Friday 2 February 2018

تداول مجلة الفوركس البرمجيات


تصبح تاجر أكثر ربحية. مجانا.
تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت التي تشمل التخطيط التجاري وإدارة الأموال. طريقة ذكية للتخطيط، مجلة والتعلم من الصفقات الخاصة بك ونهج منظم لتصبح أكثر ربحية.
تاريخ الآلاف من التجار الآخرين مثلك ونرى ما الفرق تراديبينش سيجعل في التداول الخاص بك!
الانضمام إلى هؤلاء التجار والآلاف من الآخرين!
& لدكو؛ شكرا جزيلا على أدوات التداول الرائعة الخاصة بك. أنا مندهشة أن تقدم لهم مجانا ولم يسبق له مثيل مثل هذه المجلة التجارية الشاملة. & رديقو؛
& لدكو؛ أردت فقط أن نرسل لك شكرا لك ملاحظة. أنا تاجر جديد ولكن منظم جدا ومفصلة. النظام الأساسي الخاص بك هو مثل السماء المرسلة. شكرا جزيلا. & رديقو؛
على ماذا حصلت .
انها محاولة على اليدين - أنه مجاني!
مجلة التداول، التخطيط التجاري، وإدارة المخاطر والمال - مجانا!
تراديبينش هي مجلة التداول عبر الإنترنت مجانا، والتخطيط التجاري، وتحديد حجم الموقف وبرامج إدارة المخاطر للأسهم الخاصة والعقود الآجلة وعقود الفروقات وتجار الفوركس في الأسواق المالية.
هدفنا رقم واحد هو جعل لكم تاجر أكثر ربحية. ويتحقق ذلك من خلال تقديم نهج منظم لتخطيط التجارة الخاصة بك وموقف التحجيم / إدارة المخاطر، فضلا عن وسيلة سهلة الاستخدام من مجلة التداول الخاص بك مما يجعل مراجعة والتعلم من الصفقات السابقة جزءا لا يتجزأ من روتين التداول الخاص بك.
تعرف على المزيد من المعلومات حول الميزات أو قم بالتسجيل السريع لتجربة ذلك بنفسك. انها حرة وتحصل على الوصول إلى جميع الميزات.

ترادينغدياري برو.
مجلة التداول الآلي بالكامل.
أكثر من 25 الخيارات.
يتم دعم الاستراتيجيات.
الاحتفاظ بمجلة التداول.
تطوير الاستراتيجية الصحيحة.
تحكم في نفسك.
الاحتفاظ بمجلة التداول.
توفير الوقت وكسب المزيد من المال!
حفظ مجلة التداول يمنعك من التداول بشكل عشوائي واندفاع، وفقدان مبلغ كبير من المال. في المقابل، فإنه يجعلك تاجر أكثر نجاحا بكثير.
ننسى قوالب إكسيل، ورقة والسجلات التجارية التي قضيت أسابيع بناء ومن ثم تحتاج إلى ملء على أساس يومي!
ترادينغدياري برو هو مسجل أداء التداول سهل الاستعمال مع دعم استيراد بنقرة واحدة، مجموعة واسعة من تكوينات، إحصاءات مفيدة والتقارير العملية. سوف الرسوم البيانية البصرية واضحة تساعدك على فهم الطبيعة البشرية الحقيقية للتجارة، وتجنب مرارا وتكرارا جعل نفس الخطأ، والسيطرة على سلوكك.
تعطي لنفسك فرصة لتحسين الأداء الخاص بك، وتصبح جيدة كما كنت قد حلمت دائما أن يكون.
تطوير الاستراتيجية الصحيحة.
التحكم في أداء التداول الخاص بك!
تطوير استراتيجية الفوز!
هل أنت تاجر نشط الذي يجعل عددا من القرارات ويدير عددا من الصفقات كل يوم؟ ثم ترادينجدياري برو سوف تساعدك على تسجيل بسهولة واسترداد إحصاءات الأداء الماضية والحالية.
تسجيل المعاملات الخاصة بك لا يقل أهمية عن دراسة تاريخ المخزون قبل الدخول في التجارة. لماذا هو ضروري؟ والفكرة هي الاحتفاظ بسجل لماذا دخلت أو خرجت تجارة محددة، ما هي الظروف، وما إذا كان قرارك الصحيح أم لا؛ باستخدام هذه المعلومات يمكنك ثم تعلم من الماضي.
مذكرات التداول يساعدك على.
* تحديد الأدوات غير الناجحة.
* الاعتراف بالقرارات السيئة.
* تحليل نقاط الخسارة / الكسب.
* الحفاظ على تكتيكات ناجحة.
* تحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
المعرفة قوة. مجلة التداول يسمح لك لمراجعة الأخطاء والنجاحات الخاصة بك. سوف ترادينغدياري برو يكون مدرب الخاص بك في سعيكم لتطوير استراتيجية الفوز وتصبح تاجر أفضل.
تحكم في نفسك.
تعرف على عاداتك!
مراجعة ممارسة التداول الخاصة بك، ومراقبة أنماط صنع القرار الخاص بك والتحكم في المشاعر الخاصة بك.
هل سبق لك أن استعرضت تجارة الماضي وتساءلت ما حدث؟ لا شيء من برامج التحليل الفني، الأسهم مواقع الأخبار أو الندوات التاجر يمكن أن توفر لك الوقت والجهد من التقييم الذاتي.
هل أنت تاجر استراتيجي أو متعة المحبة واحدة؟ الحصول على دراية عاداتك أمر ضروري للنجاح. حفظ السجلات أمر بالغ الأهمية لتشغيل الأعمال كفاءة ومذكرات يمكن أن تحسن أدائك أكثر بكثير مما كنت قد يتصور أي وقت مضى.
إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى قرار التداول في لحظة من الإثارة وكنت متأكدا من أنك جعل أفضل صفقة فقط لاكتشاف أنه كان خطأ فادحا، ثم سوف تحب ترادينغدياري برو لأنه يساعدك على التعرف على هذه اللحظات.
وتستخدم مجلة التداول لمساعدتك على فهم لماذا تصرفت بطريقة معينة، وبالتالي تحسين النهج الخاص بك في المستقبل. حفظ مجلة يساعدك على فهم دوافعك، وتصبح تاجر أفضل.
عملية الشراء.
تحميل نسخة تجريبية لمدة 30 يوما!
شراء ترادينغدياري برو.
تفعيل النسخة التجريبية وتصبح تاجر أفضل!
لقطات.
30 يوما للمحاكمة.
قبل شراء البرنامج يمكنك محاولة إذا كان يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. النسخة التجريبية صالحة لمدة 30 يوما ويحمل كل ميزة كما الأصلي باستثناء تصدير من تقرير مكاسب رأس المال.
ببساطة تحميل أحدث نسخة من صفحة البرنامج وبعد التثبيت اتبع المعالج الأولي أو انقر على القائمة المساعدة / بدء المحاكمة. يرجى ملاحظة أن البرنامج يتصل بشكل دوري مع خوادم الترخيص للتحقق من صحة النسخة التجريبية. بعد الفترة التجريبية يمكنك استخدام البرنامج في وضع القراءة فقط مما يعني أنك لا يمكن تعديل قاعدة بيانات ترادينجدياري برو بعد الآن.
إذا كنت راضيا، سنكون سعداء أن يكون لك بين عملائنا!
عملاء سعيدة.
مذهلة مجلة التداول أداة!
أنا مسرور جدا مع المنتج. مستقرة جدا، فعالة جدا وقوية.
العملاء في جميع أنحاء العالم.
أحدث المقالات.
كيفية استخدام ترادينديدي برو باعتبارها مجلة التجارة.
استخدام ترادينغدياري برو كمجلة تداول في التداول برو هناك عدة طرق لإضافة ملاحظات على الصفقات أو حتى كتابة مشاعرك في وثيقة أو إضافة لقطات إلى موقف. المراكز جانت فيو يمكن العثور على وظائف دفتر اليومية الرئيسية في طريقة عرض جانت. يتكون العرض من ثلاثة مفصولة [& هيليب؛]
وأوضح مي و مف.
هناك العديد من المؤشرات الهامة في التداول الخاص بك مثل الربح والخسارة والتوقيت وهلم جرا. واحد منهم هو حركة السعر خلال التجارة. قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن مي و مف وكيف ترادينغدياري برو بحسابها. ماذا تقف مي و مف؟ مي لتقف على أقصى الحدود السلبية مف تقف [& هيليب؛]
ترادينغدياري برو 3.2 صدر.
ما هو الجديد في الإصدار 3.2؟ ميزات جديدة وقد تم عرض وجهة نظر الرأسي للوحة أجهزة تسمى عرض الرسوم البيانية يتوهم شاشة البداية الجديدة 🙂 استيراد وحدات ديجيرو المستورد ويستباك المستورد ضوء سرعة المستورد وسطاء التفاعلية المستورد التحديث بسبب تغيير شكل الصفقة النقدية إصلاحات الشوائب الثابتة مخطط جانت حفظ قضية إصلاح الثابتة استعادة المشاكل [و hellip؛]
ترادينغدياري برو 3.1 صدر.
ما هو الجديد في الإصدار 3.1؟ ميزات جديدة آخر خطوة من الدعم الكامل دبي عالية. وهذا يعني أن البرنامج يعمل على شاشات 4K دون قضايا التحجيم. لقد تغير نموذج الالتحام. هناك جديدة وأكثر سهولة التعامل مع النوافذ ودية. وقد تم إضافة أكثر من 40 جلود جديدة تخطيط حفظ واستعادة. ومن الممكن [& هيليب؛]

فوريكس ترادينغ جورنال فوريكس
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

بسيط. بسرعة. قوي.
مجلة التداول التي سوف تساعد.
تحسين أداء التداول الخاص بك.
& أمب؛ 8220؛ التجار سمب تعتمد على ترادرفو لتحليل اليومية وتحليل الأداء. & # 8221؛
الأوراق المالية، والعقود الآجلة، وجريدة تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
كنت تتداول كثيرا. ولكن هل تعرف حقا ما هو العمل؟
التنفيذ هو كل شيء. تبادل الخبرات مع المجتمع التجاري.
الصفقات المشتركة الأخيرة:
18 ديسمبر 2017 15:09.
ديك 18، 2017 14:39.
ديك 18، 2017 13:44.
&نسخ؛ 2011-2017 ترادرفو ليك، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment