Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم الأصفاد


بينتيريست يفسر لماذا جعلت صفقة تاريخية مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.


بينتيريست الرئيس التنفيذي بن سيلبرمان جيتي / مايكل كوفاك.


بينتيريست جعلت مؤخرا خطوة تاريخية من خلال إعطاء الموظفين المزيد من الوقت لشراء أي خيارات الأسهم غير مفهرسة.


غالبا ما يختار موظفو بدء التشغيل إجراء الأسهم بدلا من المرتبات الأعلى. ولكن إذا تركوا الشركة قبل أن تكون جميع هذه الخيارات مكتسبة، فإنها عادة ما يكون لديها بضعة أشهر فقط Ђ "في كثير من الأحيان 90 يوما في" لشراء بقية. وقد وسعت بينتيريست تلك النافذة إلى سبع سنوات لأي موظف عمل هناك لمدة سنتين على الأقل.


هذه النافذة الأطول نادرة في عالم بدء التشغيل وهي نعمة ضخمة لأي موظف بينتيريست †"ويمكن أن تؤدي الشركات الأخرى إلى أن تحذو حذوها.


الآن بينتيريست يريد الجميع أن يعرف بالضبط لماذا جعل مثل هذا القرار الكبير، يحتمل أن تكون محفوفة بالمخاطر.


مايكل دينجيلو، رئيس بينتيريست من الناس، يكتب أن كل ذلك جاء إلى الرغبة في إزالة الموظفين "الأصفاد الذهبية".


إن نافذة 90 يوما التقليدية تجبر بعض الموظفين في نهاية المطاف على البقاء في شركة أطول مما يريدون، لأنهم لا يستطيعون تركها.


يقول دينجيلو: "العديد من الشركات التي تواجه هذا الوضع تقرر عدم القيام بأي شيء حيال ذلك، لأنهم يعتقدون أن" تأمين الناس "أمر جيد للأعمال التجارية". واضاف "لكن في بينتيريست نفكر في الامور بشكل مختلف".


عندما الموظفين لا داعي للقلق حول فقدان جميع الأسهم الخاصة بهم إذا تركوا، فإنها البقاء في شركة لأسباب صحيحة. انهم أيضا على استعداد لاتخاذ مخاطر أكبر وأكثر جرأة.


يقول دينجيلو: "إذا كان الناس يشعرون بالقلق إزاء إطلاق النار وفقدان جميع مخزوناتهم، فإنهم يريدون أن يكونوا على استعداد لجعل هذا النوع من الرهانات التي تساعد شركة شابة مثلنا تنجح".


وأخيرا، فإنه يقر بأنه على الرغم من أن بينتيريست جعلت من السهل على الناس أن يغادروا في واحدة من "بيئات التوظيف الأكثر تنافسية في كل العصور"، غالبا ما يكون لدى الناس أسباب حقيقية كبيرة ومهمة لمغادرة الشركة، مثل فرصة العودة إلى المدرسة، والحاجة إلى دعم أحد أفراد الأسرة المريض، أو لبدء التشغيل الخاصة بهم. ولا ينبغي معاقبتهم على اتخاذ تلك القرارات.


يقول دينجيلو: "نأمل في نهاية المطاف أن تعطي الخطة الجديدة فريقنا المرونة لاتخاذ القرارات الصحيحة لأينما أخذت حياتهم". "وأنه يفتح المزيد من العاطفة لمساعدتنا على جعل بينتيريست نوع من الشركة التاريخية التي نعلم جميعا أنها يمكن أن تكون".


في منصبه شرح دينجيلو أيضا بعض التفاصيل الفنية التي قد تكون ذات فائدة للأشخاص الذين يعملون في الشركات الناشئة مع خيارات الأسهم الخاصة بهم †"في الأساس، إذا اختار الموظفين لاتخاذ النوافذ لمدة 7 سنوات، يجب أن تتغير خياراتهم من خيارات الأسهم حافز (إسو ) إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، والتي يمكن أن تكون أسوأ من منظور الضرائب. ولكن لا يزال أفضل من عدم القدرة على ممارسة على الإطلاق.


