Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول في الأسواق غير السائلة


استراتيجيات التداول في الأسواق غير السائلة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استراتيجيات التداول للأسواق غير السائلة [مغلقة]
هل هناك أي أدبيات عن استراتيجيات التداول لأسواق الأسهم غير السائلة، مثل الأبحاث أو المقالات؟ لقد فعلت بعض البحث ولكن لم تحول أي شيء.
مغلقة خارج الموضوع من قبل بهروز ماليكي، لوكالفولاتيليتي، كوانتوبل، فونجد، أولاكر & # 9830؛ ديك 23 '16 أت 17:27.
يبدو أن هذا السؤال خارج الموضوع. أعطى المستخدمين الذين صوتوا لإغلاق هذا السبب المحدد: & كوت؛ الأسئلة التي تسعى إلى المساعدة في وضع استراتيجية التداول هي خارج الموضوع لأنها من غير المرجح أن تكون مفيدة للقراء الآخرين. & كوت؛ وندش]؛ المجتمع، لوكالفولاتيليتي، كوانتوبل، فونجد، أولاكر إذا كان يمكن إعادة صياغة هذا السؤال لتناسب القواعد في مركز المساعدة، يرجى تحرير السؤال.

تداول إلكيد خيارات الأسواق.
أنت ضد صانع السوق.
في حين أن سوق الخيارات يتغير بسرعة، بعض المعلومات يمكن أن يكون لا يزال مفيدا للتجار سنوات في وقت لاحق. في عام 2007، سأل أحدهم السؤال التالي:
إنني أحاول أن أضع موقفا في خيار أنه ليس سيئا جدا. انها غير سائلة بحيث أنا الشخص الوحيد الذي يتاجر بهذه الخيارات. في كل مرة أضع طلبية يتم شغلها جزئيا، ثم ارتفاع سعره. أوامر بلدي وحدها تسببت في مضاعفة السعر من $ 40 إلى $ .80. بدأت الخيارات من دون محاولة، عرضت في $ .40. الآن السوق الخيار هو عرضي، عرضت في $ .80. هل أنا أفضل من وضع أمر واحد كبير أو عدة أوامر أصغر لدخول التجارة بكفاءة؟ كيف يمكنني تجنب أوامر بلدي رفع السعر؟
ردي: هذه الأسئلة معقولة للتاجر عديمي الخبرة. يحتوي الرد على بعض الأفكار الأساسية جدا والواضحة التي أحثكم على فهمها قبل محاولة كسب أي أموال عن طريق خيارات التداول.
في البداية، اسمحوا لي أن أذكر أنه لا يمكنك الاستمرار في تداول الخيارات على هذا الأصل الأساسي، إلا إذا كان هدفك هو رمي النقدية الخاصة بك في القمامة.
1. لا يمكنك تجنب رؤية أوامرك رفع السعر لأنه لا يوجد السوق التقليدية هنا. لا يوجد العرض والطلب. هو فقط أنت (المشتري الوحيد) وصانع السوق (مم) الذي هو البائع الوحيد. أن صانع السوق يمكن أن يسأل ما يريد أن يسأل لأنه لا يوجد منافسة. لا يهم ما إذا كنت إدخال أمر واحد أكبر من عدة أصغر لأنك لا يمكن إجبار صانع السوق لبيع المزيد من الخيارات مما يريد بيع. الاستنتاج: توقف عن تداول هذه الخيارات.
2. عند شراء خيار، فإن الطريقة الأساسية لكسب الربح تنطوي على بيع هذا الخيار بسعر أعلى.
وأنا أعلم أن يبدو تراق، ولكن هو الآلية التي يعمل التداول. إذا كنت تواجه الكثير من الصعوبة، والإحباط، عند شراء الخيارات، تخيل كيف ستشعر عندما يحين الوقت لبيع. سوف مم إسقاط عطاءه، وأنك لن تكون قادرة على بيع بسعر معقول. عندما يعلم صانع السوق أن أي تاجر آخر سوف يأتي جنبا إلى جنب لشراء الخيارات الخاصة بك، وقال انه يمكن تقديم عطاءات كل ما يريد لتقديم العطاءات.
ستكون اختياراتك الوحيدة هي البيع بسعر مم، أو التمسك بالخيارات. هذا صفقة سيئة لأي شخص.
عند شراء الخيارات، والخطة هي لبيع تلك الخيارات بسعر أعلى لتحقيق الربح. ولكن مم هو المشتري الوحيد، وليس اضطر لتقديم عطاءات جذابة (إلى الخاص) السعر. هذه هي الطريقة التي يعمل الاحتكار.
إذا غيرت رأيك بشأن الاتجاه المستقبلي لسعر السهم، وتريد إنقاذ جزء من الاستثمار الخاص بك، يجب أن تكون قادرا على بيع تلك الخيارات، حتى في حيرة. في هذا السيناريو، لا أحد سوف شراء الخيارات الخاصة بك. إذا توقعاتك (رالي كبير تفشل في أن تتحقق، سوف تفقد 100 في المئة من الاستثمار الخاص بك عندما لا التاجر هو على استعداد لاتخاذ موقف قبالة يديك.
وبالتالي، لأنك يجب أن تعتمد على بيع الخيارات الخاصة بك، يجب أن يكون هناك شخص لشرائها. في المثال الخاص بك، ليس هناك شخص آخر الذي يمكنك تفريغ الموقف، إلا صانع السوق. في معظم الوقت، صناع السوق القيام بعمل جيد وتقديم عرض سعر معقول وأسأل الأسعار التي يمكنك التجارة. ومع ذلك، من الواضح أن هذا ليس صحيحا مع المثال المذكور. تذكر أن مم يمكن أن تتصرف بهذه الطريقة فقط لأنه لا توجد سيولة.
وهذا ليس مجديا. يجب أن يشعر الوضع بالسوء بحيث أنك لن تشتري خيارات على هذا المخزون - على الأقل حتى تصبح أكثر سيولة بكثير. إذا كنت تتوقع حقا أن سعر السهم في الارتفاع، اسأل نفسك: هل سجل المسار الخاص بك جيدة بحيث يمكنك تحمل الرهان النقدية عندما تكون مكاسب الربح كسب مكدسة ضد لك.
هذا مم لا مصلحة في تداول الخيارات.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وهذا واضح من عرض السعر صفر إلى السعر المطلوب 0.40 دولار. حقيقة أنك سوف تنظر حتى في دفع هذا 0.40 $ يدل على أنك لا تدرك حتى الآن مفهوم الخروج من أي وقت مضى من هذه التجارة. تأكد من أن السوق الخيار تبدو جيدة مع سعر الشراء يجري العرض. ولكن، بمجرد محاولة لضرب محاولة، وسوف تختفي والسوق سوف تعود إلى أي محاولة. طلب 0.40 $.
3 - السيولة ضرورية. كرر: السيولة إلزامية. ليس لديك فرصة للفوز عندما كنت التاجر الوحيد، أو حتى عندما كنت واحدا من عدد قليل. إذا لم يقدم صانعو السوق عرضا ضيقا (أي ضيقا) أو عرضا ضروريا، فيجب عدم تداول الخيارات. إذا كان لديك مشاعر قوية جدا حول اتجاه تغير سعر السهم المقبل، ثم الأسهم التجارية. وأنا أعلم أن الخيارات توفر مزايا كبيرة على الأسهم التداول، ولكن عندما لا يمكنك الحصول على صفقة عادلة عند شراء وبيع الخيارات - عندما لا يكون هناك أحد لاتخاذ مواقف قبالة يديك بسعر معقول - فمن المستبعد جدا أن تتمكن من خروج من قبل. إذا لم يحتفظ مم سوق عادلة ومنظمة حيث يحصل المشاركون على لقطة عادلة، ثم لا تتعامل معه. هل تذهب إلى مطعم مع الموظفين الانتظار وقحا أو الطعام الرهيب؟
4. فمن المعقول لأوامر كبيرة لنقل الأسواق. ومع ذلك، فمن غير المعقول لطلبك لعثرة السعر المطلوب حتى الآن. إذا كان الطلب الجديد 0.45 دولار أو 0.50 دولار، فإن ذلك سيكون مقبولا، وحدث شائع. هذا مم لا ترغب في بيع هذه الخيارات في أي سعر، وعرضه 0.80 $ يجب أن تجعل من الواضح.
5. شراء خيارات خارج المال هو عادة استراتيجية سيئة. خصوصا في هذا المثال حيث لم يكن هناك محاولة حتى وصلت إلى مكان الحادث. ما لم يخزن السهم تغيير كبير جدا في الأسعار، فإن العطاء (عندما يكون أمر الشراء غير موجود) سيعود إلى الصفر، أو بالقرب من الصفر. ويمكنك أن تكون واثقا من أنه بمجرد محاولة بيع الخيارات التي تملكها، فإن العطاء سيكون صفرا. بطبيعة الحال، إذا مم الذي باع تلك الخيارات لك يريد تغطية موقفه، ثم انه قد محاولة $ 0.05 أو 0،10 $. ومع ذلك، لا توجد فرصة أنه سيقدم عرضا عادلة عندما يعلم أن أي شخص آخر سوف تقدم أي محاولة من أي وقت مضى لخياراتك. وبعبارة أخرى، فإن عدم السيولة المفرط لهذه الخيارات يؤكد على أنه هو العطاء الوحيد وأنه ليس لديه منافسة. وفي هذا العالم، لا يتعين عليه أن يقدم محاولة جادة لأن هذا هو العطاء الوحيد.
معظم صناع السوق القيام بعمل جيد، وعلى الرغم من كونه في اللعبة لكسب المال، وسوف تعطيك (وغيرها من التجار) صفقة عادلة إلى حد معقول. ومع ذلك، عندما يتصرف سوق العطاءات / الطلب كما هو الحال في هذا السيناريو، ونعرف أن هذا صانع سوق سيئة وأنك محكوم عليه أن يخسر المال إذا كنت تتعامل معه. لا يمكنك الحصول على سعر عادل من شخص لا يريد أن يجعل السوق (أي، شراء وبيع) هذه الخيارات.
6. عندما ترى انتشارا ضيقا لطلب الشراء، مثل 0.60 دولار إلى 0.65 دولار أو حتى 0.60 دولار إلى 0.70 دولار، فإنك تعلم أنه من الآمن نسبيا دخول المعركة الانتخابية. ومع ذلك، عندما يكون العرض / الطلب واسعا - وخاصة عندما يكون عرض السعر صفرا - يجب تجنب اللعب.
الآن بعد تقديم عروض أسعار 0.40 دولار لمزيد من الخيارات، رفعت مم العرض إلى مستوى لا يصدق قدره 0.80 دولار. أنا أضمن أنه إذا كان لديك أدنى فكرة عن كيفية تقييم خيار، فإنك تفهم أن 80 سنتا ليس سعر في العالم الحقيقي. سؤالك يجعل الأمر يبدو كما لو كنت تفكر في شراء أكثر من ذلك السعر المرتفعة، ولكن آمل أن كنت لن تفعل ذلك إلا إذا ارتفع سعر السهم أعلى وأن 0.80 $ تمثل قيمة معقولة لهذا الخيار.
فقط لأن العرض هو 80 سنتا، وهذا لا يعني أنه يجب (أو ينبغي) دفع 80 سنتا لشراء الخيارات. فإنه يكاد يكون أبدا الحق في دفع السعر المطلوب عند شراء الخيارات. وبدلا من ذلك، يجب على المتداول إدخال أمر حد مع عرض سعر أعلى من عرض السعر الحالي، ولكن دون الطلب الحالي. هذه الخطة تعمل في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه سيوفر لك الكثير من المال على مهنة التداول الخاصة بك. في هذه الحالة، لن تتمكن من شراء الخيارات. ولكن هذا أمر جيد.
عصا مع باعتدال إلى خيارات تداول بنشاط. أنت لا تحتاج إلى عرض السعر / السعر المطلوب أن يكون 5 سنتات فقط، ولكن حتى 20 سنتا لخيارات منخفضة جدا يمكن أن تكون علامة تحذير.

غير سائلة.
ماذا يعني 'إليكويد'.
يشير إليكيد إلى حالة من الأمن أو غيرها من الأصول التي لا يمكن بسهولة أن تباع أو تبادلها نقدا دون خسارة كبيرة في القيمة. وقد يكون من الصعب أيضا بيع الأصول غير الميسرة بسرعة بسبب عدم وجود مستثمرين أو مضاربين مستعدين ومستعدين لشراء الأصول. إضافة إلى ذلك، قد تعتبر الشركة غير سائلة إذا لم تتمكن من الحصول على النقد اللازم للوفاء بالتزامات الدين.
انهيار "إلكويد"
يشير عدم السيولة في الأعمال التجارية إلى شركة لا تملك التدفق النقدي اللازم لتسديد ديونها المطلوبة، على الرغم من أنها لا تعني أن الشركة لا تملك أصولا. وغالبا ما تكون الأصول الرأسمالية، بما في ذلك العقارات ومعدات الإنتاج، ذات قيمة، ولكن لا يمكن بيعها بسهولة عندما تكون هناك حاجة إلى النقد. لا تباع هذه البنود كجزء من الأعمال الأساسية للشركة، وعادة ما تشمل أي ممتلكات مملوكة من قبل الشركة التي هي خارج المنتجات المنتجة للبيع.
أمثلة على الأصول غير السائلة والسائلة.
وتشمل بعض الأمثلة على الأصول غير السائلة بطبيعتها المنازل والسيارات والتحف ومصالح الشركات الخاصة وبعض أنواع أدوات الدين. ويمكن اعتبار بعض المقتنيات والقطع الفنية أصولا غير سائلة أيضا. وعلى الرغم من أن هذه البنود قد تكون لها قيمة متأصلة، فإن السوق التي تباع فيها غالبا ما يكون لديها عدد قليل من المشترين بالمقارنة مع المهتمين بشراء أصول أكثر سيولة.
وعلى الجانب الآخر من الطيف، فإن معظم الأوراق المالية المدرجة في البورصات الرئيسية، مثل الأسهم والأموال والسندات والسلع سائلة جدا، ويمكن بيعها فورا خلال ساعات السوق العادية بأسعار السوق العادلة. بالإضافة إلى ذلك، المعادن الثمينة، مثل الذهب والفضة، وغالبا ما تكون سائلة إلى حد ما.
قد تتغير سيولة الأصول مع مرور الوقت، اعتمادا على التأثيرات الخارجية للسوق. هذا صحيح بشكل خاص للمقتنيات، حيث أن شعبية العنصر في السوق الاستهلاكية قد تتقلب بشكل كبير، مما يؤدي إلى التسعير الشديد التقلب.
إليكيديتي والمخاطر.
وتحمل الأوراق المالية غير السائلة مخاطر أعلى من المخاطر السائلة، التي تصبح صحيحة بشكل خاص في أوقات الاضطراب في السوق عندما يلقى رصيد المشترين للبائعين خارج الميزان. خلال هذه الأوقات، قد يجد أصحاب الأوراق المالية غير السائلة أنفسهم غير قادرين على تفريغها على الإطلاق، أو غير قادرين على القيام بذلك دون أن تفقد الكثير من المال.

الربحية من استراتيجية التداول أزواج في سوق غير سائلة مع فئات حصة متعددة ☆
نحن نحقق في القضايا العملية لتنفيذ استراتيجية التداول محفظة أزواج التمويل الذاتي التي قدمها غاتيف وآخرون. (2006). كما نقدم أدلة جديدة على ربحية تداول الأزواج تحت مختلف هياكل الترجيح وشروط بدء التجارة. باستخدام البيانات من سوق الأسهم الفنلندية على مدى الفترة 1987-2008، نجد أزواج التداول لتكون مربحة حتى بعد السماح لتأخير يوم واحد في بدء التجارة بعد الإشارة. في المتوسط، العائد السنوي يمكن أن تصل إلى 12.5٪، على الرغم من أن تتطلب التداول في أيام يتم تداول الزوج يخفض العائد تقريبا بمقدار ثلاث نقاط مئوية. ومن ناحية أخرى، وجد أن تخفيض عتبة فتح الزوج يؤدي إلى زيادة العائدات حتى بعد حساب تكاليف التداول، مما يشير إلى أنه قد تكون هناك عتبة بدء التجارة الأمثل أكثر من تلك المعروضة في الأدبيات السابقة. ال ترتبط األرباح بمخاطر السوق. تم العثور على استراتيجية التداول أزواج لإنتاج ألفا إيجابي خلال فترة العينة.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.
تحقق من وجود هذه المقالة في مكان آخر.
نحن ممتنون لتعليقات من مجهول المراجع، فيسا بوتونن وأندرس إخولم، صوفيا راموس، لورا أوندريو وغيرهم من المشاركين في شبكة التمويل المالي 6 مؤتمر المالية 6 2010، فضلا عن المؤتمر السنوي 2011 إفما. واستفادت الورقة أيضا من التعليقات التي أدلى بها المشاركون في الحلقة الدراسية في جامعة أوكلاند للتكنولوجيا.

No comments:

Post a Comment