Tuesday 6 February 2018

ترادر فوركس تشف ور


EUR / CHF.


وتعتبر منطقة اليورو أكبر اتحاد نقدي في العالم، واليورو هو واحد من أكثر العملات تداولا في العملات الأجنبية. على مر التاريخ كانت هناك مرات عديدة يستخدم اليورو كعملة تمويل في أوقات عدم اليقين الاقتصادي العالمي. تاريخيا، كانت سويسرا مركزا مصرفيا رئيسيا وملذا للأموال في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن هذا الوضع هو موضع السؤال بسبب لوائح مالية أكثر صرامة.


كريستوفر فيشيو.


وقد تكون هناك دلائل واضحة على أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي قد تكون جارية على المدى الطويل، ولكن في المستقبل المنظور، قد يكون وضع الشراء طويل المدى فوق المشبعة في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


جون كيكليتر؛ إيليا سبيفاك؛ كريستوفر فيشيو؛ بول روبنسون؛ جيمس ستانلي؛ ديفيد كوتل ودانيال دوبروفسكي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


توقعات ور / تشف.


اللقطات المحلل.


مارتن إسكس، مستا.


محلل ومحرر.


الخبرة: الاقتصاد والتحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - أسابيع قليلة.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


جعل الشعور من ور / تشف العلاقة.


إذا كنت ترغب في الدخول في سوق الفوركس، هناك علاقة واحدة يجب أن تكون على بينة من قبل حتى بدء التداول: العلاقة بين اليورو وأزواج العملات الفرنك السويسري، علاقة قوية جدا لا يمكن تجاهلها.


في مقالة استخدام الارتباطات العملات لمصلحتك، نرى أن العلاقة بين أزواج العملات يمكن أن تكون أعلى من 95٪ سلبية. ويعرف ذلك بعلاقة عكسية، وهو ما يعني عموما أن الدولار / الفرنك السويسري (الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري) يبيع معظم الوقت والعكس بالعكس.


عندما كنت تتعامل مع اثنين من الأدوات المالية منفصلة ومتميزة، و 95٪ الارتباط هو أقرب إلى الكمال كما يمكنك أن نأمل. في هذه المقالة نوضح ما الذي يسبب هذه العلاقة، ما يعنيه التداول، وكيف يختلف الارتباط على المدى اللحظي وعندما يمكن لهذه العلاقة القوية أن تفصل. قراءة على وعليك أيضا معرفة لماذا، على عكس الاعتقاد الشائع، أربتراجينغ عملتين لكسب الفرق سعر الفائدة، لا يعمل.


من أين تأتي هذه العلاقة؟


على المدى الطويل، فإن معظم العملات التي تتداول مقابل الدولار الأمريكي لها ارتباط أعلى من 50٪. وهذا هو الحال لأن الدولار الأمريكي هو العملة المهيمنة التي تشارك في 90٪ من جميع المعاملات بالعملة. وعلاوة على ذلك، فإن الاقتصاد الأمريكي هو الأكبر في العالم، مما يعني أن صحته لها تأثير على صحة العديد من الدول الأخرى. على الرغم من أن العلاقة القوية بين اليورو مقابل الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) ترجع جزئيا إلى عامل الدولار المشترك في أزواج العملات، فإن علاقة العلاقة أقوى بكثير من أزواج العملات الأخرى، تنبع من العلاقات الوثيقة بين منطقة اليورو وسويسرا.


وباعتبار سويسرا بلدا محاطا بأعضاء آخرين في منطقة اليورو، فإن لها روابط سياسية واقتصادية وثيقة جدا مع جيرانها الأكبر حجما. وبدأت العلاقة الاقتصادية الوثيقة مع اتفاقية التجارة الحرة التى تم تأسيسها فى عام 1972 ثم تبعها اكثر من 100 اتفاقية ثنائية. وقد أتاحت هذه الاتفاقات حرية تدفق المواطنين السويسريين إلى القوة العاملة في الاتحاد الأوروبي والانفتاح التدريجي لسوق العمل السويسرية على مواطني الاتحاد الأوروبي. ويرتبط الاقتصادان ارتباطا وثيقا. ولذلك، إذا كانت عقود منطقة اليورو، فإن سويسرا سوف تشعر الآثار مضاعفة.


ماذا يعني هذا التداول؟


عندما يتعلق الأمر بالتداول، صور المرآة القريبة لهذين الزوجين من العملات، كما هو موضح في الشكل 1، تخبرنا أنه إذا كنا طويلا ور / أوسد و أوسد / تشف طويلة، لدينا أساسا اثنين من المواقف تعادل عن كثب أو أساسا، ور / CHF. وفي الوقت نفسه، إذا كنا طويلا وقصير والآخر، ونحن في الواقع مضاعفة على نفس الموقف، على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه اثنين من الصفقات منفصلة. هذا مهم جدا لفهم لإدارة المخاطر المناسبة، لأنه إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ عندما كنا قصيرة زوج العملات واحد وطويلة، ويمكن بسهولة أن تتضاعف الخسائر.


قد يكون هذا أقل من مشكلة بالنسبة لك إذا كنت تتداول على أساس اللحظي، لأن الارتباط أضعف على الأطر الزمنية أقصر. مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني في الشكل 2، والتي تبين قيمة أسبوع واحد من الحانات كل ساعة. الارتباط، وإن كان لا يزال قويا، يتأرجح من السلبية 64٪ إلى سلبية 85٪. والسبب في هذا التباين هو التأثير المتأخر المحتمل لزوج العملات الواحد من جهة أخرى. في كثير من الأحيان، يدفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بشكل طفيف السعر بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف)، لأنه يميل إلى أن يكون زوج العملات الأكثر سيولة. كما أن السيولة بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يمكن أن تجف أحيانا في النصف الثاني من الجلسة الأمريكية، عندما يخرج التجار الأوروبيون من السوق، مما يعني أن بعض التحركات يمكن أن تتفاقم.


لماذا لا تعمل المراجحة.


ومع ذلك، مع مثل هذا الارتباط القوي، سوف كثيرا ما نسمع التجار المبتدئين يقولون أنها يمكن أن تحوط زوج عملة واحدة مع الآخر والتقاط الفائدة الفائدة النقية. ما يتحدثون عنه هو الفرق في سعر الفائدة بين أزواج العملات. على سبيل المثال، كان سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) معدل فائدة سلبي بنسبة 2.50٪، حيث حققت منطقة اليورو 2.50٪، بينما سجلت الولايات المتحدة نسبة 5٪. وهذا يعني أنه إذا كنت طويلة اليورو، فإنك سوف تكسب 2.50٪ الفائدة سنويا، في حين دفع 5٪ الفائدة على الدولار الأمريكي قصيرة. وعلى النقيض من ذلك، فإن سعر الفائدة المنتشر بين الدولار الأمريكي والفرنك السويسري، الذي يسجل 1.25٪، هو إيجابي بنسبة 3.75٪.


ونتيجة لذلك، سيتساءل العديد من المتداولين الجدد عن سبب عدم تمكنهم من الاستمرار في دفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) ودفع الفائدة بنسبة 2.50٪ واليورو مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) للحصول على فائدة بنسبة 3.75٪ قد يبدو هذا الأمر الكثير من العمل بالنسبة لك مقابل 1.25٪ فقط، ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن النفوذ الشديد في سوق الفوركس يمكن أن يكون في بعض الحالات أكثر من 100 مرة من رأس المال. لذلك، حتى المحافظ 10 مرات رأس المال يتحول 1.25٪ إلى 12.5٪ سنويا.


الافتراض العام هو أن النفوذ محفوف بالمخاطر، ولكن في هذه الحالة، سوف المبتدئين يجادلون بأن الأمر ليس كذلك، لأنك محوط تماما. لسوء الحظ، لا يوجد غداء مجاني في أي سوق، لذلك على الرغم من أنه قد يبدو مثل هذا قد تعمل بها، فإنه لا. ويكمن المفتاح في اختلاف قيم النقطة بين أزواج العملات وحقيقة أن زوج العملات ور / أوسد يتحرك نقطة واحدة، وهذا لا يعني أن الدولار / فرنك سويسري سوف يتحرك نقطة واحدة أيضا.


و ور / أوسد و أوسد / تشف لها قيم نقطة أو نقطة مختلفة، مما يعني أن كل علامة في كل عملة يستحق مبالغ الدولار المختلفة. على سبيل المثال، قيمة ور / أوسد تبلغ 10 دولار أمريكي ((.0001 / 1.2795) x 100،000) x 1.2795]، في حين أن قيمة الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري (أوسد / تشف) تبلغ 8.20 دولار أمريكي (.0001 / 1.2195) × 100000 دولار أمريكي. لذلك، عندما يتحرك هذان الزوجان في اتجاهين متعاكسين، فإنهما لا يفعلان ذلك بالضرورة بنفس الدرجة. إن أفضل طريقة للتخلص من المفاهيم الخاطئة التي قد يمتلكها بعض المتداولين حول فرص التحكيم الممكنة، هي النظر إلى أمثلة عن العائدات الشهرية لل 12 شهرا من العام السابق.


لنفترض أننا ذهبنا لفترة طويلة على حد سواء ور / أوسد و أوسد / تشف. یوضح الجدول في الشکل 3 السعر في بدایة الشھر وفي نھایة الشھر. ويمثل الفرق عدد النقاط المكتسبة أو المفقودة. قيمة الدولار هي عدد النقاط مضروبا في قيمة كل نقطة (10 دولار في حالة اليورو / دولار و 8.20 دولار في حالة الدولار / الفرنك السويسري). "دخل الفوائد" هو مبلغ الفائدة المكتسبة أو المدفوعة كل شهر، وفقا لمحطة تداول فكسم في وقت النشر، و "المبلغ" هو قيمة الدولار المكتسبة بالإضافة إلى دخل الفائدة.


الشکل 3 - الربح / الخسارة لفترة طویلة من زوج الیورو مقابل الدولار الأمریکي والوضع الطویل للدولار الأمریکي / الفرنك السويسري.


كما ترون، فإن صافي العائد في نهاية العام على اثنين من الحجم العادي 100،000 الكثير هو سلبي 2،439 $.


قد يجادل البعض بأنك بحاجة إلى تحييد تعرض الدولار الأمريكي للتحوط بشكل صحيح. لذلك نحن تشغيل نفس السيناريو والتحوط الدولار / فرنك سويسري من المبلغ المعادل بالدولار لليورو كل شهر. نقوم بذلك عن طريق مضاعفة العائد بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) من سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في بداية كل شهر، مما يعني أنه إذا كان اليورو يساوي 1.14 دولار أمريكي في بداية الشهر، فإننا نقوم بالتحوط من خلال شراء 1.14 دولار أمريكي مقابل السويسري الفرنك.


كما هو مبين في الشكل (4)، يتحول الربح السلبي إلى عائد إيجابي، والذي قد يبدو رائعا للوهلة الأولى، وقد يدفع العديد من التجار لشراء هذه الفكرة. ومع ذلك، إذا نظرنا إلى السيناريو الوجه، حيث ذهبنا قصيرة كل من ور / أوسد و أوسد / تشف، ونحن نرى أن ما كان ينبغي أن تكون عودة مشابهة جدا كان في الواقع مختلفة جدا. ويبين الجدول في الشكل 5 إجمالي العائد السنوي على أساس 1 ور / أوسد الكثير مقابل 1 أوسد / تشف الكثير. ويبين الجدول في الشكل 6 نتائج عندما قمنا بتحييد التعرض الدولار ورأى الربح تتحول إلى خسارة.


حقيقة أن الأرقام تختلف كثيرا، عندما نظريا أنها لا ينبغي أن يكون مختلفا، لأننا نتطلع لكسب مجرد نقيض الفرق سعر الفائدة، يخبرنا أنه مهما كنت قطعه، لا يمكن التحوط عملتين تماما. حتى لو كنت تحييد التعرض الدولار كنت ببساطة ينتهي مع ور / تشف. إذا كان زوج العملات ور / أوسد و أوسد / تشف قابلا للتحوط تماما، فإن مخطط يورو / فرنك سويسري سيتكون ببساطة من خط مستقيم.


ومع ذلك، نلقي نظرة على الرسم البياني في الشكل 7، ونحن نرى أن هذا ليس هو الحال. المثال المذكور أعلاه الذي تحول إلى ربح، فعل ذلك ببساطة لأننا كان موجها مباشرة في ور / تشف. في معظم الأحيان، يتذبذب اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) في نطاق ضيق، ولكن هناك حالات ينحرف فيها الآخر عن الآخر، وهذا هو عندما تبدأ الارتباطات في التدهور.


متى تنتهي العلاقة؟


إن العلاقة بين اليورو مقابل الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري تتراجع عند وجود سياسات سياسية أو نقدية متباينة. على سبيل المثال، إذا أسفرت الانتخابات عن حالة من عدم اليقين في أوروبا، في حين أن سويسرا تتأرجح على نحو متقلب، فإن زوج اليورو / الدولار الأمريكي قد ينزلق من حيث القيمة أكثر من التجمعات الدولار / فرنك سويسري. على العكس من ذلك، إذا رفعت منطقة اليورو أسعار الفائدة بقوة وسويسرا لا، فإن ور / أوسد قد يقدر أكثر في القيمة من أوسد / تشف الشرائح. في الأساس، حقيقة أن النطاقات من عملتين يمكن أن تختلف أكثر أو أقل من الفرق نقطة، هو السبب الرئيسي لمراجحة سعر الفائدة في سوق العملات الأجنبية، وذلك باستخدام هذين أزواج العملات، لا يعمل. يتم حساب نسبة النطاق بقسمة مجموعة الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) على نطاق ور / أوسد.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحا للغاية، إذا كنت تعرف ما تفعله ولا تنخدع بالمفاهيم الخاطئة، وفهم العلاقات بين العملات أمر ضروري. العلاقة بين اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) هي علاقة قوية، وإذا كنت تلعب الحق، فإنه يمكن أن تسدد على المدى الطويل.


اليورو مقابل الفرنك السويسري (اليورو / الفرنك السويسري)


ور / تشف الاقتصادية التقويم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / تشف نيوس.


لوني يرتفع كذلك بعد مؤشر أسعار المستهلك الكندي، مبيعات التجزئة.


(رتتنوس) - في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أصدرت هيئة الإحصاء الكندية أسعار المستهلك في كندا لنوف. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار يسقط بعد الناتج المحلي الإجمالي، مطالبات البطالة الأسبوعية.


(رتتنوس) - بعد صدور مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 14 ديسمبر. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار مختلط قبل الناتج المحلي الإجمالي، مطالبات البطالة الأسبوعية.


(رتتنوس) - مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية للأسبوع المنتهي في 14 ديسمبر، التقدير النهائي لل G. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


لوني يرتفع قبل كندا كبي، مبيعات التجزئة.


(رتتنوس) - سوف إحصاءات كندا الافراج عن كندا أسعار المستهلكين لشهر نوفمبر ومبيعات التجزئة دا. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الكندي يضعف على انخفاض أسعار النفط.


(رتتنوس) - انخفض الدولار الكندي مقابل نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية الأولى. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الرسم البياني الفن: سوينغ تداولات تجارية على أوسد / جبي و ور / تشف.


حيث بلدي مرقس التداول في؟ اليوم نحن نبحث في رأس ممكن والكتفين اللعب على أوسد / جبي واحتمال اختراق على اليورو / فرنك سويسري. الحصول على 'م في حين انهم الساخنة!


أوسد / جبي: 4 ساعات.


يواجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) صعوبة في كسر فوق منطقة 113.00، وهو أمر ليس مفاجئا لأنه قريب من 200 سما على الرسم البياني. ما يجعل الإعداد مثيرة للاهتمام هو أنه يبدو وكأنه الرأس والكتفين الوضع على الرسم البياني لمدة 4 ساعات.


أرى خط رقبة أقل من المقبض 112.00، لذا احترس من احتمال كسر الرأس والكتفين إذا كان يسقط دون المستوى. وكما تقول لنا مدرسة بيبسولوغي، يمكن أن تكون الارتفاعات عالية مثل المسافة بين خط العنق وأعلى "الرأس".


إذا كنت لا تشتري قصة انعكاس محتملة، على الرغم من ذلك، يمكنك أيضا أن تنتظر الدولار الأمريكي ليقوم بأعلى مستويات أسبوعية جديدة مقابل الين ويهدف إلى إعادة النظر في أعلى مستوياته في ديسمبر فوق 113.50.


الحفاظ على علامات التبويب وثيقة على هذا واحد، سوف يا؟


ور / تشف: 4 ساعات.


تنبيه اندلاع! انخفض زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) دون دعم خط الترند الصاعد، والذي يحدث أيضا للاحتفال بدعم مثلث تصاعدي على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


هل نحن ننظر إلى اختراق شرعي؟ أو هل هذا فكيوت في صنع؟ مؤشر ستوكاستيك على وشك أن يصل إلى منطقة ذروة البيع، ويقع الزوج بالقرب من منطقة 1.1600 محل الاهتمام، لذا فإن الثيران والدببة يمكن أن يشاهدوا هذا.


ارتداد من 1.1600 ماب قد يؤدي إلى إعادة اختبار خط الاتجاه المكسور قبل اكتمال الزوج انعكاس. ولكن إذا ارتد الزوج مرة أخرى فوق خط الترند، فإننا ننظر إلى فاكوت الذي يفتح اليورو أمام تحرك محتمل لمقاومة 1.1720 السابقة.


الفوركس إعدادات الرسم البياني:


عبقرية هو واحد في المئة الإلهام وتسعين في المئة العرق. توماس أديسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment