Saturday 27 January 2018

تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات.


الموضوع: تقييم خيارات الأسهم في التعويض حزمة.


الغرض: لتحديد أي خيار يستحق للسيدة جيمسون، ومتى يجب أن تبقى في تلستر.


إذا اختار جيمسون خيارات الأسهم، وقالت انها سوف تعقد خيارات الاتصال الأوروبية 3000 (ممارسة في وقت مبكر من المستحيل) على الأسهم دون أرباح التي تعطيها الحق في شراء الأسهم تلستار في سعر الإضراب 35 $ للسهم الواحد في السنة الخامسة من تاريخ انضمامها تلستار. سعر الخيار هو 2.65 دولار. القيمة الإجمالية ل 3000 خيار للاتصال التي سيحصل عليها جيمسون هي 3000 x 2.65 $ = 7943 $ (يتم تجاهل الضرائب وتكاليف المعاملات)، وهي أقساط الخيار التي يمكن جيمسون الحصول عليها إذا كانت تبيع لها 3000 منح الخيارات.


وثائق مماثلة.


خطة خيار الأسهم.


. تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. ويأمل الموظفون الممنوحون لخيارات الأسهم في الربح من خلال ممارسة خياراتهم بسعر أعلى من تلك التي يحصلون عليها. خیارات أسھم الموظفین لا ینبغي الخلط بین الخطط ومصطلح "إسوبس" أو خطط ملکیة الموظفین، وھي خطط التقاعد. في ما يلي مثال لخطة خيار أسهم الموظفين النموذجية: يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر السوق الحالي البالغ 5 دولارات للسهم الواحد (سعر المنحة). يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر 5 دولارات للسهم الواحد، وعادة ما يكون سعر التمرين مساويا للسعر عند منح الخيارات. تسمح الخطط للموظفين بممارسة خياراتهم بعد عدد معين من السنوات أو عندما يصل سهم الشركة إلى سعر معين. إذا ارتفع سعر السهم إلى 20 دولارا للسهم الواحد، على سبيل المثال، يجوز للموظف ممارسة خياره لشراء 1،000 سهم بسعر 5 دولارات ثم بيع الأسهم بسعر السوق الحالي البالغ 20 دولارا. الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها. اذا كان.


الكلمات: 321 - الصفحات: 2.


سالي جيمسون دراسة حالة.


. وقالت انها تريد أن تكسب أكثر مما كان يمكن أن فاز من خلال بيع الخيارات، وقالت انها سوف تضطر إلى الانتظار لقيمة السهم ليكون: (X-35) * 3000 = 8773،5 $ = & غ؛ X = 37،9245 إذا كانت قيمة السهم أكبر من 37،9245 فإنها ستفوز أكثر مما لو باعت الخيارات. الافتراضات: في 10 سنوات تلستار الأسهم المشتركة تصل فقط 35 $، وبالتالي فإن فرصة قيمة السهم ترتفع حتى 35 $ هو منخفض حقا. وأكثر من ذلك إذا أردنا أن يكون المخزون أكثر من 36،767 على سبيل المثال. (بوب ماركس نتفق مع ذلك) الاستنتاج: الأسهم ربما لن تذهب أكثر من 35 $ لذلك لا يستحق الإبقاء على الخيار. ومنذ أخذ الخيارات، وبيعها ومن ثم استثمارها (جعل فوزها 9301،7 $) هو أفضل من أخذ المكافأة النقدية واستثماره في السندات لمدة 5 سنوات، ومجموعة الخيار بقيمة أكثر من ذلك. السؤال 2 في هذه الحالة، لا تستطيع سالي جيمسون بيع الخيارات ويجب أن تدفع الضرائب. وبالتالي فإن الحل خيار بيع الذي كان أفضل واحد في السؤال الأول لم يعد متوفرا. الآن لديها الخيار بين أخذ المكافأة النقدية أو استخدام الخيارات في وقت الذكرى السنوية الخامسة مع الشركة. لنفترض أن معدل الضريبة العادي هو 28٪ ومعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية هو 28٪. 1- إذا كانت تحصل على المكافأة النقدية وأنها سوف تحصل على 5000 * (1-0،28) = 3600 $. إذا كانت تستثمر في سندات 5 سنوات سوف تحصل على 3600+ (3600 * 0،602 * 0،72) = 3756،04 $ 2- إذا كانت تأخذ الخيارات، وتقرر استخدامها وبيع أسهمها: يجب أن تنتظر قيمة الأسهم لتكون أعلى من X.


الكلمات: 1203 - الصفحات: 5.


سالي الجمال.


. خلفية: سالي بيوتي هولدينغز، Inc. المعروف أيضا باسم سالي بيوتي سوبلي (سبس) هو تاجر التجزئة المتخصصة الدولية وموزع من لوازم التجميل المهنية مع عائدات أكثر من 2.6 مليار $ سنويا. تبيع الشركة وتوزع من خلال أكثر من 4000 متجرا، بما في ذلك ما يقرب من 200 وحدة امتياز، في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبلجيكا وكندا وشيلي وبورتوريكو والمكسيك وفرنسا وايرلندا واسبانيا وألمانيا. تقدم سالي بيوتي سوبلي ستوريس أكثر من 6000 منتج للشعر والجلد والأظافر من خلال خطوط مهنية مثل كلايرول و لوريال و ويلا و كونير بالإضافة إلى مجموعة واسعة من البضائع الخاصة. سبس بيع ما يصل إلى 9،800 المنتجات ذات العلامات التجارية مهنيا تستهدف المهنية وصالون الشعر وإعادة بيع العرض لعملائها (سالي الجمال العرض، 2012). مجال الاهتمام: سبس هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة إمدادات الجمال تزويد الرجال والنساء بالمنتجات والمعرفة للحفاظ على مظهرهم ويشعرون بالرضا عن أنفسهم. ومع ذلك، هناك بديل آخر لتبدو جيدة وتشعر بالرضا عن طريق الذهاب إلى الصناعات الصحية واللياقة البدنية، صناعة الجراحة التجميلية، وصناعة الأزياء. ما حفظ سبس على حافة يعطي المستهلك أفضل نوعية منتجات الشعر بأسعار معقولة، وبأسعار معقولة. سبس هي واحدة من تجار التجزئة المنتج الشعر المهيمن ونجاح سالي هو مسألة ما إذا كانت العلامة التجارية لا يمكن أن تتنافس مع سوق أكثر تنوعا والاستمرار في السيطرة على الشعر.


الكلمات: 484 - الصفحات: 2.


حزمة التعويض بلاك بيري.


. ملخص عناصر حزمة التعویضات التنفیذیة المعلومات الواردة أدناه مأخوذة من التوزیع الوکلي للعام المالي 2013. المکونات الرئیسیة للتعویض التنفیذي ھي: الراتب الأساسي. الحوافز السنوية؛ حافز طويل الأجل؛ مدخرات التقاعد؛ والتعويضات الأخرى. وفيما يلي الغرض من كل من هذه العناصر: الراتب الأساسي (السنوي الثابت): يقدم هذا التعويض للموظفين التنفيذيين لخدماتهم اليومية ويعكس دورهم في الشركة والأداء الشخصي والخبرات والمساهمة في الشركة. الحوافز السنوية) متغيرة (: تعتمد هذه الجائزة بالنسبة إلى إدارة تنفيذية فردية على األداء العام للشركة والهدف الفردي المحدد للسنة المالية. الحوافز طويلة الأجل (متغيرة): المكافآت المدفوعة في خيارات الأسهم و / أو وحدات رسو (وحدات الأسهم المقيدة). والغرض من هذه الجائزة هو إعطاء المديرين التنفيذيين مصلحة طويلة الأجل في نجاح الشركة. على ما يبدو، هذا يقلل من التأثير على الانخراط في السلوك الانتهازي ويحفزهم على خلق ويحافظ على قيم المساهمين. مدخرات التقاعد (المدى الطويل): يدعم هذا العنصر المسؤولين التنفيذيين في الادخار لتقاعدهم ومطابقة برنامج الشركة المتاحة لجميع موظفي الشركة. تعويضات أخرى (قصيرة وطويلة الأجل): هذه البرامج مصممة لصحة وعافية جميع الموظفين. هذا البرنامج هو نفسه بالنسبة للشركات الموظفين بما في ذلك المسؤولين التنفيذيين. برنامج تحسين التكلفة وكفاءة الموارد ("كور"): إن.


الكلمات: 745 - الصفحات: 3.


دليل محاسبة التعويض القائم على الأسهم 2013 طبعة.


. وبعد ما يقرب من تسع سنوات من إصدارها، لا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات المالية، تعهدا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. طبعة 2013 من دليل التعويض القائم على الأسهم لدينا يفسر تلك والعديد من القضايا الأخرى. يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى. سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على تعويضها الحالي القائم على الأسهم.


الكلمات: 304 - الصفحات: 2.


بوفيه نهج تقييم الأسهم.


. من الشركة، تحاول بافيت تحديد العائد المتوقع على رأس المال، ومعدل نمو القيمة الدفترية للسهم الواحد، وذلك باستخدام البيانات المحاسبية التالية: الإيرادات وصافي الدخل والقيمة الدفترية لحقوق المساهمين، (إبس)، وتوزيعات الأرباح للسهم الواحد، وإجمالي الأسهم القائمة. كما أن نسب الربحية (P / E) مفيدة أيضا، ولكنها لا توجد عادة في التقارير السنوية. اثنان من أفضل المصادر لهذه البيانات هما استبيان القيمة الاستثمارية للاستثمار [4] وتقارير ستاندرد آند بورز للأوراق المالية. [5] وكلاهما يحتوي على جميع البيانات اللازمة لعملية التقييم. في حين أنها تتطلب الاشتراك، ويمكن الوصول إليها من خلال معظم المكتبات العامة والجامعية مجانا. تقدير العائد المتوقع للاستثمار في نهاية المطاف، سنقوم بتقدير القيمة الدفترية لحقوق المساهمين 10 سنوات في المستقبل، على الرغم من أن هذه العملية تعمل أيضا على آفاق استثمارية أقصر، وسوف نستخدم هذا الرقم كأساس لحساب معدل العائد المتوقع على أسهم الشركة. ويقال إن بافيت يستخدم معدل عتبة قدره 15 في المائة، أي شيء أقل يعتبر غير مقبول. للوصول إلى تلك النقطة، سوف نذهب من خلال عدة خطوات التي تم شرحها بتفصيل كبير في الكتب من قبل ابنة زوجة بافيت السابقة، ماري بافيت. [6] [7] هذه الخطوات ملخصة أدناه، مع بعض التعديلات الخاصة بي لجعل التحليل أكثر قوة. وسوف نستخدم شركة إيتون (إتن) كما لدينا شركة عينة لأن بافيت استثمرت أكثر من 100 مليون $ في إدارة الطاقة المتنوعة.


الكلمات: 2747 - الصفحات: 11.


تقييم السندات.


. تقييم السندات 1. "ما الذي تسمح به ميزة المكالمة [ميزة الاتصال] لمصدري [السندات]، ولماذا يفعلون ذلك" (كورنيت، أدير، و نوفسنجر، 2014)؟ "يسمح حكم المكالمة بشأن إصدار السندات للمصدر بسداد ديون السندات مبكرا بتكلفة الأصل بالإضافة إلى أي علاوة استدعاء. في معظم الأوقات التي يطلق عليها اسم السندات، ويرجع ذلك إلى أسعار الفائدة قد انخفضت بشكل كبير في الاقتصاد. ويدعو المصدر السندات القائمة ويصدر سندات جديدة بسعر الفائدة الأدنى. وهذا يقلل من مدفوعات الفائدة التي يجب على المصدر دفعها كل عام "(كورنيت، أدير، و نوفسنجر، 2014). 2. تقديم تعريفات لسندات الخصم والسندات الممتازة، وإعطاء أمثلة "(كورنيت، أدير، و نوفسنجر، 2014، ص 178). "السندات الخصم هي ببساطة السندات التي تبيع دون القيمة الاسمية. وسوف يقتبس بسعر يقل عن 100 في المئة من الاسمية، مثل 99.05. السندات الممتازة هي بيع السندات فوق قيمتها الاسمية. وسيتم اقتباس سعرها على أكثر من 100 في المئة من القيمة الاسمية، مثل 101.15. ويصبح السندات سندات خصم عندما تزيد أسعار الفائدة السوقية عن سعر القسيمة للسندات. ويصبح السندات سندات قسط عندما تنخفض أسعار الفائدة في السوق عن سعر القسيمة "كورنيت، أدير، أند نوفسنجر، 2014، ص 178 (. 3. وصف الفروق في مدفوعات الفائدة وأسعار السندات بين سندات قسيمة 5٪ وسندات صفر قسيمة ") كورنيت، أدير، أند نوفسنجر، 2014، ص 178 (. "سندات 5٪ قسيمة يدفع سنويا.


الكلمات: 565 - الصفحات: 3.


أخلاقيات الأسهم الخيار باكداتينغ.


. (انظر آدم وشوارتز 2009، ص 232). النسبية الثقافية يوفر بعض الدفاع عن ممارسة التراجع كما في ثقافة الأعمال في ذلك الوقت معظم الشركات تستخدم هذه الممارسة. علم الأخلاقيات قد يؤدي تيار الأخلاق الأخلاقي إلى التعويض عن الأضرار. ويقترح علم الأخلاق أن للبشر حقوقا معينة في السعي إلى تحقيق مصالحهم الذاتية، ولكن يجب احترام حقوق الآخرين أيضا. (ريان وآخرون، 2008، ص 14) وعلاوة على ذلك، يركز علماء الأسنان على حق الأفعال وليس نتائجها. والحق يتوقف على واجب الفرد تجاه الآخرين. خيارات باكداتينغ لا يمر هذه المعايير الأولية. وبما أن معظم الشركات تكتم وغير شفافة شفافية خيارات الأسهم المرتفعة كجزء من اتفاق الجدول إلى المديرين التنفيذيين فإنه لا يمكن تبريرها وفقا للحق وبالتالي واجب. ومع ذلك، إذا كان على لجنة التعويضات الإفصاح علنا ​​عن خيارات الأسهم المعززة لأصحاب المصلحة بما يتماشى مع حزمة الأداء على أساس أنها سليمة وبما يتماشى مع واجب إبلاغ المساهمين. في معظم الحالات، وخاصة تلك البارزة في وسائل الإعلام الحالية، غير المديرين التنفيذيين التي يرجع تاريخها على خيارات الخيارات الخاصة بهم وبالتالي زيادة الثروة الشخصية ولكن ليس المساهمين وبالتالي فشل في ترقى إلى المتطلبات الأخلاقية والقانونية. وعلى العكس من ذلك، شعر الأفراد في بعض الحالات وكأنهم يتصرفون وفقا لذلك.


الكلمات: 2131 - الصفحات: 9.


سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات.


. تاريخ: ماي ​​1992 الموضوع: تقييم خيارات الأسهم في تعويض الحزمة الغرض: لتحديد أي خيار يستحق للسيدة جيمسون، ومتى يجب أن تبقى في تلستر. Q1،2: السهم يتداول حاليا عند 18،75 $. (20،25-18،75) X3000 = 4500. إذا اخترت حزمة التعويض النقدي وإذا لم يكن هناك ضريبة، وقالت انها سوف تتلقى $ 5000 + (5000x3.8٪). ومن الواضح أنه يستحق من خيار الأسهم. س 3: لا تملأ الخيارات حتى السنة الخامسة ويبلغ سعر الإضراب 35 دولارا. ما هو سعر الخيار لمدة 5 سنوات؟ إذا اختار جيمسون خيارات الأسهم، وقالت انها سوف تعقد خيارات الاتصال الأوروبية 3000 (ممارسة في وقت مبكر من المستحيل) على الأسهم دون أرباح التي تعطيها الحق في شراء الأسهم تلستار في سعر الإضراب 35 $ للسهم الواحد في السنة الخامسة من تاريخ انضمامها تلستار. سعر الخيار هو 2.65 دولار. القيمة الإجمالية ل 3000 خيار للاتصال التي سيحصل عليها جيمسون هي 3000 x 2.65 $ = 7943 $ (يتم تجاهل الضرائب وتكاليف المعاملات)، وهي أقساط الخيار التي يمكن جيمسون الحصول عليها إذا كانت تبيع لها 3000 منح الخيارات. Q4: إذا اختار جيمسون حزمة التعويض النقدي وإذا لم يكن هناك ضريبة، وقالت انها سوف تتلقى 5000 $ اليوم. إذا استخدمت هذه الأموال للاستثمار في سندات الخزانة لمدة 5 سنوات، فإن القيمة المستقبلية للتعويض لها يستحق قيمتها: 5000 $ x 1.0602 = 5301 $ في 5 سنوات. 7943 $ يستحق من 5301 $. إذا قبلت صفقة (خيار الأسهم والعمل)، وقالت انها يجب إلغاء ثروتها من ثروات تلستار باستخدام استراتيجية الثور انتشار، وهو بيع خيارات المكالمات متطابقة مع ارتفاع سعر الإضراب، ل.


الكلمات: 503 - الصفحات: 3.


تقدير، الكوكا، كولا، ستوك.


. تقييم وتحليل كوكا كولا ستوك أند أناليسيس أندرو بورغوين، جيمس ديسيمون، بيلي فوبل، هيوي هوانغ، ريان ليست، ماريا ساندوفال ونيفرزيتي أوف سوث فلوريدا فين 4414 الخلاصة مع دور جيسي جونز، سوف نقوم بتحليل ما إذا كان يوصي الأسهم كوكا كولا لاحتمال العملاء أو العملاء الحاليين التي لم يكن لديك في محفظتهم. وباستخدام نموذج سعر الأصول الرأسمالية (كابم) ونموذج خصم أرباح الأسهم (دم) ونسبة السعر / الأرباح (P / E) سوف نتوصل إلى نتيجة. خلفية شركة كوكا كولا، التي تتخذ من أتلانتا، جورجيا، هي الرائدة في السوق العالمي للمشروبات الغازية. وتمتلك الشركات التابعة في أكثر من 195 بلدا في جميع أنحاء العالم ولكن ظلت دائما المحلية. ووفقا لأحدث تقرير لخط القيمة (1997)، من المتوقع أن تستمر الإيرادات والأرباح في النمو لبقية السنة، ولكن لا تزال أضعف من السنة الحالية. وتوقعوا أن تحقق كوكا كولا هدفها المتمثل في زيادة الأرباح بنسبة 15٪ سنويا على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة بسبب توسع سوق المشروبات الغازية. وتساءلت جيسي جونز، وهي مستشارة في الاستثمار مع شركة وساطة رئيسية، عما إذا كان ينبغي لها أن توصي شركة كوكا كولا بأي من زبائنها المحتملين أو العملاء الحاليين الذين لم يسبق لهم الحصول عليها في محافظهم. لاحظ جيسي أن السعر الحالي لفحم الكوك تراجع إلى 58 دولارا للسهم الواحد مع نسبة السعر / الأرباح من 35x وعائد توزيعات الأرباح بنسبة 1٪. والمنهجيات المستخدمة في تقييم مخزونات الكوكا كولا هي: كابم، دم و P / E.


الكلمات: 1225 - الصفحات: 5.


وول مارت قضية تقييم الأسهم وول مارت الأسئلة.


. قضية وول مارت تقييم الأسهم وول مارت الأسهم: 1. تقييم الصحة المالية وول مارت استنادا إلى تحليل البيانات المالية. 2. بناء على أي معلومات إضافية متوفرة (بما في ذلك التقارير السنوية و 10 K K) تقييم الظروف الاقتصادية (اعتبارا من الوقت من هذه القضية)، وعوامل النجاح الرئيسية في الصناعة والوضع التنافسي، ونقاط القوة والول مارت. 3. وضع بيان دخل مبدئي وميزانية عامة لشركة وول مارت للسنة المالية المنتهية في 31 يناير 2006. افترض ما يلي (بالإضافة إلى المعلومات في هذه الحالة): مصروفات البيع والمصاريف العمومية والإدارية بنسبة 17.3٪ من صافي الأرباح المتوقعة مبيعات؛ الفائدة على الدين بمعدل متوسط ​​قدره 4٪. عدد مماثل من األسهم القائمة كما في 31 كانون الثاني 2005: مدفوعات مسبقة مماثلة، أصول أخرى، مطلوبات مستحقة، ضرائب مؤجلة وحقوق أقلية كما هو الحال في 2005. الدولة أي افتراضات رئيسية أخرى. كيف مربحة هل تتوقع وول مارت سيكون؟ هل ستحتاج وول مارت إلى زيادة اعتمادها على الاقتراض الخارجي؟ 4. تحديد القيمة الجوهرية لوول مارت (على أساس السهم الواحد) باستخدام نموذج خصم الأرباح (دم). تقييم القيمة على أساس ثلاثة أشكال من دم: إصدار النمو المستمر، وتقييم على أساس ثلاث سنوات من الأرباح المتوقعة وسعر السهم في المستقبل المتوقع، و دم ثلاث مراحل. ومن الواضح أن أي افتراضات تتضمن تقدير عائدات وول مارت المطلوبة من المستثمرين. 5. تحديد القيمة الجوهرية لوول مارت (على السهم الواحد.


الكلمات: 302 - الصفحات: 2.


نموذج رواية بسيطة ولكنها متوافقة تجريبيا لأسعار الأسهم والخيار التسعير.


. (1870-1946) ونشرت في أطروحة دكتوراه في عام 1900. "نظرية التكهنات" (نظرية التباين، انظر باشيلييه (1900)) تم خصمها من قبل أي من غير هنري بوينكار، ولاحظت أن "السيد وقد أثبت باشلييه عقل أصيل ودقيق [ولكن] حيث أن الموضوع بعيد إلى حد ما عن تلك التي لدينا المرشحين الآخرين هي في العادة من علاج ". ومع ذلك، فإن نموذجه توقع العديد من الاكتشافات الرياضية التي أدلى بها في وقت لاحق من قبل ويينر وماركوف، أهمية هذه الأفكار في الأسواق المالية اليوم، مشيرا إلى أنه "من الواضح أن النظرية الحالية تحل معظم المشاكل في دراسة المضاربة عن طريق حساب الاحتمالية". وفي وقت لاحق، في عام 1973، استخدم فيشر بلاك ومايرون سكولز السجل - نموذج غير عادي كديناميكيات أسعار الأسهم الأساسية لاستخلاص الصيغة التحليلية لخيارات الأسهم في ورقتها الشهيرة، "التسعير للخيارات والخصوم المؤسسية" (انظر بلاك وشولز (1973)). وتعامل الآن ما يسمى صيغة بلاك شولز كأساس لتسعير الخيارات، وكان روبرت سي ميرتون أول من نشر ورقة توسيع فهمها الرياضي (انظر ميرتون (1973)). وبسبب بساطتها الرياضية، فإن نموذج التسعير لوغ-نورمال ونموذج تسعير الخيارات المستندة إليه يستخدم الآن على نطاق واسع في الصناعة المالية الحديثة. وعلى الرغم من نجاح نموذج لوغ-نورمال و بلاك-سكولز، إلا أن الكثير من الأدلة التجريبية أظهرت أن العائد المحقق لأسعار الأسهم قد تباين بشكل كبير.


الكلمات: 7582 - الصفحات: 31.


سالي القضية.


. حالة سالي واحدة عيب كبير في كيفية تخصيص النفقات العامة من قبل سالي تحت في أنظمة أبك هو تطبيق لها من 150٪ لكل من الرقابة الداخلية ونظم المعلومات الإدارات. العيب هنا هو أن سالي هو نوع من استخدام كل من أبك ونظام التكلفة القياسية في نفس الوقت في تحديد معدل تهمة للادارتين. وسيؤدي ذلك إلى تضخيم معدل الرسوم المفروضة على استشارات الرقابة الداخلية، مع تخفيض استشارة نظام المعلومات، مع مراعاة الأنشطة التي تجرى في استشارات نظم المعلومات التي تشمل تطوير البرمجيات وتركيبها والمساعدة في التحويل والتدريب. نعم والمفتاح هنا هو أننا سوف تستند إلى معدل سائق التكلفة من خلال القدرة الفعلية، وليس القدرة العملية لذلك يمكن أن تكون قضايا التكلفة مخفية وليس هناك حافز لتكون أكثر كفاءة. على سبيل المثال، قد يتضح أن لديهم اشتراكات مماثلة أو أربعة أشخاص لديهم نفس الاشتراك ولا يعرفون. 1/4 D منذ شركة سالي هي شركة خدمة، وتكلفة النشاط القائم على أساس مثالي لمنظمتها. وذلك لأن جميع تكاليف شركتها تقريبا غير مباشرة ويبدو أنها ثابتة. وينشأ المكون الكبير للتكاليف الثابتة الظاهرة في شركتها، لأن شركات الخدمات، على عكس شركات التصنيع، لا تكاد تكون لها أي تكاليف مادية - وهي المصدر الرئيسي للتكاليف المتغيرة على المدى القصير. ثلاث طرق التي أبك يؤدي إلى تكلفة المنتج دقيقة ل سالي موضحة أدناه. أولا، أبك يوفر أكثر من ذلك.


الكلمات: 945 - الصفحات: 4.


خطة خيار الأسهم.


. خطة خيار الأسهم للموظفين (وتسمى أيضا خطة التعويض على أساس الأسهم) هو ترتيب التعويض (جائزة) التي أنشأتها شركة. وبموجب هذه الخطة، يتقاضى موظفو الشركة مقابل خدماتهم أسهم أسهم أو خيارات أسهم أو أدوات حقوق ملكية أخرى) أو تتحمل الشركة التزامات للموظفين بمبالغ بناء على سعر أسهمها (. واعتبرت خطط خيار السيد لاي تعويضية. تم تصميم خطة الموظفين غير التعويضية (خطة شراء الأسهم) من قبل شركة لرفع رأس المال أو للحصول على ملكية الموظفين على نطاق أوسع من أسهم الشركة. يجب استيفاء ثالثة معايير لخطة خيار األسهم لتكون غير خاضعة للتعويض: .1 يمكن لجميع الموظفين الذين يلتحقون بمؤهالت توظيف محدودة أن يشاركوا في الخطة على أساس عادل. 2. لا يتجاوز الخصم من سعر السوق مبلغ السهم الواحد من تكاليف إصدار الأسهم التي يتم تجنبها من خلال عدم إصدار الأسهم للجمهور. ويتوافق خصم الشراء الذي يصل إلى 5٪ تلقائيا مع هذا المعيار. 3. ليس للخطة أي خيار سوى ما يلي:) أ (يسمح للموظفين بفترة قصيرة) ال تتجاوز 31 يوما (من تاريخ تحديد سعر الشراء لتحديد ما إذا كان سيتم تسجيلهم في الخطة، و) ب ويستند سعر الشراء فقط على سعر السوق من الأسهم في تاريخ الشراء، ويسمح للموظفين لإلغاء مشاركتهم قبل تاريخ الشراء والحصول على استرداد أي مبالغ سبق دفعها. إذا تم استيفاء جميع هذه المعايير، فإن.


الكلمات: 357 - الصفحات: 2.


الموظف الخيار الأسهم.


. (2004) من فاسب أنه وفقا للبيان رقم 123 (R)، تحتاج الشركات إلى حساب تكلفة منظمات المجتمع المدني لأنها حافز للموظفين. وبالتايل، فاإنه يعترب مسروفات تسغيلية لتلك السنة ويتم اإدراجها يف بيان الدخل، وبالتايل تخفيس سايف الدخل. هناك حجة مضادة لهذا البيان: بشكل عام، تمنح الشركات خيارات الأسهم كجزء من حزمة تعويضات الموظف. وبالتالي، فإنه يعتبر تكلفة للشركة. وكما أوضح ألفيس (2010)، ما إذا كانت خيارات الأسهم تعتبر نفقات أو كلفة للشركة أو الموظف ممارسة الأسهم في السوق، سيكون هناك معاملات نقدية وهذا من شأنه أن يؤثر بشكل مباشر على إجمالي الأصول في الميزانية العمومية وأيضا أنشطة التمويل في بيان التدفقات النقدية. وبعبارة أخرى، عندما يمارس الموظفون الأسهم، سيكون هناك تدفقات نقدية داخلة لتلك السنة، ولكن في السنة تصدر الأسهم، ستظهر كمصروفات في بيان الدخل. وبسبب الزيادة في مصاريف التشغيل، سيكون هناك انخفاض في الأرباح قبل الإيرادات والضرائب. وهذا بطبيعة الحال يقلل من الضرائب وستقوم الشركة الاستفادة من المزايا الضريبية. وبصرف النظر عن الزيادة في النفقات التشغيلية، وهناك عوامل مثل ربحية السهم (إبس) التي تتأثر أيضا بسبب خيارات الأسهم. عندما يمارس الموظف خيار الأسهم، فإن عدد الأسهم سوف يزيد، مما يقلل من ربحية السهم للسهم لأنه يرتبط عكسيا مع كل سهم.


الأعمال والإدارة.


هذا هو مدونتي لمديري الأعمال ورجال الأعمال. سوف تجد هنا معلومات مفيدة حول إدارة الأعمال وكيفية أن تصبح مدير أعمال ناجحة.


الخميس، 12 يونيو / حزيران 2008.


سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات.


جيمسون يحتاج إلى اختيار إما حزمة تعويض خيار الأسهم أو حزمة التعويض النقدي إذا انضمت تلستار. إذا استطاعت أن تبيع خياراتها خلال فترة الاستحقاق لمدة 5 سنوات، فإن حزمة خيارات الأسهم تستحق أكثر من الحزمة النقدية. إذا لم يسمح لها ببيع خيارها خلال فترة الاستحقاق لمدة 5 سنوات، فإن حزمة نقدية تستحق أكثر من حزمة خيار الأسهم. عند النظر في خيار السيولة والضرائب وتكاليف المعاملات، نستنتج أن حزمة النقدية تستحق أكثر من حزمة الخيارات الأسهم، وبالتالي، ينبغي جيمسون اختيار حزمة النقدية. إذا قررت جيمسون لاختيار حزمة خيار الأسهم، وقالت انها يجب فك ثروتها إلى ثروات تلستار إما عن طريق إدخال عقد إلى الأمام على الأسهم أو استخدام الثور انتشار استراتيجية لضمان موقفها الدعوة طويلة. في القيام بذلك، فإن قيمة خياراتها لا تعتمد تماما على تلستار & # 8217؛ سعر السهم. ونتيجة لذلك، يمكن أن تحصل على بعض الفوائد حتى لو كانت خياراتها تتحول إلى لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية.


1. خيارات أو تعويض نقدي.


إذا اختار جيمسون حزمة التعويض النقدي وإذا لم يكن هناك ضريبة، وقالت انها سوف تتلقى 5000 $ اليوم. إذا استخدمت هذه الأموال للاستثمار في سندات الخزانة لمدة 5 سنوات، فإن القيمة المستقبلية للتعويض لها يستحق قيمتها: 5000 $ 1.0602 = 5301 $ في 5 سنوات (5 سنوات T - الفواتير و # 8217؛ سعر الفائدة هو 6.02٪ في الشكل 4).


ب. تعويض خيار الأسهم:


إذا اختار جيمسون خيارات الأسهم، وقالت انها سوف تعقد خيارات المكالمات الأوروبية 3000 (ممارسة في وقت مبكر من المستحيل) على الأسهم دون أرباح والتي تعطيها الحق في شراء الأسهم تلستار في سعر الإضراب 35 $ للسهم الواحد في السنة 5TH من تاريخ انضمامها تلستار . سعر الخيار هو 2.65 $ (يرجى الرجوع إلى الملحق 01 للحصول على حساب سعر الخيار مفصل). القيمة الإجمالية ل 3000 خيار للاتصال التي سيحصل عليها جيمسون هي 3000 x 2.65 $ = 7943 $ (يتم تجاهل الضرائب وتكاليف المعاملات)، وهي أقساط الخيار التي يمكن جيمسون الحصول عليها إذا كانت تبيع لها 3000 منح الخيارات.


إذا كان جيمسون يحمل خيارات حتى النضج:


- إذا كان سعر سهم تلستار & # 8217 أقل من سعر الإضراب (35 دولار أمريكي للسهم الواحد)، فإن جيمسون لن تمارس خياراتها وبالتالي لن تحصل على أي شيء (وهي لا تدفع أقساط خيار نقدا).


- إذا كان سعر سهم تلستار & # 8217 أعلى من سعر الإضراب، فإن جيمسون ستمارس خياراتها، وتبيع أسهمها وتحصل على أرباح = 3000 x (سعر السهم & # 8211؛ سعر الإضراب).


- من أجل الحصول على نفس الربح من التعويض النقدي، يجب أن يرتفع سعر السهم إلى 5301 $ / 3000 + 35 $ = 36.767 $ للسهم الواحد.


- من العرض 2، نرى أن سعر سهم تلستار و # 8217 ارتفع فقط إلى 35 دولارا للسهم الواحد في عام 1990 خلال السنوات العشر الأخيرة. وهذا يعني أن فرصة ارتفاع سعر السهم إلى ما فوق 35 $ حصة الاسمية نادرة جدا. لذلك، إذا كان جيمسون يحمل خيارات حتى النضج، وقالت انها سوف خطر عدم تلقي أي شيء من حزمة تعويض خيار الأسهم.


إذا بيعت جيمسون خيارات بعد انضمامها إلى تلستار:


- الربح من بيع 3000 خيار المكالمة هو 7943 $، على افتراض أنه لا توجد تكاليف المعاملات، لا ضرائب وأنه من السهل لبيع هذه الخيارات. وبما أن مبلغ 7943 دولارا أكبر من ربح التعويض النقدي، فإننا نقول إن تعويض خيار الأسهم يستحق أكثر من التعويض النقدي.


إذا كان جيمسون حرة في بيع خياراتها في أي وقت بعد انضمامها إلى تلستار، وإذا لم يكن هناك ضرائب ولا تكاليف المعاملات، حزمة خيارات الأسهم يستحق أكثر من التعويض النقدي.


2. اختيار حزمة التعويضات.


يبدو أن حزمة الخيارات أفضل من حزمة النقدية. ومع ذلك، جيمسون يحتاج إلى النظر في عوامل أخرى قبل اختيار أفضل حزمة.


- سیولة الخیارات: لا تسمح معظم الشرکات التي تمنح حزم تعویض خیارات الأسھم لموظفیھا بیع الخیارات في فترة الاستحقاق. ولا توجد معلومات في هذه الحالة عن الحق في بيع الخيارات. إذا لم يسمح جيمسون لبيع خياراتها في أي وقت بعد انضمامها إلى تلستار، وقالت انها خطر تلقي أي شيء من حزمة تعويض الخيار في وقت انتهاء الصلاحية من الخيارات كما نوقش أعلاه. وبعبارة أخرى، إذا كان عليها أن تعقد خيارات حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة خياراتها يكون من الصفر بسهولة عند انتهاء الصلاحية.


- التمرين المبكر: بما أن الخيارات الممنوحة لجيمسون هي مكالمات أوروبية، فإنها لا تستطيع ممارستها قبل انتهاء صلاحيتها. إذا تركت تلستار قبل 5 سنوات مع تلستار، وقالت انها لن تحصل على شيء. وبالتالي، فإن خياراتها لا قيمة لها.


- الضرائب: إذا أخذت الضرائب بعين الاعتبار، سوف تتلقى جيمسون 5000 دولار (1-0.28) = 3600 $ اليوم و 3600 $ + = 3769.04 $ في 5 سنوات من حزمة النقدية. من أجل الحصول على نفس الربح من التعويض النقدي، يجب أن يرتفع سعر السهم فوق 3769.04 / 3000 + 35 $ = 36.256 $ للسهم الواحد. في مثل هذه الحالة، يجب أن تكون قيمة خياراتها على الأقل (36.256- 35 دولارا) x 3000 = $ 3769.04. ومع ذلك، فإن فرصة ارتفاع سعر السهم فوق 36.256 $ أمر نادر الحدوث. ونتيجة لذلك، تجعل الضرائب خيارات لا قيمة لها. الى جانب ذلك، لا توجد ميزة المعاملة الضريبية لها بين حزمة النقدية وحزمة الخيار كضريبة على جيمسون & # 8217؛ فإن الراتب يعادل الضريبة على الأرباح الرأسمالية (28٪).


- الاستنتاج: من التحليل أعلاه، نرى أنه من السهل جدا أن جيمسون لا يتلقى شيئا إذا كانت تختار حزمة خيار الأسهم. وبالتالي، وقالت انها سيكون أفضل لاختيار حزمة التعويض النقدي. من خلال القيام بذلك، وقالت انها سوف يكون الحق الحق بعد انضمام تلستار وسوف يكون حرا في مغادرة الشركة إذا وجدت فرصة أفضل.


3. خيارات الأسهم حزمة التعويض من وجهة نظر منح الشركات.


خيارات الأسهم الموظف هي نفس خيارات الاتصال. على عكس خيارات المكالمة، خيارات الأسهم الموظف هي الأوراق المالية للشركات الصادرة عن الشركات. الشركات هي الكتاب الخيار والموظفين هم أصحاب الخيار. يدفع أصحاب الخيار أسعار الإضراب للشركات عند ممارسة الخيارات. ونتيجة لذلك، سوف تتلقى الشركات النقدية وإصدار أسهم جديدة. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لدى الشركات المزيد من النقود والمزيد من الأسهم القائمة.


منح خيارات الأسهم تكلف الشركات القيمة التي تباع الخيارات. والواقع أن الشركات لا تدفع هذه القيمة مباشرة. بدلا من ذلك، سيتم خصم هذه القيمة في الموظفين & # 8217؛ التعويض النقدي. وبعبارة أخرى، يدفع الموظفون قيمة الخيارات عن طريق تلقي تعويض نقدي أقل بمبلغ يعادل قيمة الخيارات. من وجهة النظر المحاسبية، يمكن اعتبار قيمة هذه الخيارات كمصروفات تشغيلية غير نقدية للشركات.


وتضع خطط خيارات الأسهم التنفيذية بعض الحوافز للمستفيدين منها:


- تخفيض الضرائب: حيث أن الضريبة على الدخل الفردي أعلى من الضريبة على دخل رأس المال، يمكن لخيارات الأسهم مساعدة المديرين التنفيذيين على تجنب دفع الضرائب على دخلهم المرتفع ودفع ضريبة أقل على أرباح رأس المال عن طريق تحويل جزء من دخلهم إلى أرباح رأسمالية.


- الشعور بالملكية: من خلال منح خيارات الأسهم، وتخلق الشركة الشعور بالملكية في ذهن مسؤوليها التنفيذيين حتى تتخذ إجراءات لصالح المساهمين.


والغرض من وضع خطط حافزة هو جذب الموظفين الموهوبين، والحفاظ على الموظفين ممتازة وتحفيزهم على العمل بشكل متسق مع مصالح المساهمين مع أقل تكلفة للشركة. وأصبحت خطط تعويض خيارات الأسهم شعبية في الوقت الحاضر لأن هذه الخطط الحافزة توفر للشركات العديد من المزايا:


- تقليل تكاليف تعويض الشركة.


- الحفاظ على النقد لأن الشركة لا تدفع نقدا من خلال منح الخيار.


- جتنب احلدود املفروسة على اقتطاع الرضائب من التعويسات النقدية.


- حل مشاكل الوكالة من خلال محاذاة المديرين & # 8217؛ حوافز مع المساهمين & # 8217؛ الإهتمامات.


في حين أن حزم الخيارات الأسهم تجلب منح الشركات مع المزايا المذكورة أعلاه، فهي تستحق إلى حد ما للمدراء التنفيذيين مع رواتب عالية ولكن لا يستحق للموظفين ذوي الرواتب المنخفضة. وأكبر حافز لمثل هذه الخطط للتعويضات هو خفض المدفوعات الضريبية على الإيرادات. كما نوقش من خلال قضية جيمسون، فمن النادر جدا أن الموظفين يمكن ممارسة الخيارات لأن فترة الاستحقاق طويلة والخيارات خطر لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية. ولذلك، فمن الأفضل أن الشركات يمكن أن تخلق برامج التعويض النقدي التي تحفز الموظفين وتكلف أقل.


4. توصيات لجيمسون.


إذا كان جيمسون يقبل حزمة الخيار ويعمل ل تلستار، وقالت انها يجب إلغاء ثروتها من ثروات تلستار باستخدام استراتيجية الثور انتشار، وهو لبيع خيارات مكالمة متطابقة (الخيار أ) مع ارتفاع سعر الإضراب، على سبيل المثال 40 $، لضمان لها طويلة وضع الاتصال. شراء بيع الخيار ألف بسعر 40 دولار ضربة، وقالت انها يمكن الحصول على أقساط الخيار. إذا تيلستار & # 8217؛ s سعر السهم لن ترتفع إلى $ 35، وقالت انها لن تمارس الخيارات التي تمنحها تلستار ولكن يمكن الحصول على أقساط الخيار لتعويض خسائرها من عدم القدرة على ممارسة الخيارات. إذا ارتفع سعر السهم فوق 35 $، وقالت انها سوف تمارس الخيارات التي تمنحها تلستار وكسب الأرباح = سعر السهم & # 8211؛ $ 35. إذا ارتفع سعر السهم فوق 40 $، وقالت انها سوف تمارس الخيارات التي تمنحها تلستار وكسب الأرباح = سعر السهم & # 8211؛ $ 35 في حين تسليم الأسهم لحاملي الخيار A والحصول على خسارة = $ 40 & # 8211؛ سعر السهم. ومع ذلك، فإن الربح الإجمالي عندما يكون سعر السهم أكبر من 40 $ هو إيجابي. ونتيجة لذلك، يمكنها ضمان فوائد خياراتها بغض النظر عن الزيادة أو النقصان في سعر سهم تلستار و # 8217.


والطريقة الثانية لفك ثروتها إلى تلستار هي الدخول في عقد إلى الأمام حيث ستدفع مبلغا معينا من المال إذا ارتفع سعر السهم فوق 35 دولارا واحصل على مبلغ معين من المال إذا كان سعر السهم أقل من 35 دولارا. وإذا كان سعر السهم أعلى من 35 دولارا أمريكيا، فإن عليها أن تتخلى عن جزء من الفوائد من ممارسة الخيارات لدفع الطرف المقابل للعقد الآجل. إذا كان سعر السهم لن يرتفع فوق 35 $، وقالت انها لا تزال تحصل على المال من الطرف المقابل. وبقيامها بذلك، يمكنها الحصول على مبلغ معين من المال بغض النظر عن الزيادات أو النقصان في سعر سهم تلستار & # 8217.


تعليقان:


بلوق هو مفيدة للغاية وسهلة الاستعمال التي أنشأتها.


كسب المال المقدمة كنت تأخذ الدخول في الوقت المناسب والخروج من.


أنا حقا نقدر محتوى بلوق الخاص بك .. مشاركة لطيفة.


سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات (أبريدجد) - جوست وريتينغ إسايس.


سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في حزمة التعويضات (مختصر) سالي جيمسون، وهو طالب في إدارة الأعمال في السنة الثانية في كلية هارفارد للأعمال، كان سعيدا ولكن الخلط. وفي أواخر أيار / مايو 1992، كان التخرج يقترب، وكانت قد سقطت أخيرا في الوظيفة التي اختارتها. كانت قد انتهت لتوها من محادثة هاتفية في الصباح الباكر مع بوب ماركس، وهو منسق تجنيد ماجستير في إدارة الأعمال في تلستار كومونيكاتيونس، وهي شركة كبيرة متعددة الجنسيات مملوكة للقطاع العام. وعرض السيد مارك السيدة


وسوف نكتب مخصص.


مقال عينة على سالي جيمسون: تقييم خيارات الأسهم في. خصيصا لك.


جيمسون موقع فريد من نوعه في العمليات في تلستار، ومن الوصف، بدا تماما مثل الوظيفة التي أرادتها منذ أول مقابلة لها مع تلستار، كانت قد أعجبت جدا مع الشركة وشعبها في حين كانت السيدة جيمسون على يقين من أنها سوف قبول الوظيفة، كان لا يزال هناك واحد غير مستقر، نعم حاسمة، المسألة & # 8212؛ تعويضها. خلال المحادثة مع ماركس، سألت جيمسون ما هي حزمة التعويضات التي سوف تكون علامات: "حسنا، سالي، نحن جميعا معجب جدا معكم ونود أن نقدم لكم راتب ابتداء من 50،000.


وبالإضافة إلى ذلك، سوف أيضا، وتلقي مكافأة توقيع "جيمسون:" أن الراتب هو أقل قليلا مما كنت قد توقعت. هل هذا قابل للتفاوض؟ "علامات:" أخشى لا. هذا هو نفس حزمة البداية جميع ماجستير إدارة الأعمال الحصول على ومع ذلك، سوف تتلقى مكافأة عند قبول عرضنا. يمكنك الحصول على 5000 $ نقدا، أو اختيار خيار الأسهم بدلا من ذلك. جيمسون: "أنا لست مألوفة جدا مع خيارات الأسهم. هل يمكن أن تشرح لي ما هي؟ "علامات:" بالتأكيد. وكان المديرون التنفيذيون في تلستار مؤهلين للحصول على خيارات الأسهم لسنوات. وكان الهدف هو ربط تعويضات الإدارة بشكل وثيق بزيادة قيمة المساهمين.


على الرغم من أن مخزوننا قد أدى بشكل غير منتظم على مدى السنوات العشر الماضية، لا يزال المجلس يعتقد أن خيارات الأسهم هي أفضل شكل من أشكال التعويض الحافز. لأن الخيارات تمثل الحق في شراء الأسهم تلستار بسعر محدد، بعد فترة محددة من الزمن، الإدارة لديها حافز لاتخاذ إجراءات لتحريك سعر السهم التصاعدي. قبل عدة أشهر، كان لدينا شركة استشارية تدرس هيكل التعويضات لدينا. وأوصوا بأن نمنح األهلية لخيارات األسهم لجميع الموظفين كجزء من خطط التعويض الجديدة القائمة على االبتكار.


وهكذا، فإن اثنين من إدارة الأعمال التي نأمل أن توظيف هذا العام سيكون أول الموظفين الذين سيتم تقديم خيارات الأسهم. وبالنظر إلى أن هذه هي التجربة، قررنا أن إعطاء ماجستير في إدارة الأعمال الاختيار بين النقدية أو الخيارات. جيمسون: "ما هي قيمة هذه الخيارات؟ "علامات:" لاقول لكم الحقيقة، أنا لست متأكدا حقا. كل ما أعرفه هو التفاصيل: كل من الخيارات 3000 سوف تمنح لك يسمح لك لشراء حصة واحدة من الأسهم تلستار في 3500 $ للسهم الواحد في وقت الذكرى السنوية الخامسة مع الفرن. يوم أمس، أغلقنا، الذي لا يدفع أي أرباح ولا يتوقع أن يدفع واحدا في المستقبل المنظور، أغلق عند 1875 $. هولد ترك أي نقطة قبل العام الخامس، تخسر الخيارات. لا يمكنك أخذها معك. ملاحظة كاسوريتر: خيارات الأسهم من هذا النوع عادة ما تكون مكتوبة بسعر الإضراب يساوي أو أعلى بقليل من السعر الحالي. وأعد البروفيسور بيتر توفانو والباحث مايكل لويتس هذه القضية. يتم تطوير نظام مناولة الأمتعة تغطى فقط كأساس للمناقشة الطبقة. وقد تم إخفاء بعض التفاصيل لا يقصد من ترسيد أن تكون بمثابة موافقات ومصادر البيانات الأولية، أو الرسوم التوضيحية للإدارة الفعالة أو غير فعالة.


كوبيرايت 1993 الرئيس والزملاء من كلية هارفارد لطلب نسخ أو طلب الإذن لإنتاج المواد، اتصل على 1-800-545-7685، وكتابة هارفارد كلية إدارة الأعمال النشر، بوسطن، ما 02163، أو الذهاب ووو هبسب هارفارد ايدو. ال يجوز نسخ أي جزء من هذا المنشور أو تخزينه في نظام استرجاع أو استخدامه في جدول البيانات أو نقله بأي شكل أو بأي وسيلة إلكترونية أو ميكانيكية أو تصوير أو تسجيل أو غير ذلك من دون إذن من كلية هارفارد لألعمال من قبل موظفينا القانونيين أن هذه الخيارات الأسهم حافز تلبية رمز مصلحة الضرائب للمعاملة الخاصة - وهذا يعني أنك لن تدفع أي ضرائب على الخيارات حتى تمارس فعلا لهم ومن ثم بيع الأسهم. عند هذه النقطة، سيتم احتساب مكاسبك على الأسهم (مساوية للفرق بين القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت و 3500 دولار) للضريبة إما بمعدلات الضرائب العادية أو بمعدلات أرباح رأس المال، اعتمادا على ما إذا كنت قد احتفظت بالسهم لأقل بعد مرور أكثر من سنة على ممارسة الخيار.


إذا اخترت مكافأة توقيع النقدية، يتم فرض ضريبة على معدل الضريبة العادي؟ انها اختيارك، سالي، ولكن فقط بينك وبين لي، كنت تأخذ مكافأة القضية. الأسهم تلستار هو فقط في 1875 $. لا يبدو لي أن هذه الخيارات جديرة بالورقة التي يتم طباعتها على أعتقد أنها مجرد مثال آخر على الاستشاريين يحاولون تبرير رسومهم. كنت تفعل ما كنت تعتقد أنه أفضل. في كلتا الحالتين، على الرغم من أنني بحاجة إلى معرفة غدا إذا كنت تقبل العرض، وإذا كنت تفعل، أي حزمة التعويض كنت تفضل "


في حين يبدو أن بوب ماركس يفضل المكافأة النقدية، كان سالي جيمسون أقل تأكيدا. أخذت لها وول ستريت جورنال، لاحظت أن كلا على المدى القصير والطويل الأجل. تم تداول خيارات تلستار (عرض البذور 1). شكلت قاعدة بيانات مالية على اإلنترنت، حصلت على رسم بياني لسعر سهم تلستار العادي ومؤامرة من التقلب التاريخي لسعر السهم على أساس االنحراف المعياري السنوي لعائدات السهم) انظر الشكلين 2 و 3 (. كما عثرت على بيانات عن فاتورة الحكومة، ومالحظة، وعوائد السندات التي قد تكون مفيدة في تحليلها) انظر الشكل 4 (.


كما أنها فكرت في المشكلة، قررت أن الاقتراب من ذلك في خطوتين: أولا، وقالت انها سوف تحاول تحديد ما هي الخيارات التي تستحق، على افتراض أنها بقيت في تلستار لمدة خمس سنوات على الأقل. ثم، وقالت انها تنظر في قضايا أخرى، بما في ذلك احتمال أنها قد لا البقاء في تلستار ذلك طويلا.


المزيد من المقالات المجانية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


لماذا أخترتنا؟


هناك الكثير من الشيء غوستوريتينغسايس الموقع يمكن القيام به، أنه من المستحيل عمليا لوصف ذلك في بضع كلمات.


روابط مفيدة.


ابقى على تواصل.


تبادل لاطلاق النار في طريقنا - في غوستوريتينغسايس ونحن نعرف بالضبط كيفية التعامل معها!


1010 N هانكوك ست، فيلادلفيا، با 19123، أوسا.


لم تجد إساي تريد؟


فقط $ 13.90 / الصفحة.


مرحبا هناك، هل ترغب في الحصول على مثل هذه الورقة؟ ماذا عن تلقي واحد مخصص؟

No comments:

Post a Comment