Tuesday 6 February 2018

تم التحقق من مراجعة نظام التاجر


فيريفيد ترادر ​​ريفيو - نظام احتيال ثنائي أو لا؟


هل يلبي نظام التاجر المصدق التوقعات حقا؟ هل تم التحقق من عملية احتيال؟ خذ في الحقيقة القبيحة حول فيريفيد ترادر ​​في عادلة مراجعة التاجر فيريفيد.


نظام التاجر المتداول هو ثنائي خيارات تداول ثنائي الخيارات ملحوظ تبادل إطار البرمجة التي تهدف إلى الاستفادة من الخيارات المزدوجة بسيطة لأي شخص في الأساس على هذا الكوكب. في حالة ما إذا كنت تبحث عن تدقيق شرعي فيريفيد ترادر، فاحرص على المتابعة.


هل كنت تفكر في ضبط في الخيارات المزدوجة تبادل قطاع الأعمال؟ هناك قدر كبير من الدورات للأفراد في نهاية المطاف المدرجة في تبادل هذه الخيارات، ولكن هناك قضايا الوريد التي تلتصق أي نوع من البدائل المتبادلة. وتوقع العديد من الأفراد عموما أن يعرفوا تدبيرا كبيرا عن قطاع الأعمال، بهدف أن يستقروا على القرارات الصحيحة، وأن يزيدوا من فرصهم في الاستفادة. وقد أبقى هذا بشكل أساسي على إغلاق الأعمال إلى بورياس، وأي فرد ليس لديه تعلم سابق عن الأعمال التجارية.


ما المقصود بتداول فيريفيد ترادر؟


قبل أن نفحص ما كنا نفكر في التحقق من التاجر، والنظر في الحيل أن صناع الإعلان:


& الثور؛ أرباح تداول الخيارات الثنائية اليومية تصل إلى 700 $.


& الثور؛ أي تهمة للوصول إلى هذه بدائل ذات شقين مثيرة للاهتمام لا يصدق مؤثرة تبادل الإطار.


مساعد منظم يوضح الإطار، بكلمات واضحة، لذلك يمكن لأي شخص أن يرى بلا شك كيفية البدء.


& الثور؛ وصول خاص إلى منطقة كبار الشخصيات لعلامات من البدائل الرئيسية وسيط.


& الثور؛ تعليمات شخصية بحيث متأكد كل جزء هو الحصول على ما يحتاجون إليه من الإطار.


هذا الإطار الكامل لا يكلف أي نقد في وقت مبكر، لذلك هو ربح ضخم الذي يجب أن رسم في العديد من الأفراد. مع هدف نهائي محدد للتسجيل والبدء في استخدام البرمجة التاجر التحقق، تحتاج ببساطة إلى إدراج & نداش؛ وهي منهجية التي يجب أن تأخذ مجرد بضع ثوان، أو ربما دقائق، وسوف تكون مستعدة للبدء في استخدام سجل المخصصة الخاصة بك.


نظرا لأننا قد شهدنا أساسيات ما يقدم الإطار، يجب أن ننتقل إلى افتراضنا واستطلاع التاجر الذي تم التحقق منه بالكامل.


الطريقة الأكثر فعالية للبدء.


عندما جندنا، كان مجرد سؤال قبل دقائق لدينا القدرة على وضع النقدية مشروعنا في سجلنا الخاص، والتي كان لدينا وصول بسيط إلى. ثم تفترض برمجة "التحقق من التاجر" السيطرة وفعلت ما تبقى من العمل بالنسبة لنا، إلى حد كبير كما يضمنها المبدعين.


كنا قلقين حقا حول هذا كله، لأننا لا نود أن نفقد أي نقد. فبمجرد أن نرى المبلغ الصغير الذي نضعه يتحول إلى مجموع أكبر من النقد، وبعد ذلك أكثر، وبعد ذلك البعض - كنا متأكدين من أننا اكتشفنا أخيرا بدائل مزدوجة تبادل الإطار الذي عاش حقا حتى التوقعات.


يمكن تبادل البدائل المقترنة من قبل الأفراد من كل مكان في جميع أنحاء العالم. فهي في الأساس إطار للأفراد لشراء الرهانات، في ضوء التقديرات حول كيفية تغيير التكاليف في الأعمال التجارية. ليس على الإطلاق مثل تبادل أنواع مختلفة من الشركات، وهناك قدر محدود من الفائدة أو سوء الحظ عند تبادل البدائل المزدوجة. على فرصة عدم قبول أنك سترتفع ميزة، يمكنك أن تقرر شراء & كوت؛ أعلى & كوت؛ (المكالمة)، وفي حال كنت تقبل فائدة سوف تنخفض، يمكنك شراء & كوت؛ أسفل & كوت؛ (ضع).


هناك مقياس مستقر من النقد الذي يمكن انتقاؤه من كل بديل، ما عدا هناك بالإضافة إلى مبلغ تغيير التي يمكن أن تضيع. وهذا أحد الأسباب التي جعلت هذه الأنواع من البدائل معروفة جيدا. إن التغييرات المقيدة في الحصول على النتائج المحتملة تجعل من السهل على الوسطاء قياس أجورهم.


من الأهمية بمكان أن نتذكر أن هناك بعض أنواع متنوعة من الخيارات المزدوجة، ولكن عند استخدام إطار التاجر فيريفيد، لم يكن لديك الكثير من المعلومات عن العمل، في ضوء حقيقة أن المنتج سوف تفعل غالبية العمل الدؤوب بالنسبة لك.


كيف يعمل "التحقق من التاجر"؟


من المحتمل أن ترى، في هذه المرحلة، أن البرمجة التاجر التحقق يأخذ عناء الخروج من محاولة لكسب النقود في بدائل مزدوجة تبادل الأعمال، في ضوء حقيقة أنه يفعل العمل بالنسبة لك. إن منتجي هذا الإطار يقومون بتفريغ استثنائية & كوت؛ لافتات & كوت؛، والتي هي في الأساس أجزاء من البيانات حول ما يجب أن يتم تبادله، وكيفية تحقيق أفضل الفوائد. المنتج يحصل أساسا لهذه العلامات، وبعد ذلك يستخدم النقدية المضاربة لجعل التبادلات المناسبة بالنسبة لك.


لا يوجد شيء غير مشروع حول القيام بذلك، بل هو نهج الأزرق صحيح تماما لتبادل البدائل المتوازية .. والميزة الرئيسية هي أن المنتج لن يرتكب أخطاء، وكنت لا تحتاج إلى استثمار ساعات على ساعات، لفترة طويلة الوقت، في محاولة للبقاء على رأس المركز التجاري.


هل تم التحقق من عملية احتيال؟


في حال كنت قد فعلت بعض الاستكشاف حول هذا المنتج، وكنت قد حولت حول خدعة يمكن التحقق منها التاجر التحقق. ومن المؤكد أن هناك أشخاصا يحاولون استغلال الأفراد الذين يثقون بهم، من خلال الاستفادة من الاسم العظيم لهذا الإطار لتعزيز الحيل الخاصة بهم. ما لم تتمكن من الوصول إلى هذا الإطار من خلال استطلاع الرأي الذي تم التحقق منه، والعثور على الصفحة المقصودة الحقيقية عند التجنيد، يجب أن تضع في اعتبارها. إلس، لم يكن لديك أي شيء للتأكيد على.


هل يعمل "التحقق من التاجر"؟


ما كيفية إضافة كل شيء إلى استطلاع الرأي الذي تم التحقق منه؟ لقد جربنا قدرا كبيرا من & كوت؛ إعداد النقود & كوت؛ البرمجة، وكانت في هذه الصناعة لفترة من الوقت. هدفنا هو أن نقدم لكم أفضل الأجهزة على هذا الكوكب، حتى تتمكن من توسيع راتبك من المنزل.


خلاصة مراجعة التاجر المعتمد.


كنا مندهش حقا، ولكن إطار التاجر التحقق حقا لا العمل، ولكن فقط لكمية صغيرة من التجار في حين أن غالبية التجار الخيارات الثنائية تفقد المال مع فيريفيد التاجر. التحقق التاجر لا يعمل كما هو معلن!


TheBestBinaryOptionsBrokers.


مكافحة الحيل على الانترنت منذ عام 2013.


تحذير الغش: التحقق التاجر من قبل سيمون روبر و فيريترادس.


اليوم نحن ذاهبون لمراجعة العلامة التجارية الجديدة احتيال الخيارات الثنائية دعا التحقق من التاجر الموقعة من قبل سيمون روبر ويزعم التحقق من قبل فيريترادس.


الحيل الجديدة تبقي القادمة كل يوم، ولكن هذا واحد هو في الواقع عملية احتيال مزدوج، لأنه يدعي أن يتم التحقق من قبل هيئة مستقلة. ولكن مجرد وهمية كبيرة، ونحن سوف تثبت ذلك.


نظام التاجر الذي تم التحقق منه.


أولا دعونا نلقي نظرة على النظام. يجب أن يكون نظام تداول الخيارات الثنائية التي سوف التجارة حسابك تلقائيا مع نسبة الفوز 90+ في المئة. ونتيجة لاختبار بيتا تحصل عليه مجانا. يبدو جيدا، أليس كذلك؟ حسنا، الحيل دائما القيام به.


دعونا الحصول على التوالي إلى أول دليل على عملية احتيال. عروض روبر في شريط الفيديو الخاص به يتداول من يوم واحد بعد إيداع 250 $ على حساب جديد. يحقق النظام ربحا قدره 2450 دولارا، ولكن الرصيد في حسابه لا يتجاوز 2450 دولارا في نهاية اليوم.


هناك شيء خاطئ هنا، لأن 250 $ (إيداع) + 2450 $ (الأرباح) = 2700 $. لذا يجب أن يكون الرصيد بعد ذلك اليوم من التداول 2700 $. لذلك هذا هو أول دليل على أن الفيديو هو مزورة.


ولكن هذا ليس حقا مفاجأة، لأننا كثيرا ما نرى أن الخيارات الثنائية المحتالين لا يعرفون شيئا عن التداول، لذلك هم دائما يخطئون من هذا النوع.


ويدعم هذه الحقيقة من قبل روبر قائلا أنه يمكنك تداول الخيارات الثنائية "7 أيام في الأسبوع". لا، لا يمكنك، خلال عطلة نهاية الأسبوع يتم إغلاق التداول، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض الخيارات ليتم تداولها مع انتهاء صلاحية طويلة، ولكن لا يمكنك إغلاق الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع.


ادعاء غير منطقي آخر هو أن نظام التاجر المصدق يمكن أن يجعلك 600 $ إلى 4000 دولار في اليوم. لماذا هذا الحد؟ لايوجد سبب. يمكنك فتح الخيارات الثنائية الصفقات من عدة آلاف من الدولارات، لذلك حد 4000 $ يجعل الإطلاق أي معنى.


VeriTrades.


لدعم نتائج التداول يقول سيمون روبر أنه تم التحقق منها من قبل هيئة مستقلة تسمى فيريترادس. ولكن مجرد إلقاء نظرة على صفحتهم، لا معلومات الاتصال الحقيقية، والصور من الإدارة هي الصور العامة المستخدمة عبر شبكة الإنترنت، لذلك هو شركة وهمية أنه في الواقع غير موجود.


في الواقع تم إنشاء فيريترادس من قبل نفس الناس التي خلقت التحقق التاجر، مجرد إلقاء نظرة على تسجيل النطاق، تم تسجيل كلاهما في نفس الوقت بالضبط في بداية عام 2015! دليل آخر على عملية احتيال.


كل من النطاقات المسجلة في نفس الوقت. صدفة؟ بالتاكيد لا.


استنتاج.


نظام التاجر التحقق هو عملية احتيال الخيارات الثنائية الكبيرة التي تدعمها عملية احتيال أخرى تسمى فيريترادس. انها مجرد جهد التسويق لجلب التجار الجدد إلى وسيط، لأن اللجان التابعة هي ما هو سيمون روبر بعد. إذا تركت التجارة نظامه حسابك، سوف تفقد أموالك.


الطريقة الوحيدة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هو تعلم التجارة والتجارة نفسك، لا أحد سوف التجارة مربحة حسابك مجانا، لا يوجد المال مجانا. جربها على عرض تجريبي مجاني وانظر لنفسك.


آخر الملاحة.


24 أفكار حول & لدكو؛ تحذير الغش: التحقق التاجر من قبل سيمون روبر و فيريترادس & رديقو؛


شكر. رجل ل time. my العقل في الوقت المناسب وقال لي أنه كان عملية احتيال عندما لم أكن أرى أي المادية الاتصال يمكن التحقق منها عنوان. نقدر.


شكر. رجل للحصول على المعلومات في الوقت المناسب. قال لي العقل كان عملية احتيال نقدر.


تجار التحقق هو أكبر عملية احتيال على شبكة الإنترنت. راجعت عنوانهم في شارع لندن هو انخفاض مكتب البريد، ولاحظت أن الرجلين في العرض هم الأميركيون لا الإنجليزية. اتصلت برقمهم وتم فصله أو عدم توفره. هذا هو عملية احتيال ضخمة. يقولون أنك بحاجة إلى استثمار 250 $، ولكن عندما تذهب إلى النموذج الذي يتطلب إيداع 497 $. الابتعاد عن هؤلاء المحتالين. لا توجد وجبات مجانية.


أنا أودعت بضع مئات من الدولارات (قالوا لي مبلغا أعلى بكثير من $ 250 مينيموم هو الآن & # 8220؛ مطلوب & # 8221؛ مع واحد ثنائي من خلال موقع التاجر التحقق من ذلك، فقدت تاجر السيارات الكثير من الصفقات أكثر من فاز. حتى عند إغلاقه، لاحظت عند الضغط على فتح صفقة ستوصي بالاتصال مرة الأولى، ثم إذا عدت في ذلك سوف يقول بوت & # 8230؛ في كثير من الأحيان فقط في تسلسل متكرر. ذهب الحساب على نحو فعال إلى العديد من الرسائل التي لم يتم الرد عليها من قبل العديد من الرسائل التي تم التحقق منها: هل سيمون روبر هو شخص حقيقي أو اسم معين؟ لست متأكدا & # 8230؛ أستطيع أن أخبرك بذلك، في حين أن فقدان 400 باكز ليس نهاية كان من الممكن أن أضعها في اتجاه الرهن العقاري بدلا من الشراء في الحلم الذي وضعوه داخل رجل و رسكو؛ s رئيس العار عليهم و الآخرين الذين يستفيدون من الآخرين. أتجاهلت الأعلام الحمراء التي عادة ما تبقى لي في الخليج من هذه العروض & # 8230؛ ولكن أنا فلدي اقول & # 8216؛ يا، عرضهم هو بارع، د أوسكار للعمل. أنا على رأس مستوى، شخص حذر و امتص لي في & # 8230؛ حفظ أموالك. استغرق البرنامج أقل من بضعة أيام لاستنفاد حسابي. حزينة، نعم. ولكن أنا بالغ يجب أن يعيش مع عواقب أفعالي. مثل هذا خيبة أمل ضخمة. أكتب لتحذير الآخرين & # 8230؛ حفظ المال الخاص بك.


شكرا على النصيحة كنت على وشك إيداع 1000 شكرا لانقاذ.


شكرا جزيلا كورتيس، كنت أفكر في التوقيع معهم.


كنت قلقة أيضا مع وسيط الطرف الثالث، التي يبدو أن من نفس الشركة مع اختلاف طفيف في الاسم. كان هذا علم أحمر بالنسبة لي.


علم أحمر آخر، هو أن أيا من الأشخاص في الشركة هو أو كان التاجر. وأشاروا إلى جميع مؤهلاتهم، ولكن لم يتم إدراج أي منهم كمتداولين.


شكرا لك مرة أخرى، وأنا حقا نقدر ذلك.


اعتذاري & # 8230؛ وكان عنوان البريد الإلكتروني المناسب للموقع الذي امتص لي في تم التحقق من ترايدر. شكر. أريد فقط أن إنقاذ الآخرين من فقدان أموالهم. عملك بجد من أجل أموالك كل يو يو أنا متأكد. الاستثمار بحكمة. الابتعاد عن الموقع أنا أذكر هنا تنطوي على سيمون روبر.


يجب أن يعاقب هؤلاء المحتالين. أنا غمرت مع البريد المزعج من هذه البلهاء. ما يزول حولها يأتي حولها.


أنا تداولت لمدة ساعتين الليلة وفقدت 80 $. أنا أتساءل الآن كم من الوقت سيستغرق حتى أستطيع سحب ما تبقى من الأموال.


أعتقد بالتأكيد أنها عملية احتيال بعد قراءة التعليقات هنا.


يمكن للشخص الإبلاغ عن هذه ما يسمى الشركات لمكتب التحقيقات الفدرالي أو فكا لأن شخص ما في مكان ما هو جعل الكثير من $ £ ¥ € أيا كان، على ظهور نقاط الضعف. ليس فقط أن الناس الحقيقيين على ما يبدو مستعدون لتقديم أدلة كاذبة على النجاح من أجل جذب لنا جميعا في.


لم يكن لدي مثل هذه التجربة بعد الحمد لله، ولكن تم إغراء.


2 غود 2 ب صحيح عادة هو هتافات.


مرحبا، أنا حقا أحب موقعك والوقت الذي تعطي لنا.


أنه يساعد كثيرا. مثل الآن قررت أن محاولة I. Q.Option. وفقا للخبراء قال، سأحاول لهم.


شكرا & # 8217؛ s الكثير لإعطائنا وقتك وخبرة & # 8230؛ جيلز في مونتريال.


كما أردت أن أقول لكم أنه من الجيد أن يكون حقيقيا..الرجال اليوم..الخبراء.


هذا هو مجرد عملية احتيال أخرى تنطوي على ثنائي & أمب؛ تداول الفوركس، عندما هذه الصناعة سوف تستيقظ وتدرك أن هؤلاء المحتالين تضر التجار المشروعة & أمب؛ المنصات.


لا أحد يبدو أن الرعاية أن الناس صادقة قانون الالتزام يتم خدع لآلاف على أساس يومي، والحكومات دون & # 8217؛ ر الرعاية، ما يسمى المنظمين سيسيك هي بجانب عديمة الفائدة & أمبير؛ بلا أسنان، انها & # 8217؛ ق عن الوقت تم تشديد القوانين حتى وهذه الحيل القضاء مرة واحدة وإلى الأبد، أنا واحد لن تستثمر مرة أخرى في التداول أنا & # 8217؛ فقدت بعيدا إلى الكثير من المال لهذه كريتينس.


حتى تأخذ نصيحتي ترك التداول إلى القلة التي يمكن أن تحمله، سوف توفر نفسك الكثير من المال وجع القلب.


مرحبا، دور سيسيك & # 8217؛ s هو تنظيم الوسطاء، الذي يفعله. ومع ذلك يتم إجراء هذه الحيل من قبل أشخاص مجهولين متصلة وسطاء غير المنظم تقع من يعرف أين. وهذا هو السبب في أننا نقول إن الجميع يجب أن يتاجروا مع وسطاء منظمين فقط.


شكرا لانقاذ لي الكثير من بلدي كسب المال الصعب هؤلاء الرجال الرجال الصوت حتى الحقيقي هو مدهش كم عدد المخادعين هناك.


اللعنة .. أنا فعلا سقطت لهذا. لم يسبق لي أن خدع من قبل وأنا عادة ما تكون حذرة جدا ومتشككة من & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ ومع ذلك، يجري في وضع مالي ضيق، اعتقدت أنني يمكن أن المغامرة، (ريسك) المال والحصول على الأقل بعض المال السريع للمضي قدما. حسنا، كنت مخطئا، على ما يبدو. أنا ملاذ & # 8217؛ ر فقدت أي أموال بعد كما هو عطلة نهاية الأسبوع، والآن أريد الحصول على أموالي، قبل أن سرقة. هل هناك على أي حال بالنسبة لي للحصول على المال من الوسيط أو أيا كان؟


وينبغي أن يعلموا أفضل !!


مرحبا، فقط اسأل الوسيط الخاص بك لسحب.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان أي إيداع ناجحة واحدة تنمو أكثر من بضعة دولارات ثم الغوص إلى النسيان مع أي برنامج تداول ثنائي أنا & # 8217؛ حاول. مجموع ستة منفصلة وليس في الفائز بينهم.


نعم هؤلاء الناس هي حثالة الأرض كيف أنها تسمح الاستمرار. كان لي أوفر زوجين من عظمى لا عرق لكنها تجعلك تشعر جميع التجار هي ملتوية وأي شركة تجارية تسمح لهذه المواقع لاستخدام الطوابق التجارية الخاصة بهم يجب أن يكون في على ما يمكننا القيام به.


تحذير للجميع هناك هناك: بالإضافة إلى خيارات هو مجرد عملية احتيال كبيرة جدا. أنها تجعل وعود حلوة كبيرة ولكن أبدا الوفاء بها. فهي مجرد انتزاع المال.


ما هي اقتراحاتكم بشأن التداول عبر الإنترنت؟ تبحث عن مصدر شرعي.


reviewsverifiedtrader.


4 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ دورغام.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


Похоже، здесь ничего нет.


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 68053 على & # 32؛ أب-350 & # 32؛ في 2017-12-22 10: 01: 51.126126 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


مراجعة احتيال التاجر التحقق.


فيريفيد ترادر ​​بي سيمون روبير & أمب؛ فرانك هيتشن.


مفصل & أمب؛ صادق التحقق من المتداول استعراض من قبل الخبراء.


100٪ مجانا سيغن أوب + هاي وينينغ ريت - سي بيلو!


جدول المحتويات.


استعراض كامل.


نظام التاجر التحقق هو أداة الاستثمار عبر الإنترنت التي تم إنشاؤها وتصميمها من قبل رجل يدعى سيمون روبر رئيس والرئيس التنفيذي للشركة وراء ذلك هو فرانك هيتشن. كل من هؤلاء الرجال مجتمعة كل المعارف والمهارات التي اكتسبوها في مجالات تخصصهم من أجل ضمان أن المستخدمين العادية واليومية يتم توفيرها مع برنامج التداول موثوقة وحجية.


انطلاقا من حقيقة أن برنامج التاجر التحقق لديه نسبة نجاح تقدر من 98.5٪، فمن الآمن أن نقول أنهم قاموا بعمل جيد جدا. ليس هذا فقط ولكن البرنامج مليء كميات هائلة من المواد التعليمية في شكل مواد مكتوبة وفيديو.


مراجعة الحكم: التاجر الذي تم التحقق منه ليس عملية احتيال.


ويسمح للمستخدمين لتثقيف أنفسهم على امتيازات التداول عبر الإنترنت في حين أن السيارات الطيار يولد أرباحا يومية صلبة نيابة عنهم في هذه الأثناء. لم يتمكن تحقيقنا من التوصل إلى أي حقائق مساومة حول الروبوت الاستثمار.


ولهذا السبب نعتبره نظاما تجاريا مشروعا وحقيقيا يمكن للمستخدمين استخدامه بشكل جيد. أنها آمنة تماما ويلتزم كل معايير سل المعمول بها.


كيف يعمل نظام التحقق من التاجر؟


فيريفترادر ​​يمكن أساسا وصف البرنامج بأنه حل ألغو التداول. وهو يستخدم خوارزمية البرمجة البسيطة التي لا يوجد لديه مشاكل حساب كميات موسعة من بيانات السوق على أساس الذي يصدر تنبؤات دقيقة حول اتجاهات أسعار الأصول.


سيمون روبر هيد هو الرجل الذي يقف وراء هذه الرموز الكمبيوتر ويفضل الحفاظ على لقبه سرا كما التكنولوجيا التي يتم تنفيذها في خوارزمية التحقق التاجر هو سر. وقد قام بكل أعمال البرمجة في حين أن السيد فرانك هيتشن هو خبير الاستثمار.


فرانك هيتشن في الواقع لديها التعليم العالي مع التركيز الشديد على الروبوتات. أنهى درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر الذكاء الاصطناعي. ثم كان السيد هيتشن يدرس في جامعة ستانفورد. ومع ذلك، اتضح أن التداول هو شغفه مدى الحياة. خلال النهار، كان مشغولا الدراسة ولكن كانت لياله مخصصة لنمط الاستثمار واتجاهات السوق.


لا تحميل مطلوب.


أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت نظام التحقق من التاجر قادرا على إقناع الكثير من الناس للبدء في ذلك هو حقيقة أنه لا يطلب من واحد لأداء أي تحميل لا لزوم لها. الروبوت التداول هو تماما متصفح ودية وسوف تعمل على أي نوع جهاز معين.


كيفية البدء مع نظام فيريفترادر؟


لا يوجد شيء على الاطلاق معقد حول فيريفترادر ​​الاشتراك - هو حر من تهمة واحد لديه فقط إدخال بضع من التفاصيل الشخصية الأساسية في استمارة التسجيل. ثم يتم إرسال بريد تأكيد إلى صندوق البريد الشخصي الخاص به.


سيكون على المستخدم المضي قدما ومتابعة الرابط التطبيقية. برنامج فيريفيد ترادر ​​يعمل مع منصة ميتاتريدر 4 التي تعد واحدة من أفضل ما هو متاح في هذه الصناعة. المستخدمين لديهم ما يدعو للقلق كما أنه ينطبق أعلى معايير سل.


باختصار، يمكن للمرء أن يبدأ مع النظام المتراكم للربح بمجرد استكمال الخطوات البسيطة التالية:


2. وضع الإيداع الأولي.


فيريفترادر ​​برامج الدفعات.


وضعت سيمون روبر هيد أداة التداول الآلي بطريقة متطورة جدا بحيث يمكن أن تتراكم ما لا يقل عن 1500 $ على أساس يومي حتى لاستكمال الوافدين الجدد الذين لا يعرفون واحد عن الاستثمارات. هذا هو كل شيء بفضل المعلمات التنبؤ السوق ممتازة من رموز الكمبيوتر.


فيريفترادر ​​روبوت متوسط ​​السعر.


واحدة من أكثر الأشياء غريبة عن هذا البرنامج الاستثمار الحر هو أن عملية الاشتراك هو خال تماما. يجب على المتداولين أن يودعوا إيداعا صغيرا بقيمة 25 دولارا فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من أجل بدء التداول ولكن هذا مجرد مبلغ بداية ويمكن أن يؤخذ مرة أخرى في أي لحظة معينة. منصات وسيط أن الروبوت يعمل مع شرعي تماما كذلك.


يتم التحقق من نظام التاجر شرعية أو عملية احتيال؟


لم نتمكن من التوصل إلى أي حقائق مثيرة للقلق حول الطريقة التي يعمل بها هذا الروبوت التجريبية. انها ليست شرعية وأصيلة فقط، بل يمكن أيضا بسهولة تراكم الأرباح الصلبة ومتسقة اليومية لجميع الناس الذين الاشتراك معها دون وجهة نظر من تجربتهم السابقة.


أفضل شيء في ذلك هو أنه يعمل في شراكة وثيقة فقط مع منصات وسيط حقيقية على الانترنت ويستخدم برنامج ميتاتريدر 4 - واحدة من أفضل الأدوات الرقمية لتراكم الأرباح.


مراجعة الحكم: التاجر الذي تم التحقق منه ليس عملية احتيال.


خدمة عملاء روبوت فيريفيد ترادر.


خدمة رعاية العملاء من هذا الروبوت الاستثمار الآلي معقدة للغاية. يمكنهم معالجة أي نوع من المسائل التي تهم المستخدم بسهولة. ويرجع ذلك إلى التعليم والتدريب المحددين اللذين يخضعان لهما. وسيكون من دواعي سروري للمستثمرين أن يسمعوا أن الفريق يعمل على مدار الساعة من أجل ضمان تلبية أي مشكلة وحلها في الوقت المناسب.


شهادات المستخدم.


"نظام التاجر التحقق هو إلى حد بعيد قطعة مدهشة من برامج التداول الآلي أن لدي أي وقت مضى حساب مع. يمكنك الاعتماد عليها، ميزة السيارات الرائدة، وفريق خدمة العملاء. الأرباح اليومية ومتسقة والمواد التعليمية شاملة! "


"يجب على الجميع محاولة برنامج فيريفترادر. أنت لن تخيب! كل شيء عن هذا النظام الاستثماري هو بارع بحتة - دفعات، ووضع التشغيلية، والأرباح، وبطبيعة الحال. لقد تم صنع ما يقرب من 2000 $ كل يوم واحد. "


استنتاج.


نظام فيريفيد ترادرس هو نظام تجريبي تلقائي يمكنه تلبية توقعات المستخدمين وتجاوزها. فهي توفر الوعد وتستخدم منصة ميتاتريدر 4 ذات الكفاءة العالية. كان المستخدمون بسرعة للبدء في ذلك لأنها واحدة من أدوات التداول الأكثر تطورا.


ويعتبر فريق دعم العملاء أيضا ودية وتكون قادرة على تقديم المشورة موثوقة ومفيدة. جميع المستخدمين الذين استفادوا من توجيهاتهم يؤكد ذلك في الشهادات الحالية.


ومعدل النجاح مرض أيضا - 98.5٪. يمكن أن نوصي أداة الاستثمار باعتبارها برنامج شرعي وأصلي مع المستثمرين يمكن تحقيق دفعات يومية جيدة.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment