Wednesday 7 February 2018

خيارات الأسهم إي


خيارات الأسهم الفرنسية وجوائز الأسهم المجانية: متطلبات الإبلاغ لعام 2017.
الاطلاع على التنبيهات الضريبية بواسطة.
ملخص تنفيذي.
تخضع حاليا أي أسهم فرنسية مؤهلة مجانية أو خيارات الأسهم المؤهلة التي يتم منحها أو منحها / ممارستها خلال السنة الضريبية لمتطلبات شهرية أو سنوية محددة لتقديم التقارير. ویجب الإبلاغ عن أي معاملات حدثت خلال السنة الضریبیة لعام 2017 خلال عام 2017 أو بحلول 1 آذار / مارس 2018. وتنطبق ھذه التشریعات علی المنظمات الفرنسیة والمنظمات الأجنبیة التي لدیھا مشارکین مؤھلین في خطة الأسھم الفرنسیة المؤھلة.
وعلى الرغم من عدم وجود تغييرات كبيرة في العملية، يلخص هذا التنبيه المتطلبات المطبقة على المعاملات التي تحدث خلال عام 2017.
النقاط الرئيسية.
وفيما يلي تفاصيل متطلبات الإبلاغ للسنة الضريبية لعام 2017:
الإبلاغ عن منح خيارات الأسهم وحصص الأسهم المجانية (منح الحقوق)
يجب اإلبالغ عن خيارات األسهم الممنوحة واألسهم المجانية التي تم منحها خالل عام 2017، على سبيل المثال، التوضيح االجتماعي الذي يتم تقديمه من حيث المبدأ على أساس شهري.
الإبلاغ عن ممارسة خيارات الأسهم.
(دسن): - يجب على الشركة التي تمنح خيارات الأسهم (أو صاحب العمل الفرنسي إذا كان مختلفا) أن تقدم تفاصيل عن خيارات الأسهم التي تمت في عام 2017 على دسن التي يتم تقديمها على أساس شهري. يجب على الشركات التي فشلت في الوفاء بالتقارير الشهرية لشبكة دسن أن تضمن الإبلاغ بحلول نهاية العام.
وفيما يتعلق بخيارات الأسهم الممنوحة منذ 28 أيلول / سبتمبر 2012، يطلب من أرباب العمل إبلاغ سلطات الضرائب الاجتماعية بعدد وقيمة الأسهم المسلمة. ويشكل هذا الإبلاغ شرطا للاستفادة من الإعفاء من اشتراكات الضمان الاجتماعي المعيارية في كسب الممارسة.
بيان فردي - بالنسبة لكل مستفيد، يجب أن يقوم رب العمل بإعداد بيان ممارسة فردي يتضمن تفاصيل خيارات الأسهم التي تم ممارستها خلال عام 2017، وإرسالها إلى المستفيد في موعد أقصاه 1 مارس 2018.
بالنسبة لخيارات الأسهم الممنوحة قبل 28 سبتمبر 2012، يجب تقديم بيان فردي أيضا إذا تم بيع الأسهم قبل الذكرى السنوية الرابعة للمنحة أو إذا حدث تبادل للأسهم نتيجة معاملة مؤقتة تتم وفقا للقانون الفرنسي.
الإبلاغ عن استحقاق الأسهم المجانية (الإجراءات المتعلقة بالإسناد)
يجب على الشركة التي تمنح األسهم الحرة) أو صاحب العمل الفرنسي إذا كان مختلفا (تقديم تقرير عن تفاصيل األسهم المجانية المكتسبة) أي األسهم المسلمة (في عام 2017 في دسن التي يتم تقديمها على أساس شهري. الشركة التي فشلت في الوفاء بالتقارير الشهرية دسن يجب أن تضمن الإبلاغ بحلول نهاية العام.
ويتعين على أرباب العمل الإبلاغ عن عدد وقيمة الأسهم المكتسبة إلى سلطات الضرائب الاجتماعية. ويشترط هذا أيضا أن تعفى مكاسب الاقتناء من اشتراكات الضمان الاجتماعي الفرنسية القياسية.
بيان فردي - لكل مستفيد، يجب أيضا إعداد بيان تسليم فردي يوضح األسهم التي تم تسليمها خالل عام 2017 من قبل صاحب العمل وإرسالها إلى المستفيد في موعد أقصاه 1 مارس 2018. ويجب أيضا تقديم بيان فردي إذا تم بيع األسهم قبل نهاية فترة الإلزامية لمدة سنتين أو إذا حدث تبادل للأسهم نتيجة معاملة مؤقتة تتم وفقا للقانون الفرنسي.
الفرنسية مصدر جزء من خيارات الأسهم وحصة مكاسب الأسهم.
يجب الإبلاغ عن الجزء الفرنسي من أي مكاسب من ممارسة الخيارات وحرية الاستحقاق سهم على دسن وكذلك في بيان فردي.
وتستخدم سلطات الضرائب الفرنسية شرط الإبلاغ هذا من أجل مراقبة المكاسب التي أبلغ عنها المستفيدون. كما أنه يستخدم لتحديد الأساس الخاضع للضريبة من اقتطاع ضريبة الدخل، إن وجد، والتي يجب أن يقوم بها وسطاء عند بيع الأسهم من قبل المستفيدين الذين ليسوا من المقيمين في الضرائب الفرنسية.
الخطوات التالية.
يجب أن يكون أصحاب العمل الذين حصلوا على خيارات أسهم أو أسهم مجانية، أو الذين لديهم خيارات أسهم أو أسهم مجانية قد مارسوا أو تم تعيينهم خلال عام 2017 على علم بمتطلبات كل منهم. وعليهم أن يكفلوا الوفاء بالالتزامات الشهرية المتعلقة بالإبلاغ عن دسن أو اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان تقديم تقارير في نهاية العام وينبغي أن يضمن إعداد البيانات الفردية وتقديمها للموظفين بحلول 1 مارس 2018.
إيغ رقم. 06969-173Gbl.
للحصول على معلومات إضافية بخصوص هذا التنبيه، يرجى الاتصال بما يلي:
اتصل بنا.
ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، والتنبيهات أو البث الشبكي.
اتصل بنا.
التنبيهات الضريبية ذات الصلة.
انظر أدلةنا العالمية.
البث الشبكي القادم.
30 أيلول / سبتمبر 2014، الساعة 00/13. نيويورك.
أعرف أكثر.
إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.

التعويض على أساس الأسهم.
الفروق الدقيقة كثيرة من أسك 718 ليس فقط على حساب تعويض الموظف القائم على الأسهم، ولكن أيضا ذات الصلة المحاسبة ضريبة الدخل للشركات، وحساب العائد للسهم الواحد، وعرض بيان التدفق النقدي.
تم تحديث هذا الدليل بالكامل في مارس 2013. تم تحديث بعض الأقسام في يوليو 2015.
تنزيل الدليل التعويض القائم على الأسهم.
لقد قمنا بتحديث دليل المحاسبة والإبلاغ المالي الخاص بنا للتعويض القائم على الأسهم أساسا لتعكس المحتوى انتقل إلى دليل المحاسبة وإعداد التقارير المالية لعرض البيانات المالية، فضلا عن إصدار أسو 2014-12. المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم عندما شروط من الجائزة تنص على أن الهدف من الأداء يمكن تحقيقه بعد فترة الخدمة المطلوبة. ويرد في التذييل جيم من الدليل موجز للتغيرات الهامة التي طرأت على طبعة عام 2012 (التي أنجزت في آذار / مارس 2013) وطبعة عام 2013 (التي أنجزت في تموز / يوليه 2015).
ولا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات عن التعويضات، مشروعا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. توضح الطبعة الثانية لعام 2013 من دليل التعويضات المستندة إلى الأسهم تلك والعديد من القضايا الأخرى.
يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى.
سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على خطط التعويض الحالية القائمة على الأسهم. ومع قيام الشركات بإعادة تقييم خططها، سيساعد الدليل على تحديد الخطط البديلة المتاحة، والمساهمة في تحديد انعكاسات كل خطة على النتائج المالية للشركة، والمساعدة في وضع وتنفيذ خطة جديدة. ونظرا لرغبة العديد من الشركات في مواءمة التعويض بشكل أفضل مع أداء وأهداف الشركة ومساهميها، فمن المؤكد أن تكون التطورات في مجال التعويض القائم على الأسهم لسنوات قادمة.
تنزيل الدليل على جهاز إيباد.
انقر على الزر أدناه لفتح المستند:
التعويض القائم على الأسهم عندما تفتح قوات الدفاع الشعبي، انقر في أي مكان على الدليل، وسوف القائمة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة مع خيار "فتح في إيبوكس" (أعلى اليمين). انقر على هذا الزر. ثم سيتم حفظ الدليل إلى التطبيق إيبوكس الخاص بك للوصول في المستقبل.
الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.
المحتوى ذو الصلة.
الحلقة 10: التعويض القائم على الأسهم: نظرة عامة على النموذج.
حصة على أساس كومب هل خدش رأسك؟ استمع إلى هذه النظرة العامة للنموذج المحاسبي للحصول على أسس في الأساسيات.
أخذ مخزون تعويضات الأسهم.
وفي هذا البث الشبكي، يقود أخصائيون من المكتب الوطني للمكاتب الوطنية والممارسة الاستشارية للمحاسبة مناقشة إعلامية عن القضايا الراهنة في تصميم ترتيبات التعويض عن الأسهم والمحاسبة عليها. مشاهدة إعادة أو قدم المساواة.

خيارات الأسهم إي
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

تقييم خيارات الأسهم.
شارك.
أصبحت خيارات الأسهم واحدة من الأساليب المفضلة التي اعتمدتها الشركات لمكافأة الموظفين تتجاوز مستوى الأقدمية في الهند. وهذا ال يساعد فقط على إثبات العالقة بين أداء الموظف وأداء الشركة) المقاسة من حيث تحسين القيمة السوقية (، كما أنه يساعد في الحد من التدفقات النقدية الفعلية من الشركة على حساب تعويضات الموظفين. وفي بعض الحالات، يقف الموظفون أكثر من ذلك عن طريق بيع أسهم تخصص لهم لهم من رواتبهم الثابتة من شركة إلى أخرى.
في حين أن الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين تحظى بشعبية كبيرة في بلدان أخرى أيضا، هناك بعض الاختلافات الرئيسية في الطريقة الشركات الهندية ونظرائهم متعددة الجنسيات نهج هذا الموضوع.
وتقرير من شركة استشارية إي يقول أن الشركات الهندية تخصيص نسبة أقل بكثير من رأسمالها من الشركات متعددة الجنسيات (منكس) نحو برامج الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين. ووفقا لتقرير إي، فإن حوالي 47٪ من الشركات الهندية قد التزمت فقط بنسبة 3٪ من رأسمالها نحو خطط الحوافز القائمة على الأسهم. من ناحية أخرى، خصصت حصة كبيرة من الشركات متعددة الجنسيات و [مدش]؛ ثلثهم & مداش؛ 5-10٪ من رأس مالهم لأغراض مماثلة. وفي الطرف العلوي، خصص نحو 9٪ من الشركات متعددة الجنسيات أكثر من 15٪ من رأس مالها نحو برامج الأجور القائمة على الأسهم، في حين لم تفعل أي شركة هندية ذلك.
ليس فقط كم رأس المال، ولكن مزيج من المخططات التي من خلالها يكافأ الموظفين في الأسهم يختلف أيضا للشركات الهندية في مقابل و أغراف؛ - العالمية منها. و 88٪ من الشركات الهندية الساحقة تفضل خطة خيار أسهم الموظفين التقليدية (إسوب) و [مدش]؛ والذي ينطوي على منح خيارات الأسهم للموظفين التي استقرت على مدى فترة من الزمن. عند الاستحقاق، يجب شراء هذه الأسهم من الشركة من قبل الموظف الذي يستطيع بيعها لاحقا في السوق المفتوحة عندما يرتفع السعر. ومع ذلك، فإن 49٪ فقط من الشرکات متعددة الجنسیات یقومون بتنفیذ خطط العمل المشترکة. أما الطرق الأخرى التي يفضلها هؤلاء الموظفين لمكافأة الموظفين من خلال الأسهم فتشمل حقوق تقدير الأسهم (التي يتم تسويتها نقدا ولا تؤدي إلى تخفيف رأس مال الشركة) وخطة شراء أسهم الموظفين (التي تستخدم لمكافأة الأداء السابق وتستتبع الموظفين شراء الأسهم بسعر مخفض)؛ وغالبا ما يكون مزيج من كل ثلاثة.
اثنين من المتخصصين في هذا القطاع تقدم وجهات نظرهم حول هذا الموضوع:
سونو إير، الشريك والقائد الوطني (خدمات رأس المال البشري) في إي.
& لدكو؛ الشركات الهندية تفضل إيسوب على خطط أخرى ليست ممارسة أفضل أو أسوأ في حد ذاتها، ولكن أكثر حول ما هو شعبية وسهلة الفهم في الهند، & رديقو؛ يقول إير.
& لدكو؛ الخيار كلمة الأسهم لديها السحر ينظر الخاصة بها من الوعد الثروة، والمضي قدما من الهيجان التي أنشأتها شركات التكنولوجيا عندما جاء التعويض القائم على الأسهم لأول مرة في الأزياء، و [رديقو]؛ كما تقول.
وتقول إير، التي كتبت تقرير إي حول الحوافز القائمة على الأسهم، إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تهدف إلى تحقيق الغرض المزدوج المتمثل في تعزيز أداء الشركات وخلق الثروة للموظفين. وتضيف أن العوامل المرتبطة بالعاملين والموظفين هي الأسباب الرئيسية لتنفيذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم.
& لدكو؛ هذه الخطط تساعد الشركات في الاحتفاظ وجذب المواهب الرئيسية مع المهارات الحرجة ومساعدة الموظفين في التحفيز، ومكافأة الأداء وخلق الثروة. مع زيادة التركيز على تعويض الحوافز القائمة على الأسهم، ستشهد الشركات زيادة في أداء الشركات بسبب زيادة أداء الموظفين، & رديقو؛ كما تقول.
وتقول إيير إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تستخدم في الغالب من قبل الشركات المبتدئة أو من قبل الشركات غير المدرجة التي تخطط للذهاب في الطرح العام الأولي في المستقبل القريب من أجل خلق الثروة للموظفين بمجرد أن تسرد الشركة. في الماضي، كانت شركات تكنولوجيا المعلومات رائدة في اتجاه خطط الحوافز القائمة على الأسهم في الهند وهم هم الذين ما زالوا يواصلون القيادة في هذا المجال.
& لدكو؛ العديد من الشركات في قطاعات أخرى مثل الصناعات التحويلية والسلع الاستهلاكية، وعلوم الحياة، والخدمات المصرفية والمالية يتم طرح خطط الحوافز القائمة على الأسهم لموظفيها، & رديقو؛ ويضيف إير.
عادل ماليه، رئيس المجموعة (الموارد البشرية) في مجموعة إسار.
وفي حين قد تكون هناك نقاط بيانات مقارنة فيما يتعلق بكمية رأس المال التي تخصصها الشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات للحوافز القائمة على الأسهم للموظفين، لا توجد نظرية على هذا النحو تفسر ذلك. ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل الحالة الاقتصادية للبلد الذي تعمل فيه الشركة والتي يقوم فيها الموظفون، وما إذا كانت الشركات تتعامل مع النمو من منظور طويل الأجل لخلق القيمة أو مع أهداف قصيرة الأجل. في تاريخ العلوم التعويض في الهند، الشركات عادة ما يفضلون دفع أجور للموظفين & لدكو؛ هنا والآن & رديقو ؛، دون مجال كبير للمضاربة في المستقبل.
قد تفضل الشركات في الغرب أيضا تخصيص المزيد من الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين من خلال مزيج من آليات مختلفة مثل إسوبس وحقوق تقدير الأسهم، حيث أن قوانين الضرائب في بعض هذه البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تحفز الاستثمارات في الأسهم لأنها تؤدي في نهاية المطاف إلى خلق رأس المال. في الهند، تاريخ خيارات الأسهم الموظف ليس من العمر بما فيه الكفاية للناس لتحقيق إمكاناتهم حقا. للموظفين لتحقيق خلق القيمة الحقيقية من خلال خيارات الأسهم، فإنه يأخذ ما لا يقل عن 8-10 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثلاث الماضية، كان الاقتصاد في حالة ركود ومعظم خيارات الأسهم تحت الماء، مما يجعل هذا الصك أقل جاذبية إلى حد ما.
اتصل بنا.
ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، والتنبيهات أو البث الشبكي.
إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.

No comments:

Post a Comment