Thursday 15 February 2018

ما هو الهامش الهامش الحر ومستوى الهامش في الفوركس


ما هو مستوى الهامش في الفوركس.


ويتعلق تجار العملات أساسا بقدرتها على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. وتتراكم جميع معلومات حسابهم في معلومات حسابهم. هذا يتتبع صافي الرصيد والمبلغ المتغير من الأرباح والخسائر. بشكل عام، إذا كنت ترغب في التجارة مع فرص أفضل وأقل المخاطر، تحتاج إلى السيطرة على أساسيات معينة. تداول الهامش هو واحد منهم. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تتعثر على ما هو مستوى الهامش في الفوركس، تحتاج إلى حساب الأموال التي يتم تأمين بسبب سعر صرف معين مضروبا في كمية الكثير الخاص بك.


الهامش المطلوب هو الرصيد الذي تحتاج إلى إنفاقه من أجل الاستفادة المثلى من التداول مع الاستثمار أقل مما تستطيع. في حال كنت تستخدم رافعة مالية من نسبة معينة، تحتاج إلى حساب مبلغ من المال تحتاج إلى عقد موقف معين بسعر معين. وتعرف نسبة حقوق الملكية إلى الهامش بمستوى الهامش. يساعد على تحديد المواقف الجديدة المحتملة. ويختار الوسطاء الحد الأقصى لمستويات الهامش التي تعرف باسم مستوى المكالمة الهامشية.


استخدام مستويات الهامش للعملات التجارية:


قبل الدخول في مستويات الهامش وأعرافه اللاحقة، يجب أن نفكر في الحاجة إلى استخدام مبلغ الاستدانة إلى التجارة. الرافعة المالية هي القرض الذي يقترضه أحد في حالة متطلبات رأس المال لتحقيق هدفك الاستثماري. من أجل استخدام الرفع، يجب أن يكون لديك حساب الهامش.


تذكر أن التجار بحاجة إلى توفير ضمانات كافية لأخذ الهوامش ومعرفة ما هو مستوى الهامش في الفوركس. اعتمادا على كمية الأسهم، وسطاء إصلاح متطلبات الهامش محددة. وبالتالي يمكن للمرء حساب مستويات الهامش. هناك هوامش الهامش محددة وهامش قابلة للاستخدام التي تحدد مستوى القروض يمكن للمرء أن تختار ل.


حالات التحركات السلبية في السوق:


في حال كان السوق يمر بالتقلبات غير المسبوقة، سيقوم الوسيط بإغلاق المراكز المفتوحة الحالية. وهناك حدود معينة يمكن أن يبدأ بعدها الإغلاق. هذا المستوى الخاص الذي وسطاء وقف مواقفك الحالية الخسارة هي وقف مستويات. وقد حصلت وسطاء مختلفة مستويات مختلفة من وقف مستويات اعتمادا على مواقف الكثير الخاص بك وكمية الخسائر.


في حالة السوق لا يسير كما هو مخطط لها، وقف مستوى يتجاوز مستوى محدد سلفا. يجب على المتداولين الحرص على التأكد من أن مستويات التعافي لا تعود إلى نفس الموقف حتى بعد إعادة هيكلة مراكزك.


يختار الوسطاء إغلاق صفقاتك الخاسرة فقط في حالة رائحة ظروف التداول السلبية. في حال كنت تسأل ما هو مستوى الهامش في التداول هو ولماذا له قيمة محددة، وهذا القسم رمي الضوء على هذا. إذا لم يقم الوسطاء بإغلاق مراكزك الخاسرة، فقد تفقد كل مراكزك. في أسوأ الحالات، قد يكون لديك رصيد سلبي في الأسهم الخاصة بك. لذلك للحفاظ على الأمور في مكانها، وسطاء إغلاق مستويات الهامش القائمة الخاصة بك وراء حد معين.


غالبا ما تحدد مستويات الهامش حدودا معينة يجب على التجار أن يضعوها في الاعتبار. إذا كنت تعمل على الرهن التجاري للتداول على حسابات الهامش، تحتاج إلى معرفة ما هو مستوى الهامش في الفوركس ومن ثم إجراء التغييرات التجارية اللازمة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 16، 2017 9:24:51 بيإم.


في كثير من الأحيان يواجه التجار السؤال العام جدا، & لسو؛ ما هو استخدام المؤشرات في تداول العملات؟ & [رسقوو]؛ المؤشرات هي بعض الإضافات التي تمكن التجار ل.


نوف 15، 2017 10:26:32 بيإم.


فغالبا ما تفتقر الأسواق إلى اتجاه معين وترفض فيه النزعة التصرف بشكل سليم. قد تكون هناك نقاط اختراق عرضي، وإمكانيات.


نوف 15، 2017 10:22:35 بيإم.


ووفقا لمبادئ الاقتصاد الجزئي، مع انخفاض في السعر الإجمالي لسلعة معينة، يرتفع الطلب. البائعين استخدام هذه البيانات لتحديد الطلب و سوب.


اختيار الإطار الزمني المثالي لتداول العملات مهم جدا. أنها ل ث.


غالبا ما يفضل التجار التمسك بمفهوم & لوت؛ هو صديقك. & # 39؛ التجارة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الأساسية الفوركس.


الرصيد، حقوق الملكية، الهامش الحر ومستوى الهامش.


عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، والتوازن هو مبلغ من المال لديك في حسابك. على سبيل المثال، عندما يكون لديك حساب 5000 دولار وليس لديك موقف مفتوح، يبلغ رصيد حسابك 5000 دولار.


حقوق الملكية هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة:


الأسهم = الرصيد + العائمة الربح / الخسارة.


عندما يكون لديك أي موقف مفتوح، وحتى لا الربح / الخسارة العائمة، ثم رصيد حسابك والتوازن هي نفسها.


على سبيل المثال، عندما يكون لديك بعض المواقف المفتوحة ويبلغ مجموعها 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأرباح، فإن رصيد حسابك هو رصيد حسابك بالإضافة إلى 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كانت مواضعك تبلغ 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حالة خسارة، فسيكون رصيد حسابك هو رصيد حسابك الذي يقل عن 1500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


الهامش المجاني هو الفرق بين حقوق الملكية في حسابك والمراكز المفتوحة & # 8217؛ حافة:


الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.


عندما يكون لديك أي موقف، يتم استخدام أي أموال من حسابك كما الهامش. لذلك كل المال لديك في حسابك مجانا. طالما لم يكن لديك أي موضع، فإن رصيد حسابك والهامش المجاني هما نفس رصيد حسابك.


دعونا نقول لديك حساب 10،000 $ وكان لديك بعض المراكز المفتوحة مع هامش الربح الإجمالي 900 $ والمواقف الخاصة بك 400 $ في الربح. وبالتالي:


حقوق الملكية = 10،000 دولار أمريكي + 400 دولار أمريكي = 10400 دولار أمريكي


هامش مجاني = $ 10400 - 900 دولار = 9،500 دولار.


مستوى الهامش هو نسبة حقوق المساهمين إلى الهامش:


مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش) × 100.


مستوى الهامش مهم جدا. السماسرة استخدامه لتحديد ما إذا كان التجار يمكن أن تتخذ أي وظائف جديدة أم لا. لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن هذا الحد عادة ما يكون 100٪ مع معظم الوسطاء. ويطلق على هذا الحد مستوى استدعاء الهامش. 100٪ مستوى المكالمة الهامش يعني إذا كان مستوى هامش الحساب الخاص بك يصل إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق المراكز المفتوحة، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي موقف جديد. في الواقع، يحدث 100٪ مستوى المكالمة الهامشية عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. يحدث ذلك عندما يكون لديك فقدان موقف / مواقف والسوق يستمر على الذهاب ضدك وعندما يساوي رصيد حسابك الهامش، فلن تكون قادرة على اتخاذ أي موقف. مستوى دعوة هامش فوريكسوما هو 100٪.


دعونا نقول لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسر مع $ 1000 الهامش. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة - 9000 $، ثم الأسهم ستكون 1000 $ (10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، فلن تكون قادرا على اتخاذ أي موقف جديد، ما لم يتحول السوق ويصبح رأس المال الخاص بك أكبر من الهامش.


ولكن ماذا لو كان السوق يحافظ على الذهاب ضدك؟


إذا كان السوق يحتفظ على الذهاب ضدك، وسيطروا إلى إغلاق مراكزك الخاسرة. وسطاء مختلفة لديها حدود مختلفة لهذا أيضا. ويسمى هذا الحد إيقاف مستوى. فوركسوما وقف مستوى الخروج هو 5٪. إذا وصل مستوى الهامش الخاص بك إلى 5٪، يبدأ نظامنا في إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا. ويبدأ من أكبر موقف خاسر. وعادة ما يؤدي إغلاق موقف خاسر واحد إلى ارتفاع مستوى الهامش عن 5٪، لأنه سيفرج عن هامش هذا المركز، وبالتالي فإن الهامش الإجمالي سوف ينخفض، وسترتفع الأسهم، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف خاسرة أولا. ومع ذلك، إذا حافظت مواقعك الخاسرة الأخرى على الخسارة، ووصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، سيقوم النظام بإغلاق موضع خاسر آخر.


لماذا يغلق الوسيط مواقفك عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى إيقاف التشغيل؟


والسبب هو أن الوسيط لا يمكن أن تسمح لك أن تخسر أكثر من الأموال التي أودعت في حسابك. السوق يمكن أن تستمر على الذهاب ضدك إلى الأبد والوسيط لا يمكن أن تدفع لهذه الخسارة المستمرة. فمن المنطقي، أليس كذلك & # 8217؛ ر؟


يمكنك رؤية هذه المعلومات عن طريق فحص محطة MT4. افتح MT4 واضغط على كترل + T. سيتم فتح المحطة ويظهر رصيد حسابك، الأسهم، الهامش، الهامش المجاني ومستوى الهامش.


هذه هي الطريقة التي تبدو محطة عندما يكون لديك أي موقف مفتوح:


الرصيد - الربح / الخسارة العائمة = حقوق الملكية.


$ 10،000 - $ 50 = $ 10،050.


(200،000 x 1،4300) / 100 = 2،860.00 $.


الأسهم - الهامش = الهامش الحر.


1050 دولارا - 859.52 دولارا = 190.48 دولارا.


(حقوق الملكية / الهامش) × 100 = مستوى الهامش.


(050 10 دولارا / 859.52 دولارا) × 100 = 351.46٪


الرصيد: هو المبلغ الإجمالي للمال لديك في حسابك قبل اتخاذ أي موقف. عندما يكون لديك موقف مفتوح والربح / الخسارة يذهب صعودا وهبوطا مع تحرك السوق، رصيد حسابك لا يزال هو نفسه كما كان قبل اتخاذ الموقف. إذا قمت بإغلاق الصفقة، فإن الربح / الخسارة من الموقف سيتم إضافة / طرح إلى رصيد حسابك وسيتم عرض رصيد الحساب الجديد.


ما هو مستوى الهامش؟


أنا مبتدئ في الفوركس واتخاذ رافعة مالية 1: 200 لحسابي. لدي إيداع 300 دولار. الآن ما يجب أن يكون هامش الهامش؟


هل يمكن لأي شخص أن يفسر هذا الشيء في اعتباري الإيداع:


ما هو الهامش الحر؟


ما هو مستوى الهامش؟


لحساب الهامش لديك لاستخدام الصيغة:


التكلفة / 100 - (شكس٪ من الهامش) × 100 = السعر.


الرافعة المالية 200 (أي 200: 1)


في حالة تداول زوج أوسكسكس:


الهامش = ستانداردلوت * لوتسيزي / الرافعة المالية.


مثال (تداول 0.1 لوت أوسجبي):


الهامش = 100،000 * 0.1 / 200 = 50 دولار أمريكي جانبا كهامش (الهامش المستخدم).


في حالة تداول زوج زسوسد:


الهامش = ستانداردلوت * الاقتباس * لوتسيزي / الرافعة المالية.


مثال (تداول 0.5 نقطة من غبوسد 1.3982):


الهامش = 100،000 * 1.3982 * 0.5 / 200 = 349.55 دولار أمريكي.


مرحبا شباب، أنا مبتدئ في الفوركس واتخاذ الرافعة المالية 1: 200 لحسابي. لدي إيداع 300 دولار. الآن ما يجب أن يكون هامش الهامش؟ هل يمكن لأي شخص أن يفسر هذا الشيء في اعتباري الإيداع: ما هو الهامش؟ ما هو الهامش الحر؟ ما هو مستوى الهامش؟


أولا وقبل كل شيء، يتم تحديد المكالمات الهامش من قبل وسطاء لذلك يجب أن يكون لك مع وسيط الخاص بك، ومعرفة منهم ما هي النسبة المئوية من دعم الدردشة على شبكة الإنترنت.


2، الهامش هو الهامش هو مبلغ من المال الذي يشارك في موقف أو التجارة ويستند على النفوذ الخاص بك، وذلك باستخدام الرافعة المالية الخاصة بك 1: 200، دعونا نفترض أنك فتح 1lot من اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف تحتاج إلى هامش 552.42 دولار أمريكي.


3. الهامش المجاني هو الفرق في حقوق الملكية الحساب الخاص بك وهامش المراكز المفتوحة: لذلك.


الهامش الحر = حقوق الملكية - الهامش.


مع إيداعك 300 دولار يتيح أن نفترض أن لديك بعض الصفقات المفتوحة مع هامش الربح الإجمالي الخاص بك كما 552.42 دولار أمريكي والمواقف الخاصة بك 400 $ في الربح.


حقوق الملكية = 300 $ + 400 = 700 دولار (حقوق الملكية هي رصيد حسابك بالإضافة إلى الربح / الخسارة العائمة لمراكزك المفتوحة)


هامش مجاني = 700-552.42 = 147.58.


3. مستوى الهامش هو نسبة الأسهم إلى الهامش:


مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش) × 100.


لذا: 700 / 552.42 * 100.


اسأل الوسيط الخاص بك للتاجر آلة حاسبة، وينبغي أن تكون هذه الحسابات بسيطة باستخدام them. Goodluck.


من خلال تفسيرية = مشاركة طويلة، وأعتقد أنه يجب عليك استخدام أداة على الانترنت المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك، مجرد ملء صندوق والرافعة المالية الخاصة بك، فإنها تعطيك دعوة الهامش الدقيق.


ثاتس كان أبسط شيء فعلت، وحتى ذكر في المشاركات فاليفكس.


مستوى الهامش هو المبلغ الذي يجب أن يحتفظ به المتداول مع وسطاءه من أجل التداول في سوق الأسهم. فمن الضروري للحفاظ على.


الهامش في تداول العملات الأجنبية. مستوى الهامش مقابل مكالمة الهامش.


الهامش هو واحد من أهم مفاهيم تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، فإن الكثير من الناس لا يفهمون أهميته أو ببساطة يساء فهم هذا المصطلح. لحسن الحظ، يمكننا مساعدتك. ما يعرف باسم هامش الفوركس هو في الأساس الودائع بحسن نية اللازمة للحفاظ على المراكز المفتوحة. الهامش ليس رسوما أو تكلفة معاملة، ولكن بدلا من ذلك يتم تخصيص جزء من حقوق ملكية حسابك وتخصيصه كإيداع هامشي. يجب أن نحذرك بأن التداول على الهامش يمكن أن يكون له عواقب مختلفة. ويمكن أن تؤثر على تجربة التداول الخاص بك على حد سواء إيجابا وسلبا، مع كل من الأرباح والخسائر التي يمكن أن تزيد بشكل خطير.


وسيطك يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ومن ثم تجمع مع هامش شخص آخر ودائع الفوركس. الوسطاء يفعلون ذلك من أجل أن تكون قادرة على وضع الصفقات داخل الشبكة بين البنوك بأكملها. وغالبا ما يعبر عن الهامش كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للموقف المختار. على سبيل المثال، فإن معظم متطلبات هامش الفوركس تقدر بما يلي: 2٪، 1٪، 0.5٪، 0.25٪. استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل وسيط فكس الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول لديك.


ما هو مستوى هامش الفوركس؟


من أجل فهم تداول الفوركس بشكل أفضل، ينبغي للمرء أن يعرف كل ما في وسعهم عن الهوامش. نريد منك أن تعرف على مستوى هامش هامش الفوركس، والتي تحتاج إلى فهم. مستوى هامش الفوركس هو النسبة المئوية للقيمة بناء على مقدار الهامش القابل للاستخدام في مقابل الهامش المستخدم. وبعبارة أخرى، هي نسبة الأسهم إلى الهامش، ويتم حسابها على النحو التالي: مستوى الهامش = (حقوق الملكية / الهامش المستخدم) × 100. يستخدم الوسطاء مستويات الهامش في محاولة للكشف عما إذا كان يمكن للمتداولين في الفوركس اتخاذ أي وظائف جديدة أم لا.


لدى الوسطاء المختلفين حدود مختلفة لمستوى الهامش، ولكن معظمهم سيحددون هذا الحد بنسبة 100٪. ويسمى هذا الحد مستوى المكالمة الهامشية. من الناحية الفنية، يعني مستوى المكالمة الهامشية 100٪ أنه عندما يصل مستوى هامش الحساب إلى 100٪، لا يزال بإمكانك إغلاق مواضعك، ولكن لا يمكنك اتخاذ أي مواضع جديدة. وكما هو متوقع، تحدث مستويات المكالمات الهامشية بنسبة 100٪ عندما يساوي رصيد حسابك الهامش. هذا يحدث عادة عندما يكون لديك مواقع خاسرة والسوق هو بسرعة وبشكل مستمر ضدك. عندما يساوي رصيد حسابك الهامش، لن تكون قادرا على اتخاذ أي مناصب جديدة.


ما هو مستوى الهامش في الفوركس؟ سنستخدم مثالا للإجابة عن هذا السؤال. تخيل أن لديك حساب 10،000 $ وكان لديك موقف خاسرة مع هامش تقييمها في 1000 $. إذا كان موقفك يتعارض معك ويذهب إلى خسارة 9000 $ ثم الأسهم ستكون 1000 $ (أي 10،000 $ - $ 9،000)، وهو ما يعادل الهامش. وبالتالي، فإن مستوى الهامش سيكون 100٪. مرة أخرى، إذا وصل مستوى الهامش إلى 100٪، لا يمكنك اتخاذ أي مراكز جديدة، ما لم تتحول السوق فجأة وحول الأسهم الخاصة بك إلى أن تكون أكبر من الهامش.


دعونا نفترض أن السوق تبقي على الذهاب ضدك. في هذه الحالة، وسيطير ببساطة أي خيار سوى لإغلاق كل ما تبذلونه من المواقع الخاسرة. يحمل هذا الحد اسما خاصا وهذا هو مستوى التوقف. على سبيل المثال، عندما يتم إنشاء مستوى التوقف عند 5٪ من قبل وسيط، وسوف تبدأ منصة إغلاق مراكزك الخاسرة تلقائيا إذا كان مستوى الهامش الخاص بك يصل إلى 5٪. من المهم أن نلاحظ أنه يبدأ الإغلاق من أكبر موقف خاسر.


في كثير من الأحيان، إغلاق موقف واحد خاسر سيأخذ مستوى الهامش فوركس أعلى من 5٪ لأنه سيصدر الهامش لهذا الموقف، وبالتالي فإن الهامش المستخدم الإجمالي سوف ينخفض، وبالتالي فإن مستوى الهامش سيذهب أعلى. النظام غالبا ما يأخذ مستوى الهامش أعلى من 5٪ عن طريق إغلاق أكبر موقف أولا. إذا استمرت المواقف الخاسرة الأخرى في الخسار ويصل مستوى الهامش إلى 5٪ مرة أخرى، فإن النظام سيغلق موقعا خاسرا آخر.


قد تسأل لماذا السماسرة حتى القيام بذلك. حسنا، السبب في إغلاق الوسطاء للمراكز عندما يصل مستوى الهامش إلى مستوى الإيقاف المؤقت لأنهم لا يستطيعون السماح للتجار بتخفيض المزيد من المال من إيداعهم في حساب التداول الخاص بهم. من المحتمل أن يستمر السوق في مواجهةك إلى الأبد، ولا يمكن للسمسار تحمل تكاليف هذه الخسارة المستمرة.


ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


الهامش الحر الفوركس هو مبلغ من المال الذي لا يشارك في أي تجارة ويمكنك استخدامه لاتخاذ المزيد من المناصب. هذا ليس كل شيء - الهامش الحر هو الفرق بين حقوق المساهمين والهامش. إذا كان لديك مواقف مفتوحة تجعلك المال، وكلما ذهبوا إلى الربح ثم أكبر الأسهم سيكون لديك، لذلك سيكون لديك هامش أكثر حرية.


هناك موضوع واحد يجب أن يناقش. قد يكون هناك حالة عندما يكون لديك بعض المراكز المفتوحة وأيضا بعض الأوامر المعلقة في وقت واحد. يرغب السوق في تشغيل أحد الطلبات المعلقة ولكن ليس لديك ما يكفي من الهامش المجاني في الفوركس في حسابك. لن يتم تشغيل هذا الأمر المعلق أو سيتم إلغاؤه تلقائيا. هذا يمكن أن يسبب بعض التجار أن يعتقدوا أن وسيطهم فشل في تنفيذ أوامر وأنهم وسيط سيئة. بالطبع في هذه الحالة، هذا ليس صحيحا. انها ببساطة لأن التاجر لم يكن لديك ما يكفي من الهامش الحر في حساب التداول الخاصة بهم.


نأمل أن يكون لدينا إجابة على السؤال - ما هو الهامش الحر في الفوركس؟


ما هو هامش الاتصال في الفوركس؟


قد تكون مكالمة الهامش واحدة من أكبر الكوابيس التي يمكن أن يتداولها الفوركس. يحدث ذلك عندما يعلمك الوسيط بأن ودائع الهامش الخاصة بك قد انخفضت ببساطة إلى أدنى من الحد الأدنى المطلوب بسبب حقيقة أن الموقف المفتوح قد تحرك ضدك. التداول على الهامش يمكن أن يكون استراتيجية فوركس مربحة، ولكن من المهم أن نفهم كل المخاطر المحتملة. يجب عليك التأكد من أنك تعرف كيف يعمل حساب الهامش الخاص بك، وتأكد من قراءة اتفاق الهامش بينك وبين الوسيط المحدد. إذا كان هناك أي شيء كنت غير واضح حول في الاتفاق الخاص بك، وطرح الأسئلة.


هناك حقيقة واحدة غير سارة بالنسبة لك أن تأخذ بعين الاعتبار حول دعوة الهامش الفوركس. قد لا تتلقى حتى دعوة الهامش قبل أن يتم تصفية مواقفك. إذا كان المال في حسابك يندرج تحت متطلبات الهامش، وسيطرك إغلاق بعض أو جميع المواقف، كما حددنا أعلاه عدة مرات. هذا يمكن أن يساعد في الواقع منع حسابك من الوقوع في رصيد سلبي.


كيف يمكنك تجنب هذه المفاجأة غير متوقعة؟ يمكن تجنب مكالمات الهامش بشكل فعال من خلال مراقبة رصيد حسابك بعناية وبشكل منتظم واستخدام أوامر وقف الخسارة في كل موقف لتقليل المخاطر.


الهوامش موضوع قابل للنقاش. بعض التجار يجادلون بأن الكثير من الهامش هو خطير جدا، ولكن كل ذلك يعتمد على شخصية وكمية من تجربة التداول واحد لديه. إذا كنت تريد أن تتداول على حساب الهامش، فمن المهم أن تعرف ما هي سياسات الوسيط الخاص بك على حسابات الهامش والتي تفهم وتكون مريحة بما فيه الكفاية مع المخاطر التي تنطوي عليها. كن حذرا لتجنب مكالمة هامش العملات الأجنبية.


وبينما نقترب من نهاية دليلنا، من المهم أن نلفت انتباهكم إلى حقيقة واحدة. معظم السماسرة تتطلب هامش أعلى خلال عطلة نهاية الأسبوع. في الواقع، قد يتخذ هذا شكل هامش بنسبة 1٪ خلال الأسبوع، وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمركز خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإنه قد يرتفع إلى 2٪ أو أعلى.


استنتاج.


كما تعلمون، هوامش العملات الأجنبية هي واحدة من جوانب تداول العملات الأجنبية التي يجب عدم إغفال لأنها قد تؤدي إلى نتيجة غير سارة. من أجل تجنب ذلك، يجب أن نفهم النظرية حول الهوامش، ومستويات الهامش ومكالمات الهامش، وتطبيق تجربة التداول الخاصة بك لخلق استراتيجية الفوركس قابلة للحياة. في الواقع نهج متطور سيعطيك بلا شك الربح في نهاية المطاف.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment