Wednesday 14 February 2018

سنغافورة سمسار الفوركس أفضل


أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة 2017.


الأرباح والمخاطر المشي الكتف إلى الكتف. كمتاجر سنغافوري تحتاج إلى معرفة كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك واحدة من الأشياء الرئيسية هي اختيار وسيط موثوق بها. دعونا مساعدتك على القيام به عن طريق التحقق من قائمة لدينا من أفضل السماسرة في سنغافورة. تم بناء القائمة من أبحاث الخبراء الخاصة بنا ومن خلال ذلك من التجار لدينا.


سنغافورة 2017.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر سنغافورة.


تعد دولة سنغافورة ذات التكنولوجيا العالية واحدة من أغنى المناطق في آسيا والمحيط الهادئ مع اقتصاد مزدهر، وأعلى مرتبات في العالم، واستثمارات كبيرة من الدول الأجنبية، ووفقا للإحصاءات لديها أكبر حجم من المعاملات في الفوركس بعد لندن ونيويورك. يبدو أن تجار سنغافورة لديهم فرص ممتازة لاستثمار أموالهم بالعملات.


ومع ذلك، لا ينبغي أن ننسى أن الفرص لا تأتي دون مخاطر. كما قيل، يمكن أن تخفض بشكل كبير المخاطر إذا كنت التجارة مع وسيط جيد. كيف يمكنك معرفة أي واحد هو جيد؟ وهناك عدد من الأشياء التي يجب مراعاتها: يجب أن يتم تنظيمها (من قبل ماس)، وتقدم لك منصات التداول ممتازة والبرمجيات، يجب أن يكون فروق منخفضة أو عمولات، نقدم لك خيارا جيدا للحسابات للاختيار من بينها، يهتمون عملائها وتوفير الكثير من الخدمات الأخرى ذات قيمة إضافية.


اللائحة العامة & أمب؛ سنغافورة.


ولكل بلد في العالم إطاره التنظيمي الخاص به وكيان ينظم ويرصد الأسواق المالية. في بعض البلدان، مثل روسيا أو فرنسا وغيرها الكثير، يتم تنظيم الفوركس من قبل البنوك المركزية والوسطاء بحاجة للحصول على تراخيص مع هذه المؤسسات لتكون قادرة على تقديم خدماتها القانونية للتجار من تلك البلدان. وبطبيعة الحال، في ظل هذه الظروف يصبح من الصعب القيام بأعمال تجارية بسبب كمية كبيرة من البيروقراطية، وليس متطلبات تنظيمية واضحة وخطر أن تكون مغلقة من قبل تلك المؤسسات المشرفة. وفي بلدان أخرى، يقدم هذا الترخيص لبعض المؤسسات المستقلة التي ترصد الأسواق المالية فقط. وهذه تميل إلى أن تكون أكثر ليبرالية وتوفر للوسطاء فرص أكبر لإقامة أعمالهم في البلاد. وسيتعين على الوسطاء أن يلتزموا بإطار تنظيمي تحدده المؤسسات التنظيمية، وأن يلتزموا بقواعد تقديم الخدمات، وأن يكون لديهم رأس مال كاف، وأن يقللوا من المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، وما إلى ذلك.


في سنغافورة، الوكالة التي تنظم سوق الفوركس هي ماس (سلطة النقد في سنغافورة). أي وسيط يريد تقديم الخدمات المالية في البلاد يجب أن يكون ماس مرخصة. ماس هو بنك سنغافورة المركزي، لذلك لديها مهام أخرى أيضا. ويشمل ذلك الإشراف على جميع الوسطاء الماليين والائتمان والتأمين الذين يقدمون خدماتهم لسكان سنغافورة. ويتعين على الوسطاء الذين ينظمهم ماس الحد من مخاطر عملائهم عن طريق الاحتفاظ بأموالهم في حسابات منفصلة في حالة انقطاع الوسطاء. في تلك الحالة المستثمرين الأموال لا تزال آمنة. من بين أمور أخرى التي يجب على ماس تنظيم السماسرة القيام بها هو الكشف الكامل عن جميع الخدمات والمنتجات التي تقدمها لعملائها. كما أن لدى الهيئة التنظيمية الكثير من الموارد التعليمية وبرنامج خاص للمستثمرين مونيسنز يساعدهم على اتخاذ قرارات عقلانية ومستقلة فيما يتعلق بالاستثمار. لذلك، إذا كنت تعيش في سنغافورة، تأكد من اختيار وسيط منظم منظم.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


مهنة المتداول هي مستقلة جدا. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك وتعيين ساعات العمل الخاصة بك. ومع ذلك، كما سوف يتم التداول عبر الإنترنت سوف تحتاج إلى أن يكون منصة التداول جيدة. أولئك الذين حاولوا الكثير من المنصات يعرفون أن بعض منهم ممتازة، وبعض جيدة فقط وبعضها مجرد مثبط للتجارة. إذا كان لديك الوقت والرغبة يمكنك أن تبقي على اختبار لنفسك كل منصة التداول والبرمجيات، ولكن أفضل طريقة هي ببساطة اختيار الذي هو سهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات الإضافية المفيدة. من حيث البساطة، تحتاج إلى معرفة أي زر يفعل ما. إذا كنت ضرب، شراء '، فإنه يشتري وإذا كنت ضرب، بيع' أنها تبيع. هذا أمر سهل وما يفترض أن يكون. من حيث الميزات الإضافية، وكنت ترغب في الحصول على محطة مخطط جيد أو إمكانية أن يكون العديد من الرسوم البيانية مختلفة مع أدوات مختلفة بحيث يمكنك مقارنتها و تشاك قيمها على أطر زمنية مختلفة. كنت تريد أيضا أن يكون مؤشرات متعددة، والقدرة على جعل الملاحظات الخاصة بك، أغلق الموقف بأكمله مع ضغطة واحدة، واختبار الاستراتيجية الخاصة بك، وظيفة نسخ والأخبار تغذية على المنصة.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


صناعة الفوركس ربما لديها أفضل نوع من العمولات من بقية الصناعة المالية. والحقيقة هي أن وسطاء الفوركس يتم تعويضهم من الهوامش التي هي الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار. ويمكن أن تكون ثابتة ومتغيرة. وستكون فروق أسعار الفائدة الثابتة حوالي 1-4 نقاط للأزواج الرئيسية و 5-15 للصلبان العملة. وتميل فروق الأسعار المتغيرة إلى أن تكون أصغر بكثير في ظل ظروف السوق العادية. ويمكن أن تكون 0.2-2 نقطة للشركات الكبرى و 2-5 نقطة للصلبان. عندما تتأثر الأسواق من بعض الأخبار الأساسية والبدء في التمثيل مثل ينتشر مجنون توسيع ويمكن أن يكون 10-20 مرات أكبر. لكنها تبقى مثل ذلك لبضع دقائق حتى تستوعب الأسواق معلومات جديدة والبدء في العمل بشكل طبيعي مرة أخرى.


أنواع الحسابات.


وسيوفر وسيط قوي وموثوق بها الكثير من أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. دعونا ننظر بإيجاز في بعض منها.


حساب تجريبي.


قبل البدء في التداول تحتاج إلى القيام ببعض الاختبارات. حساب تجريبي هو منصة جيدة للقيام بذلك. سوف تكون قادرة على معرفة كيف تعمل استراتيجيات التداول الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية دون المخاطرة سنت واحد.


حساب مايكرو.


الاستثمار في العملات لا يعني أنك تحتاج إلى ملايين أو مئات الآلاف من الدولارات لتبدأ. مع معظم السماسرة يكفي أن يكون 100 $ لفتح حساب الجزئي. لذلك، سوف تكون قادرة على التجارة المال الحقيقي وكسب المال الحقيقي مع مثل هذا المبلغ الصغير، وحتى لو فقدت الإيداع الأولي الخاص بك فإنه لن يكون مبلغ كبير جدا من المال.


حساب مصغر.


حساب مصغرة هو سلف الحساب الجزئي. وبدأت هذه العمليات عندما بدأ معظم وسطاء التجزئة بتقديم خدماتهم إلى جو المتوسط ​​في جميع أنحاء العالم. وهناك الكثير حجم صغير هو 10K ويمكنك فتحه عادة مع 100 $ أو 200 $ اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، يجب أن يكون لديك على الأقل 1000 أو أفضل 2000 $ للتداول مع مستوى من الثقة والراحة وعدم القلق بشأن دعوة الهامش.


الحساب القياسي.


حجم اللوت القياسي هو 100 كيلو و يمكنك فتحه بأقل من 1000 $ أو 2000 $ اعتمادا على الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط الخاص بك. ومع ذلك، فإن خطر فقدان كبيرة أكبر على هذا الحساب، وينبغي أن يكون إيداع الأولي الخاص بك على الأقل 10K أو أفضل 25K بحيث يمكنك التجارة مع الراحة وسهولة.


إذا كان لديك أي احتياجات محددة يمكنك مناقشتها مع الوسيط الخاص بك، ويمكنك أن تقدم لكبار الشخصيات أو أي نوع آخر من الحساب الذي من شأنه أن يلائم احتياجاتك وحجم رأس المال وأسلوب التداول أفضل.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء هي مرآة لشخصية الوسيط. إذا كان لا يعمل بشكل صحيح بطريقة سريعة وفعالة، فإنك لن ترغب في البقاء مع هذا الوسيط لفترة طويلة جدا. الذين يعيشون في سنغافورة يجب أن نتوقع أيضا خدمة العملاء في لغتك المحلية أو لهجة. الكثير من الشركات غير المرغوب فيها الأجنبية يمكن أن تأتي دون أن تكون قادرة على نقدم لكم ذلك، وهذا من شأنه أن يكون العلم الأحمر عدم التجارة معهم.


خدمات إضافية.


وسطاء تتنافس مع بعضها البعض لكسب أكبر عدد ممكن من العملاء كما يمكن من خلال تقديم الكثير من الخدمات الإضافية. ويمكن أن تشمل ندوات مجانية، تحليل يومي وأسبوعي من مختلف الأدوات المالية، تغذية الأخبار الفورية من معظم الخدمات الإخبارية المالية شعبية (رويترز، بلومبرج وغيرها) وغيرها الكثير. هذه هي مفيدة حقا، وخاصة إذا كنت مبتدئا ل الفوركس.


استنتاج.


كما قد ترى تاجر سنغافورة لديها الكثير للاختيار من حيث اختيار وسيط الفوركس موثوق بها. لقد وضعنا التوقعات التي تحتاج إلى أن يكون حول وسيط الخاص بك من أجل التجارة مع قطعة من العقل والتركيز على استراتيجية التداول الخاصة بك. إذا كنت في حاجة، انتقل من خلال النقاط المذكورة في المقالة قبل فتح حساب حقيقي مع وسيط معين. عندما تشعر بالثقة بأنك قد وجدت واحد، ثم انتقل على وفتح حساب. انظر لدينا قائمة من أفضل منها أدناه.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.


وفي عام 2012، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في حجم تداول العملات الأجنبية لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك.


وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس وعقود الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.


سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس بمتوسط ​​حجم يومي قدره 517 مليار دولار في عام 2016، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.


فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.


وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.


يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.


أواندا توسع بصمة التكنولوجيا العالمية مع إكينيكس في سنغافورة.


وقد أثبتت وسيط الفوركس الكندية ومقرها أواندا أيضا التزامها بتزويد العملاء مع الكمون المنخفض جدا من خلال توسيع شراكتها العالمية مع الربط ومركز البيانات مزود إكينيكس، إلى سنغافورة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أعلى 5 وسطاء الفوركس سنغافورة.


على وجه التحديد لأن سنغافورة بلد صغير إلى حد ما، إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في النظر في وسيط مع الوصول العالمي الذي يعمل في المنطقة. على سبيل المثال هناك العديد من وسطاء الفوركس مع تنظيم فكا في المملكة المتحدة التي تعمل في سنغافورة، وقد بنيت سمعة موثوق بها وحضور قوي في سنغافورة (وفي كثير من الأحيان في جميع أنحاء آسيا). كما أن العديد من الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك يخدمون سكان سنغافورة بشكل يعتمد عليه.


على الرغم من أن التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم عند تقييم وسطاء الفوركس الأعلى في سنغافورة، ينتشر والرسوم وخيارات منصة وغيرها من العوامل الهامة للنظر أيضا. للمساعدة في جعل قرارك أسهل قمنا باختبار أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة وسجلنا النتائج التي توصلنا إليها في الاستعراضات أدناه. لا تخافوا من التداول على عرض تجريبي قبل إيداع الأموال في حسابك المباشر. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن وسطاء الموصى بها هي الأفضل بالنسبة لك.


ينظم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


إن إفك ماركيتس، التي تقع في جزر فيرجن البريطانية، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماسرة في أسواق الفروقات والأسواق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، قامت شركة إفك ماركيتس بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة وركزت على تطوير وتنفيذ نهج مبتكرة للتداول. تحتفظ الشركة بالتأمين المهني للتأمين مع إيغ يوروب ليميتد.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


آسيا: سنغافورة.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سنغافورة.


سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.


10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .


8 أبر 2015، سينغابور - فينانس ماغنيتس - تم توبيخ ذراع سنغافورة من سمك الأسواق من قبل المنظم المحلي لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .


7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .


26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .


1 يونيو 2016، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، عضو شيكاغو في مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

No comments:

Post a Comment