Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة


الأوراق المالية المقيدة.


ما هو "الأسهم المقيدة"


ويشير المخزون المقيد إلى أسهم الملكية غير المسجلة في شركة تصدر إلى الشركات التابعة مثل المديرين التنفيذيين والمديرين. الأسهم المقيدة غير قابلة للتحويل ويجب أن يتم تداولها وفقا للوائح سيك الخاصة. ويشار إليها أيضا باسم "مخزون إلكتروني" و "قسم 1244 مخزون"، فإنه يصبح عادة متاحة للبيع بموجب جدول الاستحقاق التدرج الذي يستمر عدة سنوات.


كسر لأسهم "الأسهم المقيدة"


وأصبحت الأسهم المقيدة أكثر شعبية في أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين حيث كانت الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات الأسهم. ويعطى المطلعون الأسهم المقيدة بعد الاندماج ونشاط الاستحواذ ونشاط الاكتتاب والملكية التابعة لمنع بيع سابق لأوانه قد يؤثر سلبا على الشركة. وقد یتعین علی المسؤول التنفیذي أن یخسر مخزوناتھ المقیدة إذا غادر الشرکة أو فشل في الوفاء بأھداف الشرکة أو أداء الأداء الشخصي أو یتعرض لقيود تجاریة علی شرکة الأوراق المالیة السعودیة. وتحدد لوائح المجلس الأعلى للأوراق المالية التي تحكم تداول الأسهم المقيدة بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية للشركات التي تصف تسجيل الأسهم المقيدة وتداولها العام وحدود فترات الحجز وحجمها.


والضرائب المفروضة على الأسهم المقيدة، التي تحكمها المادة 1244 من قانون الإيرادات الداخلية، معقدة. يدفع أصحاب الأسهم المقيدة ضريبة على أرباح أو خسائر رأس المال التي تمثل الفرق بين سعر السهم في تاريخ استحقاقه وتاريخ بيعه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسهم المقيدة تخضع للضريبة كدخل عادي في السنة التي ستستثمر فيها. المبلغ الذي يجب أن يعلن كإيرادات هو القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق مطروحا منه سعر الممارسة الأصلي. ومع ذلك، يجوز لمالك الأسهم المقيد إجراء انتخاب القسم 83 (ب)، الذي يتيح له استخدام السعر في تاريخ المنح، وليس تاريخ الاستحقاق، لأغراض حساب ضريبة الدخل العادية. يجب دفع فاتورة الضرائب في وقت أقرب في هذه الحالة، ولكن قد يكون أقل بكثير إذا كان السهم يقدر بين تاريخ المنح وتاريخ الاستحقاق. وخطر إجراء هذه الانتخابات هو أنه إذا كان صاحب الأسهم المقيد يترك الشركة قبل أن تنتهي الأسهم، فإن الأسهم مصادرة والضرائب المدفوعة بالفعل لا يتم ردها.


وحدة الأسهم المقيدة.


ما هي "وحدة الأسهم المقيدة"


وحدة الأسهم المقيدة هي التعويض الذي يقدمه صاحب العمل إلى موظف في شكل أسهم الشركة. لا يحصل الموظف على المخزون فورا، ولكنه يحصل عليه بدلا من ذلك وفقا لخطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. يتم تعيين وحدات الأسهم المقيدة (رسو) قيمة سوقية عادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها في أي وقت.


انهيار "وحدة الأسهم المقيدة"


على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة خاصة وتأمل أنها ستبقى موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم جزءا من تعويضها ك 500 وحدة رسو، بالإضافة إلى راتب ومزايا سخية. تبلغ قيمة أسهم الشركة 40 دولارا للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو المحتملة بقيمة 20،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 500 سهم، فإنه يضع لهم على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد سنة واحدة من العمل، سوف مادلين الحصول على 100 سهم. بعد عامين، 100 آخرين، وهلم جرا حتى تلقت كل 500 سهم في نهاية خمس سنوات. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى في الواقع أكثر أو أقل من 20،000 $.


وبالتالي، فإن رسو، تعطي مادلين حافزا ليس فقط للبقاء مع الشركة على المدى الطويل، ولكن لمساعدته على أداء جيدا بحيث أسهمها سوف تصبح أكثر قيمة. في الواقع، مادلين تقرر عقد الأسهم حتى انها تتلقى كل 500، وعند هذه النقطة سهم الشركة بقيمة 50 $ و مادلين يتلقى 25،000 $، ناقص قيمة الأسهم التي تم حجبها لضريبة الدخل والمبلغ المستحق في الضرائب على الأرباح الرأسمالية. ومع ذلك، إذا كانت مادلين قد غادرت الشركة بعد 18 شهرا، وقالت انها لم تتلق سوى 100 سهم التي تؤمن بعد عام واحد. وكانت قد سقطت ما تبقى من 400 سهم للشركة.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة والضرائب.


لقد تلقيت للتو عرض ترويجي وأصبحت الآن مؤهلا للحصول على تعويض على أساس حقوق الملكية. تهانينا! في معظم الحالات، كنت الوقوف للحصول على بعض المال الاضافي. ولكن هذه الامتيازات لها عواقب ضريبية.


أما الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعا من التعويض القائم على حقوق الملكية فهي خيارات الأسهم، والمخزون المقيد ووحدات الأسهم المقيدة. ومن المرجح أن يخضع كل منهم لجدول استحقاق، مما يعني أنه يتعين عليك أن تظل موظفا لفترة معينة من الوقت للحصول عليها أو، إذا كان هناك شرط استحقاق قائم على الأداء، يجب استيفاء معايير أداء معينة لكسبها. إن الكون من معايير الأداء واسع ولكن يمكن أن يتضمن مقاييس مثل إجمالي عائد المساهمين أو أهداف المبيعات أو مقاييس الأداء الفردي.


"نتيجة لارتفاع متطلبات الإبلاغ وزيادة التدقيق على التعويضات المدفوعة للموظفين الرئيسيين، أصبحت الشركات العامة تركز بشكل خاص على منح الجوائز على أساس الأداء بدلا من الجوائز التي تعود ببساطة إلى مرور الوقت"، يقول إيرين تورلي، شريك في مكتب محاماة K & أمب؛ L غيتس.


خيارات الأسهم.


مع خيارات الأسهم، يتم إعطاء الفرصة لشراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد. ويسمى السعر الذي يمكنك شراء حصة سعر ممارسة. يجب أن يكون سعر التمرين القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار لك. يمكنك كسب المال مع خيار الأسهم إذا كان سعر السهم يتجاوز سعر التمرين.


"خيارات الأسهم هي" جوائز التقدير "، وهو ما يعني أنها قيمة إلا إذا كان سعر السهم صاحب العمل يزيد على سعر التمرين. ولذلك، فإن الموظفين الذين يتلقون خيارات الأسهم يحفزون على نمو الشركة لضمان تحقيق القيمة فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم الخاصة بهم "، كما يقول أليسون ويلكرسون، أحد كبار الموظفين في K & أمب؛ غيتس.


أي نوع من الخيارات تم منحك؟ الأكثر شيوعا هو خيار الأسهم غير المؤهلين، أو نسو (وتسمى أيضا خيار الأسهم غير النظامية). والنوع الأقل شيوعا هو خيار أسهم الحوافز، أو إسو (المعروف أيضا باسم خيار المخزون القانوني). و إسو يحصل لك أفضل صفقة، لكنه يأتي مع بعض السلاسل.


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


عند ممارسة خيار الأسهم غير النظامية (أي شراء الأسهم)، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة - يسمى انتشار - سيتم تضمينها في أجورك وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية وضريبة العمالة حجب . بعد التمرين، كنت تملك الأسهم. عند بيع تلك الأسهم، فإن أي مكاسب تعترف بها ستكون مكاسب رأس المال (أو الخسارة إذا كنت تبيعها في حيرة).


خيارات الأسهم الحافزة.


يمكنك الحصول على مزيد من الانفجار لباك الخاصة بك مع إسو. عند ممارسة إسو، فإنك لا تشمل انتشار في دخلك. لتكون قادرة على استبعاد انتشار من دخلك، يجب تلبية متطلبات عقد معينة.


يجب أن يتم الاحتفاظ بالمخزون المكتسب من خلال ممارسة الخيار حتى وقت لاحق من:


بعد سنة واحدة من اليوم الذي تم فيه نقل السهم إليك على التمارين الرياضية. بعد مرور عامين على تاريخ منحك الخيار.


إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، عند بيع السهم، يتم احتساب أي ربح أو خسارة كأرباح أو خسائر رأسمالية بدال من الدخل العادي. وهذا أمر بالغ الأهمية. وعادة ما يتم فرض ضريبة على الدخل العادي بمعدلات أعلى من الأرباح الرأسمالية. كنت ترغب في كسب مكاسب رأس المال - كنت تدفع أقل في الضرائب والحفاظ على المزيد من المال الخاص.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع الأسهم ولكنك لم تلب متطلبات فترة الانتظار، سيتم تقسيم الربح إلى قطعتين: سيكون انتشار الدخل العادي، والمبلغ أكثر من ذلك سوف تكون مكاسب رأس المال (تماما مثل المكاتب الإحصائية الوطنية). كن مجتهدا في تتبع فترة عقد إسو.


"نجد أن العملاء غالبا ما يخلطون حول نوع خيارات الأسهم لديهم والمعاملة الضريبية من كل نوع. كما أنهم لا يدركون أنه يمكن أن تكون هناك آثار ضريبية حتى لو انخفض سعر السهم بمجرد ممارسة أسهمهم، والتي يمكن أن تكون مقلقة بشكل خاص "، ويقول بات لي، سفب والمحلل المالي الطلاق المعتمد لإدارة أليجيانت الثروة في دالاس .


على سبيل المثال، تم منحك إسو في 12 مايو 2012، مع خيار شراء 100 سهم من أسهم شركة أبك بسعر 10 دولار للسهم، والذي كان القيمة السوقية العادلة للسهم في 12 مايو. يمكنك ممارسة الخيار في 6 مارس ، 2013، عندما يتم تداول السهم في 12 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع الأسهم في 26 مارس 2014، مقابل 15 $ للسهم الواحد. دعونا ننظر في فترات عقد: كنت عقد الأسهم لأكثر من سنة واحدة، ولكن أقل من عامين قد انقضى من تاريخ منح السهم حتى تاريخ بيعه. لذلك، في عام 2014 يجب عليك الإبلاغ عن الفرق بين سعر ممارسة (10 $) وقيمة الأسهم عندما كان يمارس (12 $) كأجور. أما الباقي فسيتم معاملته ككسب رأسمالي.


حساب الضرائب على إسو.


سعر البيع $ 15 × 100 سهم = $ 1،500.


سعر الشراء $ 10 × 100 سهم = $ 1،000.


إجمالي الزيادة = 500 دولار.


الأجور $ 2 × 100 سهم = $ 200.


كسب رأس المال $ 3 × 100 سهم = 300 دولار.


ولو تم الوفاء بفترة الاحتفاظ، كان من الممكن معاملة كامل مبلغ 500 دولار ككسب رأسمالي.


الأوراق المالية المقيدة.


الأسهم المقيدة هي حصة من الأسهم تخضع لقيود معينة مثل اشتراط البقاء في العمل لفترة من الزمن. عندما يتم منح الأسهم المقيدة لك، يتم إصدار الأسهم في اسمك ولكن مع إدخال أسطورة تعكس القيود. وبمجرد أن ينهار التقييد (أي سترات الأسهم)، تتم إزالة تدوين التقييد. يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للحصة في تاريخ استحقاقها (أقل المبلغ، إن وجدت، الذي دفعته مقابلها) في أجورك وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية وضرائب العمل.


على سبيل المثال، يتم منحك 60 سهم من الأسهم المقيدة التي ستستفيد من 1 يناير 2013. القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي سترات هو 20 $ للسهم الواحد. وفي ذلك اليوم، سيتم إدراج 200 1 دولار في أجوركم وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية بمعدلات الدخل العادية وضرائب العمالة.


ومن الممكن إجراء انتخابات لتضمين قيمة الأسهم في تاريخ المنح في الدخل. الفائدة من هذا هو أن أي ارتفاع في المستقبل في قيمة الأسهم سوف تخضع للضريبة بمعدلات الأرباح الرأسمالية. ويجب إجراء هذه الانتخابات في غضون 30 يوما من تاريخ المنحة.


ويقول تورلي إن هذه الانتخابات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار بعناية. "انتخابكم لتسريع ضريبة الدخل العادية المرتبطة الأسهم المقيدة الخاص بك هو لا رجعة فيه".


ويصبح الأمر معقدا إذا ما تم مثلا إنهاء خدمتك في وقت مبكر أو إذا انخفض السهم في القيمة قبل فرض القيود على الفاصل الزمني. "سوف تكون قد دفعت الضرائب على المبالغ التي قد لا تتلقى أبدا"، كما تقول.


وحدات الأسهم المقيدة.


وحدات الأسهم المقيدة هي صبي أكثر تعقيدا. وحدات رسو هي وعد لدفع نقدا أو الأسهم في تاريخ لاحق. وتستند كل وحدة على قيمة حصة من الأسهم. يمكن دفع رسوم الإيداع، إما في أسهم أو نقدا، في تاريخ لاحق من تاريخ الاستحقاق. سوف تحدث ضريبة الدخل الفيدرالية في تاريخ دفع النقود أو يتم نقل السهم. غير أن ضرائب العمالة (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) تستحق في تاريخ الاستحقاق.


وبسبب القواعد الخاصة التي تنطبق على ترتيبات التعويض المؤجلة غير المؤهلة، يقول ويلكرسون، "إن الدفعات المبكرة جدا أو المتأخرة جدا يمكن أن تعرضك، بصفتك حامل الجائزة، إلى عواقب ضريبية سلبية كبيرة".


افترض أن وحدات رسو تمنح لك 1 يناير 2012، وأنها ستستقر تماما إذا كنت لا تزال تعمل خلال 1 يناير 2016، ولكن مع تاريخ الدفع من 1 يناير 2017. سيتم دفع لك، إما نقدا أو أسهم من الأسهم، في 1 يناير 2017. في 1 يناير 2016، سوف مدينون ضرائب على العمل على القيمة السوقية العادلة للنقد أو الأسهم التي كنت قد منحت. في 1 يناير 2017، سوف تشمل القيمة السوقية العادلة للنقد أو الأسهم تدفع لك لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية.


الخيارات، الأسهم المقيدة و رسوس هي مفيدة، ولكن كل نوع يخضع لمعاملة ضريبية مختلفة. بعد الانتهاء من الاحتفال بالجائزة الخاصة بك من التعويض القائم على الأسهم، تأكد من أنك تفهم كيف يعمل. كنت ترغب في تقليل العبء الضريبي والحفاظ على أكبر قدر ممكن من التعويضات التي حصلوا عليها بشق الأنفس.


المزيد عن خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة:


مقالات ذات صلة.


قائمة الملياردير - 10 أصغر المليارديرات في العالم.


أماكن واعدة لشراء العقارات الإيجار.


5 نصائح للاستثمار في وشراء العملات الذهبية.


5 استثمارات بديلة لإرجاع الدهون.


تدفقات الدخل السلبية - كيفية جعل الدخل السلبي.


ربما يعجبك أيضا.


يجب أن تبيع المنزل دون وكيل؟


كيفية شراء الفضة.


كيف تصبح مليونيرا في 7 خطوات سهلة.


8 منازل جزيرة الخيال للبيع.


12 بدائل كريبتوكيرنسي ل بيتكوين.


5 طرق لخلق تدفق الدخل السلبي.


تعظيم أموالك. احصل على نصيحة الخبراء & أمب؛ أدوات. رحلة الحياة ماستر الحياة.


لديك أسئلة المال. بانكريت لديه إجابات. وقد خبرائنا مساعدتك على إتقان أموالك لمدة أربعة عقود.


لدينا أدوات وأسعار ومساعدة المشورة بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة المالية الحياة.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


محمي الأسهم المقيدة.


أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.


الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.


إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.

No comments:

Post a Comment