Friday 9 February 2018

سويسكوت الفوركس التجريبي


سويسكوت مراجعة 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة سويسكوت.


سويسكوت فيديو ريفيو.


سويسكوت بنك المحدودة متخصصة في توفير الفوركس على الانترنت وخدمات التداول المالي. وقد أدرجت الشركة الأم، سويسكوت غروب هولدينغ سا، في بورصة سيكس السويسرية تحت الرمز "سون" منذ عام 2000. منصة التداول سويسكوت هي واحدة من حفنة من وسطاء الفوركس التي تعمل خارج سويسرا ولأنها مرخصة وينظم البنك السويسري، ومنصة موثوق بها للغاية بين التجار في مجتمع التداول الفوركس على الانترنت. وبالتالي، فإنه ليس من المستغرب أن تجد أن هذا الوسيط يخدم حاليا أكثر من 200،000 عملاء من المؤسسات والخاصة.


سويسكوت الموثوقية - هل سويسكوت عملية احتيال؟


وقد تم تأسيس منصة سويسكوت لتداول العملات الأجنبية سابقا في عام 2002 تحت اسم أسواق العملات المتقدمة (أسم). على مر السنين التي كانت تعمل، وضعوا سمعة غير مواتية لكونه وسيط ناضج. لم يكن حتى تم بيع أسم إلى مجموعة سويسكوت في عام 2010 أن الأمور بدأت تتغير للأفضل. اليوم، ضخت العلامة التجارية سويسكوت جوا من الاحترام في هذه منصة تداول العملات الأجنبية. وبالنسبة للمبتدئين، فإن المنصة تخضع للإشراف التنظيمي للهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيمها أيضا في دبي من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (سلطة دبي للخدمات المالية) وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


ليس هناك شك في أن الوضع التنظيمي للسويسكوت ساعدت في الحصول على مستوى من المصداقية بين مجتمع التداول عبر الإنترنت. ومع ذلك، ينبغي أن نتذكر أن هذا ليس هو العامل الوحيد الذي ساعد على تعزيز سمعة سويسكوت. في الواقع تحت الإدارة الجديدة، سويسكوت قد تحسنت بشكل كبير مستوى الخدمات التي تقدمها. بالنسبة للمبتدئين، وأضافوا المزيد من منصات التداول لإعطاء التجار اختيار أوسع. وأبرزها إضافة منصة التداول المتطورة الملكية التي تسمى المتداول المتقدم. تسمح هذه منصة التداول سهلة الاستعمال التجار التبديل بسلاسة من التداول على سطح المكتب أو على شبكة الإنترنت لأجهزتهم النقالة. ولتلبية احتياجات التجار الذين هم أكثر دراية بالمنصات التي طورتها شركة ميتاكوتس سوفتوار المحدودة، وفرت سويسكوت أيضا منصات التداول ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5) لمنافعها.


ومن المجالات الأخرى التي سويسكوت تحسنا هائلا هو خدمات دعم العملاء. اليوم، موقعهم على الانترنت متاح في العديد من اللغات الرئيسية الأخرى وبصرف النظر عن اللغة الإنجليزية لضمان أن التجار غير الناطقين باللغة الإنجليزية قادرون على التجارة في الأسواق دون الحاجة إلى التصدي لصعوبات اللغة. وبالإضافة إلى ذلك، المساعدة دائما في متناول اليد مع توافر موظفي الدعم على أساس 24/5. كما يتم تعزيز التواصل مع موظفي الدعم من خلال توافر العديد من وسائل الاتصال. ويتم إنشاء مراكز الدعم في لندن ومالطا وهونغ كونغ ودبي من أجل توفير مستوى دعم أكثر تخصيصا.


مع كل التغييرات التي سويسكوت جعلت خلال السنوات القليلة الماضية، فإنه ليس من المستغرب أن تجد أن قاعدة زبائنها اليوم نمت إلى أكثر من 200،000 الحسابات. في الواقع اليوم، في المرتبة سويسكوت باعتبارها واحدة من أفضل 10 وسطاء الفوركس على الانترنت في العالم.


منصات التداول.


الدعامة الأساسية لمنصة التداول التي تقدمها سويسكوت لعملائها هي الملكية المتقدمة التاجر. وقد تم تصميم منصة للعمل بسلاسة كتطبيق سطح المكتب، وتطبيق ويب أو التاجر موبايل وبالتالي السماح للتجار للاستفادة من أي فرص التداول التي تقدم نفسها للتجار.


بالإضافة إلى منصة التداول المتطورة، تقدم سويسكوت لعملائها أيضا خيارين آخرين تم تطويرهما بواسطة ميتاكوت سوفتوار لت وهما ميتاترادر ​​4 (MT4) و ميتاترادر ​​5 (MT5). يعتبر MT4 منصة التداول القياسية الصناعية مع ميزات التداول الشاملة التي تساعد على تعزيز القدرة التجارية للتجار. منصة التداول MT5 تمثل ترقية من MT4 مع العديد من الميزات الجديدة المتكاملة في منصة التداول. مع كل هذه منصات التداول المختلفة، والتجار التحول من وسطاء آخرين لا داعي للقلق حول منصات التداول التي سوف تعمل مع في سويسكوت.


أنواع الحسابات.


لفتح حساب تداول مباشر في سويسكوت، سوف تحتاج إلى جعل الحد الأدنى للإيداع 1000 $. حاليا، سويسكوت تقدم 3 أنواع مختلفة من حسابات التداول:


حساب التداول القياسي (من 1 إلى 25 ألف دولار أمريكي) حساب التداول المميز (25 ألف إلى 100 ألف وديعة) حساب التداول الرئيسي (أكثر من 100 ألف)


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


لا تدفع أي عمولات في سويسكوت ولكن التجار يجب أن تدفع انتشارا موسعا على الأصول التي يتاجرون فيها. فروقات الأسعار التي تقدمها سويسكوت متغيرة وتنافسية للغاية كذلك. على سبيل المثال، بالنسبة للأزواج التي يتم تداولها بشكل متكرر مثل ور / أوسد، يبدأ الحد الأدنى للانتشار من 1.8 نقطة لحساب التداول القياسي و 1.6 نقطة لحساب التداول المتميز و 1.3 نقطة لحساب التداول الرئيسي. حتى أزواج العملات الغريبة مثل هكد / جبي، فإن الحد الأدنى للفوارق يمكن أن يصل إلى 0.6 نقطة لحساب التداول الرئيسي.


دعم العملاء.


ولمصلحة عمالئهم من غير الناطقين باإلنجليزية، قدمت سويسكوت أيضا موقعها اإللكتروني باللغة العربية والصينية) المبسطة والتقليدية (والفرنسية واأللمانية واإليطالية والروسية واإلسبانية. أما بالنسبة لخدمات دعم العملاء، يتم توجيههم من خلال الدردشة الحية أو الهاتف. يمكن للمتداولين في سويسكوت طلب معاودة الاتصال من الوسيط إذا كانوا يفضلون حفظ رسوم المكالمات الهاتفية.


خيارات من منصات التداول فروق تنافسية وسيط خبرة مع ثروة من الخبرات وراءها السماسرة الدولية السمعة المضمونة وموثوق بها وسيط مجموعة واسعة من المنتجات.


لا يقبل التجار في الولايات المتحدة عدم وجود عروض ترويجية صانع السوق وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا.


استنتاج.


وكجزء من مجموعة مصرفية دولية، لا شك في سمعة وموثوقية سويسكوت كوسيط الفوركس. وينظم سويسكوت اليوم من قبل أكثر من 200،000 تاجر من جميع أنحاء العالم، وينظمه فينما السويسري وهيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع في دبي. منصات ومنتجات مجموعة واسعة ويتم تقدير من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة. إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس مع سمعة راسخة والتأكد من أن أموالك سوف تكون آمنة معهم ثم سويسكوت هو وسيط بالنسبة لك.


سويسكوت نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول سويسكوت.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


سويسكوت التعليقات.


فروق أسعارها تنافسية للغاية.


الوسيط هو جزء من مجموعة مصرفية من سويسرا.


أنها توفر أكثر من مائة الأصول للتجارة في.


الشركة الأم مدرجة في البورصة.


أنها توفر MT4، MT5 ومنصة التداول المتقدمة الملكية للتداول معها.


ForexScamBuster.


كشف وسطاء الغش الفوركس أخيرا!


سويسكوت الفوركس تجريبي.


سويسكوت المجموعة هي الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت مزود في سويسرا وشركة تحظى باحترام كبير في عالم التداول. بعد شراء أسواق العملات المتقدمة، تمكنت المجموعة من تقديم نوع آخر من التداول لعملائها - الفوركس. سويسكوت الفوركس، كما هو معروف أسواق العملات المتقدمة، ويقدم خدمات تداول العملات الأجنبية آمنة لأكثر من 220،000 العملاء، ويتم الاعتراف بها كشريك تجاري موثوق بها حتى خارج صناعة التداول. اتفاقية الشراكة مع مانشستر يونايتد فك هي واحدة من أفضل البراهين لهذا الادعاء. اليوم، ونحن سوف نلقي نظرة على حساب تجريبي سويسكوت الفوركس لمعرفة ما لهذا العرض. من المهم دائما اختبار وسيطك قبل البدء في استثمار المال الحقيقي، لذلك قراءة وإيجاد كل شيء.


سويسكوت الفوركس تجريبي | ابدء.


إذا كنت تسألنا، سويسكوت فوريكس التجريبي هو جيد جدا في الواقع لأنه يقدم كل ما تحتاجه للخروج الى بداية كبيرة التداول هنا. كل ما عليك القيام به لفتح هو النقر على زر "محاولة تجريبي" على موقع الشركة، وملء نموذج قصير وعليك أن تكون كل مجموعة للتداول. يسمح لك بالاختيار بين جميع منصات التداول الثلاث التي تقدمها سويسكوت & # 8211؛ ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 والتاجر المتقدم. ويتم ذلك أثناء ملء النموذج الخاص بك، لذلك ليس هناك تأخير لا لزوم لها ويمكنك الحصول مباشرة إلى التداول. إذا كنت تريد أن تعرف بالضبط ما هذه المنصات لهذا العرض، وتقرأ سويسكوت الفوركس مراجعة 2016. لديه كل شيء تحتاج إلى معرفته عن كل جانب من جوانب هذا العرض وسيط غرامة. ولكن لا يزال لدينا أكثر للحديث عن عندما يتعلق الأمر سويسكوت الفوركس التجريبي، لذلك لا تذهب بعيدا.


سويسكوت متقدم المتداول.


سويسكوت الفوركس تجريبي | الميزات الهامة.


بمجرد الانتهاء من إنشاء ملف التعريف الخاص بك التجريبي، سيتم منحك 100،000 $ في الأموال الافتراضية لقضاء لهم كما يحلو لك. ليس لديك أي التزامات تجاه الوسيط ولا توجد أية مخاطر، على الإطلاق. أفضل جزء عن كل هذا؟ سويسكوت فوريكس حساب تجريبي خال تماما من أي تهمة. يمكنك البدء في التداول مع عدد قليل من النقرات من الفأرة ولديك الحرية المطلقة لاختبار أي استراتيجية يهمك، لتحسين المهارات الخاصة بك ولكن تراه مناسبا أو لنرى فقط كيف مختلفة سويسكوت الفوركس ينتشر والروافع تؤثر على التداول الخاص بك. هذا هو بالضبط ما كنت تريد أن ترى من وسيط الخاص بك - وسيلة لشحذ مهاراتك في سلام كامل، من دون أي قيود وانقطاعات. هذا هو السمة المميزة لشركة جادة ومنظمة تنظيما جيدا أن يعرف كيفية التعامل مع العملاء المحتملين.


سويسكوت ميتاترادر ​​5.


سويسكوت الفوركس تجريبي | استنتاج.


في الختام، سويسكوت فوريكس تجريبي لديه كل ما تريده من حساب تجريبي، ويظهر حقا مدى جدية هذه الشركة تأخذ عملها. دون أي شك، يمكنك الاعتماد على الدعم الكامل من هذا الوسيط، وليس فقط في هذه الحالة، ولكن في كل شيء آخر، كذلك. ولذلك ليس لدينا أي شكوك على الإطلاق - فتح حساب هنا هو خطوة تجارية كبيرة. افعلها الآن!


Swissquote.


شركة سويسكوت غروب هولدينغ سا تأسست في عام 2000 على الانترنت منذ عام 2010 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم يونيون باي حوالة مصرفية.


الدولار الأسترالي دولار كندي اليورو جنيه استرليني ين ياباني فرنك سويسري دولار أمريكي.


العربية الصينية الإنجليزية الفرنسية الألمانية الروسية الإسبانية.


استدعاء الدردشة الحية مكتب الهاتف نموذج ويب.


أنواع الحسابات:


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة منصة التداول المستندة إلى المتصفح التداول عبر أبي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأقصى لحجم الحساب $ 25،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.8 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 100 الذهب والفضة 1:50 الأسهم 1:25 المؤشرات 1:25.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5 أكتيف ترادر.


2013-11-14 أول المدرجة في إيرنفوريكس.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة منصة التداول المستندة إلى المتصفح التداول عبر أبي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 100 الذهب والفضة 1:50 الأسهم 1:25 المؤشرات 1:25.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5 أكتيف ترادر.


2013-11-14 أول المدرجة في إيرنفوريكس.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة منصة التداول المستندة إلى المتصفح التداول عبر أبي.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.3 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الفوركس 1: 100 الذهب والفضة 1: 100 كفد 1: 100.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5 أكتيف ترادر.


2013-11-14 أول المدرجة في إيرنفوريكس.


لا توجد تعليقات ل سويسكوت متاحة في الوقت الراهن. ولكن يمكنك إضافة الاستعراض الخاص بك!


إرسال مراجعتك.


لتقديم استعراض وسيط فوركس الخاص بك لسويسكوت ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


سويسكوت المحدودة (المملكة المتحدة)


سويسكوت، الشركة الرائدة عالميا في تداول الفوركس عبر الإنترنت.


الظروف المثلى، منصات الحائز على جائزة، دعم مخصص، فكا المرخصة. مرحبا بكم في سويسكوت!


تقدم سويسكوت لت، الشركة التابعة لبنك سويسكوت، ومقرها لندن، خدمات تداول الفوركس والسلع والأوراق المالية عبر الإنترنت للتجار في الاتحاد الأوروبي.


سجل حساب تجريبي مجاني اليوم.


لماذا تداول الفوركس مع سويسكوت؟


ظروف التداول ممتازة، عرض شامل، بيئة التداول الأمثل، مدعومة بأعلى مستوى من النزاهة والأمن ومعايير الجودة.


سويسكوت المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، وهو ما يعني أنها تقام لمعايير أخلاقية وأمنية وشفافية عالية، بحيث يمكن لعملائها التجارة مع راحة البال.


سويسكوت المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سويسكوت بانك أغ، سويسرا الرائدة في مجال تقديم الخدمات المالية عبر الإنترنت والرائدة عالميا في مجال وساطة الفوركس عبر الإنترنت، وتخدم أكثر من 300،000 عميل حول العالم. سوسكوت غروب هولدينغ لت (سون) هي شركة مدرجة في البورصة ذات رأس مال سوقي يزيد على 400 مليون فرنك سويسري وحوالي 18 مليار فرنك سويسري تحت الأصول.


قوة التجارة مع زعيم.


الأمان اختيار شريك موثوق به.


الخبرة التجارة مع الثقة.


اختيار وسيط الفوركس موثوقة ومنظمة.


سويسكوت هي العلامة التجارية التي يمكن أن تثق بها، وتقدم أعلى مستويات الأمن المالي والشفافية في وساطة العملات الأجنبية.


يمكن لعملاء التجزئة الوصول إلى نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) مما يعني أنه في حالة عدم القدرة على التخلف عن السداد، قد يكون العملاء مؤهلين لتقديم مطالبة منهم حتى 50،000 جنيه استرليني.


سويسكوت المحدودة هي جزء من سويسكوت المجموعة: شركة مدرجة منذ عام 2000 (سيكس السويسري: سون). القيمة السوقية: 400 مليون فرنك سويسري. الأصول المدارة تحت إدارة الصندوق: 18 مليار فرنك سويسري. 1 تريليون دولار سنويا حجم تداول العملات الأجنبية.


وباعتبارها الشركة التابعة الأوروبية لأحد أكبر مزودي خدمة الفوركس عبر الإنترنت في العالم، فإن سويسكوت لت تقدم لك الاستقرار والخبرة، مدعومة بحوكمة الشركات الصارمة.


ويقع مقر الشركة الأم، سويسكوت بنك، في سويسرا، واحدة من أكثر البيئات المالية استقرارا في العالم. وهذا يعني أن عملائها يستفيدون من معايير الأمن الاقتصادي والمالي السويسرية.


سويسكوت المحدودة، ومقرها في لندن، هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الترخيص 562170، وتتخصص حصريا في خدمات التداول الفوركس عبر الإنترنت.


فتح حساب سويسكوت الخاص بك الآن!


فتح حساب مع سويسكوت والحصول على 25٪ من جميع المنتجات كيفوفكس! *


4.5 / 5 6 تقييمات.


* إذا قمت بفتح حساب حقيقي مع سويسكوت المحدودة سوف تحصل على 25٪ من جميع المنتجات كيفوفكس. سوف تحصل على رمز الخصم المرتبطة حسابك كيفوفكس الذي يسمح لك لشراء جميع المنتجات مع خصم 25٪ لمدة سنة واحدة. للمطالبة رمز الخصم تحتاج إلى فتح حساب MT4 أو MT5 الحية مع سويسكوت المحدودة عن طريق وصلة شريكنا أو ربط حساب سويسكوت المحدودة الخاصة بك مع كيفوفكس. يجب تمويل الحساب بحد أدنى 1 فرنك سويسري و # 8217؛ 000 (أو ما يعادلها). عن أي أسئلة حول رمز الخصم، يرجى الاتصال بنا.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment