Sunday 11 February 2018

ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية


ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية
سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
انخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوياته في 12 جلسة من 93.17 خلال جلسة السنة النيوالي يوم الثلاثاء، قبل أن يتعافى بشكل طفيف فوق 93.25 في الإغلاق. الدولار حصل على القليل من عصير من البيت الأمريكي مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي، بالكاد رد فعل على. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار صرف العملات الأجنبية.
يمثل سعر صرف الفوركس العلاقة بين قيمتين للعملتين تجاه بعضهما البعض. وهو يبين عموما مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة أخرى. إن الفهم الأفضل لهذا الشيء سيتيح لك بدء التداول بشكل أسهل في الفوركس.
يتم تداول معظم العملات على الفوركس مقابل الدولار الأمريكي (أوسد). أربع عملات أكثر تداولا هي اليورو (اليورو)، الين الياباني (الين الياباني)، الجنيه الإسترليني (الجنيه الإسترليني)، والفرنك السويسري (تشف). في بعض الأحيان يتم تضمين أود (الدولار الاسترالي) أيضا في هذه المجموعة من العملات تسمى "التخصصات" (لأنها تشكل غالبية العملات المتداولة في الفوركس).
الاقتباسات.
يشار إلى العملة الأولى في زوج الصرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية كعملة العداد أو الاقتباس. وبالتالي فإن عملة العداد أو الاقتباس هي البسط في النسبة، والعملة الأساسية هي القاسم. قيمة العملة الأساسية (القاسم) هي دائما 1. ولذلك، فإن سعر الصرف يخبر المشتري كم من العملة العداد أو الاقتباس يجب أن تدفع للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. سعر الصرف أيضا يخبر البائع كم يتم استلامه في العملة المقابلة أو الاقتباس عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية.
عبارات مهمة.
فقط لإعطائك مثالا على كيفية عمل سعر صرف العملات الأجنبية ومساعدتك على فهم أفضل أنه يمكننا مقارنة دولار الولايات المتحدة مع الين الياباني. لنفترض أن الدولار الأمريكي قادر في يوم معين على شراء مائة وعشرة ين ياباني، وهذا يشير إلى أن سعر الصرف لهذا اليوم هو 1: 110، أو واحد إلى مائة وعشرة نسبة.
وتعرف هذه النسبة في سعر الصرف أيضا بالاقتران. عندما كنت أعتبر العكس بالعكس، يمكنك استخدامه للإشارة إلى كم دولار أمريكي وحدة واحدة من الين الياباني يمكن شراء. مصطلح آخر يستخدم في سعر الصرف الأجنبي هو "معدلات متقاطعة". غير أن هذا المصطلح لا يستخدم إلا عندما لا ينطوي على دولار أمريكي؛ يتم استخدامه فقط عند ربط عملتين أجنبيتين.
وهناك بعض المصطلحات الأخرى المستخدمة في صرف العملات الأجنبية هي نقطة أو نقطة أساس، وهما مصطلحا تستخدم لنفس الشيء. وتستخدم هذه المصطلحات للإشارة إلى أسعار العملات الأجنبية التي يتم حسابها حتى أربع نقاط عشرية وما إذا كانت هذه التحركات سلبية أو إيجابية أم لا. ومن الأمثلة على ذلك إذا كنت ستتبادل اليورو مع الين بقيمة 135.1030، ولكن بعد ذلك ارتفع سعر اليورو إلى 135.1035، ويسمى تحسن خمسة نقاط.
عند استخدام سعر صرف العملات الأجنبية، يجب عليك استخدام عملتين، وهذا يعني أنه يتم اقتباسهما على أنهما "مستويين". أيضا في سوق الفوركس ويسمى سعرها سعر محاولة / نسأل. باستخدام النسبة السابقة بين الين والدولار الأمريكي في سوق الفوركس، إذا تم إجراء هذه الصفقة فإنه يسمى عشرة نقطة 'انتشار' ويتم تأمين. ويعني هذا المصطلح أنه يشير إلى الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع الفعلي.
أشياء كثيرة يمكن أن تغير انتشار وتؤثر عليه. وتشمل هذه الأمور ظروف السوق وغرائز التجار حول قوة بعض العملات، والتي يمكن أن تتذبذب كثيرا من يوم لآخر. شيء واحد يجب أن نتذكره، ولكن عندما يتعلق الأمر الفوركس هو أن تجار الفوركس فقط الذين مرخص لهم يمكن الوصول إلى أسعار نقلت رسميا. وهذا يعني أن المستثمرين الأصغر قد لا يحصلون على عملتهم بمعدل جيد جدا، لأنهم عادة ما يحصلون عليها من المصارف التجارية.
آخر شيء يتعلق بسعر صرف العملات الأجنبية هو أنه يتم تحديدها بشكل مستقل. هذا هو السبب في أنه يزدهر بشكل جيد، لأن فقط المشترين والبائعين، والطلب والطلب من بعض العملات تحديد ذلك. وفي النهاية، لا تستطيع الحكومات والبنوك الفردية أن تقرر القيم.
أسعار الصرف الاسمية والحقيقية.
وسعر الصرف الاسمي هو المعدل الذي يمكن أن تتداول فيه المنظمة عملة بلد ما بعملة عملة أخرى. سعر الصرف الحقيقي هو مفهوم مهم في الاقتصاد على الرغم من الصعب فهم في الواقع. ويعرف سعر الصرف الحقيقي بأنه رير = e (P / P *) حيث e هو سعر الصرف كعدد من وحدات العملة الأجنبية لكل وحدة عملة محلية و P هو مستوى سعر البلد الأصلي و P * مستوى الأسعار الأجنبية.
لسوء الحظ، في الحياة الحقيقية ليس هناك عملة أجنبية واحدة فقط وليس مجرد مستوى سعر واحد - حساب سعر الصرف الحقيقي يحصل أكثر تعقيدا. وعلاوة على ذلك، يستند التعريف الوارد أعلاه إلى تعادل القوة الشرائية (بب) الذي ينطوي على سعر صرف حقيقي ثابت، وهو أمر لا يمكن التحقق منه تجريبيا. ومن شأن تعادل القوة الشرائية أن يعني ضمنا أن سعر الصرف الحقيقي هو المعدل الذي يمكن أن تتعامل فيه المنظمة السلع والخدمات في بلد ما مع سلع وخدمات أخرى.
على سبيل المثال، يقول سعر زيادات جيدة بنسبة 10٪ في المملكة المتحدة مع ارتفاع بنسبة 10٪ بالعملة اليابانية مقابل العملة البريطانية. حسنا، بغض النظر عن ارتفاع الأسعار بالنسبة للأشخاص في المملكة المتحدة، فإن سعر السلعة سيبقى ثابتا لشخص ما في اليابان. وفي الحالات التي تصبح فيها التعريفات مشكلة، فإن ذلك سيكون أقل. وتسعى النهج الأحدث إلى وضع نموذج لسعر الصرف الحقيقي من خلال مجموعة من متغيرات الاقتصاد الكلي مثل الإنتاجية النسبية والفارق الحقيقي في أسعار الفائدة.
التقلبات في أسعار الصرف.
وسيتغير سعر الصرف القائم على السوق كلما تغيرت قيم أي من عملتي العنصرين. وستصبح العملة أكثر قيمة كلما كان الطلب عليها أكبر من العرض المتاح. وسوف يصبح أقل قيمة كلما كان الطلب أقل من العرض المتاح (وهذا لا يعني أن الناس لم تعد تريد المال، فهذا يعني فقط أنهم يفضلون عقد ثرواتهم في شكل آخر، وربما عملة أخرى).
ويرجع الطلب المتزايد على العملة إما إلى زيادة الطلب على المعاملات مقابل المال، أو زيادة الطلب على المضاربة على الأموال. ويرتبط الطلب على المعاملات من أجل المال ارتباطا وثيقا بمستوى النشاط التجاري للبلد، والناتج المحلي الإجمالي، ومستويات العمالة. فكلما زاد عدد الناس هناك عن العمل، كلما قل الإنفاق العام على السلع والخدمات. وعادة ما تواجه البنوك المركزية صعوبة كبيرة في تعديل العرض النقدي المتاح لاستيعاب التغيرات في الطلب على النقود بسبب المعاملات التجارية.
الطلب المضاربة على المال هو أصعب بكثير على البنك المركزي لاستيعاب ولكنهم يحاولون القيام بذلك عن طريق تعديل أسعار الفائدة. ويجوز للمستثمر أن يختار شراء عملة إذا كان العائد (أي سعر الفائدة) مرتفعا بما فيه الكفاية. وكلما ارتفعت أسعار الفائدة في البلد، زاد الطلب على تلك العملة. وقد قيل إن المضاربة في العملات يمكن أن تقوض النمو الاقتصادي الحقيقي لأن المضاربين في العملات الكبيرة قد يعمدون إلى إحداث ضغط نزولي على العملة لإجبار البنك المركزي على بيع عملتهم للحفاظ على استقرارها. وبمجرد حدوث ذلك، يمكن للمضارب شراء العملة مرة أخرى من البنك بسعر أقل، وإغلاق موقفهم، وبالتالي تحقيق الربح.
عند اختيار نوع الأصول التي سيتم الاحتفاظ بها، يشعر الأشخاص بالقلق أيضا من أن الأصل سيحتفظ بقيمته في المستقبل. معظم الناس لن تكون مهتمة بعملة إذا كانوا يعتقدون أنها ستخفض قيمة العملة. فالعملة سوف تميل إلى فقدان القيمة، بالنسبة إلى العملات الأخرى، إذا كان مستوى التضخم في البلاد أعلى نسبيا، إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​مستوى الإنتاج في البلاد، أو إذا كان البلد يشعر بالاضطراب بسبب عدم اليقين السياسي.
فعلى سبيل المثال، عندما رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حكومته في 24 فبراير / شباط 2004، انخفض سعر الروبل. عندما أعلنت الصين عن خطط لبعثتها الفضائية المأهولة الأولى، قفزت العقود الآجلة الاصطناعية على اليوان الصيني (منذ العملة الصينية مربوطة رسميا، ظهرت الأسواق الاصطناعية التي يمكن أن تتصرف كما لو كان يوان تطفو).
وكما هو الحال في البورصة، يمكن أن يقوم المستثمرون والمضاربون بشراء وبيع الأموال في سوق الصرف الأجنبي في الوقت المناسب. ويمكن تداول العملات في الأسواق الفورية وأسعار صرف العملات الأجنبية. ويمثل السوق الفوري أسعار الصرف الحالية، في حين أن الخيارات هي مشتقات أسعار الصرف.

سعر الصرف.
ما هو "سعر الصرف"
سعر الصرف هو سعر عملة الدولة من حيث عملة أخرى. وبالتالي، فإن لسعر الصرف عنصرين، هما العملة المحلية والعملة الأجنبية، ويمكن الاستشهاد بهما بصورة مباشرة أو غير مباشرة. وفي الاقتباس المباشر، يعبر عن سعر وحدة العملة الأجنبية من حيث العملة المحلية. وفي الاقتباس غير المباشر، يعبر عن سعر وحدة العملة المحلية من حيث العملة الأجنبية. وتقيد أسعار الصرف بقيم مقابل الدولار الأمريكي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تقتبس أسعار الصرف مقابل عملة أخرى في الأمم المتحدة، تعرف بعملة متقاطعة أو بمعدل متقاطع.
تراجع "سعر الصرف"
سعر الصرف لديه عملة أساسية وعملة مقابلة. في الاقتباس المباشر، العملة الأجنبية هي العملة الأساسية والعملة المحلية هي العملة المقابلة. في الاقتباس غير المباشر، العملة المحلية هي العملة الأساسية والعملة الأجنبية هي العملة المقابلة. معظم أسعار الصرف تستخدم الدولار الأمريكي كعملة أساسية وعملات أخرى مثل العملة المقابلة. ومع ذلك، هناك استثناءات قليلة لهذه القاعدة، مثل اليورو والكومنولث العملات مثل الجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي والدولار النيوزلندي.
يتم عادة التعبير عن أسعار صرف معظم العملات الرئيسية إلى أربعة أماكن بعد العشرية، باستثناء أسعار العملات التي تتضمن الين الياباني، والتي يتم نقلها إلى مكانين بعد العشرية.
وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا تصنيف أسعار الصرف على أنها سعر الصرف الفوري - وهو المعدل الحالي - أو السعر الآجل، وهو السعر الفوري المعدل للفوارق في أسعار الفائدة.
دعونا ننظر في بعض الأمثلة من أسعار الصرف لتعزيز فهم هذه المفاهيم.
1 دولار أمريكي = 1.1050 دولار كندي. هنا العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي والعملة المقابلة هي الدولار الكندي. وفي كندا، سيتضمن سعر الصرف هذا عرضا مباشرا للدولار الكندي. هذا من السهل أن نفهم حدسي، حيث يتم التعبير عن أسعار السلع والخدمات في كندا بالدولار الكندي. وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي بالدولار الكندي هو مثال على الاقتباس المباشر لمقيم كندي. C $ 1 = 0.9050 = 90.50 سنت أمريكي. هنا، لأن العملة الأساسية هي الدولار الكندي والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي، وهذا سيكون اقتباس غير مباشر من الدولار الكندي في كندا. إذا كان دولار أمريكي واحد = 105 ين ياباني، و 1 دولار أمريكي = 1.1050 دولار كندي، فإن ذلك يعني أن 1.1050 دولار كندي = 105 ين ياباني، أو 1 دولار كندي = 95.02 ين ياباني. وبالنسبة للمستثمر الذي يتخذ من أوروبا مقرا له، فإن سعر صرف الدولار الكندي مقابل الين يشكل سعر صرف متبادل، لأن العملة لا تمثل العملة المحلية.

ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية
بيتكوين هوس هو على قيد الحياة وبشكل جيد. ولكن هناك في الواقع كريبتوكيرنسي آخر الذي فارد حتى أفضل في الآونة الأخيرة. تضاعف ليتسوان في اليوم الماضي، وهو ما يصل إلى 10٪ مذهلة في العام الماضي. يمكن لهذه الغاية بشكل جيد؟ أكثر من.
أسعار الصرف الحالية.
الأمريكتين | أوروبا | آسيا / المحيط الهادئ | الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأسواق العالمية.
معظم البيانات اقتباس الأسهم التي تقدمها باتس. يتم عرض مؤشرات السوق في الوقت الحقيقي، باستثناء دجا، الذي يتأخر لمدة دقيقتين. جميع الأوقات إت. تنصل. مورنينستار: & كوبي؛ مورنينغستار، Inc. جميع الحقوق محفوظة. فاكتسيت: فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. كل الحقوق محفوظة. جمعية شيكاغو ميركانتيل: بعض بيانات السوق هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. والمرخصين لها. كل الحقوق محفوظة. داو جونز: مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية هي ملكية وتحتسب وتوزع وتسويقها من قبل دجي أوبكو، وهي شركة تابعة ل S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ليك وقد تم ترخيص لاستخدامها ل S & أمب؛ P أوبكو، ليك و كنن. قياسي & أمب؛ بورز و S & أمب؛ P هي علامات تجارية مسجلة لشركة ستاندارد & أمب؛ شركة بورز للخدمات المالية ذ. م.م و داو جونز هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز تراديمارك هولدينغز ليك. جميع محتويات مؤشرات داو جونز ذات العلامات التجارية & # 169؛ S & أمب؛ P داو جونز مؤشرات ذ م م و / أو الشركات التابعة لها.
&نسخ؛ 2017 شبكة أخبار الكابل. شركة تايم وارنر. كل الحقوق محفوظة. الشروط التي تقدم هذه الخدمة لك. سياسة الخصوصية. .

No comments:

Post a Comment