Sunday 11 February 2018

خيارات التداول للدمى الطبعة الثانية بدف


خيارات التداول للدمى الطبعة الثانية بدف. جورج فونتانيلز. خيارات التداول. إلى عن على. دوميز ‰ مكتبة الكونغرس رقم التحكم: إيسبن: المصنعة في الولايات المتحدة من نحن فخورون بهذا الكتاب. الرجاء ارسال لنا تعليقاتكم من خلال موقعنا على الدمى نموذج التسجيل عبر الإنترنت تقع في مونيسويسيرليغو.


أفضل الخيارات كتب التداول ★ الخيارات الثنائية للدمى بدف [الخيارات الثنائية كتب بدف]


خيارات التداول للدمى الطبعة الثانية بدف. مكتبة الكونغرس بيانات الفهرسة في النشر. كوهين، غي. خيارات سهلة: دليلك إلى تجارة مربحة / غي كوهين. - الطبعة الثالثة. صفحات سم. تتضمن المراجع الببليوغرافية. إيسبن (هاردكوفر: ألك. بابر). 1. خيارات (المالية) 2. المضاربة. I. العنوان. HG.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق هو الذي يضمن التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول أ. أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر، فإنه سيتم التعامل مع مثل نظام السوق إذا:. أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط.


يتم استخدام وقف لإطلاق أمر السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو ينتقل إلى مستوى معين: تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالية وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف حد يشبه أمر إيقاف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك. الفترتين الابتدائيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه. حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك.


إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:.


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال. يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. القائمة التالية تمنحك انخفاض في بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع الاستثمارات الخاصة بك:.


يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية.


باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم. هذا الرسم البياني يستخدم السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق للفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي.


الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات. للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة. يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم.


هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر. أنواع أوامر التداول تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع الطلبات عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. عند وضع حد على أمر، فإنه سيتم التعامل مع مثل نظام السوق إذا: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكان هي جلسة التداول الحالية أو جلسة التالية إذا تم إغلاق السوق حتى يتم إلغاء النظام من قبلك ، أو وسيط مسح النظام ربما في 60 يوما - تحقق مع وسيط الخاص بك إلغاء أو تغيير: تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين: المخططات المستخدمة لتتبع الاستثمار يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة.


تمنحك القائمة التالية انخفاض في بعض أنواع المخططات التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك: كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية للمساعدة في فهم التغيرات في المؤشرات المالية، يجب أن تعرف كيفية بناء الفهارس.


المؤشرات المالية هي التي شيدت بثلاث طرق مختلفة: الأسهم المفضلة للأسعار المرتفعة القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة الأسهم متساوية بالدولار: لكل سهم نفس التأثير. كيف يتغير مؤشر الأسهم يؤثر المؤشر المالي على أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم أو السندات أو السلع.


خيارات التداول للدمى، الطبعة الثالثة.


شرح الكتاب.


التعرف على الفرص التجارية المربحة اكتساب فهم أفضل لأنواع الخيارات المختلفة تعلم استراتيجيات طويلة الأجل وقصيرة الأجل.


خيارات تداول حقيقية و حقيقية لأي سوق.


تبحث لتنويع؟ خيارات التداول للدمى، الطبعة الثالثة، ويغطي الأنواع الشائعة من الخيارات المتاحة ويساعد المستثمرين على اختيار تلك المناسبة لاحتياجاتهم الاستثمار. اكتشاف كيفية وزن تكاليف الخيار والفوائد وفهم التلال والوديان من المناظر الطبيعية الخيارات لذلك كنت تأتي على رأس القائمة. هذا الدليل الأكثر مبيعا هو المستشار الخاص بك موثوق بها لإدارة المخاطر، وتحقيق الأرباح، والتنقل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. ستجد تغطية هامة على أدوات البرمجيات الجديدة، بيوت الوساطة، وحتى الخيارات الثنائية.


زيادة احتمال الربح الخاص بك مع الحد من مخاطر الخسائر كسب في ارتفاع، وانخفاض، أو جانبية الأسواق تصميم استراتيجيات للربح من الأحداث المستقبلية تحديد وإدارة المخاطر الخاصة بك.


جدول المحتويات.


الجزء 1 الشروع في العمل.


الفصل 1 خيارات التداول والمستثمر الفردي.


الفصل 2 إدخال الخيارات.


الفصل الثالث أماكن التداول: أين يحدث الإجراء.


الفصل الرابع مخاطر ومكافآت الخيار.


الجزء 2 تقييم الأسواق والقطاعات والاستراتيجيات.


الفصل 5 تحليل تقلبات المزاج في السوق.


الفصل 6 التحليل القطاعي: التقني والأساسي.


الفصل 7 ممارسة قبل سوينغ.


الفصل 8 تصميم خطة تجارة القاتل.


الجزء 3 ما يحتاجه كل متداول حول الخيارات.


الفصل 9 التعرف على أنماط الخيارات المختلفة.


الفصل 10 حماية المحفظة الخاصة بك مع خيارات.


الفصل 11 زيادة احتمال الربح وتقليل المخاطر.


باب 12 استراتيجيات الجمع: ينتشر وغيرها من الأمور البرية.


الفصل 13 صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والخدع المفيدة الأخرى.


الجزء 4 استراتيجيات متقدمة لتجار الخيارات.


الفصل 14 كسب المال دون القلق حول اتجاه السوق.


الفصل 15 السماح التقلب تظهر لك الطريق إلى فرص التداول.


باب 16 تداول الربحية عندما تتحرك الأسواق جانبية.


الجزء 5 الجزء من عشرات.


الفصل 17 عشر استراتيجيات الخيار الأعلى.


الفصل 18 عشرة لا وتفعل في تداول الخيارات.


خيارات التداول للدمى ورقة الغش.


خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.


أنواع أوامر التداول.


مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.


نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول (مثل، كتاب التداول) وعمق السوق.


أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:


عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).


عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).


وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.


أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.


المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.


جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.


حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)


إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:


إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.


إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.


الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.


يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:


مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات طفيفة. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.


أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.


مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.


كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.


للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:


السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.


القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.


متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.


كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.


المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:


فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).


ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.


وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.


خيارات التداول للدمى، الطبعة الثالثة.


شرح الكتاب.


التعرف على الفرص التجارية المربحة اكتساب فهم أفضل لأنواع الخيارات المختلفة تعلم استراتيجيات طويلة الأجل وقصيرة الأجل.


خيارات تداول حقيقية و حقيقية لأي سوق.


تبحث لتنويع؟ خيارات التداول للدمى، الطبعة الثالثة، ويغطي الأنواع الشائعة من الخيارات المتاحة ويساعد المستثمرين على اختيار تلك المناسبة لاحتياجاتهم الاستثمار. اكتشاف كيفية وزن تكاليف الخيار والفوائد وفهم التلال والوديان من المناظر الطبيعية الخيارات لذلك كنت تأتي على رأس القائمة. هذا الدليل الأكثر مبيعا هو المستشار الخاص بك موثوق بها لإدارة المخاطر، وتحقيق الأرباح، والتنقل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. ستجد تغطية هامة على أدوات البرمجيات الجديدة، بيوت الوساطة، وحتى الخيارات الثنائية.


زيادة احتمال الربح الخاص بك مع الحد من مخاطر الخسائر كسب في ارتفاع، وانخفاض، أو جانبية الأسواق تصميم استراتيجيات للربح من الأحداث المستقبلية تحديد وإدارة المخاطر الخاصة بك.


جدول المحتويات.


الجزء 1 الشروع في العمل.


الفصل 1 خيارات التداول والمستثمر الفردي.


الفصل 2 إدخال الخيارات.


الفصل الثالث أماكن التداول: أين يحدث الإجراء.


الفصل الرابع مخاطر ومكافآت الخيار.


الجزء 2 تقييم الأسواق والقطاعات والاستراتيجيات.


الفصل 5 تحليل تقلبات المزاج في السوق.


الفصل 6 التحليل القطاعي: التقني والأساسي.


الفصل 7 ممارسة قبل سوينغ.


الفصل 8 تصميم خطة تجارة القاتل.


الجزء 3 ما يحتاجه كل متداول حول الخيارات.


الفصل 9 التعرف على أنماط الخيارات المختلفة.


الفصل 10 حماية المحفظة الخاصة بك مع خيارات.


الفصل 11 زيادة احتمال الربح وتقليل المخاطر.


باب 12 استراتيجيات الجمع: ينتشر وغيرها من الأمور البرية.


الفصل 13 صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والخدع المفيدة الأخرى.


الجزء 4 استراتيجيات متقدمة لتجار الخيارات.


الفصل 14 كسب المال دون القلق حول اتجاه السوق.


الفصل 15 السماح التقلب تظهر لك الطريق إلى فرص التداول.


باب 16 تداول الربحية عندما تتحرك الأسواق جانبية.


الجزء 5 الجزء من عشرات.


الفصل 17 عشر استراتيجيات الخيار الأعلى.


الفصل 18 عشرة لا وتفعل في تداول الخيارات.

No comments:

Post a Comment