Thursday 22 February 2018

وأوضح خيارات الأسهم الفيديو


خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يوفر تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن استخدامها كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكنك من اتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

المستوى 1: أساسيات تداول الأسهم.
سلسلة مقدمة.
الأسهم الطويلة (شراء الأسهم)
تقصير الأسهم.
فتح وإغلاق التجارة.
العجين، وشركة هي حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية صاحب جميع الخصائص تاستيتراد وصفت. لا العجين أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين أو غيرهم من الموظفين أو الممثلين أو الوكلاء أو المقاولين المستقلين هم، بصفتهم هذه، مستشار مالي مرخص، ومستشار استثمار مسجل، وسيط أو تاجر مسجل، أو فينرا | سيبك | شركة نفا عضو. العجين لا يقدم الاستشارات المالية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. العجين ليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات، ولا العجين توافق على توجيه حسابات الوساطة الخاصة بك أو إعطاء المشورة التداول مصممة خصيصا لحالتك الخاصة. لا شيء في محتوىنا يشكل التماس أو توصية أو الترويج أو المصادقة على أي أمن معين أو منتج استثماري آخر أو معاملة أو استثمار.
& كوبي؛ 2015 العجين، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض من أجل الربح كليا أو جزئيا بدون إذن كتابي صريح من العجينة بموجب القانون.
تد أميريتراد، Inc. (والشركات التابعة لها) و دوغ، Inc. هي كيانات منفصلة وغير منتسبة، وأنها ليست مسؤولة عن خدمات أو منتجات بعضهم البعض. تد أميريتريد يدفع رسوم ترخيص التكنولوجيا إلى العجين، وشركة

خيارات شرح.
A التمهيدي سريع على هذا المفهوم الاستثمار.
تخيل أنك ترغب في الاستثمار في بيجلز القانونية (شريط: وف)، وهي شركة جديدة تقديم المشورة القانونية للحيوانات الأليفة المنزل. يمكنك شراء أسهم بالطريقة المعتادة - أو يمكنك شراء الخيارات.
هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع. مكالمة تمنحك الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد محدد من الأسهم، بسعر محدد، في غضون فترة معينة من الزمن (في كثير من الأحيان بضعة أشهر فقط). لهذا الحق، يمكنك دفع قسط السعر. بوتس متشابهة، ولكن تعطيك الحق في بيع الأسهم.
إذا ووف هو بيع ل 50 $ للسهم الواحد وتتوقع أن ترتفع، هل يمكن شراء "أكتوبر 55 $" خيارات الاتصال لذلك. لنفترض أنك تستحوذ على خيارات الاتصال وتدفع 6 دولارات لكل منها (600 دولار أمريكي) للحصول على خيارات لشراء 100 سهم من ووف بسعر 55 دولار أمريكي لكل سهم. إذا، فقط قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك، ووف هو بيع ل 65 $ للسهم الواحد، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء 100 سهم ل 5،500 $. ثم يمكنك الاحتفاظ بها أو بيعها مقابل 6،500 دولار.
إذا كنت تبيع، وجعل لكم $ 1،000 الربح، أليس كذلك؟ كلا. دفعت 600 $ للخيارات وحدها، تذكر؟ لذلك، الربح الخاص بك هو وصولا الى $ 400 - أقل، عند حساب عمولات التداول.
الخيارات غالبا ما تكون محفوفة بالمخاطر (على الرغم من أن هناك طرق للحد من المخاطر الخاصة بك معهم). إذا ووف يبقى عند 55 $ أو السقوط، سيكون لديك 600 $ خسر تماما. لديها لأعلى 61 $ للسهم الواحد - 55 $ بالإضافة إلى 6 $ - بحلول أكتوبر لك لتحقيق الربح.
بعض الناس مثل الخيارات بسبب الرافعة المالية التي تقدمها. ويشيرون إلى أنه إذا كان لديك 1000 $ فقط، يمكنك فقط شراء 20 سهم من الأسهم 50 $. بدلا من ذلك، أن 1000 $ يمكن شراء العديد من الخيارات المرتبطة مئات الأسهم من الأسهم. حقيقي بشكل كافي. مع الخيارات، على الرغم من أن توقيت أمر بالغ الأهمية. إذا كانت الأمور لا تذهب طريقك في إطار زمني قصير، سوف تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك لا قيمة لها.
ومعظم الخيارات تنتهي دون أن تكون غير قيمة ولا قيمة لها، في الواقع. (أولئك الأكثر احتمالا للاستفادة من الخيارات هم الذين "الكتابة" أو بيع الخيارات.) وذلك لأن الخيارات هي حقا عن شراء الوقت، وليس الأسهم. إذا كنت متأكدا من أن الأسهم وف سوف ترتفع، وربما كنت أفضل من شراء أسهمها. ثم، إذا لم يتصرف كما كنت تتوقع ذلك، يمكنك إما بيع أسهم أو تعليق على بصبر.
الخيارات ليست للمستثمرين بداية، وحتى المستثمرين أكثر تقدما قد تنظر في توجيه واضح. ولكن إذا كنت مهتما حقا، تأكد من أنك تفعل الكثير من الواجبات المنزلية قبل القفز.
في ما يلي بعض المقالات حول الخيارات:
النظر في التمسك مع الأسهم القديمة الجيدة - والصناديق الاستثمارية المشتركة. يمكننا أن نشير لكم لحفنة من تلك الواعدة جدا دون أي تكلفة لك.

أوضحت خيارات الأسهم الفيديو
سجل مع العجين الآن!
معرفة أساسيات شراء وبيع الأسهم هي الخطوة الأولى لخيارات التعلم. في المستوى الأول، سنحصل على ما يصل إلى سرعة على ما طويلة ومتوسطة قصيرة ومن ثم اكتشاف الأساس الذي تستند إليه جميع الصفقات.
الآن بعد أن تعلمنا قليلا عن الأسهم في المستوى 1، وسوف نقدم خيارات وما يجعلها مختلفة من الأسهم في المستوى 2. سوف نتعلم عن نوعين مختلفين من الخيارات، وسوف نتعلم بعض المصطلحات الجديدة، ومن ثم نحن 'ليرة لبنانية ننظر في اثنين من الطرق يمكن أن الصفقات الخيار تلعب بها.
المكالمات ويضع خيارات مع ظروف مماثلة، ولكن الميكانيكا المختلفة. المستوى 03 يغطي أربعة خيارات الأساسية الصفقات، وشراء وبيع المكالمات ويضع، بحيث عليك أن تكون على استعداد لخلق استراتيجيات معهم في وقت لاحق. سوف نتعلم كيف تختلف خيارات البيع والشراء، وكيف يفوز كل التجارة الأساسية، وكيف يفقد كل واحد، وكيف يمكننا الاحتفاظ بها على التوالي ونحن نتعلم للتجارة.
كان التعلم عن شراء وبيع المكالمات ووضع مجرد بداية لكيفية وضع الصفقات الفعلية. في المستوى 4، سوف نقدم أنفسنا للعجين، وتعلم ما للبحث عنه في التجارة، ومعرفة كيفية بيع يضع النقدية المضمونة والمكالمات المشمولة، وهما من الاستراتيجيات الأساسية التي تساعدنا على عبور الجسر من تداول الأسهم إلى خيارات التداول.
إذا كان لديك مشكلة في فهم أن يجري "قصيرة" لا يعني أنك بحاجة إلى كرسي معززة التداول، وهذا الملحق لخيارات الأسهم شرح مع راشيل فوكس هو لك. سوف يرافق كل مستوى نحن الافراج عن هذه المفردات تجارة إضافية سريعة لمساعدتك على فهم شروط خيارات التداول.
العجين، وشركة هي حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية صاحب جميع الخصائص تاستيتراد وصفت. لا العجين أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين أو غيرهم من الموظفين أو الممثلين أو الوكلاء أو المقاولين المستقلين هم، بصفتهم هذه، مستشار مالي مرخص، ومستشار استثمار مسجل، وسيط أو تاجر مسجل، أو فينرا | سيبك | شركة نفا عضو. العجين لا يقدم الاستشارات المالية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. العجين ليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات، ولا العجين توافق على توجيه حسابات الوساطة الخاصة بك أو إعطاء المشورة التداول مصممة خصيصا لحالتك الخاصة. لا شيء في محتوىنا يشكل التماس أو توصية أو الترويج أو المصادقة على أي أمن معين أو منتج استثماري آخر أو معاملة أو استثمار.
& كوبي؛ 2015 العجين، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض من أجل الربح كليا أو جزئيا بدون إذن كتابي صريح من العجينة بموجب القانون.
تد أميريتراد، Inc. (والشركات التابعة لها) و دوغ، Inc. هي كيانات منفصلة وغير منتسبة، وأنها ليست مسؤولة عن خدمات أو منتجات بعضهم البعض. تد أميريتريد يدفع رسوم ترخيص التكنولوجيا إلى العجين، وشركة

No comments:

Post a Comment