انظر أيضا: بينتيريست يقول المزيد من الرجال والانضمام إلى الموقع من أي وقت مضى. وإليك ما يفعلونه.


الآن واتش: كيفية زيادة اي فون الخاص بك في 5 دقائق فقط.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


بينتيريست يفسر لماذا جعلت صفقة تاريخية مع الموظفين التي يمكن أن تهب عالم بدء التشغيل.


بينتيريست مؤخرا خطوة تاريخية من قبل.


موصى به لك.


تيش إنزيدر & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


الأصفاد الذهبية.


تعريف "الأصفاد الذهبية"


مجموعة من الحوافز المالية التي تهدف إلى تشجيع الموظفين على البقاء مع شركة. يتم توفير الأصفاد الذهبية من قبل أرباب العمل للموظفين الحاليين كوسيلة للتمسك الموظفين الرئيسيين وزيادة معدلات الاحتفاظ بالموظفين. الأصفاد الذهبية هي شائعة في الصناعات التي من المرجح أن ينتقل من الشركة إلى الشركة حيث الموظفين المعوضين للغاية.


انهيار "الأصفاد الذهبية"


ويستثمر أصحاب العمل موارد كبيرة في توظيف وتدريب واستبقاء الموظفين الرئيسيين. تهدف الأصفاد الذهبية إلى مساعدة أرباب العمل على التمسك بالموظفين الذين استثمروا فيها. وتشمل الأشكال الأخرى من الأصفاد الذهبية الالتزامات التعاقدية التي تحدد إجراء قد يقوم به الموظف أو لا يقوم به، مثل عقد يحظر على مضيف تلفزيون الشبكة الظهور وقناة متنافسة، وخطط التقاعد التنفيذية التكميلية - التي يمولها صاحب العمل بالكامل.


"الأصفاد الذهبية" تحتفظ المديرين التنفيذيين الرئيسيين.


الشركات في بعض الأحيان ترتيب ما يسمى "الأصفاد الذهبية" أو "المصافحة الذهبية" الاتفاقات مع المديرين الرئيسيين لمكافأة الولاء وتعزيز الاحتفاظ بها. استراتيجية الأصفاد الذهبية يمكن أن تجعل من موقف إدارة جذابة جدا سيكون من غير المسؤول ماليا على السير بعيدا.


إن ترتيب الأصفاد الذهبية الكلاسيكية هو برنامج "قبعة" - وهي خطة تعويض مؤجلة غير مؤهلة صممت خصيصا لموظفي الإدارة. كخطة وطنية، لا يجب أن تمتثل للجزء الأكبر من لوائح إريسا. ولا توجد متطلبات إبلاغ إرس. لا يزال يتعين على الشركة تقديم نموذج 5500 مع وزارة العمل الأمريكية. وإذا أرسل النشاط التجاري إلى الدائرة رسالة تخطر بها بوجود الخطة، فلا يلزم تقديم المزيد من الملفات.


معظم ترتيبات الأصفاد الذهبية يتم تقديمها بشكل مكثف كمدد لعقود التوظيف التنفيذية. وتشمل الترتيبات النموذجية ما يلي:


401 (ك) الحسابات المرآة (خطط المجلس الوطني لتنمية التنمية) التي يمكن فيها للسلطة التنفيذية تأجيل جزء من الراتب و / أو المكافأة. يمكن أن يكون هناك مباراة الشركة - ربما 50 سنتا لكل $ 1 المؤجلة. - يمكن للمدير التنفيذي تعزيز مدخراته التقاعدية باستخدام الدولار قبل الضرائب.


سيرب (خطط التقاعد التكميلية التنفيذية) الممولة بالكامل من قبل صاحب العمل. عند التقاعد، يمكن للأصول سيرب تقديم دخل على غرار المعاشات التقاعدية للموظف الرئيسي.


خيارات الأسهم مع فترة الاستحقاق من ثلاث سنوات أو أقل، وربما تكملها خيارات لاحقة أسفل الخط. وهذا يمكن أن يأخذ شكل الأسهم المقيدة أو الوهمية.


وكثير من المديرين الرئيسيين مدينون لضرائب دخل كبيرة تتناسب مع رواتبهم الكبيرة. في أحلى السيناريو، الموظف الرئيسي يحول معظم أو كل من راتبه السنوي. وبدلا من ضريبة الدخل العادية، فإنه يواجه عبئا أقل من دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية المرتبطة بالدخل من الخيارات.


لجني فوائد مثل هذه تماما، يجب على الموظف الرئيسي الوفاء بشروط الاتفاق. وعادة ما يتطلب ذلك البقاء في المنصب التنفيذي لعدد معين من السنوات و / أو استكمال مهمة رئيسية محددة. كما أن معظم خطط المجلس الوطني لتنمية المواطنة تقدم أيضا إعانة وفاة للمستفيد المعين إذا كانت هناك مدفوعات استحقاقات متبقية للموظف وقت وفاته.


إذا كان المدير الرئيسي إنهاء أو يقفز السفينة قبل أن تصبح مكتسبة تماما، وقال انه أو أنها يمكن أن تخسر دولار مطابقة ساهم في الخطة من قبل الشركة. وستكون هناك أيضا مسألة الاضطرار إلى التعامل مع مبلغ مقطوع من الدخل ومشروع قانون ضريبي كبير.


كيف تقوم الشركات بتمويل هذه الخطط؟ العديد من الشركات تنتخب للقيام بذلك مع التأمين على الحياة المملوكة للشركات. وتشمل الخيارات الأخرى عقد سنوي خاص، أسهم الشركة أو حتى الأرباح من محفظة استثمار الشركة.


كيف يمكن الاستفادة من سياسة التأمين على الحياة لجعل المدفوعات لشخص يعيش؟ یتم القیام بالقروض مقابل القیمة النقدیة لسحب السیاسة أو السیاسة. وهذه القروض عادة ما تكون معفاة من الضرائب. كما أن السحوبات خالية من الضرائب في حدود الأقساط المدفوعة مقابل التغطية.


يقدم التمويل كولي الأعمال القدرة على تحقيق وفورات ضريبية واسترداد التكاليف. إذا كان المدير التنفيذي البالغ من العمر 45 عاما يضع 15000 $ سنويا في خطة مجلس التنمية الوطنية الوطنية لمدة 20 عاما بنسبة 7 في المئة الفائدة، في 20 عاما انه أو انها سوف ينتهي مع 658،000 $. وإذا كانت هذه الأصول تتمتع بنمو مؤجل من الضرائب بتمويل كولي للخطة، يمكن للأعمال التجارية أن توفر 35 في المائة (ما يقرب من 000 120 دولار) من الضرائب الاتحادية على المكاسب في تلك الفترة. إذا كانت السلطة التنفيذية تمر في سن 78 مع الشركة لا تزال تملك بوليصة التأمين على الحياة، ستقوم الشركة بجمع مبلغ 2.3 مليون دولار استحقاق الوفاة.


وعادة ما تكون خطط الشركة غير مضمونة. وهذا يعني إذا ذهبت الشركة بطن، الاتفاق يمكن أن تصل إلى وعد فارغ. كما يمكن أن تخضع الشركة لتغيير في السيطرة. قد يؤدي الخوف بين المدير الرئيسي والملكية إلى تغيير في القلب.


عادة ما تكون خطة القبعات ليست فكرة جيدة عن شركة عائلية صغيرة بسبب أسباب ضريبية. عندما ترعى إحدى الشركات التي تعمل بشكل وثيق خطة مجلس التنمية الوطنية، فإنه ال يمكن أن تخصم مساهمات الموظفين في الخطة حتى السنة التي يعترف فيها الموظف بالدخل. إذا كان الراعي خطة التقاعد المؤهلة مثل خطة تقاسم الأرباح أو 401 (ك)، فإنه يمكن أن تقتطع المساهمات قبل أن يعترف الموظف على أنها الدخل.


الأصفاد الذهبية يمكن أن تجعل المديرين الرئيسيين يشعرون بالمكافأة بشكل مناسب - والتفكير مرتين إذا كانوا يميلون إلى ترك.


وظائف.


عالم العمل | ويواجه العديد منهم الواقع المؤلم المتمثل في ترك الأسهم غير المستثمرة على الطاولة عند ترك العمل - ولكن هناك استراتيجية عملت لبعض.


مشاركة القصة.


س: لقد تم توظيفي في شركتي لمدة 15 عاما، وقد تلقت منح الأسهم العادية، على جدول الاستحقاق طويلة الأجل، كل عام. وقد أداء السهم بشكل جيد للغاية. ولكنني أشعر بأننا نخفض حجمها في وقت لاحق من هذا العام، ويمكن أن أكون قد قدمت "حزمة" للمغادرة - ربما راتب 30 أسبوعا ومزايا سنة. انها مغرية.


ومع ذلك، أكره المشي بعيدا عن الأسهم غير المستثمرة، والتي في هذه المرحلة يبلغ مجموعها أكثر من عامين من راتبي. على هذا النحو، وأنا أفضل أن يكون لهم سترة كل ما عندي من الأسهم تعطيني حزمة قطع. لكني تحدثت مع الآخرين الذين غادروا، ويقولون إن الشركة ترفض الاحتفاظ بالمخزون بدلا من الدفعات. لماذا هذا؟ هل يكلف استحقاق الأسهم شيئا كبيرا على الكتب؟


ج: بالنسبة لبعض السياق على التعويض القائم على الأسهم، وكيف يفكر أصحاب العمل في ذلك، تحدثت إلى ليزا براون، وهي شريك في برايتورث، وهي شركة لإدارة الثروات مقرها في أتلانتا. وقالت انها قدمت بضع نقاط التي قد تساعد. أولا، إذا كنت على يقين من أن تقليص الحجم قادم، فمن المحتمل أن الشركة (ومحاميها) قد أمضت أشهر في صياغة استراتيجية حزمة الانقطاع، وأنه من غير المرجح أن قرص أو مراجعة ذلك على أساس كل موظف على حدة .


وثانيا، السبب الرئيسي للشركات إصدار منح الأسهم (أو الخيارات) التي استقرت على مدى سنوات من السنوات، إلى المديرين التنفيذيين وأحيانا أخرى، هو "لإبقائهم مع الشركة - والعمل الجاد والمساعدة على نمو سعر السهم"، وقال براون . "إنها كفة ذهبية".


وبعبارة أخرى، انها أداة تعويض لمواءمة المصالح الخاصة بك مع تلك الشركة. ودعونا نواجه الأمر: قد تكون خطتك للأسهم المكتسبة هي بيعها. ليس هناك حافز كبير للشركة في ذلك - وفي الواقع أنها تقوض نظريا نقطة كاملة من هذا النهج التعويض. إذا رأى الموظفون أن جدول استحقاقهم يمكن أن يتم بشكل تعسفي حتى لحظة خروجهم من الباب، ودافعهم للتفكير في المؤسسة على المدى الطويل يقلل.


قصص ذات الصلة.


وقالت ان العديد من عملاء براون يواجهون الحقيقة "المؤلمة" المتمثلة فى ترك الاسهم غير المستثمرة على الطاولة عند تركهم وظيفة لاسباب اخرى. لكنها تقدم استراتيجية واحدة عملت لبعضها: استخدام قيمة الأسهم غير المستثمرة للتفاوض على تعويض في وظيفة جديدة في مكان آخر. وباختصار، حاول أن يحصل صاحب العمل الجديد على هذه القيمة بمنحة أسهم جديدة. ومن المسلم به أن تلك المنحة ستكون على الأرجح أيضا على جدول زمني طويل الأجل مصمم لإغلاقك في كل مرة أخرى. ولكن العديد من الشركات (وخاصة الأحدث منها) أكثر عرضة للموافقة على هذا، على سبيل المثال، مكافأة توقيع النقدية.


وبطبيعة الحال، قد يكون هدفك هو عدم الصخب في جميع أنحاء والعثور على وظيفة جديدة تبدأ على الفور، ولكن بدلا لتعظيم العائد الخروج وقضاء الكثير من الوقت في برمودا ممكن. وهذا هو هدف جيد تماما. ولكن لسوء الحظ، ليس هناك سبب كبير لصاحب العمل الحالي لمساعدتك على تحقيق ذلك.

No comments:

Post a Comment