Friday 16 February 2018

نظام التداول الذهب


الذهب نظام التداول.


أنت فقط دفع: 29 $.


يرجى الاتصال بنا عبر: [& # 160؛ محمي] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..


وصف.


الذهب نظام التداول.


إرسال بواسطة فوركستراتيغرسورسز.


الفوركس الذهب هو الاتجاه التالي نظام التداول على أساس المؤشرات الذهبية.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى (موصى به H1)


فدم دعم المقاومة.


مف انهيار شقة؛


غولد الاصبع السهم هو تأكيد الأخضر من قبل جميع مؤشرات ميتاتريدر وسعر إغلاق فوق مقاومة انهيار شقة.


غولد إصبع السهم هو تأكيد أرجواني من قبل جميع المؤشرات وسعر إغلاق دون دعم انهيار شقة.


مرحبا بكم في الذهب والفضة النظام!


كعضو سوف تتلقى شراء محددة طويلة وبيع إشارات التداول قصيرة ل غلد و سلف استنادا لدينا خوارزميات الملكية ثبت الوقت لأي حالة السوق (صعودية أو هبوطية).


- عضوية لمدة سنة واحدة في خدمتنا.


- لحظة الوصول إلى الصفحة الحصرية للأعضاء فقط مع أحدث إشارات التداول ل غلد و سلف.


- تنبيه البريد الإلكتروني و / أو النص عندما يكون هناك تغيير في حالة إشارة التداول لأي مؤشر.


- النشرة الشهرية التي تناقش الاتجاهات القصيرة والطويلة الأجل لمؤشر الذهب والفضة.


الذهب سلخ فروة الرأس نظام التداول.


هنا & # 8217؛ s نظام التداول سلخ فروة الرأس كبيرة لتداول الذهب. ويتكون المؤشر من مؤشر اتجاه القوة النسبية (رسي)، بالإضافة إلى مؤشر دقيق لأسهم شراء / بيع السهم. تم بناء النظام لشراء وبيع الذهب (شاو / أوسد) في الاتجاه الحالي، & # 8220؛ شراء منخفضة وبيع عالية & # 8221؛ المبدأ.


مؤشرات MT4 المستخدمة: buysellarrowscalper. ex4 (الإعدادات الافتراضية)، RSIFilter. mq4 (الإعدادات الافتراضية)


الأطر الزمنية المفضلة: M5، M15، M30.


جلسات التداول الموصى بها: لندن والولايات المتحدة.


أداة التداول: الذهب (شاو / أوسد)


مثال: مخطط الذهب 30 دقيقة.


الرقم أعلاه هو مثال على نظام تداول الذهب في العمل على الرسم البياني الذهب 30 دقيقة. فإنه يدل لدينا المقترحة شراء وبيع نقاط الدخول. ويستخدم مؤشر القوة النسبية المصفاة المؤشر الفني لتصفية لنا في الاتجاه العام للاتجاه الذهب. مجموع إشارات: 5 (3 بيع، 2 شراء).


قواعد تداول النظام الذهبي.


مؤشر القوة النسبية مؤشر الفلتر اللون البرتقالي (اتجاه السهم) مؤشر بيسيلاروسكالبر يرسم السهم الأزرق.


== & GT. فتح شراء الموقف. تعيين وقف الخسارة قليلا أقل من مستوى الدعم الأخير.


إغلاق أفكار موقف الشراء: 1. انتظر مؤشر سلخ فروة الرأس لرسم السهم الأحمر (الهبوطي على المدى القصير). 2. حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 100 نقطة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية مؤشر اللون الأزرق (اتجاه لأسفل) مؤشر بيسيلاروسكالبر يسحب السهم الأحمر.


== & GT. موقف بيع مفتوح. تعيين وقف الخسارة أعلى قليلا من مستوى المقاومة الأخيرة.


إغلاق موقف موقف الأفكار: 1. انتظر مؤشر سلخ فروة الرأس لرسم السهم الأزرق (على المدى القصير الصاعد). 2. حدد هدف الربح الخاص بك، على سبيل المثال 150 نقطة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


نظام التداول.


إن النظام الذي نستخدمه للتوصيات التجارية هو طريقة هجينة نجمع فيها البيانات الأساسية مع ثلاث دراسات تقنية أولية.


نحن تصفية الدراسات مع بعضها البعض تبحث عن ارتباطات محددة لإنشاء نماذج التجارة لدينا.


لقد نشرنا أول النتائج التي توصلنا إليها في التحليل الفني لمجلة الأسهم والسلع في عام 2010.


وفيما يلي مقتطف من تلك المقالة:


وسوف يتفق معظم محللي السوق على أن العرض & أمب؛ فإن اقتصاديات الطلب هي تأثير رئيسي على السعر الحالي للسلعة. ومع ذلك، فإن معنويات السوق التي تحدد السعر المستقبلي المتوقع. إذا كنت تستطيع أن تفهم وتحدد علم النفس السوق أو معنويات السوق، يمكنك التنبؤ بشكل أكثر فعالية السعر. وكان هذا هو الافتراض الأساسي لموجة إليوت ونظريات فيبوناتشي التصحيحية.


حتى كتابة هذه السطور، يتم تداول الذهب عند 1230 $، والتي في هذا الوقت هي رقما قياسيا.


وقد تحرك سعر الذهب بطريقة يمكن التنبؤ بها، إذا كنت تعرف خرائط الطريق الصحيحة لمتابعة. دعونا تطبيق عدد الموجات إليوت. وفقا لنظرية الموجة إليوت، يتبع اتجاه السوق دورة، والتي تتكون من ثمانية موجات.


سيكرر هذا التسلسل ثمانية الموجات حتى يتم استنفاد الاتجاه. ويتكون هيكل الاتجاه هذا من ثمانية موجات، مقسمة إلى مرحلتين: مرحلة الدافع والمرحلة التصحيحية.


وتتكون مرحلة الدافع من خمس موجات (الموجات من 1 إلى 5). سوف موجات 1، 3، و 5 تتحرك في الاتجاه البارز للاتجاه. وتسمى هذه الموجات الثلاث موجات الدافع. وهي مفصولة بموجات تصحيح أو موجات تصحيحية (الموجتان 2 و 4)، حيث يتحرك تحرك السعر مقابل الاتجاه الحالي. وتتكون المرحلة التصحيحية من ثلاث موجات (A، B، C)، والتي تتناقض مع الاتجاه الأساسي. موجات A و C ستكون موجات تصحيحية، في حين أن موجة B سوف تتحرك في اتجاه الاتجاه الأساسي.


إليوت، فيبونتشي، والموانع.


إلى فني السوق، موجة إليوت ونظريات فيبوناتشي التصحيح معا معا البازلاء والجزر. موجة إليوت يتضمن العديد من جوانب تسلسل فيبوناتشي ونظرية التصحيح. ويستخدم مستويات تصحيح مختلفة كمعايير أن موجات معينة يجب أن تستخدم. عندما R. N. ابتكر إليوت مفهومه الموجي، لم يكن على دراية بنظرية فيبوناتشي ولم يجعل هذا الارتباط إلا في وقت لاحق.


ثم هناك عنصر ثالث التي يمكن أن تضاف إلى مزيج: أنماط شمعدان. إضافة هذه التقنية في تركيبة مع كل من نظريات الموجة والتصحيح يمكن أن توفر نظرة أكبر على السوق.


تعتمد هذه التقنيات على افتراض أن سلوك السوق يستند إلى قوانين الطبيعة وعلم النفس في السوق. ويمكن تحديد هذه الدورات الطبيعية واستخدامها كميا في التنبؤ بالسوق. وقد حددت كل التقنيات الثلاث، على الرغم من اختلافها، مجموعة محددة من القواعد والمبادئ التوجيهية الرياضية.


موجة إليوت، تصحيح فيبوناتشي، والشمعدانات كلها وصفا لكيفية أداء الأسواق. فهم جميعا قادرون على تحديد معنويات السوق أو علم النفس من الناحية الرياضية. من خلال الجمع بين هذه التقنيات الثلاث، وتأثير التآزر هو أكثر موثوقية وفعالة.


عملية التنبؤ بالسعر.


الشكل 1 هو مخطط الشمعدان اليومي من الذهب التي تمت إضافة عدد الموجات إليوت. وتحرك المرحلة الدافع الذهب إلى أعلى مستوى تاريخي جديد من 1221 في ديسمبر من عام 2009. واستمرت المرحلة التصحيحية في الذهب من ديسمبر 2009 إلى فبراير 2010. مع هذا أعلى في المكان كنا قادرين على حساب مستويات فيبوناتشي التصحيحية لدينا. استخدمنا الانخفاض المنخفض الذي تم إنشاؤه قبل كسر الذهب 1000 والذي كان عند 980 دولار للأونصة، وارتفاع عند 1221 دولار.


وخلال المرحلة التصحيحية، سيعطي السوق نسبة مئوية من مكاسبه. فإنه لن يكون حتى الانتهاء من العد موجة كاملة في موجة C أن الذهب سوف تجد القاع، وتبدأ العد موجة في جميع أنحاء مرة أخرى. وعند الانتهاء من هذه المرحلة التصحيحية، تخلى الذهب عن 78٪ تقريبا من مكاسبه ليغلق عند 1040 دولار للأوقية. بعد الانتهاء من الموجات الثمانية، يتم الانتهاء من الدورة ويبدأ العد مرة أخرى.


ومرة أخرى، يدخل سوق الذهب مرحلة الدافع. هذه هي المرحلة التي نشهدها حاليا. حدثت الموجة الأولى (1) في 2 فبراير 2010، كما هو موضح في الشكل 2.


ومن أدنى مستوى له عند 1.040 دولار للأونصة، ارتفع الذهب إلى 100 دولار أعلى من 1.140 دولار. انتقلت أسعار الذهب من مستوى ارتداد 78٪ إلى أعلى من مستوى ارتداد 38٪ على هذه الموجة الواحدة. هذا يشير الموجة التصحيحية الأولى (2).


هناك قواعد محددة لعدد الموجات. يجب ألا تعقب الموجة التصحيحية 2 أكثر من 61.8٪ من المكاسب التي تحققت في الموجة 1. أما الموجة 2، التي استغرقت أقل من ثلاثة أسابيع، فيتم تداولها في الواقع مع مستوى تصحيح فيبوناتشي.


إلى العين غير المدربة، قد يعتبر البعض أن عدد الموجات يكون موضوعيا، مع مجال للتفسير. وبسبب التعقيدات التي تتصرف بها الأسواق، هناك العديد من الاختلافات في نمط الموجة الأساسية. ومع ذلك، يجب أن تتبع جميع أنماط موجة القواعد الرئيسية الثلاث التي R. N. حدد إليوت. ليس هناك مرونة في هذه القواعد الثلاث، لذلك يجب أن تتبع بالضبط.


ويوضح الشكل 3 المثال الأساسي لعد الموجة مع القواعد الثلاثة المعمول بها. لأن القاعدة 3 تنص على أن الموجة 4 لا يمكن أبدا أن تتداخل موجة 1، لديك إشارة واضحة على أن الموجة الحالية 3 لم تنته. الشكل 4 هو الرسم البياني اليومي للذهب الفوركس بدءا من الموجة 1 بعد الانتهاء من العد ثمانية الموجات. على هذا المخطط، ترى قواعد فيبوناتشي اللازمة لعدد الموجة الصحيح. وفقا لهذا العدد، ونحن حاليا في موجة 3. إذا كان هذا العد موجة يحمل صحيح، يمكننا أن نرى موجة كاملة لم تكتمل حتى تصل إلى 1.618 مرات حجم موجة 1.


وهذا يمكن أن يستغرق السوق تصل إلى 1،246 $. يجب أن تواجه موجة تصحيحية (موجة 4) بعد الانتهاء من موجة 3؛ يجب أن يعيد هذا التصحيح ما يقرب من 38٪ من المكاسب في الموجة 3. وستعقب ذلك موجة واحدة أكثر دوافع (5) لاستكمال مرحلة الدافع. يجب أن تأخذ الموجة 5 الذهب إلى سعر قياسي جديد مرتفع، يتحرك طولا مساويا للموجة 1. التي تحققت في الموجة 1. الموجة 2، التي استغرقت أقل من ثلاثة أسابيع فقط لإتمامها، فعلت حقا الحق في ذلك المستوى التصحيحي فيبوناتشي. إلى العين غير المدربة، قد يعتبر البعض أن عدد الموجات يكون موضوعيا، مع مجال للتفسير.


وبسبب التعقيدات التي تتصرف بها الأسواق، هناك العديد من الاختلافات في نمط الموجة الأساسية. ومع ذلك، يجب أن تتبع جميع أنماط موجة القواعد الرئيسية الثلاث التي R. N. حدد إليوت. ليس هناك مرونة في هذه القواعد الثلاث، لذلك يجب أن تتبع بالضبط. ويوضح الشكل 3 المثال الأساسي لعد الموجة مع القواعد الثلاثة المعمول بها. لأن القاعدة 3 تنص على أن الموجة 4 لا يمكن أبدا أن تتداخل موجة 1، لديك إشارة واضحة على أن الموجة الحالية 3 لم تنته.


الشكل 4 هو الرسم البياني اليومي للذهب الفوركس بدءا من الموجة 1 بعد الانتهاء من العد ثمانية الموجات. على هذا المخطط، ترى قواعد فيبوناتشي اللازمة لعدد الموجة الصحيح.


وفقا لهذا العدد، ونحن حاليا في موجة 3. إذا كان هذا العد موجة يحمل صحيح، يمكننا أن نرى موجة كاملة لم تكتمل حتى تصل إلى 1.618 مرات حجم موجة 1.


وهذا يمكن أن يستغرق السوق تصل إلى 1،246 $. يجب أن تواجه موجة تصحيحية (موجة 4) بعد الانتهاء من موجة 3؛ فإن هذا التصحيح ينبغي أن يعيد تقريب 38٪ من المكاسب في الموجة 3.


وسيتبع ذلك موجة واحدة أكثر دافع (5) لاستكمال المرحلة الدافع. يجب أن تأخذ الموجة 5 الذهب إلى سعر قياسي جديد مرتفع، يتحرك بطول يساوي الموجة 1.


الشكل 5 يدرس جميع المكونات الثلاثة لهذا الثالوث التقني: موجات إليوت، فيبوناتشي التصحيحات، وأنماط الشمعدان. يمكنك إنشاء نظام الترشيح الثلاثي في ​​النقاط التي تكون فيها جميع المؤشرات الثلاثة في التقاء. في الشكل 5، موجة الموجة التصحيحية الأولى (A) تتداول إلى أدنى مستوى عند 1،077 $، نقطة تصحيح فيبوناتشي 61٪.


شكل خط ثقب الأشكال ويشير إلى انعكاس صعودي. تتداول الموجة B أعلى، حيث تجد مقاومة أقل بقليل من مستوى مقاومة فيبوناتشي 23٪. شمعة نجم اطلاق النار يمثل أعلى. هذا يمثل نهاية الموجة B. موجة C، وهي آخر مرحلة تصحيحية، يكسر تحت نقطة الارتداد 61٪ وقبل أن تصل إلى نقطة الارتداد 78٪، الشمعدانات متعددة، ونمط شمعة نادرة المعروفة باسم فريدة من نوعها ثلاثة شكل أسفل النهر.


اثنين من الشموع عكس، دوجي ومطرقة مقلوب، هي جزء من فريدة من نوعها ثلاثة أسفل النهر. وهذا يشير إلى نهاية المرحلة التصحيحية، ويبدأ عدد الموجات الجديدة مرة أخرى.


يشير النمط الهبوطي المتجذر إلى نهاية الموجة 1، تماما كما يشير نمط الشمعدان على العنق إلى انعكاس صعودي ونهاية الموجة 2. يظهر الشريط الجانبي "حساب مع توقعات موجة إليوت" النتيجة النهائية. ثرياد الشمعدانات لديها قدرة خارقة للكشف عن وتحديد نقاط الانعكاس الرئيسية.


ومع ذلك، فإن تصفية هذه الإشارات مع معلومات السوق الأخرى هو عنصر حاسم للنجاح. حيث يتم العثور على نمط داخل الاتجاه يحدد قوة أو ضعف تلك الإشارة.


النظر في جميع الطرق الثلاث في وقت واحد يعطيك تحليلا شاملا للسوق. من خلال الجمع بين هذه الطرق الثلاث، يمكنك إنتاج رؤية أكبر من استخدام أي من هذه التقنيات في حد ذاتها. وهي تكمل بعضها بعضا وتشكل نهجا أكثر تآزرا للتنبؤ بالسوق.


مجانا 14 يوم المحاكمة.


تاريخ المئات من مشتركينا سعداء. بعد تقارير الفيديو التفصيلية لدينا، جنبا إلى جنب مع البريد الإلكتروني والرسائل النصية (سمز) تنبيهات إشارة أنك لن تفوت فرصة لاتخاذ التجارة. تمكنا من تحقيق أرباح كبيرة لأعضائنا تداول الذهب. نتائجنا لا تكذب. نحن ببساطة نقدم الخدمة الأكثر شمولا المتاحة.


خدماتنا.


توقعات الذهب.


تنويه: قبل أن تقرر المشاركة في الذهب أو الفضة الاستثمارات، يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك مع النشاط الآجلة لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة تبادل الآجلة، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، الرافعة المالية وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر الذهب و / أو الفضة. وعالوة على ذلك، فإن طبيعة تداول العقود اآلجلة تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. الأداء السابق ليس ضمانا للأرباح أو المنافع المستقبلية. الاستثمار بحكمة.


حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 | مؤسسة فاغنر المالية.

No comments:

Post a Comment