Thursday 4 January 2018

فيكس خيارات وسيط


إدخال خيارات فيكس.
تقلبات التداول ليست جديدة بالنسبة للتجار الخيار. يعتمد معظم تجار الخيارات بشكل كبير على معلومات التقلب لاختيار صفقاتهم. ولهذا السبب، فإن مؤشر تقلب أسعار الخيارات في مجلس شيكاغو (كبوي)، الذي يعرف أكثر من خلال رمز مؤشره فيكس، كان أداة تداول شعبية للمتداولين في الخيارات والخيارات منذ إدخاله في عام 1993. وحتى وقت قريب، استخدم المتداولون الأسهم العادية أو المؤشر خيارات لتقلب التقلب، ولكن العديد من أدركت بسرعة أن هذه ليست أفضل طريقة. في 24 فبراير 2006، أصدر البنك المركزي الكويتي خيارات على فيكس، مما يتيح للمستثمرين وسيلة مباشرة وفعالة لاستخدام التقلب. في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على الأداء الماضي من فيكس ومناقشة المزايا التي توفرها الخيارات فيكس.
انظر: تحديد اتجاه السوق مع فيكس.
وتتمثل إحدى مزايا فيكس في ارتباطها السلبي مع مؤشر S & أمب؛ P 500. ووفقا لموقع البنك المركزي على شبكة الإنترنت، منذ عام 1990 تحركت فيكس مقابل مؤشر S & P 500 (سبس) 88٪ من الوقت. في المتوسط، ارتفع فيكس 16.8٪ في الأيام عندما سبس انخفض 3٪ أو أكثر. وهذا يجعلها أداة تنويع ممتازة وربما أفضل التأمين على الكوارث في السوق. يبدو أن شراء مكالمات فيكس يشكل تحوطا أفضل ضد الانخفاضات في السوق (S & أمب؛ P) من شراء شراء سبس. يظهر الرسم البياني في الشكل 1 كيف يتحرك فيكس في المعارضة ل سبس في التحركات الكبيرة أسفل في سبس. في عام 2008، وصلت فيكس أعلى إغلاق لها عند 80.86.
وهذا يجعل خيارات فيكس جديدة أدوات المضاربة ممتازة كذلك. شراء المكالمات (أو انتشار المكالمة الثورية، أو بيع الثور وضع ينتشر) عندما قيعان فيكس بها يمكن أن تساعد المتداول الاستفادة من التحركات حتى في التقلبات، أو أسفل في S & أمب؛ P 500. وبالمثل، شراء يضع (أو وضع الدب ينتشر، أو بيع ينتشر دعوة الدب) يمكن أن تساعد المتداول الاستفادة من التحركات في الاتجاه الآخر.
وثمة عامل آخر يعزز فعالية خيارات فيكس للمضاربين هو تقلبهم. ووفقا لما ذكره البنك المركزي العماني، فإن التقلب بالنسبة للفيكس نفسه كان أكثر من 80٪ لعام 2005، مقارنة بنحو 10٪ ل سبس، و 14٪ لمؤشر ناسداك 100 (ندكس) وحوالي 32٪ لشركة غوغل. قيمة الخيارات ليست مباشرة من "بقعة" فيكس، بدلا من ذلك، هو القيمة إلى الأمام باستخدام خيارات الشهر الحالي والشهر التالي. فإن التقلب بالنسبة للأمام فيكس أقل من مثيله فيكس فيكس (حوالي 46٪ لعام 2005). ومع ذلك، لا يزال هذا أعلى من معظم خيارات الأسهم هناك. الصك الذي يتداول ضمن نطاق، لا يمكن أن يذهب إلى الصفر ولديه تقلبات عالية، يمكن أن توفر فرص تجارية متميزة.

استراتيجيات الخيارات فيكس.
مؤشر تقلب السوق كبوي، المعروف أيضا باسم فيكس، يمكن أن يكون وسيلة تجارية مجزية جدا.
يمكنك استخدام الصفقات الخيار على فيكس للاستفادة من مختلف التحركات والتقلبات في الأسواق الأوسع. فيكس يمكن أن تعكس نفس التقلب في S & أمب؛ P 500. لعب هذا المؤشر طويلة أو قصيرة يمكن الاستفادة من هذه التحركات دون قدر من المخاطر كما في شراء أو بيع العقود الآجلة فيكس.
واحدة من الاستراتيجيات المفضلة في فيكس، هو نسبة الفراشة.
نسبة الفراشة مثال.
يتم إدخال هذه التجارة عندما أشعر فيكس هو أكثر عرضة للتحرك أعلى من أقل. مثال على هيكل هذه الفراشة يمكن أن يكون على النحو التالي:
مع تداول فيكس حول مستوى 15، كنت تبيع 4 فيكس 15 يضع، وشراء 1 فيكس 16 وضع وشراء 4 فيكس 11 يضع. وضع كل هذه الطلبات في نفس انتهاء الصلاحية، وهو ما يقرب من 20 إلى 40 يوما من انتهاء الصلاحية.
كان لدي أرباح ثابتة مع هذه الاستراتيجية كلما فيكس يبدأ في التجارة حوالي 15 أو حتى أقل. في منطقة 12 إلى 14، يمكنك أيضا بيع فراشة الخاص بك حول 14 ضربة.
يتم وضع هذه التجارة على النحو الائتمان الصافي ويمكن أن تكون غير مكلفة نسبيا للتكيف، استنادا إلى حجم تحمل المخاطر الخاصة بك. هل يمكن وضع التجارة الصغيرة ومن ثم خطر 50٪ إلى 100٪ من تكلفة التجارة.
إيجابي ثيتا.
غالبا ما يكون هذا التداول بالقرب من انتهاء الخيارات. هذه التجارة هي ثيتا إيجابية وأقرب إلى انتهاء الصلاحية، والمزيد من الوقت قسط الربح سوف تتراكم.
يمكن للتاجر أيضا التكهن على فيكس، ببساطة عن طريق شراء المكالمات الطويلة أو طويلة يضع. فهي غالبا ما تكون غير مكلفة للغاية. يمكنك أيضا شراء طويلة دعوة العمودي وطويلة وضع العمودي لتقليل النفقات رأس المال الخاص بك وكمية المخاطر الخاصة بك.
أنا لم تستخدم استراتيجيات انتشار الوقت على فيكس وأنا لست على علم المخاطر أو المكافآت من هذا النوع من إعداد.
الجانب العلوي من فيكس.
شيء آخر أود أن أحذر ضده، هو قصيرة على الجانب العلوي من فيكس. وغالبا ما تكون التحركات التصاعدية فيكس أسرع وأكثر دراماتيكية من التحركات فيكس، حيث يخفض التقلب.
إذا قررت القيام بذلك، تأكد من أن يكون لها شوط احتياطي أي شورت ولا تدخل المكالمات قصيرة عارية. تأكد من فهم العقود الآجلة فيكس وخيارات فيكس قبل وضع أي صفقات مباشرة.
-Mark فنتون، خيارات كبار منتور.
الاشتراك في المقبل على الانترنت الفراشة الحرة، انقر هنا!

وسيط خيارات فيكس
تحويل التقلب إلى ميزة الخاص بك.
كبو فولاتيليتي إندكس & ريج؛ (فيكس & ريج؛) الخيارات والعقود الآجلة تساعدك على تحويل التقلبات لصالحك. تسخيرها للحصول على التنويع، التحوط أو الاستفادة من التقلب أو توليد الدخل بكفاءة.
السعي للاستفادة من التحركات السوق صعودا وهبوطا.
كبو الأسواق العالمية.
400 جنوب لاسال St.
شيكاغو، إيل 60605.
الاستفادة من فولاتيليتي.
مساعدة في حماية محفظة ضد التحركات الهبوطية في السوق.
مع ارتباطها السلبي عالية إلى السوق واسعة، تسعى بكفاءة التنويع.
كبو ويكليس الخيارات والعقود الآجلة لديها قوة أكثر.
استراتيجيات التداول أكثر استهدافا. المزيد من انتهاء الصلاحية. المزيد من الفرص. التجارة فيكس & ريج ؛، سبس ​​و روت ويكليس الخيارات والعقود الآجلة.
التحوط من تقلب محفظة الأسهم للمساعدة في تقليل المخاطر أو زيادة العوائد المعدلة المخاطر.
فيكس الخيارات والعقود الآجلة تعطيك الفرصة للحماية ضد أو الاستفادة من التقلبات للبقاء في صدارة حيث السوق يسير.
شاهد الآن لمعرفة المزيد عن التداول فيكس.
تعلم كيفية استخدام الخيارات والعقود الآجلة على أساس فيكس لتحويل التقلبات لصالحك.
أدوات التداول.
الآن بعد أن كنت على دراية خيارات فيكس والعقود الآجلة، انظر كيف يمكنك إضافتها إلى محفظتك مع أدوات التداول كبو.
ممارسة التداول فيكس مع هذه الأداة المجانية وندش]؛ والتجربة مع استراتيجيات متقدمة جديدة دون مخاطر على محفظتك.
انظر أحدث أسعار السوق ل فيكس. ورصد السوق من صفحة واحدة سهلة الاستخدام مع ميزات بما في ذلك الماسح الضوئي السوق، الأسهم الأكثر نشاطا والخيارات والعقود الآجلة، والأخبار، وأكثر من ذلك.
المحتوى المقدم من طرف ثالث تويتر & ريج؛ المستخدمين - كبو لا الشاشة، ومراقبة، ورصد أو تأييد هذا المحتوى الذي يمثل فقط وجهات نظر هؤلاء المستخدمين.
تريد أن تعرف أحدث يحدث في التقلبات وخيارات فيكس والعقود الآجلة؟
الانضمام إلى المحادثة مع $ فيكس على تويتر.
هل تعلم أنه يمكنك التداول فيكس العقود الآجلة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع وخيارات فيكس 13 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع؟

وسيط خيارات فيكس
إذا كنت ترغب في تداول الخيارات على الخوف أنا & # 8217؛ في المدرجة بعض الأشياء أدناه التي يجب أن تعرف. إذا كنت مهتما في غيرها من الاستثمارات التقلب إلى جانب خيارات انظر & # 8220؛ 10 الأسئلة الأعلى حول التقلب & # 8220؛. وفيما يتعلق بخيارات فيكس:
يجب أن يكون حساب الوساطة حساب الهامش، وأن تحتاج إلى الاشتراك في تداول الخيارات. هناك مستويات مختلفة من تداول الخيارات المتاحة (على سبيل المثال، يسمح المستوى الأول بالمكالمات المشمولة). تجربتي هي أن التجارة الخيارات فيكس سوف تحتاج إلى أن يؤذن للتجارة في المستوى الثاني. هذه المستويات تختلف من الوساطة إلى الوساطة، لذلك سيكون لديك لطرح ما هو مطلوب لتكون خيارات فيكس طويلة. إذا كنت مجرد الدخول في خيارات تداول هذا هو مرتفعا كما تريد أن تذهب على أي حال. بيع المكالمات العارية على سبيل المثال، ليس شيئا ل الصاعد لمحاولة. لا يلزم أذونات خاصة من وسيط الخاص بك لخيارات فيكس. بشكل عام، سيتم تطبيق نفس النوع من القيود (مثل بيع المكالمات العارية) التي تنطبق على تداول خيارات الأسهم الخاصة بك هنا. التقويم ينتشر أرين & # 8217؛ ر يسمح (على الأقل داخل حسابي، مع مستوي التداول). لم يمنع البرنامج إدخال النظام، ولكن تم إلغاء الطلب بمجرد إدخاله، وحصلت على مكالمة من الوسيط، حسنا، ماذا فعلت الآن؟ السبب في هذا التقييد هو لأن خيارات فيكس مع إكسيراتيونس مختلفة دون & # 8217؛ ر تتبع بعضها البعض بشكل جيد. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. الخيار غريكس لخيارات فيكس (على سبيل المثال التقلب الضمني، دلتا، غاما) التي تظهر من قبل معظم السماسرة هي خاطئة (ليفيفول و سكوهاب استثناءات ملحوظة). معظم سلاسل الخيارات التي يقدمها الوسطاء تفترض أن مؤشر فيكس هو الأمن الكامن للخيارات، في الواقع، ينبغي استخدام العقد المستقبلي المناسب للتذبذب باعتباره الأساس. (على سبيل المثال، بالنسبة لخيارات أيار / مايو العقود الآجلة في فيكس هي الكامنة). لحساب اليونانية دقيقة بشكل معقول تذهب إلى هذا المنصب. وعلى الرغم من أن العقود الآجلة فيكس لا تكون فعليا، فإن العقود الآجلة فيكس تعمل كما لو كانت هي الأساس لخيارات فيكس - فإن أسعار الخيارات لا تتبع عن كثب فيكس. وسوف يكون ارتفاع فيكس كبير تمثيلا ناقصا، وبالمثل، فإن قطرة كبيرة ربما لن يتم تعقبها عن كثب. هذا هو صفقة ضخمة. ومن المحبط جدا التنبؤ بسلوك السوق، وعدم القدرة على النقد في ذلك. في الوقت الوحيد ويضمن خيارات فيكس و فيكس لفرز من المباراة هو في الصباح من انتهاء الصلاحية، وحتى ذلك الحين أنها يمكن أن تكون مختلفة بنسبة اثنين في المئة. كلما كان مستقبل فيكس أقرب والخيار فيكس المرتبطة بها هي انتهاء، وأقرب أنها سوف تتبع فيكس. مع إدخال كبوي & # 8217؛ فيكس الخيارات الأسبوعية يجب أن يكون هناك دائما الخيارات المتاحة مع أقل من أسبوع لانتهاء الصلاحية. يظهر الرسم البياني التالي من كبوي العلاقة النموذجية.
خيارات فيكس هي ممارسة الأوروبية. وهذا يعني أنه لا يمكنك التمرين حتى اليوم الذي تنتهي فيه. ليس هناك حد فعال على كيفية انخفاض أو ارتفاع الأسعار يمكن أن تذهب على خيارات فيكس حتى يوم التدريب. تنتهي في خيارات المال فيكس تعطي دفع تعويضات نقدية. يتم تحديد العائد على أساس الفرق بين سعر الإضراب وقيمة فرو في يوم انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، فإن العائد سيكون 1.42 $ إذا كان سعر الإضراب لخيار المكالمة 15 $ وكان فرو 16.42 $. تاريخ انتهاء الصلاحية أو & # 8220؛ طباعة & # 8221؛ المبلغ عندما تنتهي خيارات فيكس تحت الرمز ^ فرو (ياهو) أو $ فرو (شواب). هذه هي قيمة انتهاء الصلاحية، وليس فيكس النقدية في صباح يوم الأربعاء من انتهاء الصلاحية. تنتهي خيارات فيكس في السوق المفتوحة في يوم انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير قابلة للتداول خلال الساعات العادية في ذلك اليوم. لا تنتهي خيارات فيكس في نفس أيام خيارات الأسهم. هو تقريبا تقريبا على يوم الأربعاء انظر هذا المنصب ل إكسيراشيونس القادمة. وهذا التوقيت الغريب مدفوع باحتياجات عملية التسوية المباشرة. عند انتهاء الصلاحية يوم الأربعاء فقط الخيارات سبس المستخدمة في حساب فيكس هي تلك التي تنتهي في 30 يوما بالضبط. لمزيد من المعلومات حول هذه العملية انظر حساب فيكس - الجزء السهل. تميل انتشار العطاءات والأسئلة على خيارات فيكس إلى أن تكون واسعة. لقد كنت دائما قادرا على القيام بعمل أفضل من أسعار العرض / الطلب المنشورة & # 8211؛ دائما استخدام أوامر الحد. إذا كان لديك الوقت تبدأ في منتصف الطريق بين محاولة طرح وتسريع طريقك نحو الجانب أكثر تكلفة بالنسبة لك. لا أبدأ في بدء خيارات التداول على فيكس إذا كنت تريد أن تكون متداول الخيار من ذوي الخبرة. إذا كنت تجارة شيء شيء عاقل مثل خيارات سبي أولا & # 8230؛ فيكس ليست مثل الأسهم، فإنه ينخفض ​​بشكل طبيعي من قمم. وهذا يعني أن الرابع سوف ينخفض ​​دائما مع مرور الوقت. ونتيجة لذلك، غالبا ما يكون لخيارات فيكس خيارات رابعة أقل للخيارات الأطول أجلا - وليس شيئا تراه في كثير من الأحيان مع الأسهم. ويذكر المكتب أن ساعات التداول هي: من الساعة 9:30 صباحا إلى الساعة 4:15 مساء بالتوقيت الشرقي، ولكن في الواقع لا تتداول الخيارات إلا بعد أول فيكس & # 8220؛ برينت & # 8221؛ - عندما يتم حساب قيمة فيكس من أول سبس خيارات المعاملات. وعادة ما يكون الاقتباس فيكس الأول من اليوم دقيقة واحدة على الأقل بعد الافتتاح.
الوظائف ذات الصلة.
هذا هو معلومات جيدة.
شكرا & # 8230؛ من الجيد معرفة & # 8230؛
يا نجاح باهر أنا حقا أحب مقالك لأنه يفسر كل شيء بتفصيل كبير. أنا & # 8217؛ كنت تموت للاستثمار في خيارات التداول ولكن كنت خائفا منذ أنا & # 8217؛ م جديدة فقط على كل هذا. I & # 8217؛ لقد تم البحث في الويب للحصول على بعض النصائح المفيدة والمشورة مثل على أمازون / دب / B00JFB3V7O / إي = UTF8؟ m = ADE61CS5ZCK11 & # 038؛ كيوردز = & # 038؛ تاج = cfx02-20. حسنا ولكن عندما جئت عبر بلوق الخاص بك شعرت أكثر ثقة بكثير لأن مقالك يبدو بسيطا جدا وسهلة. شكرا جزيلا لتقاسم.
ملصق ممتاز. قد تجد أيضا هذا للاهتمام - أعلى 6 أسباب لتقلب التجارة فيكسستراتيجيس / توب-6-رياسونس-تو-تريد-فولاتيليتي-2 /
لتوضيح فيما يتعلق بممارسة الخيارات، بمجرد أن تذهب مكالمة طويلة، في المرة الوحيدة التي يمكنك الخروج منه هو عند انتهاء الصلاحية؟ هل لم تتمكن من بيع المكالمة قبل انتهاء الصلاحية؟
مرحبا فيلكس، يمكنك دائما بيع المكالمة كلما كان السوق مفتوحا، وممارسة يقتصر على يحدث فقط عند انتهاء الصلاحية. في الممارسة العملية لا أرى أي فائدة لممارسة خيارات فيكس، والخيار هو إما في أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية وإذا كان في المال صاحب سوف تحصل على الفرق النقدي من سعر الإضراب.
مع خيارات النمط الأمريكي هناك القدرة على ممارسة في وقت مبكر، وهناك أحيانا في بعض الأحيان عندما يكون من المنطقي الاقتصادي للقيام بذلك، ويرتبط في المقام الأول مع أرباح، أو ربما مع التسعير الخاطئ.
& # 8220؛ لأن الأساس لخيارات فيكس هو العقود الآجلة، فإن أسعار الخيارات لا تتبع فيكس بشكل خاص & # 8221؛
تيشينالي ذيس إسن & # 8217؛ t كوريكت. الأساس للخيارات إس هو مؤشر فيكس وسوق محسوبة استنادا إلى نفس الخيارات سبس المستخدمة لحساب مؤشر فيكس أيضا.
السبب يبدو أن الخيارات لتتبع العقود الآجلة وليس المؤشر، هو ممارسة النمط الأوروبي & # 8211؛ تتصرف الخيارات كما كانت خيارات النمط الأمريكي مع العقود الآجلة كما الكامنة، لكنها في الواقع هي خيارات النمط الأوروبي مع مؤشر كما الكامنة. في الممارسة العملية هذا لا يحدث فرقا كبيرا لأنه في تاريخ التسوية القيم هي نفسها، ولكن إذا كان لبعض السبب مستحيل المؤشر والعقود الآجلة سوف تختلف على التسوية، فإن سعر ممارسة الخيارات الرسمية سيكون سوق المؤشر، وليس سعر العقود الآجلة.
مرحبا ماركوس، أوافق على أن العقود الآجلة فيكس ليست هي الكامنة الفعلية لخيارات فيكس ولقد قمت بتعديل المشاركة في هذا الصدد. ومع ذلك، لا أوافق على أن فيكس هو الأساس. كما ذكرت، يستخدم التسوية الفعلية حساب سوق على مجموعة من خيارات سبس. وتشكل هذه الخيارات مبادلة التباين في عقود السجل إلى الأمام لمدة 30 يوما بسعر نقاط التقلب. إذا استقرت خيارات فيكس على الفور فيكس لن يكون هناك فرق نموذجي، وأحيانا من عدة نقاط مئوية مع سعر افتتاح فيكس. والحقيقة هي أن العقود الآجلة فيكس تتصرف كما لو كانت هي الأساس لسلسلة خيارات فيكس المناسبة (على سبيل المثال، الوفاء بالتناوب / المكالمة) والعقود الآجلة فيكس هي عوامل التمكين الرئيسية لوجود خيارات فيكس لأن صناع السوق يستخدمون العقود الآجلة فيكس للتحوط خيارات الخيارات فيكس. شرح كل يوم خيار التسعير فيكس فيما يتعلق العقود الآجلة فيكس هو واضح & # 8211؛ في محاولة لشرح ذلك من حيث بقعة فيكس مستحيل.
فيما يتعلق بالنقطة # 10 & # 8230؛ عرض التسعير / الطلب: كم مرة تقول أنك حصلت على أفضل؟ على سبيل المثال، وأنا أكتب هذا، يتم الاستشهاد المكالمات للشهر المقبل في الإضراب 15 في 1.00 × 1.10. إذا انضممت إلى العرض، ما هي فرص أن يضربني أحدهم هناك & # 8230؛ وإذا وضعت أمر حد في القول 1.05، ما هي الفرص التي سوف أحصل عليها شغلت هناك؟ أنا أفهم ليس العلم المطلق ولكن أي تجربة يمكن أن تتابع سيكون كبيرا.
فانس، لقد تم قراءة بلوق الخاص بك لبعض الوقت، وأجد أنه واحد من مصدر الأكثر إثارة للاهتمام من المعلومات حول منتجات التقلب.
أتمنى قراءة التعليقات على المشاركات القديمة، لأن لدي سؤال. لقد ذكرت في كثير من الأحيان أن الأساس الحقيقي لخيار فيكس هو العقد المستقبلي المقابل بدلا من الفهرس نفسه؛ بينما أتفق معك بشكل حاسم، لم أتمكن من العثور على أي مناقشة فنية لهذه النقطة (إلى جانب اعتباراتك بشأن التكافؤ بين المكالمة). هل أفتقد شيئا؟ هل هناك أي شيء يمكنني قراءته للحصول على فهم أفضل للقضية؟
مرحبا أندريا، من الناحية الفنية فيكس العقود الآجلة ليست هي الكامنة وراء خيارات فيكس & # 8211؛ ولكن باستخدام المستقبل فيكس المناسب يمكنك الحصول على صورة أكثر دقة بكثير من اليونان و الخيار & # 8217؛ ق قسط. وبما أن خيارات فيكس لا تسمح بالتمارين المبكرة وتسوية النقدية فإن المفهوم الكامل للجزء الأساسي ليس ضروريا حقا. لتكون التقنية حقا، وأساس التسعير لخيارات فيكس والعقود الآجلة هو التباين إلى الأمام 30 يوم التباين في الأسعار في نقاط التقلب. ربما لا يكون هذا مفيدا، ولكنه أفضل صورة بدقة. تتكون هذه التبادلات الآجلة / المقايضة من & # 8220؛ شرائط & # 8221؛ الكثير من خيارات سبس في مخالفات مختلفة تعطي معا تباينا لا تكون حساسة جدا للقيمة المطلقة لبنيتها الأساسية (سبس). الجذر التربيعي للتباين هو التقلب. هناك & # 8217؛ بعض المزيد من الخفية، ولكن أشك أنها ستكون مفيدة.
مرحبا فانس، شكرا ل ردكم السريع. كنت أتعامل في أسعار الفائدة ومشتقات الأسهم (في الواقع، كنت مسؤولا عن هندسة المنتجات المالية في بنك إيطالي رئيسي) قبل حوالي 20 عاما، لكنني لم أتيحت لي الفرصة لتداول منتجات التقلب.
كنت أتساءل نفس الشيء..
لقد أجابتم يا سيدي على العديد من أسئلتي مع هذه المشاركة المفردة. شكرا جزيلا.
هل تتحدث عن خيارات مؤشر فيكس أو الخيارات الآجلة فيكس؟

No comments:

Post a Comment