Thursday 8 February 2018

الخيارات الثنائية ل ترادركسب


ترادركسب ثنائي خيارات وسيط.


حسابات العملات.


ور أوسد غبب.


الروسية الإنجليزية الألمانية الفرنسية الأسبانية العربية التركية الصينية اليابانية.


مراجعة المحتويات:


وعلاوة على ذلك، ترادركسب يفعل كل شيء من أجل تزويد عملائها مع كل ما يلزم من المعلومات والمشورة بشأن تداول الخيارات. منصة التداول يحتوي على عدد من الميزات بدءا من حول دردشة على مدار الساعة وتنتهي مع مدير الحساب والأخبار الاقتصادية والمالية، وتحليل السوق والتدريب الشخصي. ومع ذلك، كل ما هو مكتوب أعلاه هو مجرد كلمة الترحيب. وسترد أدناه حقيقة ذلك الواقع.


شروط التداول.


الربحية - من 70٪ إلى 400٪ خسارة استرداد - ما يصل إلى 10٪ الحد الأدنى للإيداع - 200 $ الحد الأدنى من حصة - 25 $ حساب تجريبي - لا النسخة المحمولة - نعم التعليم - نعم.


تسجيل حساب التداول.


بشكل عام، فمن السهل جدا ومفهومة. يستغرق حرفيا 2-3 دقائق لأي شخص أن يصبح عميلا لشركة وساطة ترادركسب. سيكون لديك لملء نموذج بسيط على الانترنت واختيار نوع الحساب الذي تريد فتحه. يقدم الوسيط 3 عملات للاختيار من بينها لتجديد الحساب - الدولار الأمريكي، اليورو أو الجنيه البريطاني. وطرق تجديد الموارد هي أيضا نفس العدد. توفر الشركة للعملاء مع أقصى قدر من سهولة فيسا وماستركارد استخدام خدمات الدفع، فضلا عن أنظمة الدفع الإلكترونية.


أنواع حسابات التداول:


محطة التداول.


الشعارات الإعلانية للشركة تقول عن تفرد برامج التداول المقدمة. ومع ذلك، بعد فتح قسم التداول في صفحة الحساب الشخصي المتداول وجدنا محطة التداول سبوتوبتيون المشتركة تماما. جيدة أو سيئة - والامر متروك لكل تاجر لاتخاذ قرار. فمن ناحية، هو الأمثل لمنصة التداول طلبات التجار الأكثر شيوعا، والتي تتميز بسرعتها، وظائف، وميزات كبيرة ومستوى كاف من الأمن. من ناحية أخرى، ليس هناك شيء جديد في ذلك بالنسبة لك أن ترى. لا يزال الفقراء من وجهة نظر مهنية نظر، بدءا من عدم وجود أدوات للتحليل الفني والانتهاء من مع بناء الأصول المالية يقتبس الرسوم البيانية كخط.


دعونا نلاحظ مزايا منصة التداول الرئيسية:


الأصول المتداولة.


هناك 83 أصولا في شركة ترادركسب. يتضمن المخزون أصول الشركة 34 من الأسهم الأكثر شعبية، 14 أزواج العملات الشعبية، 7 السلع و 28 مؤشرات من جميع البورصات العالمية. الكل في الكل، فإنه ليس سيئا لشركة الوساطة في الوقت الحاضر من تطوير سوق الخدمات المالية، وهو ما يكفي للتاجر لتحقيق أقصى قدر من الفرص التجارية الخيارات الثنائية.


توفر ترادركسب لعملائها مكافآت تتراوح بين 30٪ إلى 100٪ اعتمادا على مجموع الأموال المودعة لتمويل الحساب الأول. كما تقدم الشركة "مانايس" و "مستوى الذهب" المستخدمين حساب فرصة لاستخدام الصفقات خالية من المخاطر.


أنواع الخيارات.


وبالنظر إلى أنواع الخيارات، يوفر ترادركسب 4 منهم.


تعليم التجار.


ويستند تعليم التجار في ترادركسب على دورة تمهيدية تفاعلية، وبعض دروس الفيديو (بدون دراسات متعمقة)، فضلا عن كتاب الظاهري حول أساسيات تداول الخيارات الثنائية. وهذا كل شيء للتعليم. من حيث المبدأ، فإن معظم الوسطاء على نفس الطريق، مما يجعل التركيز الأساسي على نوعية الخدمات التجارية في حين نسيان التدريب المهني لعملائها. تم اختيار هذا المسار في ترادركسب كذلك.


الدعم المهني.


الوضع هنا ليس سيئا كما في التعليم منذ الشركة لديها 9 لغات معتمدة (بما في ذلك اللغة الإنجليزية). يتم عرض على الانترنت الدردشة، وأوامر لإجراء معاودة الاتصال وتبادل البريد الإلكتروني. في نفس الوقت، الدعم على مستوى كبير و أبدا يجعل العميل إلى الانتظار لفترة طويلة.


إيداع / سحب الأموال.


تقدم شركة ترادركسب الوساطة لعملائها الخاصة لإيداع الأموال عن طريق باي بال، نيتيلر، مونيبوكيرز، ويب ماني و كاشو. وبطبيعة الحال، فمن الممكن لتجديد الودائع مع مساعدة من بطاقات الائتمان فيزا وماستركارد. يحدث تحويل ائتمان العميل على الفور. الانسحاب ممكن باستخدام جميع أنظمة الدفع المذكورة. مدة سحب الأموال هي 3 أيام.


مزايا ترادركسب الرئيسية:


واستخدام منصة التداول المشتركة وموثوق بها. الحد الأدنى للإيداع هو 20 دولار أمريكي؛ الحد الأدنى للتجارة هو 25 دولار أمريكي؛ والأمن التجاري، وحماية المعلومات المالية؛ توافر منصة التداول المحمول. توافر المكافآت؛ توافر الصفقات خالية من المخاطر. مجموعة جيدة من الأصول المالية؛ توافر استرداد الخسارة؛ مجموعة ممتازة من الخيارات للتجارة؛ دعم متعدد اللغات.


ينبغي ملاحظة ما يلي:


الافتقار إلى فرص التحليل التقني؛ والافتقار إلى التعليم المناسب؛


استنتاج.


ترادركسب يمكن وصفها بأنها شركة متوسطة المستوى ضمن مشغلي مماثلة من الخيارات الثنائية تصنيف خدمات التداول. ومع ذلك، فإن شروط التداول وتداول الخيارات النهائية هي في مستوى كاف لتداول الخيارات الثنائية مريحة في الأسواق المالية. بالإضافة إلى ذلك، شركة ترادركسب هي واحدة النامية بحيث تعزيز جودة خدمات الدعم (التعليم والدعم المهني) ويبدو أن مجرد مسألة وقت.


مراجعة ترادركسب.


توقف ترادركسب عن جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


ترادركسب ثنائي وسيط مراجعة.


الموقع الرسمي: ترادركسب المقر الرئيسي: سيبروس رقم الهاتف: 213-995-3028 يرجى الاتصال بنا صفحة للأرقام المحلية العنوان: & # 115؛ & # x75؛ p & # x70؛ o & # 114؛ & # x74؛ & # 64؛ & # x74؛ r & # 97؛ & # x64؛ e & # x72؛ x & # x70؛ & # x2e؛ c & # x6f؛ m منصة التداول المستخدمة: منصة ترادركسب في مايو 2012 توقف ترادركسب عن قبول أوسا ترادرس. سنقوم بتحديث إذا تغير أي شيء.


هو ترادركسب عملية احتيال؟


نحن لا نعتقد أن ترادركسب هو عملية احتيال. ومع ذلك فهي ليست على قائمة قصيرة من وسطاء ثنائي الموصى بها. لماذا ا؟ حسنا، مرة واحدة توقفت ترادركسب قبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية أنها تلقت إضرابا في كتبنا الشخصية يجري كما أننا موجودون. لم يمنعنا ذلك من البحث عنها. بعد ذلك، نجد أن لديهم قضايا خدمة العملاء التي كانت قلقة إلى حد ما. بما فيه الكفاية حتى أننا ذهبنا قدما وأعطاهم ضربة اثنين وثلاثة & # 8230؛ نعم، ونحن على جادة في الحصول على إجابات على أسئلتنا. وبما أننا لا نستطيع التجارة هناك حتى لو استطعنا ذلك، فإنهم جعلوها على القائمة السوداء (انظر هنا) أيضا ولكن هذا لا يعني أننا نصر على البقاء بعيدا عنهم. لقد ربحنا للتو & # 8217؛ نوصي بها في هذا الوقت.


مراجعة ترادركسب.


ترادركسب هو وسيط الخيارات الثنائية التي كانت مملوكة في الأصل من قبل سبوتوبتيون، ومطوري البرامج التجارية شعبية أن القوى الكثير من منصات الخيارات الثنائية. في حين سبوتوبتيون بيعت الشركة منذ سنوات، ترادركسب لا يزال يستخدم نفس المنصة التي سوف تكون مألوفة لكثير من التجار الخيارات الثنائية. تقبل الشركة العملاء من الولايات المتحدة، ولكنها لا تسمح لهم بتداول العملات أو السلع لأسباب تنظيمية (الشروط والأحكام المعتادة للتجار الأمريكيين). ترادركسب يبدو قليلا أدنى من حيث بعض عروضها، على الرغم من أن هناك مجالات أخرى تتفوق فيها الشركة.


البدء مع ترادركسب.


التسجيل مجاني ويستغرق دقائق فقط. لديك خيار طلب مكالمة هاتفية عند الاشتراك بحيث يمكنك الحصول على مساعدة فورية (عندما تتوفر خدمة العملاء). الحد الأدنى للإيداع لحساب قياسي هو 200 ور، غبب أو أوسد. كما تتوفر حسابات برونزية وفضية وذهب إذا كنت ترغب في استثمار المزيد من المال. يوفر ترادركسب مكافآت من 10-20٪ على مبالغ تصل إلى 1000 $ و 30-35٪ على المبالغ فوق 1000 $ (يمكنك أيضا الحصول على مكافآت الإحالة). المكافآت تأخذ شكل الرافعة المالية، وليس النقدية. تحتاج إلى تسليم أكثر من ثلاثين أضعاف مبلغ المكافأة من أجل جمعها. مستويات أعلى من الحسابات تأتي مع فوائد إضافية مثل إدارة الحساب، والبرامج التعليمية، والدورات على الانترنت، والموارد التعليمية الأخرى.


إيداع الأموال من السهل. لا يمكنك فقط استخدام خيارات الإيداع القياسية (بطاقة الائتمان، سكريل، حوالة مصرفية)، ولكن أيضا باي بال، نيتيلر، كاش يو، ويسترن يونيون، نوردا، و إديال. نوردا هي خدمة تستخدم على وجه التحديد من قبل الاسكندنافيين، والموقع هو متاح باللغة النرويجية (من بين خيارات اللغة أكثر شيوعا)، لذلك يبدو أن ترادركسب تهدف الخدمات نحو هذا السوق على وجه الخصوص.


مرة واحدة كنت قد سجلت، يمكنك التجارة السلع والعملات والأسهم أو المؤشرات. هناك حوالي 85 أصول أساسية مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. الحد الأدنى لحجم التداول (مقابل 60 تداولا ثانيا) هو 5 دولارات فقط. الحد الأقصى لحجم التجارة غير مدرج على الموقع. دردشة حية لم يكن موظفا عندما كنا تحقق في (كان عطلة)، ولكن أرسلنا وسيتم تحديث وفقا لذلك. يمكنك فقط الحصول على ما يصل إلى 75٪ العائد على التجارة التي تذهب لصالحك، ويمكنك الحصول فقط مرة أخرى 0-10٪ على التجارة تنتهي من المال. هذه ليست جيدة مثل النسب المئوية التي عثرنا عليها في معظم المواقع.


ومع ذلك، على الرغم من ترادركسب لا تقدم الكثير من حيث أنواع الصفقات يمكنك إجراء وأيضا ميزات إضافية مثل مضاعفة وتمديد والتي تسمح لك لوضع المزيد من المال في الصفقات التي تقوم بشكل جيد. وتشمل أنواع الصفقات القياسية عالية / منخفضة جنبا إلى جنب مع الخيار منشئ (اختيار الوقت الخاص بك انتهاء الصلاحية والمبلغ التجاري)، لمسة واحدة و 60 ثانية الحرف. براعة أنواع الخيارات المختلفة هو جيد لأنه يوفر لك المزيد من الطرق لكسب المال.


ترادركسب لا تقدم منصة متنقلة في هذا الوقت، لذلك إذا كنت تبحث للتجارة بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا ليس أفضل وسيط للاختيار في هذه المرحلة. كما أنها لا توفر حاليا حساب تجريبي، لذلك عليك أن تبحث عن وسيلة أخرى لاختبار الصفقات الخاصة بك في الوقت الحقيقي قبل أن تستثمر مع المال الحقيقي. عدم تقديم حساب تجريبي هو عيب شائع جدا، والذي هو على الأرجح لأن تداول الخيارات الثنائية لم تكن شعبية لفترة طويلة. انها ميزة جيدة للبحث عن، ولكن إذا كنت لا تجد ذلك، وتريد تريد أن تتاجر مع شركة معينة، قد ترى ما إذا كان يمكنك اختبار في مكان آخر قبل استثمار أموالك.


خدمة العملاء والموارد التجارية.


وتشمل خيارات خدمة العملاء الدردشة المباشرة، والهاتف (وليس مجانا) و. عندما حاولنا التحدث مع وكيل دردشة حية، لم يكن أحد يعمل في المكتب، ولكن هذا لم يكن مفاجئا يجري كما كان عطلة. نحن نفعل ذلك عندما قمت بالتسجيل للحصول على حساب، كنت عرضت اختيار طلب مكالمة مرة أخرى بحيث يمكنك التحدث إلى شخص حقيقي قبل بدء التداول. وعلاوة على ذلك، انه لشيء رائع أن يتم تقديم الحسابات المدارة في الطبقة الثانية الودائع؛ وهذا هو عادة خدمة لديك لإيداع الكثير من المال للاستمتاع. مع فقط 400 أوسد، غبب، أو ور، يتم منحك مدير حساب شخصي يمكنه مساعدتك.


موارد التداول في الموقع متوسطة جدا. هناك صفحة أسئلة وأجوبة، وقائمة من الميزات، والقاموس، وكيفية تداول الصفحة، والعديد من المواد التحليل الأساسية. تحليلات السوق اليومية والأسبوعية متاحة للجميع. إذا كنت تدفع إيداعات كبيرة بما فيه الكفاية لحساب البرونز، الفضة، أو الذهب، يتم توفير لك أيضا مع الدروس والدورات على الانترنت. يتم منحك وقت التشاور بانتظام مجانا مع مدير حسابك، وهو وسيلة رائعة للتعلم من شخص محترف في هذا المجال.


هناك خليط من المزايا والعيوب ل ترادركسب. سيكون من الرائع إذا كان وسيط تنظيم وتوفير نسب أفضل للصفقات فاز وفقدت، وسيكون من الرائع أيضا إذا عرضت التداول المحمول واختبار التجريبي. في حين أنها لا توفر هذه الفوائد، فإنها توفر مزايا أخرى. هناك طن من الأدوات التجارية، ويمكنك الاختيار من بين عدد من أنواع الخيارات الثنائية للتجارة. الحد الأدنى لحجم التجارة صغير جدا، وبالتالي مرن، وهناك المزيد من طرق الإيداع ل ترادركسب من أي وسيط قمنا بمراجعته. كما أنها كبيرة أن لديك الفرصة لاستخدام مضاعفة أو التمديد لزيادة الاستثمار الخاص في التجارة التي تسير على ما يرام.


ويبدو أن هناك الكثير من الموارد للعملاء الذين يقومون بعمل ودائع أكبر، وليس بالضرورة أن كبيرة؛ 400 دولار ليس مبلغا كبيرا للإيداع، وخاصة إذا كنت تريد الذهاب إلى التداول نسبة مسؤولة من حسابك. في هذا المستوى يتم إعطاءك إدارة الحساب، مما يعني خدمة أفضل للعملاء، وإذا كنت تدفع أكثر من ذلك بقليل تحصل على المزيد من الموارد التجارية. يبدو ترادركسب بالتأكيد وكأنهم يستحقون نظرة فاحصة.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


ترادركسب تسجيل الدخول.


معاينة موقع الويب.


تم إغلاق ترادركسب! يرجى الاطلاع على قائمتنا من أفضل وسطاء ثنائي للعثور على جيد لا وسيط احتيال!


تم تصميم ترادركسب مع طموح لتقديم ميزات التكنولوجيا الفائقة وعالم بديهية من الخيارات الثنائية التجارة للعملاء. بل هو منصة التي يملكها المستثمرين ذوي السمعة الطيبة. من أجل الشروع في التجارة الأولى، يتم توجيه التجار لمتابعة إجراءات تسجيل الدخول ترادركسب والودائع الأولى. فتح الحساب وإيداع الأموال إجراءات بسيطة لا تخلق مشكلة للمستخدمين.


يطلب من التجار مسح وإرسال الوثائق ذات الصلة للتسجيل الأولي. من أجل سلامة حساب المتداول، يتم تسليم المعرف الصادر عن الحكومة وفواتير المرافق العامة وصورة بطاقة الائتمان للتحقق من اسم المستخدم وكذلك العنوان. مطلوب عنوان لتفعيل حساب الخيارات الثنائية. إجمالي الفترة الزمنية لفتح حساب أقل من 24 ساعة.


طرق الدفع المختلفة المتاحة للاختيار والعملاء في جميع أنحاء العالم تختار واحدة من أسهل طريقة الدفع مثل التحويل الإلكتروني، وبطاقات الائتمان، كاش يو، المال بوكير و إديال الخ. من المهم توفير خيار دفع صالح لإيداع مبلغ. يجب إيداع الأموال والانسحاب من حساب الدفع الذي تم تسجيله باسمك. لا يمكن قبول استخدام حساب ينتمي إلى أفراد عائلتك أو أصدقائك هنا.


يتم تنظيم نظام تسجيل الدخول ترادركسب للتأكد من أن جميع التجار المسجلين حقيقية والتحقق منها. الشركة لا توفر حساب تجريبي بحيث يتم إحالة كل مستخدم لتحديد حساب في الوقت الحقيقي. احصل على مساعدة من الأدوات التعليمية ومقاطع الفيديو. بعد فتح حساب، الخطوة التالية هي لإيداع المبلغ.


ترادركسب لديه 200 $ أدنى مبلغ في حين أن الحد الأقصى للإيداع هو 5000 $. يتم استخدام خيارات التداول مثل لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، وستين ثانية، وخيارات البناء لبدء التجارة. هذا هو التخصص من ترادركسب أن العملاء يمكن الحصول على تسجيل الدخول من الروبوت، اي فون، قرص، آي باد، أو أجهزة الكمبيوتر المحمول في أي وقت. تم تصميم تطبيقات الهاتف المتحرك في مثل هذه الطريقة التي يتم تنفيذ جميع الوظائف المتعلقة بحساب التداول، إيداع، مكافأة، والانسحاب بسهولة.


يتم تقديم الدعم عبر الإنترنت من خلال الهاتف و. مركز للأدوات التعليمية مجانية ويمكن استخدامها كحد أقصى كما يتطلب المستخدم. دورات الفيديو، والكتب الإلكترونية، والإشارات الحية والرسوم البيانية على الانترنت هي في متناولكم.


ترادركسب تجارة المحمول.


في عصر تكنولوجيا الهواتف الذكية، والناس يفضلون استخدام الخدمة المتنقلة للحصول على الانترنت. يستخدم المحمول للاتصالات، والشبكات الاجتماعية، والمعلومات، والأعمال التجارية كذلك. يتم إطلاق تطبيقات الهاتف المتحرك ترادركسب لتوفير بيئة مثالية حيث التجار قادرون على الاستفادة من كل دقيقة مجانية في صفقات صنع المال. أقصر وقت انتهاء صلاحية الصفقة هو 30 ثانية فقط. إذا كنت قد اكتسبت الخبرة في الخيارات الثنائية ومعرفة كيفية التنبؤ الأصول من خلال إشارات حية، ندوات، استعراض وأشرطة الفيديو الحية. فمن المؤكد لدينا أنه يمكنك استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك لكسب أقصى قدر من الأرباح.


إذا كنت تستخدم ترادركسب، وتطبيقات الهاتف المتحرك يجعل من السهل استخدام منصة التداول دون أي قيود من الزمان والمكان. ويضمن الخدمة التي تعطي تجربة الوقت الحقيقي للتجارة. ويسمح لاستخدام الروبوت الخاص بك، آي باد، اي فون، قرص أو كمبيوتر محمول للتسجيل للحصول على حساب، إيداع الأموال، بدء التداول أو سحب الأموال. بالتأكيد، الجميع لا يمكن العثور على ساعات مجانية للجلوس في غرفة واستخدام الكمبيوتر الشخصي للتجارة الثنائية. الآن ترادركسب خدمة الهاتف النقال يعطي إمكانية للقيام على التجارة أثناء الجلوس في مكتبك، سيارة أو مع الأسرة. هذا التطبيق هو مناسبة على قدم المساواة لالتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية التجار للحصول على فرص التجارة عبر الإنترنت والحد الأقصى دوران على أساس يومي.


دورات الفيديو التعليمية، ندوات عبر الإنترنت، والنشرات الإخبارية، والإشارات الحية واستعراضات المحللين متاحة لمستخدمي الهواتف النقالة أيضا. يتم تقديم قائمة من الأصول أعلاه 80 في شكل مؤشرات والأسهم والسلع والعملات للاختيار من بينها. استخدام خيارات التداول مثل لمسة واحدة، أوبتيون بيلدر، عالية / منخفضة وستون ثانية لصفقات مواتية. وفيما يلي بعض من السمات الهامة لتطبيقات الهاتف المتحرك:


• لا رسوم إضافية لاستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك.


• متاح 24 ساعة في اليوم.


• يتوفر الدعم بلغات مختلفة.


• الودائع الآمنة وسحب الأساليب.


• ملامح الملاحة بسيطة.


أنها تحظى بشعبية في عالم التداول بسبب واحد من تطبيقات الهاتف المتحرك نوعه. ما إذا كان العملاء من ذوي الخبرة أو ناقصة فتحت الحساب مؤخرا، ويسمح لهم بتحميل تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا من حيث التكلفة. ومن المفيد للتجار في جميع أنحاء العالم للحصول على تجربة التداول حتى لو كان لديهم ميزانية منخفضة.


ترادركسب الولايات المتحدة الأمريكية.


ترادركسب الولايات المتحدة الأمريكية تقبل التجار الأمريكيين ويقدم المزيد من الفوائد من خيارات التداول بسيطة. على عكس الوسطاء الآخرين، فإنه يوفر تجربة تداول آمنة للعملاء الولايات المتحدة. وقد ترادركسب في تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 5 سنوات، ولها ثقة العملاء من خلال خدمات عادلة. فمن 100٪ آمنة ومنصة التداول على شبكة الإنترنت. بالنسبة للتجار الأمريكيين، فإنه يوفر أكثر من 53 أصول. ويمكنهم الاختيار من بين 28 مؤشرا و 7 سلع و 15 زوجا من العملات و 33 سهما.


لا يتم تنظيم ترادركسب. الحد الأدنى للودائع هو 200 دولار في حين أن الحد الأدنى للمبلغ هو 25 $. الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار هو 1000 دولار. يتم إعطاء كل عميل مرفق للحصول على عود تصل إلى 75٪ وتصل إلى مكافأة 20X كذلك. هناك خيارات للاختيار من بين الأصول المختلفة مثل المؤشرات والعملات والأسهم، أو السلع. ترادركسب الولايات المتحدة الأمريكية يساعد التجار على الاستفادة من العلاوات ودفعات عالية.


وتظهر التعليقات حول هذا النظام الأساسي أن الإشارات المباشرة وإشعارات الرسائل القصيرة ومقاطع الفيديو مفيدة لفهم استراتيجيات التداول. بالنسبة للمتداولين الأمريكيين الجدد والمهنيين، يتم تقديم المكافآت بشكل منتظم. في الواقع، هذه المكافآت هي جزء من الترقيات وتلعب دورا حيويا في جعل تجربة التداول ممتعة. من أجل إخراج العلاوات، يتم إرسال التطبيق مع الوثائق ذات الصلة.


يوفر ترادركسب أدنى متطلبات ممكنة مما يعني مكافأة بالإضافة إلى إيداع مرتين. إذا التجار لم تستخدم منصة تداول الخيارات الثنائية لأكثر من 30 يوما، يقترح أن تأخذ أموالك لأن يتم تحميل حسابات سائمة رسوم الصيانة 50 $.


هذا هو التخصص من ترادركسب الولايات المتحدة الأمريكية أنه يصف جميع القواعد واللوائح لمساعدة التجار. وسيط لديه خبرة مهنية ويقدم أدوات التخصيص للحرف المستقبلية. وتعطى الأدوات التمديد ومضاعفة الميزات التي تسمح للتجار لإضافة بعض المبلغ أو زيادة الحد انتهاء الصلاحية.


مضاعفة يسمح للمستخدم لإضافة بعض المبلغ عندما يكون هناك خطر إنهاء في المال.


ترادركسب الانسحاب.


بغض النظر عن ما هو مبلغ التداول الخاص بك أو نوع العملة، وسحب ترادركسب الحصول على حسابك في الوقت المحدد. وتقدم خيارات مختلفة للانسحاب ترادركسب مثل ماستركارد، سكريل مونيبوكيرز، فيزا الكترون، باي بال، بنك الأسلاك، كاش يو، كارتاسي، أميكس، إديال والمايسترو. بالنسبة للمعاملة الأولى، يتم تقديم بطاقة الهوية أو بطاقة الائتمان أو إثبات العنوان. قبل التأكد من الانسحاب، يطلب من التجار تقديم طلب سحب الأموال من لوحة تحكم المستخدم. يستغرق الأمر من 5 إلى 10 أيام لمعالجة الطلب.


أقل مبلغ ممكن للسحب هو مائة وحدة، في حين أن الحد الأقصى للانسحاب في غضون شهر هو 5000 $. هناك بعض القواعد واللوائح المتعلقة بعدد من السحب كل شهر والرسوم. تتقاضى شركة ترادركسب 35 دولارا لكل تحويل نقدي. من حيث الإيداع وكذلك تلقي المبلغ، يوفر ترادركسب الخدمات المالية الموصى بها للغاية.


ترادركسب هو في الأساس وسيط عالمي الذي تم تقديم أعلى تصنيف الخدمات منذ عام 2009. المستخدمين من مختلف البلدان لديهم فرصة لاستخدام منصة التداول وإرسال طلب الانسحاب بلغاتهم الخاصة. سهلة الاستخدام ومنصة بسيطة توفر بيئة ودية للتسجيل الإجراء، إيداع، خيارات التجارة والسحوبات.


من أجل سحب مكافأة الترحيب أو مكافأة الإحالة، يتطلب ترادركسب تنفيذ عدد معين من الصفقات. حافظ على اتباع الشروط المتعلقة الحد الأدنى والحد الأقصى لسحب المبلغ والحصول على المبلغ الخاص بك في حسابك في الوقت المحدد. خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة من خلال الدردشة الحية و. المبتدئين إعطاء المزيد من الأهمية للعملاء الدعم والحصول على الشيء شيئا فشيئا ومعلومات حول ترادركسب شرط الانسحاب، وإجراءات لتقديم الطلب والنقدية من الوقت. هناك العديد من الأدوات المجانية والكتب الإلكترونية لمساعدة العملاء. تم تصميم ترادركسب لجعل التجارة الخاصة بك مربحة والتأكد من استلام أوتس النقدية في الوقت المحدد. لتسريع الانسحاب، حدد المصدر من حيث أودعت الأموال.


ما هو الحد الأدنى للإيداع في ترادركسب؟


جعل ترادركسب تداول الخيارات الثنائية سهلة. وهي واحدة من المبادرين من الخيارات الثنائية التجارة المربحة. ترادركسب تهدف إلى جعل هذه المنصة سهلة للوصول للعملاء في جميع أنحاء العالم وبالتالي ترادركسب الحد الأدنى للإيداع هو 200 $. وما لم يتم حتى ذلك الحين، لا يتم الوفاء بشرط إيداع حتى أصغر مبلغ، لا يمكن للتجار بدء التجارة.


يتم استقبال التجار الجدد في عالم التجارة الثنائية من خلال مكافأة ترحيب. كونها وسيط معترف به إيجابيا، ترادركسب يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التجارية والحسابات. ترادركسب حساب الإيداع الحد الأدنى لديه مستوى معين من المكافآت، والمكافآت، والأدوات التعليمية. للإيداع، وتقدم العديد من الخيارات: المال الأسلاك، كريديتكارد، باي بال، سكريل، كاشو و إديال الخ.


يسمح للمتداولين بتحديد العملة ور أو أوسد حسب تفضيلاتهم. وتعمل ترادركسب لجعل منصة التداول هذه مواتية للتجار الدوليين أيضا. هذا هو السبب. كما يتم قبول التجار الأمريكيين لاستثمار الأموال في الصفقات المستقبلية. الدافع وراء وضع الودائع منخفضة هو إعطاء العرض الذهبي لتلقي أقصى قدر من العائدات والمكافآت.


لا تفرض ترادركسب رسوما لفتح حساب. ورحب التجار من جميع أنحاء العالم لتقديم التفاصيل الشخصية وفتح حساب. ترادركسب الحد الأدنى للإيداع ليس إلزاميا لتسجيل حساب. في الواقع، هو جوهر بدء التجارة. الزبائن أحرار في اختيار خيارات الدفع التي هي مريحة وسريعة كذلك. منصة يعطي قيمة إلى التعاملات العادلة، وبالتالي، يتم جمع الأموال من التجار المسجلين فقط. حتى عضو مسجل لا يسمح له باستخدام الحساب أو بطاقة الائتمان لأفراد الأسرة. فهو يودع الأموال المؤمنة فقط للتجارة ولن تستخدم أبدا للأنشطة غير المشروعة.


مقالات ترادركسب.


قوائم وسيط ثنائي.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2012-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment