Sunday 18 February 2018

تراديفيو العملات الأجنبية المخططات


الرسوم البيانية.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التجارة عرض الفوركس التعليقات والتقييمات.
أنا عميل جديد. تراديفيو محترف جدا ولديهم حالة التداول أحتاج إلى تداول الفوركس وعلى الأسهم الصرف.
مرحبا اسمي كلارك و أنا من البصرة، كنت أقرأ من خلال القائمة و لم أستطع العثور على تراديفيو فوريكس، لذلك أنا تقديم طلب لوضع هذا الوسيط هنا حتى يتمكن الآخرون من مراجعته. أما بالنسبة لي أنه 's كانت جيدة، وقد عملت كل من بلدي التجريبي والحساب الحقيقي بسلاسة.
من السهل إيداع في التسجيل الأول، يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ولكن عندما تريد إضافة رصيدك، عليك أن تدفع من قبل مونيبوكيرز & أمب؛ فلن يقبل بطاقة الائتمان.
I & # 039؛ لقد تم التداول مع تراديفيوريكس لمدة شهرين الآن. بدأت مع حساب تجريبي والآن لدي معيار واحد كامل. إعداد ثم التبديل الحسابات كان من السهل جدا. أوقات الاستجابة جيدة جدا للاستعلامات. الأسلاك تذهب ذهابا وإيابا بسرعة كبيرة، وهذا أمر مهم بالتأكيد.
أنا فعلت بشكل جيد في الأشهر القليلة الماضية مع تراديفيوريكس. أنا وقعت معهم لأنهم & # 039؛ كنت حول لفترة من الوقت و إم حذرة إلى حد ما من الحيل. كان لدي حساب صغير لفترة من الوقت، وسيلة جيدة للتعلم. منذ رفع مستوى إيف كان بعض الصعود والهبوط، ولكن ميتاتريدر موثوق بها، إم الحصول على أفضل في استخدامه. إم التفكير أيضا في البدء كوسيط إدخال معهم هناك الحسومات سخية جدا.
وقعت مؤخرا مع النقد الأجنبي تراديفيو وحتى الآن أنا سعيد. لدينا خدمة العملاء جيدة، والأسلاك تذهب إلى حسابات سريعة والخروج من حسابات سريع ل. حصلت على مكافأة صغيرة على الودائع التي أدليت بها. وآمل أن جعل الكثير من الأرباح معهم.
تراديفيو الفوركس كانت جيدة حقا بالنسبة لي. خدمة العملاء يقظ، والأسلاك هي سريعة. كان وسيط الماضي بطيئة جدا لدفع ذلك مع تفف I٪ u2019m تفعل الكثير بشكل أفضل. برنامج مفيد حقا كذلك.
أعمل مثل يب مع تراديفيو لأكثر من 1 سنة، عندما تفقد المال كل شيء على ما يرام، ولكن عندما تكسب سرقوا أموالك، كان لي 4477 $ قدمت لأكثر من شهر، عندما انسحب أموالي أنها لا تدفع واتخاذ أموالي من حسابي.
تنفيذ التجارة سريع وانتشار ضيق جدا. دعم العملاء جيدة. هذا هو وسيط فكس كبير.
اعتدت على استخدام وسيط الفوركس الياباني بسبب فروق أسعار الفائدة، لكن فروق أسعار تراديفيو هي تقريبا نفس الوساطة اليابانية. أيضا، تم تنفيذ الصفقات بلدي على الفور دون انزلاق كبير.

تراديفيو الفوركس معلومات وسيط الفوركس.
المعلومات التنظيمية:
تاريخ تأسيس الشركة: 2004.
تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 2007.
ينظمها: فمس، بولي ريج، ميفيد.
تأسست تراديفيو الفوركس على مبدأ بسيط جدا: لا التنازلات. يوفر تراديفيو الفوركس خدمة أعلى مستوى مع منصات التداول أعلى جودة. ونحن نعتقد في تقديم أفضل الخدمات المطلقة في هذه الصناعة، وهو ما يعني دعم التجارة على مدار 24 ساعة والإجراءات الإدارية مبسطة لضمان تلبية الاحتياجات الخاصة بك مع السرعة والدقة. ونحن نسعى جاهدين لتوفير الرائدة تكنولوجيا التداول الحافة بحيث يكون لديك رؤية واضحة للسوق.
الفوركس ميزات التداول:
انتشار على الاختصاصات: 2 نقطة.
منصة التداول: MT4، قانون الفوركس، كورينكس.
البلد: كندا، روسيا، بلغاريا.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
فوركس وسيط معلومات الاتصال:
المميز الفوركس وسيط.
اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.
انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.
الحساب العادي $ 2000.
الحساب المصغر $ 25.
منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.
البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.
24 ساعة تداول متداولة: نعم.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

تراديفيو فوريكس تشارتس
ترادينغفيو هو منصة جديدة مثيرة على شبكة الإنترنت رسم الخرائط التي تقدم الرسوم البيانية الجودة المهنية فضلا عن الحرة، يمكن الاعتماد عليها، في الوقت الحقيقي البيانات لحوالي الآلاف من الرموز بما في ذلك الأسهم والفوركس وصناديق الاستثمار المتداولة.
الآن يمكنك استخدام ديسيسيونبار على أي جهاز يمكن الوصول إلى الشبكة العالمية !!
وهذا يشمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك، باد الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي، وأي فون الخاص بك أو الهاتف الذكي !!
ترادينغفيو في المخططات المهنية المتقدمة قابلة للتخصيص تماما. يمكنك تجربة على الرسم البياني التجريبي أعلاه.
تغيير الرموز والفواصل الزمنية، وتغيير جداول عن طريق السحب مع الماوس أو تحريك عجلة الماوس. إضافة مؤشرات من قوائم المؤشر أو رسم خطوط الاتجاه مع أدوات الرسم.
حدث الصفحة للبدء من جديد.
أفضل للجميع، يتم حفظ المخططات الخاصة بك "في السحابة" ويمكنك الوصول إليها بشكل آمن من أي جهاز كمبيوتر في العالم.
ألا يمكنك رؤية المخطط؟ ترادينغفيو الرسوم البيانية تتطلب أحدث إصدارات إنترنيت إكسبلورر، فايرفوكس، كروم، سفاري أو أوبرا. يعمل بشكل أفضل على المتصفحات بخلاف إنترنيت إكسبلورر. إذا كان لديك أحدث إصدار من إنترنيت إكسبلورر ولا يزال يتعذر عليك رؤية المخطط، فجرب النقر على "رمز التوافق" على الجانب الأيسر من شريط العناوين.
ديسيسيونبار ل ترادينغفيو يكلف فقط 49 $ / شهر أو حفظ كبيرة مع اشتراك سنوي فقط 297 $. وهذا يعمل إلى مجرد $ 24.75 / الشهر !!
يرجى ملاحظة أن الاشتراكات في ديسيسيونبار ل ترادينغفيو غير قابلة للاسترداد. أيضا، لا توجد اشتراكات "مدى الحياة" ل ديسيسيونبار ل ترادينغفيو.
يرجى النقر على الرابط أدناه لقوات الدفاع الشعبي التي سوف تظهر لك كيفية تفعيل عضوية ترادينجفيو مجانية وكيفية الاشتراك ل ديسيسيونبار ل ترادينغفيو.
ملاحظة: يمكنك أيضا النقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وتحميله إلى أعلى مكتبك.
ثم انتقل إلى ترادينغفيو للاشتراك الخاص بك مجانا ترادينغفيو العضوية.
ال يجوز إعادة إنتاج أي جزء من هذا المنشور بأي شكل من األشكال أو بأي وسيلة إلكترونية أو ميكانيكية أو تصوير أو تسجيل أو غير ذلك، دون الحصول على إذن كتابي مسبق من الناشر.
كشف المخاطر: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment