Friday 5 January 2018

تداول خيارات الذهب والفضة


تداول العقود الآجلة للذهب والفضة.


إذا كنت تبحث عن تحوط ضد التضخم، لعبة المضاربة، فئة الاستثمار البديلة أو التحوط التجاري، العقود الذهب والفضة الآجلة قد تناسب مشروع القانون. في هذه المقالة، سنقوم بتغطية أساسيات عقود الذهب والفضة الآجلة وكيفية تداولها. ولكن كن حذرا: التداول في هذه السوق ينطوي على مخاطر كبيرة، ويمكن للمستثمرين أن يخسروا أكثر مما كانوا يستثمرون في الأصل.


ما هي العقود الآجلة للمعادن الثمينة؟


العقد الآجل للمعادن الثمينة هو اتفاق ملزم قانونا لتسليم الذهب أو الفضة في المستقبل بسعر متفق عليه. يتم توحيد العقود من خلال تبادل العقود الآجلة لكمية ونوعية ووقت ومكان التسليم. فقط السعر متغير.


وتستخدم هذه الحواجز هذه العقود كوسيلة لإدارة مخاطر أسعارها على شراء أو بيع المعدن المادي المتوقع. كما أنها توفر للمضاربين فرصة للمشاركة في الأسواق دون أي دعم مادي.


هناك نوعان من المواقف المختلفة التي يمكن اتخاذها: موقف طويل (شراء) هو التزام لقبول تسليم المعدن المادي، في حين أن موقف (بيع) قصير هو واجب لجعل التسليم. يتم تسوية الغالبية العظمى من العقود الآجلة قبل تاريخ التسليم. على سبيل المثال، يحدث هذا عندما يبدأ المستثمر ذو المركز الطويل بوضعية قصيرة في نفس العقد، مما يزيل بشكل فعال الموضع الطويل الأصلي.


[سوق المعادن الثمينة ليس هو المكان الوحيد الذي يمكنك الاستفادة من المشتقات للتحوط ضد المخاطر. في سوق الأوراق المالية، خيارات (يضع والمكالمات) هي وسيلة ممتازة للحد من المخاطر وزيادة العائد المحتمل. لمعرفة أساسيات الخيارات ونرى كيف يمكنك التجارة بها لصالحك، تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية للمبتدئين. ]


مزايا العقود الآجلة.


ولأنها تتداول في البورصات المركزية، فإن عقود العقود الآجلة توفر المزيد من النفوذ المالي والمرونة والنزاهة المالية من تداول السلع نفسها.


النفوذ المالي هو القدرة على التجارة وإدارة المنتجات ذات القيمة السوقية العالية مع جزء صغير من القيمة الإجمالية. يتم تنفيذ العقود الآجلة للتداول مع هامش الأداء. وهو يتطلب رأسمالا أقل بكثير من السوق المادية. وتوفر الرافعة المالية للمضاربين استثمارا أعلى للمخاطر / عائدات أعلى.


على سبيل المثال، واحد العقود الآجلة للذهب تسيطر 100 أوقية تروي، أو لبنة من الذهب. قيمة الدولار من هذا العقد هو 100 أضعاف سعر السوق لأونصة واحدة من الذهب. إذا كان السوق يتداول عند 600 دولار للأونصة، فإن قيمة العقد هي 60،000 $ (600 × 100 أوقية). واستنادا إلى قواعد هامش الصرف، فإن الهامش المطلوب للتحكم في عقد واحد لا يتجاوز 050 4 دولارا. حتى بالنسبة $ 4،050، يمكن للمرء أن السيطرة $ 60،000 قيمة الذهب. كمستثمر، وهذا يمنحك القدرة على الاستفادة 1 $ للسيطرة على ما يقرب من 15 $.


في أسواق العقود الآجلة، فإنه من السهل أيضا أن تبدأ وضعية قصيرة كموقف طويل، مما يتيح للمشاركين قدرا كبيرا من المرونة. توفر هذه المرونة المحوطين مع القدرة على حماية مواقفهم المادية والمضاربين لاتخاذ مواقف على أساس توقعات السوق.


التبادلات التي يتم فيها تداول العقود الآجلة للذهب / الفضة تقدم للمشاركين أي مخاطر الطرف المقابل؛ وهذا ما تكفله خدمات المقاصة في البورصات. يعمل هذا التبادل كمشتري لكل بائع والعكس بالعكس، مما يقلل من المخاطر إذا تخلف أي من الطرفين عن مسؤولياته.


عقود العقود الآجلة.


هناك عدد قليل من عقود الذهب المختلفة المتداولة في البورصات الأمريكية: واحدة في كومكس واثنين على إكبوت. وهناك عقد 100-أوقية للأوقية يتم تداوله في كلا التبادلين وعقد صغير (33.2 أوقية تروية) يتم تداولها فقط في إكبوت.


كما يوجد لدى الفضة عقدين للتداول في إكبوت والآخر في كومكس. العقد "الكبير" هو 5000 أوقية، والتي يتم تداولها في كلا التبادلين، في حين أن إكبوت لديها مصغرة ل 1000 أوقية.


الذهب الآجلة.


يتم تداول الذهب بالدولار والسنت للأونصة. على سبيل المثال، عندما يتداول الذهب بسعر 600 دولار للأونصة، فإن قيمة العقد تبلغ 60،000 دولار (600 × 100 أوقية). التاجر الذي يبلغ طوله 600 ويبيع في 610 سيجعل 1000 $ (610 - 600 = 10 $ الربح، 10 × 100 أوقية = 1000 $). على العكس من ذلك، فإن المتداول الذي يبلغ من العمر 600 وبيع في 590 سوف تفقد 1000 $.


الحد الأدنى لحركة السعر أو حجم القراد هو 10 سنتا. قد يكون للسوق نطاق واسع، ولكن يجب أن يتحرك بزيادات قدرها 10 سنتات على الأقل.


يقوم كل من إكبوت و كوميكس بتحديد التسليم إلى خزائن منطقة نيويورك. هذه الخزائن عرضة للتغيير من قبل البورصة.


الأشهر الأكثر نشاطا المتداولة (وفقا للحجم والفائدة المفتوحة) هي فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر وديسمبر.


للحفاظ على سوق منظم، فإن التبادلات تعيين حدود الموقف. الحد الأقصى للمواقف هو الحد الأقصى لعدد العقود التي يمكن للمشارك الواحد عقدها. هناك حدود موقف مختلفة للمتحوطين والمضاربين.


الفضة الآجلة.


يتم تداول الفضة بالدولار والسنت للأونصة مثل الذهب. على سبيل المثال، إذا تم تداول الفضة عند 10 دولارات للأونصة، فإن العقد "الكبير" له قيمة 50،000 دولار (5،000 أوقية × 10 دولار للأونصة)، في حين أن المصغر سيكون 10000 $ (1000 أوقية × 10 دولار للأونصة).


حجم القراد هو 0.001 $ للأونصة، وهو ما يعادل 5 $ لكل عقد كبير و 1 $ للعقد مصغرة. قد لا يتاجر السوق في زيادة أصغر، ولكنه يمكن أن يتداول بمضاعفات أكبر، مثل البنسات.


مثل الذهب، متطلبات التسليم لكلا التبادل تحديد خزائن في منطقة نيويورك.


الأشهر الأكثر نشاطا للتسليم (وفقا لحجم والمصالح المفتوحة) هي مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر.


الفضة، مثل الذهب، لديها أيضا حدود الموقف التي وضعتها البورصات.


هيدجرز أند سبيكولاتورس إن ذي فوتشرز ماركيت.


والوظيفة الرئيسية لأي سوق مستقبلية هي توفير سوق مركزي لأولئك الذين لديهم مصلحة في شراء أو بيع السلع المادية في وقت ما في المستقبل. ويساعد سوق العقود الآجلة للمعدن على تقليل المخاطر المرتبطة بتحركات الأسعار السلبية في سوق النقد. ومن الأمثلة على المحوطين خزائن المصارف، والمناجم، والمصنعين، والمجوهرات.


تتخذ هيدجرس موقفا في السوق هو عكس موقفها البدني. ونظرا لارتباط الأسعار بين العقود الآجلة والسوق الفورية، يمكن أن يكسب الربح في سوق واحدة الخسائر في الأخرى. على سبيل المثال، فإن صائغ المجوهرات الذي يخشى أنها ستدفع أسعارا أعلى للذهب أو الفضة سوف تشتري بعد ذلك عقدا لتأمين سعر مضمون. إذا ارتفع سعر السوق للذهب / الفضة، وقالت انها سوف تضطر لدفع أسعار أعلى للذهب / الفضة. ومع ذلك، لأن الصائغ اتخذ موقف طويل في أسواق العقود الآجلة، وقالت انها يمكن أن يكون المال على العقود الآجلة، والتي من شأنها أن تعوض الزيادة في تكلفة شراء الذهب / الفضة. إذا انخفض السعر النقدي للذهب / الفضة وأسعار العقود الآجلة على حد سواء، فإن التحوط سوف تفقد على مواقعها الآجلة، ولكن تدفع أقل عند شراء الذهب / الفضة في السوق النقدية.


وبخلاف المحوطين، لا يكون للمضاربين مصلحة في التسليم، ولكن بدلا من ذلك يحاولون الربح من خلال افتراض مخاطر السوق. ويشمل المضاربون المستثمرين الأفراد، وصناديق التحوط أو مستشاري تجارة السلع.


المضاربات تأتي في جميع الأشكال والأحجام ويمكن أن تكون في السوق لفترات مختلفة من الزمن. ويسمى أولئك الذين هم داخل وخارج السوق في كثير من الأحيان في جلسة المتسكعون. تاجر اليوم يحمل موقف لفترة أطول من المستغل يفعل، ولكن عادة ليست بين عشية وضحاها. يحتفظ تاجر الموقع بعدة جلسات. يجب أن يدرك جميع المضاربين أنه إذا تحرك السوق في الاتجاه المعاكس، فإن الموقف قد يؤدي إلى خسائر.


الخط السفلي.


سواء كنت حاضرا أو مضاربا، تذكر أن التداول ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب للجميع. على الرغم من أنه يمكن أن تكون هناك أرباح كبيرة لأولئك الذين يتورطون في تداول العقود الآجلة على الذهب والفضة، وتذكر أن التداول الآجلة هو أفضل ترك للتجار الذين لديهم الخبرة اللازمة للنجاح في هذه الأسواق.


خيارات عقود خيارات الذهب.


100 تروي أوقية أوقية تروي.


حول الذهب.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. كما أنها توفر الاكتشاف العالمي لأسعار الذهب وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها:


تقدم فرصا تجارية مستمرة، لأن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية بمثابة بديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


أشياء يجب معرفتها عن العقود:


تسليمها فعليا بلوك-تريد خيارات أمريكية على النمط المؤهل يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


روابط سريعة.


العقد ذات الصلة.


المنتجات ذات الصلة.


إشعارات التسليم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


العقود الآجلة الفضة والخيارات.


الحرة الفضة الآجلة للتجارة إغويد.


الفضة الآجلة - الفضة، لارضاء العين وسهولة العمل مع، وقد جذبت اهتمام الرجل لآلاف السنين. في العصور القديمة، كانت الودائع الفضية وفيرة على سطح الأرض أو بالقرب منه. وتشمل آثار الحضارات القديمة المجوهرات، والتحف الدينية، والسفن الغذائية تتكون من المعدن دائم، طيع.


واليوم، تسعى الفضة باعتبارها سلعة صناعية قيمة وعملية، وباعتبارها استثمارا جذابا. أكبر المستخدمين الصناعيين للفضة هي الصناعات الفوتوغرافية، والمجوهرات، والالكترونية.


وتوفر المعادن الملغومة حديثا معظم الإمدادات اللازمة، والمكسيك والولايات المتحدة وبيرو منتجين رئيسيين. وتشمل مصادر الفضة الثانوية تذوب العملة، واستعادة الخردة، والتخلص من البلدان التي تكون الصادرات فيها مقيدة. والمصادر الثانوية حساسة بشكل خاص للأسعار.


واندمجت بورصة نيويورك التجارية مع بورصة السلع، في آب / أغسطس 1994 لتصبح أكبر بورصة في العالم للسلع المادية المادية.


وبما أن التبادل المهيمن للعقود الآجلة والخيارات المتداولة في الذهب والفضة والنحاس والبلاتين والبلاديوم الآجلة، فضلا عن العقود الآجلة للطاقة والخيارات، فإن السيولة في السوق وشفافية الأسعار والنزاهة المالية تجعلها مرجعا لهذه الأسواق في جميع أنحاء العالم.


العقود الآجلة الفضية: لماذا تداول قسم كومكس العقود الآجلة والخيارات الفضية؟


إن أهمية الفضة في الأسواق العالمية والاستجابة للأحداث العالمية تجعل من العقود الآجلة للفضة والخيارات المتاحة في بورصة كومكس أداة هامة لإدارة المخاطر من أجل المصالح التجارية، فضلا عن فرصة مثيرة ومثمرة محتملة لهؤلاء المستثمرين الذين يسعون إلى الربح من خلال توقع التغيرات السعرية بشكل صحيح.


العقود الآجلة الفضة: التداول في قسم كومكس يقدم عددا من المزايا:


يتم توحيد العقود من حيث النوعية والكمية، وهي مقبولة على نطاق واسع، وبالتالي فهي أدوات مالية سائلة.


ويوفر السوق فرصا فعالة لإدارة التكاليف وإدارة المخاطر.


يتم نشر أسعار الفضة شعبة كومكس على نطاق واسع وعلى الفور على نطاق واسع، وهي بمثابة الأسعار المرجعية العالمية.


وتسمح أسواق قسم كومكس للمستثمرين والتجار بالتداول بدون ذكر اسمه من خلال وسطاء العقود الآجلة الذين يقومون بدور وكلاء مستقلين للتجار.


ويسمح عمق السوق بتصفية العقود بسهولة قبل استلام أو تسليم السلع الأساسية.


في حين نادرا ما تستخدم العقود الآجلة للتسليم، إذا كان التسليم مطلوب، يضمن الأداء. مخاطر الطرف المقابل غائبة عن المعاملات المنفذة في السوق.


يتم دعم أداء العقود في العقود الآجلة للفضة وخيارات الخيارات من خلال نظام مالي قوي، يدعمه أعضاء المقاصة في قسم كومكس، بما في ذلك بعض من أقوى الأسماء في قطاع الخدمات المصرفية والمالية.


ويوفر السوق أسواقا آمنة وعادلة ومنظم ة تحميها معاييره المالية الصارمة وإجراءات المراقبة.


الفضة الآجلة.


العقود الآجلة هي التزامات ثابتة لجعل أو قبول تسليم كمية محددة أو نوعية سلعة خلال شهر معين في العقود الآجلة بسعر المتفق عليه في وقت الالتزام. ويؤدي ما يقرب من 1٪ من العقود الآجلة للفضة التي يتم تداولها كل عام إلى تسليم السلع الأساسية. وبدلا من ذلك، يعوض المتداولون بشكل عام مراكزهم الآجلة قبل استحقاق عقودهم. يمثل الفرق بين سعر الشراء أو البيع األولي وسعر المعاملة المقاصة الربح أو الخسارة المحققة.


يتم تداول العقود الآجلة للفضة في بورصة كومكس لتسليمها خلال الشهر التقويمي الحالي، أي يناير ومارس ومايو وأيلول / سبتمبر بعد ذلك تقع ضمن فترة 23 شهرا وأي تموز / يوليه وكانون الأول / ديسمبر تقع في غضون فترة 60 شهرا تبدأ بالتيار الحالي شهر.


خيارات الفضة.


وبسبب الطبيعة العالمية لأسواق المعادن، يمكن أن تكون أسعارها متقلبة. وقد تعلمت صناعة المعادن وغيرها من المشاركين في السوق التجارية للتعامل مع هذا عدم اليقين في الأسعار من خلال التحوط بنشاط ضد تحركات الأسعار السلبية. في حين أن العقود الآجلة هي من بين الأدوات الرئيسية لإدارة المخاطر المتاحة، وخيارات العقود الآجلة فتح مجموعة من استراتيجيات التداول تنوعا والاقتصاد.


خيارات الفضة على العقود الآجلة توفر:


الحد من الخسارة المحتملة للمشتري.


القدرة على التحوط دون التخلي عن فوائد تحركات الأسعار المواتية.


توافر التأمين التحوط على العديد من مستويات مختلفة من التكلفة ودرجات الحماية.


وهناك طريقة لرجال الأعمال والمستثمرين للعمل بقوة أو تحفظ على وجهات النظر حول اتجاه وتقلب المعادن الثمينة وأسعار الفضة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن إيجاد استراتيجيات تغطي تقريبا أي ملف للمخاطر أو أفق زمني أو تكلفة.


يتم تقديم خيارات الفضة قسم كومكس للتداول في كل من أشهر العقد التالية: مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر. وسيتم إدراج عقود العقد الإضافية - يناير وفبراير وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر - للتداول لمدة شهرين. يتم إضافة خيار لمدة 24 شهرا في دورة يوليو وديسمبر. الخيارات هي على الطريقة الأمريكية ويمكن ممارستها في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من الخيارات والمكالمات ويضع. تعطي المكالمة حامل الخيار الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل. على العكس من ذلك، يضع يعطي صاحب الحق، ولكن ليس الالتزام لبيع العقود الآجلة الكامنة. وعادة ما يتم شراء القطع عندما يكون التوقع لأسعار محايدة أو هبوطية، يتم عادة شراء المكالمة عندما يكون التوقع لارتفاع الأسعار. السعر الذي يتم فيه شراء أو شراء خيار هو العلاوة.


العقود الآجلة الفضة والخيارات شعبة كومكس.


مواصفات العقود الآجلة الفضية.


الخيارات: واحدة العقود الآجلة الفضة قسم كومكس.


العقود الآجلة والخيارات: 8:25 م. إلى الساعة 1:25 مساء، بتوقيت نيويورك، لجلسة الافتتاح المفتوحة.


العقود الآجلة: يتم التداول للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي، خلال الشهرين التقويميين التاليين، أي يناير ومارس ومايو وأيلول / سبتمبر بعد ذلك ينخفض ​​خلال فترة 23 شهرا، وأي تموز / يوليه وكانون الأول / ديسمبر يقعان في غضون فترة 60 شهرا تبدأ مع الشهر الحالي.


الخيارات: أقرب خمسة من أشهر العقد التالية: مارس ومايو ويوليو وسبتمبر وديسمبر. وسيتم إدراج عقود العقد الإضافية - يناير وفبراير وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر - للتداول لمدة شهرين. وبالإضافة إلى ذلك، يتم إضافة خيار لمدة 24 شهرا في دورة يوليو - ديسمبر.


العقود الآجلة والخيارات: الدولار والسنت للأونصة.


العقود الآجلة: تغيرات الأسعار للمعاملات الصريحة، بما في ذلك تبادل العقود الآجلة للفيزيائية، هي بمضاعفات نصف سنت (0.005 دولار) للأونصة، أي ما يعادل 25 دولارا للعقد الواحد. وفيما يتعلق بالمعاملات المتداخلة أو المنتشرة، فضلا عن تحديد أسعار التسوية، تسجل التغيرات في الأسعار بمضاعفات قدرها عشر في المائة (0،001 دولار) لكل أوقية تعادل 5 دولارات لكل عقد. ويعادل تذبذب قدره سنت واحد (0.01 دولار) 50 دولارا لكل عقد.


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة: الحد الأقصى للسعر المبدئي وهو 1.50 دولار أعلى أو أقل من سعر التسوية في اليوم السابق. بعد دقيقتين من تداول الشهرين الأكثر نشاطا في حدوده، تتوقف الصفقات في جميع الشهور وخيارات الفضة لمدة 15 دقيقة. وتوقف التداول أيضا إذا كان أي من الشهرين النشطين هو تقديم عطاءات في الحد الأعلى أو عرضت في الحد الأدنى لمدة دقيقتين دون التداول. لن تتوقف الصفقة إذا تم الوصول إلى الحد خلال 20 دقيقة الأخيرة من التداول يوم واحد. سيتم استئناف التداول في موعد أقصاه 10 دقائق قبل وقت الإغلاق العادي.


العقود الآجلة: في ختام العمل على ثالث آخر عمل من تاريخ التسليم النضج.


الخيارات: يوم الجمعة الثاني من الشهر السابق لتسليم العقد الآجل. خيارات لمدة شهرين - يوم الجمعة الثاني من الشهر التقويمي وهو شهرين بعد الشهر الذي يتم فيه إدراج الخيار.


حتى الساعة 3:00 مساء، بتوقيت نيويورك، في أي يوم عمل يتم فيه إدراج الخيار للتداول. في يوم انتهاء الصلاحية، والمشتري لديه حتى 04:00 P. M.، نيويورك الوقت، لممارسة خيار.


الخيار سترايك السعر الفواصل الزمنية.


خمسة وعشرون سنتا (0.25 دولار) للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب أقل من 8.00 دولار، 0.50 دولار للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب بين 8.00 دولار و 15.00 دولار، و 1.00 دولار للأوقية الواحدة مقابل أسعار الإضراب فوق 15.00 $.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. أوبتيونس، كاش & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


شرح خيارات الفضة.


الخيارات الفضية هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا آخرا للفضة.


يمتلك حامل الخيار الفضي الحق (ولكن ليس الالتزام) لتولي منصب طويل (في حالة خيار المكالمة) أو موقف قصير (في حالة خيار البيع) في العقود الآجلة للفضة الأساسية عند الإضراب السعر.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


فضة خيارات التبادل.


عقود عقود الفضة متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس الفضة أسعار الخيارات يتم تداولها بالدولار والسنتات للأونصة ويتم تداول العقود الآجلة الأساسية في الكثير من 5000 أوقية من الفضة الفضية.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات المكالمة الفضية من قبل المتداولين الذين صعوديون حول أسعار الفضة. التجار الذين يعتقدون أن أسعار الفضة سوف تقع يمكن شراء الفضة وضع الخيارات بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات الفضة مقابل العقود الآجلة الفضة.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن الخيارات الفضية تمنح الحق فقط ولكن ليس الالتزام بتحمل موقع العقود الآجلة للفضة، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلب الأساسي.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. قيمة خيار الفضة، وتحديدا قيمة الوقت، يحصل تآكل بعيدا مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعرف على المزيد عن تجارة العقود الآجلة الفضية والخيارات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الفضة والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


المعادن الآجلة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment