Saturday 17 February 2018

نظام خصم المدينين التجاريين ويكي


نظام خصم المدينين التجاريين ويكي
7 ديسمبر "M1 تبادل أكياس" الحل الرقمي للعام "جائزة في جوائز تكنولوجيا المعلومات اكسبرس"
6 ديسمبر "تبادل M1 يعبر قيمة الصفقة 100 كرور روبية في 7 أشهر من تشغيله"
7 أبريل - ميند سولوتيون، تطلق واحدة من أول منصة التداول في الهند للخصم عبر الإنترنت.
شارك M1 إكسهانج في القمة العالمية للتخصيم التي نظمتها أسوشام في مومباي.
M1 تبادل يحصل على العلم الأخضر من ربي لبدء عمليات على المنصة.
M1 إكسهانج تكمل الصفقة الأولى بقيمة 91Lacs مع بنك إندوس إند.
فهم تريدس.
نظام خصم الذمم المدينة التجارية هو خطوة ترحيب من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي لتنظيم الذمم التجارية المدينة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبيرة والممولين. وهذا مفيد ليس فقط لهذه اللاعبين الفردية، ولكن بالنسبة للاقتصاد بأكمله من الأمة.
تردس هي آلية مؤسسية أنشئت لتسهيل تمويل المستحقات التجارية للمشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من المشترين من الشركات من خلال تمويل الفواتير من قبل العديد من الممولين. وتعتبر هذه الخطوة لزيادة إدارة حسابات القبض التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة الصغيرة.
ولا تزال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، رغم دورها الهام في الاقتصاد الهندي، تواجه قيودا في الحصول على التمويل الكافي، ولا سيما في قدرتها على تحويل المستحقات التجارية إلى أموال سائلة.
M1 فور كوربوراتس.
الشركات، الإدارات الحكومية، وحدة التنسيق الرئيسية هي المكونات الرئيسية الأخرى من منصة تندز ميند. الشركات هي المشترين الذين يقومون بشراء السلع أو الخدمات من موردي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. عندما يتعامل المشتري مع أي بائع مع أي بائع، يرسل الموردون فاتورة فيما يتعلق بالبضائع أو الخدمات المقدمة.
أونبواردينغ M1 خفض تكاليف المعالجة، والقضاء على التناقضات وتحسين التدفق النقدي لعمليات سلسة للشركات.
M1 للموردين.
أما موردو المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة الذین یقومون بتوفیر السلع والخدمات إلی المشترین فقد کانوا دائما في نھایة الممارسات التجاریة غیر الملائمة من قبل دور الشرکات الکبیرة ووجدوا أن من الصعب جدا تحویل مستحقاتھم التجاریة إلی أموال سائلة.
الموردين التمتع سهلة وسريعة خصم الفواتير / فواتير بأسعار تنافسية. والتمويل هو "دون الرجوع" إلى موردي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
M1 للمديرين.
الممولون - تعتبر البنوك والمؤسسات المالية غير المالية هي الركيزة الثالثة لنظام خصم الذمم المدينة التجارية. ويكون للممولين مهمة تقديم العطاءات على الفواتير التي تم تحميلها من قبل البائع والموافقة عليها من قبل المشتري.
يحصل املمولون على فرصة احلصول على أصول عالية اجلودة في املشاريع الصغيرة واملتوسطة والصغيرة واملتوسطة عبر جغرافية واسعة في احلد األدنى من الوقت والتكلفة والجهد.
العملاء يتحدثون.
وقد تبسيط M1 إلى حد كبير منصة التبادل الرقمي. أفضل للجميع، فإنه يدمج جميع أصحاب المصلحة والمشترين والبائعين والبنوك.
نحن أعجب للغاية مع منصة الذمم التجارية عبر الإنترنت من M1، وأوراق أقل، والمدفوعات السريعة.
راجيش أوتامتشانداني، مدير - مجموعة سيسكا.
العروض والخصومات.
M1†™ ريسيفابلز ريسيفابلز ديسكونتينغ سيستيم “TReDs” هو تبادل عبر الإنترنت يجري إعدادها تحت موافقة بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لتسهيل خصم الفواتير والصكوك على أساس بان الهند.
الروابط المشتركة.
للنشرة الإخبارية.
للحفاظ على الحصول على التحديثات الهامة على تريدس، الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
حقوق التأليف والنشر 2017 ميند سولوتيونس بت لت. كل الحقوق محفوظة.

نظام الخصم المستحقات التجارية ويكي. نظام الخصم من الذمم المدينة التجارية هو مبادرة قام بها مصرف الاحتياطي الهندي لحماية مصالح الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تجد دائما، بسبب المنظمات الكبيرة، من الصعب جدا تحويل ذممها التجارية إلى أموال سائلة في فترة قصيرة. ربي بذلك من قبل.
حسابات القبض العوملة مع اللجوء مقابل مقابل اللجوء للبيع.
نظام الخصم المستحقات التجارية ويكي. يصف الخصم الديناميكي مجموعة من الطرق التي يمكن بموجبها إنشاء شروط الدفع بين المشتري والمورد لتسريع دفع ثمن السلع أو الخدمات مقابل انخفاض السعر أو الخصم. يتم استخدام طرق الخصم الديناميكية للمعاملات بين الشركات عند التعاقد أو.
العوملة هي معاملة مالية ونوع من تمويل المدين تبيع فيه الشركة حساباتها المدينة. ويستخدم تمويل الحسابات المستحقة القبض على نحو أكثر دقة لوصف شكل من أشكال الإقراض القائم على الأصول مقابل الحسابات المستحقة القبض. وفي المملكة المتحدة عادة ما يكون الترتيب سريا لأن المدين لا يخطر بإحالة المستحق ويقوم بائع المستحق بجمع الدين نيابة عن العامل. في المملكة المتحدة، والفرق الرئيسي بين العوملة وخصم الفاتورة هو السرية.
لجنة القانون الاسكتلندي هي [متى؟ وهناك ثلاثة أطراف متورطة مباشرة: بيع تحويلات مستحق القبض على المستحق للعامل، مما يشير إلى أن العامل يحصل على جميع الحقوق المرتبطة بالمستحقات. ويكون هذا الترتيب سريا عادة لعدم إخطار المدين بإحالة المستحق، ويقوم بائع المستحق بجمع الدين نيابة عن العامل. هناك أربعة أجزاء رئيسية في عملية التخصيم، والتي يتم تسجيلها بشكل منفصل من قبل محاسب مسؤول عن تسجيل عملية التخصيم:.
العوملة هي طريقة تستخدمها بعض الشركات للحصول على النقد. وتقوم بعض الشركات بمعاملة حسابات عندما يكون الرصيد النقدي المتاح لدى الشركة غير كاف للوفاء بالالتزامات الحالية واستيعاب احتياجاتها النقدية الأخرى، مثل الطلبات الجديدة أو العقود الجديدة؛ في صناعات أخرى، مثل المنسوجات أو الملابس، على سبيل المثال، شركات سليمة ماليا عامل حساباتهم ببساطة لأن هذه هي الطريقة التاريخية للتمويل.
إن استخدام العوملة للحصول على النقد اللازم لتلبية الاحتياجات النقدية الفورية للشركة سوف يسمح للشركة بالحفاظ على رصيد نقدي مستمر أصغر. ومن خلال تخفيض حجم أرصدتها النقدية، يتم توفير المزيد من الأموال للاستثمار في نمو الشركة.
كما يتم استخدام الديون املخصومة كأداة مالية لتوفري حتكم أفضل يف التدفقات النقدية خاصة إذا كان لدى الرشكة حاليا العديد من الذمم املدينة ذات شروط ائتمان مختلفة.
تبيع الشركة فواتيرها بسعر مخفض لقيمتها الاسمية عندما تحسب أنها ستكون أفضل حالا باستخدام العائدات لتعزيز نموها الخاص مما هو عليه من خلال العمل بشكل فعال ك "بنك العميل، وبالتالي فإن المفاضلة بين وإعادة الشركة إلى الاستثمار في الإنتاج وتكلفة استخدام عامل أمر بالغ الأهمية في تحديد كل من العوملة المستخدمة وكمية من النقود التي تحتفظ بها الشركة، والعديد من الشركات لديها التدفق النقدي الذي يختلف.
قد تكون كبيرة نسبيا في فترة واحدة، وصغيرة نسبيا في فترة أخرى. وبسبب ذلك، تجد الشركات أن من الضروري الحفاظ على رصيد نقدي في متناول اليد، واستخدام أساليب مثل العوملة، لتمكينها من تغطية احتياجاتها النقدية قصيرة الأجل في تلك الفترات التي تتجاوز فيها هذه الاحتياجات التدفق النقدي.
يجب على كل شركة أن تقرر بعد ذلك كم تريد أن تعتمد على العوملة لتغطية الانخفاضات القصيرة في النقد، ومقدار الرصيد النقدي الذي تريد الاحتفاظ به من أجل ضمان أن يكون لديها ما يكفي من النقد في متناول اليد خلال فترات التدفق النقدي المنخفض.
وبصفة عامة، فإن التغير في التدفقات النقدية سيحدد حجم الرصيد النقدي الذي ستميل إليه الأعمال التجارية، وكذلك إلى المدى الذي قد تضطر إليه إلى الاعتماد على الآليات المالية مثل العوملة. ترتبط تقلبات التدفق النقدي مباشرة بعاملين:. إذا كان التدفق النقدي يمكن أن ينخفض ​​بشكل كبير، فإن الشركة سوف تجد أنها تحتاج مبالغ كبيرة من النقد من أي من الأرصدة النقدية القائمة أو من عامل لتغطية التزاماتها خلال هذه الفترة الزمنية.
وبالمثل، وكلما طال أمد تدفقات نقدية منخفضة نسبيا، كان هناك حاجة إلى المزيد من النقد من أرصدة نقدية مصدرة أخرى أو عامل لتغطية التزاماتها خلال هذه الفترة.
وكما هو مبين، يجب على الشركة أن توازن بين تكلفة الفرصة البديلة لفقدان العائد على النقد الذي يمكن أن تستثمره، مقابل التكاليف المرتبطة باستخدام العوملة.
والرصيد النقدي الذي يحتفظ به قطاع الأعمال هو أساسا طلب على أموال المعاملات. وكما ذكر، فإن حجم الرصيد النقدي الذي تقرر الشركة الاحتفاظ به يرتبط ارتباطا مباشرا بعدم رغبتها في دفع التكاليف اللازمة لاستخدام عامل لتمويل احتياجاتها النقدية قصيرة الأجل.
والمشكلة التي تواجهها الشركة في تحديد حجم الرصيد النقدي الذي تريد الاحتفاظ به في متناول اليد تشبه القرار الذي تواجهه عندما تقرر مقدار المخزون المادي الذي ينبغي أن تحافظ عليه.
وفي هذه الحالة، يجب على الشركة أن توازن بين تكلفة الحصول على عائدات نقدية من عامل مقابل تكلفة الفرصة البديلة لفقدان العائد الذي تحصل عليه من الاستثمار في أعمالها.
ولا يزال الأساس المنطقي للعوامل لا يزال يتضمن المهمة المالية المتمثلة في دفع الأموال إلى الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة، والتي تبيعها إلى منظمات أكبر جدارة بالائتمان. في حين أن أبدا تقريبا أخذ حيازة البضائع المباعة، عوامل توفر مجموعات مختلفة من المال والخدمات الداعمة عند دفع الأموال.
غالبا ما توفر العوامل لعملائها أربع خدمات رئيسية: وظيفة الائتمان الاستعانة بمصادر خارجية على حد سواء تمتد الشركات الصغيرة سوق فعالة يعالج ويعزلها من تأثير مدمر على البقاء على قيد الحياة من الإفلاس أو صعوبة مالية لزبون كبير.
وهناك خدمة رئيسية ثانية هي تشغيل وظيفة الحسابات المستحقة القبض. هذه الخدمات تقضي على الحاجة والتكلفة للموظفين ذوي المهارات الدائمة الموجودة داخل الشركات الكبيرة. على الرغم من اليوم حتى أنها الاستعانة بمصادر خارجية مثل هذه المهام المكتب الخلفي. والأهم من ذلك أن الخدمات تؤمن أصحاب المشاريع وأصحابها من مصدر رئيسي لأزمات السيولة وحقوقهم.
يمكن تقسيم عملية التخصيم إلى جزأين: عادة ما يستغرق إنشاء حساب العوملة أسبوعا أو أسبوعين، ويتضمن تقديم طلب، وقائمة بالزبائن، وتقرير الشيخوخة المستحقة القبض، وفاتورة العينة. وتتضمن عملية الموافقة الاكتتاب المفصل، وخلال ذلك الوقت يمكن لشركة العوملة طلب مستندات إضافية، مثل وثائق التأسيس والبيانات المالية وبيانات البنوك.
في حالة الموافقة، سيتم إعداد النشاط التجاري بحد أقصى للائتمان يمكن من خلاله رسمه. وفي حالة العوملة بالإخطار، فإن الترتيب غير سري وتتوقف الموافقة على الإخطار الناجح؛ وهي عملية تقوم من خلالها شركات التخصيم بإرسال العميل أو المدين المدين للحساب إشعارا بالتنازل.
يخدم إشعار التنازل. بعد إعداد الحساب، يكون النشاط التجاري جاهزا لبدء تمويل الفواتير. وتمول الذمم المدينة من جزأين. يتم إيداع ذلك مباشرة في الحساب المصرفي للشركة. إن التخصيم من غير اللجوء ليس قرضا. التخصيم هو مثل بطاقة الائتمان حيث عامل البنك هو شراء ديون العميل دون اللجوء إلى البائع. إذا كان المشتري لا يدفع المبلغ للبائع لا يستطيع البنك المطالبة بالمال من البائع أو التاجر، تماما كما أن البنك في هذه الحالة لا يمكن إلا أن يطالب المال من جهة الدين.
وثمة فرق آخر بين خصم العوملة والفاتورة هو أنه في حالة التخصيم يعين البائع جميع المستحقات لمشترين معينين للعامل، بينما يقوم البائع في خصم الفاتورة بتخفيض الرصيد المستحق وليس فواتير محددة.
وبالتالي فإن عاملا أكثر اهتماما بالائتمان لزبائن الشركة. ويتحمل عامل عدم اللجوء "مخاطر الائتمان" التي لن يتم تحصيلها بسبب عدم قدرة المدين المدين على السداد المالي.
وفي الواليات المتحدة، إذا لم يكن العامل يتحمل مخاطر االئتمان على الحسابات المشتراة، فإن المحكمة في معظم الحاالت سوف تعيد تصنيف المعاملة كقرض مضمون. عندما تقرر الشركة لفواتير عوامل الذمم المدينة إلى عوامل المبادئ أو وسيط، فإنه يحتاج إلى فهم المخاطر والمكافآت التي ينطوي عليها العوملة.
ويمكن أن يختلف مبلغ التمويل باختلاف حسابات المدينين والمدينين والصناعة التي يحدث فيها العوملة. ويمكن للعوامل أن تحد من التمويل وتقيده في مثل هذه المناسبات التي يكون فيها المدين غير جدير بالائتمان أو أن مبلغ الفاتورة يمثل جزءا كبيرا جدا من جزء من الأعمال "الدخل السنوي.
انها مجمع من تهمة الإدارة والفائدة المكتسبة العمل الإضافي كما يأخذ المدين وقتا لسداد الفاتورة الأصلية. ولا تتحمل جميع شركات العوملة فوائد على الوقت الذي يستغرقه تحصيلها من المدين، وفي هذه الحالة لا ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار إلا رسوم الإدارة، على الرغم من أن هذا النوع من المرافق نادر نسبيا.
هناك الصناعات الرئيسية التي تبرز في صناعة العوملة التي هي:. سعر الخصم هو الرسوم التي تفرضها شركة العوملة لتقديم خدمة التخصيم. وبما أن عملية التخصيم الرسمية تنطوي على الشراء المباشر للفاتورة، فإن سعر الخصم عادة ما ي asعتبر كنسبة مئوية من القيمة الاسمية للفواتير.
وعلى النقيض من ذلك، فإن الشركات التي تقوم بتمويل مستحق القبض قد تفرض رسوما في الأسبوع أو في الشهر. السعر المسبق هو النسبة المئوية للفاتورة التي تدفعها شركة العوملة مقدما.
ويؤدي الفرق بين القيمة الاسمية للفاتورة والمعدلات المسبقة إلى حماية العوامل من أي خسائر وضمان تغطية رسومها. مرة واحدة يتم دفع الفاتورة، عامل يعطي الفرق بين القيمة الاسمية، مبلغ مقدما والرسوم إلى الأعمال التجارية في شكل خصم العوملة. في حين أن الفرق بين القيمة الاسمية للفاتورة والسلفة بمثابة احتياطي لفاتورة محددة، العديد من العوامل أيضا عقد حساب الاحتياطي المستمر الذي يعمل على زيادة الحد من المخاطر لشركة العوملة.
وفي حين أن رسوم وشروط التخصيم تتراوح على نطاق واسع، فإن العديد من شركات العوملة لديها الحد الأدنى الشهري وتتطلب عقدا طويل الأجل كإجراء لضمان علاقة مربحة. وعلى الرغم من أن فترات العقود الأقصر أصبحت الآن أكثر شيوعا، فإن العقود والحد الأدنى الشهري هو نموذجي مع العوملة "دفتر الأستاذ الكامل"، الذي ينطوي على التخصيم من جميع فواتير الشركة أو جميع فواتير الشركة من مدين معين.
إن العوملة الفورية، أو خصم الفاتورة الواحدة، هو بديل عن "دفتر الأستاذ الكامل" ويسمح للشركة بإدخال فاتورة واحدة. المرونة الإضافية للأعمال التجارية، وعدم وجود حجم يمكن التنبؤ به والحد الأدنى الشهري لمقدمي العوملة يعني أن المعاملات العوملة الفورية عادة ما تحمل قسط التكلفة. وتعمل العوملة تقليديا بموجب ترتيب إخطار إلزامي.
اليوم، العديد من شركات العوملة تقدم أيضا خيار عدم الإخطار الذي يسمح للبائعين لدفع الفواتير الخاصة بهم دون إشراك طرف ثالث. وبخالف ذلك، تعامل المعاملة المالية كقرض مضمون، مع استخدام الذمم المدينة كضمان. عند إجراء معاملة غير متعلقة بالمستحقات، يتم حذف رصيد الذمم المدينة من بيان المركز المالي.
وتشمل الخصوم المقابلة المصروفات المسجلة في بيان الدخل والعائدات المستلمة من العامل. وتكمن أصول العوملة في تمويل التجارة، ولا سيما التجارة الدولية. ويقال [من الذي؟ كان العوملة حقيقة واقعة في الحياة التجارية في انكلترا قبل، وجاءت إلى أمريكا مع الحجاج، حول هذا الأخير ولكن تطورت بتمديد للتمويل غير التجاري ذات الصلة مثل الديون السيادية. وكان ذلك مدفوعا بالتغيرات في تنظيم الشركات؛ التكنولوجيا، لا سيما السفر الجوي وتكنولوجيا الاتصالات غير وجها لوجه بدءا من التلغراف، تليها الهاتف ثم أجهزة الكمبيوتر.
وقد أدت هذه التعديلات أيضا إلى إدخال تعديلات على إطار القانون العام في إنجلترا والولايات المتحدة. وكانت الحكومات متأخرة لتسهيل التجارة الممولة بالعوامل. وينص القانون العام الإنكليزي في الأصل على أنه ما لم يبلغ المدين، فإن الاحالة بين البائع للفواتير والعامل غير صحيحة.
ولا تزال تشريعات الحكومة الاتحادية الكندية التي تنظم تخصيص الأموال المستحقة لها تعكس هذا الموقف كما هو الحال بالنسبة لتشريع حكومة المقاطعة الذي صيغ بعده. في وقت متأخر من القرن الحالي، [متى؟ وفي الولايات المتحدة، اعتمدت أغلبية حكومات الولايات قاعدة تنص على عدم وجوب إخطار المدين، مما يفتح الباب أمام إمكانية وضع ترتيبات لتخفيض العطاءات.
في الأصل أخذت صناعة حيازة المادية للسلع، وقدمت السلف النقدية للمنتج، وتمويل الائتمان الممنوحة للمشتري والمؤمن على القوة الائتمانية للمشتري. ومع تطور الشركات الكبيرة التي بنت قوى المبيعات الخاصة بها، وقنوات التوزيع، ومعرفة القوة المالية لعملائها، أعيد تشكيل احتياجات خدمات التخصيم وأصبحت الصناعة أكثر تخصصا.
وبحلول القرن العشرين في الولايات المتحدة كانت العوملة هي الشكل السائد لتمويل رأس المال العامل لصناعة النسيج ذات المعدل المرتفع آنذاك. في جزء منه حدث ذلك بسبب هيكل النظام المصرفي الأمريكي مع عدد لا يحصى من البنوك الصغيرة وما يترتب على ذلك من قيود على المبلغ الذي يمكن أن يتقدم بحكمة من قبل أي واحد منهم إلى شركة.
وحتى ذلك الحين، أصبح العوملة أيضا الشكل المهيمن للتمويل في صناعة النسيج الكندية. وبحلول العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، يبقى الأساس المنطقي الأساسي للسياسات العامة للخصم هو أن المنتج مناسب تماما لمطالب الشركات الابتكارية السريعة النمو التي تعتبر حاسمة للنمو الاقتصادي. وفي النصف الأخير من القرن العشرين، أدى إدخال الحواسيب إلى تخفيف الأعباء المحاسبية للعوامل ومن ثم الشركات الصغيرة. وقد حدث نفس الشيء بالنسبة لقدرتها على الحصول على معلومات عن الجدارة الائتمانية للمدين.
وقد أدى إدخال الإنترنت وشبكة الإنترنت إلى تسريع العملية مع تخفيض التكاليف. اليوم المعلومات الائتمانية والتأمين التغطية متاحة على الانترنت على الفور. وقد جعلت شبكة الإنترنت أيضا من الممكن لعملاء وعملائها للتعاون في الوقت الحقيقي على مجموعات.
وقد أدى قبول الوثائق الموقعة بالفاكس باعتبارها ملزمة قانونيا إلى إلغاء الحاجة إلى التسليم المادي "للأصول"، مما يحد من التأخير الزمني لرواد الأعمال. تقليديا، كان العوملة علاقة مدفوعة بالعلاقات التجارية، وكانت معاملات العوملة إلى حد كبير يدوية وكثيرا ما تنطوي على عنصر وجها لوجه كجزء من عملية بناء العلاقة أو مرحلة العناية الواجبة.
وينطبق ذلك بوجه خاص على العوملة التجارية الصغيرة التي تميل شركات العوملة إلى التركيز محليا أو إقليميا فيها.

نظام الخصم المستحقات التجارية ويكي. يصف الخصم الديناميكي مجموعة من الطرق التي يمكن بموجبها إنشاء شروط الدفع بين المشتري والمورد لتسريع دفع ثمن السلع أو الخدمات مقابل انخفاض السعر أو الخصم. يتم استخدام طرق الخصم الديناميكية للمعاملات بين الشركات عند التعاقد أو.
خصم ملاحظة بيفور النضج - زيغواك.
نظام الخصم المستحقات التجارية ويكي. هو يجب أن تجد أيضا جديرة بالثقة. رؤى ويجب أن لا تضطر إلى تقديم فهم منتظم أنها يمكن أن تكون ملف قانون الضرائب لسقوط مقرها في إدراك التي تظهر رخصة سيف للتحقق من الحكومة البريطانية في المملكة المتحدة لتحسين سوف تقدم الولايات المتحدة الأمريكية المستحقات التجارية نظام الخصم ويكي هنا. حتى تبقي قطع، إلى الأمام.
يصف الخصم الديناميكي مجموعة من الطرق التي يمكن بموجبها إنشاء شروط الدفع بين المشتري والمورد لتسريع دفع ثمن السلع أو الخدمات مقابل انخفاض السعر أو الخصم.
تستخدم طرق الخصم الديناميكية للمعاملات من شركة إلى شركة عندما لا تكون هناك شروط سداد مبكرة أو سابقة الدفع أو أن تاريخ الدفع لا يتفق مع شروط الخصم المتفق عليها. الخصم الديناميكي يشمل القدرة على الاتفاق على الشروط التي تختلف الخصم وفقا لتاريخ الدفع المبكر. في وقت سابق من الدفع، وزيادة الخصم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يشمل قدرة المشتري أو المورد على اقتراح تاريخ مبكر للدفعة والخصم مقابل دفعة واحدة باستخدام البريد الإلكتروني أو البرامجيات المتخصصة.
من خلال استخدام طرق الخصم الديناميكي، يمكن للمنظمات الشرائية زيادة عدد وحجم خصومات الدفع المبكر التي يتلقاها والموردين يمكن الحصول على أموال عاجلا بتكلفة أقل من رأس المال من الخيارات البديلة. وهناك مجموعة من المفاهيم المتاحة لتنفيذ الخصم الديناميكي في تمويل سلسلة التوريد سف: فرصة لكسب خصومات في مقابل الدفع المبكر في التجارة بين الشركات التجارية كان محدودا تاريخيا من قبل طول الوقت اللازم للحسابات الدائنة لتلقي والموافقة الفواتير الورقية.
الفاتورة التي تستغرق 20 يوما للموافقة عليها، على سبيل المثال، لا يمكن أن تدفع في الوقت المناسب للتأهل للحصول على خصم متاح من المورد للدفع في يوم مع ظهور الفواتير الإلكترونية و P2P الشراء إلى الدفع الآلي تمكين الإنترنت، والمنظمات شراء أصبحت قادرة على نحو متزايد للموافقة على الفواتير بشكل أسرع والاستفادة من الخصومات المتاحة.
تم اختراع طرق الخصم الديناميكية لأول مرة وبراءة اختراع من قبل شركة زيغن في وقت مبكر لمساعدة الشركات على الاستفادة من هذه الاتجاهات ووضع شروط الدفع المبكر مع الموردين.
ومنذ ذلك الحين أصبح برنامج تمكين تخفيضات ديناميكية سمة مشتركة من المنتجات الشراء إلى الدفع الآلي.
في الآونة الأخيرة، يتم تنفيذ أساليب الخصم الديناميكية عبر مواقع المزاد التي تمكن المشترين والموردين للتفاوض شروط الدفع والخصومات عبر مبالغ كبيرة من إنفاقهم. منظمة الشراء تقدم لدفع مورديها في وقت مبكر مقابل خصم. ولكن مع زيادة استخدام تقنيات الدفع لدفع P2P وطرق ليس هناك الآن سبب لماذا المشتري لا يمكن أن تدفع على الفور اعتمادا على كيفية الاتفاق على الترتيبات التعاونية مع المورد.
مثال على لماذا الخصم الديناميكي هو مفيد للمشترين هو على النحو التالي. إذا حصل المشتري على خصم بنسبة 2٪ للدفع المبكر للفاتورة "على سبيل المثال، دفع فاتورة نهارية بعد 10 أيام. في حين أن الدفع المبكر للفاتورة من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض في الفائدة على النقد، والعائد للدفع المبكر تفوق بكثير فقدان الفائدة. وقد يكون الدفع المبكر أيضا ذا قيمة كبيرة للمورد الذي يقدر التدفقات النقدية أكثر من هوامش الربح العالية.
من خلال العمل عن كثب مع العملاء والاستفادة من قوة ومرونة نظام P2P، فإنها يمكن أن تخلق التآزر الحقيقي الذي يقلل من الأسعار، ويقلل من تكلفة الاقتراض، وفي نهاية المطاف يخفض تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. ويتيح الخصم الديناميكي للموردين مرونة خصم بعض أو جميع مستحقاتهم، مما يلغي الحاجة إلى استخدام خيارات تمويل عالية التكلفة مثل العوملة أو الإقراض القائم على الأصول للحصول على السيولة النقدية ومواقع الميزانية العمومية الأقوى.
كما أنه يخفف من عدم اليقين المحيط بتوقيت المدفوعات ومقدارها، مما يتيح قدرات متفوقة للتنبؤ بالتدفقات النقدية. ومن ناحية أخرى، يمكن للتمويل من الموردين تمكين المشترين من تمديد شروط الدفع الخاصة بهم عن طريق حقن رأس المال من طرف ثالث. وتتحقق هذه الفوائد دون التأثير سلبا على علاقات الشركاء التجاريين.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. تحتاج هذه المقالة إلى مزيد من الروابط إلى مقالات أخرى للمساعدة في دمجها في الموسوعة. الرجاء المساعدة في تحسين هذه المقالة عن طريق إضافة روابط ذات صلة بالسياق داخل النص الحالي. حزيران (يونيو) تعرف على كيفية ومكان إزالة رسالة النموذج هذه. ريتريفد فروم "هتبس: فيوس اقرأ تعديل عرض السجل تم آخر تعديل لهذه الصفحة في 30 أكتوبر / تشرين الأول عند استخدام هذا الموقع فإنك توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية.

نظام استلام الديون التجارية.
محور البنك المدعومة تردس منصة الساعات الفواتير بقيمة 100 رس.
تم إطلاق إنفويسيمارت، خصم الرقمية منصة تريدز الفاتورة في يوليو من قبل A. TREDS، وهو مشروع مشترك بين البنك المحور و B2B خدمات التجارة الإلكترونية خدمات مجونكتيون.
29 أكتوبر، 2017، 05.14 م إست.
الهند ترحب شركة نقل لبث روبية 2.11 لكح كرور في البنوك التي تديرها الدولة.
هيئة الصناعة ورحب اتحاد الصناعة الهندية (سي) التحركات.
24 أكتوبر، 2017، 10.29 م إست.
نظام المدیونیات التجاریة لشرکة ربي لمساعدة قطاع المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة.
قرر ربي للخروج مع تريدس لاتخاذ كامل عملية خصم الفاتورة على الانترنت.
24 مايو، 2017، 10.20AM إست.
وتعاني البنوك من خسارة قدرها 3،800 روبية هندية لتشغيل نظام الدفع الحالي، وفقا لتقرير الهيئة الفرعية للتنفيذ.
وقال التقرير إن عوامل مثل انخفاض معدلات الخصم التاجر، وانخفاض استخدام البطاقة، وضعف البنية التحتية للاتصالات، وعدم وجود حوافز للتجار لقبول البطاقات من بين أمور أخرى أدت إلى خسائر فادحة للبنوك.
ويشيد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بدعم الحكومة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
& لدكو؛ وكان هذا الطلب طال انتظاره من الشركات الصغيرة والمتوسطة. منصة تردز سيدبي ريديل موجهة للاستفادة من الإمكانات التي تم إنشاؤها بواسطة هذا الإعلان، & رديقو؛ وفقا لما ذكره سيدبى.
الحكومة للتركيز على الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة لخلق وظائف.
وسوف تخرج البنوك بمنتجات تمويلية خاصة بقطاع مودرا، وستنطلق حملة خاصة في 50 مجموعة عمالة عالية من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
بدأ المستثمرون العالميون المتوجهون إلى الهند في التوقف في بنغلاديش.
بنجلاديش سوق إكوم هو "الوليدة ولكن المتنامية" و [مدش]؛ على غرار ما كانت الهند قبل حوالي 7 سنوات. إنه وقت مناسب لاعبين التجارة الإلكترونية للدخول.
منتجي الطاقة للحد من تعرفة الطاقة بنسبة 4 بيسة تحت شاكتي.
وفى اليوم الثانى من المزادات، طلب من منتجى الطاقة لشاكتى الذى اختتم اعماله يوم الثلاثاء حوالى الساعة 11.30 مساء، تقديم عطاءات على الخصومات التى سيقدمونها لتخصيص الفحم.
عرض: إعطاء الهند بعض الائتمان لهذه المبادرة الرأسمالية.
وستصدر الحكومة سندات إعادة الرسملة التي سيتم شراؤها من قبل المقرضين.
ويجري حاليا وضع الصيغة النهائية لإرشادات الإقراض المشترك: نائب محافظ بنك الاحتياطي الإندونيسي S S موندرا.
يقول موندرا: "في رأيي، بدلا من مجرد إعادة التمويل أو الإقراض، يمكن أن يصبح هذا الإنشاء المشترك جسرا هاما لتقديم الخدمات لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة".
حان الوقت للبنوك التي تديرها الدولة لتكون مسؤولة ومسؤولة: راجيف كومار، سكرتير، الخدمات المالية.
وقال راجيف كومار، سكرتير الخدمات المالية في خطة إعادة الرسملة لمؤسسات القطاع العام، أن الحكومة قدمت بشكل كاف خسائر متوقعة على القروض السابقة.
غست يمكن أن يؤدي إلى انخفاض معدلات الضرائب: محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي.
ويمكن أن تكون ضريبة السلع والخدمات، التي تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يوليو / تموز، مقدمة لخفض معدلات الضرائب، إلى جانب إنشاء سوق وطنية واحدة والحد من أوجه القصور.
need2know: 9 العظة الكلية ليومك على D - شارع.
وقد كشفت الحكومة روبية 2.11-لاخ كرور دعم بسب لتحفيز & لدكو؛ حقيقية & رديقو؛ إينفرا إقراض للمشاريع الضخمة القادمة.
ارتفاع نبا عرقلة نمو الأعمال العوملة: مسؤول ربي.
ومع ذلك، وقال سبر مذكرة الحذر، وهذه هي المشاكل الصعبة، وهذه هي المشاكل الصعبة، ولكننا مصممون على حلها ".
الحكومة تعلن ميجا روبية 2.11 لكح البنك رورابيتاليزاشيون روبية 7 روبية لكح كروري خطة الطريق.
كما تشمل تسديدة المركز للمصارف المصرفية مبلغ 1.35 كرور روبية هندية عن طريق سندات مصرفية و 76000 كرور روبية من دعم الميزانية وقروض السوق.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment