Wednesday 7 February 2018

استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل بدف كونورس


بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. فقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب وصلة التحميل سوف تظهر!


بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير. [النسخة الكاملة]


ستريت سمارتس هاي بروبابيليتي شورت تيرم Tradingations. pdf.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي تعمل - دليل كميا لتجارة الأسهم و etfs. pdf.


ستريت سمارتس - استراتيجيات التداول على المدى القصير عالية الاحتمالات (راسشك وكونورس).pdf.


22-الشارع-الذكاء-عال الاحتمال وقصيرة الأجل المتاجرة strategies. pdf.


ليندا برادورفورف راششك الشارع سمارتس استراتيجيات عالية احتمال التداول على المدى القصير 224 صفحة بدف.


استراتيجيات التداول على المدى القصير التي work. pdf.


استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل من قبل سيزار ألفاريز 5 نجوم استعراض قوات الدفاع الشعبي.


إذا كان لديك مشكلة في تحميل استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل-دليل كمي لتداول الأسهم و etfs. pdf استضافت على 4shared 2.86 مب، ستريت سمارتس - استراتيجيات التداول على المدى القصير عالية الاحتمالات (راسشك & كونورس).pdf استضافت على 4shared 3.97 مب، 22-ستريت-سمارتس-هاي-بروبابيليتي-شورت-تيرم-ترادينغ-استراتيجيات. pdf استضافت في 4shared، ليندا برادورفورف راششك شارع الذكية احتمالات عالية استراتيجيات التداول على المدى القصير 224 صفحات بدف استضافت على ميديافاير (4 مب)، أو أي ملف آخر، نشره في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على استراتيجيات تداول بدف على المدى القصير على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات بدف قصيرة الأجل-تجارية-استراتيجيات قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على بدف المناسبة استراتيجيات التداول على المدى القصير رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات بدف استراتيجيات التداول قصيرة الأجل الجديدة.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل ملف بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير إلى جهازي؟


1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر فوق بدف العادية أو حرة استراتيجيات التداول على المدى القصير تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير سوف تبدأ التحميل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).


استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.


عن المؤلف.


لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.


الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.


القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).


يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يقدم لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.


ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.


تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).


الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.


القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.


ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).


كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.


أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).


الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.


القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.


ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل في تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجرا، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة، فضلا عن جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.


استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.


كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).


سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.


نمط الكتابة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.


استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.


الاستنتاجات والتوصيات.


عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية.


لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.


أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التجاري دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.


بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. فقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب وصلة التحميل سوف تظهر!


بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير. [النسخة الكاملة]


ستريت سمارتس هاي بروبابيليتي شورت تيرم Tradingations. pdf.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل التي تعمل - دليل كميا لتجارة الأسهم و etfs. pdf.


ستريت سمارتس - استراتيجيات التداول على المدى القصير عالية الاحتمالات (راسشك وكونورس).pdf.


22-الشارع-الذكاء-عال الاحتمال وقصيرة الأجل المتاجرة strategies. pdf.


ليندا برادورفورف راششك الشارع سمارتس استراتيجيات عالية احتمال التداول على المدى القصير 224 صفحة بدف.


استراتيجيات التداول على المدى القصير التي work. pdf.


استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل من قبل سيزار ألفاريز 5 نجوم استعراض قوات الدفاع الشعبي.


إذا كان لديك مشكلة في تحميل استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل-دليل كمي لتداول الأسهم و etfs. pdf استضافت على 4shared 2.86 مب، ستريت سمارتس - استراتيجيات التداول على المدى القصير عالية الاحتمالات (راسشك & كونورس).pdf استضافت على 4shared 3.97 مب، 22-ستريت-سمارتس-هاي-بروبابيليتي-شورت-تيرم-ترادينغ-استراتيجيات. pdf استضافت في 4shared، ليندا برادورفورف راششك شارع الذكية احتمالات عالية استراتيجيات التداول على المدى القصير 224 صفحات بدف استضافت على ميديافاير (4 مب)، أو أي ملف آخر، نشره في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على استراتيجيات تداول بدف على المدى القصير على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من ملفات بدف قصيرة الأجل-تجارية-استراتيجيات قد تكون خاضعة لحماية حقوق الطبع والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


•No تحميل / تحميل حدود السرعة.


•Up إلى 5 ملفات يمكن تحميلها في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم يتم العثور على بدف المناسبة استراتيجيات التداول على المدى القصير رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما سيتم العثور على ملفات بدف استراتيجيات التداول قصيرة الأجل الجديدة.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل ملف بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير إلى جهازي؟


1. انقر فوق زر تحميل ملف أو نسخ بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر فوق بدف العادية أو حرة استراتيجيات التداول على المدى القصير تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! بدف استراتيجيات التداول على المدى القصير سوف تبدأ التحميل.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


شارع الذكية: احتمالات عالية على المدى القصير استراتيجيات التداول مراجعة الكتاب.


شارع الذكية هو من بين أفضل بكثير شراء وبيع المنشورات المتاحة. ومع ذلك، ونظرا لأن المراجعين الإضافيين يميلون بشكل مناسب، فإن الإجابات الفعلية تميل إلى أن تكون مختصرة. المسألة الأساسية جنبا إلى جنب مع العديد من هذه التصاميم هو في الواقع أن العديد من الحاجة إلى كمية كبيرة من الحجب. تقنية الحساء السلاحف الفعلية قد تدمر شخص داخل السوق تتجه، فإنه يتطلب حظر في الواقع داخل الأسواق غير تتجه. هذا لديه ضمان قليل داخل جو أدكس أعلى إلا إذا استخدمت مثل انتقال التمديد وأبدا التغيير. لقد حاولنا ذلك حول اللحظة الخمس S & أمب؛ P & # 8217؛ s. صدقوني شخصيا، أنا & # 8217؛ د لاستكمال قدرا كبيرا لخلق هذه الوظيفة تصميم معين. وهناك الكثير الذي ألقيت بعيدا عن التفكير في استخدامه.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


بالإضافة إلى ذلك كن حذرا، في حين أن الهياكل هي ضارة للغاية لطريقة مكافحة الفعلية. أنا أفهم أن هذا هو بالضبط كيف تم تصميمه للعمل، ولكن من خلال ما لاحظته بالضبط هناك إطارات زمنية محددة خلال اليوم S & أمب؛ P التي هي ببساطة رهيب فيما يتعلق المؤشرات المتخصصة. التجربة، سترى. عدد التصاميم انكماش تمتلك ضمان، ومع ذلك الكتاب دون & # 8217؛ ر نعلمك أن العديد يجب أن يتم تبادلها نحو النمط الفعلي. أنا أحب البحوث سجل الفعلي في الجزء الخلفي من الدليل الفعلي. لم تستثمر شركة "آر بي" للمستثمر الميكانيكي، إلا أنها تصاميم ميكانيكية، لكن المرأة تختارها من أجل وضعها موضع التنفيذ. دون & # 8217؛ ر صناعة هذه الأنواع من التصاميم ميكانيكيا إلا إذا بطبيعة الحال تحتاج إلى الحصول على منحوتة من أجل شريدس. لذلك نرسل بالضبط ما أنا & # 8217؛ لقد ذكر من البداية، التصاميم الفعلية مع هذا الدليل تتطلب الكثير حجب!


كما ذكر القراء إضافية، والكتاب الفعلي أرين & # 8217؛ ر المستثمرين الآلية. ولذلك فإن هذه الأنواع من التصاميم وكذلك الأساليب لا ينبغي أن تستخدم ميكانيكيا. بدلا من ذلك يجب عليك أن الصناعة بعناية فائقة استخدام وقف تقديرية. سوف شارع الذكية الذكية فقط لتثقيف لكم على التصاميم في السوق التي لديها نتيجة النهائية المرجحة أعلى. هو بقدر الشخص من أجل صناعة التصاميم الفعلية وكذلك الاستفادة من وقف توقف في حالة المتوقع الفعلي المضي قدما سوف تذهب غير صحيحة.


أخرى بحث عن:


لورانس كونورس s & أمبير؛ p يوم التداول نظام لاري كونورس قصيرة بدوره t نظام رادينغ التكلفة؟ لاري كونورس شارع سمارتس بدف شارع سمارتس: احتمالات عالية استعراض استراتيجيات تجارة قصيرة الأجل.


بحث آخرون عن.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


عبارات البحث الشائعة.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment