Friday 9 February 2018

متغيرات خيارات الأسهم


فهم قواعد المحاسبة الجديدة لخيارات الأسهم وغيرها من الجوائز.


يجب أن يكون لدى المحامين ومهنيي الضرائب وغيرهم من المديرين التنفيذيين الذين يشاركون في منح الجوائز على أساس حقوق الملكية فهم أساسي للقواعد المحاسبية الجديدة المنصوص عليها في بيان معايير المحاسبة المالية رقم 123 (R) (& كوت؛ فاس 123 (R) ومثل؛). ويعد فهم القواعد أمرا أساسيا لتقييم أثرها على المنح الحالية ووضع استراتيجيات للمنح المستقبلية. وتقدم المناقشة التالية لمحة عامة.


قواعد المحاسبة القديمة.


قبل وصف القواعد الجديدة، فإنه يساعد على فهم قواعد المحاسبة القديمة. بشكل عام، في ظل القواعد القديمة التي سرعان ما أصبحت قديمة، هناك طريقتان لحساب خيارات المخزون: (1) & كوت؛ محاسبة القيمة الجوهرية & كوت؛ بموجب رأي مجلس المبادئ المحاسبية رقم 25؛ و (2) & كوت؛ محاسبة القيمة العادلة & كوت؛ تحت بيان فاسب 123 (& كوت؛ فاس 123 & كوت؛).


وعادة ما تخضع خيارات الأسهم الفانيلا العادية التي يتم استحقاقها لفترة زمنية إلى محاسبة القيمة الجوهرية “fixedв.. تحت المحاسبة الثابتة الثابتة القيمة، & كوت؛ انتشار & كوت؛ من خيار الأسهم (أي المبلغ الذي تتجاوز به القيمة السوقية العادلة للسهم عند منح المنحة سعر الممارسة) كمصروفات على مدى فترة الاستحقاق لخيار الأسهم. إذا كان انتشار الصفر، لا يحتاج إلى الاعتراف حساب. هذه هي الطريقة التي تصدر بها الشركات الخيارات دون تكبدها - من خلال منح الخيارات بالقيمة السوقية العادلة.


تخضع أنواع معينة من خيارات الأسهم إلى & كوت؛ متغير & كوت؛ المحاسبة القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، إذا كانت سترات الخيار تستند فقط على متلقي الخيار لتحقيق أهداف أداء معينة، فإن الخيار يخضع لمحاسبة قيمة جوهرية متغيرة. وبموجب المحاسبة المتغيرة، فإن أي زيادة في المخزون الذي يقوم عليه الخيار عادة ما تقيد كمصروف على أساس دوري لحياة الخيار (أي حتى يتم ممارسة الخيار أو انتهاء صلاحيته).


تأثير المحاسبة المتغيرة هو أن الزيادات في قيمة الأسهم التي يقوم عليها خيار يمكن أن يؤدي إلى رسوم المحاسبة كبيرة لأرباح الشركة. لهذا السبب، الشركات عموما لا تمنح خيارات الأسهم أو الجوائز الأخرى التي تؤدي المحاسبة المتغيرة.


وأخيرا، تحت احتساب القيمة العادلة، يتم احتساب القيمة العادلة لخيار األسهم في وقت المنح على مدى فترة استحقاق الخيار. يتم تحديد القيمة العادلة باستخدام نموذج تسعير الخيارات مثل بلاك سكولز.


قواعد المحاسبة الجديدة.


وبوجه عام، يجب على الشركات العامة أن تمتثل للمعيار فاس 123 (R) في موعد أقصاه السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد 15 يونيو 2005. ويجب على الشركات الخاصة أن تمتثل في موعد أقصاه السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد 15 ديسمبر 2005. وهكذا، فإن أي شركة تعمل في السنة المالية التقويمية يجب أن تنفذ المعيار فاس 123 (R) خلال الربع الأول من عام 2006.


تتمثل الخطوة الأولى في تطبيق القواعد الجديدة في تحديد ما إذا كانت الجائزة هي & كوت؛ حقوق الملكية & كوت؛ أو "& كوت؛ المسؤولية & كوت؛ جائزة. الجائزة هي جائزة حقوق الملكية إذا كانت شروط الجائزة تتطلب تسوية في المخزون. وبالتالي، خيارات الأسهم والمخزون المقيدة هي على حد سواء الجوائز. حقوق تقدير الأسهم التي يتم تسويتها في الأسهم هي أيضا جوائز الأسهم.


وبمجرد تحديد الجائزة على أنها جائزة حقوق الملكية، فإن الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كانت جائزة الأسهم هي & كوت؛ القيمة الكاملة & كوت؛ أو جائزة & كوت؛ تقدير & كوت؛ جائزة. ومن الأمثلة على منح حقوق الملكية الكاملة القيمة مخزون مقيد. ومن أمثلة جوائز التقدير خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.


في حالة منح حقوق ملكية كاملة تمنح للموظف، فإن القواعد المحاسبية الجديدة تتطلب من الشركة االعتراف بتكلفة التعويض بناء على القيمة السوقية للسهم الذي يقوم عليه العقد في تاريخ المنح، ناقصا المبلغ) إن وجد ) التي يدفعها المستفيد من الجائزة. يتم إطفاء هذه التكلفة على مدى فترة الخدمة والتي عادة ما تكون فترة االستحقاق.


في حالة منح حقوق الملكية التقديرية الممنوحة للموظف، فإن القواعد المحاسبية الجديدة تتطلب من الشركة الاعتراف بتكلفة تعويض تساوي القيمة العادلة للجائزة في تاريخ المنح. كما يتم إطفاء هذه التكلفة عادة على مدى فترة االستحقاق. يتم تحديد القيمة العادلة للمكافأة باستخدام نموذج التسعير. وتشمل النماذج المسموح بها نموذج بلاك سكولز ونموذج شعرية. لا تعبر فاسب عن تفضیل نموذج تسعیر محدد. وبغض النظر عن نموذج التسعير المستخدم، يجب أن يتضمن النموذج المدخلات التالية:


سعر السهم الحالي،


والمدة المتوقعة للخيار،


التقلب المتوقع للسهم،


أسعار الفائدة الخالية من المخاطر،


والأرباح المتوقعة على الأسهم، و.


سعر ممارسة الخيار.


وإذا كانت شروط الجائزة القائمة على أساس الأسهم تدعو إلى تسويتها نقدا، وليس في المخزون، فإن الجائزة تسمى "مكافأة المسؤولية". على سبيل المثال، حقوق تقدير الأسهم التي يتم تسويتها نقدا هي مكافآت المسؤولية. ويجوز إعادة تصنيف مكافآت حقوق الملكية كموارد للمطلوبات إذا كان هناك نمط لتسوية حقوق الملكية نقدا.


والمعاملة المحاسبية التي تمنح مكافآت المسؤولية هي إلى حد كبير نفس المعاملة التي تمنحها حقوق الملكية، باستثناء فارق رئيسي واحد. وهذا الاختلاف هو أن قيمة الجائزة يعاد قياسها في نهاية كل فترة إبلاغ حتى تسوى قرار التحكيم. وبعبارة أخرى، تخضع منح المسؤولية للمحاسبة المتغيرة.


ومن ثم، وفيما يتعلق بمنح المسؤولية الكاملة عن القيمة، تستند تكلفة التعويض إلى القيمة السوقية للسهم الذي يستند إليه الحكم في تاريخ المنح، ناقصا المبلغ (إن وجد) الذي يدفعه المتلقي للجائزة. یتم إعادة قیاس تکالیف التعویض کل فترة تقریر إلی أن یتم منحھا أو یتم تسویتھا بطریقة أخرى. فيما يتعلق بمنح المسؤولية المتعلقة بالتقدير، يتم تحديد تكلفة التعويض باستخدام نموذج تسعير ويتم إعادة قياسها كل فترة تقرير حتى يتم منح المكافأة أو تسويتها بطريقة أخرى.


وتفرق القواعد الجديدة بين الجوائز التي تستند إلى الخدمة والأداء وظروف السوق. وتتعلق حالة الخدمة بأحد الموظفين الذين يؤدون خدمات لصاحب العمل. ويتعلق شرط الأداء بأنشطة أو تشغيل صاحب العمل. وتتعلق حالة السوق بتحقيق سعر أسهم معين أو مستوى معين من القيمة الجوهرية.


ويف حالة املكافأة التي ترتاوح بناء على شروط اخلدمة أو األداء، يتم عكس املصروف احملاسبي إذا مت إسقاط املبلغ. وبالتالي، إذا انتهى الموظف قبل أن يرتدي خياره القائم على الخدمة أو إذا كان شرط الأداء المبين في الخيار غير راض، سيتم عكس رسوم المحاسبة. ومن ناحية أخرى، إذا كان االستحقاق خاضعا لظروف السوق، ال يوجد عموما عكس للرسوم احملاسبية ما لم ينهي املتلقي العمل قبل نهاية فترة قياس األداء.


في حالة تعديل الشركة للمنح، يجب عليها أن تعترف كتكاليف تعويض أي زيادة في القيمة العادلة للمنح في تاريخ التعديل على القيمة العادلة للجائزة قبل التعديل مباشرة. وإلى الحد الذي يتم فيه منح هذه المكافأة، يتم الاعتراف بتكلفة التعويض في تاريخ التعديل. وبقدر ما تكون الجائزة غير مستحقة، يتم االعتراف بتكلفة التعويض على مدى فترة االستحقاق المتبقية. A & كوت؛ تعديل & كوت؛ هو أي تغيير في شروط أو شروط الجائزة، بما في ذلك التغييرات في الكمية، سعر الممارسة، منح، قابلية التحويل أو شروط التسوية.


وبوجه عام، يجب على الشركة الخاصة أن تحسب الرسوم المحاسبية بموجب القواعد الجديدة على النحو المبين أعلاه. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الهامة للشركات الخاصة. أولا، إذا لم يكن من الممكن لشركة خاصة أن تقدر تقلبات مخزونها عند استخدام نموذج تسعير الخيارات، فإنه يجب عموما استخدام التقلب التاريخي من مؤشر الصناعة المناسبة. يجب الكشف عن المؤشر. ثانيا، فيما يتعلق بمنح التعويضات، فإن الشركات الخاصة لديها خيار تقييم هذه الجوائز وفقا للقواعد الجديدة الموصوفة أعلاه أو باستخدام القيمة الجوهرية للحكم.


مناقشة بعض ترتيبات الأسهم.


خيارات الأسهم القياسية.


وبموجب القواعد الجديدة، سيتم قياس القيمة العادلة لخيار األسهم في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات، وسيتم االعتراف بهذه القيمة كمصروف تعويض على مدى فترة االستحقاق. إذا كان الخيار يرتقي بشكل ثابت (على سبيل المثال، 25٪ كل سنة بناء على خدمة الخبير مع المصدر)، يكون للمصدر خيار إطفاء مصاريف التعويض على مدى فترة الاستحقاق على أساس القسط الثابت أو على أساس الاستحقاق. وإذا استخدمت طريقة القسط الثابت، فإن حساب التعويض لخيار مدته 4 سنوات متدرج قيمته 000 20 دولار عموما سيكون 000 5 دولار في السنة 1 و 000 5 دولار في السنة 2 و 000 5 دولار في السنة 3 و 000 5 دولار في السنة 4. وإذا كان الاستحقاق يتم استخدام طريقة كل سنة من فترة االستحقاق كمنح منفصلة ويتم تحميل المصاريف المحاسبية على األمام. وهكذا، قد تبدو مصروفات التعويض للخيار على هذا النحو: 10،000 دولار في السنة 1 و 6000 دولار في السنة 2 و 3000 دولار في السنة 3 و 1000 دولار في السنة 4. يجب أن تستخدم خيارات الجرف المستأجرة طريقة الخط المستقيم.


خيارات الأسهم القائمة على الأداء.


بموجب القواعد القديمة، تخضع خيارات الأسهم التي تستند إلى شروط الأداء فقط إلى محاسبة متغيرة. وبموجب القواعد الجديدة، لا تخضع هذه الخيارات القائمة على الأداء للمحاسبة المتغيرة. وبدلا من ذلك، تقاس النفقات المحاسبية لهذه الخيارات أساسا بنفس الطريقة المتبعة في خيارات المخزون القياسية. وفي رأي الكثيرين، فإن شروط الأداء تتماشى بشكل أفضل مع مصالح الموظفين مع مصالح مساهمي الشركة. ولذلك، من المرجح أن نرى زيادة في منح خيارات الأسهم القائمة على الأداء.


حقوق تقدير الأسهم.


بموجب القواعد القديمة، تخضع سارز للمحاسبة متغير. لهذا السبب، لا تستخدم العديد من الشركات سار. وبموجب القواعد الجديدة، تقاس المصروفات المحاسبية للسهم السعودي الذي تم تسويته في المخزون بصفة عامة بنفس طريقة خيار الأسهم ولا تخضع للمحاسبة المتغيرة. ولأن السھم المستقر علی أساس الأسھم متشابھ جدا من الناحیة الاقتصادیة لخیارات الأسھم، فإن الشرکات تستخدم عددا أقل من الأسھم عند تسویة السھم علی عکس الخیارات، یمکن أن تنتقل الشرکات من خیارات الأسھم إلی السھم المستقر بالسھم. كما تسمح السركتان للمشاركين بشراء أسهم دون الحاجة إلى دفع سعر ممارسة أو لجنة وساطة. ومع ذلك، فإن المبالغ التي تسدد نقدا، تخضع لحسابات متغيرة. وبناء على ذلك، فمن غير المرجح أن نرى زيادة في منح السندات التي استقرت نقدا.


خطط شراء الأسهم للموظفين.


وبموجب القواعد القديمة، لا تعامل معاشات الضمان الإلزامي باعتبارها تعويضية، وبالتالي لا يلزم فرض رسوم محاسبية. وبموجب القواعد الجديدة، يتعين على الشركات التي ترعى هذه الشركات أن تسجل رسوما محاسبية ما لم تفي شركة إسب ببعض المعايير التي تم سحبها بدقة، بما في ذلك أن ال إسب يجب ألا تقدم خصم أكبر من 5٪ ويجب ألا تتضمن حكما للمراجعة. ونظرا لأن معظم الشرآات لا تفي بهذا المعيار، فإن الشرآات ستحتاج إلى أن تقرر ما إذا آانت ستعدل حساباتها الإقتصادية (إسبس) أو أن تتحمل رسوما محاسبية. يتم تحديد رسوم المحاسبة باستخدام نموذج تسعير الخيارات وتستحق على مدى فترة الشراء.


خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج.


صيغة بلاك سكولز (تسمى أيضا بلاك سكولز-ميرتون) كانت أول نموذج يستخدم على نطاق واسع لتسعير الخيارات. انها تستخدم لحساب القيمة النظرية للخيارات النمط الأوروبي باستخدام أسعار الأسهم الحالية، والأرباح المتوقعة، وسعر الإضراب الخيار، وأسعار الفائدة المتوقعة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب المتوقع.


قد تكون الصيغة التي طورها ثلاثة خبراء اقتصاديين - فيشر بلاك ومايرون سكولز وروبرت ميرتون - نموذج التسعير الأكثر شهرة في العالم. وقد تم تقديمه في ورقته لعام 1973 بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية"، التي نشرت في مجلة الاقتصاد السياسي. توفي الأسود قبل عامين من حصول شولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 لعملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، غير أن لجنة نوبل اعترفت بدور بلاك في بلاك سكولز موديل).


نموذج بلاك سكولز يجعل بعض الافتراضات:


الخيار الأوروبي ويمكن فقط أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. لا يتم دفع أية أرباح خلال فترة الخيار. فالأسواق تتسم بالكفاءة (أي أنه لا يمكن التنبؤ بحركات السوق). لا توجد تكاليف المعاملات في شراء الخيار. إن معدل الخلو من المخاطر وتقلبها هو معروف وثابت. وعادة ما يتم توزيع العائدات على الأساس.


مالحظة: في حين أن نموذج بلاك سكولز األصلي لم يأخذ في االعتبار آثار توزيعات األرباح المدفوعة خالل عمر الخيار، فإن النموذج يتم تكييفه في كثير من األحيان لمراعاة األرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع األرباح السابقة للمخزون األساسي.


بلاك سكولز الفورمولا.


تأخذ الصيغة، المبينة في الشكل 4، المتغيرات التالية بعين الاعتبار:


وخيارات الأسعار الكامنة الحالية سعر الإضراب وقت الانتظار حتى انتهاء، وأعرب عن نسبة مئوية من السنة تقلب ضمني معدلات الفائدة الخالية من المخاطر.


وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1)، يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغير في السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كي - rt، يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة.


الرياضيات التي تنطوي عليها الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لاستخدام بلاك سكولز النمذجة في الاستراتيجيات الخاصة بك. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت، والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5. مدخلات المستخدم جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلب وخالية من معدل الفائدة خالية من المخاطر) والنقرات "الحصول على الاقتباس" لعرض النتائج.


خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.


كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد انتشر على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.


الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.


في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.


توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:


خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.


تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.


خيارات الأسهم و 7 العوامل التي تحدد التسعير والقيمة.


فهم التسعير الخيار والقيمة أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر ناجح. كيف يمكنك أن تعرف ما هو شيء يستحق (أو ما يمكن أن يكون يستحق) إذا كنت لا تعرف ما هي العوامل التي تدخل في سعره؟


خذ أسعار البنزين على سبيل المثال. ونحن نعلم جميعا أن الطلب على السلع الاستهلاكية، والتغيرات الموسمية، وأسعار النفط الخام، وإنتاجية مصفاة، والضرائب المحلية والمحلية، الخ كلها تؤثر على السعر الذي تدفعه في المضخة. في مع أسعار ما يقرب من 4.00 $ للغالون في الآونة الأخيرة، وأنا متأكد من أنك جميعا تحاول الضغط على المزيد من المال من كل قطرة مثل أنا.


أسود سكولز التسعير نموذج.


عند شراء أو بيع الخيارات، هناك نظام يستخدم في السوق التي السوق يعطي السعر لأي خيار. في معظم الوقت انها تقوم على الصيغ الرياضية مثل نموذج بلاك سكولز.


هذا هو النموذج الأكثر شيوعا في السوق اليوم والصيغة تبدو كما يلي:


بصراحة ليس من المهم أن تعرف بالضبط كيفية حساب ذلك، ولكن بدلا ما المتغيرات تذهب إلى النموذج. كما أي مهني التمويل الأخرى سوف اقول لكم، حساب هذا باليد مرة أخرى في الجامعات مؤلمة ومملة ولكن يساعدك على فهم ما يمكن أن تؤثر على التسعير الخيار.


متغير واحد فقط هو "المقدرة"


ستة من أصل سبعة عوامل المستخدمة في تقييم القيم معروفة، وآخر - التقلب - من المفترض أن يكون تقدير. بالطبع هذا يمثل مشكلة كبيرة. الحصول على الرسوم البيانية هنا.


منذ تقلب يحمل الكثير من الوزن في تقييم الخيار، ونحن دائما لاستخدام "تقدير" فإنه يجعل من المستحيل لحساب القيمة الحقيقية لأي خيار. وبشكل أكثر تحديدا، انها التقلبات المستقبلية المستخدمة في النموذج الذي يجعل من الصعب جدا سعر الخيار.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


7 العوامل التي تحدد سعر الخيار.


1. سعر السهم الحالي - فكر منطقيا هنا. إذا كنت ترغب في خيار الاتصال الذي يسمح لك لشراء الأسهم أوكس في 390 $ للسهم الواحد، فإنك سوف تدفع بشكل طبيعي أكثر للدعوة عندما يتداول السهم بالقرب من 390 $ بدلا من التداول في 410 $ أليس كذلك؟


وذلك لأن خيار الاتصال الآن أقرب بكثير إلى كونه إيتم عند 49 $ مما كان عليه إذا كان يتداول عند 40 $. هذا يعمل في المقابل لخيارات وضع.


2. سترايك السعر - وهذا هو السعر الذي يمكن للمالك مكالمة شراء الأسهم، والمالك وضعت قد تبيع الأسهم. مثل المثال أعلاه، لن تدفع أكثر للحق في شراء الأسهم في القول 380 $ من الحق في شراء الأسهم في 410 $؟


بالطبع كنت تفضل دائما الحق في شراء الأسهم بسعر أقل في أي يوم من أيام الأسبوع! وهكذا، فإن المكالمات تصبح أكثر تكلفة مع انخفاض سعر الإضراب. وبالمثل، تصبح أكثر تكلفة من حيث القيمة مع ارتفاع سعر الإضراب.


3. نوع الخيار - قيمة خيار يعتمد على أي نوع هو: نداء أو وضع. من الواضح أنه سيكون هناك اختلاف اعتمادا على أي جانب من التجارة والسوق كنت على. وربما يكون هذا هو أسهل المتغيرات لفهمها.


4. أيام حتى انتهاء الصلاحية - خيارات لها حياة نهائية بسبب انتهاء الصلاحية. ولذلك، فإن خيار زيادة في قيمة مع المزيد من الوقت. لماذا ا؟ حسنا، وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زاد احتمال أو فرصة تحرك مربح.


5. أسعار الفائدة - وهذا هو حقا عاملا صغيرا في تحديد سعر الخيار. عندما تكون أسعار الفائدة في ارتفاع، فإن قيمة خيارات المكالمة ترتفع أيضا. إذا قرر المتداول شراء خيار المكالمة بدلا من الأسهم، فإن النقد الاضافي الذي يحصل عليه من الناحية النظرية سيكسب الفائدة بالنسبة له. في حين أن هذا لا يعمل بالضرورة بسهولة في "العالم الحقيقي" النظرية وراء ذلك له معنى.


6. توزيعات الأرباح - إذا تداول سهم دون إعطاء الأسهم أي توزيعات أرباح، ويقال أن يكون توزيعات الأرباح السابقة وسعره ينخفض ​​عن طريق مبلغ توزيعات الأرباح. مع زيادة الأرباح، يضع يستحق أكثر بينما المكالمات هي أقل من ذلك.


7. التقلب - الحق المتغير الكبير؟ بعبارات بسيطة جدا، تقلب تقيس الفرق من يوم لآخر في سعر السهم. أعتقد أنه "يتأرجح" أن الأسهم لديها. هل تتحرك ذهابا وإيابا بعنف أو التداول في نطاق محدد مع حركة يومية قليلة؟


وتذهب الأسهم المتقلبة إلى مستويات أسعار الإضراب الأكثر تكرارا من الأسهم غير المتطايرة. مع هذه التحركات الكبيرة، لديك فرصة أكبر لكسب المال (أي التحركات خارج المنطقة الزرقاء).


وبالتالي فإن الخيار على الأسهم المتقلبة هو أكثر تكلفة بكثير من واحد على الأسهم أقل تقلبا. تذكر أنه حتى التغيير الصغير في تقدير التقلبات يمكن أن يكون له تأثير كبير على سعر الخيارات.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.

No comments:

Post a Comment