Friday 16 February 2018

أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية


أعلى 5 وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ ديسمبر 2017.


نحن & # 8217؛ اختبرت منصات الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية الأكثر ثقة والسماسرة الدولية، وأدناه يمكنك العثور على جدول مقارنة مع النتائج.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز يقبلون التجار الأمريكيين *


3 المخاطر الحرة الصفقات.


أفضل تجارة السيارات سوفوير & # 8211؛ الروبوتات *


أفضل الولايات المتحدة ينظم تبادل الخيارات الثنائية.


شيكاغو مقرها وسيط.


إنترناشونال بيناري أوبتيونس بروكرز قبول التجار غير الأمريكيين.


جيمس S. مارتن.


وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.


آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)


استعراض توريبوت - 3 فبراير 2016 استعراض صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2015 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2015.


تحذير المخاطر.


إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب عليك تجنب استثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو بشكل غير مباشر منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.


* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت واختيار واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه من السهل العثور على أفضل وسيط ثنائي، إذا كنت تتبع تصنيفات الخبراء لدينا ومراجعات متعمقة. نحن نقدم مكافآت الاشتراك الحصري والحرف خالية من المخاطر للتجار الذين الاشتراك من خلال الروابط لدينا.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة تماما لكسب المال فقط من خلال الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين، ليس فقط لأنه من السهل جدا، ولكن أيضا لأن هناك طرق أسرع لتحقيق أرباح ضخمة ثم مع الاستثمارات التقليدية.


نلقي نظرة على أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه واختيار المفضلة لديك. تجار الولايات المتحدة لديهم صفحة خاصة مخصصة لهم، مع جميع الولايات المتحدة مرحبا وسطاء الخيارات الثنائية.


إنه ليس من غير المألوف أن يرى المستثمرون آلاف الدولارات شهريا. الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه الأساليب الاستثمارية شعبية و Top10BinaryOptions هو # 1 على الانترنت دليل تداول الخيارات الثنائية، التي سوف تساعدك على العثور على أفضل وسيط وأفضل مكافأة ترحيب.


أسيك الترخيص $ 50 كاشباك الترويجي.


سيسيك الترخيص 1 ضمان استعادة الأموال التجارية *


سيسيك الترخيص 3 المخاطر الحرة الصفقات.


سيسيك الترخيص الحصول على 3 مكافأة المحمية الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي على أسهل شكل من أشكال التداول، وبالتالي العديد من المستثمرين يفضلون ذلك على الخيارات التقليدية. في هذا النوع من الخيارات، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل المالي سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. اعتمادا على النتيجة يمكن للتاجر تحقيق ربح أو خسارة. تريد أن تبدأ مع الخيارات الثنائية؟ زيارة موقعنا TOP10 الصفحة حيث نحن قائمة أفضل مواقع وسيط ثنائي.


أحد الاختلافات الهامة هو أن الخيارات الثنائية تعطيك دفع كامل، بغض النظر عن مدى تنوعت الأسعار. في بعض الأحيان، قد يظل التاجر، على الرغم من أنه فقد التجارة، يحصل على جزء صغير من مبلغ العائد. دعنا نقول أنك وضعت 100 دولار على مادة عرض، تخسرها، وسيظل بإمكانك الحصول على 15 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى.


وتقول أحدث التقارير عن رابطة العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) أنه لا يزال هناك نمو غير كاف في سوق تداول الخيارات الثنائية في اليابان. ويبين تقرير ففاج أن أحجام التداول قد تنخفض كل شهر والمزيد من الحسابات تسير في حالة غير نشطة. عندما الخيارات الثنائية & # 8230؛


إيكوبتيون لديه رمز مكافأة جديدة للمودعين الذين يقررون التجارة مع إيكوبتيون في يونيو 2016. تحديث: إق الخيار لا تقدم أي مزيد من المكافآت للتجار. أيضا هناك خطر فقدان رأس المال الخاص بك عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. استخدام رمز المكافأة JUnEFB2016 والاشتراك & # 8230؛


31 أغسطس الوسطاء الكنديين 11 يوليو نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية 7 يوليو استعراض بيناريمات 6 يوليو أليباي الخيارات الثنائية وسطاء 28 يونيو وين المالية.


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية سهل التفسير. ثنائي يعني شيء يحتوي على جزأين. في الخيارات الثنائية سيتم منحك سعر البدء، بعد اختيار الأصل. لنفترض أن الدولار / اليورو هو 1.1 (1.1 دولار أمريكي = 1 يورو). كل ما عليك القيام به الآن هو أن تقرر ما إذا كان سعر العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا. لديك فقط هذين الخيارين، وبالتالي فإنه دعا ثنائي. في التداول ثنائي نسميها "بوت" إذا انخفض السعر و "كال" إذا كان السعر ترتفع. من المرجح أن ترى هاتين الكلمتين على موقع وسيط، بدلا من أوب أو دون.


وقت انتهاء الصلاحية هو عامل مهم آخر عند تداول ثنائي. من أجل الفوز، سيكون لديك لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، مما يعني أنه سيتم احتساب العمل الخاص بك كال أو بوت فقط في لحظة جدا من انتهاء الوقت. يتيح القول أنك تشعر محظوظا، ومحاولة التجارة الثنائية 60 ثانية. وهذا يعني أنك سوف معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت بالضبط بعد هذه 60 ثانية. حتى لو قمت بتحديد كال (السعر سيرتفع) وسعر البداية ينخفض ​​في البداية، المهم هو أنه أعلى بعد 60 ثانية، مما كانت عليه في وقت بدء التجارة. حق بسيط؟


السماسرة في قائمة TOP10 لدينا يمكن أن تكون مشابهة جدا في بعض الجوانب ومختلفة جدا في جوانب أخرى. يجب عليك تجربة عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية، قبل التمسك واحد. في النهاية قد ينزل إلى تفضيل شخصي، عند اختيار الموقع المفضل لديك.


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى لنجاح تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط موثوق بها، وهذا هو آمن ولديه سمعة كبيرة. بهذه الطريقة سوف تكون على يقين من أن أموالك في مكان آمن. معرفة ما لديك للبحث عن عند اختيار وسيط جيد. يرجى ملاحظة أن أحد الجوانب السلبية لا ينبغي أن يكون كافيا لإسقاط وسيط. يجب عليك جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الوسطاء، ونحن سوف تساعدك مع هذا. موقعنا على الانترنت لديه كل المعلومات اللازمة التي يحتاجها التجار.


خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية: عندما تقرر أي وسيط للاشتراك مع، يجب عليك بالتأكيد البحث عن واحد منظم. معظم الوسطاء (باستثناء وسطاء الولايات المتحدة / كندا ودية) تنظمها سيسيك، قبرص ولكن هناك وكالات تنظيمية أخرى كذلك. وفيما يلي بعض الهيئات التنظيمية للوسطاء الخيارات الثنائية:


اسبانيا: كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية.


قبرص: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


ألمانيا: بوندسانستالت فوير فينانزدينستليستونغساوفسيشت.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء يتبعون بعض المبادئ التوجيهية التي تشمل أمن أموالك (التي ينبغي أن تكون الأولوية رقم 1). والوسطاء المنظمون أكثر ثقة وأمانا، لذا يجب عليك دائما الذهاب إلى وسيط منظم بدلا من وسيط غير منظم.


لا ينظم وسطاء الخيارات الثنائية: لا يوجد خيار أمام التجار الأمريكيين. لا ينظم أي من الوسطاء الذين يقبلون التجار الأمريكيين. ولكن هناك خيارات جيدة للتجار الأمريكيين، مثل التجارة الاستوائية التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد ثبت أنها جديرة بالثقة. نلقي نظرة على جميع الولايات المتحدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية.


دعم العملاء: غالبا ما يتم تجاهله، دعم العملاء ومدير حساب مخصص هي الجوانب الهامة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الحق. موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء مثل بانكديبيناري تقدم الدردشة الحية بالإضافة إلى الهاتف و. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بهذا الوسيط في أي وقت مع أي مشاكل. الكازينوهات السيئة عادة ما يكون لها عنوان فقط، لأنها محاولة لافويس الاتصال المباشر مع العملاء.


المدفوعات والإيداع والسحب: عدد خيارات الإيداع ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه. معظم الوسطاء لديهم الكثير من خيارات الدفع، ولكن الحد الأدنى من مبالغ الإيداع عادة ما تختلف. يجب عليك أيضا البحث عن السحوبات السريعة لأن بعض السماسرة يستغرق 7+ أيام لمعالجة الانسحاب في حين أن السماسرة الآخرين يمكن معالجة هذه أسرع كثيرا. يجب عليك دائما تجنب المكافآت ترحيب على معظم الوسطاء. غالبا ما تكون قيود وشروط هذه المكافآت عالية جدا بحيث سيكون لديك صعوبة في سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تقرأ تعليقات سيئة حول وسيط موثوق به، انها عادة بسبب هذه المكافآت ترحيب. لا تقبل المكافآت إلا إذا كنت متأكدا 100٪ من الشروط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


أبدا الانضمام إلى موقع وسيط دون قراءة بعض الاستعراضات أولا. في بعض الأحيان الاستعراضات سوف تختلف من الموقع إلى الموقع، ولكن هذا هو أساسا بسبب التجار الغاضبين الذين إيداع وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في هذه الحالة حتى أفضل منصات التداول قد تتلقى ملاحظات سلبية. يجب تجاهل هذه الأنواع من التقييمات والبحث عن تقييمات مشروعة. بالطبع أن كسب المال هو أكثر متعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد في بعض الأحيان.


المفتاح هو عدم استثمار كل من أموالك على أصل واحد، ولكن بدلا من ذلك على أصول متعددة للحد من المخاطر. نلقي نظرة على أفضل المواقع الثنائية أعلاه والانضمام واحد الذي يناسبك أفضل. هذه المواقع كلها مواقع موثوق بها ومرخصة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديه ما يكفي من الخبرة وسمعة ليكون لدينا # 1 وسيط. وهي واحدة من أقدم وأكثرها شهرة الخيارات الثنائية وسطاء على شبكة الإنترنت، مع منصة كبيرة (الخيار بقعة)، ودعم العملاء ممتاز ومكافأة إيداع رهيبة.


انها ليست فقط لنا - مواقع المقارنة الأخرى رتبة هذا الوسيط باعتبارها واحدة من وسطاء Top3 كذلك. على هذا الوسيط يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع، بالإضافة بانك دي ثنائي لديه نسخة المحمول كبيرة كذلك.


طرق الدفع - كيفية إيداع وسحب المال.


أول شيء تريد القيام به عند التسجيل على وسيط الخيارات الثنائية، هو إيداع بعض المال للبدء. كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، ولكن عادة ما يكون حوالي 250 $.


ولحسن الحظ، فإن جميع الوسطاء لديهم العديد من وسائل الدفع، وأكثرها شعبية هي: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستركارد وما إلى ذلك)، والأسلاك المصرفية (الحد الأدنى للإيداع أعلى مع هذه الطريقة) والمحافظ الإلكترونية (سكريل، أو حتى في بعض الأحيان حتى باي بال). سيكون هناك خيارات دفع كافية للجميع.


سحب الفوز الخاص بك هو سهلا كما إيداع. كنت فقط انقر على زر السحب، وبعد بضع ساعات / أيام (اعتمادا على الوسيط وطريقة الدفع المختار) تحصل على المال الخاص من الوسيط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الراهن، والجميع هو القفز على أول وسيط الخيارات الثنائية العثور عليها. يجب أن تعرف أنه يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة بين مواقع الوسيط. ونحن سوف تظهر لك أفضل 10 من أفضل الخيارات الثنائية مواقع الوساطة التي تستحق التدقيق بها.


$ 50 إيداع فقط.


معظم الخيارات الثنائية مواقع السماسرة لديها ترخيص وكانت موجودة لبعض الوقت، مما يعني أنه يمكنك أن تشعر 100٪ آمنة عند إيداعها في هذه المواقع. ولكن الوسطاء، وقبول التجار الولايات المتحدة ليست منظمة. إذا كنت تاجر غير الولايات المتحدة، ثم يجب عليك البحث عن خيارات أفضل. ليس لدى التجار الأمريكيين خيار آخر سوى التسجيل في مواقع الترحيب بنا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


أنيوبتيون: واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر ثقة هو أنيوبتيون. تم إنشاء هذا الموقع مرة أخرى في عام 2008 ومرخصة من قبل سيسيك. وهناك جانب فريد حول أنيوبتيون هو أن لديهم ممثل مخصص لكل زائر جديد.


بمجرد تسجيلك في الموقع، سيساعدك عضو فريق الدعم في العثور على أفضل مكافأة، اعتمادا على المبلغ المودع الأولي.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية للمبتدئين.


بانك دي بيناري: عندما تفكر في هذا الوسيط، كنت تفكر في سهولة والأمن. هذا هو واحد من أفضل الخيارات للتجار الجدد. واجهة المستخدم ودية للغاية. بانك دي بيناري لا يقبل عملاء الولايات المتحدة، ولكن هذا هو خيار كبير لجميع البلدان الأخرى.


موقع الخيارات الثنائية الجديدة.


بوسكابيتال: هذا الوسيط هو موقع جديد جدا التي تأسست في عام 2014. مع الحد الأدنى للإيداع فقط 200 $، يمكنك الاستفادة من برامج الولاء الخاصة. فريق بوس كابيتال مخصص جدا وودود. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت عبر الهاتف والدردشة الحية.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية، وكنت قد هبطت بالتأكيد على الصفحة اليمنى.


هنا سوف تجد وسطاء الأكثر موثوقية التي تجعل من أعلى القائمة على أساس مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد نمت هذه الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات ال 8 الماضية مع أكثر من 400 منصات التداول والوسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى وأفضل المكافآت.


من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق النجاح في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط موثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سيكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة السليمة لأنهم هم الذين يعرفون أي اتجاه الخيارات التي تتخذ خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


الشروع في العمل مع وسطاء ومنصات.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول الخيارات الثنائية التي مجرد التنبؤ اتجاه قيمة الأصول الأساسية على مدى فترة من الزمن. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذوي خبرة على دراية من الداخل والخارج من هذا النوع من الاستثمار. دوره الرئيسي هو المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار في. لذلك، دعونا ننظر في عدد قليل من الطرق لاختيار واحد الذي سوف يعمل في المصالح الخاصة بك.


كل شيء يبدأ مع قليلا من التسوق المقارنة. تحتاج إلى مقارنة الاستعراضات من وسطاء مختلفة ومنصاتها بحيث كنت على علم بما كل واحد لهذا العرض. سوف تجد قائمة من الاستعراضات على المنتديات التداول على الرغم من أننا نفعل كل العمل الشاق بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور مع واحد من وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. دائما العمل مع وسيط مرخص على الرغم من أنك يجب أن تكون على علم بأن قوانين بعض البلدان لا تفوض الترخيص.


فمن السهل حقا للبدء. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


سجل للحصول على حساب وسيط. (ويوصي خبرائنا بأن لتحقيق أقصى استفادة من التداول من المهم لفتح حسابات مع عدد قليل من السماسرة المختلفة، وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول). بمجرد فتح حساب يمكنك البدء في التداول في بضع خطوات قليلة. اختيار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع أو المؤشرات للتجارة. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره في التجارة حدد المكالمة / المتابعة إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الأصل أو وضعه (لأسفل) إذا توقعت أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة ضع الصفقة وحصل على أرباحك إذا توقعت بشكل صحيح.


كيفية مقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبرائنا أن يجب أبدا أن تجعل من الخطأ في الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية قبل وزن إيجابيات وسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على مثالية لكيفية بديهية ودية موقع وسيط حقا. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ومن ثم اختيار على أن يناسب أسلوب حياتك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن دفعات بين 70٪ و 90٪ على عمليات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة حتى لا تقع فريسة لأي شخص أن يقدم أقل.


متنوعة الأصول: ليس كل الوسطاء التجارة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاص بك ننظر بعناية في قائمة الأصول المعروضة. العديد من وسطاء موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع، الفوركس، وأكثر من ذلك. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يتيح فرصة للاستثمار في جميع الأصول المتاحة في السوق بحيث يمكنك كسب أقصى قدر من الأرباح. وكلما زادت الخيارات، كلما كان ذلك أفضل فرصة لديك لوضع الصفقات الفوز.


دعم العملاء: هو دائما من دواعي سروري للتعامل مع وسيط الذي يوفر خدمة العملاء الممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة الوسطاء.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع المعاملات الخاصة بك على الانترنت، والذي يدعو إلى أعلى مستوى من الأمن. اختر موقعا يوفر نظام دفع آمن لمنع أي سرقة تحديد.


المرونة: اختر وسيط مرن من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط الذي يقدم خيارات الخروج المبكر لمزيد من المرونة التجارية.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئا قد ترغب في منصة وسيط مع الكثير من المعلومات في السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية ذات مصداقية، ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة ترحيب لائق من حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت كذلك. هذا هو وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك.


خيارات الإيداع والانسحاب: يدعم معظم الوسطاء مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية، البطاقات المدفوعة مسبقا، والتحويلات الإلكترونية، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة بعض منصات التداول تتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر تبسيطا وتسمح لك أيضا باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وهذا يشمل إشارات التداول مثل البولنجر باند، مؤشرات التذبذب، ومؤشرات التذبذب، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدا على التداول فمن الحكمة دائما لتحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح للأعضاء الجدد لبدء التداول مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 $ والمواقف الدنيا منخفضة تصل إلى 1 $.


دعم اللغة: إذا كنت ترغب في التداول بلغة غير الإنجليزية يجب عليك اختيار منصة تقدم الدعم متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من السماسرة لتوفر لك المشورة السليمة والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. الأكثر شيوعا تشمل أزواج الفوركس مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، و غبب / ور، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ويمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


وتتراوح فترة عقود الخيارات الثنائية ما بين 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. وسوف يعتمد اختيارك على أسلوب التداول والميزانية. إذا لم تكن نوع المريض ثم قد تختار حتى لمدة 60 ثانية التجارة على الرغم من خبرائنا تشجيع هذا النوع من التداول فقط للتجار أكثر خبرة. وبمجرد أن تأذن التجارة لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار مفتوحة لعالم جديد كليا من أنواع التداول.


عالية / منخفضة أو وضع / دعوة الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التداول تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض عن القيمة المحددة سلفا. يتم تحديد العائد مقدما ويتيح مزيدا من الشفافية.


بلمسة واحدة / لا اللمس خيار ثنائي.


يتم تحديد السعر المستهدف عند بداية الصفقة. إذا وصل أصلك الأساسي إلى السعر وقت انتهاء العقد، فإن الوسيط سوف يدفع لك الربح. لا اللمس هو مجرد عكس لمسة واحدة حيث كنت تتوقع أن سعر الأصول الأساسية لن تصل إلى المستوى المحدد.


الحدود الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية ستبقى ضمن نطاق أو تقع خارج النطاق. وسيصدر الوسيط مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة في حين تحدد مستويين من سعر الأصول.


الخيارات الثنائية وسيط أسئلة وأجوبة.


الآن بعد أن كنت على بينة من دور الوسيط في التداول الثنائي فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى التجار عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجة في موقعنا مرخصة ومنظمة. من المهم أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية على أساس الولاية القضائية ذات الصلة والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم وسطاء في البلاد من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


الوسطاء في المملكة المتحدة: يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهما أكثر السلطات التنظيمية سمعة طيبة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاصها.


الوسطاء في أوروبا: مثل وسطاء مرخصين من المملكة المتحدة، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي سلطة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين يمكنك التداول على كل الأصول تقريبا مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن بعض السماسرة تركز على أصول محددة في حين أن بعض قد تحد من عدد من الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات، وهو الأكثر تقلبا ويناسب تداول الخيارات الثنائية حيث أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية. وتشمل أزواج العملات المتداولة عادة أوسد / ور، أوسد / غبب، غبب / ور، و أوسد / جبي، على سبيل المثال لا الحصر.


بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر التي هي الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر بشكل عام أيضا.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأسهم التي سوف تجد في البورصات العادية. من أبل إلى كوكا كولا، هب، وتسلا، وسوف تجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


مؤشرات مثل داو جونز، S & أمب؛ P 500 و ناسداك، هي من بين المؤشرات الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتقدم عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواج متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس هو الأكثر تقلبا. وبالإضافة إلى ذلك، اختيار وسيط الذي يوفر خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات عندما أزواج العملات تصبح غير مستقرة للغاية.


وعادة ما لا تزيد رسوم المعاملات عن 10٪ إلى 15٪، ويمكن أن تكون رسوما على أساس المعاملة أو نسبة مئوية على الخسائر. من حيث الدفعات، تأكد من التحقق من وسطاء التي تقدم عائدات لا تقل عن 65٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك على أساس الأصول الأساسية وحاصل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسيط تقديم خصم لا يقل عن 10٪ على الصفقات الخاسرة أو "خارج المال".


يجري على دراية جيدة مع الخيارات الثنائية هو المهم وأكثر من ذلك تعلم أدوات وسيط يقدم، كان ذلك أفضل. وهذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، والإشارات الثنائية، البولنجر العصابات، والرسوم البيانية التجارية، وأكثر من ذلك بكثير. لا ننسى للتحقق من جميع المعلومات عن الإشارات الثنائية والاستراتيجيات التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز من بقية هو منصة التداول الخاصة بهم. أفضل المنصات هي تلك التي هي سهلة للتنقل، سهل الاستعمال، والسماح لسهولة التداول. من المهم التأكد من أن المنصة لديها وسط هامشية وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التجارة على الذهاب ثم اختيار وسيط مع منصة التداول المحمول.

No comments:

Post a Comment