Wednesday 31 January 2018

معالجة الضرائب من الخيارات الأسهم في الهند


التسعير التحويلي.


وتزداد أهمية خطط خيار مخزونات الموظفين في جميع أنحاء منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، مما يثير عددا من القضايا للسياسة الضريبية المحلية والدولية على حد سواء. وفي ضوء ذلك، تقوم لجنة الشؤون المالية التابعة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بعمل بشأن معالجة خيارات الأسهم بموجب المعاهدات الضريبية، والمعالجة المحلية لخطط مخزونات الأسهم، وآثار تسعير المخزونات على أسعار التحويل.


وينشأ عدد من المسائل المتعلقة بالمعاهدات الضريبية عند النظر في خيارات أسهم الموظفين:


عدم تطابق توقيت استحقاقات العمل. تحديد الخدمة التي يرتبط بها أحد الخيارات. تمييز دخل العمالة من دخل رأس المال. ضريبة الإقامة متعددة. الاغتراب من الأسهم الخيارات. الاختلافات في التقييم بين الأسواق.


وقد أحرز تقدم في العمل بشأن هذه القضايا، ويتاح الآن مشروع مناقشة يصف هذه المسائل ويقترح التفسيرات والحلول الممكنة في سياق الاتفاقية الضريبية النموذجية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي للتعليق العام (انظر: قضايا ضريبة الدخل عبر الحدود الناشئة عن أسهم الموظفين خطط - Options - مشروع مناقشة عامة). ويرجى ملاحظة أن الموعد النهائي الأصلي للتعليقات، الذي كان في 31 تموز / يوليه 2002، قد أرجئ إلى 31 تشرين الأول / أكتوبر 2002 بناء على طلب من الأشخاص الراغبين في إبداء تعليقاتهم على هذا المشروع.


المعاملة الضريبية المحلية.


والغرض من العمل في هذا المجال هو توفير المعلومات والتحليل لمساعدة البلدان في التوصل إلى قراراتها المتعلقة بالسياسة العامة. ويركز التحليل على ثلاثة مجالات:


وصف المعاملة الضريبية الحالية لخطط مخزونات الموظفين في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. ومن شأن تحليل شكل المعاملة الضريبية أن يوفر الحياد مقارنة بالأجور. تحديد ومناقشة الحجج التي يتم تقديمها لصالح وضد فرض الضرائب على خيارات الموظفين بشكل مختلف عن الأجور.


وهذا العمل مستمر. ومع ذلك، فمن الواضح بالفعل أن هناك اختلافات واسعة بين بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في الطريقة التي تخضع للضريبة على خيارات الموظفين. كما أن عددا من بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي لديها أكثر من معاملة ضريبية واحدة لخطط مخزونات الموظفين، تبعا للطبيعة الدقيقة للمخططات.


مشكلات أسعار التحويل.


هذا المجال من العمل يحلل الآثار المترتبة على الموظفين الأسهم الخيارات للمعامالت بين الشركات ومبدأ طول الذراع. وتشمل القضايا:


هل يجب على الشركة المصدرة أن تتقاضى صاحب العمل (إذا كان مختلفا) عن خيارات الأسهم؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على أساليب التسعير القياسية للتحويل؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على ترتيبات مساهمة التكاليف؟


الآثار الضريبية المترتبة على استحقاقات الموظفين: أشياء يجب تذكرها.


كبار الضرائب المهنية.


في أوقات متغيرة اليوم، عندما يكون الموظفون عاملين حاسمين في نمو المنظمة، يقدم عدد كبير من الشركات خيارات الأسهم لمستويات مختلفة من الموظفين - سواء كان ذلك للاحتفاظ الموظفين الرئيسيين أو لجذب المواهب الجديدة.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


تنبيه التعويض التنفيذي: تحديث 2009 عن خيارات الأسهم في الهند.


1. تحديث 2009 بشأن منح خيارات الأسهم في الهند.


هذه لمحة عامة عن بعض القضايا القانونية والاستراتيجية المتعلقة بشركة أم أمريكية تمنح خيارات الأسهم لموظفي الشركة التابعة لها الهندية، بما في ذلك النظر في ضوابط الصرف وقوانين الأوراق المالية والأعباء الضريبية. ومما له أهمية خاصة تغيير آب / أغسطس 2009 في قوانين الضرائب في الهند الذي يخفف كثيرا من الأعباء الإدارية والمالية المترتبة على استخدام خيارات الأسهم كتعويض في الهند، وأثر رجعي إلى 1 أبريل 2009. ويعني هذا التغيير في قانون الضرائب الموظفين في الهند التي يمكن ممارسة خياراتها فقط في حين أن أسهم المصدر يتم تداولها بشكل عام يمكن الآن ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم بحرية كما نظرائهم الأميركيين (تخضع لالتزام الضريبة المقتطعة للمقارنة).


2 - الاستراتيجية.


قبل تنفيذ خطة التعويض، يجب على الشركة تقييم فعاليتها المحتملة في تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم. الخيارات، إلى الحد الذي يلهم الولاء والالتزام وتوفر للموظفين مع الشعور بالملكية، هي أداة تعويض هامة. والموظفون الهنود في قطاعي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الحيوية على دراية عامة بهذا النوع من التعويضات، ويظهر الموظفون على مستوى أعلى على الأقل خيارات إيجابية. قد یفضل العاملون في المستوى المنخفض النقد.


3 - العواقب الضريبية.


قانون جديد: مزايا هامش الضريبة على صاحب العمل استبدال مع ضريبة على الموظف.


ريتواكتيف إلى 1 أبريل 2009، ممارسة خيار الأسهم من قبل موظف في الهند ينتج الموظف اعترف خاضعة للضريبة & كوت؛ المتطلب & كوت؛ الدخل يساوي الفرق (& كوت؛ انتشار & كوت؛) بين السعر المدفوع للأسهم والقيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم في تاريخ ممارسة الرياضة. يتم اعتبار هذه القيمة السوقية العادلة في تاريخ الممارسة كتكلفة اقتناء لحساب أرباح رأس المال من بيع األسهم من قبل الموظف. ولذلك، فإن المعاملة الضريبية الجديدة تتطابق بشكل أساسي مع المعاملة الضريبية في الولايات المتحدة لممارسة & كوت؛ غير المؤهلين & كوت؛ (أو & كوت؛ نونستاتوتوري & كوت؛) خيار الأسهم. سيتم إعفاء أرباب العمل الذين لديهم خيارات الأسهم التعويضية الممنوحة قبل 1 أبريل 2009 من أن يعلموا أن خيارات الأسهم هذه تخضع أيضا لهذه المعاملة الضريبية بدلا من الاستمرار في مطالبة رب العمل بدفع ضريبة فوائد ثابتة (& كوت؛ فبت & كوت؛) من 33.99 ٪ على الفرق بين السعر المدفوع للأسهم والقيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم في تاريخ الاستحقاق.


وكما ذكر أعلاه، فإن ممارسة خيار الأسهم من قبل الموظف (أو الموظف السابق) في الهند، اعتبارا من 1 أبريل 2009، ينتج عنه تصنيف الفرق بين السعر المدفوع للأسهم والقيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم على تاريخ التمرين باسم & كوت؛ المتطلبات & كوت؛ الإيرادات. ومثل؛ العلاوة ومثل. يكون الدخل خاضعا للضريبة للموظف، ولكن يتعين على صاحب العمل حجب الضريبة عند ممارسة معدل ضريبة الدخل المطبق على دافعي الضرائب الفرديين (30.9 في المائة حاليا في أعلى شريحة دخل) وتحويل الضريبة المحتجزة إلى السلطات الضريبية في موعد أقصاه 7 أيام من تاريخ دفع المرتب عن الشهر الذي حدثت فيه العملية. في السابق، تم تحديد & كوت؛ القيمة السوقية العادلة & كوت؛ كان مطلوب من قبل مصرفي الفئة الأولى المرخصة من الهند. في هذا الوقت فمن غير المعروف ما إذا كان هذا لا يزال ساريا. ومن المأمول فيه أن تكون الشركات التي تقع خارج الهند قادرة على استخدام أسلوب (أساليب) التحديد التي تستخدمها عموما لجميع التمارين الاختيارية الأخرى لخيارات الأسهم.


تحويلات سابقة من فبت على تمارين الخيار التي تحدث بعد 31 مارس 2009.


في السابق، كان مطلوبا من أرباب العمل لتقدير وتحويل المدفوعات فبت مقدما من تمارين الخيار الفعلي. أصحاب العمل الذين قاموا بتحويل المدفوعات المقدرة من فبت للتدريبات التي جرت بعد 31 مارس 2009، سوف تحتاج إلى الحصول على استرداد أو الائتمان من خلال التقدم بطلب إلى مصلحة الضرائب. ومع ذلك، ليست هناك حتى الآن عملية رسمية لمعالجة هذه الطلبات لاسترداد / الائتمان.


ويطلب العديد من أصحاب العمل من موظفيهم أن يسددوا لهم وقت ممارسة الرياضة بمبلغ فبت المطلوب من صاحب العمل أن يحيله. فيما يتعلق بالمبالغ التي تم تحصيلها نتيجة لممارسة تمت بعد 31 مارس 2009، فإن أرباب العمل يرغبون في تعويض الموظفين عن أي مبالغ زائدة يتم جمعها بعد التأكد من كيفية تطبيق المبلغ الزائد الذي تم تحويله إلى الحكومة (على سبيل المثال، أو اقتطاع الضرائب أو ردها إلى صاحب العمل، أو تطبيقها على الضرائب الأخرى المستحقة من صاحب العمل).


قبل الضريبة على الأسهم خيارات الخيار ترتيبات تبقى غير ملائمة.


قبل 1 أبريل 2007، قدم النظام الضريبي الهندي معاملة ضريبية مواتية لخيارات الأسهم التي تستوفي شروطا معينة. ولا يستعيد القانون الحالي هذه المعاملة لممارسة خيارات الأسهم هذه. إن ممارسة مثل هذا الخيار من الأسهم يؤدي إلى الاعتراف بدخل كبير كما هو الحال مع أي خيار آخر من الأسهم.


وهناك بعض المشاكل العملية لتنفيذ اللوائح الجديدة. وفي كثير من الحالات، من المرجح أن يكون الراتب الشهري للموظف أقل من الضريبة المقتطعة على ممارسة الخيارات. والحل العملي لمثل هذا السيناريو هو أن يقوم الموظف ببيع نفس اليوم إلى جانب ممارسة الخيارات. يجب أن يطلب من الوسيط الأمريكي الذي يؤثر على البيع أن يحول فقط صافي حصيلة البيع إلى الموظف بعد خصم كل من مبلغ الضريبة المطلوبة الواجب حجبها من قبل صاحب العمل وسعر التمرين.


4. اعتبارات قانون الأوراق المالية.


لا تفرض قوانين الأوراق المالية في الهند أي قيود على منح الموظفين في الهند خيارات الأسهم من قبل شركة أمريكية. قد تقدم الشركات خيارات الأسهم لموظفي شركة تابعة في الهند إما بشكل مباشر أو غير مباشر. لن تکون قوانین الأوراق المالیة الأمریکیة مشکلة ما دامت ھذه الخیارات تمنح بموجب خطة تتماشی مع القاعدة 701 من لجنة الأوراق المالیة والبورصات الأمریکیة (& كوت؛ سيك & كوت؛) وقانون الولایة المعمول بھ أو تم تسجیلھا لدى لجنة الأوراق المالیة على نموذج تسجيل S-8.


5. اعتبارات مراقبة العملة.


وقد تم تحرير ضوابط صرف العملات الهندية المطبقة على عمليات الاختيار التي يقوم بها الموظفون. لا يوجد حاليا أي حد على المبلغ الذي يسمح للموظفين أو المديرين بتحويله لهذا الغرض طالما أن الشركة الأمريكية تمتلك ما لا يقل عن 51٪ من الشركة التابعة في الهند وأية عائدات من بيع الأسهم يتم إعادتها إلى حساب في الهند . ولا يزال شراء أسهم الشركات الأمريكية من قبل أشخاص آخرين بخلاف الموظفين أو مديري الشركات التابعة للهند، بموجب خطة حوافز الأسهم أو غير ذلك، خاضعا لقيود نقدية (حاليا 000 200 دولار سنويا لكل مقيم هندي) بموجب لوائح مراقبة العملات الأجنبية في الهند.


ويسمح بنك الاحتياطي الهندي (و & كوت؛ ربي & كوت؛) بالتصريح في 5 أبريل / نيسان 2006 الصادر عن البنك الاحتياطي الهندي (ربي / 2005-06 / 253) بتجار الصرف الأجنبي المعتمدين للتعامل مع التحويلات المالية في الخارج للحصول على الأسهم بموجب خطط خيارات الأسهم، شريطة أن يتحقق الوكيل :) 1 (يمتلك المصدر األجنبي 51٪ على األقل من الشركة التابعة في الهند التي توظف الموظفين الذين يمارسون خيارات األسهم. ) 2 (يتم عرض األسهم من قبل المصدر األجنبي عالميا على أساس موحد) والذي نفهم أنه يعني أن برنامج خيار األسهم في الهند ال ينبغي أن يكون له شروط تختلف عن الشروط المطبقة عموما على الموظفين في أماكن أخرى من العالم (و) (3) تقوم شركة الهند الفرعية بإيداع عائد سنوي مع كشف بنك الاحتياطي الفدرالي عن التحويلات المالية والمستفيدين الذين يتم تقديمهم إلى بنك الاحتياطي الفدرالي من خلال & كوت؛ الوكيل المعتمد & كوت؛ بنك). وتنطبق متطلبات التوحيد العالمي وتقديم العوائد السنوية على جميع أصحاب العمل في الهند.


كما منح ربي الإذن العام للشركات الأجنبية لإعادة شراء الأسهم الصادرة لموظفيها في الهند بموجب خطة خيار الأسهم. سابقا، مثل إعادة الشراء المطلوبة موافقة مسبقة من ربي. وباتت هذه الموافقة غير ضرورية إذا استوفيت الشروط التالية: (1) كان إصدار الأسهم وفقا للإعفاءات المذكورة أعلاه، (2) أن شروط إعادة الشراء محددة في اتفاق الخيار الأولي (ولم تعدل منذ ذلك الحين) . و) 3 (الشركة التابعة للهند حالية في تقديم عوائدها السنوية مع بنك الاحتياطي الفدرالي الذي يقدم تفاصيل عن التحويلات / المستفيدين / الخ.


ويبدو أن الإذن العام بإعادة شراء الأسهم هو إضافة إلى الإذن العام الحالي للخيارين لبيع أسهمهم بعد التمرين. ويخضع البيع الطوعي من قبل الموظف (على عكس إعادة الشراء غير الطوعي التي أجبرها صاحب العمل امتثالا للشروط المذكورة أعلاه) بشرط أن يتم تحويل عائدات البيع فورا إلى حساب مع & كوت؛ الوكيل المعتمد & كوت؛ (في أي حال في موعد أقصاه 90 يوما من تاريخ البيع).


6 - قضايا العمالة.


وكما هو احلال يف اململكة املتحدة، فإن املوظفني يف الهند لديهم عموما اتفاق عمل مكتوب. وإذا كانت اتفاقية العمل تنص صراحة على أن منح تعويضات حقوق الملكية هو تماما في حدود تقدير صاحب العمل أو لا يذكر أن التعويض عن حقوق الملكية هو جزء من أجور الموظف، فمن غير المحتمل أن يكون بإمكان الموظف المطالبة بأي استحقاق خاص أو مستمر في حقوق ملكية إضافية التعويض على الرغم من عدم وجود ضرر في ذكر ذلك صراحة في اتفاق خيار الأسهم.


7. خصوصية البيانات.


خصوصية البيانات هي مصدر قلق في جميع أنحاء العالم الآن، لا يقل في الهند مما هو عليه في الولايات المتحدة، لذلك فمن المستحسن للحصول على موافقة الموظف على تبادل المعلومات الشخصية مع أشخاص خارج الهند كجزء من إدارة برنامج خيار الأسهم. ويقترح تاريخ الهند القانوني الوثيق مع المملكة المتحدة أنه قد يتبع في نهاية المطاف ممارسات الخصوصية في الاتحاد الأوروبي إلى درجة أكبر.


8 - الخلاصة.


وعموما، فإن الهند تقدم مناخا ترحيبا للاستثمار، ولا يزال اقتصادها ينمو وإن كان بوتيرة أبطأ نوعا ما بسبب الانكماش الاقتصادي العالمي. مع التغيير الأخير للقوانين الضريبية في الهند هناك مرونة أكبر في هيكلة حزم التعويضات وزيادة القدرة على مواءمة مصالح الموظفين مع مصالح أصحاب العمل أصحاب العمل.


وفيما يتعلق بممارسات التعويض عن حقوق الملكية، ينبغي لجميع أصحاب العمل التشاور مع محاسب قانوني أو محام في الهند لتقييم أفضل نهج في ظل ظروفهم في ذلك الوقت.


لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، أو المسائل ذات الصلة، قد ترغب في الاتصال بأي محام في مجموعة التعويضات التنفيذية ومزايا الموظفين:


أو فيما يتعلق بالجانب الضريبي الهندي، S. R. غوبالان من دون استشارات في بنغالور، الهند في سرغدونكونسولتينغ.


© 2009 فينويك & أمب؛ غرب لب. كل الحقوق محفوظة.


ويهدف هذا التنبيه من قبل فينويك & أمب؛ غرب لب لتلخيص التطورات الأخيرة في القانون. ولا يقصد به، ولا ينبغي اعتباره، مشورة قانونية. يجب على القراء الذين لديهم أسئلة معينة حول هذه القضايا طلب المشورة من المحامين.


المحاسبة والمعاملة الضريبية للموظفين خطة الخيار الأسهم.


كمؤسس، كنت تريد دائما لتوظيف أفضل الموارد لبدء التشغيل الخاص بك، ولكن المشكلة هي أن أفضل تكلفة المرتبطة بها، والتي قد لا تكون قادرة على بدء التشغيل في البداية. & # xA0؛ وبالتالي، خطة خيار الموظفين الأسهم (إسوبس) يعطي حلا للمؤسسين، والتي يمكن أن ننظر لغرس مؤسس & # x2019؛ ق الدافع بين الفريق المؤسسين من خلال تقديم حصة في الأعمال التجارية عن طريق إسوبس.


من منظور طويل الأجل، تعتبر خطة خيار الموظفين الأسهم كأداة إدارية جيدة للاحتفاظ بالمواهب البشرية. وبموجب هذا النظام، يتم توفير حصة للموظفين في الشركة في شكل أسهم / خيارات بسعر مخفض من ما هو سائد في السوق. يمكن للموظفين ممارسة الخيارات إلا بعد انقضاء فترة الاستحقاق.


في هذه المقالة، ركزنا على المحاسبة والضرائب علاج إسوبس.


المحاسبة المعالجة من إسوبس.


يستخدم أرباب العمل المدفوعات على أساس الأسهم كجزء من حزمة المكافآت لموظفيهم. ومن ثم فإن أرباب العمل المشاركين في مثل هذه الترتيبات مع الموظفين يعترفون بتكلفة الخدمات المستلمة على مدى فترة الخدمة المطلوبة. يتم تحديد القيمة المحاسبية بإيجاد القيمة العادلة للخيار أو القيمة الجوهرية للخيار. القيمة الجوهرية تعني الزيادة في القيمة العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار على سعر ممارسة الخيار. القيمة العادلة للخيار تعني سعر السوق للخيار، لو تم تداوله في السوق.


عندما نحسب خيارات الأسهم الموظف، بعد ظهور حسابات جديدة إلى حيز الوجود:


حساب حساب تعويض الموظف & # x2013؛ وهي تشكل جزءا من حساب مصاريف التعويض ويتم أخذها في حساب الربح والخسارة. مصاريف تعويض الموظفين المؤجلة & # x2013؛ يتم إنشاء هذا الحساب في وقت منح الخيارات لمجموع مبلغ مصروفات التعويض التي يتعين احتسابها. هذا الحساب هو جزء من الميزانية العمومية ويشكل رصيدا سلبيا في حقوق المساهمين أو صافي القيمة. خيارات الأسهم للموظفين الحسابات المعلقة & # x2013؛ وهو جزء من حقوق املساهمني ويتم حتويله إلى رأس املال أو عالوة اإلصدار أو االحتياطيات العامة. يتم أخذ مصاريف تعويضات أسهم الموظفين المطفأة في حساب الربح والخسارة.


حساب مصاريف التعويض / التكلفة: إن تكلفة التعويض اإلجمالية هي القيمة العادلة لألدوات المصدرة مضروبا في عدد األدوات التي تم استحقاقها بالفعل. يتم االعتراف بهذه التكلفة على مدى فترة الخدمة المطلوبة مع وجود رصيد مقابل لخيارات األسهم للموظفين. يتم تقدير عدد األدوات المتوقع استحقاقها في تاريخ بدء الخدمة، ويتم تعديلها خالل فترة الخدمة المطلوبة لتعكس المعلومات الالحقة. وتنقح أيضا تكلفة التعويض الإجمالية وفقا لذلك. ويكتسب املوظفون احلق في ممارسة اخليار بعد االنتهاء من فترة االستحقاق، وهي عادة حالة اخلدمة. ويشترط شرط أن يظل الفرد موظفا في تلك الفترة شرطا من شروط الخدمة. يتم توضيح شرط خدمة صريح في شروط الترتيبات القائمة على الأسهم (على سبيل المثال، ثلاث سنوات من الخدمة المستمرة للموظفين اعتبارا من 3 يناير 2012). إن الهدف من المحاسبة عن المعامالت بموجب الترتيبات القائمة على األسهم مع الموظفين هو االعتراف بتكاليف التعويض المتعلقة بخدمات الموظفين المستلمة مقابل أدوات حقوق الملكية المصدرة.


يمكن توضيح المعالجة المحاسبية التي تمت مناقشتها أعلاه بالمثال العددي التالي.


الخيارات الممنوحة & # x2013؛ 500 أون 01/04/2012 أت رس. 40.


فترة الاستحقاق & # x2013؛ سنتان.


القيمة العادلة للخيارات: روبية. 15.


القيمة العادلة للسهم الواحد: 10 روبية.


وبالتالي، إجمالي مصاريف تعويض الموظف & # x2013؛ روبية. 7500 (500 & # xD7؛ 15)


وستكون القيود المحاسبية كما يلي:


مصاريف تعويض الموظفين A / C & # xA0؛ 7500.


خيارات الأسهم للموظفين المعلقة A / C 7500.


(یدخل ھذا الإدخال کل عام حتی تنتھي فترة الاستحقاق)


وفي السنة التي يمارس فيها الخيار، يكون الدخول:


بنك A / C (المبلغ المستلم فعليا)


موظف خيارات الأسهم المعلقة A / C.


رأس المال حقوق الملكية A / C.


الأمن بريميوم A / C (إن وجدت)


ولأغراض الضریبة، فإن الفوائد التي یحصل علیھا الموظف من قبل برنامج إسوب ستكون خاضعة للضرائب حسب المتطلبات. وسوف يكون الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في تاريخ ممارسة الخيارات أقل سعر الممارسة. ومع ذلك يجب أن تكون خاضعة للضريبة فقط عندما يتم تخصيص الأسهم بموجب إسوبس.


عندما يتم إدراج أسهم الشركة في بورصة واحدة معترف بها، فإن فمف يكون متوسط ​​سعر فتح وإغلاق األسهم في تاريخ ممارسة الخيار. ومع ذلك، إذا لم يكن هناك أي تداول في الأسهم في تاريخ تداول الأسهم، يكون سعر الإقفال هو سعر إقفال السهم في أي بورصة معترف بها في تاريخ أقرب من تاريخ ممارسة الخيار ويسبق مباشرة تاريخ التمرين من الخيار.


عندما لا يتم إدراج أسهم الشركة في بورصة الأوراق المالية المعترف بها ثم فمف تكون هذه القيمة من حصة في الشركة كما هو محدد من قبل مصرفي الفئة الأولى المسجلة مع سيبي في التاريخ المحدد.


التاريخ المحدد يعني تاريخ ممارسة الخيار أو أي تاريخ سابق لتاريخ ممارسة الخيار، وليس تاريخا قبل أكثر من 180 يوما من تاريخ ممارسة الخيار.


ویمکن لمدیر ددکتور المطالبة بالتعویض عن التعویض (بالإضافة إلی المصاریف الأخرى) من إجمالي دخل الشرکة للوصول إلی دخلھا الخاضع للضرائب. وبالتالي فإن الخصم مسموح به في السنة التي يمارس فيها الخيار من قبل الموظفين أي عندما يصبح الالتزام مؤكدا وليس بالتناسب على مدى فترة الاستحقاق كما يطالب بها الموظف.


الشركات الناشئة وغيرها من الشركات لا تتردد في زيارة تاكسمانترا للحصول على محاسبة شاملة والضرائب المساعدة.


دعوة جميع الشركات الناشئة دلهي! نحن ننظم لقاء مع التركيز على التحديات التي تواجهها أثناء توسيع النطاق، وبناء علاقات عملاء كبيرة يوم الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017. & # xA0؛ الحصول على مزيد من التفاصيل هنا، وحجز موقعك الآن! عجل، محدود البقع المتاحة. & # xA0؛


وكشفت دراسة هارفارد البالغة من العمر 80 عاما عن سر أكبر يعيش حياة ناجحة وسعيدة.


معالجة عامل الثقة للمدفوعات الرقمية لتنتشر في الهند.


صفقة أو لا صفقة - 2017: اتجاهات المعاملات والإصلاحات التنظيمية.


مطاردة التميز والنجاح سوف مطاردة لك.


فلسفة أقل من 30: خمسة تعلم كمنظم.


وقد أتاحت السنة الساحة للتطورات الجديدة في مجال التكنولوجيا والسياسات التي تبشر بالخير للشركات الناشئة.


الاطلاع على مزيد من المقالات.


مواضيع ذات صلة.


عن المؤلف.


ألوك باتنيا.


أسس ألوك باتنيا تاكسمانترا لفهم ومعالجة نقاط الألم للأفراد والشركات والشركات الناشئة. وهو خبير في التعامل مع القضايا الضريبية، لديه رؤى كبيرة حول القضايا بدء التشغيل التجاري مثل اختيار كيان الأعمال الصحيح وأيضا لديه خبرة واسعة في مجال خدمات صيانة الأعمال مثل المحاسبة والتدقيق، والامتثال قانون الشركات، ضريبة الخدمة وغيرها من مجالات. وهو محاسب قانوني مؤهل وبكالوريوس تجارة من كلية سانت كزافييه بعد التعرض التأهيل مع إرنست ويونغ و كمغ في بنغالور.


فقط في 3 - min القراءة.


فقط في 2 - min القراءة.


فقط في 2 - min القراءة.


كل شيء موبايل 3-قراءة دقيقة.


© 2017 يورستوري ميديا ​​بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment