Wednesday 31 January 2018

خيارات الأسهم الزناد أمت


إسو: أمت.


إسو تؤثر على أمت المسؤولية بطريقتين.


أولا: إن انتشار ممارسة إسو يزيد من دخل أمت لسنة الممارسة إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة خلال تلك السنة التقويمية. انتشار التمرين هو تعديل إيجابي في حساب الدخل الخاص بك أمت. (انظر الخط 14، نموذج إرس 6251، البديل الأدنى للضرائب للأفراد). لذلك كلما كنت تنوي ممارسة إسو، يجب عليك استكشاف عواقب أمت بعناية وحساب الضرائب الحد الأدنى البديلة المحتملة. ثانيا: بيع أسهم إسو يقلل من دخل أمت الخاص بك لسنة البيع وربما يقلل من التزام أمت الخاص بك أقل من الضرائب العادية الخاصة بك. (راجع الأسئلة الشائعة حول العواقب عند بيع أسهم إسو التي ولدت أمت.) ونتيجة لذلك، عند البيع يوفر الائتمان أمت فرصة لاسترداد كل أو جزء من أي أمت التي دفعتها خلال العام من ممارسة الرياضة.


إذا كنت تمارس إسو وبيع الأسهم في نفس السنة الضريبية، لن يكون لديك دخل أمت من إسو. ومع ذلك، قد لا تزال مدينتك لشركة أمت نتيجة تعديلات أو تفضيلات أمت أخرى لتلك السنة الضريبية. للاستراتيجيات لتقليل أمت، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


ممارسة إسو.


قواعد الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيار الأسهم حافز.


أحد الاختلافات الرئیسیة بین خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) وخیارات الأسھم غیر المؤھلة ھي أنھ لا یتعین علیك الإبلاغ عن دخل التعویضات عند ممارسة إسو. ولكن قد تضطر إلى دفع مبلغ كبير من الضرائب على أي حال، بسبب الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


ويفترض الوصف في هذه الصفحة أنك تستخدم النقد (وليس المخزون) لممارسة إسو، وأنك ستحتفظ بالسهم لبعض الوقت، بدلا من بيعه على الفور. في وقت لاحق صفحات التعامل مع الآثار الضريبية للممارسة غير النقدية، وممارسة استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل، والتخلص من الأسهم التي حصلت عليها باستخدام إسو.


المعاملة الضريبية العادية.


ولأغراض ضريبة الدخل العادية، فإن ممارسة خيار حافز الأسهم هو أمر غير قائم. لا توجد ضريبة - في الواقع، لا شيء للإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك - عند ممارسة إسو. وهذا يختلف كثيرا عن معاملة الخيارات غير المؤهلة. وبوجه عام، تبلغ عن دخل التعويض الذي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم والمبلغ المدفوع بموجب الخيار عند ممارسة خيار غير مؤهل.


لأنك لا تبلغ عن أي دخل عند ممارسة إسو، أساسك للسهم الذي حصلت عليه هو ببساطة المبلغ الذي دفعته لذلك. تبدأ فترة الحجز الخاصة بك في اليوم الذي تحصل فيه على الأسهم: لا يمكنك تضمين الفترة التي قمت بها الخيار.


ضريبة بديلة بديلة.


عجبا لأخبار جيدة. والأخبار السيئة هي أن ممارسة خيار أسهم الحوافز تؤدي إلى "تعديل" بموجب الضريبة الدنيا البديلة. التعديل هو بالضبط المبلغ الذي كنت قد ذكرت كإيرادات التعويض إذا كنت تمارس خيار غير مؤهل بدلا من إسو. وبعبارة أخرى، يساوي المبلغ الذي تتجاوز به القيمة السوقية العادلة للسهم المبلغ الذي دفعته مقابله (والمعروف باسم عنصر الانتشار أو الصفقة). لمزيد من التفاصيل، راجع ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة.


ولتعديل نظام إدارة الحركة الجوية ثلاثة عواقب. أولا والأكثر وضوحا، قد تضطر إلى دفع أمت في السنة التي تمارس خيار الأسهم حافز. لا توجد طريقة لتحديد كمية أمت عليك أن تدفع ببساطة من خلال النظر في كمية من عنصر الصفقة عند ممارسة الخيار الخاص بك. قد يكون عنصر الصفقة على ممارسة إسو هو الحدث الذي يؤدي إلى التزام أمت، ولكن مقدار المسؤولية يعتمد على العديد من الجوانب الأخرى من الإقرار الضريبي الدخل الفردي الخاص بك. قد تجد أنه يمكنك ممارسة بعض إسو دون دفع أي أمت على الإطلاق. إذا كان عنصر صفقة كبيرة، يجب أن نتوقع أن تدفع أمت كبيرة مثل 28٪ أو أكثر من عنصر الصفقة. (الحد الأقصى للمعدل هو 28٪، ولكن الضريبة الناتجة عن بند كبير واحد يمكن أن تكون أكبر من تلك النسبة المئوية بسبب التفاعل بين السمات المختلفة للضريبة الدنيا البديلة).


والنتيجة الثانية من تسوية أمت هي أن بعض أو جميع التزامات أمت الخاصة بك ستكون مؤهلة لاستخدامها كائتمان في السنوات المقبلة. لا يمكن استخدام هذا الائتمان إلا في السنوات التي لا تدفع فيها أمت. انها تسمى الائتمان أمت، لكنه يقلل من الضرائب العادية، وليس أمت الخاص بك. في أفضل الأحوال، فإن الائتمان أمت تسمح لك في نهاية المطاف لاسترداد كل من أمت التي دفعتها في السنة التي تمارس خيار الأسهم حافز الخاص بك. عندما يحدث ذلك، كان التأثير الوحيد ل أمت هو جعلك تدفع الضرائب عاجلا، وليس لجعلك تدفع المزيد من الضرائب مما كنت قد دفعت. ولكن لأسباب مختلفة لا يمكنك الاعتماد على كونها قادرة على استرداد كل من أمت في السنوات اللاحقة.


والنتيجة الثالثة لتعديل أمت مهمة جدا - ويسهل التغاضي عنها. لاحظنا في وقت سابق أن الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة إسو لديها أساس يساوي المبلغ الذي دفعته. ولكن الأسهم لديها أساس مختلف لأغراض الضريبة الدنيا البديلة. يساوي أساس أمت في السهم المبلغ الذي دفعته بالإضافة إلى مبلغ تعديل أمت. وهذا يعني أنك ستبلغ عن مكاسب أقل لأغراض أمت عند بيع السهم.


على سبيل المثال: يمكنك ممارسة إسو، ودفع 35 دولارا للسهم الواحد عندما تكون القيمة 62 دولارا للسهم الواحد. يمكنك الإبلاغ عن تعديل أمت من 27 $ للسهم الواحد. في وقت لاحق، بعد إرضاء فترة إسو عقد، تبيع الأسهم مقابل 80 $ للسهم الواحد. لأغراض ضريبة الدخل العادية يمكنك الإبلاغ عن مكسب 45 $ للسهم الواحد ($ 80 ناقص $ 35). ولكن لأغراض أمت لك تقرير مكاسب فقط 18 $ للسهم الواحد. أساس أمت الخاص يساوي 35 $ دفعت بالإضافة إلى تعديل 27 $ كنت ذكرت.


يمكن أن يساعد الفرق في مبلغ الربح المبلغ عنه على تجنب دفع أمت على أنظمة إسو الأخرى التي تمارسها في نفس العام الذي تبيع فيه هذا السهم - أو يمكن أن يساعدك على الاستفادة من ائتمان أمت الموضح أعلاه. إذا كنت تتجاهل أساس أمت أعلى من هذا المخزون قد ينتهي بك الأمر لا لزوم لها دفع ضريبة مزدوجة فيما يتعلق إسو الخاص بك.


خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)


القواعد الأساسية لل إسو.


معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


هل أنت هدف للضريبة الدنيا البديلة؟


سوف أنا أو لن أنا؟ الآن أنه من يناير، والسماح السنوية أمت لعبة التخمين تبدأ.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


حتى لو كنت قد دفعت الحد الأدنى البديل مبتسما يعرف باسم أمت لسنوات، يمكن أن تتغير حالتك. كل شيء يتوقف على كم كنت جعل، حيث يأتي أموالك من والخصومات يمكنك المطالبة.


وقال بيت لانغ، رئيس شركة لانج كابيتال المحدودة، وهي شركة هيلتون هيد، ومدير الثروة الخاصة الذي يتخذ من سك مقرا له، "أحب أن أصف أمت باعتبارها واحدة من تلك العجلات الكبيرة من نوع الروليت التي تسير مستديرة وجولة، وحيث أنها لا تعرف أحدا" .


قد يكون هذا بمثابة مفاجأة، ولكنها ليست الأغنياء الذين لديهم أكثر ما يدعو للقلق. وقال خبراء من مركز السياسات الضريبية ان حوالى 3.9 مليون دافعى ضرائب بنسبة 4.2 فى المائة من اجمالى الدولة من المتوقع ان يصابوا بمجموعة امت فى عام 2013. متوسط ​​علامة التبويب للأفراد: 6،600 دولار أمريكي.


وقال ديف ماكيلفي، شريك في شركة فريدمان لب، وهي شركة متخصصة في المحاسبة وتقديم المشورة لمدينة نيويورك: "لسوء الحظ، فإن شركة أمت تستهدف حقا السوق المتوسطة". "إذا كنت تبذل الكثير من المال، والضريبة العادية الخاصة بك ستكون مرتفعة بما فيه الكفاية أن أمت لن تكون قضية، وإذا كنت جعل الدخل الذي هو منخفض بما فيه الكفاية، أمت لن تكون قضية".


تحديد عامل الخطر الخاص بك.


وبموجب النظام الضريبي المزدوج، يجب على دافعي الضرائب دفع أيهما أعلى من ضريبة الدخل العادية أو قاعدة أمت - التي أنشئت في عام 1969 للتأكد من عدم هروب أحد من الضرائب بالكامل. ولا يسمح هذا النظام بالعديد من الاستقطاعات المتاحة للعودة المنتظمة، مثل الإعفاءات الشخصية والخصومات القياسية والاستقطاعات للضرائب الحكومية والمحلية المدفوعة.


فكيف تعرف إذا كنت ستواجه أمت هذا العام؟ وقد تكون التجربة السابقة دليلا أفضل في كانون الثاني / يناير عما كان عليه في الماضي.


وذلك لأن الحل الوسط الذي أنهى مواجهة "الجرف المالي" في أوائل عام 2013 أنهى حالة عدم اليقين السنوية بشأن مستويات الدخل المعفاة من أمت. الآن يتم تعديل العتبات تلقائيا كل عام للتضخم. وينطبق الإعفاء الكامل على دخل إجمالي معدل قدره 800 80 دولار للزوجين الذين يقدمون عائدا مشتركا قدره 900 51 دولار للعزاب. وينتهي الإعفاء عندما يرتفع الدخل.


وقال مارك لوسكومب، المحلل الضريبي الفيدرالي الرئيسي في كش، وهي شركة وولترس كلوير، التي تدرس قضايا الضرائب: "يجب ألا نواجه تهديدا بأعداد كبيرة من الأشخاص الإضافيين الذين يتم القبض عليهم من قبل أمت في المستقبل".


كما رفعت صفقة المنحدرات المالية معدلات الضرائب لأصحاب الدخل المرتفع. فالأزواج الذين يجتذبون أكثر من 450،000 دولار في السنة ويواجه الفرديون الذين يكسبون 400 ألف دولار أو أكثر الآن "نسبة هامشية" تبلغ 39.6 في المئة بدلا من 35 في المئة على الدخل فوق تلك المستويات. وبما أن الحد الأقصى لمعدل العائد على الحركة هو 28 في المائة، فإن دافعي الضرائب الذين سيؤدون مهامهم عادة ما سيحملون رسوما أكثر على عائداتهم العادية حتى لا يواجهوا أمت.


ويندرج دافعو الضرائب ذوي الدخول الصغيرة ضمن حدود إعفاء أمت. وقال لوسكومب ان ذلك يترك الطبقة الوسطى العليا لمواجهة الضرائب وخاصة تلك التى يتراوح دخلها بين 200 الف و 500 الف دولار.


هناك عوامل معينة تثير خطر أمت. المحفزات السبعة هي:


1. المعيشة حيث هناك ارتفاع الضرائب المحلية والمحلية، التي تنتج خصومات كبيرة على العودة العادية.


2. ممارسة خيارات الأسهم.


3. الإبلاغ عن خيارات الاستثمار الكبيرة.


4. وجود الكثير من الأطفال.


5. استخدام قرض المنزل الأسهم لشيء آخر غير تحسين المساكن.


6. وجود كومة من الخصومات المتنوعة.


7 - المطالبة باستهلاك الأعمال.


تحركات الأموال الذكية لعام 2014.


ليس هناك الكثير للقيام به الآن للحد من مخاطر أمت الخاص بك لعام 2013، ولكن يقول الخبراء دافعي الضرائب في خطر لديها الكثير من التحركات المتاحة للسنة الضريبية 2014. "إذا كنت قد أغلقت أو دفعت أمت في الماضي، كنت من المحتمل ان تدفع امت فى المستقبل "واضاف" اذا كنت تريد الخروج من امت "، قال" انك تريد حقا دفع الارباح الى المستقبل ".


ويمكن لدافعي الضرائب أيضا أن يقللوا من الدخل الحالي مع التحركات مثل تعظيم المساهمات القابلة للخصم من الضرائب إلى حساب الاستجابة العاجلة و 401 (ك). ويمكنها تعويض المكاسب الرأسمالية من خلال بيع الاستثمارات الخاسرة.


وقال لوسكومب ان دافعى الضرائب يجب ان يبدأوا بالنظر الى الاسباب التى واجهوها فى عام 2013. اذا كان قرض الاسهم المنزلية يؤذيك، على سبيل المثال، فكر فى دفعه. وقال ان دافعي الضرائب الذين يعيشون فى دولة ذات ضرائب عالية ومحلية مثل نيويورك قد ينظرون، كخطوة متطرفة، فى تغيير مكان الإقامة الرئيسى الى ولاية مثل فلوريدا التى لا تفرض ضرائب على الدخل.


وقال ماكيلفي أن استراتيجية أمت الكثير تنطوي على توقيت الذكية من الأمور، مثل متى تأخذ الدخل أو دفع الضرائب المسبقة. على سبيل المثال، يمكن لعدد من موكليه الذين يمتلكون شركات بناء، أن يتوقوا على دفع الفواتير للحصول على دخل في السنة الضريبية الحالية أو الانتظار حتى اليوم التالي، مما يسمح لهم بالحجز في السنة التي سيواجهون فيها أدنى معدل للضرائب، شرح.


وبالمثل، يمكن للعملاء مع خيارات الأسهم في بعض الأحيان تقليل الضرائب الإجمالية من خلال ممارسة الخيار في سنة واحدة، مما اثار أمت، ومن ثم الانتظار حتى سنة لاحقة لبيع الأسهم. وبهذه الطريقة، يحصلون على الائتمان على الضرائب العادية ل أمت المدفوعة في وقت سابق.


وقال "هذا فارق التوقيت". "نحن نفعل نماذج حول كيفية التعامل معها".


وقال بول جيفرتزمان، شريك، أنشين، كتلة & أمبير؛ لأن معدلات ضريبة أعلى جديدة للضرائب العادية والقضاء على أمت لكثير من الذين دفعوا في الماضي، وينبغي لهؤلاء دافعي الضرائب إعادة النظر في الاستراتيجيات الماضية، أنشين، وهي شركة محاسبة بمدينة نيويورك. وقال إن أحد موكليه، وهو مهندس من ذوي الدخل المتوسط ​​من ستة أرقام، قد رفض منذ سنوات المطالبة بخصم للبحث والتطوير لأنه كان دائما عرضة ل أمت، والتي لا تسمح بهذا الخصم. ولكن مع ارتفاع معدلات ضريبة الدخل، فإن هذا العميل يدفع الآن ضريبة الدخل العادية، والتي تسمح بهذا الخصم.


لذلك إذا كنت تتعرض ل أمت لعام 2013، آسف، قد تكون عالقة. لتخفيف الألم من مفاجأة قبيحة، لا عودتك في أقرب وقت ممكن، وتأكد من أن يكون بعض النقد في متناول اليد لدفع فاتورة الضرائب إذا كان الأمر يتعلق بذلك.


ثم اتبع نصيحة الخبراء: بدء التخطيط أمت هذا العام عاجلا وليس آجلا.

No comments:

Post a Comment