفها في متغيرات المدخلات للاستراتيجية.


إذا كان المتداول يريد تنبيه فقط ولا يرغب في وضع أمر تجاري، فسيتم استخدام خط الاتجاه الافتراضي (سيان & # 8211؛ سوليد لين) لتشغيل التنبيه. إذا كان المطلوب تنفيذ التجارة، ثم يتم إعادة رسم خط الاتجاه رسمها فورا إلى اللون والنمط المناسب لنوع النظام المطلوب.


تنسيق خصائص الإستراتيجية.


يحدد العديد من متغيرات الإدخال المعرفة من قبل المستخدم إلى إستراتيجية TL_Trader الطلبات الممكنة وبالتالي يتم إنشاؤها.


رتونلي (في الوقت الحقيقي فقط): إذا كان خطأ، قد يحدث تداول على أشرطة تاريخية وفي الوقت الحقيقي. إذا صحيح، قد يحدث التداول فقط على أشرطة في الوقت الحقيقي.


سيستراتيغيبوسيتيون: يحدد عدد العقود (الأسهم) من أي مواقف حقيقية قبل بدء الاستراتيجية.


تراديزيزي: عدد العقود (الأسهم) لكل صفقة.


برايسرف: السعر المستخدم لتحريك أوامر التوقف. ملاحظة، مع إيوغ = ترو، فإن السعر المتداول مؤخرا يساوي دائما & # 8220؛ كلوز & # 8221 ؛. في المقابل، مع إيوغ = كاذبة، وسوف يكون إغلاق سعر الإغلاق الفعلي للشريط ولن يتم تشغيل الصفقات حتى آخر علامة من شريط الحالي.


تراديديركتيون: = 0 إذا كانت الصفقات قد تحدث في أي من الاتجاهين، = 1 إذا كان مسموحا بالتجارة الطويلة فقط، و -1 إذا كان مسموحا بالتداولات القصيرة فقط.


ماكسيمومسترادس: الحد الأقصى لعدد الصفقات التي يمكن أن تقوم بها الاستراتيجية قبل أن تصبح غير نشطة.


ماكسليميترفرزالز: عدد المرات التي أمر الحد قد عكس الموقف الحالي. إذا تم استخدام أمر حد كهدف ربح لإغلاق موضع ثم تعيين = 0. إذا تم استخدام أمر حد لعكس الموقف الحالي عند ضرب، ثم تعيين قيمة & غ؛ 0. إذا تداول النطاق ذهابا وإيابا بين اثنين من أوامر الحد، ثم تعيين بعض قيمة عالية للسماح عكس متعددة من الموقف.


ماكستوبريفرسالز: عدد المرات التي قد يؤدي فيها أمر التوقف إلى عكس الوضع الحالي.


ريكالكسيكوندس: عدد الثواني المنقضية قبل أن تحقق الاستراتيجية لمعرفة ما إذا كان المستخدم قد قام بتحريك أو حذف أي من خطوط الاتجاه المحددة. إذا تم تحريك اتجاه من قبل المستخدم، سيكون هذا هو عدد الثواني التي ستنتهي قبل احتساب سعر الطلب الجديد استنادا إلى خط الاتجاه الجديد و # 8217 الصورة.


تصحيح: إذا كان صحيحا، يتم طباعة سجل من كافة الطلبات التي تم إنشاؤها في سجل طباعة إيسيلانغواد.


وسكيلكولور: مرة واحدة أمر الحد هو & # 8220؛ ضرب & # 8221؛، وعادة ما يتم إلغاء تنشيط من مزيد من الاستخدام، اعتمادا على إعدادات ماكسيمومليميترفرزالز. كل أمر توقف هو & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ خلال الاستراتيجية أيضا إلغاء تنشيط. عند إلغاء تنشيط خط الاتجاه، يتم تعيينه إلى كولور = كيلكولور إذا أوسكيلكولور = ترو.


هذا هو إعطاء المستخدم تأكيدا مرئيا أن النظام المرتبط بخط الاتجاه قد تم تنفيذه وأصبح غير نشط. كما أنه يذكر المستخدم أنه إذا تم نقل خط الاتجاه هذا إلى وضع جديد، فإنه لا يزال غير نشط حتى تم تغيير لونه وأسلوبه مرة أخرى إلى واحدة من المجموعات التي تشير إلى بليميت، سلليميت، بيستوب أو سيلستوب النظام، والاستراتيجية هي تم تحديثها مع كتل-R.


كيلكولور (أبيض افتراضي): يتم تغيير خط الاتجاه الذي تم إلغاء تنشيطه أثناء تشغيل الاستراتيجية إلى كولور = كيلكولور إف وسكيلكولور = ترو.


العمليات الحسابية.


إعدادات أتمتة الاستراتيجية.


يتم عرض إعدادات تنسيق التشغيل الموصى بها أعلاه.


خصائص استراتيجية لجميع الاستراتيجيات.


يتم عرض خيارات التنسيق الموصى بها ضمن "خصائص الاستراتيجية" لجميع الاستراتيجيات، ضمن علامة التبويب "التشغيل" أدناه. مطلوب اختيارات أمر التوقف للاستراتيجية لتنفيذ عمليات إلغاء الموضع أثناء بيانات الوقت الفعلي.


توصيات الاستخدام.


يوصى بالإجراء التالي عند استخدام هذه الإستراتيجية:


إدراج الاستراتيجية على الرسم البياني. تنسيق معلمات المدخلات الاستراتيجية لنمط التداول المطلوب. رسم واحد أو أكثر من خطوط الاتجاه للسيطرة على توليد النظام. اللون الافتراضي لخط الاتجاه المرسوم حديثا يكون عادة لونا غير اللون الأحمر أو الأخضر الذي تعترف به الإستراتيجية كخط اتجاه لتوليد الطلب. تنسيق كل خط الاتجاه إلى اللون (الأحمر والأخضر) وأسلوب (الصلبة، منقط) المرتبطة بنوع النظام هذا الخط الاتجاه سوف تولد. بمجرد تحديد جميع خطوط الاتجاه وهي في المواضع المناسبة على الرسم البياني، قم بتحديث المخطط باستخدام كتل-R أو من شريط القوائم باستخدام: فيو & # 8211؛ تحديث & # 8211؛ إعادة تحميل. لا خط الاتجاه الذي يوجه المستخدم هو المعترف بها من قبل استراتيجية حتى تم تحديث المخطط. هذا هو لمنع استراتيجية من توليد النظام قبل أن يحدد المستخدم نوع النظام التي سيتم إنشاؤها من قبل اللون وأسلوب خط الاتجاه، ووضع خط الاتجاه إلى الموضع الدقيق المطلوب. إذا تم إضافة خط الاتجاه الجديد إلى الرسم البياني في حين أن الاستراتيجية نشطة، فإن هذا الاتجاه الجديد لن يتم استرجاعها من قبل استراتيجية حتى يتم تحديث المخطط مرة أخرى باستخدام CTL - R أو من شريط القوائم باستخدام: فيو & # 8211؛ تحديث & # 8211؛ إعادة تحميل. مرة واحدة يتم التعرف على خط الاتجاه من قبل استراتيجية فإنه سيتم البدء في توليد أوامر. ويمكن الاطلاع على هذه الأوامر في تراديماناغر اختيار علامة التبويب أوامر الاستراتيجية. وبمجرد التأكد من أن الإستراتيجية تقوم بتوليد الأوامر الصحيحة، يمكنك أن تأخذ تنسيق الإستراتيجية إلى: & # 8221؛ أتمتة التنفيذ باستخدام [أكونت #] & # 8221؛ مع التأكيد & # 8220؛ تشغيل / إيقاف & # 8221؛ من هذه النقطة، سيتم إرسال كافة الأوامر المبينة في علامة التبويب أوامر استراتيجية تراديماناجر إلى ملقم تراديستاتيون للتنفيذ.


& # 8212؛ من قبل مارك كريسبورغ من هايتيك للتجارة. هل لديك مؤشر مخصص أو وظيفة ترغب في استخدامها، ولكن دون & # 8217؛ ر لديها تجربة البرمجة لإنشاء ذلك؟ نحن نقدم خدمات البرمجة المخصصة، فضلا عن مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية المفيدة وأدوات الفحص للعثور على الصفقات مربحة في أي حالة السوق، في حين السيطرة على المخاطر.


حول نظام المؤلف ترادر ​​سوتشيس كونتريبوتور.


المؤلفون المساهمون هم مشاركون نشطون في األسواق المالية ويتنقلون بشكل كامل في التحليل الفني أو الكمي. انهم يرغبون في تبادل قصصهم، ورؤى واكتشاف نجاح نظام التاجر ونأمل أن تجعلك تاجر نظام أفضل. الاتصال بنا إذا كنت ترغب في أن يكون المؤلف المساهمة وتبادل رسالتك مع العالم.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment