Saturday 10 February 2018

عندما خيارات الأسهم النقدية


الخيار القائم على النقد.


تعريف "الخيار القائم على النقد"


وهناك نوع من الخيارات التي يتم دائما تسويتها نقدا. عند ممارسة التمارين، يتم احتساب القيمة الصافية لألطراف المعنية ويتم دفع مبلغ نقدي لتسوية الفرق. هذا الخيار هو مفيد للمستثمرين الذين يرغبون في التقاط الحركات في أسعار الأسهم فقط، وليس مطلوبا من الدخول إلى موقف بعد ممارسة الخيار.


تراجع "الخيار القائم على النقد"


على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت عقد خيار استدعاء قائم على النقد مع سعر إضراب قدره 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك ممارسة الخيار عندما يصل سعر السهم الأساسي إلى 60 دولارا للسهم الواحد. وبما أن عقد واحد هو مائة سهم، فإن القيمة الصافية لك هي 500 دولار ((60-55) × 100). في هذه الحالة، سوف تتلقى 500 $ نقدا، بدلا من أن تكون هناك حاجة لشراء 100 سهم من الأسهم مقابل 55 $.


كيفية النقدية خارج برنامج ملكية الأسهم.


المزيد من المقالات.


وبدلا من تقديم حوافز نقدية، تمنح الشركات أحيانا الموظفين الذين لديهم أسهم في أسهم الشركة أو خيارات لشراء الأسهم بسعر مخفض. قد تتلقى مخزون الموظفين كجزء من تقاعد شركتك أو كجزء من برنامج لنقل جميع ملكية الشركة للموظفين. امتلاك الأسهم يمنحك حصة في أداء الشركة في المستقبل - كلما كان ذلك أفضل الوضع المالي للشركة، والمزيد من الأسهم الخاصة بك يستحق وأفضل حالا كنت. ولكن في بعض الأحيان، بدلا من امتلاك الأسهم، وكنت تفضل النقدية. متى وكيف يمكنك نقد في المخزون الخاص بك يعتمد على قواعد لشركتك.


حدد ما إذا كنت منتميا إلى برنامج ملكية أسهم موظفي شركتك. تضع الشركات القواعد التي تتطلب من الموظف العمل في الشركة لفترة محددة من الزمن - من سنتين إلى خمس سنوات، عادة - لكي تكون 100 في المائة مخولة لبرنامج الأسهم. في نهاية هذه الفترة، كل الأسهم جانبا من قبل الشركة في اسمك ينتمي لك. قبل انتهاء فترة الاستحقاق هذه، يحق لك فقط الحصول على نسبة مئوية من الرصيد في حسابك أو لا يوجد على الإطلاق.


قراءة قواعد بيع الأسهم الخاصة بك. إذا لم تتمكن من العثور على الأوراق التي تفصل هذا، اتصل بالموظفين الموارد البشرية في شركتك لطرحهم حول قواعد لبيع الأسهم الموظف الخاص بك. بعض البرامج تسمح لك فقط ببيع أسهمك إذا لم تعد موظفا. إذا كنت لا تزال موظفا، فقد لا تتمكن من بيع أسهمك.


اتصل بمشرف خطة الشركة وأشر إلى رغبتك في استرداد رصيدك. بالنسبة للشركة الخاصة، يجب على الشركة إعادة شراء الأسهم الخاصة بك بسعر يحدده مدقق خارجي. أكمل الأوراق المطلوبة وانتظر الشيك.


قائمة الأسهم الخاصة بك مع سمسار الأوراق المالية إذا كان أسهم الشركة الخاصة بك يتم تداولها بشكل عام. سيشتري المستثمرون أسهمك، تماما كما أنهم سيشترون أسهم أخرى من الأسهم المتداولة. وسيأخذ السمسار نسبة مئوية من السعر الذي تتلقاه كرسوم للتعامل مع التجارة وستحصل على شيك للباقي.


قم بإدراج الفرق بين المبلغ الذي تتلقاه لمخزونك وسعر السهم عند منحك لك (أساس التكلفة) كدخل على إقراراتك الضريبية. كنت مدينون الضرائب على أي ربح، والتي يتم التعامل معها على أنها الدخل العادي.


الموظف الخيار الأسهم.


اتصل بمشرف الخطة وأشر إلى أنك مستعد لممارسة خيار المخزون. خيار الأسهم يمنحك الحق في شراء كمية محددة من أسهم الأسهم بسعر محدد. من الناحية المثالية، انتظر حتى يرتفع السهم فوق هذا السعر، ومن ثم شراء الأسهم بسعر مخفض. خيارات الأسهم لديها تاريخ انتهاء الصلاحية، لذلك يجب عليك شراء الأسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك.


عقد الأسهم حتى يرتفع السعر إلى سعر مواتية، ثم قائمة الأسهم للبيع. الفرق بين قيمة الخيار والسعر الذي يبيعه السهم هو ربحك.


أبلغ عن أرباحك من عملية البيع على إقراراتك الضريبية ككسب رأسمالي. أنت تدفع ضريبة أرباح رأس المال على هذا الربح.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سينثيا مايرز هي مؤلف العديد من الروايات وقد ظهر عملها غير الروائي في منشورات تتراوح من & # 34؛ المسافر التاريخي & # 34؛ إلى & # 34؛ تكساس الطرق السريعة & # 34؛ إلى & # 34؛ إدارة الممارسة الطبية. & # 34؛ وهي حاصلة على درجة في الاقتصاد من جامعة سام هيوستن الحكومية.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


هل يمكنني "كاش ماي إمبلويي" خيارات الأسهم؟


ويزود بعض أصحاب العمل الموظفين بخيارات الأسهم كمنفعة وحافز. امتلاك الأسهم في الأعمال التجارية يجعل الموظف جزءا من المالك، وبالتالي إعطاء كل موظف الذي يحمل خيارات سببا حقيقيا لرعاية نجاح الشركة. أرباب العمل في القرن ال 21 يستخدمون بشكل متزايد خيارات الأسهم في خطط المكافآت، وفقا ل سي إن إن المال. تحديد ما إذا كان يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف يأتي إلى اعتبارات مثل تفاصيل خطة الخيار الخاص بك.


كاشينغ الموظفين خيارات الأسهم.


ببساطة: نعم، يمكنك نقد خيارات الأسهم الموظف. ومع ذلك، فهم أنه يجب عليك شراء الخيارات قبل بيعها. عندما يوفر أصحاب العمل خيارات الأسهم، فإنها تعطي الموظفين خيار شراء عدد معين من الأسهم في الشركة، وليس الأسهم الفعلية. إذا كنت "ممارسة" خيار الأسهم الموظف الخاص بك، يمكنك شراء أسهم اختيارك من الشركة. بمجرد امتلاك الأسهم، يمكنك أن تفعل كما يحلو لك معهم، بما في ذلك بيعها.


شروط الخيار الأسهم.


لا توجد قوانين مراقبة ممارسة أو بيع خيارات الأسهم الموظفين. ومع ذلك، فإن أصحاب العمل الذين يقدمون خيارات الأسهم عادة ما يضعون شروطا عليهم. شروط الخيار تفرض مهلة زمنية على حجز خيارات الأسهم الموظف بالنسبة لك. وهذا يعني أنه إذا كنت لا تشتري الخيارات الخاصة بك قبل تاريخ معين - انتهاء مدة - أنها تنخفض وتستعيد الشركة السيطرة عليها. قد تفرض شروط الخيارات أيضا فترة انتظار قبل أن تتمكن من ممارسة وبيع الأسهم دون عقوبة. قبل شراء وبيع الخيارات، ودائما التحقق من شروطها والتأكد من أنك لن تتكبد عقوبات من خلال ممارسة لهم وبيع الأسهم.


عندما لخيارات الأسهم موظف النقدية.


وفقا لكارول كورتيس، مؤلف "دفع لي في خيارات الأسهم"، وبيع الخيارات في وقت قريب جدا هو أكبر خطأ من أولئك الذين لديهم خيارات الأسهم الموظف. يكتب كورتيس أن الموظفين يجب أن تنتظر أطول فترة ممكنة - عادة، إلى نهاية مصطلح الخيارات - قبل خيارات الدفع. خيارات البيع على الفور غالبا ما يثبت مكلف جدا ويمكن أن يؤدي إلى مختلف الضرائب والرسوم.


ومع ذلك، يجب على الموظفين تقييم قيمة الشركة قبل اتخاذ قرار الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لبيع الأسهم. إذا كان صاحب العمل الخاص بك لا ينشر الأرباح العادية، وممارسة الخيارات وبيع الأسهم في نهاية مدة الخاص بك قد يؤدي في الواقع إلى خسارة.


أنواع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك نوعان من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو الأسهم الوطنية، وخيارات الأسهم الحافزة، أو إسو. على الرغم من أن إسو توفر عددا من المزايا الضريبية، فإن هذه الأنواع من الأسهم تذهب عادة إلى الموظفين التنفيذيين فقط.


الضرائب الحكومية نكس على الفور كشكل من أشكال الدخل عند ممارسة لهم. يمكن للضرائب على المقاييس الوطنية أن تؤثر بشكل كبير على ربحية ممارسة وخيارات البيع. على الرغم من أنك يمكن أن تمارس وبيعها، وهذا قد لا تثبت مربحة كما تتوقع.


طرق بيع خيارات الأسهم للموظفين.


هناك ثلاث طرق لبيع الخيارات. الوضع المالي وخيارات الأسهم التعامل تؤثر بشكل مباشر على الطريقة المثالية للبيع.


"الممارسة غير النقدية والبيع الفوري" يسمح لك لبيع الأسهم الخاصة بك على الفور واستخدام الربح من البيع لتغطية جميع التكاليف المرتبطة ممارسة حصة. تتلقى فقط الربح المتبقي بعد دفع رسوم ممارسة والضرائب. "الأسهم غير النقدية وممارسة" الأسهم يسمح لك لبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة شراء الخيارات الخاصة بك مع الحفاظ على بقية لبيعها في وقت لاحق. "ممارسة النقدية" يعني أنك تشتري الخيارات الخاصة بك مباشرة مع النقد والقيام كما يحلو لك معهم.


المراجع.


عن المؤلف.


سوف تنزلق جيش في رحلته والكتابة في عام 2005. عمله يمكن العثور على مختلف المواقع. وهو الكاتب الترفيهي الأساسي ل & # 34؛ كلية شهم & # 34؛ مجلة ويساهم المحتوى لمختلف مواقع الموسيقى والأفلام الأخرى. حاصل على بكالوريوس الآداب في تاريخ الفن من جامعة ماساتشوستس، أمهرست.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


النقدية مقابل خيارات الأسهم في بدء التشغيل: الذي يجب أن تختار؟


تهانينا، كنت قد هبطت للتو وظيفة في بدء التشغيل التكنولوجيا. جميع الامتيازات التي قرأت عنها صحيحة: هناك وجبات خفيفة مجانية، يمكنك ارتداء الجينز للعمل، وكان لديك كمية غير محدودة من عطلة.


عندما تحصل على خطاب العرض الخاص بك، يمكنك التفاوض بجد العرض الخاص بك (شيريل ساندبرج قال ل، بعد كل شيء) وعدادات الشركة مع عرض لمزيد من النقود، وأقل حقوق الملكية. أو ربما المزيد من الأسهم، وأقل النقدية.


أيا كان العرض، الآن عليك أن تختار بين دولار في حسابك اليوم والحصة في الشركة التي يمكن أن تسدد وقت كبير غدا - أو لا على الإطلاق.


كيف يمكنك تقييم أي من اثنين يستحق أكثر من ذلك، وفي نهاية المطاف، والتي لاتخاذ؟


تأكد من أنه من الممكن حتى لدفع النفقات الخاصة بك مع أقل النقدية.


إذا كنت تفكر في خفض الأجور كتجارة للحصول على مزيد من حقوق الملكية، فإن أول شيء يجب مراعاته هو ما إذا كان بإمكانك دفع النفقات الشهرية، مثل الإيجار والطعام والنقل وتكاليف الحياة الأخرى، مع مبلغ نقدي تقدم. وهناك احتمالات إذا كنت تتجه إلى شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، قد تكون تعيش في سان فرانسيسكو أو مدينة نيويورك حيث الإيجار مرتفع وينبغي أن يعكس العرض أن ارتفاع تكلفة المعيشة.


في فبراير 2016، كان متوسط ​​الإيجار لشقة بغرفة نوم واحدة في سان فرانسيسكو 3،096 $؛ وكان متوسط ​​الإيجار لغرفة نوم واحدة في مبنى غير البواب في مانهاتن 3،071 $.


فكر في المدة التي ستقضيها في الشركة وتحقق من جدول الاستحقاق لخيارات الأسهم.


معظم الشركات سوف نقدم لك خيارات الأسهم مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات وجرف لمدة سنة واحدة. الجرف يعني أساسا أنك لن يكون لديك القدرة على شراء أي من الخيارات الخاصة بك قبل الذكرى السنوية الخاصة بك مع الشركة. في علامة العام الواحد، ستتمكن عادة من شراء 25٪ من خياراتك (إذا اخترت) وستستحق الأسهم المتبقية إما شهريا أو ربع سنوي للسنوات الثلاث المقبلة. في معظم الحالات، سيكون لديك الخيار لشراء 100٪ من الأسهم الخاصة بك بعد أربع سنوات مع الشركة، أو نسبة مئوية من ذلك إذا تركت بين سنة واحدة وأربع سنوات.


الوجبات الجاهزة هنا هو أنه كلما كنت البقاء مع الشركة، والمزيد من الأسهم سيكون لديك (تصل إلى مبلغ معين).


تقييم إمكانات الشركة للنجاح.


إذا كنت تنضم إلى شركة ناشئة، فلنأمل أن تكون ناجحة. بغض النظر عن ذلك، من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن خيارات الأسهم لا تستحق الكثير إلا إذا حدث شيء مثل الاكتتاب العام أو الاستحواذ.


إذا كانت الشركة التي مهمتها يمكنك أن ترى تحمل الأماكن، المزيد من الأسهم هو وسيلة جيدة للتأكد من الحصول على شيء جيد في وقت مبكر. على الجانب الآخر، إذا كنت لا تعرف ما يكفي لتقييم الأعمال التجارية، أو كنت قبول الموقف كما أكثر من نقطة انطلاق الوظيفي، قد تكون نقدية إضافية التحرك الخاص بك. إذا لم تتحول الأعمال إلى أن تكون ناجحة، فإن هذه الأسهم التي اكتسبت بشق الأنفس لن يكون يستحق أي شيء. فكر في عوامل مثل حجم السوق الذي تتعامل معه الشركة، ونموذج الأعمال التجارية، وما إذا كانت مربحة أم لا.


معرفة ما إذا كان البديل الذي عرضت يجعل الشعور المالي.


حساب التبادل بين خيارات الأسهم والرواتب يمكن أن يكون صعبا لأنه يعتمد على عدد من الافتراضات. خدمة الاستثمار الآلي ويالثفرونت يشرح كيفية حساب كمية الأسهم التي يجب أن تتاجر مقابل الراتب، أو العكس بالعكس، استنادا إلى مرحلة الشركة التي تنضم إليها. قبل اتخاذ قرار، تعرف ما إذا كان رقم النقد مقابل الأسهم الذي تقدمه الشركة هو تبادل عادل & # 8211؛ ويجب أن تكون الشركة على استعداد لتقاسم المعلومات التي ستحتاجها لحساب ذلك.


عندما يتعلق الأمر به، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار جيد البحث عند اختيار بين راتب إضافي وحقوق المساهمين لمهمة بدء التشغيل الجديد الخاص بك. اعرف ما يمكنك تحمله فعليا، وما إذا كانت هذه الوظيفة ستستمر عليك، على الأقل، بضع سنوات، وما إذا كانت حزمة التعويض البديلة التي عرضت عليها قابلة للمقارنة فعليا & # 8211؛ فضلا عن مقدار المخاطر التي ترغب في اتخاذها على الشركة.


كيف تكلف الكلية؟


المسمى الوظيفي التالي قد يعني هذا أكثر بكثير في الدفع.


كيفية الأرض وظيفتك الأولى الوظيفة خارج المدرسة.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


سجل للحصول على اخر اخبارنا.


إرنست في الصحافة.


& # 8220؛ هذا بدء تشغيل القرض الطلابي يقول أنه لديه ميزة القاتل للتغلب على المقرضين الكبار & # 8221؛

No comments:

Post a Comment